العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /16-04-2008, 06:15 PM   #51

layla.u.f.m
بنوتة Cute

    حالة الإتصال : layla.u.f.m غير متصلة
    رقم العضوية : 42518
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    المشاركات : 495
    بمعدل : 0.08 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : layla.u.f.m is on a distinguished road
    التقييم : 27
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2486
    استعرضي : عرض البوم صور layla.u.f.m عرض مواضيع layla.u.f.m عرض ردود layla.u.f.m
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

هلااا
البااارت مرره حلوووو

يسلمووو

استمري





 




القلوب التى تغسلها الدموع ..
لا يتراكم عليها الصدأ !



  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /16-04-2008, 06:50 PM   #52

نزفــالمشاعرـــ
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : نزفــالمشاعرـــ غير متصلة
    رقم العضوية : 48801
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    العمر : 32
    المشاركات : 100
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : نزفــالمشاعرـــ is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 567
    استعرضي : عرض البوم صور نزفــالمشاعرـــ عرض مواضيع نزفــالمشاعرـــ عرض ردود نزفــالمشاعرـــ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت السادس عشر والاخير:



مر اسبوع..والثاني..

واحمد لاحس ولاخبر..
وريم تتصل عليه وهو مايرد عليها...


فقررت ريم تسير بيتهم..
وسارت ولقت احمد واخوانه يالسين ويلست وياهم..

واستغربت من حال احمد..

كانت تتوقع بتلقاه منهار..
ماتدري انه اقوى منها بوايد..ومتقبل الامر وعايش حياته..
كان ودها تعاتبه..بس قالت مب وقت عتاب..

ويلسو كلهم يسولفون..وكان الجو مابين حزن وفرح..

وعقب قالها احمد..انه عنده دورة جريب..ويمكن يسافر..

انصكت كل بواب الامل فويه ريم..
وانسحبت من عندهم..وردت بيتها..

ويوم ردت البيت..

ناصر:ريم ابويه يباج
ريم:انا؟
ناصر:حد غيرج ريم؟؟
ريم:شو يباني؟
ناصر:سيري وبتعرفين
ريم:زين وينه هو؟
ناصر:فالميلس

وسارت ريم عند ابوها...

ريم:السلام عليكم
ابوها:عليج السلام والرحمه
ريم:امر ابويه بغيتني؟
ابوها:هيه تعالي يلسي
ريم:امر
ابوها:امممم ريم شرايج في منصور؟
ريم:منو منصور؟؟
ابوها:ولد عمج
ريم:اممم بلاه
ابوها:قلتلج شو رايج فيه؟
ريم:ماعرفه انا عدل بس سمعته طيبه
ابوها:زين اليوم ياني عمج ويبونج حق منصور
ريم:هااا؟؟
ابوها:شو هاا
ريم:واحمد؟؟
ابوها:احمد لو يباج جان ملج عليج
ريم:تراه كان بيملج بس امه اتوفت
ابوها:مب عذر واصلا انا مب مقتنع فيه
ريم:ومنو اللي كان يشجعني عليه ومادري شو
ابوها:وغيرنا راينا
ريم:غيرتو رايكم عقب شو؟
ابوها:ماصار شي بعده انتي ماملجتي عليه
ريم:زين انا منصور ماعرفه كيف باخذه؟
ابوها:ولا احمد تعرفينه
ريم:بس احينه قمت اعرفه
ابوها:عادي ومنصور بعد بتعرفينه
ريم:بهالسهوله؟
ابوها:ها ولد عمج واحق فيج من الغريب..واكيد بيثمنج اكثر..وانا بس اخبرج مااشاورج لانج بتاخذينه يعني بتاخذينه
ريم:ماافي شي غصب
ابوها:لا في شي غصب
ريم:بس ابويه انا اللي بعيش وياه مب انتو
ابوها:انا ادرى فمصلحتج والموضوع منتهي خلاص وعندج شهر تزهبين عمرج
ريم:يعني محددين كل شي خلاص؟؟
ابوها:هيه نعم
ريم:وعيل ليش خبرتوني جان ماخبرتوني الا يوم الملجة بعد
ابوها:اظن كلامي واضح ووصلج وفي هالسالفة مالي نقاش وياج انتهينا منها

ومشى وخلاها فصدمتها...

ماكانت عارفة شو تسوي غير انها تصيح..
اهلها ماخذين موقف من احمد وخلاص مايبونه..
واهي ماتقدر تقول حق احمد..
كيف تقوله تعال نملج وامه ماصارلها شهر؟!

اخوانها ماكانو راضيين عن ولد عمهم لانه راعي سوالف بس ما فايدهم حيلة ابوهم قرر وخلاص..

وبعد سبوع..

كانت ريم يالسه فحجرتها ترمس اليازيه ع الايميل وتشكيلها الحال..

دش عندها اخوها حمدان..

حمدان:ريم ريم
ريم:اممم ليش مادقيت الباب؟
حمدان:اسف بس هب وقته احينه
ريم:زين شو بغيت؟
حمدان:عندي لج بشارة
ريم:هههه ماتم شي يونس..قول شو عندك
حمدان:منصوووووور
ريم:بلااه ها بعد
حمدان:منصور سافر عنده دورة 45 يوم يعني كل شي تأجل
ريم:زين وشو يعني؟؟
حمدان:يعني انه ام احمد بتكون خلصت الاربعين يوم وتقدرون تملجون
ريم:هاا..صح بس ابويه مابيطيع شو الفايده؟
حمدان:بنحاول وياه مب خسرانين شي
ريم:بس كيف بقول حق احمد؟؟..شو بقوله تعال املج عليه؟؟..والله مالي ويه ياحمدان امه توها متوفية..
حمدان:اانا والله لو اروم اسوي شي بسويه اكيد ياريم وانا ماودي تاخذين منصور ولاودي نغصبج على شي لكن مابايديني حيلة انا وانتي تدرين
ريم:ادري يااخويه بس خلاص انا موكله امري لربي
حمدان:والنعم فالله..زين بخليج انا
ريم:الله يحفظك

وردت ريم رمست اليازية وخبرتها باللي استوا..

كانت اليازية حابه انها تساعد ريم..بس مب عارفة كيف..وهي ماتروم بعد تقول حق احمد..
واخر شي قررت انها تخبر لمياء..
و لمياء يوم درت زعلت وايد عشان اختها وسارت بيت احمد من دون محد يدري وخبرته وسوت اللي اتفقت عليه ويا اليازية..

احمد زعل من ريم وايد لانها ماخبرته..
واتصل عليها..

ريم:هلاا والله
احمد:افا ياريم
ريم:شفيك؟؟
احمد:ليش ماخبرتيني عن منصور؟؟
ريم:امممممممممم
احمد:تستحين تقولين يعني؟؟
ريم:احمد والله مالي ويه مادري شو اقولك
احمد:يعني تضيعين مني احسن؟؟
ريم:......................
احمد:مادري شو اقولج ياريم بس وااايد زعلان عليج
ريم:احمد لو كنت مكاني شو بتسوي؟؟
احمد:احين مب وقت عتاب انا بتصرف
ريم:زين انت كيف عرفت؟
احمد:لموي خبرتني
ريم:انا براويها
احمد:والله بزعل عليج لو سويتيبها شي
ريم:اوكيه خلاص
احمد:ريموووو تفهمين قلتلج يااويلج
ريم:زين خلاص مابسويلها شي
احمد:انا بخليج احينه وبتصرف
ريم:اوكيه
احمد:مع السلامة

واتصل احمد على حمدان واتفق وياه ايي بيتهم بعد المغرب...

ويا احمد..
حمدان:هلاا والله حمود
احمد:هلا بك زود
حمدان:شحالك يالقاطع؟
احمد:الحمدلله ومن صوبك؟؟
حمدان:بخير..حياك تفضل
احمد:الله يحييك

ودشو الميلس..
احمد:السلام عليكم
ابو حمدان:عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
احمد:شحالك عمي؟
ابو حمدان:الحمدلله بخير
احمد:عساه مديم
ابو حمدان:وانت علومك؟
احمد:طيبة والله
ابو حمدان:وشخبار الاهل؟
احمد:الحمدلله
وبعد سكوت..
حمدان:ابويه احمد يبا يحدد موعد للملجة
ابو حمدان:بس انت اتأخرت علينا يااحمد
احمد:زين مب بايدي يا عمي
ابو حمدان:بس بعد مادري شقولك
احمد:هاذي امي اللي خسرناها ياعمي مب قطوة ولا شي رخيص
ابو حمدان:الله يرحمها
احمد:يعني احينه شو اللي افهمه من كلامك؟؟
ابو حمدان:مالك نصيب عندنا
احمد:مالي نصيب؟؟..عقب شو؟؟
ابو حمدان:بعده ماصار شي
احمد:كيف ماصار..العرب من البداية يقولون مالك نصيب هب عقب مايوافقون ويجهزون كل شي..
ابو حمدان:زين ها اللي صار..من رخصتكم
وطلع وخلاهم..
احمد:عايبنك ياحمدان انت؟
حمدان:لا والله مب عايبني بس انا شو اسوي ها ابوية ماروم اقوله شي
احمد:تامرني فشي؟
حمدان:وين تو الناس
احمد:والله كرهت عمري بطلع
حمدان:اممم زين عادي اسير اتمشى وياك؟
احمد:اكيد حياك

وطلعو هم الثنينه مع بعض..

وسارو يلسو فمكان وتمو يسولفون ويسترجعون الذكريات..

وهم يالسين دق تلفون احمد وكان رقم غريب مارد عليه ورد اتصل مرة ثانيه..

حمدان:ليش ماترد؟
احمد:ماعرفه
حمدان:زين ماتعرفه يعني ماترد عليه؟؟
احمد:والله مالي خلق حد
حمدان:زين عادي ارد؟؟
احمد:اكيد عااادي اندوك
حمدان:شل مابا استهبل عليك
وهو يرده رد التلفون رن..
احمد:دخيلك ترد
حمدان:اوكيه

ورد حمدان...

حمدان:الوو
..........:"محد رد عليه وكان بس صوت صياح"
حمدان حطه سبيكر ويلس يسمع اهو واحمد..
احمد شك انها ريم بس قال ها مب رقمها..
حمدان:الووو منو وياي؟؟
..........:احمد دخيلك الحق عليه ابويه شل تلفوني ويقولي غصبن عني باخذ منصور
حمدان ماعرف شو يقول..واحمد اتفشل من حمدان ومايروم يسكر التلفون ولايروم يرد على ريم..





 


من مواضيع : نزفــالمشاعرـــ

  رد مع اقتباس
قديم منذ /16-04-2008, 06:56 PM   #53

نزفــالمشاعرـــ
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : نزفــالمشاعرـــ غير متصلة
    رقم العضوية : 48801
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    العمر : 32
    المشاركات : 100
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : نزفــالمشاعرـــ is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 567
    استعرضي : عرض البوم صور نزفــالمشاعرـــ عرض مواضيع نزفــالمشاعرـــ عرض ردود نزفــالمشاعرـــ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ريم:احمد دخيلك لاتسكت رد عليه

سكر حمدان السبيكر وعطا التلفون حق احمد وقاله شويه وبرد..
كان منصدم احمد من ردة فعل حمدان..
مشى حمدان خطوة ورد عند احمد وقاله لاتخبر ريم اني انا هني اللي فيها يكفيها لاتزيدها هم..
ورمس احمد ريم وهداها وبعد ماخلص زقر حمدان..

ويوم رد يلس ويا حمدان..تم ساكت وماقال شي..

حمدان:بلااك حموود
احمد:ها..ماشي
حمدان:امممم تسمحلي اتدخل شويه؟؟
احمد:تدخل..!
حمدان:خل ريم ترمس منصور وتقوله انها ماتباه يمكن يحس شوية
احمد:.............
حمدان:بلاااك
احمد:منصدم..انا ارمس اختك وهاذي ردة فعلك؟؟
حمدان:لاني اثق فاختي و واثق فيك
احمد:اتمنى اكون قد هالثقة
حمدان:انت قدها وقدود

ويو شباب يعرفونهم ويلسو عندهم...

ومن سالفة لسالفه..

علي:حمدان سمعت انه اختك بتعرس
احمد طالع الارض وبغا يقوم لكن حمدان طالعه بقوة ويلس..
حمدان:امم هيه
علي:حد من اهلكم يعني؟؟
حمدان:هيه ولد عمي منصور لو تعرفه
وليد:منو منصور ها اللي كان يدرس برع؟
حمدان:هيه اهو
وليد:بس انا اللي اعرفه ها معرس
حمدان:لا هب معرس
وليد:انا متأكد
حمدان:كيف متأكد منو ماخذ
وليد:انا ربيعي خبرني انه ماخذ وحده اجنبيه هناك وعنده بنت بعد من ورا اهله
حمدان:من صدقك؟؟
وليد:هيه والله واللي خبرني كان يدرس وياه برع

وروح حمدان البيت ومايدري يستانس ولايزعل...


وسار حمدان اتأكد من هالشي وطلع الكلام صحيح..
وخبر ابوه واخيرا وافقو على احمد..

والحمدلله ملجت ريم على احمد..

وبعد الملجة..

حست ريم بشوية راحة..
تقدر تشوفه متى ماتبا وترمسه جدام اهلها وجي..
لكن للاسف كان في شوية مشاكل بين احمد واهل ريم..

وبعد فترة..الشغل طلب من احمد يسافر ياخذ دورة تدريبية..
والدورة كانت مدتها سنتين وكل سنة عنده اجازة 3شهور..

كان صعب انه يسافر ويترك ريم..
فقرر يسير عند اهلها ويحددون موعد الزواج..
وبعد عدة محاولات اخوانها اقنعو اهلها وتقرر الزواج بعد اسبوع..

كان صعب على ريم تتجهز في هالفترة القصيرة..
وكانت شاله هم دراستها اللي بتتركها..
واخوانها اللي بتفارقهم..
لاول مرة ريم تحس بقيمة اخوانها..
وتحس انها صدق بتفتقدهم وماتسوى شي بدونهم..

اكثر حد تأثر لمياء..
لانها تعلقت وايد في ريم..ومن عقبها ماعندها حد..

خبرت ريم اليازية عشان تتقرب من لمياء في غيابها..
واكيد اليازية رحبت في هالشي..


وبعد كل هالمعاناة اللي مرت فيها ريم..واحمد..
وبعد كل هالحواجز اللي فرقتهم..
وبعد كل هالاحزان..

يا يوم العرس...

اليوم اللي تحلم فيه ريم..
اليوم اللي عاشت كل عمرها تترياه..
ست سنوات وهي تعاني..
ويا الوقت اللي ترتاح فيه..

بس كانت ريم متضايجة لانه شما ومريم مابيشاركونها هالحلم..
وكان في حسرة فقلب ريم لانها بتطلع من بيت اهلها لبيت ريلها..
لا عرس ولاحفلة ولاشي..

بس كانو ربيعاتها واهلها وزفة خفيفة..

لكن كل ها ماكان يهمها..
المهم عندها انها بتكون حق احمد..

كانت لابسة ريم فستان بيج مع ذهبي..
وكانت فاتحة شعرها وهو طويل وناعم ومسوية فيه حركة بسيطة..ومكياج بسيط..
وشكلها كان روووعه..الكل شافوها متعدلة ومتكشخة من قبل..
لكن كل مرة غير عن هالمرة..هالمرة كانت وحده ثانية..
على قد ماكانت حلوة..هالمرة احلى واحلى واحلى...

نزلت ريم من الدري..
والكل كان يطالعها ويطالع جمالها..


الليلة من الف ليله في مزاياها ليلة بكل الليالي اللي عرفناها
ليلة تزف بفرحها شمس ليلتنا والكل يرقب طلت محياها
طلت عروس الضياء وبشوق رحبنا شمس اشرقت في سمانا واسمها(ريماس)
والحسن يعزف محاسنها ويطربنا والنور كل ما نظرها بشوق غناها
الشمس قالت لها لاتطلعي بعدي اخاف في نور خدج ينطفي خدي
والبدر لي قال محدن فالضيا قدي من شافها طاح من طوله وحياها
من نورها صار نور البدر وحداني لو كان الاول معاها يمسي الثاني
والنور كل ماتغيبي يتوه ويعاني والليل يسأل اذا غابت عن ضياها


ومشت..ومشت لين وصلت لاحمد..

كانت تحس المسافة واايد طويلة..كانت تحس انها مابتوصله..
وماصدقت انها وصلت..وحطت ايديها بايده..
واحمد..كان قلبه بيطيح من الفرحة..
مب مصدق انه اهو وريم ويا بعض وجدام كل الناس..
كان يحس الوقت يمشي فبطئ..
وكان وده يشلها ويركض فيها..
كان فكل لحظة..يخاف انه يكون يحلم..

وكان كل واحد منهم يقبض ايد الثاني بكل قوته..
من خوفهم لا ايي شي ويفرقهم..

واخيرا..
خذ احمد ريم..وشلها وطاااار فيها..
ماكان يعرف شو يقول ولاشو يسوي..
بس كل اللي فباله انه يبا يسعد ريم..

كانت ريم حابه تسير البحر..
واحمد لبالها طلبها..
وروحو دبي..
طول الدرب ولاحد منهم رمس الثاني..
كل واحد سرحان فاحلامه وذكرياته..




 


من مواضيع : نزفــالمشاعرـــ


التعديل الأخير تم بواسطة نزفــالمشاعرـــ ; 16-04-2008 الساعة 06:59 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /16-04-2008, 07:01 PM   #54

نزفــالمشاعرـــ
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : نزفــالمشاعرـــ غير متصلة
    رقم العضوية : 48801
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    العمر : 32
    المشاركات : 100
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : نزفــالمشاعرـــ is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 567
    استعرضي : عرض البوم صور نزفــالمشاعرـــ عرض مواضيع نزفــالمشاعرـــ عرض ردود نزفــالمشاعرـــ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ووصلو البحر..

واحمد كان مستأجر يخت عشان ريم..
وطلعت الاميرة مع فارس احلامها..

وقفو هم الثنينه يطالعون البحر..
وولاحد رمس الثاني..

لين وصلو نص البحر وقف اليخت..

مسك احمد ايد ريم بقوة..

وبعدين مسكها من خصرها وتم يطالعها..
وضاعت نظراتها فعيونه..

احمد:ريم
ريم:"وهي مستحية"عيون ريم
احمد:"وهو يصارخ"احــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــ ــــــــــج
ريم:"نزلت راسها وماردت عليه"..
احمد:ريم انا احبج وامووت فيج..ومااتمنى اكمل حياتي الا وياج..كل امنيتي في هالحياة اني اسعدج وبس..
ريم:"وهي تصيح"وانا بعد اموووت فيك..انا اصلا عايشه عشانك..
احمد:بس ياريم كافي دموع..كافي احزان..خلاص من اليوم انتي حقي وانا حقج..والسعادة ان شاء الله بتكون اهي دربنا...
ريم:من الفرحة يا قلبي..
احمد:ريماس انتي اسم على مسمى
ريم:لاااااااااااااااااااااا
احمد:بلاااج؟؟
ريم:دخيلك لاتقولي ريماس
احمد:من عيوني
ريم:كل حد كنت متعلقة فيه وقالي ريماس فقدته..دخيلك لاتقولي اياها مابا افقدك انت بعد
وتذكرت شما..ومريم..اللي كانت تتمنى انهم يشاركوها هاليوم وهالفرحة...


احمد طالعها وابتسم .. وحضنها بكل قوته..
وضاعت ريم فاحضانه..

احاول اخفي احساسي لكن بالعشق مفضوح
تشوف الفرحة في عيني وحبك فالعقل والروح
احبك حب مااقدر اعاند فيه احساسي
لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي
حياتي امرها بايدك وحبك سيدي وسيدك
وعمري ما ابتدى قبلك وعيدي فالهوى عيدك
حبيبي عمري لك وروحي وقلبي فالعشق هايم
فداك الروح وروح الروح ياربي تبقى لي دايم
معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا دي احلى
ومهما كانت الدنيا معاك احلى اكيد احلى
تخيل دنيا من غيرك او لحظات من غيرك
انا ما شوف الدنيا وفقلبي احد غيرك
احبك حب مااقدر اعاند فيه احساسي
لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي

لاول مرة تعيش ريم في هالحنان كله..
كانت تحس انها تملك كل هالدنيا..
واهو حس بالراحه بعد معاناة طويلة..
وكان وده مايفارق حضنها..
لكن كان شعور الخوف يطغي عليهم..
كانو خايفين من اللي مخبتنه الايام حقهم..
لكن دامهم مع بعض بيواجهون الحياة..
بسهولتها وبصعوبتها..

وبدو حياة كلها سعادة وفرح وحب..

هاذي كانت نهاية ريماس واحمد...
وحبهم اللي شهدت عليه امواج البحر...

شي غريب.. شي غريب
لما تظن انك حبيب وانك من الفرحة قريب
لكن يجيك سهم ويصيب قلبك وتحيا به غريب
الدنيا كلها هدب وعواصف من قلبه خالي من قلبه نازف
هذه الحياة حظ ونصيب مرة تصيب ومرة تخيب
في كل مكان وفكل زمان بين الهدوء تلقى الرياح
بعض الصدور فيها الحنان وبعض الصدور فيها الجراح
مهما اشتكيت ولابكيت مايستوي ليلك صبا
شي غريب.. شي غريب
ان كان هواك ضيع خطاه ولا نشف فيك الشعور
حول هموم قلبك شموع وارجع وطير ويا الطيور
طبع الحياة حزن وفرح وطبع الورود شوك وزهور
شي غريب.. شي غريب


النهاية




 


من مواضيع : نزفــالمشاعرـــ

  رد مع اقتباس
قديم منذ /16-04-2008, 07:18 PM   #55

نزفــالمشاعرـــ
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : نزفــالمشاعرـــ غير متصلة
    رقم العضوية : 48801
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    العمر : 32
    المشاركات : 100
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : نزفــالمشاعرـــ is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 567
    استعرضي : عرض البوم صور نزفــالمشاعرـــ عرض مواضيع نزفــالمشاعرـــ عرض ردود نزفــالمشاعرـــ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ووصلو البحر..

واحمد كان مستأجر يخت عشان ريم..
وطلعت الاميرة مع فارس احلامها..

وقفو هم الثنينه يطالعون البحر..
وولاحد رمس الثاني..

لين وصلو نص البحر وقف اليخت..

مسك احمد ايد ريم بقوة..

وبعدين مسكها من خصرها وتم يطالعها..
وضاعت نظراتها فعيونه..

احمد:ريم
ريم:"وهي مستحية"عيون ريم
احمد:"وهو يصارخ"احــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــ ــــــــــج
ريم:"نزلت راسها وماردت عليه"..
احمد:ريم انا احبج وامووت فيج..ومااتمنى اكمل حياتي الا وياج..كل امنيتي في هالحياة اني اسعدج وبس..
ريم:"وهي تصيح"وانا بعد اموووت فيك..انا اصلا عايشه عشانك..
احمد:بس ياريم كافي دموع..كافي احزان..خلاص من اليوم انتي حقي وانا حقج..والسعادة ان شاء الله بتكون اهي دربنا...
ريم:من الفرحة يا قلبي..
احمد:ريماس انتي اسم على مسمى
ريم:لاااااااااااااااااااااا
احمد:بلاااج؟؟
ريم:دخيلك لاتقولي ريماس
احمد:من عيوني
ريم:كل حد كنت متعلقة فيه وقالي ريماس فقدته..دخيلك لاتقولي اياها مابا افقدك انت بعد
وتذكرت شما..ومريم..اللي كانت تتمنى انهم يشاركوها هاليوم وهالفرحة...


احمد طالعها وابتسم .. وحضنها بكل قوته..
وضاعت ريم فاحضانه..

احاول اخفي احساسي لكن بالعشق مفضوح
تشوف الفرحة في عيني وحبك فالعقل والروح
احبك حب مااقدر اعاند فيه احساسي
لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي
حياتي امرها بايدك وحبك سيدي وسيدك
وعمري ما ابتدى قبلك وعيدي فالهوى عيدك
حبيبي عمري لك وروحي وقلبي فالعشق هايم
فداك الروح وروح الروح ياربي تبقى لي دايم
معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا دي احلى
ومهما كانت الدنيا معاك احلى اكيد احلى
تخيل دنيا من غيرك او لحظات من غيرك
انا ما شوف الدنيا وفقلبي احد غيرك
احبك حب مااقدر اعاند فيه احساسي
لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي

لاول مرة تعيش ريم في هالحنان كله..
كانت تحس انها تملك كل هالدنيا..
واهو حس بالراحه بعد معاناة طويلة..
وكان وده مايفارق حضنها..
لكن كان شعور الخوف يطغي عليهم..
كانو خايفين من اللي مخبتنه الايام حقهم..
لكن دامهم مع بعض بيواجهون الحياة..
بسهولتها وبصعوبتها..

وبدو حياة كلها سعادة وفرح وحب..

هاذي كانت نهاية ريماس واحمد...
وحبهم اللي شهدت عليه امواج البحر...

شي غريب.. شي غريب
لما تظن انك حبيب وانك من الفرحة قريب
لكن يجيك سهم ويصيب قلبك وتحيا به غريب
الدنيا كلها هدب وعواصف من قلبه خالي من قلبه نازف
هذه الحياة حظ ونصيب مرة تصيب ومرة تخيب
في كل مكان وفكل زمان بين الهدوء تلقى الرياح
بعض الصدور فيها الحنان وبعض الصدور فيها الجراح
مهما اشتكيت ولابكيت مايستوي ليلك صبا
شي غريب.. شي غريب
ان كان هواك ضيع خطاه ولا نشف فيك الشعور
حول هموم قلبك شموع وارجع وطير ويا الطيور
طبع الحياة حزن وفرح وطبع الورود شوك وزهور
شي غريب.. شي غريب


النهاية




 


من مواضيع : نزفــالمشاعرـــ

  رد مع اقتباس
قديم منذ /16-04-2008, 07:21 PM   #56

نزفــالمشاعرـــ
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : نزفــالمشاعرـــ غير متصلة
    رقم العضوية : 48801
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    العمر : 32
    المشاركات : 100
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : نزفــالمشاعرـــ is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 567
    استعرضي : عرض البوم صور نزفــالمشاعرـــ عرض مواضيع نزفــالمشاعرـــ عرض ردود نزفــالمشاعرـــ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

هذهـ تحية منيـ محملة بعبقـ الزهور...
لكلـ منـ تابعـ معيـ احداثـ الرواية...
ولكلـ منـ سيقرأها...

نـــزفـــــــــــالـمـشـاعـــرـــــــــــــ
هذي هي النهايه..
واتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم..
واذكروني اناوروايتي..
واتمنى من كل من تابع الروية الى نهايتها ان يجيب علىتساؤلاتي كي احقق ذاتي..
ماهو الذي جذبك فالبداية لتصل الى النهاية؟؟
ماهو رأيك فياسلوب الكتابه؟؟
ماهو اكثر جزء اعجبك؟؟
ماهي الاشياء التي كنت تتوقع حدوثهاولم تحدث(ان وجد)؟؟
ماهو تعليقك على النهاية؟؟
ماهي انتقاداتك؟؟
ماهووصفك للرواية بشكل عام؟؟




 


من مواضيع : نزفــالمشاعرـــ

  رد مع اقتباس
قديم منذ /17-04-2008, 03:08 AM   #57

layla.u.f.m
بنوتة Cute

    حالة الإتصال : layla.u.f.m غير متصلة
    رقم العضوية : 42518
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    المشاركات : 495
    بمعدل : 0.08 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : layla.u.f.m is on a distinguished road
    التقييم : 27
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2486
    استعرضي : عرض البوم صور layla.u.f.m عرض مواضيع layla.u.f.m عرض ردود layla.u.f.m
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ماهو الذي جذبك فالبداية لتصل الى النهاية؟؟
موت شماء
ماهو رأيك فياسلوب الكتابه؟؟
جد عاادي بدايه موفقه
ماهو اكثر جزء اعجبك؟؟
مادري بصراحه جميعهم حلوين
ماهي الاشياء التي كنت تتوقع حدوثهاولم تحدث(ان وجد)؟؟
موت احمد ..انتحار ريماس لانه بصراحه الحزن مله قلبها لو انا منها دفنت روحي
ماهو تعليقك على النهاية؟؟
حلووو بس توقعته يكون حزين
ماهي انتقاداتك؟؟
مافي ولا يوم فرح
ماهووصفك للرواية بشكل عام؟؟
جميله حلووه وبعد مختصره بدايه موفقه
يسلموو على القصه وسلمت انملك اتمنى منك المزيد في التقدم




 




القلوب التى تغسلها الدموع ..
لا يتراكم عليها الصدأ !



  رد مع اقتباس
قديم منذ /17-04-2008, 01:45 PM   #58

نزفــالمشاعرـــ
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : نزفــالمشاعرـــ غير متصلة
    رقم العضوية : 48801
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    العمر : 32
    المشاركات : 100
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : نزفــالمشاعرـــ is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 567
    استعرضي : عرض البوم صور نزفــالمشاعرـــ عرض مواضيع نزفــالمشاعرـــ عرض ردود نزفــالمشاعرـــ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تسلمي يا احلى بنوووته على المتابعة..





 


من مواضيع : نزفــالمشاعرـــ

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للحزن, وليس, نهاية

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 09:07 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM