![]() |
لعيونكم :0smsd82: بآرت خطييير بعد شويّ بإذن اللّه ~ |
|
يسلمووو يا مبدعه .. وفي أنتظاااااااار التكمله ... |
يسلمو ونتضر البات الجديد |
مسكييييينة هـآلرجـآوي .. كسسسسرت خـآطري و عليييييييه http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/29.gif آبي آعررررف شنو صآر فيهـآ ؟ ي الله ي آلحلوة ننتظر آلبآرت آليديد http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gif:هق: |
الروآيه خقققه 1ق1ق1
بس سؤال ليه كذا كله يمرضون او يصير لهم شي =/.. احسه مايعطي نكهه للروايه :msn-3df89df958: وهذا الشي ماينقص من روعة الروآيه :هق:(F) حلوه بسس نقد بسييط يعني لو يصير البارتات الثانيه توقفين عن شسمه هذا الشي يصير حلو $:.. متآبعه انااا =).. رهوف الخقه :{h,,,3}::كذا: |
البآرت السآدس عشر دخلت رجآوي المشفى ووقفو النزيف ولفوه لها وآنتهى اليوم على خيير بعد آسبوع بيت بو عبدالله بو عبدالله:يلا رجآوي لا نتأخر ع الموعد رجآوي:طيب دآدي . . اممم معليش بعدهآ آروح بيت عمي بو سيف؟ بوعبدالله:يالله امشي بس في المشفى كآنت رجآوي تلعب مع طفل إلى مآيجي دورهآ و آبوهآ مشى عنهآ و خلّى الخدآمة معهآ بمآ آن المشفى زحمة و بيتأخرون كثيير رجآوي:تعآل فصووول وين رحت؟ ! دخلت الغرفة اللي راح لهآ وشآفت المريضة تبكي ع السرير ومغطية وجهها رجآوي:احم فيصل . . فيصل يلا ماما تعال عيب تدخل غرف المرضى فيصل:لا بث آنآ كل مرة آدخل و آشوف البنت تبكي ليش ؟ رجآوي:عفواً آختي آسفة ع الأزعآج . . فصوول ترآ مرآح آشتري لك حلاوة فيصل طلع و رجآوي لفت آنتبآههآ آن البنت رفعت رآسهآ وطآلعتهآ والصدددمة آنهآ تعرفهآ مررررة ومستحيل تنسى تفآصيل شكلهآ . . . : رجآوي؟ رجآوي:فطووووم !!! وبسرعة حضنو بعض وجلسو يبكوو رجآوي:وينك يآفطوم ؟ وشلون يقولو آنك توفيتي في الحآدث فاطمة:والله قصة طوويلة وانا للحين مااذكر كل شي اهلي اعرف اشكالهم بس ما اعرف وش اسمهم من الحادث فقدت جزء من الذاكرة وللحين ما اعرف كل شي صآر لي واهم يسألوني من اهلك اقول لهم اعرف شكلهم بس ما اعرف اسمائهم ساعديني رجاوي تكفييين ساعديني رجاوي لحظة اكلم الدكتور حقك و افهم منه وش صار دخلت رجاوي ع الدكتور وقالت له انو هذي اللي قالو عنها توفت بالحادث و فهمها الدكتور انو خطأ من الأطباء و اعتذرو منها وطلبت رجاوي مايكلمون اهل فطوم عشان تكون مفاجأة و بس يخبرون اهل المتوفية وكتبو ورقة خروج ل فطوم بعد ماصارت الابتسامة على وجهها بعد شهوور نادو رجاوي عشان الموعد و خلصت و فتحت الشاش اللي في راسها الخدامة تفاجأت انها فطوم وجلست تبكي من الفرحَة <<< وكأنهآ آختهآ ض1 توجهت رجاوي وفطوم لبيت بوسيف و غطت فطوم وجهها عشان تفاجئ ملاك مع انها نست ملامح وجهها رجاوي:ملاك عندي لك مفاجأة راح يغمى عليك من الفرحة ملاك بتملل:ايوا يلا اشووف فجأة دخلت فطوم ودموعها مغطية عيونها ملاك تفتح عيونها ع الاخر و تسكرها و تفتحها وبسررعة حضنتها ملاك:فطوووووم فديتك يالغالية فطوم:والله لك وحشششة ملووك ملاك:وانتي كماان , , بس صحيح وشلون جيتي؟ مو انتي تقاطعها رجاوي:شووففي اول شي....... إلى النهاية ملاك:اووول وش هالمشفى كل هذا خطأ طبي رجاوي:المهم لاززم نجمع كل اهلنا بس بعد ما نكشخها ونوديها لأهلها ونفهمهم وبعدها نخطط ..الخ ملاك:اوكي انا بكلم الكوافيرة وبقول لها تجيب عدتها كلها رجاوي:انا بروح السوق اشتري لها كم لبس تكشخ فيهم فطوم فوق راسها علامات تعجب !!! بعد 3 سآعآت تجهزو البنات وانطلقو ل بيت فطوم دخلت ملاك و كلمت خالتها واجتمعو ام فطوم و ابوها و اماني ودخلت عليهم فطوم الكل فتح عيونه وسكرها وماهم مصدقين وش اللي صاير !! ام فطوم على طول حضنتها و جلست تبكي وماهي مصدقة كيف رجعت لها بنتها الكبيرة و اماني لحقت امها و ابو فطوم ماهو مصدق ابد ومرررة فرحان ودموعه بدت تنزل من غير شعور ام فطوم:كيف .. وليش . . ؟؟ اماني:شلوون؟؟ ابو فطوم:متى؟؟ فاطمة جلست وفهمتهم و اتفقو يسوون مفاجأة للعيلة كلها ماعدا شخص آكيد تعرفوونه زين وآخيراً فطوم تذكرت كل شي و تحمسسست كثييير للمفاجأة اليوم التالي تجمع الكل ماعدا جراح اللي كان مايدري و طالع مع ربعه (فرصة) في بيت سعد (ابو فاطمة) ام سيف:وش اخباركم ان شاء الله تمام والله من ذيك الجمعة ماشفناك ام فاطمة:وش اسوي اماني ماهي مخلية بيت صديقة لها الا وعرفتني على امها و انشغلت معها ام عبدالله:عسى الله يخلي لك هالبنت الكل:امين بعد ساعة اجتمع الكل من البنات والشباب و الحريم والرجال وكان المكان مليااان و الكل مستانس على هالجمعة وفجأة نزلت عليهم فاطمة الكل سكت: ......................... ام فاطمة:كلللللوووووش الكل مستغرب وشلون و كيف و الخ....: !!!!!!!!!!!!!!!! بعد مافهم الكل بالسالفة استانسو كثييير و سلمو على فاطمة وكانت مستانسة اثير:وااااي يافطوووم والله كثير اشتقنالك والله الحمدلله اكتشفنا الخطأ فاطمة:الحمدلله عن اذنكم اخذت فاطمة جوالها وكلمت جراح عند جراح استغرب ان الرقم غريب بعدها رد :الو؟ فاطمة:الو؟ .. اممم جراح جراح حاول يتذكر نبرة الصوت : هلا منو معاي فاطمة:افااا . .افااا ياجراح انا اللي تحملت غلطتك وسكت على شانك والحين تنساني ماهقيتها منك ابد جراح بخوف:فطوم؟ فاطمة:اي . . اي انا فطوم انا اللي تعذبت من هالدنيا اذا تبغى تفهم تعال بيتنا الكل مجتمع وبتعرف كل شي جراح سكر الخط وبسرعة راح بيت بو فاطمة دخل بسرعة و عرف انو في شي صاير لأن الكل مجتمع الكل:............................ جراح:وين فطوم؟ فاطمة:هلا جراح وهو موقادر يصدق : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فاطمة فهمته من جديد وأخيراً جراح قرر يخطب فطووم وفطوم وافقت لأنها فكرت وعرفت انه يبوس التراب اللي تمشي عليه بوفاطمة:انا موافق بس بشرط بومحمد:وشو شرطك يا سعد؟ بوفاطمة:يخلص هالسنة هذي و بعدين يشتغل ويتزوجها وتكمل دراستها و الحين يصير خطيبها بومحمد:تم اجل متى الملكَة؟ جراح:بعد زواج رنا و وليد سيف:يبه بوسيف:هلا سيف:ترضى تشوف ولدك مسكين خاطره مكسورة لأنه ماتزوج بوسيف:انت انتظم في دوامك وبعدها تكلم الكل:هههههههههههه محمد:دام الكل خاطب ليش انا ساكت بومحمد:وشو بعد انت من تبغى تخطب محمد:امممم اششوف صفو قدامي اختار الحلوة منكم البنات شرار يطلع منهم محمد:ههه لا امزح امم صاحبة خطيبة جراح الكل مافهم:!!! البنات يطالعون ملاك ويأشرون عليها ويضحكون على خفيف ملاك مصدومة >< تقول في نفسها"وش هالقلب مايبين عليه" بومحمد بفخر باختيار ولده لملاك:ملاك؟ محمد يطالعها ومبتسم :ايوا بومحمد:هاه يابو سيف وش قلت؟ بوسيف:انا موافق بس راي .. ياقطعه صوت رجاوي و فطوم:ملاك موافقة بوسيف:!! ملاك تخز فطوم و رجاوي وشوي و تذبحهم بومحمد:هاه ياملاك موافقة؟ ملاك بسرعة راحت لغرفة فطوم وجلست تبكي ماتدري ليش من الموقف ولا من الفرحة ولامن ايش رجاوي تصفر و بصوت قووي : يآعيني ع عصآفير الحب الكل ظحك على هبال رجاوي و برائتها:ههههههههههههه بوسيف:خلاص موافقة بس بشرط تكمل دراستها بومحمد:تم انور يمثل على ابوه انه بيبكي:يبه شوووف هذا الشباب بيتزوجون وانا لحالي بو انور:انت عدي على الدراسة وبعدها قول تتزوج عبدالله:يبه انا ابي نور بنت عمي ماجد تكفى بس وافق بوعبدالله:هاه وش قلت يآ بو نور؟ ماجد:انا موافق بس باقي راي البنت البنات يطالعون نور ويشجعونها تتكلم نور تهز راسها ب ايوا :..... عبدالله يغمز لها :هذا وافقت ماجد:بس شرط تكمل دراستها بوعبدالله:تم اجل كل الشباب ملكتهم مع بعض بعد عرس رنا و وليد الحريم:كلللللللوووش انفصلو الرجال عن الحريم وجلسو في الخيمة اللي برا و الشباب طلعو للمجلس و محمد عطى رجاوي رقمه و اخذ رقم ملاك و عبدالله رقم نور وطلعو في غرفة فطوم رجاوي:يلا ملووك محمد يدق عليك مليون مرة وانتي ماتردين تراه زوجك خلاص ملاك بحيا:بس مابعد نملك لـ ملكنا اكلمه احسن رجاوي:براحتك ولو كلميه بالبلوتوث تراسلو ملاك:لا يعني لا رجاوي:يوووه براحتك اقوم بس مع البنات عند فطوم جراح:تفاجأتي يوم طلبت ايدك فطوم:ايوا جراح:انت ماتدرين وش صار فيني يوم فقدتك فطوم:لاتقول كذا بس عاد ترا ازعل جراح:ويلوموني فيك فطوم بحيا قووووي:جراحي خلها بعدين اذا ملكنا جراح:ياحلو اسمي من فمك واستمررر الغزل وفطوم كل شوي تعصب من كلامه عند نور عبدالله:انا امووت فيك ماتدرين قد ايش صبرت لين ما طلبت ايدك اليوم نور:وانا بعد من زمان منتظرة تحس فيني شوي عبدالله:وه بس , , اخيرا بتصيرين زوجتي نور بحيا:عبدالله عاد ترا جنبي البنات مايصير واستمر الحدييث بينهم عند محمد انقهر لما شاف الكل يسولف بالجوال معدا اهو قام وراح ل الصالة وشافها فاضية و مشى شوي شوي و دخل الاصنصير و توجه ل الدور الثاني ملاك كانت بتنزل تشرب موية ضغطت على الزر حق الاصنصير و دخلت وهي ماتدري انو في احد لأن كان محمد موقف على جنب و مغمض بس يوم حس ان في احد دخل معاه فتح عيونه وشاف ملاك محمد:ملاك! ملاك:محمد! ملاك تضغط على الزر تبغاه يرجع بسرعة بس ماقدرت لأن محمد بعد كان يضغط على اللي تحت فجأة وقف عليهم في النص ملاك:لااااااااا . . تكفووون بنااات لاتخلوني معاه محمد:باكلك مثلاً؟ ملاك حست ع نفسها:لا بس . . محمد:ملاك . . ليش ماتردين ع الجوال؟ ملاك:...... محمد:ملاك ترا انا احبك انتي ماتدرين قد ايش اموت فيك ملاك دمعت عيونها:محمد تدري اني من انا صغيرة طفلة . . طفلة عمري 8 سنوات وانا احبك تدري اني اعشق هواك ياليتك تحس فيني ياليتك تقول لي كلمة تبين حبك لي بس للاسف ولاشي انا تعبت كثيييير يامحمد بس انت ماحسيت محمد:ملاك انا احبك انا تحملت كثثيير حتى انتي تحملتي كثيير بس عاد لين متى بنظل كذا؟ ضغط محمد ع الزر بس مافتح كمل يضغط بس مافي فايدة ضغط ع الجرس والكل طلع رنا:ملاك وش صار عندك من معك ملاك:مدري شفيه وقف علي تكفين صرفي الكل خلينا احنا والشباب لان معي واحد منهم رنا:طيب بعد 5 دقايق نزلو الدور الاول وكانو البنات نازلين من الدرج العادي والشباب موقفين معهم تفاجأ الكل من وجودهم مع بعض بس تطمنو ان ملاك متحجبة مع انهم يعرفون انهم يحبون بعض من زماان سيف:ملاك ليه نازلة تحت وشلون جا معك محمد؟ ملاك:صدفة عبير:سيف بس عاد هذي اختك و هذا ولد عمك مو اي واحد وبعدين ذيلو بيتزوجون ان شاء الله يعني مايحتاج تسأل استغربت ملاك من وجود فطوم جنب جراح وجالسين يسولفون و مستانسين و اللي زاد استغرابها حتى عبدالله مع نور بس اللي ما استغربت منه وجود وليد و رنا مع بعض ملاك تأشر على عبدالله ونور و جراح وفطوم:وش سالفتهم !! الكل:هههههههههههههه تركي:ياطويلة العمر هذا جراح و حبيبة قلبه فطوم فديتها بس و.. يقاطعه مخدة على راسه من جراح:لاتقول فديتها محد يقول لها كذا الا انا الكل:ههههه تركي:اسف عمي اسف . . المهم و عبدالله بيملك على نور وهذا جالسين مع بعض و رنا و وليد معروف عنهم مايحتاج يعني بس ناقص ثنائي خطييير ملاك ببراءة : مين؟ تركي يغمز لها : انتي والحلو اللي جنبك واللي ماشال عينه عنك ملاك تلتفت و تتلاقى عيونها مع محمد بس تبعدهم بسرعة عشان تصير ثقيلة شوي:لالالا انا لمن يملك عليّ اكون له ك حبيبة و يكون لي كحبيب بس الحين لا هذا ولد عمي ع العين وع الراس محمد انقهر منها وسحبها وخذها في زاوية من القنفة تركي:الحين كملت والحين يلا البزران مناك نور و اماني و اثير مناك انور:لا اثير خلها ع جنب هذي مستقبلي تركي:خلها ع جنب مو الحين توك انت وياها بزر رجاوي:خخخخ مسآكين تفشلو انور سحب اثير و جلسو مع بعض في زاوية لحالهم تركي يتنهد:اه . . الحين باقي انا و ياك رجاوي(كعادتها ماتدخل احد بقلبها بس تحبب شخص في شخص) رجاوي ببراءة:امممم شنو نسوي اجل طفش شرايك نصورهم فيديو وهم مايدرون تركي يسحبها ويجلس:احد يترك قمر وهي قدامه رجاوي فهمت عليه بس كملت ببراءة لأنها عادي ما استحت ولا شي بما انها ماتدخل احد بقلبها:انزين يلا سولف امم اي صح من فاز امس بالمصارعة جون سينا ولا ... يقاطعها تركي بجد وباين عليه الحدة:رجاوي رجاوي:هلا تركي:احبك رجاوي جمد دمها من هالكلمة وبصوت خفيف:شنو؟ تركي:اي ليش ماتصدقين؟ رجاوي:انا ما احب احد ولا عمري حبيت تبيني احب واحد ويخدعني؟ !! تركي:بس انا احبك و بطلب ايدك بكرا اتمنى توافقين رجاوي:من قال اني بتزوج؟ تركي:حلوة هذي شنو ان شاء الله مراح تتزوجين؟ رجاوي:انا من شفت مشاكل البنات مع ازواجهم و كرهت الزواج بعمره تبيني اتزوج هئ مستحيل تركي حاول يتماسك لا يذبحها من القهر:بس انا اموت فيك رجاوي:وانا بعد اموت فيكم كلكم بس بخصوص حب وزواج لا هذي خلني افكر فيها مدة طويلة تركي:لين متى؟ رجاوي:لين ما اقتنع بحبك لي تركي من القهر جلس يظحك < غريب امره @_@ الكل سكت:................ بس يوم شافوه تركي مع رجاوي عرفو انهم يستهبلون بس عبدالله اللي دقق ان تركي ماسك ايد رجاوي عبدالله:رجاوي! رجاوي ببراءة : نعم عبدالله:تح.. تقاطعه:لايروح فكرك جالسين نستهبل ض1 عبدالله يأشر على ايدها:وهذا؟ رجاوي تشهق بقوة وتقوم من مكانها بسرعة الكل:هههههههههههههههههههههه *هذآ عبآرة عن بآرت ونص يعني خلصنا السآدس عشر + نص السآبع عشر ض1 آنتضرو التكملة إذآ قدرت أكملها الحين ق1ق1 |
تكملة البارت السابع عشر الكل:هههههههههههههههههههه تركي غمز ل رجاوي عشان ترجع تجلس جنبه بس عيت وجلسو يستهبلون كعادتهم اللي رجاوي مستحيل تحب تركي عند عبدالله ونور (زي السمن ع العسل) فطوم و جراح جراح:الا ياليت لي قلبين واحبه بكل قلبيني فطوم:جرااحي ترا ازعل مايصير تغازل جنب الكل لو هنا امي تذبحني جراح:شسوي بعد من كثر ما اموت فيك فطوم:عاااد جراحي لاتسوي كذا شوف الكل يسولف بدون غزل ولا ترا مراح اناديك ب جراحي جراح:خلاص يابوووي انتي واستمر الحديث معهم عند رنا ووليد (زمان عنهم ض1) رنا:قلبوو وليدوو وليد:هلا رنا:وش رآيك نطلع نتمشى والله زمان عن الطلعات وليد:تآمرين آمر يلا مشينآ البسي وانا انتضرك برآ بس رنا:بس شنو؟؟ وليد:ماتحسين مو حلوة نطلع و الكل متجمع ماتخلينها بكرا ؟ رنا:اوكي ولايهمك عند محمد و ملاك < عتآب × عتآب محمد:ملاك ملاك:هممم محمد:وش فيك زعلآنة عليّ؟ ملاك:........ محمد:وش سآلفتك بالضبط ملاك:محمد محمد:هلآ ملاك:ا . . امم . . احبك محمد طلعت عيونه : عيديها عيديها ملاك:لا مايصير بس مرة ل صرنا متزوجين ولا لملكنا اقول لك محمد:فديتك بس نرجع ل ثآني أحلى ثنآئي تركي و رجآوي رجآوي:انت ماطفشت غير ماتقول لي احبك واموت فيك و مادري ايش ولا تطلعني بنظرات تفكرني بذوب تركي تنهد بقوووة من كلام رجاوي الجاف يعني تكلمه حاله حال الشباب:آه بس رجاوي ببراءة:شفيك؟ تركي:فيني مرض مايروح الا بعلاج واحد رجاوي:وش هالعلاج اقوم اجيبه لك تركي:لا هو قريب رجاوي : وينه؟! شنو اسمه؟ تركي:اسمه رجاوي و هذا هو قدامي رجاوي:اقول انا وش هالعلاج اثري نادرة قوم بس نصور في هالعصافير شحلاتهم بس تركي:ياليتنا مكان ثنين منهم رجاوي تسحب تركي وتعطيه كام سوني وهي كانون رجاوي:امسك شوف صور فطوم وجراح وانا بصور ملاك و محمد تركي بملل :بس؟ رجاوي:اي ليش؟ تركي يمسك رجاوي و يدخل عند الشباب و البنات تركي:ياهووه انتو سمعو ولو شوي الكل ساكت:............ تركي:تراني آحبهآ رجاوي تصرفها:آي آدري قلت لي من شوي ض1 تركي طلعت عيونه مسكها من ايدها و رماها على اخوها عبدالله:يا تسوي غسيل مخ لأختك ولا انا اللي بسويه لها الكل:ههههههههههههههههههههههه آنتهى البآرت السآبع عشر :ewqqq: |
جآري تنزيل البآرت الثآمن عشر (ق)(ق)(ق) وبيكون مميز بشكل غير ق1ق1ق1 بس بليييز آبغى ردود تشجعني آكثر :ewqqq: |
البآرت الثآمن عشر الكل:ههههههههههه عبدالله:وش فيهآ آختي زي السمن ع العسل فديتهآ بس تركي يمثل انه يغآر:رجآوي قومي عن اخوك ترآ آغآر عليك وبعدين لآتخلينه يتغزل فيكِ رجآوي:إن شاء الله عمي تركي:عمت عيونك قومي آشوف رجآوي:لا يعني لا لمن مايقوم الكل عشآن نجلس نلعب بلوت ولآ صرآحة ملآك:يلا قمنآ خآيفين ع مشآعر الحبيب الكل قآم و سوو دآئرة البنآت جنب بعض والشبآب جنب بعض رجآوي:امم نلعب الصرآحة آحسن مو؟ نور بسرعة:لا الكل:ليش؟! نور:هآه . . بسّ مآ آبغى آلعبهآ رجآوي:اووف طيب نلعب بلوت آجل؟ الكل:ايوا رجاوي:اووف يلا وزعو الكروت واستمر اللعب بعد سآعة الكل قآم للعشآء و بعدهآ الكل توجه لـٍ بيته السآعة 3 بعد آسبوع آتفق الجميع على زوآج رنآ و وليد بعد 3 آسآبيع و رنآ طول وقتهآ بالسّوق بيت بوتركي كآنو كل البنآت عند رنآ رنآ:آوووف الحين خلّصت من الفستآن اللي حقّ العرس و حجزت للصآلون عشآن يجون لي بآقي الحين ملآبس كثيييرة شيخلصهم باللّه الحين شنطتي مآ آمتلت حتى نصهآ و آلآكسسوآر مآبعد آشتريه متى بالله مآبقى شيّ فطوم:خلآص آنآ و ملوك و رجآوي نروح للكسسوآر و الصنآدل (أكرمكم الله) وآنتي و نور وعبير تروحو للملآبس تعرفين حتى آحنآ مآجهزنآ حآلنآ بس حجزنآ الصآلون اللي حجزتيه و خلصنآ الفسآتين بآقي لنآ كثيير ملآك:يلا بنآت الهمّة قومو الموول بس مآيمدي آبد بآقي 3 آسآبيع رنآ:يلا آنطلقو البنآت للمول و الكل جلس يشتري ومآرجعو من السوق إلآ والسيآرة مليآنة آكيآس السآعة 11 فطوم:يآربي وش هالأغرآض يلا كل وحدة تشيل آغرآضهآ تأخرنآ آمي بتذبحني ل تأخرت ملآك:يلا مشينآ . . بآي رنووو عآد لآتكلمين الحبيب خليهآ بعدين يكفي همّك مع الملآبس مآخلصنآ ولآ شيّ رنآ:مليييكة يلا عآد بلآ ملآقَة الكل:ههههه طلع الكل لبيته وآستمر الحآل إلى آخر آسبوع ومآبقى آلآ آسبوع وآحد على العرس السآعة:11 الليل في بيت بو عبدالله في الصآلة كآنت جآلسة رجآوي تشوف فلم رعب مع عبدالله رن جوآل رجآوي قآمت رجآوي ورآحت بعيد عن عبدالله تشوف الرقم الغريب عبدالله:رجيييوييي تعآلي منو تكلمين؟ !! رجآوي ارتبكت:لا هذي ملآك قآلت لي بكلمك بعد مآ آرجع من السوق تعرف يعني مآترجع الا هالوقت دامها بالسوق عبدالله مآصدّق:اهآآ . . يلا ردي عليهآ رجآوي:اي طيب ردت رجآوي رجاوي:ألووو ! ......:هلآ وغلآ بِ بنت خآلتي رجآوي مستغربة:هـ . . هلا منو معآي ......:معآك تركي رجآوي آنصدمت ورمت الجوآل بقوة : لااا وخر عننننييييي مآ آبيك تكفى مآ ابيك اهئ اهئ عبدالله قآم مفزوع:وش فيك ؟ رجآوي ؟ شآف الجوال مرمي بس مآصآر فيه شي بس آنفتح الغلآف آخذه و رد :آلو؟ تركي بخوف: الحق يآعبدالله شوف آختك وش فيهآ تكفى خلهآ تهدأ عبدالله طلع شرآر منه:تركييي ! . . آه يالحقير تكلم آختي ولآ من تحت ل تحت ! تركي:آفهمني ياعبدالله تكفى بس خل رجآوي تهدأ عبدالله:أنا اتفاهم معاك بعدين . . سكر الخط رجآوي تبكي:لا تكفى ما ابيه ما ابغا اتزوجه قول له لو بتخطبها ما تبيك ماهي موافقة مااااااااااا ابييييييييه اهئ اهئ عبدالله مستغرب:هو يكلمك يقول لك انه بيتزوجك!؟ رجآوي:اي اهئ اهئ عبدالله:ليش مآتبينه؟! رجآوي:مآ آحبه آكرهه مآ آطيقه آبد عبدالله:آه يالنذل بسررعة اخذ جواله وكلمه تركي:عبدالله انت اول شي افهم السالفة وبعدها سو اللي تبغا تكفى عبدالله لا تلمس رجاوي اذبحني انا بس لا تلمسها رجاوي مالها دخل انا اللي كل مرة اقول لها اذا وافقتي عليّ راح اطلب ايدك يعني مافي بيننا شي عبدالله . . انا ابغى رجاوي ليش مو فاهمة عليّ؟ تكفى خلها توافق عبدالله:. . . اممم يعني ماكنت تكلمها عشآن تتسلى تركي بصصدمة:وشو شنو اتسلى هذي مثل اختي مستحيل اتسلى معاها عبدالله:ليه مآطلبت ايدها قبل عشان نخليها توافق غصب عنها تركي بسرعة:لا .. انا ما احب وحدة غاصبينها اهلها عليّ .. تكفى تصرف ياعبدالله عبدالله:اووكي خلااص بعد كم يوم برد لك خبر تركي:يلا باي سكر الخط عبدالله يحاول يغير الموضوع عشان تتطمن رجاوي:هههههههههه الله يقطع بليسك ياتركي رجاوي:ليش؟ عبدالله:كان يمزح معك رجاوي طلع شرار منها وجلست تكمل الفلم بعد دقايق عبدالله:الا رجاوي رجاوي بقهر:نعم عبدالله:لو يخيرونك بين تركي و واحد غريب تختارين من؟ رجآوي:بصفتهم ايش؟ عبدالله:عشان يتزوجو رجاوي:ولا واحد منهم عبدالله:ليه؟ رجاوي:سالفة الزوواج هذي شايلتها من راسي عبدالله طارت عيونه وفي نفسه"لا اجل هالمهمة صعبة بححححت":أوولله . . ليش ان شاء الله رجاوي:بس ابغا اعيش وانا محررة عبدالله:بس لو يتقدم لك واحد قريب منا او من اولاد اخوياء ابوي راح يغصبك ابوي وانتي تعرفين زين يعني لو احد من اولاد عمي احسن شي وافقي لأن ماردك بتنغصبين على واحد من الناس رجاوي خافت:اي صح بس . . ما ابغى يوووه عادي اللي يغصبوني عليه بجننه عبدالله"هذي شكلها جد يبي لها غسيل مخّ":كيفك انا قلت لك يعني وانصحك بـ تركي لو يتقدم لك وافقي لأنك ماراح تلقين مثله رجاوي:عبدالله . . إذآ على الزواج مراح اوافق اووكي قامت رجاوي غرفتها واتصلت على ملاك بس حطها انتظار سكرت و اتصلت ع فطوم و ردت عليها رجاوي:فطووم لحقي عليّ فطوم بخوف:وش فيك؟ رجاوي:تركي فطوم:وش فيه؟ رجاوي:تركي يبغاني اهئ اهئ فطوم بفرحة:يس يعني بتملكين معنا؟ رجاوي:الحين انا ما ابيه تقولين املك معكم لا ما ابيه تكفين صرفيه عني فطوم:ليش ماتبغيه؟ رجاوي:سالفة طويلة يا فطوم سالفة طويلة فطوم:وانا اسمعك رجاوي:انا .. انا كنت امم .. احبه بس فطوم:بس شنو؟ رجاوي:هو كان مايحس وظليت اتعذب بس بعدها عادي صرت اكرهه احيان و احيان مثل اخوي فطوم:ويعني؟ رجاوي:بعد كل هالعمر توه يحس! فطوم:رجاوي .. الكل تعذب بس في النهاية ارتاح لاتخربين على نفسك رجاوي:لا ماني مقتنعة واستمر الحديث بينهم واخيراً اقتنعت رجاوي بس احيانا تقول مومقتنعة عند ملاك كانت تكلم رنا وتحاول تهدأها من خوفها مع ان باقي اسبوع ع العرس اليوم التالي كلم تركي اهله و ام تركي كلم بو تركي و توجهو لبيت بو عبدالله وطلبو رجاوي ل تركي ورجاوي للحين تفكر ومررة مترددة والبنات يقنعوها بس اهي مترددة واخيراً بعد يومين وافقت و اتفقو ان الملكة مع البنات واخيراً يوم زواج رنا & وليد (الثنائي الهادئ) بس مآرآح آكمّل إلآ بالردوود والتشجيع , , سلآم :g0380: |
كل بـآإآإآإرت أحححححلى من آلثآني آلصرآإآإآحـة ض1http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gif و فطووووووم فأجـآتني آلصرآإآإآإحـة مثثثثلهم :هق: نـآإآإآيسسسسسو وآإآإآييييييييييييييد آلقصة عجببتني وآإآإآييييييييييد حبيبتي :s4b48322: http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gif http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gif |
منووورة قلبووو << آخيراً في آحد نور من جديد ض1ض1 |
روؤوؤوؤـآإآإيــــــــــــــه ولآـإآ آروؤوؤع خيتوؤوؤ .. يسسسسسسسلموؤوؤ ع الروؤـإآيه .. وآتمنى تكملينهـإآ يَ قلبي .. خيتس .. |
جآري تنزيل تكملة البارت الثامن عشر بعد قليل . . ~ |
تكملَة البآرت الثآمن عشَر ~ وأخيراً جآ وقت زوآج رنآ & وليد الصبآح السآعة : 9 بيت بو تركي رنآ جلست من النوم وخذت لهآ شآور منعش و وجلست تقريباً سآعة كآملة في دورة المياه أكرمكم الله بعدها طلعت و لبست فستآن آبيض فيه فيونكة ع الجنب لونها أصفر و تركت شعرها يتنفس قبل لآ تجي الكوافيرة ولبست طوق فيه فيونكة لونها أصفر نفس الفستآن ولبست الشبشب ونزلت تشوف احوال البيت في الصالة كان تركي نايم لانه امس طالع مع ربعه و ما جا الا متأخر واختصر الوقت ونام في الصالة وكان شكله مبهدل رنا:تركي .. تركي . . اوووف تركي:افففين مو اووف واحد رنا:يعني تسمع بس تحقرني ! تركي:يووه خليني آنآم بس رنآ:الحين الساعة 10 بيجون بنات عمي والبيت بيصير كله بنات قوم بدل واطلع روح مع ابوي هذا هو توه جالس تركي قام بسرعة:أولله . . بس بعدين بعدين خليني انام رنا:تبغى تشوفك رجاوي بالهشكل مبهدل قوم بس اطلع لاتصغر بعينها و ترجع ماتوافق تركي قام ووده يكمل نوم بس من سوالف رنا ماقدر ينام:اوووه زين زين ياخي ماتخلين الواحد ينام رنا:هههه . . احسن عشان اللي مايجهز حق عرسي يعرف وش بسوي فيه تركي:الله يعين وليد على ما ابتلاه رنا تفصخ الشبشب وترميها عليه : عشان تعرف تجيب طاريه عدل تركي ماعطاها وجه لأن لو بيكمل مراح يخلص الساعة 12 الظهر تجمعو البنات في بيت بو تركي وكل وحدة جايبة عفشها معها والمسكينة رنا غرفة الملابس مقلوبة فوق تحت في غرفة رنا اماني:يووه احس التسريحة ابد ماتصلح لشعري لأنه خفيف اثير:ركبي خصل وصبغيه بعد احسن رنا تكلم العاملة اللي تسوي شعرها:الحين وش بتسوين في شعري هذي التسريحة ولا هذي العاملة:هزي بتكون كتييرة حلوة عليكي بسم الله ماشاء الله شكلك بيجنن رنا:انزين لو تصبغي خصل من شعري لون بني مو يكون احلى؟ العاملة:هي الموضة شعر اسود وخصل بني . . مافي اي مشكلة ملاك تكلم العاملة اللي تسوي شعرها:لا تنفخين شعري ابغاه بدون بآف لأنو مآيصلح لي بس سويه كيرلي وهذي الشريطَة حطّيهآ هنآ ع جنب بتكون حلوووة مو العاملة:اكييد بتكون حلوة دامها من زوئك بعد ساعات جهزو البنات وكانت رنا احلى وحدة فيهم << بما انها العرووس ملاك كانت اهي وفاطمة لآبسين نفس الشيّ فستآن تركوآزي مآسك ع الجسم قصير إلى الركبة ومن الجنب فتحة صغيرة والتسريحة كيرلي وشريطة مآسكة نصّ الشعر ع جنب ورآ الأذن اثير + نور (اخت ملاك) + أماني كآنو نفس التسريحة بس الفسآتين وحدة آحمر قصير ونعووم (بما انهم صغار) والثانية أصفر والثالثة وردي ع فوشي رجآوي كآنت لآبسَة فستآن قصير طبعاً و لونه أصفر ع ابيض و مسوية تسريحتها بآف من قدام و من ورآ كيرلي ونور لآبسة فستآن آحمر قصير و تسريحتهآ كآنت مثل رجآوي في القآعة الكل كآن متوآجد ورنآ مرررة مترددة انها تدخل وكل شوي تبكي والبنات يعدلون في الميك آب حقها ملاك:يلا رنوو الحين تأخرنا شوي ويصير الصبآح مآيصير حتى مآ يمدي يدخل وليد رنآ:لالا ما ابغا يدخل خلاص يدخل هنا و نمشي ام تركي:يلا يا يمه الحين بيدخل وليد وانتي مادخلتي بسسرعة يلا وبعد محاولات دخلت رنا على موسيقة كلاسيكية و جآو كثيير بنآت يبآركون لها واكثرهم صديقاتهم بعدها شغلو اغنية ستة الصبح للجسمي و قام الرقص والكل كان على المسرح (ملاك-رجاوي-نور-اثير-نور-اماني-فطوم) وكل وحدة تقول الزين عندي وبعدها شغلو خلّص حنانك لعبد المجيد عبدالله ق1ق1 وقام الرقص طبعاً و بعدها كم اغنية و جا وقت دخول وليد و ابوه و تركي و ابوه دخلو و كانو البنات قريب من رنا بس تحت مو فوق المسرح و كل وحدة متلثمة ويطالعون في رنا و يشجعونها عشان ماتبكي تركي كان يدور على رجاوي بس ماراح يعرفها ابداً لانها بالاول والاخير حاطة ميك آب وماراح تبين والبنات صديقات رنا متخبلين على اخوها وكل وحدة تقول لا شكله شآفني و بيقول لأمه يخطبوني << >< ض1 سلم بو تركي على بنته رنا و سلم تركي على اخته و صورو كلهم مع بعض بعدها طلعو ومابقى الا وليد ورنا جنب بعض قطعو الـ Cake وشربو بعض العصير وليد:بتجنني رنا وجهها قآلب علبة الوان:........ بعدها جاو البنات لهم وباركو حق وليد و رنا مرة ثآنية وطلعو العروسين ل الفندق في الفندق دخلت رنا وخذت شاور سريع و طلعت جففت شعرها وخلته عادي مفتوح ولبست قميص النوم غصب عنها وطلعت لوليد وليد فتح عيونه ع الاخر متخبل من رنا قرب منها شوي شوي و ......................... ض1 آنتهى البآرت آعذروني مآقدرت آكمّل الوقت متأخر وبكرآ لآزم آذآكر ريآضيّآت عشآن الأختبآر |
:××::××:
حيلو حيلوو جججدًا $: $:.. يعطيك العافيه ع هيك بارتات $: |
نـآإآإآيسسسسو وآإآإآيييييييييييد آلبآرت ض1 متشششششووووقة زوووووووووووود حق آلبآرتآت آليآية http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gif |
روووووووووووووعه ويسلمو يالغلا .. وفي أنتظااااار التكمله .. بس بليز لا طولي ..:هق: |
يسسلموؤوؤوؤوؤ ع آلبــإآرت ... بـإآلتوؤوؤفيق يَ قلبي ... وديَ لكِ.. |
|
يَ لبيييييييييييييه ورجععت فطووووووووم :هيا::هيا:
وحششششتني الدوبآإ :9daf6d8b8708a209c3d < مندمجه وبقووه ض1ض1ض1 هههههه شسمه البآرتآآآت كل ابوها خقق كممممملي ننتظرك بحمااااااااااس :ewqqq::ewqqq: |
ننتظرك خيتوؤ بالبـآرت آلجديد |
كللللللوشش مبرووك على وليد ورنا عقبال الباقي يسلمموا البارت روعة بنتضار البارت الجديد |
يلاآأإ كملي ؟؟...:9daf6d8b8708a209c3d
|
ننتظرك خيتوؤ..
|
يلأآأإ كملي ...=)
|
و اللّه حمستوووني بقوووة :ewqqq:
إن شاء اللّه أكتب التكملة الآن ق1ق1 |
وفي أنتظااااااارك ياعسل :ewqqq: |
البآرت التآسع عشر \ << آمدآنآ نوصّل لهييينآآ !! :sg.1: اليوم الثآني سآفرو رنآ و وليد إلى تركيآ عشآن يقضون شهر العسل هنآك ورجعت الأيآم العآدية بدوون آحدآث بيت بومحمد جرآح:يمه ام محمد:هلآ بغيت شي؟ جراح:لين متى بننتظر خلونآ نملك ترا طفشت ام محمد:هالولد بيفشلنا لا من جد بصرآحة . . اقول قوم بس اذن العصر قوم المسجد لا اشوفك تتأخر عن الصلاة جراح:زييين محمد وهو نازل : اقول يمه ام محمد:ياليييل قومو المسجد بعدها قولو لي عن زواجك انت و اخوك محمد مد بوزه ومشآ مع اخوه للمسجد بيت بو عبدالله الساعة 7 الليل عبدالله:اقول يمه . . امم متى املك على نور بنت عمي؟ ام عبدالله:والله انا اقول خل الموضوع لأبوك مع اعمامك وانا مع الحريم عشان نتفق في يوم محدد رجاوي:ايي عاد الله الله نبي وقت عشان نجهز البنت يعني . . لا تستعجل هاه (وتغمزله) عبدالله انقهر من رجاوي ووده يذبحها : رجيييوووو قومي ذلفي في غرفتك رجاوي تمثل انها خافت :يممممه اخاف اتكهرب وانا في مكاني . . اقول بس كاشفتك على حقيقتك قام عبدالله وطلع من البيت لأنه لو يجلس بيذبح رجاوي ويقطعها شرائح ض1ض1 رجاوي:اقوول مامي . . الاسبوع هذا دور من ؟ تعرفين يعني انا شباب وانسى بسررعة هاه ض1 ام عبدالله:امم الاسبوع هذا دورنا كأن . . اممم . . اي لأن ذاك الاسبوع واللي قبله ماحد له خلق يطلع بعد هالعرس واللوية يعني الحين دوورنا رجاوي:اجل اقوم مع الخدامة السوبر ماركت اشتري اغراض وحلويات ام عبدالله:خليها تشوف شنو ناقص وتكتبهم في ورقة عشان تجيبينهم ولا تتأخروون رجاوي:حآآضر عمتي ام عبدالله ابتسمت على هبآل بنتهآ : . . . في السوبر ماركت كانت رجاوي تاخذ اللي تحبه واللي ماتحبه << هذا طبعها في السوبر ماركت تاخذ اي شي اهم شي شرت حلويات وشيبس وهالخرابيط الشغالة:راجاواي (رجاوي) ض1 رجاوي:نعم الشغالة:هدا مايصير كوول شيي ياخد انتا خلي شووييية هراام ياخد ويلوح رجاوي:ان شالله عمتي وجدتي اقول بس امشي وانتي ساكتة داعية وانا مدري الشغالة:تيب تيب اوف رجاوي:تتفلسف (ولا تقل لهما أفٍ ولا تنهرهما وقل لهما قولاً كريما) شووفي هذي اية من القرآن حرام تقولين أف ماتفهمين مساعة مسوية محافظة ومدري ايش الشغالة تظحك:ههه هدا حق اوم مافي حق اي واهد يكول (ههه هذا حق ام مو حق اي واحد يقول ) ض1 رجاوي:ياليييل اقول سكتي بس ....:شكل بارميتي ازعجتك (بارميتي اسم الشغالة) << مع هالاسم :{h,,,3}: مادري منين مطلعته رجاوي تشهق:انننننت ! وش مجيبك ولا صاير بادي قارد لي؟ تركي:لعيونك بآدي قآرد وش تبين بعد رجاوي:لا من جد انت فيك شي . . خييير وش تبي تركي:افآ . . انا ولد عمك من لحمك ودمك تكلميني كذا؟ رجاوي انتبهت للناس انهم يطالعونهم مستغربين:ههه امزح معاك . . امم شخبار رنا ماكلمتكم من يوم سافرت؟ تركي يبي يلعب فيها:منو رنا؟ خخ يمكن سامي اللي يكلمها مو انا انا ما اكلم احد غيرك انتي تكفين وتوفييين رجاوي شهقت و مشت عنه وهي مادة بوزها شبرين : . . . . تركي تووهق :تعالي . . ت . . اووف الشغالة: (ولا تقل لهما افِ ولا تنهرهما وقل لهما قولاً كريما ) أيييب يكول أف مافي يسمأ رجآوي من شوية؟؟ تركي:اقول تلايطي مناك ماباقي الا هالشغالة بعد ما اخذت رجاوي كل اللي تبغاه و اللي ماتبغاه حاسبت ومشت للبيت رن جوالها نغمة رسايل من رقم غريب فتحت الرسآلة وكآن مكتوب فيهآ: صحيح اني انا المخطي وانا الجاني وانا المسؤول ولكن هل هناك انسان في ذا الكون ما يخطي؟ {تركي , ردت رجآوي عليه بـ : كافي صدمات بحياتي جاي تصدمني بعد والله هالدنيا غريبه وش بقى فيها بعد مابقى غير الجراح وقلبي اللي ماستراح عادي متعود حبيبي حظي ياما طاح غلطتي الطيبه ذبحتني شوفها ودتني وين اتضايق حيل منك وأضحك وقلبي حزين... {رجآوي , نزلت رجاوي و خلت الخدم ينزلون الاغراض وتوجهت لِ جنآحهآ في جنآحهآ رن جوآلهآ نغمة مسج فتحته: وش صار وش الي غيرني ماعدت اعرفني طبيت في المطب عيار كانو يسموني كلهم يعرفوني مالي انا والحب مادار في بالي الخالي اتعلق بغالي واضيع في الدرب وش صار وش صار لهالقلب حب وعشق وانحب وانا ادري انه صعب ردت رجآوي: ماعاد قلبي بعد هاليوم يغليك .. دور على حب جديد يسليك .. عذبت قلبي روح والله يهنيك {سيوو الوقت متأخر و بكرآ ورآنآ جلسة من الصبح تعرف الاسبوع هذا علينآ :ملاك: قآمت رجآوي آخذت شآور و طلعت فتحت جوآلهآ عشآن تحط منبه <مآتصحى إلآ ب 3 , 4 منبهآت شآفت رسآلة جديدة فتحتها: يا نجوم أرسلي لحبيبي مرسال و قولي له : تصبح على خير ونام سكرت الرسآلة لأنهآ لو ترد مآرآح تخلص يوم الخميس 9 و 30 دقيقة الصبح بيت بوسيف الكل مجتمع ع الفطور بو سيف:اليوم ان شاء الله العزيمة في بيت عمكم بو عبدالله ملاك:كم الساعة؟ ام سيف:كالعادة من الحين خلي الخدم يسوون كم صحن حلا و قومي تجهزي بعد صلاة الظهر نكون هناك ملاك:آوووكي يلا انا بقوم اقول لهم و مرة وحدة اجهز الحين الساعة 10 ماباقي شي انتهى البآر ادري انه قصير بس مشغولة كثيييير |
يعطيك العافيه .. الله يساعدك .. صح صغير بس مدامك مشغوله فـ أنتِ معذوره .. ومتااااابعه لقصتك .. وفي أنتظارك خيتوو .. |
روووووعة آلبآرت مع إنه هو قصير ض1 و مشششششوق وآإآإآيييييييد ي معودة http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gif |
كمللللللللللللللللي
والله حراام علييج الباارت قصيرر |
البآآآآآآآرت قصييييييير :صياح:
بس يلآ معذووره قلبببو , ننتظر التكممله بحمآآآآآآآآس :هيا: ولآ تطولي علينآ ق1ق1 |
كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
|
السلآم عليكم .. |
الله بصرااااااحه الرواييه مرره حلوووه :هق: كمليييهااااا بلييز تحمست ...:××: |
يسسسلموؤع ـآلبـآرت ..
ننتظرك خيييتوؤو.. |
:ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq:: ewqqq: يسلمو خيوتا نتنـتـضـــــــرك :ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq:: ewqqq: |
|
تكملة البآرت التآسع عشر (إن شاء اللّه آكمله كللله ونخلّص الروآية بسرعَة ) ق1 بيت بوتركي تركي:يلا يمه مآخلصتي مآبقى شي مآ حطيتوه في السيآرة ترآ كلهآ يوم كل هآلآكل لليوم ! ام تركي:يوووه تعلم من الحين مآ ردّك إلآ وبتنطر زوجتك جآت علي آنآ تركي من طرت آمه زوجتك على طووول رآح تفكيره حق رجآوي : خلآص آوكي بس آنتي اركبي السيارة تأخرنآ توجهو تركي وامه لبيت بو عبدالله بوتركي كآن عنده شغل ومآرآح يجي بيت بو عبدالله كانت رجاوي لابسة فستان ابيض مرسوم عليه تويتي (طفولي بشكل عآم) وكآنت مسوية شعرهآ كيرلي خفيف ومنزلة الغرة و كان شكلها مرتب و الميك اب حطت خفيف جداً رجاوي:يالله مامي الحين ملاك تقول اهم بالطريق فشلة استقبلهم لحالي تعالي معي ام عبدالله:يلا امشي بس لحظة اشيك ع الخدم رجاوي:يلاااااا امشي بسس وتسحبهآ رن الجرس اعلن وصول العائلتين وكل شوي يزداد العدد إلى ان كان العدد مكتمل الحين ننتقل إلى آجوآء تركيآ البآردَة نوعاً مآ كآنو يتمشون في السوق وطول الوقت كآنت سآكتة وهو يتكلم وتلحقه وليد:رنا رنا:لبيه وليد:وش فيك ساكتة انتي مرتاحة ولا؟ رنا:لا بالعكس بس . . وليد:بس شنو ؟ ؟ . . مشتآقة لأهلك؟ رنآ:بصرآحة إيوآ و مآفي وقت آكلمهم لأن طول الوقت احنا طالعين وليد:ولا يهمك بكرا نكلمهم لأن اليوم خميس ولا في احد فاضي رنآ:اوكي وليد:يلا نروح الفيلا الوقت تأخر و مجهز لك مفآجأة روووعة رنآ:يلاا نشوفهآ وصلو الفيلا وكآنت بِ ديكور ثآني تفآجأت رنآ بقووة تركي:مو انتي عجبتك الفيلا اللي شفناها بالصور . . ؟ هذي نفسها بالضبط بس نقلنا الديكور هنا رنا مو مصدقة:من جدك انت ! تسلم والله من غيرك انا مادري شنو بسوي جد جد وش هالمفاجأة الحلوة وكملو مع بعض السهرة نرجع لأجواء الريآض الساعة 8 الليل ملاك:اممم بنات انا اقول لازم الملكة تصير عشان نلحق على الدراسة رجاوي:اوكي كيفك اذا شاوروكم قولي نبيها بسرعة واهم شي جهزو اغراضكم من الحين ملاك:وانتي؟ رجاوي:للآن متراجعة بس خلاص قلت كلمة ولازم اصير قدها فطوم كانت تلعب وتحووس في جوال رجاوي شهقققت بقووووة:رجااااوي؟ ما اصدق . . كل ذا يطلع منك لالالا مستحيل ولا من منو من حطيب المستقبل ولا يبي يشوفك بعد رجاوي تظحك:هههههههههه . . ماعليكِ ذيك سالفة طويييلة مدري منين ماخذ الرقم حقي ملاك:قولي وش صار شهد:حمستينا بقووة يلا وش صار تلاقيتو ولا شافك ولا شنو نور:اسكتي شهوود خلينا نسمعها رجاوي:قالت السالفة من طأ طأ للسلام عليكم فطوم:موولت انا مااصدق يرسل لي مسج الا وافتحه وارد عليه دبببل كلااام بدل مو مملي 10 اسطر امللي 20 والله حالة مو انتي ماتبغين رسايله ملاك:الله بس لو تفتحون جوالي كللله كلام وهيام وغرام يالبيه ع الذوق وتلتفت على فطوم . . انتي قولي له تعلم من اخوك السنع ماخلى الجوال يرتاح شوية ورسالة شوية ورسالة فطوم:موولت ع الحظ نور:اجل انا يرسل مسج بس عن اخباري و علومي و بس لا كلمة حلووة جاااف اخوك جااف مررة . . شوفي عاد قولي له يا تدلعها يا من الحين قول قبل مانسوي شي الكل:هههههههههه انتهى البآرت يللا يمشي حاله :هق: |
الساعة الآن 10:54 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.