منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   رواية ثلاثي يبحث عن رابع [كــــامـــلـــة] (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=146743)

المسلمةالمسالمة 09-08-2010 02:23 AM

أبشـــركم
باقي 3 اجزااء من الروايـــة ...

اهم شي تعجبكم النهاية :$

احبكم ...

همسة وفاء 10-08-2010 01:19 AM

آسسسفه حبيبتي على التأخيييير بس كنت مسااافره ولا قدرت أشبك والحين بالغصب أخوي عطاني الاب توب حقه اوبمعنى آخر سرقته وشبكت ....بسسرعة نبي جززززء جديد ...وأن شااااء الله في أقرب فرصه أسرق لاب توب أخوي وأشبك p;

متحمسسسه

المسلمةالمسالمة 10-08-2010 01:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة وفاء (المشاركة 2630097)
آسسسفه حبيبتي على التأخيييير بس كنت مسااافره ولا قدرت أشبك والحين بالغصب أخوي عطاني الاب توب حقه اوبمعنى آخر سرقته وشبكت ....بسسرعة نبي جززززء جديد ...وأن شااااء الله في أقرب فرصه أسرق لاب توب أخوي وأشبك p;

متحمسسسه


اهلييين همووسه ..

عادي ياا عمري ..!

ان شااء الله يالغلا انزل الجزء الجديد ..

المسلمةالمسالمة 10-08-2010 01:45 AM

&& الجـــــزء الساآبعـ &&

مــــن !!

رواية , [ ثلاثيـ يبحثـ عنـ رابعـ ]





##################################



ام فهد : وين جمانه
جمانه : ماتت
ميعاد : بشري كم عمره ان شاء الله زين والنعم فيه
ام فهد : ميعااااااد وش دراك هااااه .... جالسه عند الباب تسمعين ؟؟؟
ميعاد : هههههآآي لا لا بس كذا توقعت ..
ام فهد : طيب جمانه تعالي .
جمانه قامت مع امها ووجهها احمررررر والبنات يستهترون فيها ..
خلود : وش فيكم
ريما : روحي كملي نومك بس
خلود : طيب ........... وراحت !!
ميعاد : ههههههههههه ما صدقت علطول راحت
ريما : ههههههههه كسوله
الجدة : حرام عليكم يمكن تعبانه .
%%%%%%%%%%%%%%%%
ام فهد : عاد انتي فكري زين وعطيني رد بكرا
جمانه : بكرا!!!
ام فهد : ايه
جمانه : طيب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بدر : أبو صالح ,,, ابو صالح
ابو صالح : ............. ( سكوت )
بدر بخوف : وش فيك ؟؟!!
ابو صالح : آآه تعبان شوي
بدر : طيب يلا امش المستشفى
ابو صالح : لا لا ما يحتاج
بدر : وشو ما يحتاج اخاف تزيد حالتك
ابو صالح : لا ان شاء الله أخف
بدر : طيب بروح اشتري لك مسكن
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ومن بكرا
ام فهد : كلللللللللللللللللووش
جمانه : يمااااااااااه بليز اسكتي الحين تجي عمتي ميعاد وتزعجني
ام فهد : ميعااااااااااااااد ميعاااااااد
جمانه: يمه يمه والله يرحم والديك لا تقولين لها
ميعاد : هلا والله .. بغيتي شي
ام فهد : لا بس ابس اقولك .. ان .....
جمانه سدت فم امها : لا يمه لا تقولين
ميعاد : عرفت عرفت ...... كللللللللللللللووش . مبروك مبروك
جمانه : ................
ام فهد : الله يبارك فيك عقبالك
ميعاد : أنا ههههههههآآآي آآآآآآآآآآآآمين
ريما : يمه يمه تبغاك وحدة على التلفون
ميعاد : ياااااااا سلااااااام هذي ام زوجك هههههه
ام فهد ضربت ميعاد : خلاص عاد اتركوا بنتي
جمانه : يماااااااه لا تروحين عني ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد اسبوع ..
ميعاد : وين العروس
خلود : ما ادري غريبة صايرة تختفي هالايام
ريما : قبل شوي رحت لغرفتنا وما لقيتها
خلود : وانا رحت عند جدتي وما لقيتها
ميعاد : هع تخيلوا ضاعت ولا سببنا لها عقده نفسيه وهجّت برى البيت
ريما : بسم الله على اختي .
خلود : والله مو بعيده .. بعد تصرفاتنا معها ههههه طلعنا الشيب براسها
ريما : والله انكم تخوفون ..
ميعاد طمرت من مكانها : هبووووووا الى البحث .
وصاروا يبحثون في كل البيت واخيرا لقوها ..
لقوها في مكان غريب ... ( في السطح )
جالسه لحالها على الارض وتبكي بصوت عاالي ..
ريما راحت تركض وبسرعة لها ولحقوها ميعاد وخلود
ريما بخوف : جماااااانه جماانه وش فيك يا قلبي
خلود : ياااا عمري اذا كان عنا وعن استهبالاتنا والله مو من قصد بس نمزح معك والله لا تصدقين
ميعاد : جمانه بسم الله عليك ليش جالسه هنا وتبكين .. قولي بليييز لاتحرقين اعصابنا
جمانه رفعت راسها والدموع ملت وجهها البريء واخيرا نطقت : حمد حمد
ريما بانصدام : وش فييييييييييه !!!!!
جمانه : ريمااا يعني اخوي حبيب قلبي مارح يحظر زواجي ..
خلود : يااا قلبي ..... وبكت ...... ان شاء الله الشباب يلقونه
جمانه بكت باعلى صوتها : حمد يا بنات كان يقول لي اذا تزوجتي انا بدخل زوجك للقصر وانا اللي رح اوديك للسوق علشان تشترين كل شي وانا اللي بوقف معك انا وبس ..
ريما وميعاد وخلود بكوا معها ...
خلود ما قدرت تستحمل وراحت لغرفتها تبكي
ميعاد : جمانه لا تفقدين الامل اخوك باذن الله رح يرجع باذن الله
جمانه : هه يااما قلنا وقلنا لكن متى متى ,,, انتي تدرين وينه انتي تدرين انه حي ولا .. ولا ... وبكت
ريما : لاآآآآ ما مات حمد ما مات ,,, حمد حي حي ........ وبكت بحرررررررررقه
ميعاد : لا اله الا الله ,,, احم يا بنات تعوذوا من ابليس واذكروا الله
جمانه هدت شوي : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وريما راحت تركض ودموعها تتطاير من وجهها ...
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وبعد شهر .
قرب زواج جمانه ووليد .. والكل ينتظر حقل زفافها
فهد : الله يوفقكم يارب ... ان شاء الله نجيكم قريب
جمانه : ويجي معكم حمد ؟!
فهد بتوتر : ان شاء الله .
جمانه : والله اتمنى ان حمد يحظر زواجي مثل ما قالي .. تذكر يوم يقولي .. وصارت تبكي بقوة
فهد دمعت عيونه وبكى معها
وبعد فتره .........
فهد أخذ نفس ومسح دموعه : ايه اذكر ...
جمانه : ................
فهد : خلاص عاد تعوذي من الشيطان يا جمانه .. هدي بالك
جمانه بصعوبه : ممــع السسلامه ................ وسكرت السماعه
فهد انسدح على السرير وهو يبكي
خالد طلع من الحمام وهو يغني >>> رايق
خالد انصدم : فهد !!! وش فيك يا قلبي
فهد قام من السرير ومسح دموعه : آآآآه ... لا ما فيني شي
سلطان : هلا بالشباب ... فهد وش فيك
فهد : ابد كنت اكلم اختي جمانه قبل شوي وبكت وبكيت معها
سلطان : بكت على ايش ؟
فهد : تتمنى ان حمد يحظر زواجها
خالد : ايه آآآآآآه ...... متى زواجها ؟
خالد : بعد اسبوعين
سلطان : الله يوفقهم يارب
فهد : آآآمين ... يلا شباب امشوا نطلع ندور حمد
خالد وسلطان : يلا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابو صالح : بدر
بدر : نعم
ابو صالح : أبي اطلع اغير جو
بدر : بس انت تعبان
ابو صالح قام بصعوبه : لا ان شاء الله اخف اذا شميت الهواء
بدر : طيب على راحتك
وطلعوا يتمشون .............
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
خالد : شباب وش رايكم نتفرق والله احسن .
فهد : فكره حلوه ..
سلطان : حلوو .
خالد : شوفوا أنا بروح مع هذا الشارع احس كلهم عرب وانتم امشوا مع بعض الييين توصلون اخر الشارع وبعدين تفرقوا أوكي ؟؟
فهد : ان شاء الله ..
سلطان : شف عاد دور زييين مو بس تناظر المطاعم فااهم
خالد : ولا يهمك .. طال عمرك ...
فهد : هههه الله يقويك
خالد : خلكم على اتصال ... يلا سلااااام
%%%%%%%%%
سلطان : ان شاء الله نلقى حمد اليوم على خطه خالد
فهد : ان شاء الله
سلطان : فهد ,,, فهد !!
فهد : وش فيك اسم الله عليك ؟؟
سلطان : شف هناك
فهد : من ؟
سلطان : مو بدر وابو صالح ؟
فهد : ايه .. ابو صالح طايح في الارض
سلطان : امش امش نساعد بدر
[ طبعا ابو صالح اغمى عليه وبدر يحاول يصحيه وفهد وسلطان جوا وساعدوا بدر وشالوه على بيتهم لانه اقرب ....
فهد : ابو صالح ,,, ابو صالح
سلطان : وش فيه
بدر : والله هو من زمااااان تعبان
فهد : ما راح للمستشفى
بدر: لا ما يبي
سلطان : غريبه
بدر: معليش بروح اجيب علاجه واجي
فهد : طيب لا تتأخر
بدر : ان شاء الله
سلطان : يووه حرارته مرتفعه
فهد : بروح اجيب منشفة ومويه علشان تخف الحراره
سلطان : بسرررعه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%


أبو صااااالح ...!! ماللذي جرى له ؟؟

هل سيكوون ع ما يرااام أم ..... ؟؟

ماذا سيحدث للثلاآآآثي ...؟!

>>> قمه الحمااااس في الجزء الثآآمن ,,,

انتظروووا الجزء الثامن ,,

من رواية [ ثلاثيــ يبحثــ عنــ رابعــ ..]
للكاتبة / المسلمة المسالمة

المسلمةالمسالمة 10-08-2010 01:51 AM

لم يتقبى الا جزـــئيـــن ,,,,!!

سوف أشتآاق اليـــكم ..

أحبكم :$

المسلمةالمسالمة 12-08-2010 06:31 AM

شكلكم ما بعد قريتوا شي >> اهئ اهئ


zαησσв ~ 13-08-2010 04:21 AM

اوووو رواااية قمة في الروعة
بالبداية شكييت ان ابو صالح هو حمد بس تذكرت ان حمد هو توام فهد
و لو كان هو حمد فبدر بعرفه

zαησσв ~ 13-08-2010 04:21 AM

و روااااااية روووعة
رواياتك قمة

شموخ ابنيّـه 13-08-2010 06:36 AM

رواايهـ قي قمة الإبداع و الروعهـ ،،

بليييز نبي النهاايهـ سعيدهـ ،،

تعبت وانا أصيح :(

حمد << انشاء الله يحصلونهـ ،،

جمـــانه<< انشاء الله يحضر حمد عرسهــآ ،،

خلود << انشاء الله تاخذ حمد ،،

و اترقب الأجزاء بفارغ الصبر ،،

muslimaaaa 13-08-2010 10:44 AM

ما شاء الله القصه رائعه

أنتظر التكمله sm.16.


الساعة الآن 10:55 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM