منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   و تبقى الحيآة مآ دآم هنآلك أمل ~ (( رواية رووعه )) (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=132866)

مڷڪَہِۧ بهيبٺهَآ 13-02-2009 05:52 AM

واللـ هـ فكرهـ روعهـ أنك تكبرينهـم

أنا آستغربت فجأهـ تقولين الجآمعهـ ..!


الله يستر من هذي شهـد خفت منهـآ :D




يلا قلبو ننتظر البارت الجديد

- مــريــمْ ، 13-02-2009 10:55 AM

يلا ...

وينج ؟؟

كملي بسرعه ..

بلييز

جــواهـــر♡ 13-02-2009 09:09 PM

بلييز يا الطَموحَه وين البارت
يلا وينج

s o r a - s o u l 13-02-2009 09:14 PM

إن شآء الله اليوم
إذا قدرت أكملها

s o r a - s o u l 13-02-2009 10:55 PM

البارت في الطريق

s o r a - s o u l 14-02-2009 05:50 PM

الباارت السادس ..



انه ما يزآل في الغرفه ..
...: ليش يا فاطمة ليش ؟!
{ طق طق طق .. طرقات البااب }
خالد : تفضل
فاطمة : خلودي حبيبتي أنا بطلع شوي
خالد : وين ؟؟؟
فاطمة : تمللت قاعده بالشقة بروحي
خالد : انا معاج
فاطمة بدلع : بس انت قاعد بالغرفة مو قاعد معاي
خالد : ههه يا حلو الدلوعات يلا نمشي نروح الحديقه
فاطمه : يلاا

...

عند مواقف الجامعه
طووط طوووط
عبدالعزيز وصل
ريم : شهود يلا باي بروح
شهد : أبي أروح معاكم
رغد تهمس لبشاير : اللقافه زايدة عند هالبنت
بشاير : الله يكون بعون ريم
ريم : شهد احنا اليوم ..
شهد : يلا عادي ولا لا؟؟
ريم : اممم اي اي

...

في ملعب كرة السله
..
....: جسوووم اخذها
جاسم : واااو فزنااا حمد كفك
حمد : يا سلااام ياا سلاام
[ بحبك .. اي .. بحبك .. اي .. بحبك اوي اوي اوي ..] << رنة جاسم خخ
جاسم : الو .. اي .. اي .. اوكي اوكي الحين انا بالطريج .. يلا .. ماشي يلا باي
حمد : شالسالفه .؟
جاسم : و انت شدخلك يلا باي
حمد : آآه يا بااي
و رجع حمد البيت ..

..

تتصفح ألبوم الصور ..
...: آآه يا زمن .. أول كنت بسعاده انا الحين بعذاااب بعذااب { و قعدت تصيح }

..

عند البنات ..
ركبوا السياره
أول ما ركبوا
عبدالعزيز : هلا والله شلونـ ..
ما قدر يكمل .. لانه شاف شهد ..
ريم : يلا امش شفيك
عبدالعزيز مشى و طرش لريم مسج
[ انتي متأكده ان هذي بتروح معانا البيت ]
ريم بصوت عالي : ايييييييييي
عبدالعزيز : وجعععع
~> كانت ريم قاعده بجانب عبدالعزيز و وراها شهد و بالوسط بشاير و خلف عبدالعزيز
رغد <~
عبدالعزيز : شلونكم مع المحاضره ؟؟
ريم : تماام الحمدلله
عبدالعزيز : شفيهم الي ورا ساكتين
بشاير : أي وحده
عبدالعزيز : كلكم
بشاير : آآ يعني انا و رغد و شهد
عبدالعزيز : ياااا ربي استيعابها بطيء
بشاير : ليش عبالك أنا اينشتاين
عبدالعزيز : ليش لا .. انزين و رغد ليش ساكته
رغد استحت لما قال عبدالعزيز اسمها و قالت بصوت خجول : و شنو أقول
عبدالعزيز تخبببل :ها .. ما أدري قولي أي شي
ريم : لا تقولون ولا شي يلا وصلنا ..
وكلهم نزلوا كم السياره ..

...

في هذا الوقت كان حمد تقريبا عند البيت

..

في نفس الوقت ما زالت تلك الفتاة تبكي بشدة
انه لا يهتم بها لماذا هي تحبه

..

في اجواء باريس البارده
خالد و فاطمة في الحديقة الهواء الجميل يداعبهما
خالد : فطومة ليش سويتي جذي ؟؟
فاطمة : انا ما سويت شي لا تظلمني
خالد : اوكي اوكي خلاص يلا نروح المطعم اكيد انتي يوعانه
فاطمه : اي والله ميته من اليوع

..

ريم , عبدالعزيز , رغد , بشاير , شهد
دخلوا البيت

في الصاله كانوا .. فهد , عبدالرحمن و حمود و راشد يسولفون ..

عبدالعزيز : احنا جيبنا
راشد : هلا والله بالطيبين
فهد : رشود ترى هذيله بنات لا تتغزل وايد
حمود : احنا اليوم تغزلنت وايد هو مسكين ما تغزل ببنات العالم يلا اخذ راحتك رشود
راشد : لو سمحت انا ولد واحد عنده سمعة طيبه ما راح اخرب سمعته
ريم : خلاص بسكم سوالف .. تغديتوا ؟؟
الكل : اي
ريم قامت و ضيفتهم بكوب عصير و وصلت صوب شهد
شهد وقفت عشان تاخذ العصير و مسكت يد ريم عشان تقعدها حذالها ..
ريم : شهود لا تمسكيني
بس في هاللحظه دخل حمد ..
شهد كانت ممسكه بيد ريم
حمد كانت في باله ان شهد ولد
حمد وقف في مكانه أول ما شاف شهد
شه خافت و قعدت مكانها
بس حمد راح حذالها و عطاهاااااا كف
شهد طاحت ع الارض من قوة الضربه و قعدت تدمع بدون صوت
ريم عصبت و راحت عند حمد و قالت له : انت بأي جق تضرب شهود
حمد استغرب و انحرج هذي بنت ما كنت أدري .. حمد من نوع الي ما يحب يضرب
بنات
طبعا من الفشله راح على طووول الغرفه و سكر عليه البااب
شهد قعدت تفكر : انا ولد ؟؟ شلون يقول انا ولد ,, انا بنت بس لحظه انا لابسه ملابس
أولاد .. يووووه يعني هذا ما يشوف وجهي و يعرف اني بنت .. أحس ان الغلط مني =( انا سويت من نفسي ولد

...

ما زالت تبكي بشده و لكن هذه المرة بدون صوت فقط دموع
لقد أغمي عليها و لاأحد يعلم
ما قصتها ؟؟

...
في المطعم و بالتحديد عند طاولة خالد و فاطمة
فاطمة : حبيبي ممكن تطلب لي هذا
خالد : اوكي
فاطمة : و هذا
خالد : انتي تآمرين
فاطمة : و هذا
خالد : اوكي حبيبتي في شي ثاني
فاطمة : اي و هذا و هذا و هذا
خالد : انزييييييين
فاطمة : تكلم زين
خالد بنفسه : اوو هذي والله تتشرط وايد

...
...: ليش انا سويت جذي ليش ضربتها .. اكيد ريم زعلت مني و شهد بعد زعلت
حمد الذي كان يفكر في شهد سمع صوتا يناديه
ريم : حمممممممممممممممممممممممممممممممممممد
حمد : ها
ريم : يلا عشا
حمد :شنو ؟؟ شالحين الساعه 7:30 في ناس يتعشون الحين
ريم :تبي اكل ما تبي المطعم مفتوح روح اخذ لك أي شي تاكله
حمد : افف الحين يااي
و نزل حمد تحت و شافهم كلهم قاعدين
خلوني أقولكم كيف كانت الطاوله
بالراس كان فهد قاعد
ريم كان حمد يقعد أمامها
بشاير كان راشد قاعد أمامها
رغد كان عبدالعزيز قاعد أمامها
و سمر كان عبدالرحمن جالس امامها
و شهد كان حمود جالس أمامها

عندي لكم معلومه عبدالرحمن و سمر دااايما يتهاوشون على أتفه الاسبااب
من يوم كانوا صغار

...

يا الهي لقد أغمي عليها ولا أحد يعلم ..!!
ما بها .. ؟؟ من هي ؟؟ ما قصتها ؟؟

...

نرجع لشلة ريم ..
سمر: ريم وين الملح و الفلفل الاسود
ريم : ما تشوفينه عند حمني
سمر : يووه صح ... عبدالرحمن عطني
عبدالرحمن : قولي لو سمحت حمني عطني
سمر : بوجهك ما راح أقول .. يلا عطني أبي آكل
عبدالرحمن : مااا في ما راح أعطيج قبل ما تقولين لو سمحت
راشد : سمور قولي له حبيبي عطني
سمر : وع و ع وع هذا حبيبي انا عندي حبيب ثاني فديته
عبدالرحمن : منو ؟؟
سمر : ما راح أقول لانك ما عطيتني
عبدالرحمن : اوكي أعطيج بس تقولين منو ؟!
سمر: اوكي
و عطاها الملح و الفلفل الاسود
عبدالرحمن : يلا قولي منو هذا تعيس الحظ
سمر : لا يوووجد
عبدالرحمن : شنو لا يوجد ؟؟
سمر :انا ما أحب
عبدالرحمن : يا شريره و انا عطيتج ><
سمر : نيهاهاهاهاها
..
عبدالعزيز طويل شوي و رجله طويله و رغد كانت أمامه
فرجله كانت تصطدم برجل رغد و هو ما يحس على باله هذي عمود الكرسي خخخ
و رغد مسكييينه و وجهها صاار طماطه
..

نروح لأجواء باريس وو في المطعم
فاطمه تتكلم بالهاتف
...: وينج ؟؟
فاطمة : بالمطعم يلا باي
...: لحظه !!
تووووت توووت توووت
سكر الخط

..
انتهى الجزء السااس
التَوقعاات
..
من هي تلك الفتآة ؟؟
ما ذا سيحدث بشهد ؟؟
راشد .. هل قرر مصيره ؟؟
و ما قصة عبدالرحمن و سمر هل هذا هواش العشاق كما يقولون أم لا ؟؟

كل الاجوبه ستعرفونها بالاجزاء التاليه
انتظروا الجزء الساابع

ღ آرق آنسآنهـ 14-02-2009 09:37 PM

w0o0o0o0o0io0o0w
روووعهـ بليييز كمليها ترى تشوقت موووت

s o r a - s o u l 14-02-2009 09:39 PM

مشكوره عالمرور حبيبتي
دووم هالمتابعه

- مــريــمْ ، 14-02-2009 09:51 PM

واااو

الباارت رووعه

بلييز كملي ههههه

s o r a - s o u l 14-02-2009 10:01 PM

بنوته .
شكرا عالمرور
دووم هالمتابعه
خخ ادري غيرت وايد عن الي قلت لج


الساعة الآن 11:27 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM