![]() |
اقتباس:
محبتج ملاك البنات |
الجزء الحادي عشر اليوم عرس ريم امبييييييييه الحالة طاارئة ريم عند الكوافير خلوها ملاك و من أجمل الجميلات الكل و الزهور ذبلاانة الكل يبتسم و العصافير أبت التغريد الكل يبارك و القلوب تعزي ريم و ألحين بيزفونها و في قلبها ( ياريتك تكون انت ما غيرك ياريت أكون ملكك مو ملك غيرك) و سعود و أهو على البحر : (إنت السبب و اللوم مو مني إنت السبب و أنا إلي مخلص بوعدي انت خاين و أنا عاهدت نفسي ما أخونك كل اليشهد بحب ماله عنوان يا ريت الكل يشهد بحب ماله باب ياريت الكل يشهد بحب ماله مفتاح ليش يا بحر ليش؟ ودي أطفي جراحي بموج من أمواج ضلوعك آآخ يا بحر لو تدري الدنيا بهمومي لكان قلبي سجين الروح يكتم الآآآآآآآآهات و ويصرخ بالألم بس لو تدري بس لوتدري أبعدوني عن محبوبة ياريتها كانت حلم لكن صدمتي أقوى (و يدمع سعود) جرحها جاه منها و الفراق كان عنوانها يا ريت الناس تفهمني خذوها (و يزيد بالصياح) خذوها و أنا إلي أقول من غيرها ملك قلبي من؟؟؟ خذوها و الورد من حولي يغني خذوها و أنا إلي أعزي نفسي بحبي ياريت أغمض عيوني و ما ألقى بالإسم حاالي ليش يا بحر أنا مو غيري ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!! هذي حالة سعود لما زفوا له خبر زفاف ريم بس لأنه عزة نفسه ما تسمح له إنه يعزي على حبه الضايع أكثر من شذي قام و غسل ويه بماي البحر و ركب سيارته و سار البيت. بو سعود إلي كان قاعد مع أم سعود و ماجد و قاعد يلعب مع ماجد كيرم سعود: السلام عليكم الكل: و عليكم السلامة أم سعود و هيه تصب الشاي : ها يا سعود أصبلك؟ سعود: يا ريت يمه و قعد حذا أمه. سعود: امايا أبويه الإثنان= آمر هلا سعود: أنا بتزوج سلامة بو سعود :ب..تتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!@_@ أم سلامة و الشاي و اشوية و ينصب :احلف انته بس ؟ سعود باستغراب : امايا قلت بتزوجج ليش حرااام؟ أم سعود :كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووش سعود بضحكة بس من غير نفس: امايا ماصار شيء بو سعود: خلاص يا سعود باجر بنسير نخطبها لك . سعود بتردد: إلي اتشوووفه. أم سعود: فدييت ولدي أنا هذا الإختيار السنع سعود بحزن : مشكورة امايا أنا بسير ألحين برتاح بداري . الكل : إذنك معااك و سارسعود و الأفكار من حوله صح إلي سوااه و إلا غلط يحس روحه ندماان ليش ما يدري بس اهو قرر يتزوج رغبة إنه سلامة يمكن اتهنيه بس اهو مو متوقع هذا الشيء و همن خايف يعذب البنت معاااه بس مثل ما ريم قهرته و تخلت عنه و تزوجت لازم أهو بعد يرد عليها بالأمثل هذي كانت وجهة نظره :9 بالصالة ... مجوود:يا سلاام و محد بيبقى بالبيت غيري شو راايكم أنا بعد أعرس بو سعود و اهو يضحك : يلا و نفتك منك. أم سعود: هذا إلي ناااقص أبي أعرس قوم سير ارقد باجر وراك مدرسة سير نام أحسلك. مجود و بو سعود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه في بيت محمد. أغيب و أبعد و تحسبني عديم إحساس و أنا فغيبتك أموت و أحيا و لشوفتك مشتاق العذوب: أفففففففففففففففففففف هذا بلاه ما يرد على تلفونه والله قلبي كلاني عليه و ترجع تتصل لمحمد إلي من سار الدوام ليما ألحين ما رد و ما يرد على أحد العذوب: يا ربي اللهم سترك يا رب. و هيه قاعدة بالصالة تنتظر محمد و يمر الوقت خلاص قلبها قارصها إشفيه ليكون صار فيه شيه امبييييييي شو أسوي ألحين أتصل بسعود و لا أحد لااا ما بتصل بتريااه و يمر الوقت و الساعة 11.30 و مو من عواايد محمد يتأخر لهذي الحزة قعدت تحوط بالصالة و هيه تترياااه ليما صاحت عليها شذا و سارت سكتتها و رقدتها و نزلت تتريااه صارت الساعة 1.00 لا أكيد فيه شيء و ترجع تتصل ((إنه الهاتف الذي طلبته مغلق أو خارج نطاق الخدمة حاليا يرجى الإتصال فيما بعد) العذوب و هيه اتحط إديها على راسها: لاااااااااااااااااااا أكيد فيه شيء يا رب ارحمني برحمتك. إلا و سيارة محمد وصلت العذوب ركضت لي السيارة و شافت محمد نازل ركضت صوبه تتفحصه محمد ضحك على شكلها الطفولي . العذوب: فيك شيء حبيبي؟؟ و تشوف حرارته. محمد يمسك إدينها: حبيبتي مافيني شيء. العذوب لاحظت إنه بكامل صحته: عيل وين كنت؟؟ لا ترد علينا و قافل تلفونك بعد؟ محمد: هههههههههههه ما دريت إنه تلفوني مقفول(العذوب عصبت من طريقة كلامه) و الصراحة كنت عند ربيعي محمود من يوم ما عرست ماشفته والله وناسة(العذوب ماتت قهر و نظراتها لمحمد كلها كره و عصبية و محمد مالاحظ هذا الشيء و يكمل كلامه) اتصل فيه و سرت معااه تغديت و حلف عليه إني لأتعشى معااه و ما حبيت أرده فديته حمود والله تولهت عليه تدرين الجو كاان فنتاستك. العذوب و دموعها بدت تسيل ما تكلمت و لا شيء الدمعة كانت سيد الموقف محمد سكت و شافها مب حلوة . العذوب قعدت تركض و دخلت البيت و سارت غرفة اليهال و اقفلت الباب عليها و على اعياله ما تبا اتشوف انسان بلا مشااعر إنسان بلا إحساس يعني كلش مو حاس فيه يعني حتى ما قالي تولهت عليج ما فكر يتصل و بدت بالصياح محمد إلي تجمد من مكانه و قعد يستذكر إلي صار و ظرب إدينه بالسيارة : صدق إني عديم إحساس عديم إحساااااااس إلحين اشلون اراضيها و هيه روحها راسها يااابس يا ربي شو هل بلوة. و دخل داخل البيت و قعد ينادي بها و العذوب كلما تسمع صوته تزيد جروحها و يتغرس بقلبها شوكة ثانية و ثالثة و رابعة الله يكون بعونج ..وصل محمد لطابق العلوي سار غرفته و مالقاها أكيد عند اليهال سار و أهو بيفتح الباب .........إلا بالباب مقفول . محمد: العذوب ...حبيبي .....عمري فتحي الباب والله ما أقصد العذوب في جوفها : كل هذا و ما تقصد شكرا أستاذ محمد يا زوجي المحترم ذا شعور كبير. محمد :يالعذوب فتحي الباب خليني أتفاااهم ما صارت حالة. العذوب محمد : يبا أعترفلج إني غلطااان يالله عذووبة فتحي الباب . العذوب ما عبرته و ما عطته أي اهتمام و لا ردت عليه السكوت كان أهون لها من إنه تجرح حبيب عمرها محمدإلي ندم على اليوم كله و تمنى إنه الأرض تنشق و تبلعه و لا زعل العذوب قعد محمد بالممر إلي بين غرفتهم و غرفة العيال و أهو متساند على اليدار ينتظر بس إشارة رضا من أم عيااله. لكن هيهاات هيهات كل يوم مب عيييد يا محمد اتراضيك و السبه انت انت . و بعد طول الإنتظااار . محمد: عذوبتي لا عااااد فتحي الباب والله عذبتيني. العذوب كلما تسمع صوت محمد تزيد في صياحها ودها تنتحر و لا إنها تعيش العيشة هاذي. في بيت بو سيف. ماجد: ألحين هذا يزااي ببات عندكم امسويلي اندومي. خالد:ههههههه كل يابوك انت قلت تبا اتجرب طباخي. مااجد: توووبة توووبة سيف و أهو داخل عليهم المضحك و يتكلم بالمبايل مع احم احم حبيبة القلب . سيف:لا حيااتي . خالد: بديناااا ماجد: لا شكلها أولها. سيف: أوكي بس عمري. خالد: إن لله يبا سير غازل بدارك. سيف : لحظة حياتي (و يبعد المبايل من إذنه) إسكت و لا كلمة يلا اجلبوا ويوهكم. ماجد بسخرية: الله كل هذا عسب الهارد هههههههههههههههههخالد+ماجد=ههههههههههههههههههه سيف: الله يغربل بليييسكم .. ماجد وخالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نرجع للشقا و العذاب. بعد ما حست االعذوب إنه محمد سار لداره بسرعة سارت و فتحت الباب و نزلت تحت للمطبخ و خذتلها دواء و وهيه رادة لدار عيالها إلا بقبضة يد محمد تمسكها. العذوب: بسم الله الرحمن الرحيم. محمد:لهذي الدرجة أخوف. العذوب تحاول تفلت منه بس القبضة كانت أقوى محمد بنبرة جاادة: قلتلج ماكنت أقصج . العذوب تناظره نظره و تنزل راسها. محمد: لا تعذبيني بسكوووتج يالعذوب عذوب تدرين إني ما أقدر على فرااقج. العذوب:.............................(و هذي صارت حالة) محمد و يمشيها لي الصالة إلي في الطابق نفسه و يقعدها على الكنفا . محمد:شوفي حبيبتي يمكن أنا تعبتج معاي و عذبتج معااي يمكن إنتي مانج متهنيا معاااي. العذوب ما خلته يكمل حطت إديها على شفايف محمد :أشششششش لا تقول شذي من لي غيرك بالدنيا . محمد و يمسك إديها: العذوب أبيج تفهميني أبيج تفهميني كأنج تفهمين نفسج يالعذوب أنا أحبج و من زود حبي والله ما بتصدقين إن النوم أحيانا ما يزورني. العذوب (أونه رومنسي بس حراام صادق في كل كلمة حسيت): ........................................... محمد: لج الحق إنج تزعلين بس إن عدتها مرة ثاانية سوي إلي تبينه فيه . العذوب :.................. محمد: العذوووووووووب أنا ما قاعد أكلم نفسي. ردي علي حياتي (و يرفع راسها). العذوب: شو تبغيني أقول . محمد: أي شيء خليني أرتااح. العذوب: محمد آآسفة. محمد:!!!!!!!!!!!!!!!!!! . العذوب: آسفة حبيبي بس من زود ما أحبك ما أعرف أزعل و لا أراضيك. محمد بإبتسامة تذوب العالم: فديت هل مزيونه أنا و إشلون أتأكد إنه الحلو مو زعلاان. العذوب بحيا : محماااااااااد محمد: عيوون محمد . العذوب نشت و ركظت لدار العيال و صكت الباب من الحيا محمد شكله غير يوم يكون رومنسي يكون رومنسي كأنه روميوا و هيه جوليت. محمد:أونج تشردين اشردي دام النفس رااضية بناام و أنا خاامدنه بالأحلام العذوبية هههه بس متى هل الحيا يروح منج . العذوب تضحك بصوت واطي على كلامه:هههههه والله إنك امعذبني بحبك بس لو تدري. بالصبح............. أم سعود: هلا والله بسعوود يمه حياك تعاال لأريقج اليوم أحلى ريوق. سعود من غير نفس: ههه وهذا كله لأني بخطب. أم سعود: كم سعود عندي إنت بس قولي. سعود:أمممممممممممم ما أدري . أم سعود: لا تدري تعاال بخبرك. بو سعود: خلي الولد يسم بالأول أم سعود: سم بسم الله سعود: بسم الله الرحمن الرحيم. *** مريم: هااا أشوفج نسيتي إنه لج ربيعة إسمها مي مي. العذوب: هههههههههههههههههههههههههههه حلوة منج مريوم حرام عليج في حد ينسه هل ويه. مريم : أنا أدري فيج. العذوب: إشحالج بعد. مريم : دلوعتي بلييييييييس بغيت منج طلب. العذوب:آمري كم مريم عندي. مريم: أحم أحم . العذوب: طع هذي صدقت روحها. مريم : إنزين أنا ما بطول عندي مشاوير أبيج اتسيرين عند المصممة تاخذين فستاني لأن الوقت ما بيمديلي و ياريت اتسيرين المول و لا برجمان و لا أقوول سيري صحارى مول أبغي ميكب كوول و لووول . العذوب:حبة حبة هليه كل هذا جراام عليج ههههههههههه مريم: و أنا أقول طلعتي مو كفوا. العذوب: لا مريووم لا تقولين شذي تدرين أنا و إنتي واحد. مريم : العذوب متأكدة إني ما بتعبج. العذوب حست إنه مريم حطت بخاطرها: حبيبتي أشتريلج الميكب و أبو الميكب و إذا تبين المحل بعد و الفستان بيوصلج على مر السحابة. مريم:هههههههههههههههههه حلفي إنتي بس. العذوب استانست مريوم رجعت على طبيعتها: أكييييد تعالي لي عندي لج خبر بمليون دولار. مريم بدلع : ما يسواني المبلغ . العذوب: هههههههههههههه مريم: يلا جلبي ويهج. العذوب : ما عليه إن ما حرقت فستانج و أنا ياية. مريم: ههاااي تقدرين إنتي بس لو فستانج منقول معليها بس فستان حبيبتج ما تقدرين أصلا ما تتجرائيين. العذوب: شفتي عااد. مريم: أوكي بخليج أنا يلا ببااي. العذوب: بياات. العذوب و هيه تنش من قعدتها : يالله و رايه مشاوير بس العيال شو أسوي فيهم؟؟!! و صعدت الدري و هيه سايرة الغرفة تسمع صوت محمد يلعب أحمد . العذوب : محمد إنت هنييه. محمد: لا حياتي في عيونج (و يغمزلها). العذوب بحيا: محمااد . محمد: آآآمريييي. العذوب: عندي مشااوير و لازم أخلصها اليوم حق مريم. محمد: و بعد. العذوب: المشكلة في اليهال شو بسو فيهم. محمد : امممممممممممممممم و ليش ما ني معااج. العذوب: يعني ما بتملوون. محمد: لا ما بنمل ما دام القمر ويانا. العذوب بسك عذبتني بحياتي: والنجوم اتحليييه. محمد: امم صح بس القمر اسبشل المشكلة إنهم قمرين. العذوب فشت عيونها : شنووووووووووووو؟؟؟ منوا الثاانية؟؟؟؟. محمد:هههه إشوي إشوي تراهم ثلاثة . العذوب : محمد لا تلعب بأعصابي منوااااا (و بحنة) تكفى منوووو محمد: أكيييد نبر ون مداام عذوب نبر تو موتموزيل شيخة نبر ثري موتموزيل شذا عجبوج مو. العذوب: أكييييد و أحمد وين موقعه من الإعراااب؟ محمد: لا هذا غير . العذوب: باااين . محمد: و أنا مالي رب في موقع الإعرااب؟؟؟. العذوب افتشلت اشلون ماخطر على بالها و مالقت غير موسدة شيخة جدامها شلته و فرته على محمد و شردت. محمد: وين بتسيرين أنا أوريج و من الجهة الثانية شيخة بالبسكوت إلي تاكله قامت و خيست محمد من فوق لي تحت . محمد: كملتيها بابا حرام عليج (أونه يصيح) إيييييييه ىهىءهىءهىء. و قامت أفراد العائلة بالتجهيز للذهاب إلى مشاوير الآنسة مريم. أما في بيت بو سعود صايرين محور حديثنا هذي الايام. سعود بداره : ليش يا سعود استسلمت لااا حرام إلي اتسويه أنا استعيلت بقراري ياريت ما قلتلهم أخااف أعذب البنت معااية و هيه مالها ذنب أنا شو سوييت بحالي . أم سعود و هيه تدخل عليه الدار: قوم تلبس يلا . سعود بإبتسامة حزينة : إن شاء الله. أم سعود: شووف أنا بسير أزهب ليما تزهب خبرني أوكي. سعود: yes my mother. و تظهر أم سعود و تكمل كشختها بدارها . . . . . . محمد: إنزين أم أحمد شإلي ما خذتيييه؟. العذوب: ما أدري أحس إني خذيت كلشيء. خالد: أهاااا بس أنا أحس إنه في شيء ناقص. العذوب: شو هو يلا يا الشاطر راونا ملاحظاتك. خالد: شو راايج؟ و يأشر على المحل إلي كان يبيع طقم ذهب و كل طقم أحلى عن الثاني سار و خذالها محمد طقمين و خذا حق شا و شيخة طقم يناسهم بس أكييد (للأطفال فقط) Al3tho0b: its enif lats go bake. Mohd : ok . And they went home bake. . . و في الدرب تتصل فيهم أم سعود . محمد: هلا و غلا بعمري. العذوب تقرصه : هذا و إنت جدامي. محمد يضحك عليهاك هلا امايا اشحاالج. العذوب : منكر فيك يا محمد. محمد: خليني أكلمها عااد. محمد : آآمري. أم سعود : ترى اليوم خطوبة أخوك سعود من سلامة ما أوصيكم تعالوا بيت خالتكم موزه أوكي. محمد: بس أفاا عليج . . . .و بعد الحديث تم قطع الإتصال. . . . العذوب: صدق إلي سمعته. محمد: أنا ما ني امصدق. العذوب: و لا أنا . محمد : خليني أتأكد أكثر. و يتصل بسعود.. محمد: السلام عليك يا معرسنا. سعود : و عليك السلام يا بو أحمد. محمد: صدق إلي سمعته بتخطب من وراايه. سعود: هههههههه و الله توني كنت أفكر أدقلك. محمد: زين زين و إنت شو رايك بالسالفة. سعود: والله ما أدري تجربة. محمد بصدمة : تجربة!!! المهم الله يوفقك . سعود: أترياك أوكي. محمد: أكييد . سعود: يلا حبيبي باي. محمد: بااي. . . محمد: أتاري السالفة صدق . العذوب: اهااا و الله زين. محمد: بس ماني مرتاااح العذوب: ليش؟ محمد: يقول إنها تجربة؟؟!! العذوب: بس يا محمد ما يصير. يقاطعها: أدري بس هذي مب بيدي. العذوب سكتت لأنه سعود إلي براسه بيسويه و الكل يدري بهذا الشيء. بعد ما خلصوا من المشاوير بسرعة وصلوا البيت تجهزوا عسب يسيرون بيت خالتهم. محمد و العذوب كانوا أول ناس وصلوا عند خالتهم و أم سعود بعدهم . سلامة إلي كانت بدارها تتعدل ماهي امصدقة بالخبر إلي سمعته صدق سعود ياي يخطبني لاااا أنا ماني امصدقه و نورة إلي ما فارقت عيال محمد و لا دقيقة ريحت العذوب و محمد إشوي من العبء خخخخخخخخ و أخيرا يوصل المعرس. محمد: عنإذنكم أنا بسير أفتح الباب. . . . محمد: هلا والله بمعرسنا حيااك. سعود: بسك فشلتنا. أم سعود: كلوووووووووووووووووووووووووووووووش ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد. و الكل: كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووش أم سلامة : مرحبا نور البيت بوجودكم حيااكم تفضلوا و سلامة إلي في دارها فزت من الرعب إلي جاسها ما تدري فرحة و لا حزن من يوم ما سمعة الحشرة و قعدت تذكر إسم ربها تهدي في نفسها . العذوب: عن إذنكم بسير عند العروس إنشوف أخبارها. محمد: يغزلها و بسوط واطي: بتوله عليج. العذوب استحااات لا مو جداام الناس و قامت و سارت عند سلامة. طق طق طق. سلامة: من. العذوب: أنا. سلامة :حيااج يالعذوب تفضلي. العذوب: الله كل هذي الكشخة حق حبيب القلب. سلامة حبيب القلب و الله صرت بالون أحمر يطير: العذوووب عااد. العذوب: ويه و تستحي بعد . و لمتها العذوب و بالفعل هذا إلي سلامة كانت تحتاج إليه لمة إنسان يخف عنها توترها. العذوب: شو رايج ننزل. سلامة بتوتر: ألحين. العذوب : إشفيها . سلامة : امممم ما أدري. العذوب: يلا . سلامة بحيا : مشينا. و أهم نازلين من الدري الأنظار كلها عند سلامة كانت غير محلوة درجة أولى. سعود إلي أول ماشافها لاحظ ابتسامة عليها ذكرته بإنسانة عزيزة علييييه واااااااااااااايد و ظهرت ملامح الحزن من يديد . سلامة : السلام عليكم. الكل: و عليج السلام . و قعدت سلامة وهيه متلصقة في العذوب حيل و ماهي بقادرة تشوف سعود. أم سلامة : يلا شو رايكم نتعشى. أم سعود: و الصراحة يا أوخيتي يوعاانة حدي. الكل: ههههههههههههههههههههههههههه و قامت العائلة الكريمة و ساروا يتعشون بعد العشا الكل قعد في الحديقة و سلامة و سعود ما بينهم أي كلام و لا أي نظرات محمد حس إنهم لازم يقعدون بروحهم سحب العذوب و قال إنهم بيسيرون بيشوفون العيال و بيردون أم سعود فهمت ولدها قامت و معاها أم سلامة خذتها أونها تبغي اتراويها الأطقم اليدية إلي شاريتها من المعرض. ما بقى غير . . . سعود&سلامة. . . . سلامة حست بالضيق الكل خلاها حست روحها في نفس الوقت أحلامها تتحقق. .. . . . سعود إلي كان مرتبك و ما عجبته الفكرة. .. .. .. . . . بس شافها فرصة يصارحها. . سعود: بنت خالتي. سلامة : سم. سعود: سلامة تدرين إني كنت مرطبط بوحدة ثانية و تدرين إنه انفصلنا قبل فترة. سلامة تقاطعه لأنها تعرف شو بيقول: و أدري إنها حبك الأول و إنك اتحبها ليما ألحين. سعود منصدم من كلامها تدري و موافقة علي شو من بشر إنتي تستحملين عذاب غيرج. سلامة: سعود إنت تقدر تنسى الماضي و أنا متأكدة من هذا الشيء بس لازم يكون هناك من يسندك. سعود: معااج حق و بعد. سلامة: بس. سعود :تدرين. سلامة : خير. سعود : القمر اليوم مكتمل بس أنا القمر إلي يدامي و لا تسوى القمر إلي بسمى. سلامة مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااتتتت حيا من هذي الكلمة .سعود حب يغير الموضوع عسب إنه ما يبغي يتذكر طاري ريم و في نفس الوقت قال أحااول أنساها و ما لقى إلي هذي العبارات في مخه. و لا عجبته الفكرة . و إلأا بصرخة من داخل البيت. العذوب: محمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااد إلحقوا عليه. الكل سار وين محمد كان غشيان عليه . و طلبوا الإسعاف و نقلوه بسرعة المستشفى سعود اتصل بخليفة لأن خليفة أدرى واحد بسالفة محمد خليفة من يوم ما سمع إنه محمد بالمستشفى طار للمستشفى تذكر إنه محمد طاف موعد العملية و هذي مب زينه لصحته كان لازم يسويها بس أهو كان خايف من ردة فعل العذوب الوقت فات و الكلام ما ينفع ألحين محمد في غرفة العمليات و الكل ينتظر بو سيف و سيف و مريم و الكل وصل المستشفى الكل كانت حالته مأساويه لكن إثنين منهم كانت حالتهم هستيرية خليفة و العذوب خليفة إلي كان يدري بالخطورة إلي محمد فيها و ماكان مرتااح أبد حاس إنه شيء بيصير و بذات ما أنى محمد تأخر عن الموعد الحالة زادت صعوبتها كلما يذكر هذي الأشياء يمر عليه طيف محمد و يزيد في في آهاته على فقد إنسان عزيز عليه العذوب كانت في حالة يغنى عليها بث الأخبار المحليه حست إنه محمد بيطير من إيدها كانت حابة تدخل غرفة العمليات و تشوف محمد يمكن قلبها يرتاااح أكثر العذوب حاولت تهدي نفسها بذكر الله بس بعد هذي روحها في محمد تمر الساعات و الساعات و محمد بعده في غرفة العمليات النيرسات داخلين و طالعين و الدكاترة بعد و أبدا ما يبشرون بالخير الكل هذي المرة خاف حسوا إنه محمد بيروح عنهم العملية مدتها 8 ساعات لأنها خطيرة و طويلة بقت على العملية ساعتين عسى تمر بالخير. مريم إلي أول ما درت بالخبر سارت عند حبيبتها العذوب تدري إنها بحاجة إلى إنسان يوقف معاها سارت عندها و بالفعل أول ما شافتها العذوب لمتها و فضت كل إلي في قلبها من صياح و مريم اتهديها و يوم شافت عمرها حياتها (خليفة) بالحالة الثانية سارت عنده تهديده و الحلو إنه مريم لها أسلوب خاص في التهدئة قدرت اتهدي فيهم يا ربي اللهم اجعله خير بقت على العملية ربع ساعة خير اللهم اجعله. محمد إلي كان بغرفة العمليات لاهو داري بالدنيا البنج مأثر عليه و امخلنه في نوم عميق يا ترى محمد راح ينش من هل نوم و إلا الموت أقرب من حبل الحياة و العذوب شو بتكون حالتها و سعود و سلامة شو نهايتهم و خليفة إلشون راح تكون حياته إذا محمد فارق الحياة ترقبوا الجزء القادم بفارغ الصبر أحداث مثيرة و إنقلالبات فظييييعة عسى تكون خير للجميع محبتكم ملاك البنات |
وااااااااااو روعة ننتظرك بفارغ الصبر
|
اقتباس:
|
افااا يالخاينة
تنزلين بارتات وما تقولين لي ما احاجيش :( -- :) بقوولج راايي عقب ما اقراا لي عودة والسموحة |
لوسيندا أنا الصراحة بنفسي تفااجأت إني ما كنت أشوف ردودج
يالغاالية ووعد مني لج ما أنزل أي باارت إلى بعد ما أشوف ردودج بس أنا ما كنت أشوفج تدخلين و أنا بنفسي تفاجأت قلت يمكن القصة ما عيبتج و تركتيها و ماحبيت أسألج عسب لا أنا و لا إنتي انكون في موقف حرج:) و الصرااحة تولهت عليج واايد و على ردودج الحلوة إلي تنور القصة لا تزعلين و الصرااحة أنا نزلت الأجزاء لأني ما بنزل أجزاء يديدة لمدة أسبوعين لأني بكون مسافرة و بنزل جزء يوم الجمعة لأني يوم السبت بودعكم أنتظر الرد ملاك البنات |
اقتباس:
ملووكة |
تتلاشى الحروف وتهرب الكلمات
فتغدوا صفحتي صحراء مقفرة دون ورود..أو بساتين سيدتي أوترين ما حل بي.. لا أعرف بما أرد.. بعثرني الحزن.. وتلاشت شبه إبتسامه من على وجهي كنت أريد أن أكتب على صفحتي الميتة.. كلمات..اعيدها بها للحياة كلمات..أهديها لكِ.. بعد قطاع دام أيام ولكنني لم أجد ما أسطره.. سوى دموع تناثر على وجنتي... / \ " محمد " عندما أذكر اسمه فقط أحس بها تخنقني دقات قلبي..!! نعم دقات قلبي..تتسارع..أحس بها تقفز ...وكأنها تريد الخروج من فمي وبرودة تسري إلى أطراف أناملي صدقيني وأنا أضغط على هذه الحبات المرمية على الكيبورد أتألم.. أويموت....! أوتقتلينه أخية..! لا تفعلي ذلك يا ملاك فقلبي ضعيف لا يتحمل ذلك وقلمي هزيل..لن يقوى على الكتابة أكثر " العناية القصوى...عملية...ثمان ساعات " كل هذا لا يبعث الطمأنينة لا يبعثها أبداً / \ سعود.. مسكينٍ أنت...! ومسكينة هي...! تحبها...وتحبك وتلك أيضاً تحبك أفتختار نسيان الأولى بالزواج من الأخرى أوتنسى من أحبوك بصدق ولكن ليس ذنبك هيّ تزوجت..ولا بد أن تنساك... تزوجت مرغمة من أهلها القساة وتزوجت أنت لتنساها.. وتنسا حبك العذري..الذي بنيته بها يال الرثاء كم أشفق بحالك ولكنني لا زلت بأمل بأن تحبها نعم سلاامة متأكدة بأنها ستنسيك ريم.. / \ العذوب ما أشد عذابي بذكر أسمها اتمنى أن لا تخسر محمد فتذوق مرارة فقدانه أتمنى ذلك من أعماق قلبي / \ مريم قوية هي..! فلقد استطاعت تهدية الإثنان ولكن من الخارج فقد ففي الداخل تثور المشاعر وتتضارب دون الخروج..! / \ ملاك تبهرينا بالمفاجآت التي تعدينها في الفصول ولكن دون ألم وحزن رجاء لا تقتلي محمد يا أخية لا تقتليه كل الشكر ،، لوسي |
اممم القصه روعه مره
مشكورة خيتو ولا تطولين علينا نتظر البباقي بس بلييييييييز لا تكون النهايه حزينه :( |
اختي انا انتظر على احر من الجمر
|
حمستيني للنهاية يا شيخة.
عجلي فيهااااااا. |
اختي تعبت وانا انتظر
ابي التكمله بلييييز |
لوسيندا الصراااحة كلمااتج أعجبتني جدا و أتمنى تترقبين اليديد
|
اقتباس:
فالسمووحة |
هلاااااااااااااااااا حبوبه
اعذريني كنت ما اتواجد واجد في المنتدى ما شاء الله عليج ابداع في ابداع يلا كمليهاااااا نفس ااعرف نهايتها اختج: الحلوه الاموره |
هلاا أمووورة أنا في البحرين إن شاء الله لا رديت ادبي انزل الأجزااااء
محبتكم ملووكة |
ننتظرك ملوكة بس لاتطولين علينا
|
تسلمي غلاتي على القصة
|
ترجعي بالسلامه خيتو
|
غاليتي
سفر سعيد أتمناه لكِ وأهلاً وسهلاً بكِ في بلدتي :) أنرتِ البحرين يا أخيه بإنتظار عودتكِ مع الأجزاء لكِ ودي لوسيندا |
لو سمحتي متى تكملينها مررره حلوه
|
تسلمين ملاك البنات على القصة الحلوة شراتج
|
تسلمون يالغاااالين و الله آآسفة و إن شاء الله اليوم بنزل جزء
لأني الحمد لله وصلت بسلااامة لبلادي:) و كانت أحلى سفرة سافرتها بالبحرين(فديتها و فديت أهلها) و الجزء على وشك الوصول ملووكة:) |
الجزء الثاني عشر هل تتوقعونها مأساة ؟؟؟ هل تتوقعونها نجاة ؟؟؟ لن أطيل و لن أجعلكم تحمنون و تحكمون فالنكمل رحلة إبحارنا فنحن الآن في وسط بحر بحر غامض ليس له دليل و القبطان مجهول إلا الآن ماذاحدث؟الآن؟ و من هول المفاااجأة. الدكتور: السلام عليكم. سعود إلي نط عند الدكتور و بو سعود وياه و أولهم خليفة خليفة: وعليكم السلام خير يا دكتور محمد إشفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!! الدكتور و لا هو مطمن : خير إن شاء الله. سعود و أهو يتكلم بنبرة حزن جاادة: دكتور لا تخش علينا أخوويه إشفيه شو استوى فيه الدكتور : ادعوله بالرحمة. . .. . . . خليفة من الصدمة و خوف و توتر:ماااااااااااااااااااااااااااااااات الدكتور:. . . . . . . . . . الدكتور: لا بس أهو في حالة خطيرة أدعولوا بالرحمة دلوأتي ربنا يرحمه و يشافيه . بو سعود إلي ارتاح من كلام الدكتور. خليفة: إنت أخو (و يأشر على خليفة) سعود: هيه دكتور : أوكي ممكن تتفظل عندي بالمكتب. سعود: أكيييييد و سار سعود للمكتب و العذوب تتريا جواب نعم و لا لاء خليفة من تصرفاته خلت الكل شك بالساللفة بس مريم سارت عنده و سألته و طمنت الحريم . بالمكتب عند الدكتور سعود: خير يا دكتور شو إلي صااير. دكتور: والله مب عارف شو بقول بس إلي في خير يحصل. سعود: دكتور بدون مقدمات نحن ناس نامن برب العالمين و مسلمين لله الحمد و نأمن بقضاء الله و قدره شو القصة؟؟؟؟ يعني الزبدة. دكتور : الزبدة و ما فيها محمد كانت نتايج وعإته دي شفاائه من السرطان. سعود: إنت شو قاااعد اتخربط. دكتور: محمد و لله الحمد إدرنا إنا نتخلص من السرطان إلي فيه بس المشكلة دلوأتي. سعود: خير يا دكتور والله خرعتني .!!!؟؟؟ الدكتور: نحن خايفين من حالة محمد لما يصحى يعني النتايج مش متوأعة(متوقعة)ممكن يصير فيه ارتجاج بالمخ و لا فقد السمع لا سمح الله أو حلات ثانية إنت بتعرف حالة محمد بالمرض كانت خطيرة و موقع الجراحة خطيرة الحمدلله النتايج أظهرت إنو ما فيش حقه و السرطان انزال عنه و نحن مش عارفين كيف لكن إصابة بالمرض خلت التهاب يصير في المنطقة و نحن عملنالوا العملية بس ما حنطمن إلى لما محمد يصحى. سعود: دكتور كلامك هذا كله له معنى واحد يا إنه معاق أو مشلول. الدكتور: إلي ربنا كتبه حيصييير . سعود بصدمة و حزن: و نعم بالله. و ظهر سعود من عند الدكتور و الحزن عامه من كل الجوانب أخوه حبيبه يصير في شذي إنزين ليش أهو مو أخوه و لا يشوف أخوه يتعذب شذي شو يقول حق هله فكر إنه يقولهم كلام يسرهم. أم سعود: ها ياوليدي بشر أخووك إشفيه(و الصياح ماكلنها). العذوب إلي الاخبار كلها ما تسوى عندها إلا لما تتأكد بنفسها. سعود: الحمدلله المرض و سار عنه . أم سعود: الله يبشرك بالخير. العذوب سمعت سعود شو يقول فرحت بقلبها لكن دموعها بعد اتسيل و هيه اتحس إنه سببها شيء ثاني و يخص محمد بس شنو ما تدري استرها يارب. محمد كان بغيبوبة مو داري بالدنياااااااااا بس الدكتور نسى يخبر سعود إنه غيبوبة محمد يمكن مالها رجعة تهقون صدق كلام الدكتور الأيام و الصفحات أمامنا بتبين لنا الموج إذا كان مرتفع و لا منخفض كيــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!ـــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــف... كيف أقدر أنسى حبيب و هو في ظلي مسكون....؟؟ كيف أنسى حبه و هو بكل نبضة من نبضاتي؟؟... لو يدري إن الزمان يعاتبني... ما رجع إلا بابتسامة أحبك... كيف يبتعد عني و أنا لي أقاسي بوجدانه؟؟؟؟ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لو يدري كيف أحبه؟؟؟؟... و كيف أحاول أنساه قالولي غايب حبيبي من غيبته .... قلت غايب و هو ساكن روحي ... و دي أقوله كيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــف؟؟؟؟!!!! (ملاك البنات) العذوب و هيه قاعدة عند محمد : بسك يا محمد ما تولهت علي حرام إلي تسويه فينا. و يدخل عليهم بو سيف: يلا يا بنيتي عيالج يتريونج بالبيت لا أم و لا أبو سيريلهم. العذوب: أبويه خلني إشوي. بو سيف: ما منه فاايدة سيري عيالج ألحين يتريون حظن أمهم سيري يا بنتي. العذوب ما اتحب اترد كلام أبوها: إن شاء الله . و تظهر العذوب من الغرفة و هيه على أمل إنه محمد يرجعلها . مريم : العذوب. العذوب: مريم ما توقعت اتكونين اهنيه. مريم: ياية آآخذج البيت بتردين بالتكسي إن شاء الله. العذوب: و مريومة حبيبتي إهنيه مريم : شفتي عااد يلا مشينا. و خذتها مريم للبيت و لما وصلوا . العذوب: مريم مب قادرة. مريم: خلي إيمانج بربج قو يالعذوب و ربي بيشافيه إن شاء الله. العذوب: مريم تدرين إنه إحساسي ما يخذلني. مريم تدري بهذا الشيء و خافت: حبيبتي لا تقولين شذي ذكري ربج و كلشيء يهون. العذوب: و نعم بالله. و نزلت العذوب من السيارة مريم معاها و أول ما دخلت البيت لقت البيت نظيف و كل زاوية تناديها صعدت لفوق ولهاانة لحشاشة يوفها لعيالها و أول ما شافت دارها تذكرت المأساة لكن بتشجيع مريم طنشت و سارت عند غرفة عيالها سمعة صوت احمد و أهو يضحك و شافت شذا تتطشيطن و شيخة كانت راااقدة و اول ما شافوها سكتوا كأن الملك نازل عليهم سارت لمت شذا و احمد و شيخة إلي كانت رااقدة من الحشرة نشت و من ماشافت أمها الإبتسامة ردتلها ياربي تولهت عليهم وين كنت عنكم وينه بابا عنكم و لمة عيالها مرة ثاانية و مريم إلي من الفرحة ما تدري شو اتسوي . مريم: ما دمت تطمنت ألحين ممكن أسييير؟؟ العذوب: و تتركيني؟! مريم و اتسير تقعد حذاها: العذوب أنا ماني تاركتج بس إنتي بحاجة إنج تقعدين برووحج حنا إهنيه منزيد عليج المأساة بتذكريينه أكثر لما بتعرفين سبب وجودي عندج خليني أسير و بكون على إتصاال معااج أوكي حبيبتي . و مالقت نفسها إلى و يه في حضن مريم و اتصييح. مريم : لا ما أبي شذي ما فيه صياااح و حنه يلا عسب خاطر هل حلوييين. العذوب و هيه تمسح دموعها: من عيوني مريووومة. مريم تبتسملها إبتسامت خلت الطمأنينة في نفس العذوب: لا تشوفيني شذي . مريم : ههههههههه و الله اتضحكيني طاعي شكلج. العذوب و عيع اتشوف روحه بالمنظرة: وإنتي صااجة. مريم : خلوني أشرد أحسنلي. العذوب: أوريييج. و سارت مريم عنها . العذوب و هيه قاعدة اتلاعب عيالها: شذوي فدييتج حبيبة ماما ليش شذي ضعفاانة.. ترن. ترن ترن ترن العذوب: سارت عند التلفون: ألو. الجازي: مريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــض و مرضي...ماله علاج من الأجناس... مريض و مرضي..ماله مثيل من بين الأجناس... مريض أنا بالحب و العشق مريض من بين الأجناس... مريض و أنا إلي عارف اسبابه و الأجناس تسأل؟؟... مريض و أدري إنك علاجي... مريض و أدري كيف تداويني.... مريض و شوفتك تواسيني... مريض و همستك تحررني... فكيت مرضي... بس ما قدرت اتفك مرض..؟؟... حبـــي لك.... مريض أنا مريض بحبيبي مريض (ملاك البنات) العذوب بصدمة : حووووووو إنتي الجازي : شفتي يالعذوب قلتلج بس ما صدقتيني على فكره تحملي النتايج ألحين. العذوب و الدمعة: جب ولا كلمة إنتي جذاابة و حتى لو كان إلي اتقولينه صح ما بيغير شيء بالموضوع. الجازي انقهرت من أسلوب العذوب لأنها واثقة من نفسها و بتمسكها بمحمد. الجازي: يالعذوب قلتلج خلي محمد في حاله و ماخلتيه هذا عقاب ربج. العذوب: الجازي إنتي شو تبيييييييييييييييييييين ماكفاج الجذبة إلي جذبتيها. الجازي :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه العذوب : أصلا أنا المينونة إلي قااعدة أكلمج. و صكت الخط بويها و قعدت أتصيح و تذكر كلام من كلمات الجازي العملية إلي بيسويها محمد خطيرة واايد لأنها ممكن اتأثر في عينه مثل ماقالت الجازي و ممكن في عقله و يمكن ينشل و لا تنسون الضغط يعني الجازي ما غلطت . الجازي و هيه تضحك :ههههههههه إشوي إشوي يالعذوب مثل ما منعتيني من حلمي أنا بعد بمنعج من محمد و إشوي إشوي طيحة محمد بالمستشفى عاادية و محمد قوي و إرادته أقوى و بيصحى و بعدين بفضاالج أكثر و أكثر بس أتطمن على محمد بالأول. و من جهة ثانية ......... خلونا انشوف حالة خليفة. مها أخت خليفة اتحيدونها. مها: خليفة ماصارت حالة لا تاكل و لا تشرب. خليفة:.............................. مها : خليفة حبيبي أخويه الغالي أخي العزيز يجب أن تأكل. خليفة:.......... مها: إنزين لا تااكل تكلم. .خليفة: أتكلم ههه شو تبيني أقول. مها : لا تسو بعمرك شذي محمد إن شاء الله بيتعافى. خليفة : بس يا مها نسبة النجاح ضيئلة. مها: خل إيمانك بربك قوي. خليفة : و نعم بالله. (الحلاه يحتويها و الغلا يرتجيها شيخة الحسن مريم الله الله عليها ....) تعرفونها على ما أظن مالت راشد الماجد خليفة :مالي نفس. مها عصبت: و هيه شو ذنبها إلي اتسويه بعمرك؟؟ حس فيها لا تمرض الإنسانة ويااك شوف إشلون اتحاتيك حرقت تلفونها من كثر ما تتصل و يوم شافتك ما اترد اتصلت فيه المسكينة قلبها ويااك رد عليها خليفة لا تخلي الدنيا تتغلب عليك يا اخوي والله حرااام. و عند مريم. مريم: تكفى رد خليفة و الله حرام إلي اتسويه بحالي. خليفة استسلم لكلام إخته بس ما لحق على المكالمة. مريم : يعني مصر أوكي أنا أراويك يا خليفة. انقطع الاتصال خليفة: يكون أحسن. مها : رد اتصل عليها يا خليفة إذا كنت صدق اتحبها. خليفة: مهوو مالي خلق حق كلمااتج و جملج . مها : ألحين صرت سخيفة. خليفة : ما قلت سخيفة بس مالي خلقج مها : مارت عليه أنا إلي قااعدة ويااك بس ماني طالعة ليما اتكلم مريم . و تاخذ التلفون من خليفة و دق على الرقم. خليفة أبدا ماكان منتبه في عالم ثااني. مريم من أول رنة: ألو. مها : هااك يود أنا طاالعة. خليفة: شو. مها : مريم على الخط كلمها. خليفة: ينيتي . مها : لا تفشلنا و لا تعلقها على الخط. خليفة بشووق و حزن: هلا اا مريم: ما بغيت . خليفة: مريم. مريم ما قدرت تستحمل من يوم ما محمد طاح بالمستشفى و خليفة متغير على الكل كأن أهو محمد و غير معاملته مع مريم لاهو طاعي حتى يسمع صوتها. و أخيرا بدت بالصياح. مريم: لا تقوول مريم. خليفة: مريم حبيبتي لا اتصيحين لا تعذبين روحج عشاني. مريم : و عندك المسألة هذي سهلة . خليفة:................................... مريم : خليفة آآسفة على إتصالي بااي. خليفة: مريم .. بس مريم قطعت الإتصال و قعدت اتصيح بدارها ليما قررت تتوقعون شو قررت سعود إلي كان بالمستشفى مع محمد لأنه العذوب سارت البيت مل و قال بيتمشى بالمستشفى وبياخذله بالدرب نسكفيه و لا شيء يااكله ... مسرع ماكانت تمشي مسرع ماكانت حزينة لكن الجدار إلي صدها كان كبير و أكبر . سعود بدهشة: رييييييم!!!!!!!!!!!!. ريم بحزن: سعود ؟ سعود لاإراديا : شو إتسوين إهنيه تعباانة فيج شيء. ريم و الحزن بقلبها: لاااا و إنت فيك شيء. سعود بإهتمام:لا بس خير عيل خير عيل. ريم و الدموع: يهمك أمري؟ سعود إلي كأنه أحد كفخه و استوعب بإلي قااعد يسوييه: ها . ريم : أنا حامل. سعود بصدمة :حااااااااااااااامل!! ريم : سعود أنا انجبرت بالزواج و اجبرت نفسي إني أتأقلم بالوضع و حملت يمكن الياهل هذا يكون يقوي الرابطة إلي بين ريلي إلي أهو ما يدري بحالة عذابي و لو إنك تدري بقلبي أكثر عني بس إنت لازم تعيش حياتك إذا صدق كنت تحبني. سعود إلي آآلمه كلام ريم واايد: أعيش حياتي حياتي انتهت. ريم فهمت قصده: و أنا بعد . و مشت عن سعود و هيه حابسة كل آهاتها بقلبها و لادموع و كان ودها لو تنشق الأرض و تبلعها. سعود إلي من كلام ريم تجمد بمكاانه و رجع عند أخوه و قعد يفكر بكل إلي صااار و تندم على كل كلمة قالها لريم و تمنى لو ماكانت هذي ريم (يارب كلما أحاول أنساها أشوفها بمكااااااااااان ). سعود و أهو يعود لذكريات. مرة كانوا سايرين يتعشون في الحديقة خخخخخخخخخخخخخ سعود: إتشوفين معكرونة السبغاتي . ريم : بلاها . سعود : اتشوفينها اشلون متشربكة مع بعضها هذا قلبنا شذي متشربك ببعضه. ريم: صدق إذا شذي أنا كل يوم بااكل إسبغاتي ههههههه و تكمل انزين دوري. سعود: يلا. ريم : اتشووف الخيارة هذي. سعود: إشفيها . سعود: شوفها كمن حبة . سعود: اممممممم 5 ريم: 1&2 أنا و إنت و 3و4و5 عيالنا. سعود : انزين شو منسميهم. ريم : خلنا انشوف بالأول بنات و لا أولاد. سعود: أنا أبيييهم بناااااااات شرات أمهم. ريم : لاااااااااا أبيهم أولااد شرات أبوهم. سعود : أوكي عندي راي ثاني. و اييب كم حبة يزر و يحطه مع الخيار إلي في صحن ريم. سعود : اللون البرتقالي أنا و بنوتاتي الحلوين و الأخضر إنتي و عفاريتج . ريم : حرام عليك سوييتهم عفااريت . سعود+ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و يقطع حبل ذكرياته و يتذكر الواقع. سعود: آآآآآآآآخ يا ريم و الله عذبتيني. (كيف تتركني أواجه هل مصير و بسهولة هذي تهجر إبهواك...) سعود: السلام عليكم. أم سعود: و عليكم السلام اشحاالك يمه سعود. سعود بداخله حالتي خليني ساكت يامايا: بخير الحمدلله يسرج الحال. أم سعود: و أخوك ؟ سعود: الحمدلله الضغط عنده أوكي و كلشيء أوكي بس ما شيء نتايج يديده. أم سعود: فديتك يا سعود يعل عيني ما تبجيك..... سعود :أوكي امايا تامريني بشيء. أم سعود: لا ياوليدي في أمان الله. سعود: في داعة الله. و أول ما نهى سعود الإتصال . . . . . . شو إلي صاااار؟؟ . . . . أحبابي سوف تغير السفينة مجراها إلأى مجرى آآخر سنذهب إلى مريم. . مريم : هلا مها اشحاالج؟ مها : أهلين اشحالج انتي؟ مريم : بخير الحمدلله مها. مها : آمري. مريم : تراني واقفة عند باب بيتكم ممكن تفتحيلي الباب بدونما خليفة يدري. مها بصدمة : إن شاء الله(اتفاجأت إنه مريم بنفسها ياية عند بيتهم غرييبة مو) مها أول ما صكت من مريم نزلت بسرعة و رحبت فيها. مريم: وينه خليفة؟ مها تمسك إديها و اتوديها إلين غرفته. مها : هذي . مريم : مشكورة مها تعبتج معااية. مها : ولو. مريم دخلت غرفة خليفة و لأول مرة بحياتها أصلا تدخل بيت خليفة .و معاها مها إلأي شجعتها. مريم اتفقت مع مها إنه خليفة ما يدري بوجود مريم .و كان معطنهم ظهره. مها : خلووفي عندي لك مفااجأة. خليفة من غير نفس : ما أبيها. مريم إلي تضاايقت و مها بعد بس مريم ماخلت مها تكمل كلامها. مريم: يعني ما تباني يا خليفة ؟ خليفة إلي انصدم من كلام مريم إلى وجودها أصلا كانة صدمة قويييييييييييييييييييييييييييية. خليفة: مريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!! مريم : هيه مريم خليفة حرام إلأي تسويه بروحك و سارت قعدت عنده . و مها حست بالوضع غير مناسب لتواجدها قالت بتظهر و بتخلي مريم تتفاهم معاه. مريم: خليفة حبيبي لا تسو بعمرك شذي و محمد إن شاء الله بيرجع مثل أول و أحسن . خليفة:............................................ ......................................... مريم : ماصارت حالة لا تاكل و لا تشرب و حابس روحك بهذي الدار خليفة إنت لازم تفتح عيونك . خليفة: ما أقدر يا مريم ما أقدر. مريم : لا تقول شذي إنت لازم تشجع محمد و تدعيله مب قااعد كذا في الغرفة . خليفة: مريم مااتهون عليه أشوفه بهذي الحالة. مريم: أدري بس إنته لازم اتكون أقوى من القدر. (خليفة محمد بالنسبالة أكثر من صديق يحب محمد أكثر مما يحب نفسه حسوا فيه يا عالم). خليفة: بحااول. مريم : اتحااول و ليش اتحااول. خليفة: ما أدري. مريم و الدمعة نزلت من عينها : ما توقعت اتكون ضعيف و تستسلم بهذي السهولة و الأمل موجود. و طلعت مريم من دار خليفة و خليفة من كلام مريم حس إنه كف ياله خلها يستوعب بإلي يسويه و قام بسرعة و حاول يلحق مريم بس مريم فاتته سارت عنه ومها إلي كانت تراقب هذي الأجواء من يوم ما مريم ظهرت من الغرفة حاولت توقفها بس ما قدرت قعد خليفة بالصالة متلوم على إلي سواه بمريم . أما مريم كانت اتصيح و هيه مب عارفة إشلون اتسوق ليما سوت حادث بس كان خفيف يعني السيارة تخدشت على الخفيف و نزلت من السيارة و أتاري إلي داعمنها هندي. مريم : إنت ما اتشوف عمي صدق لا قالو هنود دريويليت شوله. الهندي: سوري مدام. مريم : وخر زين قال شو سوري مدام (و هيه اتقلده). و اتصلت بالشرطة عسب يسولها شرطة مع هذا كله الهندي كان غلطان بالسوااقه خخخخ في واحد ما عرفنا أخبااره من زمااان إسمه خالد بعطيكم ملخص قصة خالد. خالد كا إنسان ثاني تغير درجة أولى إلى 180% من ما رابع شلة إشمها شلة الفهود . كانت شلة مكونة من فهد و يمعة و عبدالله و مروان و أهو كان معاهم ربيعة سالم حاول ما يخليه يتأقلم معاهم بس أهم كانوا أقوى في إقناع خالد و صار خالد إنسان ثاني صدق لا قالوا عنه مراهق صار من إلي ما يفك من النت و الله العالم شو يسو بها و لا التلفون إلي يكلم فلان و فلانة و من هذا لهذي و الطلعات إلي مالها لا رقيب و لا حساب صار الولد غير من مارابع شلة الفهود و محد افتكر فيه بذات من طيحة محمد بالمستشفى. الله يستر عليه خالد: لاااا ما أبي أجرب مينون انت. يمعه : دامك ويانة بالشلة لازم ادخن. خالد: لا مب على كيفك ما بي أدخن. مروان : فك عنه جبااان . خالد عصب : لا مب جبان. يمعة: راونا شطارتك. خالد و خذ الزقارة و قام يدخن أول مرة بحيااااته (تخيلوا) العذوب مامداها تسبحت و قعدت مع عيالها و ارتاحت إشوي و ردت المستشفى مرة ثانية و لقت سعود بحالة ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اانية و أهو طالع من غرفة محمد . يا ترى شو إلي صاار بسعود و كيف كانت حالته و محمد أخباره منحالة سعود توحي إنه إنه الله يستر بس و خليفة تتوقعون بيرجع على طبيعته ؟؟! و الجازي و كذبتها على العذوب و سلامة و سعود شو مصيرهم و خالد شو قصته و من هذالوا ربعه إلي ضاعوا و جريب يضيعون خالد و معقوله خالد الواعي العاقل يرابع هذي الأشكال يا ترى اشلون رابعهم؟؟؟؟؟؟!!!!؟؟ ترقبوا الأجزاء القادمة بفااارغ الصبر محبتكم و إن شاء الله بعد ما أرااجع الجزء الياي على طول بنزله ملاك البنات |
الحمدلله على السلامة
والله انج وحشتيني يا دبة ما بغيتين تردين المهم أني قريت البارت وبصراحة تجضرت محمد حاله ما يعيبني يعني شنو بيصحي وهو مشلووول ؟!!! وبعدين الجازي ما تستحي على وجهها خلااص محمد تزوج خلها توخر عن حياااته خليفة..صحيح أن محمد صديقه..ويعني له الكثير بس حراام يظلم نفسه ويظلم مريم معاه مها..مسكينة اكيد ما معجبنها حال خليفة ومريم سعود.....ياربي ليش تطفر ريم ذي..يعني لازم تجدد جروحه / \ ثاانكس غلااتي ع البارت تسلم دياتك :) |
اقتباس:
يعني ممكن محمد ينشل و إذا قام بيتم مشلول و ممكن مثل ما قال الدكتور و ممكن يصحى مثل ماقالت الجازي يعني كل الإحتمالات وااردة و اهو إليما ألحين ما فيه شيء لانه النتايج ما تقدر توضح أي شيء إلا لما محمد ينش من رقادة أي توضيح تحت الخدمة :) ملوووكة:) |
حمد الله على السلامه اختي
والجزء حلوو مره والله تعبت وانا اترياج مشكووورة خيتو ولاتطولين علينا :) |
اقتباس:
اليوم باجر بنزله تعويض بالأيام إلي راحت و لا يهمج ملللوكة:) |
بنات أنا بنزل جزء يديد أول ما أِوف رد يديد
أوكيك و إن شاء الله باجر أكيد بنزل بس أنا ما شفت تعليقاتكم على الجزء هذا؟؟ أتمنى ألقى باجر الصبح تعليقات أكثر ملوووكة:) |
اختي مافيني صبر
إذا الجزء جاهز نزلي على شأني بليييز حبوبه :) |
إن شاء الله باجر
:) ملووكة |
الجزء الثالث عشر العذوب مامداها تسبحت و قعدت مع عيالها و ارتاحت إشوي و ردت المستشفى مرة ثانية و لقت سعود بحالة ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اانية و أهو طالع من غرفة محمد . العذوب تفااجأت من سعود ما كان يعرف شو يسوي حالته كانت فظييعة إشوي و بيصيح و العذوب تدودهت مب عارفة شو اتسوي لما شافت سعود شكة و شكها كان في محلها و بذات إنه سعود و إشوي و يصيح من الفرح محمد محمد يا عالم محمد ماات ؟؟!! لاااااا محمد فتح عيونه و تكلم بعد . العذوب قلبها فز سارت عند سعود و سعود أول ماشافها بشرها و العذوب ما صدقت دخلت الغرفة عند محمد محمد حس بوجودها : العذوب. العذوب: فديت روح هل صوت أنا. حبيبي اشحالك إنت أحسن؟؟؟. محمد و يحاول يتكلم أكثر: إنتي طمنيني عن حالتج؟ العذوب : محمد لا تتكلم واايد مب زين لصحتك حبيبي ارتاح ألحييين. محمد: اشحالهم عيالي. العذوب وهيه تمسح على راسه : بخير حياتي ينتظرونك تنور البيت . محمد : ابتسم و غمض عيونه حس روحه يبغي ينام بعد ما ارتااح و شاف العذوب و اطمن على عيااله. العذوب ارتااحت و اتصلت على طوول في الأهل اتبشرهم . *** مريم : عمي الشرطي و نهايتها. الشرطي: خلاص إنتي روحي و خلااص و إنتهت المشكلة. مريم : مشكور عمي الشرطي و الله تعبنااك. الشرطي : ولو هذا الوااااااااااااجب و حاسبي المرة الثانية. مريم : إن شاء الله. الشرطي : هاج الرخصة. مريم : مشكووور. و سارت مريم و السالفة هذي نستها خليفة إشوي. الشرطي : المرةالثانية حااسب ترى نسحب الليسن عنك هذي يمكن سادس مرة. الهندي: أوكي بابا مافي سوي مشكله مرة تانيه. الشرطي: يلا روح. الهندي بخوف: أوكي باي. الشرطي : روحه بلا رده ما أداني الهنود و لا أطيقهم أف زين يومني امزجم. مريم و أول ما وصلت البيت دخلت و بسرعة . مريم: السلام عليكم. الكل : و عليكم السلام. و بعدت ما قعدت معااهم إشوي قامت و سارت غرفتها وإلا بمبايلها يرن. و كان المتصل ( خليفة) مريم ماكانت تبغي اترد عليه لأنها كانت صدق امعصبه منه . خليفة إلي ما قدر يستحمل أكثر دزلها مسج. . . ردت فعلتك تلك قد رسمت حياة جديدة في روحي ردت الحبيب بالعشق غيرت مسار العشاقي و ترد عليه مريم بمسج ثاني ردت فعلك تلك هي التي لم أتوقع في لحظة أن تزورني هل ذلك كان رد عاشقا أم ردا كي لا يحطم الأملي و يرد عليها خليفة بعد ما ارتاح جزئيا تلك الرسالة التي أحيت قلبي.. و كأنها طمأنت الدنيا بسلامي... فهل ستعاود الكرة من جديد... أم أن الصدفة عشق بيننا.... سأنتظرك و لو ابتعدت عني .. فتلك الردة زرعت ثقة العشق بقلبي.. و ترد عليه مريم فلا أريد للآلم أن تتحطمِ... و أنا التي غرستها بجوفي.... ردة فعل من حبيب يقتل الحبيبة من وصوله....... خليفة يعود بمسج ثاني. فهل ردت الفعل تكفي للحب؟؟! أم أن للحب أسرار لم تكتشف بعد؟؟!! (كلمات ملاك البنات) و خليفة بعد المسج هذا على طوول اتصل فيها و مريم ردت عليها و كأنها كانت تصيح. خليفة: هلا والله بحياتي. مريم: ................ خليفة: مسموحة يالغااالية سامحيني والله ما دريت بحالتي. مريم : مسموح حبيبي مسموح . خليفة: والله انزين شو راايج نتعشى اليوم برعه . مريم استانست: أوكيك . خليفة: إنزين تجهزي أنا ألحين ياي آآخذج. مريم : أوكي يلا بااي. خليفة: باي و ارتااح لأنه مريم رضت عنه و وصل مسج من سعود لأنه منكثر ماكان يدق عليه كان مشغول حزتها يوم كان يكلم مريم و شاف المسج خليفة إلحق محمد صحى من الغيبوبة. خليفة ارتااح و حس إنه الجو بده يصفى و قرر يسير المستشفى و بعدين يااخذ مريم . *** في المستشفى وصل خليفة . خليفة إلي أول ما دخل الغرفة : السلام عليكم ورحمة الله و بركااته. محمد نش من حشرته. العذوب : و عليكم السلام. و توه سعود راد و أهو يايب أمه . أم سعود: يمه ولدي فديتك (وهيه اتحب راسه) سلامة قلبك. محمد بصوت غير واضح: الله يسلمج. خليفة : يلا بو الشباب نش و خلنا انعيش الدنيا ترى الربع يتريونك . محمد وده يضحك بس المرض تعرفون اكتفى بإبتسامة بينت موافقته. . . . . خليفة قعد مع محمد و بعدين أستأذن و سار عند مريم مريم إلي كانت بدارها تتكشخ حق ريلها من قدها :9 بس مب إنها تمكيجت درجة أولى لاء تكشخة على الخفيف إنها تظهر بمظهر أنيق و ناعم جدام حبيب قلبها إليما رنت تلفونها مريم: ألوو خليفة: ما أقدر على الألو هذي مريم بحيا : تسلم. خليفة: حياتي ترى أترياج أنا بالسيارة. مريم :دقايق و أكون عندك. و أول ماشافت خليفة تفاجأت بهل تطور إلي صار فيه بس يلا . مريم فتحت باب السيارة و دخلت. مريم: السلام عليكم. خليفة: و عليكم السلام يا هلا بالقمر. مريم و هيه خافضة راسها : إمش أحسلك. خليفة: ووب وووب خلني أمش قبل ما نلقى كف حاار أقوللها قمر اتقولي امش أحسلك بس من قد إلي يستحون . مريم : ............................. خليفة: إنزين وين تبين اتسيرين؟؟ مريم: وين ما السيارة اتودينا . مريم +خليفة=ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه خليفة: يلا عيل بودييج اممممممممممممم شو رايج انسير الخور. مريم :فكرة ليش لاء. و تحركوا الحبايب. . . . (الحب عذاب و الموت حساب و من حب ذاب و من الحب ما قتل فإن كنت قد أحببت فليعلم التاريخ أنك مجرمة) شو راايكم :pleasantr ؟ الجازي وهيه بمكتبها : آآخ يا محمد إنت و بترد لنا مثل ما توقعت بس السوسة هذي كيف أخليك تنسى في يوم إنك شفتها ما أدري بس مافي إلا حل واااحد و إنت راح إتكون لي...لي أنا يا محمد وبس.....لي أنا ....و أنا لك. بعد ما أطمن على هذي الأحداث بننتقل إلا خالد و سعود و سلامة لاحقين عليهم. خالد و أهو قاعد ويه ربعه في شاليهات فجيرة. يمعة : خلووود تعال بخبرك شوف هل بلوتوث فرش . خالد: و إنت ما عندك شغلة شغاال بالبلوتوث؟؟ يقاطعهم مروان : وإنت شو عرفك لو تدري شو إلي في البلوتوث بعدين جان قلت آآخ ويني عن هل سواالف. يمعه: إنت بس شووووف. و خالد يشوووف: استغفر الله شو هذا؟؟ يمعه: عاادي الدنيا كلها اتشوف و صارت علينا محرمة. خالد: و إنت اشعليك منهم. يمعة : هذا إشويه تعال شوف إشلون البنات يترقصن. خالد : ما شاء الله و إنت من وين لك بهذا كله؟ يمعه: اادي حنا الربع انطرش حق بعض . فهد و أهو قاعد يشوي الكباب : مروان تعال شوف السيدي إلي عندي بتتخبل عليه. مروان : إسكت أقلج الموقع إلي يايبه فظييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع نبر 1. يمعة : هوووب هوووب يتعازمون و حنا في الهامش. خالد: شو القصة؟ مروان : إنت ماعليك كلها دقايق و بتفهم كلشيء. خالد: لا ما بي خلني بحالي. يمعة: يابوك عيش دنياك اضحك تضحكلك الدنيا و إلعب تلعب معاك الدنيا. الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد: و إنت صااج الدنيا كلها وناااسة ليش نحتكر و نبتعد عن الونااسة. فهد: شفت عااد . خالد: إنزيييين و بعدين. مروان يقلد الحريم :و لا أبليين . الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هذي حالة خالد يوم عن يوم يزداد للأسو و الله العالم شو مصيييره؟؟!! بعد مرور أسبوع و نصف محمد تعافى و لله الحمد و طلع من المستشفى و النتايج كلها وضحت إنه سليم و كامل مئة بالمئة. و بالنسة لسعود من بعد ما شاف ريم حالة النفسية تعباانة على الآآآخر و يتمنى لو تقدر ريم ترجعله مع كل هذا توقع إنه ريم نسته لكن وين تنسااه و هيه بكل نبضه من نبضاتها تنشد بإسمه الله يعين ريلها إلي غاافل عن حبها لسعوووود مسكين والله و سعود إلي كل يوم و يوم مب عارف شو إلي قاعد يصير فيه يحس إنه انتهى و ريم إلي أهو يحبها يحاول ينساها بالنسبة لسلامة فلونها اصفر و ما قامت تاكل لأنه السالفة سكتت و هيه حست إنه هذي حجة لسعود إنه ما يبيها و لو إنه سعود بيااخذها مثل ما أهو يبغي ينسى ريم إلي حاولت تنساه بس مب قاادرة بس اتحااول و لأنه يحب ريم و ما يردلها طلب طلبت منه يعيش حياته و هذا سعود إلي بيسويه بيتزوج و بيحاول يعيش حياته عسب خاطر حبيبته كلام غير منطقي بعقل سعود بس كانت في الواقع تناسب ظروفه ... محمد: ش راايج اليوم نظهر انسير عند الأهل؟ العذوب : والله زين يوم بغيت اتغير جو بنسير هل أسبوع بيت امايا شو راايك خلوود اتولهت عليه من زمان ما شفته و بعدين بنسير بيتكم . محمد: إنتيقوليلي كم عذوب عندي آآمري تدللي .. العذوب: زين إذا شذي بسير بجهز عياالك. محمد : و كا لعادة أحمدوا عليه. العذوب : أفكوورس. محمد: ok my prencise I must be ready befor u? el3tho0ob: I don’t think mohd: 1……2……..3…….go و بدأ الميننن يتحدون بعض كالعادة من الأسرع في التجهيز يهاال مب كبار خخخخخ العذوب سارت دارها و خذت البنات أونه و قعدت سبحتهم و ابستهم و دهنتهم و كانوا ظاهرين كيوووت و لا الحلو املبستهم كندورة امخورة خخخخخخخ لونها أحمر و هيه بعد سارت لبسة كندورة امخورة لونها أحمر تحاول اطقم مع عيالها و بالنسبة لمحمد الله عليه سبح أحمدوا إلي يبهدل الواحد يصيح و يضحك و يتملل و محمد خلااص إشوي و يعصب لكن شو منقول سبح ولد و لبسه بانطلون جينز من نكست و تيشييرت أبيض عليه صورة باقزبني و طاالع فيه كول هل صغيروون و سار تعدل أهو بسرعة و في اللحظة الحاسمة. العذوب: صباح الخير حنا ثلاثة و خلصنا و انتوا 2 و بعدكم. محمد و أهو يرش العطر و يرشه حق أحمد إلي مب عارف شو السالفة و لا شو قاعدين يرشون عليه: حبيبتي إنتي أم و لج الخبرة أنا مسكين قاصة عليه و يه هل أحمدوا. العذوب :صدق والله إنت أبو و تحمل المسؤلية. محمد: لا حياتي أنا صاابر من لأجل هل عيون. العذوب: أها والله ما دريت. محمد يغمزلها متأكدة. العذوب سكتت و شلة بناتها و نزلت بعد ما صارت طماطم . محمد و أهو يكلم ولده إلي خرب غطرته : يا بابا لا اتسو فيني شذي و الله تعبت يالله ننزل اتأخرنا . أحمد: بابا بابا بااااااااااااااااااااااااااببببببب محمد يقلد باااااااااابببببا ألحينه بابا و من التبح(الصبح) مممممم ممماااا ماما بس مو منك من هل جماال هههه و نزلوا الشباب من قدهم . و انطلقت مسيرتهم متوجهة إلي منزل بو سيف. محمد : السلاااااااااااام عليكم سيف: و عليكم السلام يا حيا الله من يانا زارتنا البركة حياك بو أحمد. محمد: الله يحيك . العذوب : وييه فديت سيفااني من زمان ما شفتك وينك يالقااطع . سيف : (و أهو يشيل شيخة ): والله عاايش إلى القمر هذي وين خاشتها و الله لو كنت امعرس و عندي ولد كنت امزوجنها بنتج ألحيينه. العذوب : هههههههه إلا امايا وينها و أبوي؟ أم سيف: موجودة . و اتسير اتلم أمها و أبو سيف توه ياي من الميلس لأنه ربعه كانوا عنده. بو سيف: اشحاالج يا أم أحمد. العذوب: بخير الحمدلله. بو سيف: وينه خالد يبا سيف؟ سيف: ما أدري أعتقد ويه ربيعه يمعة. أم سيف: هذا يمعوا و شلته أنا الصرااحة ما أرتااحلهم من يوم ما رابعهم اتغير الولد. العذوب : شووووو ؟؟ أم سيف: اتصدقين حتى المسيد قام يسيرله بكسل. العذوب: و إنتوا ليش سااكتين؟؟ سيف: أنا كلمته بس أهو ما يعطينا المجال. محمد: السموحة يعني بس الحل معاج يالعذوب. بو سيف: و أنا بعد أشوف راي محمد صح لأنه خالد ما يسنع إلا كلامج يا بنيتي . العذوب : إن شاء الله. و توه داخل خالد البيت و و أهو يتكلم بالمبايل.: السلام عليكم. الكل : و عليكم السلام. و مشى و سار داره و لا كأنه أي أحد يدامه الكل استغرب وبو سيف صدق كان امعصب عليه . بس أم سيف قعدت اتهديه و تذكر الله . العذوب انصدمت معقولة هذا خااالد الفااهم الواعي إلي الكل معتبرنه عاقل و فاهم الدنيا عن إلي حوووله شو إلي غيره يا رب استر بس. محمد إلي حس إنه الوضع متكهرب إلا متكهرب و نص. محمد: إلا سيف ما خبرتني شو سويت بالمعرض؟ سيف: و لا شيء مثل ما أنا قااعد أحوط و ما لقيت السيارة إلي تعيبني. محمد: تدري أنا أفكر آخذلي الأرمادا عيبتني وااايد السيارة و لا كفاية إنها غااويه. سيف: ما أنصحك ما أدري الكتلك اليدية أحلى . بو سيف عيبته السالفة: لا هذا و لا هذااك الإستيشن أحسن شيء. سيف: هذولا انتوا الشيااب كلما قلنا سيارة قلتولنا استيشن لكزس مرسيدس لال يبااا. بو سيف: أفاا و إذا قلتلج إني ما خذلي رنج اسبورت و بتوصلي بعد كم يوم. محمد: الله يعمي قمت اتقلد بعد. بو سيف: شفت عااد. أم سيف: بسكم من السيايير حشرتونا . العذوب : سكتي امايا بعدهم ما بدوا بالسوالف هذي مقبلااات. الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه العذوب بعد هل حوار سحبت نفسها و سارت عند خالد إلي كان قافل على روحه الباب و امجابل اللابتوب. العذوب: خالد خالد ممكن تفتح الباب. خالد: دقايق بس و يفتحلها الباب و أهو متسند على الباب و هيه تنتظر إنها تدخل. العذوب: يعني بظل واقفة. خالد: لا حياج و سارت العذوب عند الكمودينو و وقفت و خذتلها نفس من بعدها. العذوب: خالد خالد: همممم العذوب: إنت وايد تغيرت مو؟ خالد و يصد ويه عند الجامة : ليش السؤال؟ العذوب: إنت متأكد إنك خالد إلي الكل يشوفك خالد الواعي العاقل الفاهم . خالد: العذوب اخلصي و خبريني شو إلي تبين توصلين له. العذوب: شفت عمره اسلوبك ما كان جذي. خالد: انزين و بعدين. العذوب: و لا أبلين بغيت أخبرك راجع نفسك أحسنلك و يوم بتكون راجعت نفسك بعدين تعال كلمني كلم الروح إلي هيه ساكنة كل نبضة من نبضاتك من يوم ما شفت الدنيا إلا اليوم كلمني حزتها . و ظهرت العذوب من الغرفة و بعد ماقالت حق خالد هذي الرمسة أكييد خالد تظايق لأنه يستحمل كلشيء إلا إنه إخته تزعل منه و ما هانت عليه تظهر العذوب و هيه بالحالة هذي و منشوف هل كلام العذوب كان له تأثير؟ العذوب و هيه نازلة : امايا . ام سيف: هلا ها بشري. العذوب: أنا كلمته و إن شاء الله خير (و اتكلم سيف) سيف إنت لازم تعرف أهو يتمشى مع منوا و وين يسير و شو يسوي لأن الولد شذي بضيع. أم سيف : يمه ولدي. سيف: يعني اقعدله رادار عبدالله:هههه لادار يعني خلود تياارة خخخخخ الكل:هههههههههههههههه محمد: لا ما قلنا رادار بس راقبه من فترة لفترة. بو سيف: هيه والله و لو إني حاس إنه هل الولد في يوم أخااف يكون كارثة . العذوب: لا تقول شذي أبويه كلشيء بينحل. بو سيف: الله يسمع منج. محمد: يلا يلعذوب منترخص حنا ألحين. سيف: يا موعد توكم قعدوا إشوي . العذوب: لا يا سيف العيال ما تعودوا على السهر. سيف: طااع من يتكلم عن السهر. العذوب: ليش مو عاجبتك يعني. سيف: لا والله بس ما أحيد إنج دياية. محمد: سيف تراني موجود. عبود:أنا بعد موجود لا تقول عن دادا دياية انت ديك العذوب: و بعدين. سيف: بو أحمد حرمتك قبل ما اتعرس اتسوي عرس بكل ليلة من الحشرة و لا اتخلينا حنا بعد نسهر و إذا ما نسهر الله العالم بالحال. العذوب بعد الفشيلة: سييييف . محمد: هههههههه دام السالفة شذي ما تنلام شذووي لا نشت نص الليل و اتسويلنا عرس. الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه العذوب : ماعليه محمد أنا أوريك. سيف: تراني قااعد بعدني و ما أرضى على محمد. بو سيف: و إنت اشلك لو تكسره أنا راضي. أم سيف: هذا كلام ينقال يا بو سيف. محمد: و أنا أقووول صارلها كمن يوم لسانها طوييل. بو سيف: مو مني والله. محمد: أتغشمر يا عمي. الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه محمد: يلا مشينا. العذوب : مشينا . و خذوا العيال و ظهروا محمد قرر إنه يحوطهم بالسيارة و بعدين إيوديهم البيت و بالفعل و كان الجو أروع مما يمكن تصوره . العذوب: محمد الصرااحة أبغي أسير الصالون أتحنى حق عرس مريم. محمد: و محد منعج إذا أنا ما لبيت طلبج من إلي بيلبيه خير و شو المشكلة. العذوب: حبيبي تدري سيارتي بالجاراج يعني مافي أحد يوصلني و مريم بتسير من وقت و أنا ما أقدر أترك العيال بروحهم. محمد: و المطلوب حياتي. العذوب: اتوصلني و اتشوف عيالك. محمد: بس ما طلبتي . العذوب و هيه تسند راسها على الكرسي: أح ارتحت. محمد: لهذي الدرجة كان هم . العذوب: لا بس تدري هذي مبأي عروس مريوومة. محمد : عروس و اتقوللها مريومة و ينج يا مريومة ههههههههههه العذوب: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ليلة عرس مريم كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووش لوووووووووووووووووووووش ألف و صلي وسلم عليك يا حبيب الله محمد كللووش مريم : والله ما فيه أظهر أحس روحي مخنوقة . العذوب: ويه فديت عروستنا يلا عااد بلا حركات كلها كمن ساعة و بترتاحين من التوتر. مريم: إلى قولي بيزيد التوتر. العذوب: ههههههههههههههههههههه يالله تجهزي بسرعة عسب انزفج . مريم : يالعذووب و الله خاايفة. و تدخل أم مريم الغرفة إلي كانت مريم قاعده فيها قبل ما تظهر جدام الناس. كلللللللللللللوووووووووووووووووش ألف مبروك يا عروس. و اتحب راس بنتها: ما شاء الله و الله كبرتي مريوومتي. مريم: امايا مريمووومتي وأنا ألحين بعرس. العذوب: هههههههههههههههههههههههههههه مريم: يالعذوب شوفي حراراتي محمومة و إلا. العذوب: والله هذي يديدة محمومة . أم مريم : و إنتي صاجة هههههههههههههههههه مريم: ويه عليه. أم مريم تمسح على إدينها: إسم الله عليج. العذوب: ذكري ربج. الحلاه يحتويها و الغلا يرتجيها شيخة الحسن مريم الله الله عليها (أغنية راشد الماجد) كلووووووووووووووش لووووش ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد كلوووووش و ظهر القمر من بين الجوم المتلىءلىء و الكل ينشد بإسمها إنها اليوم أميرة نعم أميرة و فارسة الشجعان (خليفة) سارت دراما هذي مو قصة خخخ . لا إله إلا الله ما شاء الله على مريم كانت في قمة الجمال الله على الطرحه إلي لاهي طويلة و لا قصيرة وعليها شغل بالورود خفيف بسيط سمبل حلو و الفستان هادي ديل على أنوثتها و المكياج إيطالي و لا أروع كلشيء كان حلو بالأبيض و التركوازي . العذوب كانت حلوووة على الآخر و لا كأنها أم عياال ما شاء الله عليها كلشيء فيها حلو و فستانها الأحمر لاعب دور كبييير ما أبغي أوصف واايد لأن الأحداث أهم . وصلت العروس للمقر إلي بتستقر فيه خلال الحفل و قعدت و مر الورقت و أهم مب حاسين ليما ياه الوقت إن يدلون المعرس الكل تغطى و يترقب هذي الفرصة مريم كانت تحس بتقلصات في بطنها بعد ما الكل تركها بروحها المسكينه. دخل عليهم خليفة(المعرس) و بو خليفةو عمام مريم لأن أبوها كان متوفي و خوالها بعد و الكل مستانس و يوم وصلو عند كوشة العروس خليفة قلبه فز من شاف الملاك إلي ساحرته بجمالها كانت ملاك و لا أروع في نظر خليفة بدون كلام فاضي ننتقل بعد سلام الأهل . حان موعد الكيك و مريم مرتبكة و خاايفة و قامت هيه و خليفة سايرين عند الكيك و تعرفون شو صار بعدين :9 المهم و همه رادين سمعوا إنه في إهداء من خليفة لمريم و كان خليفة امسونه بطريقه عجيبه و أهو يعزف على العود بس تقدرون اتقولون امسجل و قاموا و حطوا العرض. ماصار عرس و كانت مفااجأة للجميع وجه القمر ما يعادل شوفة حبيبتي أحبها و أشهد إني بحبها ذايب ابهواها ملاك سرة ناظري بطيفها كيف لو كانت وردتي و أنا حاملها وجه القمر ما يعادل شوفة حبيبتي مبروك يا من أسرة قلب محبوب (ملاك البنات) بعدها يا عالم قاموا المعاريس و صاحت مريم صياح ماله مثيل و بذات لما ودعت أمها و سارو الفندق لأنهم بيباتون بالفندق من بعدها بيسيرون المطار أعتقد عرفتم ليش؟ خليفة: مريم. مريم بحيا: هلا. خليفة: ناظريني. مريم مستحية ما قدرت فرفع راسها خليفة بهدوء و قالها بذاك الصوت إلي يذوب الثلج في ثواني. خليفة: مبروك يا أحى عروس. مريم : الله يبارك فيك . خليفة : مريم . مريم : ............(يا بوج درينا إنج تستحين). خليفة: مريم و أخيرا صرتي ملكة بمملكتي و أنا أوعدج إنه أيامنا كلها بتكون حب في حب و السعادة و الرضا ........................................أعتقد تعرفون الكلام إلي ينقال خخ لعبة بأعصابكم صح؟:msn_tongu مريم : تأكد يا خليفة و أنا أكثر. خليفة: إنزين ممكن أقول كلمة لشريكة عمري. مريم اكتفت إنها هزت راسها بالموافقة. خليفة: أحبج. مريم انصبغ ويهها و زين يومنها ما صارت كوكتيل و خليفة عايبته السالفة. خليفة: تدرين إنج اليوم و لا تسوين ملاك الدنيا لأنج تعيدين كلمة ملاك و قمر ألف مرة و انتي أحلى عنهم. مريم : خليفاا بس عااد. خليفة يا حياتي مرتي و بتغزل فيها . مريم : ................... خليفة: فديت إلي يستحون. و بعد الغزل الشاعري توجهوا للعشاء. خلونا نرجع لمحمد والعذوب نفس اليوم يوم ردت العذوب كانت تعباانة على الآخر و سارت خذتلها دواها عسب ترتاح محمد إلي كان حاس بتعبها خذ اليهال و رقدهم و بدها نزل يشوفها لقاها قاعة في المسبح و تشرب جلاص عصير مانجو . محمد: حياتي . العذوب تصد له : عمري تعال ليش واقف. محمد: أكيد بقعد مدام القمر قاعد. العذوب تألمت أكثر بس ماحبت تقول لمحمد إنها تعاني. محمد: الله على الكاشخين لا تقولين ظهرتي جدام الناس جذي. العذوب: عيل اشلون تبيني أظهرلهم؟؟. محمد: يا ويل حالي قلبي. العذوب بدت تتناسى الآلام. العذوب: فديت قلبك اتغار عليه. محمد: إلي أغر من نسمة الهواء لما تلمسج بعد . العذوب ويييه ما أقدر على هذا الغزل: يا ويل حالي حبيبي. محمد: لاااا أنا شكلي اليوم بسهر. العذوب:هههههههههههههههههههههههه و لحظت صمت. العذوب: حبيبي. محمد: عوين حبيبج . العذوب:تسلملي. لحظة صمت ثاانية. محمد: يا ويلي على هذي النظرة من قدها (العذوب استحت و خفضت راسها) محمد: لا دخييلج خليني أشبعهم في عيوني هذا إذا شبعت. العذوب: بس عااااد محمد: آآآآآآآآآآآه العذوب: سلامة قلبك من الآآآآآه. محمد : أمبييييه نسيت. العذوب: خير شنو نسييت؟ محمد: نسيت أخبرج تجهزي بنسير الشاهليهات باجر. العذوب بصدمة : نعم باااجر. محمد: لا تقولين تكفى أجلها تراج مصختيها . العذوب : محمد اشفيك اترمسني جذيييي محمد: مزاجي تعكر. العذوب: أفاااا و أنا معااك(قالتها بكل نعومة). محمد: احم احم أكييد لا . العذوب: فديتك خلها بعد يومين. محمد: إنتي تامرين أمر. العذوب: تسلملي يا بو عيالي محمد: عيديها. العذوب: سلامت قلبك يله نش الوقت تأخر. محمد: اتصدقين الساعة ثلاثة و ربع و دقيقتين على ضوء قمر العذوب. العذوب: هههههههههههههههه و خمس و عشرون ثانية بقلب حبيبي. محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ** * اليوم الثاني الكل تعبااان و يالله شادين حيلهم الكل مستانس إلى واحد كان في عالم ثاني يفكر يفكر يتأمل حالته و دنياه أكيد عرفتووه سعود: و هذا خليفة عرس و ما بقيت إلى أنا و معلق البنت بين إديني يا رب شو اسوي وجريب سيف . و تدق عليه الوالدة الباب. سعود: اتفضل. أم سعود: هلا والله بحشاشة يوفي قوم يمه تريق و يانا. سعود: مالي نفس. أم سعود: لي متى يا وليدي حرام عليك شوف دنيتك . و رنة على إذنه صوت ريم و هيه تكلمه ريم : سعود أنا انجبرت بالزواج و اجبرت نفسي إني أتأقلم بالوضع و حملت يمكن الياهل هذا يكون يقوي الرابطة إلي بين ريلي إلي أهو ما يدري بحالة عذابي و لو إنك تدري بقلبي أكثر عني بس إنت لازم تعيش حياتك إذا صدق كنت تحبني. سعود إلي آآلمه كلام ريم واايد: أعيش حياتي حياتي انتهت. ريم فهمت قصده: و أنا بعد . سعود عشانج يالريم عشاانج. شو تتوقعون تنقلب الأحداث و الموازين على بعضها ترقبواااا؟؟؟ الجزء هذا كنت بضيف اشوية لمسات بس انتوا مستعيلين على الجزء أبغي أشوف ردود حلوة عسب كلما أنزل الأجزاء أسرع:) ملووكة |
[مـــــــــــــــــــــــــلاك البنـــــــــــــــــــــــات مليون الحمدلله على سلامتك حبيبتي وأنا والله عارفه توني أصحى وأقرأ قصتك بس والله فديت الرومانسيين ههههههه قصتك روعه حبيبتي صحيح إني متأخرة حيل بس الحمدلله قريتها وعلى فكره أنا عمري قريت قصص مؤلفه من عضوات مبدعات وأول القصص الي تشرفت بقرئتها كانت قصه لوسيندا و ألجين قصتك لكن والله حركات ملوكه توني أدري أن عندك كل هالإبداع قلتيلي انك قاعده تكتبين قصه بس ماتوقعت إنها بالمستوى الحلو <<<<<<<طاحت مدح بملاك ونست التعليق اقتباس:
له كل هالمتاعب من بعد العملية وهذي على فكره ياملاك من مواصفات الكاتبة الجيدة إنها تدفعنا لجانب التشويق وهو من أسباب نجاح القصة اقتباس:
وهنا فعلا بنشوف الإبداع وفي مثل هذي اللحظات إحيانا الإنسان يكون مالة أي هواية بالكتابه في مجال الخواطر والشعر لكن الموقف يجعل من هؤلاء شعراء لأن الحبيب ونظرته والخوف عليه يدفعنا للإبداع ولو قرينا اللي كتبانه بعدين بنندهش أننا عندنا هالموهبه لأن القلب في ذاك الوقت بيكون سيد الموقف اقتباس:
ألجازي شخصية مو سيئه لا تستغربين فالمرأه إذا أحد أخذ منها من تحب تتحول لوحش ممكن أنه يدمر مدينه بكبرها ومافيه أحد ما يحب الإحتفاظ باللي يحب لوحده <<<<<<<<يا شيني لا تفلسفت وهنا أنا أتوقع إن إلجازي مو صادقه بكلامها وكل هالكلام علشان تبي تبعد محمد عن العذوب (((علشان يفضا لها الجو)))<<<((إن لكيدكن عظيم)) اقتباس:
وتعطيه الأمل وما عصبته وهو في ظروف نفسية تعبانه صحيح إنه خليفة بالمفروض ماتؤثر في الظروف لكن من وجه نظري والله ماينلام صديق عمرة مايدري شمصيرة انا لو كنت مكانة كرهت الدنيا كلها وما أكلم أحد أبدا <<مدينه الحب مندمجه مع الأحداث خخخ اقتباس:
و إنشغالنا هذا ممكن يسبب مشاكل إحنا بغنى عنها مثل ما حصل لخالد وإنشغالهم بمحمد ومرضه هذا تعليقي البسيط لهالجزء توقعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي من خلال أسئلتــــــــــك؟؟؟؟ اقتباس:
اقتباس:
وهي اللي لاحظت إنها فكرها كبير وتقجر تخليه يتخطى الأزمة اقتباس:
وهذا الشي أنا واثقة منة اقتباس:
اقتباس:
اللي خلى فكر خالد متشتت لدرجه إنه ما إختار الأصدقاء الصالحين يعني فقدانه لصديقه وإنشغال الأهل عنه كان من الأسباب في ضياعه وحبه في إنه يسد الفراغ اللي خلاه صديقه في حياته والعاقل ممكن يخطأ خصوصا إذا فقد عزيز علية مــــــــــــــــــــــــلاك البنــــــــــــــــــــــات الله الله عالإبداع والقصة صدق رومانسية موووت<<<<تموت بالرومانس الصراحة شفت فيك كاتبة أكثر بتقولين شلون؟؟؟ بقول يعني منة خلال قصتك شفت خواطر !!!ما أقول إن خواطر مو حلوه بالعكس حلوة بس أنتي ككاتبة أتوقع أفضل خصوصا إن لك طريقه رائعة في التشويق وإننا نترقب الأحداث التالية مــــــــــــلاك يله عقبال ما أشوفك بكره رازه عمرك جنب وداد الكواري وفجر السعيد ((أكيد تعرفينهم)) كاتبات ولا أروع وأتمنى لك التوفيق وأنتظر الأجزاء القادمة ودمتــــــــــــــــــــــــــي بحــــــــــــــــــــــــــــب مدينـــــــــــــــــــــــــــه الحـــــــــــــــــــــــــــب ] |
ملاك انتظري
تعليقي على الجزء الثالث عشر وبايوووو |
LOVECITY
قارية قصتي لاا مب متصورة أنا قريت التعليقات و فرحة واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد وااايد و شكرا على كل كلمة كتبيتيها نورتي حبيبتي لي عودة على تعليقاتج أنا ألحين مستعيلة لو بإيدي كتبت كلمة كلمة على كل كلمة كتبيتها لكن رااجعة مب مختفية :) ملاك |
مشكوورة خيتو
الجزء اكثرم ن رائع نتتظرك خيتو |
هــــــــــــلا وغـــــــــــــلا مــــــــــــــــــلوكــــــــــــــــــــه لا الجزء هذا كل فرحه و وناسة وإبتعدنا عن الهم والدموع وهذا ما شفته بسلامه محمد والعرس الحلو اللي سوته أمنا ملوكه هههههههههه اقتباس:
إنه الجازي كانت بس يتلعب بأعصاب العذوب لأنها كانت تبي محمد لها وشفنا طبعا حب العذوب ومحمد وتمسكها فيه خصوصا إنها قفلت كل باب كان ممكن إن الجازي تبعدها عن محمد بس فدتها تحبه هههههههههههه لكن حلو إنك عطيتي العذوب هالشخصية الحلوة اللي للأسف إفتقدناها في وسطنا الخليجي وإلجازي الكثييييييييييييير منها وحب لتملك وهذا اللي لاحظته في هالجزء اقتباس:
حلوه من القلب وهذا شفته في لحظه رسالة مريم لخليفه وإرساله لها رساله هذا فيه توضيح لنا إننا ممكن أننا نبدأ بحل مشاكلنا بكلمة حلوة والكلمة الحلوة متمكنة إنها تحل مشاكل دوله بحالها مو شخصين الكلمات اللي كتبتيها روعه وتوافق الموقف اقتباس:
والله حرام شباب مثلهم بالمفروض يفكرون شلون يخدمون بلدهم مو بالبلوتوث والخرابيط لكن شنقول الله يهديهم ومصير خالد يتعدل وهذا اللي أتمنى أشوفه في نهاية القصة وأنا متأكدة إنه خالد بينصلح حالة لأنة أساس بيئته طيبه وأنتظر حبيبتي الأجزاء القادمة ودمتـــــــــــــــــــــي بحـــــــــــــــــب مدينـــــــــــــــــــــه الحـــــــــــــــــــب |
تبدد بعض من الخوف..وبقي القليل منه...!!!
فرحت كثيراً لعودة محمد كما كان.. وبأفضل...مما قبل ولكنني لست مطمأنة مما ستفعله تلك الحقيرة " الجازي " / \ أما عن ذاك الأخير " سعود " فلا بد أن ينسى الريم ويتأقلم مع الوضع وهذا ليس لأجله فقط بل لأجل الريم أيضاً وتلك الخطيبة الذي علقها هكذا / \ خليفة & ومريم ما أجمل تلك اللحظات حينما تزين مريم بثوب الحيا...ويلعب بها خليفة لعبة الغزل... كم هي راائعة لحظات الرومنسية ...!!! / \ ملاك كعادتكِ دوماً تخطين الفصل بخيوط الإبداع سلم حرفك وسلم قلمك الجميل ودمتِ انتِ بكل ود / \ محبتكِ ،، لوسيندا |
الحمد الله على السلامه ملووكه و الجزء روووووووووعه شراتج ومشكوره ^_^
|
ساااامحوني يالغلا على التأخير في الردود بس انشغلت اشوي :char0070 اقتباس:
تسلمين يالغلا و فيج الخير خخخخخخ و بالنسبة للحركات بعد شو نسوي تسلمين يالغالية و هذا من ذووقج و أكيد بتنسين تعليقاتج على القصة دامج تتكلمين عني ******خخخخ وايد شايفة عمري اقتباس:
تسلمين حبيبتي و هذا من هواياتي أخلي الحدث غير مكشوف خخخخخ بمعنى (حرقة أعصاااب):1aa: اقتباس:
الإبداع ساكن بعقلي شو أسو بعد و هذا هو عالم التعبير و القلب يلعب دور:pleasantr اقتباس:
أول تعليق على إني بصير كاتبه مشوورة خخخخخخخخ فرحتيني بس ربج العالم مافي في الدنيا شيء مستحيل و إذا بصير كاتبه بتسمعين عن (رمش الهدى) احم احم إن شاء الله عجبج النك و الإبداع يكمل بوجودك غناتي ملووكة:) دمتي لي امممم نروح عند تعليقات مس uae الله يسلمج حبيبتي و تسلميلي على المتابعة نورت الصفحة جوانا إن شاء الله جريب أنزل الأجزاء. اممممم لوسي حبيبة قلبي :) تبدد بعض من الخوف..وبقي القليل منه...!!! فرحت كثيراً لعودة محمد كما كان.. وبأفضل...مما قبل الحمدلله على سلاامته بعد شنو انسوي لازم نحرق الأعصاااب و انتوا من جهة:017: و أنا:006: بااردة خخخخخخ ما عليه الأحداث يدامنا اقتباس:
أخوفج إشوي صدقتي :1aa: اقتباس:
آآآخ سعود قصته قصة بالآخير لا خلوني سااااكته كلشي في وقته حلو اقتباس:
خخخخخخخخخخ يا حلوج و زين الكلام منج خليتيني أنا أستحي خخخخ و حلات القصة برومنسيتها اقتباس:
تسلمين والله و هذا بفضل تشجيعكم:) كفااية ردودكم الحلوة |
الساعة الآن 02:54 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.