![]() |
البارت التاسع جراح:ممم .. محححمد !! فطوم وهي تبكي:وخرو عني اهئ اهئ محمد:وصلت فيك المواصيل انك تلمسها !!! جراح وهو ماعنده كلام:بس .. محمد:فطوم روحي عند البنات ولا تتمشين لحالك انا اتصرف معاه فطوم وهي تبكي:بس .. لاتتهاوشون هنا بـ قاططعها محمد:خلالالالاص قلت لك روحي عند البنات فطوم تجري بسرعة محمد:جراح ترا اناا اعرف شنو سويت فيها بس انا ساكت مو اذا سكت عنك بتفكرني ما ادري عن سوالفك معاها جراح:بس قاطعه:لابس ولا شي انا بغطي على فضيحتك وب.. قاطعه شخص من وراه:وبتزوجها محمد و جراح:أنووووووور !!!! أنور:اي انور كامل والكامل الله كل شي فيني حلوو جراح:بس قاطعه انور:شوف ادري انك بتقول لي اني راعي مغازل ومادري ايش بس لي فايدة مو مثلك وضحك بسخرية تلمس وحدة و انت مو قد الشي اللي مسويه و اعرف انكم مستغربين مني و بتقولون اني لمست مليون بنت بس كل كلامكم غلط انا بس اغازل و اكلم بس ماعمري لمست وحدة جراح وهو منصدم من انور اللي طول عمره طاايش:بس يا انور قاطعه انور:يلا بس مشينا مشى الكل عند العايلة و كانو ينتضروون طائرة عبير وفيصل عبير:فيصل احنا وين رايحين؟ فيصل:قلت لك ماراح تعرفين الا لمن ما ينادون طائرتنا عبير:يوووه لييه طيب فيصل:اذا كنا لحالنا اقول لك وغمز لها عبير:طيب انا رايحة ل البنات فيصل:اووكي عند البنات عبير:هاااي بنات كيفكم واااو بشتااق لكم وربي شهد:يا حظك ياعبير تزوجتي مولت علينا وعلى حظنا اماني بغرور و دلع ماصخ:اي مالت عليكم عدلو شكلكم بعدين فكرو ب الزواج عبير وهي تقهر اماني:يوووه اصلاً يا حلاة رجة البنات وبشتاق للعزووبية كماان اثير وهي تبغا ترد ع عبير:وعععع مالت على رجتهم اهم مخربين نفسهم نور (اخت اثير):اثير بلعي لسانك لا اتوطى ف بطنك الحين وذلفي انتي و اماني ونوور عناا اوكي هنا للكبار فقط اماني وهي منقهرة:اوووف يلا مشينا بنات عبير:يووه كللللللللش هالبزران دللللللللللللع ملاك:اي والله صدقتي يا اختي رنا:اقووول لاتنسين عااد اللله الله بالهدايا السنعة عبير:لاتوصين حرييص برسلها لكم قبل ما اجي و اي شي تبوونه راسلوني بالهوت ميل او الجواال كل شي بيوووصل بوقته ملاك:يسلمو يا احلى اخت بالدنيا بس وين رايحة مع ابو الشباب عبير وهي ميييتة حيا:مارضى يقول لي الكل:ليييييييييه؟؟ عبير:ما ادري ملاك:اممم عن اذنكم رايحة دورة المياه الكل:اذنك معك فطوم:اممم اقول عبير تكفيييين اذا رحتي ماليزيا جيبي لي ذاك التيشيرت اللي شفناه بالموقع عبير:اوووكي عند الشباب كان هدوووء محد يتكلم محمد:امم اقول انا رايح وبجي بعد شوية الكل:اوكي ملاك مندمجة بالجوال ولاهي حاسة وشوي تصطدم بشخص:اووه اسفة و تمشي خطوة وبعدين ترفع عيونها تشوفه محمد محمد:ملاك ابغى اكلمك ولو دقيقة ملاك:احم تفضل وتكمل تلعب بالجوال محمد مسك ايد ملاك و مشى مكان فاضي :ملاك انا عارف ان ... ان ملاك:ايووا فهمتك تقصد فطووم؟ محمد:ايووا بس جراح هو يحبها بس ما اعتقد بيكوون .. انتي عارفة هو وش قال وانا من سافرنا تركيا وانا اراقبكم وعرفت كل شي ملاك:ايوا وهو قال بيتزوجها كماان محمد:بس هو غلطان مستحيل يتزوج وحدة اكبر منه الا اذا كااان ظروووف قوية ملاك:يعني اييييييييييش بيتركها وخر عني انا الحين افضحه قدام الكل هالحقييير محمد يمسك ملاك:لحظظظة شوية انتي ما سمعتي السالفة ملاك:شنو تكمل تكمل ان واحد بيتزوجها بدل اخووك تزوجها واحد ماتثق به و ترميها عليه و تخلي حياتها ددمااار !! محمد:انور بيتزوجها ملاك منصدمة:شنوووو !! محمد:ايوا اهو قال بيتزوجها و عرف السالفة و قال بيعيشها احسن عيشة ملاك:بس يقاطعها محمد:ملاك انا ماجيت قلت لك عشان تعارضي على الكلام انا جيت اعطيك خبر و خلصنا من مشكلتها الا اذا تبغا تفضحه مع اني ما اشجع هالخيااار لانها لو تفضحه هي كماان راح تنفضح معااه ملاك وهي منزلة راسها و تبكي:طيب اهئ اهئ محمد :ملاك وش فيك بدل ما تفرحين لأن فطووم لقينا لها حل تبكين ملاك ترفع راسها:بس يقاطعها محمد:لا بس ولا شي و بعد في موضوع ثاني ابغا اكلمك فيه ملاك:عن ايش بالله !! محمد:عن حبنا ملاك منصدمة:ايييييييييييييييييش !!!!! محمد:ملاك انا احبك ليه ماتفهمين عليّ ملاك وهي منحرجة وتبغى تقول له شعورها بس منحرجة:بصراحة وانا بعد محمد:يعني ايش ملاك وهي توقف جنب الاصنصير وتستند عليه:ممم يعني مثلك محمد:يووه ملاك يعني اخطبك ؟ ملاك وهي مستحية:اممم يفتح الاصنصير و يد تمسك ملاك ويسكر الاصنصير بسررعة محمد:ملاااك يشوف حق اي طابق متوجه الاصنصير و يصعد الدرج المتحرك بسررعة توجه للطابق الثاني شاف 5 اشخاص خارجين من الاصنصير و معهم وحدة مغطين وجهها و شايلينها محمد يلحقهم و جلس يراقبهم شافهم داخلين ممر طووووووووووووويللللل و غرف كثييرة شاف جواله يرن قفله و ضيعهم فتح غرف كثيرة ماشاف احد جلس يفتح كل شوي غرفة ولا يشوف احد عند ملاك ملاك كانت نايمة اعطوها مخدر الشخص1:طال عمرك اخذنا وحدة بسهووولة سامي:طيب دخلوها الغرفة اللي بالجنب و سوو شغلكم وملابسها و زينوها الشخص 2:حاضر طال عمرك (سامي:30 سنة و دايما يخطف بنات و يسوي سواته و يطردهم بعد مايخلص و هذي الغرف حقت عمال النظافة لكن هو ياخذ له 4 غرف ويعطي كل عامل يتنازل عن غرفته الف ريال) دخلو ملاك الغرفة وكانت شبه نايمة وكانت تسمع و عيونها مسكرة الشخص1:يا مازن تعال خذ هالبنت عدل شكلها و خلها ع السرير مازن:الله الله شو هالحلا الشخص4:اقول عدلها وانت ساكت عند محمد قرب من غرفة وسمع ان في اشخاص داخل قرر يضرب الباب الباب:طق طق طق مازن:ايوا طال عمرك ما بعد نعدل البنت الحلوة محمد :يمسك مازن ويضربه بوووووكس و يدخل شاف 5 اشخاص الشخص 5:هذا من وين طلع !! اول مرة يدخل واحد غريب هنا محمد:لا ياخي انا صديق ذاك نسيت اسمه (كان يمثل) الشخص1:سامي محمد:ايوا قال لي اخذ البنت و نروح شقة افضل الشخص2:نساعدك؟ محمد:لا مشكووور شال ملاك و مشى بخطوات سريييعة دخل الاصنصير جلس ملاك محمد:ملاااك ملاااك فيك شي؟؟ ملاك:هممممم محمد:ملاك صار لك شي؟؟ ملاك تفتح عيونها وتتفاجأ : انا وييين؟؟ محمد:ملاك صار لك شي ؟؟ ملاك:انا؟ !! وتتذكر : اييييييي لالا ماصار شي بس مادري نسيت المهم ما اتذكر احد لمسني محمد تنهد:آآه كلا مني انا اللي جبتك ل الاصنصير ملاك:ا.. يقطع صوتها الاصنصير يفتح و يجي واحد:ملاااك؟ محمد؟ !!! ملاك:جراح؟؟ محمد:جراح لاتفهم غلط جراح:يعني كنتو قاطعته ملاك:شوف جراح افهم السالفة بعدين فسر كل شي على كيفك (قالو له السالفة) جراح: ايواا فهمت مشت ملاك عند البنات وجراح ومحمد عن الشباب محمد:الا وش كنت تسوي يوم فتحت الاصنصير جراح:قلت اشوف وينك لأن اتصلت عليك قفلته في وجهي محمد:ايوا يلا بس متى الطائرة بتمشي جراح:الحين نادو الطائرة عند البنات ملاك:هااه وين عبووور الكل:تو الناس ملاك:احم انا شفت صديقتي بتسافر مع اهلها و سلمت عليها واخذتنا السوالف اثير:ملاك وش فيها ايدك ؟؟ ملاك وهي مرتبكة:هاه اي انا افتح الباب حق دورة المياه سكر على ايدي الكل:اهاااا سمعو نداء الطائرة لآخر مرة (لـ ماليزيا) ملاك:يعني ناوية عبووور ع ماليزيا ؟ الكل:يسسس مشى الجميع بيووتهم بعد 4 شهور (بدأت الدراسة وبدأ معها التعب) فطوم تحسنت حالتها من عرفت ان مشكلتها بتنحل انور قرر يخطب فاطمة بعد ما يخلص ثانوي و راح يشتغل عند ابوه بالشركة و يخطبها جراح متضايق من سالفة فطوم حق غيره محمد قرر انو يخلص دراسة و يشتغل عند ابوه نفس انور ملاك مرة مرتاااحة بسالفة فطوم رنا للحين تفكر ف وليد عبير رجعت السعودية بعد ان جلست شهرين في ماليزيا مو شهر و حملت وهي في الشهر الثاني تركي(المصور)تزوج وحدة سورية ومرة طيبة وحبوبة عمرها 32 وهي حامل الشهر الاول ولا عمل احتفال و عرس فقط خطبها وبعد شهر عمل حفلة خفيفة (مستعجل ض1) والآن هو ساكن بكندآ عندو كذآ شغل هناك وبعد ما حملت زوجته قرر يجلس في كندآ إلى ان تولد زوجته و يرجع السعودية اثير مرررة زعلت على زواج تركي و فهمت انو تفكيرها قبل غلط رامي صار تفكيره كلللله شهد واخذ رقمها من اخته واهي ماتدري وهو الآن في امريكا يكمل الفصل الثآني و يرجع يشتغل عند ابووه وشهد كماان حبت رامي و الدراسة اشغلت تفكيرها شويّ وليد فكر في رنا مليووون مرة بس متردد انو يتقدم لها او لا وقرر يكلم امه بالسالفة أنتضرووني في البآرت العاشر ق1 |
:هاع::هيا:متاابع ـــــــــــه بانتضار الببارت الثاني
|
مَتِآبًعِـــــهَـَـِ :sg.15::sg.15:
|
البارت الحادي عشر بعد شويّ إذآ مآ كآنت عندي ظرووف إضطرآريّة :هاع: |
البارت العاشر: عند بيت بو وليد ام وليد:يا بو وليد اليوم ابغا اروح مع اهلي الشرقية بعد صلاة العشا و ابغاك تحجز لنا فيلا كبييرة وحلوة بو وليد وهو معصب:انتي كل اسبوع تقولين لي كذا ماتملين من هالرووتين شوفي ولدك كبر ويبي له وحدة وليد وهو داخل و يرمي الكتب اللي يقراها عن الطب النفسي:انا ابغى اتزوج ام وليد+بو وليد:ايش؟؟ !! وليد:مو قلت تبغاني اتزوج خلاص انا بتزوج و بختصر السالفة وبقولها بكلمتين ابغا اتزوج رنا بنت فيصل بن محمد ... ام وليد:يوووه ما شفت غير هذي بو وليد:اليوم نكلمهم و انتي مافي روحة اليوم عند الشرقية اليوم تفرغي لولدك وكلمي ام رنا واذا وافقو نخطبها رسمي ام وليد و هي منقهرة:بس ماشفت فيها حلا يوم عرس عبير بنت اختك بو وليد:انتي اللي بتعيشين معها ولا اهوو !! ام وليد:وانت وش عرفك فيها وليد وهو مرتبك ولا يدري وش يقول:امم يوم شفتها بالمطار لفتت انتباهي و عجبتني ام وليد :طيب بس اذا رفضو كيفك مالي شغل بو وليد:هيااااااااااااء ام وليد سكتت:طيب طيب على امرك وليد مشى وراح مكتبه و كلم رفيق دربه خاله عمه تركي(المصور):الو هلا بتركي حبيبي تركي:هلا والله وينك ما تتصل ولا تسأل وليد:انا الحين جايب لك خبر جديد وحصري بعد تركي:قووول وش هالخبر وليد:بتزوجها تركي فهم ماجد اللي كان يكلمه عن رنا : احلف وليد:اليوم الوالدة بتكلم امها وانشالله في نصيب تركي:لعنبوو ابليس ما امداك اول شي خل امك تكلم امها و تصير من معارفها زيين بعدين تخطبها وليد:ما اقدر اتحمل تركي:لا انت حالة خااصة اجل وليد وهو يعلي صوته شوي :احبهاااااااااااااا تركي:انت بس بس قصر صوتك اذا تزوجتها قل اللي تبغا وليد:يلا بس خلني انام لي كم ساعة عندي اجتماع في المغرب مع رئيس قسمنا تركي:يلا بس انتبه لا تتكلم وانت نايم خخخخ وليد:تركييي خلاااص يلا سكر عطيتك وجه تركي:هه .. رغـــــــــد وليد يفز:تركي وش فيك وش صار؟؟ تركي يرمي الجوال ف الارض و يتوجه عند زوجته رغد:رغد رغد انتي بخيير رغد وهي طايحة ع الدرج:ايوا حبيبي بخير تطمن انتا تركي:طيب قومي نروح المستشفى نتطمن عليك رغد:لا مافيني شيي بس وقعت تطمن انتا لاتشيل هم تركي:يلا قومي شوي شوي وين عبايتك؟ رغد:هووون لبسها تركي العباية و مشى للمستشفى وترك وليد بحييرة عند المستشفى تطمن تركي على زوجته وعلى الجنين وهو للآن مابغى يعرف بنت ولا ولد تذكر تركي وليد و مسك جواله شاف الخط مفتوح للحين :الوو وليد! وليد:يوووه أخيراً رديت تركي:هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله هههههههههههه توووحفة انت تنتظرني هههههههه وليد معصب:انت وش فيك ماترد علي تركي : شووف يوم ... وليد:وانا كنت خايف انك في السيارة و صار لك حادث ولا شي اجل رغووود طايحة من الدرج تركي :لا تقول رغود قول زوجتك ولا قول رغد فااهم وليد:ههههههههههههه تركي:اجل شخبار رنوووو ماتعرف اخبارها (بغى يردها له) وليد : انت لاتجيب طاريها على لسانك الكل:ههههههههههههههههههههههههههه سكر وليد عن تركي و نام عند بيت بو عبدالله رجاوي:اممم عبوودي بعد قلبي انا عبدالله:بزر عندك تدلعيني؟؟؟ رجاوي:طيب طيب عبدالله بو متعب بو راشد بو بو اممم اللي تبغى المهم اليوم ابغا توديني الصالون كل بنات خالي متجمعييين هناااك عبدالله بدون مايحس:من ضمنهم شهد؟ رجاوي بابتسامة مكر:يس يس والله وطحت ومحد سمى عليك عبدالله يمسك المخدة ويرميها عليها:قومي عن وجهي يالله الساعة 7 كوني جاهزة رجاوي:يسسس اموووووووووووووواااااه عبدالله:وعععععععععع شالقرف انتي متى بتتعلمين الاصوول الزينة مع الشباب رجاوي:لتزوجت ذيك الساعة اسألني هههه ومشت غرفتها عند بيت بو محمد جراح وغرفته دمرااانة اوراق صحون اكل كل شي في البيت موجود بالغرفة ووجهه كان شااحب وكان مايروح المدرسة ماخذ اجازة مرضية وهذي للمرة الرابعة وطبعاً بالواسطة ولا كان برا المدرسة كان يكتب في الدفتر الغاز وكل ما جا له احد يطرده وكان طول الوقت بغرفته محمد وهو داخل:جراح خلاااااااااص يكفي عاااااااااد صار لك فوق الشهرين وانت كذا ياخي مالك نصيب معها جراح وهو منزل راسه:لاا اقدر اخذها غصب عنها محمد:يالله قول غرد وش بتسوي مثلاً جراح:بفظح نفسي محمد متفاجئ:انت مجنوووووووون ولا صاحي لا اجل من الحين ابوي بالمستشفى من هاللي سويته جراح بصراخ و صووته رايح مرررررررررة:انت ماتفهم كم مرة قلت لك لو يخيروني بينكم كلكم و بينها راح اخذها يعني راح اخذها محمد:اقول بس قوم صل لك ركعتين واهدأ جراح يركض عند الصالة ويصرخ أقوى ماعنده:سمعو ولاحد يكلمني بعد اللي بقوله انا احب فاطمة بنت سعد بن راشد ... ويوم كنا في تركيا تحرشت فيها و سويت سواتي عشان ماتاخذ غيري وعلى فكرة انا اللي ظالمها اهي طول الفترة اللي عاشتها بعد اللي سويتها كانت حزينة وانا من اول ما اخلص دراسة بشتغل وبخطبها سااااااااااااامعييييييييييين انا خلاااااااص تعبت انوووور مااااراااااااح يااااااااخذهاااا يحلم يلمس شعرة منهاااا بو محمد:جرااح !! انت وش تقول ؟؟ ام محمد:جرااح وش مسوي ف البنت يااااااااربي مصييييييييييييييبة جراح وهو مسكر عيونه:انتو لازم تكلمون اهلها و نكون كلنا موجودين عشان يفهموون السالفة ولا راح تنظلم بسببي انتم ما فكرتو ليش اخذت اجازة لمدة شهرين وزيادة انتم حتى مافكرتو تسألوني عن صحتي انتم .... وشوي يدور راسه ويطيح ع الارض قدام الكل محمد:جراح قوم جراح اتصلو ع الاسعاف وراحو المستشفى وام محمد + بو محمد كانو مصدوومين من تصرفات جراح محمد:بشر دكتور وش صار الدكتور:انهيار عصبي حاااد ام محمد:ولدي وينه جيبوه لي الدكتور:تقدرون تدخلون له بس اتمنى مايكون في اي نقااش حااد دخل الكل عند جراح وكان شكله مرررة تعبان وحاطين له مغذي محمد:جراح قاطعه ابوه:شوف انا بزوجك اول ماتخلص متوسط و انت بتكون خاطبها وبس لمن ماتخلص ثانوي بزوج اياها ودبر نفسك انا لااااني ابوك ولا انت ولدي بعد ما عرفت وش سويت بس ولدي بالاسم جراح يقوم و فتح المغذي منه ويطلع من الغرفة محمد يلحقه:جراااح وقف لحظة جراااح وين راايح حالتك متدهوورة اصبر تصير احسن و بعدها اطلع جراح ما كان عليه الا السكوووووووت طلع جراح ووراه محمد وابو محمد وام محمد ركب جراح تاكسي ليموزين و مشى عنهم وهو وقفو تاكسي ولحقووه كان الطريق يوديهم لـ بيت سعد نزل جراح بسررعة و وراه اهله بو محمد:جراح وقف شوي لحظة جراح دخل شاف فطوم و امها وابوها فطوم هربت بسرعة بس وقفها صوت جراح :وقفي انتي سبب السالفة اللي جاي اقولها انا اعترف اني ..... (قال السالفة كلها) فطوم جلست تبكي وامها تهديها سعد:ولو بعد جاي بكل وقاحة و تعترف !! جراح:لو اني ما اعترفت كان رفضت بنتكم كلمة زواج الا مني او من انور بو محمد:يا سعد ترا لا انا ولا اهله ولا انتو بترضون عليه و زين انه اعترف قبل ما تصير فضيحة فطوم:ليييييييه تسوي فيني كذا ؟؟؟؟؟؟؟ جراح يرد بسرعة:لأني احبك فطوم:هالحركات ماتمشي معي زييين ما ابيك ليه القدر جامعني معك ليتك طالع من حيااتي من زمااان ولا سويت فيني كذا حملت شهر كامل و طيحت اللي ف بطني و الف شكر لله اللي نجاني من فضيحتك بعد وش باقي تسويييه سعد:تزوجها .. تزووووووووووجها اليووووم قبل بكرا يتبع تكملة البارت بعد شوية :هاع: |
يُؤْيُؤ :××:
فَطُوم:- رَحْمَتِهـآ مَسَكَيَنَه :52yicz::52yicz::52yicz::52yicz: جَرِآح اكْرَهُك :#::#: مُتـآِبْع’ـهـ آَقوُى شَئ:sg.15::sg.15::sg.15: |
كَوْكَو ي حُلُّوْه طَوِلّتُي :هق::هق::هق::هق::هق::هق::هق:
انْتَظِرَكـ م قُدْرَت انَام بَس افَكِّر بِالروآيَه كَمَلَتّي وَلَا لَا :همف::همف::همف::همف::همف::همف::همف: انْتَظِرَك :034q::034q::034q::034q: |
آسفة مآ قدرت آكمّل آنتضروني آسبوع الجآآي :هق: |
الأحداث صارت مشوّقة أكثر فأكثر (ق) |
روآيهـ خفققة ..
يع’ـطييك الع’ـآفيية :sg.13: |
كل بـآرت آحلى من آللي قبلهـ :msn-4ad354d760::هيا: وآإآإآيييييييييييد حلوهـ آلقصهـ آلصرآإآإحهـ :034q: و آنهـ متشووووقهـ إنهـ آقرآهـآ بعد ي آلحلوووهـ :msn-4ad354d760:http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/46.gif مبدعهـ دووووم و إلى آلآمآم ي قميييلهـ :msn-4ad354d760:http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/46.gif |
كوكــــــتي يَ لبييييييه التكمله خطنطر ق1ق1:sg.15: جرآآآآآآح < متهووووور :××: فطوووووم < تنرحم :Emoticons-plus.com ملآآآآك < خطييييره لو منها اعترف لمحمد ععلى طول احد يحصل ويقول لأ :هيا: < برآ أنتـــظر التكمممله يَ عسسسل ق1ق1 ^^ |
حراام فطوم والله عورت قلبي :52yicz:
تكفين كمليها ابي اعرف شصار |
تكملة البارت العاشر: سعد:تزوووووووووووجها لا ارفع عليك قضية بومحمد:جراح لا انت ولدي ولا اعرفك .. شوي وطاح ع الارض ام محمد:بومحمد بومحمد رد علي الكل تجمع عليه ونقلوه للمستشفى كان جراح برا بيت بو سعد وبعد ماطلع بو سعد وام سعد و امه و اخوه دخل البيت وكان يدور على فطووم دخل غرفة اماني وشاف وحدة تصارخ:دقو الباب كم مرة اقوول اووو.. وشوي وتصارخ بصياح حرااااااااااااااميييييييي << :هاع: طلع جراح وراح الغرفة الثانية وشاف فطوم تصيح قرب منها فطوم:بعد عني وش باقي اكثر انا قايلة اكرهك ما اطييييقك وش تبغي فيني روح عنيييييييييي جراح وكل شوي يقرب منها:فطوم فهميني تكفيييين فهميني انا احبـــــــــــــــك محد حاس فيني ! فطوم و تبعد عنه وتصيح:اماااااني امااااااااااني وينك بعديه عني امااااااااااااانيييييييييييييييييي اماني كانت مقفلة الغرفة وخايفة ع نفسها وبس جراح مسك ايد فطوم وشالها وطلعها السيارة ومشى فطوم وهي تحاول توقفه:قلت لك نزلني ما احبك وخر عنننننننيي جراح وهو يحاول ما يصدم في سيارة:ماراح اوخر عنك انـ ... وسمع صراخ فطوم وكان حاضن راسها عشان مايصير لها شي (حادث) تجمعو الناس وطبعاً نقلوهم للمستشفى طوارئ واتصلو على بومحمد و سعد بس سعد كان ناسي جواله ف البيت وهو ف المستشفى وبو محمد كان جواله عند محمد ورد على الجوال وعرف السالفة وطيرااان قسم الطوارئ محمد:وش صاير دكتور؟؟ الدكتور:للأسف ماكان في وقت نسعف الشخص بسرعة و الآن هو بين الحياة والموت ادعو له محمد:واللي معه وش صار لها؟؟ الدكتور:والله مدري وش اقول لك بس ... بسس تقدررر تدعي لها بالرحمة والمغفرة وهذي ارادة ربك محمد وهو منصدم:وش تقووول !!!!!! انت تتكلم جدّّ؟؟؟؟ الدكتور:اهدأ اخووي هذي ارادة ربك و كان ف جسمها ثلاث قطع حديد و فاارقت الحياة محمد:طيب مشكور جلس ع الكرسي وهو حاط ايده ع راسه و مايدري وش يقوول لأبوها وقرر يقول له و بكل جديّة راح عند اهله و كلم سعد و امها صبرت واحتسبت و كان ايمانها قوووي و ام محمد كانت مصدوومة و جلست تبكي ع جراح و فطوم و بو محمد شوية وطلع الدكتور و شكله مايطمن:للأسف المريض اصيب ب جلطة بالدماغ و يبغا له يرتاح كم يوم بالمستشفى تقدرون تزوروه بكرا انتقل الكل الى غرفة جراح وكان كل جسمه مغطى بالشاش و شكله مايطمن ابد بيت بو سيف ملاك بصراخ:شنوووووووووووووووووو لالالالالالالالالا من جدكم انتووو ؟ ام سيف:هدي يا ملاك هذي ارادة ربك ادعي لها ملاك:لالالالالالالالالالا ما اصدق هذي اختي ماتت وهي تعبانة نفسياً وتذكرت .. الا وشلون الحادث ام سيف:مدري بس يقولون موصلها جراح يوم كانو اهله عندهم المهم كان معها و هو الان في غيبوبة ملاك تبكي:اهئ اهئ اهئ .. وينك يافطووم تركتيني لحالي ام سيف:بكرا بنروح عند اهلها و نقوم بالواجب نور:انا بروح الحين حق اموووووووووون ام سيف:طيب روحي وهديها وقولي لها لو احتاجت امها شي تتصل واجيبه لها ملاك:ما اقدر اروح عن اذنكم بعد مرور ايام و بعد ماعرف الجميع بالسالفة عند البنات ب المدرسة: ملاك كانت سرحانة وسط الحصة الابلة:ملاااك وش فيك سرحانة انتبهي مراح اعيد الشرح ملاك:اف انزين انزين رنا:ملاك وش فيك خلاص البنت ماتت الله يرحمها والله يعلم بمعزتها عندنا والكل حزن عليها بس مايجووز ملاك بصراخ لفت انتباه الفصل كله:بس انا للحين حزينة عليها كلا منه هو السبب في وفاتها وطلعت من الفصل وجلست برا عند الكراسي رنا:استاذة كملي كملي معليك ابتسمت ابتسامة اصطناعية الاستاذة كملت الشرح وكانت متعودة حركات ملاك اذا طلعت من الفصل و لا تقول لها شي ....:امم ملااااااااك ملاك:عنوود و حضنتها وكملت صياح عنود:ملوووك وش فيك؟ ملاك:فطوم يا عنود فطووووم رااحت بسبب ولد عمي وحركاته عنود فهمت على ملاك لأنها تعرف السالفة:معليه ياملاك انا رحت لأهلها وكانت امها حزينة بس مو لهذي الدرجة هدي ملاك لاتسوين كذا ف عمرك ملاك:وشلون اهدي نفسي و اختي ماتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت اهئ اهئ عنود:هذا يوممهاااااا ارتاحت من مشاكل جراح معها و خلاص عاد ملووك ابتسمي .. ظحكي ملاك ابتسمت:.... بيت بو محمد محمد:يممممممممممه .. يمه ! انتهى البارت توقعاتكم .. |
ترا البارت هذا تكملة العاشر يعني ف الليل راح انزل الحادي عشر و الثاني عشر بكرا .. ~ |
:52yicz::52yicz:
لا للليييييييييييييييييش ليششششششششششششششش ليش فطوم ماتتت لييششش تكفين كمليها باسرع وقت |
البارت الحادي عشر\ محمد:يمممممه يمه .. جراح صحى صحى ام محمد:وش تقووول الحمدلله دعيت له في صلاتي الحمدلله اقوم البس عبايتي و وصلني محمد بحزن:بس ابوي ام محمد:وش فييه ابوووك؟؟؟ محمد:هو قال لاهو ولدي ولاني اعرفه ام محمد:معليك انا بطريقتي اخليه يسحب هالكلمة اتصلت ام محمد على بو محمد اللي كان بالشغل بو محمد:هلا ام محمد:هلا فيك .. بغيت ابشرك بو محمد:عن ايش؟؟ ام محمد:جراح جراااح صحى بو محمد بفرحة كبييرة:ايييييييييش ؟؟ من جدك تتكلمين ومن قالك هالحكي ام محمد:ولدك محمد .. بس بغيت اقول لك الحين تعال البيت وخلنا نروح له بو محمد تذكر كلامه : لالا انا بجلس بالشغل ولا تقولون له عني اي شي ام محمد:بس يا بو محمد مايصير الولد غلط وخلااااص البنت راحت وبعدين ترا الانسان يغلط بومحمد:طيب طيب افكر اجي لكم بعدين ام محمد:لا الحين تعال انا ابغاك تجي معنا وتشوفه اول واحد بومحمد:طيب طيب سكر الخط محمد:هاه وش قال؟؟ ام محمد:افا عليك قلت لك اخليه يسحب كلمته يعني يسحبها محمد:الحمدلله بس وشلون بنقول له عن .. تقاطعه:بنقول له بأمر طبيعي وهو مايقدر يسوي شي خلاااص البنت رااحت كم مرة اقول لك محمد:طيب طيب بو محمد وهو داخل:السلام عليكم محمد+ام محمد:وعليكم السلام بومحمد:يلا مشينا توجه الجميع عند جراح بيت بو تركي غرفة رنا كانت جالسة تكلم ملاك رنا:ملاااك خلاص عاد تكفيين غيري هالنفسية الزفت ملاك وهي تبكي:اهئ انتي ماتحسين فيها اهي نصفي الثاني كيف اتغير اهئ اهئ رنا:بس يقاطعها صوت الباب رنا:ملاك اكلمك بعد شوي دقايق بس ملاك:طيب رنا:ادخل تركي:رنووووي حبي انتي ترا جرااح صحى رنا بصراخ:شنووووووووووووووووووووووووووووو تركي:يس يس سيووو رنا سرعة تتصل على ملاك رنا:ملاااااك ملاااااك جراااح صحى صحــــــــــــــــى ملاك:أيييييييييييش !! وهو عرف عن رنا:مدري والله ملاك:طيب لاتقولين لأحد انه كان معه فطوم الله يرحمها رنا:افكوووورس افا علييييييك يلا باااي ملاك:باياااااااات ملاك تقووم وتركض عند اهلها ف الصالة بو سيف:بسم الله الهم سكنهم في مساكنهم وش فيك تسرعين؟؟ ملاك وهي تتنفس بسرعة : جراااح جراااح صحى صحى وأخيراً في شي يفرحنا الكل:شنوووو ؟؟ ملاك:وشو؟ ترا توها مكلمتني رنا و قالت لي ان اخوها تركي قال لها ام سيف لازم نتحمد لهم بالسلامة اجل بكرا رايحين لهم بو سيف:اي احسن بكرا خل اهله يتطمنون عليه اليوم وبكرا بإذن الله نكون عندهم ملاك:ايوا اجل انا ماراح اداوم بكرا ام سيف:ادري فيك مو لله قايلة لنا بس عشان الغياااب بس يالله معليييه عند المستشفى جراح:وشلووون ماتت؟؟ بو محمد:بس ياولدي هذا يومها جراح:بس بس انا ام محمد:بس خلاص عاد ل متى بتسأل جراح تنهد:اه الكل:يلا مع السلامة جراح:الله يسلمكم طلع الكل وتركوو جراح بحيييرة جراح وهو يكلم نفسه:بس وشلووون ماتت وانا مسكت راسها .. استغفر الله هذا يومها بعد .. يالله افتكت مني ومن وجهي .. انا السبب وجلس يكلم نفسه ويفكر بيت بو وليد ام وليد:يعني لاااازم اروح اتحمد لهم بالسلالامة !! بو ليد :اي لاازم ام وليد:اف طيب دخل وليد : السلام عليكم الكل:وعليكم السلام ام وليد:هاه حظك نحس يوم انك بتخطب شوف وش صار خلك بمكانك بلا زواج بلا خرابيط بو وليد:ام وليييييييد كم مرة قايل لك تكلمين وليد بطريقة غير هذي الطريقة وليد:لاا خلاص انا قاطعه بو وليد: اسبوع الجاي نكلم اهل البنت ونشووف رايهم وبعدها بنخطب رسمي وليد:عن اذنكم بو وليد:اذنك معك بيت سعد زوجة سعد:يالله الحمدلله على كل حااال هذا يوم البنت و الله الكاتب ان يكون يوومها سعد:الحمدلله على كل حال ولازم نروح لهم بكرا اماني:وشووو شنو نروح لهم سعد بعصبية:اماني انتي بكرا اول وحدة بتدخلين فااهمة اماني:اي صح وشلون ماتت فطووم؟؟ سعد:استغفر الله قوومي غرفتك لا الحين بالعقال عليك اماني:طيب طيب اوووووووووف سعد يتنهد:اه بعد مرور اسبوعين على ابطال الرواية تحسنت احوال جراح و صار يهتم بالدراسة وطول وقته يدرس وافقو اهل رنا على وليد والخطبة الرسمية قريب محمد كلم اهله عن ملاك واهله وعدووه بس يخلص اخر سنة بالثانوي يشتغل ويخطبها ام وليد مخططة بس وليد بتزوج رنا راح تخليها خدامتها الخاصة بيت بو تركي الكل كان مجتمع عشان خطبة رنا عند البنات في غرفة رنا وقعت رنا وهي مرتبكة ملاك:شعليييك رنووو الحين بتتفرغين لحيب القلب و تتركيني لحالي رنا هي خاايفة : هاه لا افا عليك بس وشلوون ادخل اول شي اسلم على مين؟ رجاوي:علينا ماتعرفين اقول بس قومو ننزل يلا المعازيم وصلو ام تركي دخلت:بسم الله ماشالله يلا امي قوومي المعازيم وصلو رنا وهي مرتبكة وخاايفة:ايه انشالله زفو رنا وهي نازلة من الدرج على موسيقى هادئة وكانت لابسة فستان مووف وكانت آية من الجمال .. جلست رنا وكانو البنات جنبها بعد مرور الوقت ام وليد وهي مصطنعة الابتسامة:ماشالله لاقوة الا بالله قومي حبيبتي وليد يبغا يشوفك ام تركي:يلا امي قوومي عند زوجك رنا:هاه لالا بعدين البنات:ههههههههههههههه شهد:يلا رنووو قووومي خليه يشوووفك رنا:طيب طيب قامت رنا وسلمت على ابوها و على وليد بو تركي:يلا انا اترككم مع بعض رنا وهي خايفة وصوتها مرررة خفيف:لالا اجلس شوية بو تركي ماسمعها وطلع وليد كان سرحااان في شكل رنا الطفوووولي رنا كانت منزلة رااااسها ومرة مسحية من نظرات وليد وليد:اخبارك ؟ رنا بهمس:تمام الحمدلله وليد:اممم انتي بأي صف؟ رنا:ثانوي وليد:ادري ثانوي يعني ابتدائي مثلاً؟؟ رنا وهي مفتشلة:ثالث اخر سنة وليد:اممم (كملو السوالف ورنا كل شوي تنحرج اكثر من اسألة وليد) طلعت رنا بعد ما اخذ وليد رقمها ملاك:هاه وش صار رنا:يهببببببببببببببل يخققققققققق ملاك:ياعيني ياعيني رنا:عطيته رقمي رجاوي:يسسسس اخيرا سويتي شي في خاطري تسوينه رنا:احم احم شفتو انا شجاعة الكل:ههههههههههههه انتهى البارت انشالله البارت الثاني عشر في الليل |
يحلوووووووووهـآ آلقصهـ صـآرت :هق: صرت متحمسسسة آكثرررر لهـآ .. بس عورت قلبي آلقصهـ يوم فطووووم مـآتت :"(: |
بآآتظاار آلبآرت آلجآآآآآآآي :9daf6d8b8708a209c3d |
ابدااااااااااااع × ابدااااااااااااع
كملييييييييي بسرررررررعة |
شجعتوووني أكمّل :هيا: و أعذروني هالمرة بنزل بآرت وآحد و بعدهآ بوقّف كتآبة و يمكن بكتب بارت ثآني أسبوع الجآي - إذآ قدرت - وبعد الإختبآرآت إن شالله أكمّل لكم و أخلّصهآ بإذنِ اللّه ض1 |
البآرت الثاني عشر\ توجه الجميع لبيوتهم في الليل الساعة 2 ونص غرفة رنا جالسة تكلم وليد وليد:رنووو رنا:لبيه وليد:اممم بكرا اول ما تصحين اتصلي علي اوكي رنا:اوكي وليد:يلا تصبحين على خير قلبي رنا:وانت من اهله سكرت الخط رنا تكلم نفسها:يوووه والله من بدايتها و جلس يكلمني كذا اجل وشلووون بعدين يالله بس خل انام الصباح الساعة 7 ونص ملاك تدق على رنا عشان تجلس للمدرسة بس رنا مسكرة جوالها ملاك:يووووه ياربي هذي متأخرة مرة مالي الا اني اروح لعند باب بيتهم طلعت ملاك وقالت للسايق يمر على رنا عند رنا قامت مفزووعة يووووه المدرسة .. ايه اللله الساعة 7 ونص يوووه متأخرة كثيير فتحت جوالها واتصلت على ملاك ملاك:تو الناس يلا نزلي انا عند الباب رنا:تعالي ادخلي تراني متأخرة تكفييين ملاك:طيب طيب سكر الخط نزلت ملاك ودخلت عند رنا رنا:بليييز انا الحين بصلي و جهزي شنطتي ملاك:يلا يلا بسرعة تجهزت رنا والساعة 8 وصلو للمدرسة ملاك:كذا أخرتينا رنا:يوووه امس جالسة .. سكتت ملاك:شمسوية امس؟؟ رنا:كلمته ملاك: اهاااا دخلو الفصل وكانو فاضيين ماعليهم شي الظهر الساعة 2 بيت بو وليد ع الغدا ام وليد:بصراحة ماشفت فيها زووود بو وليد:الولد يبغاها وخلااص خطبها و الحمدلله وليد:الحمدلله عن اذنكم بو وليد:لحظة ابغاك تكلمها واطلع معها مو تخليها ف البيت ولا كأنهامخطوبة وليد:طيب طيب ام وليد:الله على ايام زماان اللي ماطلعتونا ولا سويتو لنا ولا شي من بيت اهلك لبيت زوجك بو وليد:ام ولييد بس عاد وليد طلع على غرفته بيت سعد اماني:امممم ملل ما عندي شي اسويه افف منال -امها-:والله شسوي لك اختك و الله يرحمها ما بقى الا انتي وحيدتنا سعد:يالله الحمدلله على كل حال منال بحزن:يمه اماني صيري مثل اختك فاطمة طيبة و كتوومة و ماتحب الا الخير وحاولي تغيرين غرورك اماني بحزن:ان شالله يمه اصلاً من توفت الله يرحمها وانا متغيرة كثييير سعد يغير جو:الا وش رايكم هالاسبوع نتجمع احنا الاهل نروح شاليه مع العايلة كلها اماني بوناااسة:يس يس اي والله زمااان عن هالطلعااات منال:اللي تشوووفه سعد:خلاص انا بحجز و بعزم الكل اماني:يس يس سيووو بقوم انام بيت بو محمد غرفة جراح جالس يذاكر <- نظااامه من اول ما توفت فطووم وهو على هالحال طووول وقته دراسة جراح:اففف متى اخلص درااسة تعبت باقي لي القليل سنتين واخلص الباب:طق طق طق جراح:تفضل محمد:هلا جرااح للحين جالس تذاكر قوم تغدا ما كلت شي ابد ليه مانزلت يوم نادتك الشغالة؟؟ جراح:مالي نفس محمد:قوم بس قووم بدل ملابسك جراح:وين بنروح؟ محمد:المطعم جراح:يلا دقايق في الليل بيت بو سيف سيف:امممم يمه ولا لا خلاص ام سيف:وش في قووول سيف:انا بدرس برا ام سيف:ليش ان شالله هذا انت تشتغل مايحتاج بعد سيف:بس انا مادرست جامعة وانا بدخل جامعة ادارة اعمال ام سيف:كم سنة يعني بتظل هناك؟؟ سيف:تقريباً 4 سنين وكل اجازة بجي السعودية بس وافقي وقنعي ابوووي لأني اعرفه ما يوافق الا اذا قنعتيه ام سيف:طيب اشوف انا اذا وافق احجز لك وسجل ف الجامعة وتوكل على الله سيف يبوس راس امه:يعني نقول انشالله ام سيف:ههه انشالله ملاك تنزل : شعليه انشالله ليكون بيتزوج هالسيييف سيف مخترع:لااا وش اتزوج مهبووول اتزوج ملاك بدلع:مافي احلى من الزواااج اه بس متى اتزوج وافتك منك ام سيف:عقلي يابنت وش زواجه توك صغيرة ملاك:لا شنو صغيرة هذا رنووو انخطبت ليه انا لااا سيف يلعب فيها:احسن عنسي انتي ملاك وهي ماتدري:لا منو قال بعنس اصلاً محمد بيخطبني قريب الكل:شنوووو ؟؟؟ ملاك وهي مرتبكة وخايفة شنو تقول:ههههههه صدقتووو .. اصلاً انا اخربط عليكم تعيشون وتاكلون غيرها ومشت بيت ماجد<- زمااان عنهم والله ف الصالة نور:اففف مااامي ابغا اطلع اتمشى مزااجي هالايام زفت ضياء - امها-:خلاص قومي البسي خل نطلع السوق انا و انتي واختك من زمان ما رحنا اثير:لالالا مالي خلق كلللش اليوم في فلم رومنسي يهببببل بطالعه نور:بطقاق يلا بقوم البس ضياء:براحتك بس بخلي مريتا معك تعرفين ميانة انتي معاها خل تونسك شوي اثير:يس يس عليك لمبة اخذي ذيك هالمكشرة ناسوتي طلع الكل السوق بعد ساعتين الساعة تقريباً 11 ونص الليل اثير:يوووه البطل بيمووت شووفيه خلاص مريتا:لالالا خلالاس في موووت هدا << ض1ض1ض1 صوت الباب ينفتح اثير بصراخ :ياااااا مريتا شوفي مين مريتا:لالالا انا في كوووف هراامي فيييه اهئ اهئ اثير تنط على طووول غرفتها وتسحب مريتا معاها عبدالله -صايع عاد فهمووها-:يلا نايف مافي احد بس التلفزيون مشتغل نايف:يلا امش بس انا سمعت احد يمشي عبدالله:شكلهم خافو امش بس ندور على وحدة حلوة انت افتح هالغرف وانا الغرف هذولي نايف:اووكي فتح نايف الغرف ماشاف احد عبدالله :نايف نايف تعالي في ثنتين هنا بس وحدة منهم خدامة طلع المنوم رشه ف القماش شوف انت امسك الخدامة وانا بمسك البنت وبعدين نتقاسم البنت وكل شوي واحد فينا بس طلع حبل نايف سوا اللي قال له عبدالله ودخلو اثير + مريتا: واااااااااااااا حرااامي مسك نايف مريتا ونومها و عبدالله ربط يدين اثير اثير تبكي:وخروو عني شتبون فيني وخروو اهئ اهئ ماما وينك بابا وينك بليز تعالو لا يتحرشون فيني عبدالله:لاتخافين ماراح نسوي شي معاك بس سهرة خفيفة دقايق ونطلع انتي سكتي شوية و راح تستانسين معنا اثير:يالحقيير ابعد عني لا تلمسني اهئ اهئ عبدالله ونايف تقاسمو اثير و طلعو وعطو اثير رقمهم عبدالله:لاتنسين ان بغيتي شي اتصلي على واحد من الرقمين اثير:يالحقيير يالتافه و نامت من بكائها عبدالله في الممر :وش رايك دامها نامت ناخذها معنا مرة وحدة ونسكر غرفتها و لا حد بيعرف بشي نايف:خلها بعدين الحين سوينا لها كذا وشوف وش صار لها بعدين الخدامة بتقول لأهل البنت عن شكلنا وننفضح عبدالله:صح صح يلا امش لاحد يجي ويمسكنا انتهى البارت الثاني عشر عذراً حطيت قصيير بس شسووي ضغط الدراسة |
رووووعة آلقصهـ و شوووقتني وآإآإيييد بعد ي آلغلآ :msn-3df89df958::ewqqq: آنتظر دوووم إبدآإآإعـآتج و ربي يوفقج ي عسسسل إنتي http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/46.gif |
قصصه رووع‘ـه بسس ح‘ـرآم فطوم ><" لو خ‘ـليتيها بالقصصه افضل
مره زع‘ـلت عليها :( .. / بانتظآ آ آ ر البآرت الجديد بكل شووق :sg.15: |
بااكو
وينكـ طوولتي وربي ابي بسسرعه متحممسه للقصه ياليت تنزلي البارت بأسرع وقت ..:همف: |
عذراً بنآت إن شاء اللّه أكمّل بكرآ :اس: لأن اليوووم مرّة مشغولة _@_ وبالموت و الهلاك شبكت بالمنتدى :icon2q: سلَام :04rr7: |
شكراً الجزء حلو بس قصير
أثير المسكينة هالحقراء عبد الله و نايف تحرشوا فيها .. شو بيصيير لها ؟ راح تعلم أهلها و لا لأ ايش راح تسوي ؟ هذي كلها أسئلة تدور في بالي .. شكراً لكِ يا مبدعة |
|
البارت الثالث عشر . . \ :اس: بيت بو نور (ماجد) الساعة 8 و نص أثير في غرفتها تبكي على اللي صار فيها وتفكر شنو تسوي قطع تفكيرها الباب:طق طق طق أثير تمسح دموعها و تفتح كتاب من كتبها : منووو؟؟ نور:انا يعني مين أثير:ههه دخلي دخلي نور دخلت و شكت في شكل اثير بما ان عيونها لونها احمر:اممم . . اثير أثير : هلا نور:وش فيها عيونك متغيرة . . شكلك تعبانة و لا تـ .. تقاطعها : اي تعبانة نور عرفت ان السالفة فيها ان : اممم اثير اثير خافت تكشفها وودها لو تعصب بس اختها اكبر منها ولازم تحترمها:شنوو وش فيك تسألين !!! نور:قولي وش فيك اثير : هاه ولا شيي جالسة اذاكر عندي اختبار يوم السبت خليني اذاكر نور سحبت كتاب اثير : لا .. قولي وش فيك بعدها ذاكري براحتك . . اثير . . لاتخليني ازعل عليك تعرفين اي شي يصير نقوله لبعض ليش ما تقولين اثير تبكي : امس . .اهئ اهئ ياليتني كنت معكم ولا كنت بالبيت اهئ اهئ نور خافت:شنوو شصااير !!؟؟ اثير:يوم ...... بعد خمس دقايق نور مصدومة:شنووو من صجك !!!! اثير تبكي:اي . .ياااااالييييتني ماكنت بالبيت ياااااااليييييت اهئ اهئ اهئ نور:طيب وين رقمه اثير تطلع الكرت و تعطيه نور نور:انا اعرف اتصرف هذا ان ما وريته الويل اثير:نور تكفين تكفين لاتقولين لأمي ولا لأبووي لو يعرفون بيصير فيهم شي نور:ادري ادري اليوم خميس موو اثير :اكييد نور:اليوم احنا متجمعين بالاستراحة وانا اعرف ان ما خليته يبوس رجوولك ما اكون نووور بنت ماجد اثير:ليش شنو بتسوين؟؟؟ نور:لاتهتمين ولا كأن صار فيك شي انا اعرف ان ما صار عندنا اخو عندنا عيال عم يكفوون ويووفوون اثير مافهمت بس قامت وجلست ع النت تبعد التفكير عنها الليل الساعة 12 بالاستراحة كان الكل جالس و مستانسين الحريم مع بعض داخل و الشياب بعد داخل والشباب لحالهم والبنات لحالهم رجاوي:طفششش خاطري بمغامرة نور تذكرت : ايوا لقيتها بنات انا بقول لكم سالفة ضروري و بليز لحد يقول حق اهله او اي احد سر بيننا و نبي نقول للشباب و هم يتصرفوون ملاك بحماس:شنو شنو شنو قوولي اثير:نور مايصير تقولين نور:اثير انا قلت بساعدك يعني بساعدك واوريهم هال**** الكل استغرب : .... نور:شوفوو يا بنات يوم ...... البنات:شنوووووووووووووووووووو !!!!!!!! اثير تبكي:مادري شسوي مادري شسوووي والله رحت فيها ملاك بعصبية:قومو قومو انا بروح بكلم الشباب وهم بيتصرفون اثير:لا لا مايصير اخاف يتهورون ملاك:اثير .. تعرفين احنا كلنا بنات و شباب اخوان والكل يخاف ع الثاني وماله داعي هالرسميات انا اعرف شلون اتصرف .. رنووو رنا:هلا امري ملاك:بعد اذنك ممكن تخلي الشباب يتجمعون في الحديقة عشان نتفاهم واهم شي جبتو الكرت حقهم نور:اي جبته تجمعو البنات والشباب بعد ما عرفو السالفة تركي منصدم:ولد ***** انا اعرف شسوي فيه أنور: لا هذا يبي يمووت اليوم سيف:ما عرف يتربى وانا اللي بخليه يتربى محمد:خلاص خلاص احنا اول شي نتعرف عليه جراح: اي صح بعدها نمسكه لحاله هو واللي معاه و نهددهم رجاوي:وليش بعدها ماتودونه الهيئة ؟؟ الكل: ايوا صح ملاك:اجل نقول تم الكل:تم نور:بس مافي فايدة واذا مسكوه بينتشر الخبر جراح:لالا بنكلمهم بسرية و بنقول لهم كل شي يمشي بسرية نور:و اثير لو ... تقاطعها ملاك: ولا يهمك هذا الموضوع خليه علي الكل:شنوو؟؟ ملاك + نور : ولا شي شهد:اهااا توها واصلة قصدكم ان كيف اثير تـ ملاك تسحب شهد و نور تمسك فمها عشان ماتتكلم ملاك:ههه ولا شي تنكت الاخت يلا بااي نور:ههه اي صح الكل مستغرب: ..... بعد دقايق رجعو ملاك و نور و شهد ولا كأن في شي الكل ساكت وكل وحد يطالع الثاني سيف يلعب بالجوال تركي سرحان في رجاوي و هو يطالعها وليد يتراسل مع رنا و رنا كلللش فيها نووم و كل شوي تسكر عيونها جراح يلعب بالجوال محمد سرحان في ملاك و جالس يطالعها وملاك كانت تتراسل مع البنات وداقة سوالف معاهم أنور يفكر في اثير و هو متضايق باللي صار لها بما انه حاجزينها له من هو صغير و يحبها مرررة اثير تتراسل مع البنات و المكااان كللللله هدوووء بعد ساعة تقريباً فجأة طلع صوت كلب البنات يصارخون و الشباب يظحكون عليهم مع انهم خافوو مثلهم بس مايبينون لهم كل وحدة مسكرة عيونها من الخوف فجأة قرب الصوت اكثر و الكل يصارخ فجأة يشوفون الكلب ينط عليهم وكل وحدة تصارخ و تهرب الكل انتشر في الاستراحة و كل واحد خايف و مايقدرون يدخلون لأن الكلب جالس في الطريق شهد من الخوف جلست تظحك و تصيح رنا بخوف:شهد ! .. وش فيك ؟؟؟ شهد : هاه اي ههههههههه .. اهئ اهئ ملاك مسكت علبة الموية اللي عندها و رشتها على شهد شهد تشهق : هاااااا .. وجع وشلون ترشين علي الموية ؟؟ ملاك بخوف:شهد و شفيك تبكين و تظحكين شهد :هاه مادري والله من الخووف رجاوي تصارخ:شوفوو الكلب وراكم الكل يصارخ و يهربون وليد:اقول شباب روحو جنب الباب و افتحوه انا بطلعه الكل راح جهة الباب وفتحوووه و وليد يحاول يخلي الكلب يلحقه بعد ساعة قدرو يطلعووه و كل وااحد دخل يناام بعد هالتعب الصباح الساعة 9 الكل جالس غصب عنه وكان الكل فيه نوم جلسو شوي و قامو البنات الغرف يناموون كم ساعة شهد:آآآي راااسي .. تزيد صراخ .. آآآآآآآي رآآآسي اثير:شهد !! وش فيك؟؟ شهد:رآآآسي رآآآسي احس بينفجر ماني قادرة حر مووووت علي ع التكييف اثير:اني مجنونة ؟؟ الغرفة ثلج وانتي تقولين حر شهد:لالا حررر اثير:قومي قومي خل احد يوديك المستشفى شهد:لالالا ماله داعي بس علي ع التكييف اثير:اووه اقوم اكلم امك احسن لي نزلت اثير اثير:صباح الخير الكل: صباح النور اثير:عمتي ام انور اثيير حرارتها مرتفعة مرررررة ام انور متفاجأة:شنوو ؟؟ قومي قومي وينها اثير:هي فوق ومرة تعبانة غرفة البنات دخلت ام انور و اثير ام انور:شهد .. وش فيك حرارتك مرة مرتفعة شهد:مادري مادري حرررر موووت ام انور :قومي قومي اكلم انور يوديك المستشفى شهدخلاص انا بروح مع اثير مايحتاج تجين اثير:وهي صاجة خليني معاها وانتي جلسي كلها حرارة و ان شالله تنزل ام انور:خلاص براحتك تكملة البارت غداً بإذن اللّه في الصبح أو الظهر |
|
تكملة البارت الثالث عشر\. . ق1 شهد:اثير كلمي انور خليه يجهز السيارة ما اقدر اكلمه اثير:طيب . . انور:هلا وغلا باختي شهوودة اثير ماتدري شنو تقول : احم .. آ . . آ .. انا مو شهد انا اثير جهز السيارة شهد تعبانة و . . و . . و بس انور ماسك ظحكته: هئ .. اي انزين بعد دقايق طلعو على ما اجهز السيارة اثير سكرت الخط بدون رد انور استغرب بس اهم شي كلمها وهو مرررة مستانس جهز السيارة و ركبت شهد قدام و اثير ورا وانور حاط عيونه طول الوقت على اثير واثير كانت حاسة بس ماتدري شتسوي تبغى توصل بسرررعة لأنها ماتحب احد يركز عليها طول الوقت بعد نص ساعة وصلو المستشفى و دخلو شهد الغرفة و الدكتور تكشف عليها و بعد دقايق خلصت و عطتهم بعض الادوية انور راح الصيدلية وبعدها ركبو السيارة و نفس الشي يطالع في اثير وصلو الاستراحة نزلت شهد وهي مرة تعبانة انور استغل الفرصة عشان يكلم اثير انور:اثير اثير متوترة:هلا انور:كيف حالك بعد ما صار اثير ماقدرت تتكلم و بسرعة نزلت وهي تبكي بهدوء دخلت الغرفة و على طووول ع السرير تبكي إلى ما نامت انور يكلم نفسه:انا غلطان يوم اكلمها كذا راحت فرصتي اوووه خلني ادخل طقتني الشمس ............ الساعة 2 الظهر جلسو البنات و صلو الظهر ونزلو وكانو لابسين نفس الشي برمودا تفاحي بس موصارخ و تيشيرت برتقالي فاتح فيه كتابات بالتفاحي و كاب تفاحي فيه كتابات بالبرتقالي الكل:صباح الخير ام تركي:اي صباح خير الحين ظهر مو صبح رجاوي:اي عندنا صبح بس عندكم ظهر المهم ما تغديتو؟؟ ترانا ميتين جووع ام سيف: الحين الخدم جالسين يجهزونه انتو بس جلسوو خلونا نشوفكم رنا:غالية والطلب رخيص وهذا جلسنا ام سيف:الا شخبارك يارنا مع زوج المستقبل وتغمز لها رنا انحرجت:بخير ام سيف:عساه دووم مو يوم هاه نبغا العرس لاصار ولا استوى متى حددتوه رنا:والله مادري للحين يعني مابعد اتجهز إذا تجهزت انشالله احدد ام سيف:يالله بالتوفيق و عقبال البنات البنات : لا والله كل شي ولا الزواج ام انور:يوووه ليش ان شالله لايكون بتجلسون على كبدنا طول العمر !! ام اماني:لا ماعليك يا ام انور الحين يتدلعون علينا تلقين اي واحد يطق الباب يوافقون حتى مابعد يشوفون شكله الكل:هههههههه ام تركي:الا صج شهد وينها ليه ما جات معكم لاتقولون للحين تعبانة ملاك:لا ياعمتي الحين جالسة في هالغرفة وتشوف ال TV مسلسلها المفضل الحين وقالت اذا خلص بتنزل ...:سلااام الكل:وعليكم السلام اام تركي:تونا نتكلم عنك هاه عسى شفتي المسلسل شهد:للأسف ماشفته قطعوه اليوم مادري ليش ام تركي:اي احسن كأنه حاس ان اليوم عندنا جمعة وقطع علشانك شهد:هههه وانتي صادزة .. الا ماتغديتو؟؟ كاشي (الشغالة):كلاس غداا جاهز (خلاص الغدا جاهز) شهد:جات بوقتها الكل قام يتغدا بعد الغدا البنات خططو يتمشون برا الكل طلع و ما في سالفة ماقالوها رجاوي:الا اقول بنات شصار على سالفة اثير لازم نخلي الشباب يتعرفون على ذاك رنا:وانتي صادقة خلاص لازم وحدة تكلم اخوها يتفق مع الشباب شهد:خلاص اكلم انور اثير بسرعة:لالالا خلاص اهم يتفقون متى ما يبون شهد:لالا انا اكلم انور مايصير اذا سكتنا الحين بعدين بيتمادوون هالاثنين الا صج شنو اسمهم ملاك : يالعبقرية وهي شمدراها اثير:اي الكرت مكتوب عبدالله بن نايف بن تركي بس العائلة مو مكتوبة الكل:اهاااااا انتهى البارت الثالث عشر |
كسسرت خـآطررري شهووود مسكينهـ :عاا:http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gif و عجيييييبهـ صـآرت آلقصهـ أكثر فأكثر :hyper:http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gif ننتظر أحلى بآرتآت ي آلحلوهـ ض1http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gif |
:اس:يسلموو يلا عاد ماكأنك طولتي |
البآرت الرآبع عشر عند الشباب تركي:الا وش رايكم نكلم هذا اللي مايتسمى جراح:اي والله ياخي تعرف عليه واذا قال لك من وين جبت رقمي شنو بتقول له؟؟ تركي:انت شوف وش بقول له وبعدين قولو لي رايكم اتصل تركي ع عبدالله عبدالله جالس ع اللاب ومندمج بالشآت رن جواله اغنية عبد المجيد خلص حنانك << ق1ق1ق1 عبدالله:يآهلا تركي:هلا والله نايف وينك ياخي غيرت رقمك وانا اخر من يعلم عبدالله يسلك وهو مبين انه يستهبل:والله شسوي هالبنات ذولا ازعجوني تركي يمثل انه منصدم: .. آآآ .. عفواً اخوي مين معي عبدالله:انت اللي منو؟؟ تركي:معك تركي عبدالله:والنعم فيك .. اخوك عبدالله تركي:عفواً اخوي بس شكلي غلطان الا كأني مشبه في صوتك بواحد عبدالله:وش اسمه يمكن اكون هالواحد تركي:عبدالله عبدالعزيز راضي ال... عبدالله:لا ياخي غلطان بس ماودك بـ تعارف يعني دامك مكلمني فـ نكسب بعض ونكون حبايب تركي:والله تشرفنا الا وش رايك نتقابل انا وانت بكآفي شوب عبدالله:خلآص وش رايك بـ ..... الساعة 9 نكون هناك ؟!! تركي : أوكي يالله اشوفك على خير سكر الخط محمد:والله انك ذيب تركي:ولو شرايكم فيني هاه كسبته بسهاالة وهذا عنده كل شي ايزي من كلامه جراح:والله وطاح ولا حد درى عليه تركي:الا اقول اليوم بالليل بكون عنده وانتو كلمو البنات وطمنوهم اوكي الكل:اوكي عند البنات رنا : يووه يعني بكرآ نسحب ع المدرسة؟؟ رجاوي:اكييد وش لنا بعوار الراس اثير:بس انا عندي اختبار نور:عااادي خليها تعيد لك واذا ما وافقت تعرفين وش بنسوي فيها ملاك وهي سرحانة:اممممممم .. اها جبتها والله الكل:ايش؟ ملاك:خلاص الحين نخلي الخدم يزينون ذاك المسبح و نخلي الشباب يتحمسون ونحط لك ماي نااار ونسلخ جلدهم ونجي احنا بكاسات سفن آب و طبعا تكون شفافة عشان يفكرون انه ماي و ياخذونه من عندنا و بعدها نبدأ باللعب فيهم مجموعة تجيب لنا ثلج ومجموعة تحرسنا من الشباب ومجموعة ترمي عليهم ثلج و كل شي نشوفه قدامنا ولا وش رايكم؟؟ شهد:لالا خلينا رميهم بالثلج و ماي بارد و غرف التبديل كلها نقفلها و لا نخلي مكان بغرفة المسبح مفتوح كل شي مقفول الكل:يسسس .. نور:خلاص انا بتفاهم مع الخدم و بخليهم يمرون جنب الشباب وبيدهم اغراض للسباحة نظارات الخ... وبعدها نسوي الخطة الهمجية ض1 رنا:اوكي .. انا و ملاك و رجاوي نرمي عليهم و شهد و اثير و اماني يحرسونا من الشباب ويرمونهم بالمسبح و الباقي يجهز الاغراض ^^ ملاك:اووكي خلاص اتفقنا عند الشباب سيف:ياخي الخدم حمسونا ندخل المسبح شوف كل شوي ولا وحدة جايبة شي للمسبح وش رايكم نسبح انور:والله تفكيرك مثلي بالضبط اقول انا رايح ابدل عشان اسبح نغير جو بدل هالجلسة الكل قام وبدلو والبنات قفلو كل شي وخلو لهم بس غرفة فيها كل العدة تركي يقفز للبركة بهمجية وحماس لأن المكان يحمس و ريحته حلووووة تفتح النفس بقوووة تركي:آآآي وشذا الماي الكل يقفز مثل تركي بحماس و يبدأون يصارخون من هالماي الساخن البنات يمثلون انهم معصبين وكل وحدة ماسكة كاس كبير فيه سفن آب (كأنه ماي) ملاك:هيي انتو احنا مجهزين كل شي وتجون تخربون علينا يلا طلعو انور:تحلموووون المكان الحين لنا يلا مناك الا اقول بس جيبي هالماي اللي بيدك و الكل طلع بياخذ كاس يبرد على جسمه الكل غرق جسمه سفن اب وهم مستغربين وشلون صار ملمسه غير البنات يظحكون:هههههههههههههههه تعيشون وتاكلون غيرها هذا سفن آب هههههههههههه الكل عصب: شنوووو ويبدأون يسحبون البنات للبركة بس رنا ورجاوي وملاك يرمون عليهم الثلج والماي الباارد تركي:الله يلعن بليسكم باارد الماي وخرو عنا بس و يسحب رجاوي وملاك ويرميهم في البركة رجاوي كانت قريبة من السلم و تمسكت فيه وهي تحاول تطلع منه و حجابها طاح ملاك من حرارة الماي ماقدرت تقاوم شهد بصراخ وتحاول ترمي الشباب وبالتحديد تركي : ملالاك .. ملااااااك .. وينك ملاااااااك .. رنا روحي حق ملاك شكلها غرقت ماطلعت وينها؟؟ رنا من الخوف رمت وليد بكل طاقتها و طيران على ملاك و من حرارة الماي جلست تصارخ بأقوى ماعندها:ملالالالاك الكل هدوووء مستغربين شالسالفة نور:ملاك رنا !!! جراح بما انه قريب منهم والكل بعيد قفز في البركة و رفع رنا لأنها كانت اعلى من ملاك بشوية وملاك كانت اسفل البركة و لونها مخطوووف بسرعة طلعها جراح البنات على طول عندها حاولو يطلعون الماي اللي دخل في فمها بس ماقدرو يجلسونها محمد بحركة سريعة دخل الغرفة وبدل ملابسه و سحب ملاك وطيرااان المشفى تركي:شباب احنا لازم نلحق عليهم يلا بدلو و تجمعو على سيارتي رجاوي وهي تبكي:لا واحنا معكم مافي روحة بدوننا البنات:اي تركي ماعطاهم وجه البنات كل وحدة لبست عبايتها وطلعو ع سيارة تركي و خلو الشباب بسيارة سيف تركي شافهم واستسلم وتوجهو للمشفى الكل توجه للمشى بس باقي شخصين مهمين تتوقعون من؟؟؟ !!! عند المسبح كان في نهاية المسبح و راسه ينزف وماكان يشوف شي من بعد ما اصطدم راسه بأرضية البركة رنا:وليييد وليد يتألم:هممم .. مافيني شي بس دم بسيط رنا:لالالا لاتتحرك الحين اكلم احد من الشباب ويجي يودينا المشفى وليد يحاول يتوازن في وقفته وتقدم خطوة وطاح في البركة رنا بصراخ وخوف:ولييييد .. وليد اهئ اهئ قامت اخذت الجوال واتصلت على نور نور:ترا ماصار شي رنا:لالا خلي كم واحد من الشباب يجون وليد ينزف وطايح بالبركة تكفين بسررعة نور سكرت الخط وبسرعة قالت لـ انور و جراح يرجعون حق وليد رنا نزلت البركة و تحاول توقف وليد عشان يتنفس ع الاقل بعد ربع ساعة جراح:وش فيه وليد ! رنا تبكي:مدري اهئ اهئ تكفون طلعوه جراح بدل و انور معاه و طلعو وليد و ودوه المشفى ورنا معاهم بالمشفى الدكتور:الحمدلله قدرنا نطلع الموية و الحين تحتاج فقط الراحة محمد دخل الغرفة بسرعة و هو مستانس لآخر درجة الكل لحقوه ودخلو وملاك كانت تظحك ع اشكالهم اللي خشته معفوسة واللي حالته حالة طلعو ملاك و راحو حق وليد و بعد انتظار طويل طلع الدكتور و طمنهم وقال يحتاج يوم للجلوس بالمشفى بس الكل عارض و طلعوه على مسؤليتهم الكل توجه للاستراحة و كأن ولا شي صار تركي كلم عبدالله واعتذر له لأن كان عندهم ظروف ماتسمح له (بسبب اللي صار) والكل توجه لمنزله بعد هذه الاحداث المتعبة بالنسبة لأبطالنا {توقعآتكم , ردودكم , تشجيعاتكم , آنتضروني بالبآرت الخاآمس عشر وعذراً عَ القصوور:ملاك:} |
قـصـهـ كلهـآ حمـآإآإآس صج ض1 مسآكيييييين وليد و ملوووكـ كسسسروآ خـآطررري صج :عاا: مـآحب آتوووقع جذي بروحي ..http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gif آحب آعرف آلقصهـ كـآنهـآ من نفسهـآ تقولي http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gif |
:اس::اس::اس::اس::اس::اس::اس::اس: روعة البات مانتضر الباقي تسلمي ولا طولي علبنا |
روعة البات مانتضر الباقي تسلمي ولا طولي علبنا |
كح كح < احسسني قديمه ههههههههههههه |
مَتِآبًعِـــــهَـَـِ :sg.15::sg.15: |
يعطيك العافيه على الأبداااااع الفكري .. والله القصه روووووووووعه .. وتسلم اليد اللي كاتبتها على التألق .. في أنتظاااااااااار التكمله .. |
الساعة الآن 01:05 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.