منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   و تبقى الحيآة مآ دآم هنآلك أمل ~ (( رواية رووعه )) (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=132866)

مڷڪَہِۧ بهيبٺهَآ 18-01-2009 05:48 PM

هلا وغـلآ بالطموحهـ ..

ويني عن هالروآيهـ .. ^^"


بارتآت خوقاقااااات صرآحهـ ..


ياحليل ريومه تذكرني فيني p: .. عندهـآ آمـل أعجبني .. :]



يلا ياعسل ننتظر تكملة البارت ^^

لآ تحرميننـآ إبدآعآتك ..

s o r a - s o u l 18-01-2009 05:50 PM

ملووكه حبيبتي
و أخيرا كنت بانتظآآرج يا حلوه

مشكوره يا عمري عالمرور
ان شاء الله أكلمها بأسرع وقت

Miss smile 18-01-2009 08:30 PM

الله ،
قصه عجيييييييبة =)

خبريني برساله مثل
الأخيرة كل ما نزل بارت ،

متابعة ^،^

s o r a - s o u l 18-01-2009 09:01 PM

مشكوره حبيبتي سمايلي
عالمرور الحلو
دوم هالمتآبعه يا عسل
^\\\^

نعنوعة 18-01-2009 09:04 PM

مشكوووووووووووووووووووووورة اختي كتاباتج دايم حلوة مبدعةو ننتضر جديدج دووووووووووووز
بس لا تنسين تحطين بنت خالتك في القصة<<<<<<هههههههههههههههههه

s o r a - s o u l 18-01-2009 09:08 PM

هه مشكوره نعنونه
خخ لا ما راح أحطها خخ عنااد ههه
قهمت قصدج .. بس ترى القصه ما تتكلم عني
لا لا اسم الله علي ^^
دووم هالمتآبعه يا عسل
انتظري الباارت الجاي

Vanilla Eyes 19-01-2009 09:06 AM

يـلآ وين البـارت "^^
بديت أنسى الاحدآث

((أميرة الامارات)) 19-01-2009 09:34 AM

يللا وين البارت؟؟

s o r a - s o u l 19-01-2009 09:54 AM

الجزء الثاالث
" الفصل الثاني "



{ مدخــــل //
لا اصفك بالورد لان الورد يذبل
لا اصفك بالشمس لان الشمس تغيب
لا اصفك بالداء لان الداء يزول
لا اصفك بالحياة لان الحياة لا تدوم
لا اصفك بالربيع لانه فصل من الفصول
لكنني اصفك بالامل لان الامل تحيا القلوب!!








و راح لهم راشد و حمل ريم بكل هدوء و وضعها في غرفتها و رجع للصاله
..
الساعه 11:00 الصبح
في غرفة ريم ..
.......: ريم .. ريم يلا لي متى تنامين يلا راح يؤذن الظهر يلا
ريم : يمااا لحظه شوي 5 دقائق و أقوم
...: خخ أنا عبدالعزيز مو أمج
ريم : هاا انزين انزين حمنِّي نايم روح قعده
عبدالعزيز : إنا لله .. يلا الكل مستيقظ الا انتي
ريم : أوفففف انزين

و استيقظت ريم و غسلت وجهها
و نزلت تحت " الصاله "
راشد : صبآح الخير
ريم : صبآح النور
عبدالرحمن : أفف ملل شرايكم نروح بيت عمي
ريم : و انت تعزم روحك لازم نقولهم
حمد : انا راح أطلع مع جسوم
( جآسم هو صديق حمد عمره 16 , غآآمض و بو وجهين يعني
مرة يكون طيب و بموقف ثاني يعصب ما ينفهم له )
عبدالعزيز : حمد ما يصير لازم ما نفترق
حمد : هي انت شايفني بيبي قدامك ؟؟
عبدالعزيز : احترم نفسك و كلمني بأدب
( معلومه : حمد ما شاالله عليه جميييل عنده جماال حلو )
حمد : انت كلمني بأدب عشآن أنا أكلمك بأدب
عبدالرحمن ( يغني و يطبل هه) : و صكت هووشه أيواا يلا يلا شدوا الهمه يلا يلا
الكل ناظر عبدالرحمن بغضب يعني هذا مو وقتك خخ
عبدالرحمن : :blink:
ريم : يلا راح أتصل بعمي
توووت توووت .. توووووت تووت . تووت توو
......: ألو
ريم : أهلين عمي السلام عليك
ابو خالد : و عليكم السلام هلا والله ريم شلونكم ؟؟
ريم : الحمد لله تمام عمي .. اممم عمي اليوم راح تطلعون
ابو خالد : لا تآمرون شي
ريم : بس حابيت نزوركم
أبو خالد : حيآكم الله و ترى البيت بيتكم أي وقت تعالوا
ريم: الله يحييك و يخليك لنا يا رب .. يلا مع السلامه
أبو خالد :و السلام عليكم
..

فهد : يلا شباب روحوا البسوا
..
و الكل جهز و راحوا بيت العم ابو خالد ..
الساعه : 12:10 الظهر
طبعا حمود كان معاهم <~ لقافه خخ
..
ابو خالد : حيا الله يا عيالي
راشد : الله يحييك
..
سمر : ريم ريم .. شوفي سيارة خالد الجديده عجيييبه
ريم : و انتي شدخلج بالسياره يا بنت هذي سوالف أولاد
سمر : يعني ما يجوز !!
ريم : افف خلاص .. خخ بس والله شكلج يضحك و انتي معصبه ههه
سمر : TT^TT
ريم : هههه
..
خالد دخل عليهم : السلم عليكم
الكل : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
فهد : هلا بالطيب هلا
خالد : هلا فيك
..
حمد كاان متملل ليش راح معاهم كان مواعد حاسم
حمد : أففف
راشد : ترى مللتني و انت تقول أف و أف
حمد يعاند : أفففففففففففففففففففففففففففف
راشد ما انتبه له كان منتبه مع سالفة خالد
خالد : أي و بعدين أول ما دخلنا السوق أذن و قعدنا ندور عن مصلى بس ما لقينا
قلنا غريبه و..
حمد يقاطعه : ههه طالع هذا يا حبيبي اذا كنت بالسوق و أذن كمل مشوارك بعدين روح صل
خالد : لا ما يجوز نأخر الصلاة . و انت من علمك أكيد من جاسم صج ما يستحي على وجهه
حمد كان يحب جاسم و ما يرضى عليه : هي هي انت لا تقل أدبك هذا جاسم و النعم
خالد غضب من طريقة حمد و وقف و قال : اسمع نزل صوتك و لا تكلم الي أكبر منك بهذه الطريقه
حمد ما استحمل قام و ضرب خالد بوووكس على بطنه ( معدته )
خالد طاح عالارض
و الجميع منصدم و أبو خالد حاول يهديهم بس ما في فايده
خالد وقف على حيله
و قام ضرب حمد كف و حمد يضربه
و هوووشه
عبدالرحمن : حمد كل يوم لازم يتهاوش
ريم : واااي لا حراام شوفوا خالد يتألم .. حمد خلااااااص

حمد ما سمع كان لاهي بالهوشه
و الكل يحاول يوقفهم بس ما استطاعوا
خالد : حمد خلاص بس لعب أطفال اعقل شوي وين عقلك
حمد : يالـ $#^^%^$&%%$^#$%$#%##$%$^%&^*)*&) <~ يسب ..
خالد ما قدر يستحمل و من الغضب طلعت الكلمات بدون لا يشعر : صدق انك مو متربي أي تربيه هذي أمك و أبوك شنو علموك الظاهر انهم كانوا مو منتبهين لك .. الله يهديك و يهديك كلكم أسرة أبو فهد قليلن الادب و ما عندكم ذرَّة احترام ..
الكل يناظر الثاني و ريم منزلة رأسها تبكي على هذا الكلام شلون يقول عن أمها و أبوها هالكلام شلون ..!!
ريم : أستأذن ,, مع السلامه ..
راشد : و آنا
فهد : كلنا نستأذن يلا عبدالعزيز , حمود و .. حـ .. حمد
و طلعوا بصمت و هدوء
..

تابع الجزء الثالث
" الفصل الثالث "


عسولـَه آلحلوه 19-01-2009 10:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطَموحَه (المشاركة 2235629)
الجزء الثاالث


//
فتحت عينها و هي تلعب بخصلات شعرها الناعمه وسادتها أصبحت مبلله من
كثرة البكآء .. ريم الطفلة التي لم تبلغ 14 بعد , تلك الفتاة التي حملت مسؤؤولية كبيره تفكر في كيفية اسعاد أخوانها .. نعم انها لا تفكر بنفسها بل بأخوتها
..

الساعه 1:00 P.M
ريم : آآخ ما فيني نووم بروح الصاله
و راحت ريم الصاله و شافت نور خفيف
ريم بنفسها : منو هذا الي يسهر و ما يقول لي يعني ما يدرون اني أحب السهر :033:
و لما دخلت شافت عبدالعزيز يمسك صورة و يبكي بصمت
انها صورة أبيه و أمه
ريم : عزُّوز ليش ما نمت ؟!
عبدالعزيز ينتبه لوجود ريم و يمسح دموعه : ها .. لا ولاشي بس مو دايخ و لا تعبان ..!!
ريم : عبدالعزيز انت أخوي الله يخليك قول لي كل شي أدري ان فيك شي ..
عبدالعزيز : مافيني شي أقولج يعني أكذب عليج ..
ريم : عبدالعزيز ليش ما نكون متعاونين كل واحد يخبر الثاني عن مشاعره
عشان نتشارك أحزاننا و آلامنا ..
عبدالعزيز اندهش من تفكير اخته الصغيره التي تملك عقلا كبيرا : انتي متأكده ان عمرج 13
ريم : خخخ بلا استعباط اي عمري 13 لا تستهين فينا
عبدالعزيز و هو يخرج نفس : ريم .. صرآخ أمي و أبوي ما يفارق أذني . بكل لحظه و بكل وقت الحمد لله ان انتي ما كنتي معانا احنا من لنا غير ريومه اختنا الوحيده .. بس ياريت لو كنت ميت معاهم ما حسيت بالي قاعد أحس فيه الحين ..( و قعد يبكي بهدوء)
ريم : لا تقول هالكلام .. اذا انت مت من لنا غيرك الكل راح يحزن راح ننسى شي اسمه سعاده و حمود صديقك من الابتدائي و لي الحين شنو راح يقول لما سمع بخبر موتك احنا كلنا نحبك و نحبك انت ما تدري انا شكثر حمدت الله انك حي و ما رحت و تركتني مثل أمي و أبوي
عبدالعزيز : أحبج يا أغلى أخت في الدنيا ..
ريم : و كم اخت عندك
عبدالعزيز : هه عاد لا تصدقين يالدبه
ريم : انا دبه عيل انت شنو يالبطه
عبدالعزيز : بطه أحلى من دبه
ريم : يلا تصبح على خير أحسن لي من هالويه
عبدالعزيز : هالويه الي هو وجهي طالع عليج خخ
ريم : بلا سخاافه يلا روح نووم انت بعد
عبدالعزيز : ان شاء الله ماما
ريم: باي بابا خخ
...

اليوم التالي ..
الساعه 8:20 الصبح

استيقظ من نومه على سماع صوت الماء

عبدالرحمن : أفف منو هذا الي ياخذ شاور من صباح الله خير
التفت الى حمد و هو نايم و ابتسم و طلع
عبدالحمن راح الحمام -أعزكم الله - طق الباب
..: نعم ؟؟
عبدالرحمن : رشود صجق انك فاضي من الصبح تاخذ شاور و ليش صحيت مبكر
راشد : ليش هالتحقيق انت بابا و انا ما أدري
عبدالرحمن : الله يرحمه..!!
..
و طلع عبدالرحمن لغرفة ريم
طق الباب .. : ريم ريم ..
دخل لا يوجد أحد
عبد الرحمن : يا ربي هذي وينها ؟؟ أفف منها
و نزل تحت للصاله ..
شاف ريم ممسكه بالمكنسه و نايمه عالارض
عبدالرحمن : مسكينه تنظف البيت من الصبح الظاهر انها ما رقدت
حاول عبد الرحمن ان يحمل ريم لكن لا فائده
<~ لان عبدالرحمن ضعيف و ما عنده عضلات أما ريم فهي ضعيفه خخ
راشد نزل و شاف عبدالرحمن يحاول يحمل ريم كان شكله مضحك
راشد:خخخخخخ
عبدالرحمن : انت لا تضحك تعال ساعدني
و راح لهم فهد و حمل ريم بكل هدوء و وضعها في غرفتها و رجع للصاله

لم يتنهي الجزء
سوف أكمله اليوم ان شاء الله

تآآبع











لؤل
ختيرره روايتج
^^
وبداا الحمآٍِس لؤل
^^
برب


الساعة الآن 04:12 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM