العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /24-09-2009, 04:39 PM   #21

شهد الوليد
بنوتة مبتدئة
اتع ـبني غروري ..!

 
    حالة الإتصال : شهد الوليد غير متصلة
    رقم العضوية : 60710
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 87
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : شهد الوليد is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1103

     SMS : سبـِحآن الله وبحمده سبـِـِحآن الله العظيم

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور شهد الوليد عرض مواضيع شهد الوليد عرض ردود شهد الوليد
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

عذرا على التأخير !
لـكن واجهني ظروف
وفرمت جهازي ونا كاتبه جزء سادس
وقفلت معي لأنه طويل وقعت كم اسبوع ما كتبت جزء سادس
لكن رجعت اكتب الجزء !


( الجزء السادس )

العم خالد : يلا ادخلي

دخلت ترف المجلس وجلست بعيد عنهم واخذ العم خالد الوصيه من ابو زيد وعطها ترف تقراه
ترف
/
عجبا امرك يا ابي ..!
/
ترف وقفت : إلي تبونه يصير ولي مكتوب بالوصيه يتم
العم خالد ابتسـم وترف استأذنت ومشت عنهم وراحت غرفتها
/
دخلت ترف غرفتها ورمت نفسها على سرير وبكت
وكان بنفسها الف سؤال .. استغفرت ربها لأنه شي ما يستاهل
فلوس لا راحت ولا جت
وراحت تتوضا وتصلي وتدعي لأبوها
/
فـلوس لا راحت ولا جت
لـكن وش حرقة القلب
لاعطيت وآحد ما جاب طاريك إلا لمصلحه !
فعلا عجبا امرك يا ابي
/

بالصاله
فهده : يمممممممممممممممممممه يمممممممممممممه يمممممممممممممه
ام فيصل من المطبخ : قمممممه
فهده ضحكت وراحت عند امها
فهده : يمه ترف لها ساعه فوق وأخاف ارقا فوق والقها تبكي ونا اكره اشوف احد يبكي اتلخبط
ام فيصل : خلاص لا نزلت لها الف حلال .. وتعالي ودي القهوه لخوك طلال بالملحق وطقي الباب قبل لا تدخلين
فهده : طيب .. وليه الخدامه ما توديه
ام فيصل : تعرفين اخوك يشك فيها
فهده : يااربيه يا كثر الخدمات خلي اي وحده تودي له يمه تكفين اطق مشوار للملحق لمااذا ؟
ام فيصل :..امسكي بس ونتي ساكته واخوك يشك بكل الخدمات
فهده : الله يعين زوجته .. وخذت الصنيه واتجهت للملحق " بنساه " فتحت الباب
....... : كح كح .> ونزل راسه
فهده تنحت
....: احممم
فهده بفهواه : وين اخوي
..... بإستغراب وبنفسه تستهبل تسئل عن اخوها وداخله كذا من دون عبايه صدق مافي حيا : وشدراني
فهده استوعبت على نفسها : ااا ها ااا .> وحمر وجهها وحطت الصنيه وركضت جوا
........: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
.......: نواف سلامات ليه تضحك ؟
نواف : هههههههه ابد طلال .. احم ههه عن اذنك
طلال : هيه وش قصتك ومن حط الصنيه هنا ؟ ..
نواف بنفسه يوه اقوله اخته بذبحها : شغلتكم يعني من
طلال : اها .. اجل الله مع ـك وخذ الدله مانبيها
نواف ضحك وعارف طلال مايحب شغل الخدم ولا حتى يجبون شي
نواف : لا شكرا اخاف فيها سم ولا شي .يلا فإمان الله
/
همسه
نواف صديق طلال الروح بروح ’
/
عند ترف
ترف صحت وراسها مصدع على اذان العصر
وناظرت الساعه وبنفسها
ترف : اوف كل هذا نوم شكلي اكلت 2 حبات وهـ بس احلااا نومه ولله
و قامت صلت فروضها ونزلت
عند الدرج كانت فهده بترقا
فهده : اوه بدري توا ناس توك تقومين
ترف ضحكت مجامله : كنت مصدعه ولله
فهده : سلامتك
ترف : الله يسلمك
فهده : اوكي يـلآ تعالي نتغدآ
ترف : نعم لا مابي اخوانك فيه وهم بعد ابوك
فهده : لا ابوي مو موجد مسافر
ترف : طيب اخوانك
فهده ملت : طيب اوكي على راحتك
ترف مشت ورقت فوق وفتحت الاب
بصالة الطعام
ام فيصل : فهده وين ترف؟
فهده جلست على الكرسي : ممم عيت تقول مابي اخوانك فيه
فيصل : ليه بنكلها .. قولي لها مو موجد إلا فيصل بتجيك ركض
فهده : هههههههههههههه اصلا شكلها ما تواطنك بعد موقف المطبخ
ام فيصل : خلاص فيصل رح للملحق ويجيك غداك هناك
فيصل : لا يمه ما احب اكل بلحالي
فهده : يااربي
فيصل غمز لي فهده وفهده فهمت
فيصل ضحك : إوك إلي تأمرين عليه يمه ..
فهد : فيصل بروح معك
فيصل: اوكي يلا

ومشو فهد وفيصل وراحو للملحق

ام فيصل : يلا فهده قومي نادي ترف

فهده قامت بسرعه وراحت غرفت ترف

بغرفة ترف
فهده : يلاا ترف انزلي تغدي
ترف وعيونها على الاب : قلت لك مابي
فهده : ولله اخواني مو بصالة الطعام بس انا وامي بنتغدى
ترف وقفت : أوكي يلا
نزلو ترف وفهده واتجهو لصالة الطعام وسمو بالله
.........: السلام عليكم .. اووه موب بعادتكم تتغدون من دوني
ترف دعست على رجل فهده
فهده غصت : اهــــــــــ يا نذله اهــــ يعور متوحشه حشى مو رجل
ترف من بين اسننها : اجل مافي اخوانك هاه
فهده : ولله موب طلال إلي كنت ابيه يدخل فيصل
ترف : لا بعد
ام فيصل : تعال يمه اجلس هاذي بنت خالك
طلال جلس وعيونه على ترف
ترف شوي راسها يدخل بصحن الشوربه من كثر ماهي مدنقه
طلال : شخبارك ترف ؟
ترف : ..............
طلال علا صوته : شخبارك ترف
ترف : ............
طلال لف على امه : يمه طرمه ولا صقهه ؟ وشفيها ما ترد
فهده : ههههههههههههههههههه..كح احم ههههههههه لا البنت تستحي هوع
ام فيصل ضحكت : لا ولله بس شكل البنت تستحي
ترف كانت بنفسها تتحسب على فهده ومن الخجل شوي وتبكي
طلال : اها اجل مع الأيام بتتعود
..............: فهييييييييد مخلتني منطق برا ساعه كل هذا تنزل صاحبة السمو
ترف رفعت راسها لأنها عرفت إهي المقصد
فهده : اوه ههههههههه نسيتك ولله
فيصل سفه فهده وجلس
ترف اخيرا تكلمت بصوت مبحوح : عن اذنكم
ام فيصل : ترف يا بنتي ما كلتي شي
ترف : الله يسلمك عمه بس شبعت
طلال وفيصل ناظرو صحن ترف مالمس شي
فيصل : هههههههههههههه ايه شكلها كلت وغرفت من جديد هع بس ما شاء الله نظيفه المعلقه
ترف حمر وجهها
طلال : خلاص فيصل .. يلا قم نروح مطعم شكل البنت ماتت حيا
فهده : يمه وين عهود ؟
فيصل : تسئلين عن عهود يعني ما تعرفين كل يوم لازم مطعم
طلال : يمه ليه معطيه الحريه التآمه لعهود
ام فيصل : هاذي بنتي وواثقه فيها
فيصل وطلال ضحكو بستهزاء ومشو
ترف : فهد وينه ؟
فهده : قبل لا تجين فيصل بروح الملحق وفهد قال بروح معك وراحو وشكل فهد قعد بالملحق وشفتي فيصل دخل والحين فيصل وطلال راحو
للمطعم و
ترف : بس بس بس .. قلتي القصه كآمله قولي فهد بالملحق وبس
فهده : لا ولله وبتقولين وش يسوي بالملحق و وشوداه هناك
ام فيصل ضحكت ووقفت : الحمد الله
فهده : بالعافيييييييييه
ام فيصل : الله يعافيك
بسيارة فيصل
فيصل : فهد وين تبي تروح ؟
فهد يفكر
طلال : مالقيت إلا تسئل بزر بقولك الحين ودني ملاهي
فهد : لا مابي ملاهي ابي امي
فيصل : ..............
طلال : فهود امك سافرت
فهد سكت ولف وجهه على شبـآك
فيصل : يـنرحم !
طلال : من جـد
ببيت ام فيصل < بغرفة ترف <
كانت منسدحه على سرير وتفكر
طق طق
ترف : مين
فهده : ترف افتحي
وقفت ترف وفتحت الباب
ترف : عسى خير ؟
فهده بغصه : عمي طارق
ترف : وشفيه ؟
فهده : بجي ياخذك
ترف : نععععععم ؟ ليه انا شرطي كان اجي اسكن معكم بشرط مع عمتي شمه !؟ ليه ياخذني مو عشان وزعو الورث بقمون يلعبون فيني
طررررررررررررررررررررررراخ
/
ردلي قبل الكف
كف
/
ترف بعد ماعطها عم طارق كف رفعت راسها وناظرته
/
رفضت انزل راسي
لجل مايبين انكساري
رفعت راسي بشموخي المعتاد
وتحديت هــــــــمي
/
ع / طارق بعصبيه : يلاا روحي لمي اغراضك انتي واخوك بسرعه
ترف مشت ووقفت لما سمعت صوت فهده
فهده : عمي ليه بتاخذها ليه ؟
ع / طارق : انا عمها ولا عندي اولاد وهذا جزاي ابي اريحها < وفراس اصغر وآحد لـكن دوم ينآدونه ابو فراس <
فهده عضت على شفايفها وتدري عمها فري بس شكله ناوي على ترف
ترف بعد ما سمعت كلام عمها مشت وانهارت دموعها ولمت شنطتها ونزلت
ولقت (فيصل, طلال , فهده , عمه شمه,فهد) موقفين بصاله
ابو فراس : يلا ترف سلمي ع عمتك وبنتها والحقيني لي سياره
راح ابو فراس لي السياره وترف حضنت عمتها
ترف : عمتي تكفين مابي اروح مع عمي
ام فيصل من بين دموعها : لا تخافين يا ترف موب مسوي لك شي
فيصل : يـمه دآم وقفت علينا انا وطلال ناخذ لنا شقه
ترف تكلمت بسرعه : لا خلاص..يلا فهـد
فهد راح بسرعه وضم فيصل ولحق ترف
بسيارة ابو فراس
ابو فراس : تـرف اياني وياك ترفعين صوتك على بناتي ولا تنادين الخدامه تسوي لك شي وطلعه من البيت مافيه
ترف عقدت حوجبها
ابو فراس اعلا صوته : فهمتي
ترف : اصـلآ قبل لا تقول .. ما يعلا صوتي إلا إلي يعلا صوته علي .. ونا اخدم نفسي بنفسي وذا طلعات من البيت ما اهتميت
ابو فراس بعصبيه وقف السياره
ترف ارتعش قلبها
ابو فراس : يــــلآ انزلي
ترف رفعت عينها على شباك وتنهدت
ونزلت
فهد نزل ورها واخذ شنطته لـجل ما يتعبها وهي خذت شنطتها
ودخـلو البـيت او بالأحرى قصر كبير اكبر من بيت ترف بمرتين
وترف اعجبها منظر الخارجي بس مابينت لأنه عمها كان ينظرها
ودخلو القصر وكانت عائلة ابو فراس متجمعين بصالة
أم فراس
وريم وريما وفراس
ريم 22 اخر سنه جامعه
ريما 19 ثاني جامعه
فراس 9 ثالث ابتدائي
ابو فراس : السلام عليكم
ام فراس + ريم + ريما : وعليكم السلام
تقدم ابو فراس وترف مشت وراه وفهد ورها
ابو فراس : ريم وريما وفراس هاذي بنت عمكم محمد الله يرحمه ........... ترف ........... وهاذا اخوها فهد
ريم مشت عند ترف وريما ورها وسلمو عليها
وفراس سحب فهد وراحو لي غرفة فراس
ام فراس بلكاعه : ووين بتنوم ؟
ريم : ماما يعني وين بتنوم مثل ما اتفقنا عليه
ابو فراس : يـعني وين بتنام بسـطح وياله بتحملها
ترف اخيرا تكلمت
ترف : طيب دامكم مو متحمليني ليه بعتو بيت ابوي ؟ .. ولا تبون تذلوني !
ابو فراس بعصبيه : لا ترفعين صوتك على عمك .. وحنا جبناك عندنا وبعنا بيت ابوك لجل ما تجبين لنا العار
ترف : انا بنت محمد وتربية ابـوي و أمي .. وكل وآحد يناظر الناس بعين طبعه
ام فراس : اسكتي يا قليلة الأدب وأحترمي عمك
ترف ناظرت ام فراس بطرف عينها ورجعت ناظرت عمها وبـبرود : المهـــم وين بنام
ريم : مكانك بسطح
ام فراس تنادي الخدامه : ميري ميري
ريما : لاء انا بدلها
ابو فراس : لا اقعدي خلي ميري تدلها
ريما :بدلها لأني قايمه قايمه
ابو فراس :بكيفك
ريما راحت لي ترف ورقو فوق لسطح
بصالة
ام فراس : ريم روحي شوفي وين ريما طولت وهي فوق
ريم : مآمآ تلقينها نامت
ام فراس : واخوها صغير فهيد وينه ؟..
ريم : اشوف فراس اخذه لـ غرفته
ام فراس : زين روحي خذي فهد ووديه لـ اخته بسطح وذا شفتي ريما عندها خليها تنزل
ريم : تيب
رقت ريم عند فراس وخذت فهد وراحت السطح
ريم فتحت الباب
وترف وريما وفقو والمكنسه بيدنهم
ريم : رررررررررريما وش تسوين تنظفين مع هاذي؟
ريما ارتبكت : ها لا وش انظف بس هي قالت وين المكانس وجيت اعطيها اياه
ريم ماصدقت بس مشتها : طيب ريما امي تبيك تحت
ريما بنفسها ايه هين : طيب
ونزلو ريم وريما
ترف : اووف يعني بقعد انظف بالحالي اهـ يا ظهري .. شكل محد يدخل هنا
فهد : ترف
ترف : هلا ابوي
فهد : ابي انوم
ترف : طيب < راحت نفذت السرير من الغبار ورتبت المخده وحطت فوقها طرحتها
ترف : يلا نم
فهد : لا وع
ترف : افف.> وراحت جابت عبايتها وحطتها فوق سرير
فهد : طيب شلون اتغطى
ترف : اصـــلآ حر
فهد : طيب..ترف اساعدك
ترف : لا نم بس
نام فهد وترف قامت ترتب وصففت اغرضها واغراض اخوها
ولـحسن الحظ كان فيه دولاب وتسريحه وكمدينه و سرير إلي نام عليه فهد لـكن وآحد احسن من لا شيء
ترف : وهـــــــــــ وأأأأأأأخيرررررررا خلصت
ودخلت تتحمم
ببيت ام فيصل
بصاله
فهده : يـمه بروح لخالي الحين
ام فيصل : لا الوقت متأخر
فهده : لا ساعه 9 عادي
ام فيصل : بكرا روحي الحين لاء
فهده : يمه ولله موب متأخره بعدين بيتهم كلها لفه واوصل لهم < كان بيت ابو طارق بعيد بنسبه لي بيوت خوالها لأنه كلهم جيران
ام فيصل : قلت لك لاء
إلا يدخل فيـصل
فيصل : سلام عليكم
ام فيصل + فهده : وعلـيكم السلام
فهده : هلا وغلا بإخوي هلا إلي بالقصايد تعجز تشعر فيه
فيصل يضحك : فهده يا زينك ساكته اجل هلا إلي بالقصايد تعجز تشعر فيه ؟
فهده : اف جامل
فيصل : طيب طيب وش تبين ؟
فهده : ودني لـ بيت خالي طارق
فيصل : نو نو نو .. توني راجع من الأستراحه وتعبان < فيصل تذكر شي و بعصبيه : ووووووووووين عهود ؟
فهده : اللهم سكنهم مساكنهم
ام فيصل : فيصل وشفيك معصب وتصارخ ؟ .. عهود طالعه مع صديقتها
فيصل : فهده دقي على عهود بسرعه
فهده مسكت جوالها ودقت على عهود إلا ينفتح الباب وتدخل عهود
وكل إلي بصاله لفـو
فيصل وقف بكل جبروت واتجه لي عهود وعطها كف
فهده : فيييييييصل وشفيك
عهود : ..........
فيصل : تسئليني اسئليها الكلبه وين كآنت
ام فيصل راحت لي عهود وضمتها : فيصل وشفيك انت البنت راحت مع صدقتها
فيصل : كذابه ما راحت مع صدقتها
عهود : .........
ام فيصل : عهود تكلمي وين كنتي
فهده : إلاا راحت مع صدقتها ونا كلمتها وكانت بسوق .. وقلت لها توقف عند محل عشان بسئله عن شي
فيصل استغرب وسكت وبنفسه : شلون بسوق ونا شايفها بالأستراحه استغفر الله العظيم بعدين انا لمحت ما دققت بالوجه
عهود رفعت راسها وناظرت اختها
فهده راحت سحبت عهود ورقو فوق
بغرفة عهود
فهده : عهود تكلمي وين كنتي ؟
عهود وقفت ودخلت الحمام وصكت على عمرها وفتحت الدش
فهده راحت عند باب الحمام : عهود بتصرفك هذا ماراح تهربين بتقولين يعني بتقولين ..> ومشت وصكت الباب بقوه ورها
ببيت ابو فراس
طلعت ترف من الحمام وهي لافه الفوطا على جسمها وتفاجئت إنه الفراش تغير وصار بدال السرير سريرين
مشت ترف عند سرير الثاني ولقت ورقه منوطيه وشالتها وقرتها
/
ترف انا ما راح اقول من انا
بس ريما دقت علي وقالت انه يبي لك سرير ثاني
لأنها دخلت ولقت فهد نايم على سريرك
ورحت شريت لك وهم بعد شريت لك فراش
والمبات انا ركبتها شفت مافي لمبات
لا تقولي كيف دخلت وسويت
لأنه عمي وزوجته وبناته طلعو يتمشون
وقبل لا يطلعون دقت علي ريما
وتركت مفتاح البيت ودلتني للمكان إلي حطته فيه
على عموم .. نوم عافيه
/
ترف : من هذا ؟ .. معقوله من اولاد عمتي فيصل ولا طلال لا هو قال عمي ما قال خالي ! .. يالتني اعرف منهو عشان اشكره .. الله يسعده يارب
تنهدت ترف ولمت شعرها ولبست بجمتها
وسندت راسها على مخده ونآآآآمت وفكرها شاغل بصاحب الرساله
/
ببيت ديم تحديدا غرفتها < من زمآن عنها هـع
ديم مرتبشه بدفتر تكتب الأسماء إلي بحظرون
ديم تكلم نفسها : اووف من بقى .. ياربيه من ساعه 12 الظهر والحين ساعه 3 العصر ماكتبت إلا هذولا .. ممم بعدين بدري زواجي خيي بعد 3 شهور ... ممم يوه من زمآآن عن توفي < ترف > بدق عليها
مسكت ديم جوالها ودقت على ترف
ترف بصوت كله نوم : الووو
ديم بإستغراب : ترف نايمه ؟ بعادتك ..مثل الدجاجه تقومين الفجر وتنومين بعد صلاة العشاء
ترف عدلت جلستها وبصراخ من شوق هع : ديييييييم ديموووووووووووو دم دم دودي وحششششششششششششششتيني قد الكون
ديم تستهبل : بس انتو ما تدرون
ترف : هههههه يا حبي لك .. ولله اشتقت لك
ديم : سبحانه اجل اشتقتي .. طيب وينك ليه ما تدقين ولا شي
ترف : لا ولله ادق بس انتي مقفل جوالك
ديم : هع ايه انشغلت
ترف : ايوا شخبارك ؟
ديم : تمآآم انتي وشلون شخبارك ؟ .. وعسى عمانك ماسوو لك شي انتي اشري وافجرهم
ترف : ههههههه لا الحمد الله كل شي تمام
ديم : أكيد ؟
ترف : أكدين
ديم : وهـ ابي اشوف اشتقت لي فيسك
ترف : حتى انا ولله .. ايه صح وشلون افنان ؟..
ديم : بخيرات .. سعودوه متهبل عليها يهلوس فيها اف ما عنده إلا افنان
ترف : ههههههههههه الله يسعده .. ديم خليك على خط فيه احد يدق علي
ديم : لا انا بصكر الحين بروح اتغدى وأدق عليك
ترف : أوكي .. بالعافيه
ديم : الله يعافيك
ترف صكت من ديم بعد ما صكت جت بترد وشافت المتصل لقته ناصر وسفتهه واغلقت الجوال
وراحت تتوضا وصلت فروضها وقرت كم جزء من القران بعدها قومت فهد يصلي الفجر و الظهر و العصر ورجع نام
وهي رجعت انسدحت تفكر شلون تتخلص من ناصر وغفت !
طق طق
ترف صحت ووقفت : مين ؟
ميري : ميري
ترف : أدخلي
دخلت ميري وحطت الفطور وطلعت
ترف : اوه زين عبروني .. وراحت تقوم فهد يفطر وقعدو يفطرون بعد ما خلصو لمت الصحون وحطتها عند الباب
وجلست على سرير وقرت لها كتاب " المفاتيح الـ 10 للنجآح " وفهد كان يلعب بالقيمبو ولف على ترف
فهد : ترف
ترف : همم
فهد : طفشششت ابي انزل
ترف : لا اقعد .. لا تنزل
فهد : بروح العب مع فراس
ترف : قلت لك لاء اقعد العب ولا نم
فهد : اووف < ولف للجدار وقعد يلعب لين نام
ترف من الممل خلصت الكتاب كله وتذكرت إنها اغلقت الجوال ورجعت تفتحه ولقت رساله من ديم
/
هين ترفوه اغلقتي الجوال من زينك مابي اكلمك
/
ترف : ههههههههههه يا حبي لها خلني ادق عليها شكلها زعلت جت بتدق إلا اتصل ناصر
ترف : اوووف ما يمل برد واشوف وش يبي
ترف : الووو
ناصر : ليه اغلقتي الجوال ؟
ترف : مالك شغل
ناصر : طيب انا برا عند باب عمك طارق انزلي بعطيك شي
ترف : على كيفك انزل متى المعرفه ؟..
ناصر : بتنزلين ولا أدخل عند عمك و اوريه !؟
ترف بتردد : عادي < وصكت بوجهه
طق طق
ترف : مين
ريما بصوة وآطي : ريما
ترف راحت فتحت الباب : هلا ريما
ريما : هلا بك .. اخبارك ؟
ترف: تمام .. إلا من هذا إلي جاب السرير ؟
ريما : سرير ايش؟
ترف : كيف سرير ايش !
ريما : مدري عنك
ترف راحت خذت الورقه وورتها ريما
ريما : ولله مالي دخل بسالفه ولا قلت لي أحد
ترف استغربت وسكتت
ريما جت بتتكلم ودخلت عليهم ريم
ريم : ريما لي ساعه اناديك اثرك عند هاذي
ريما : طيب وش تبين ؟
ريم : ايه ابوي يبيك تسوين القهوه لأنه الخدمات ما يعرفون يسونها
ريما : قهوه بس لأبوي ولا جاء احد ؟
ريم : لا جا وآحد اسمه ناصر بن عبد العزيز وهـ يهبل ياريما يجنن
ريما : اوف أمدآك تشوفينه
ريم : كنت بالحديقه ورن الجرس ورحت فتحت وشرعت الباب وشفته وصكيت على طول ودخلت بسرعه بس ولله ماكنت ادري
ترف بتفاجء: ناااصر ؟
ريم و ريما لفو على ترف وبصوة وآحد : تعرفينه ؟
ترف تلخبطت : هاه لا ما اعرفه
ريم : اها طيب .. يلا ريما بسرعه سوي القهوه
نزلت ريما و ريم ورها
وترف جلست على سرير وأنهمرت دموعها
/
هاذا جزء السادس وتوقعاتكم ؟
وإن شاء الله قريب بنزل جزء السابع اليوم بإذن الله





 


التعديل الأخير تم بواسطة شهد الوليد ; 24-09-2009 الساعة 05:09 PM
  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /26-09-2009, 02:36 AM   #22

هاكذا علمتني الحياة!!
بنوتة SpeciaL
{تـ ξ ـبت أوآωـ

    حالة الإتصال : هاكذا علمتني الحياة!! غير متصلة
    رقم العضوية : 38889
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 1,122
    بمعدل : 0.18 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هاكذا علمتني الحياة!! is on a distinguished road
    التقييم : 19
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 16015

     SMS : ياشينها لاخنقتك العبره ولابيديك حيل للدموع ..!تسولف وتضحك عادي وضحكك تختمه/ شهقات ..!

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هاكذا علمتني الحياة!! عرض مواضيع هاكذا علمتني الحياة!! عرض ردود هاكذا علمتني الحياة!!
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

بسرعه عمرررررررررررررررري وربي روايه جوناااااااااااان
عن جد ابدااااااااااع استمري وفي انتظار الجزاء ع احر من الجمر





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /29-09-2009, 04:11 PM   #23

شهد الوليد
بنوتة مبتدئة
اتع ـبني غروري ..!

 
    حالة الإتصال : شهد الوليد غير متصلة
    رقم العضوية : 60710
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 87
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : شهد الوليد is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1103

     SMS : سبـِحآن الله وبحمده سبـِـِحآن الله العظيم

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور شهد الوليد عرض مواضيع شهد الوليد عرض ردود شهد الوليد
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاكذا علمتني الحياة!! مشاهدة المشاركة
بسرعه عمرررررررررررررررري وربي روايه جوناااااااااااان
عن جد ابدااااااااااع استمري وفي انتظار الجزاء ع احر من الجمر

 

 

 

 

تسـلمين ~

يب هذاني بنزل البارت

منوره




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /29-09-2009, 04:13 PM   #24

شهد الوليد
بنوتة مبتدئة
اتع ـبني غروري ..!

 
    حالة الإتصال : شهد الوليد غير متصلة
    رقم العضوية : 60710
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 87
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : شهد الوليد is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1103

     SMS : سبـِحآن الله وبحمده سبـِـِحآن الله العظيم

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور شهد الوليد عرض مواضيع شهد الوليد عرض ردود شهد الوليد
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

( الجزء السابع )

ترف جلست على سرير وأنهمرت دموعها

مسحت دموعها ووقفت وغسلت وجهها ونزلت عند الدرج

ام فراس : وش نزلك ؟

ترف سفهتها وراحت جلست بالصاله وحطت رجل على الرجل وتهز رجلها بقوه من العصبـــيه

ام فراس راحت لها : نزلي رجلك جعلها الكسر وأرقي فوق ولا تنزلين لين نقولك

ترف : ...............

أم فراس : هين يا ترف تسفهيني > وراحت لي غرفتها


بالمجلس

ابو فراس : حياك يا اخ نـاصر

ناصر : الله يحيك

ابو فراس : على ما اضن انت اخو زوجة المرحوم ..؟

ناصر : ايـه نع ـم

ابو فراس حقد حجانه : اها ونـعم يا هلا بك

ناصر : النعم بحالك .. ابو فراس انا بقولك وش سبب جيتي ....... جاي اخطب ترف منك وكنت بخطبها وابوها حـي لكن ربي ما كتب ..

ابو فراس : الحياة قسمه ونصيب اولا انا مو موافق ولا ابي افكر .. وهم بعد البنت اكيد موب موافقه والسبب انت اخو زوجة ابوها .. وانا اعرف فاطمه زين زين

ناصر : طيب انا وشدخلني بأختي ولله يا ابو فراس ماراح تشوف مني شي ولله لا احطها فوق راسي صحيح اختي عذبتها بس انا غير

ابو فراس ضحك : غير ههه ايه هيـن .. على العموم انا بدخل البنت الحين عشان تتأكد إنها رافضه > قام ابو فراس وجا بيرقا الدرج

ترف : عمي

ابو فراس لف : وش نزلك ؟

ترف : هاه مدري

ابو فراس شك إنه ترف لها علاقه بجية ناصر : تكلمي وش نزلك هنا ؟..

ترف : عمي ولله مليت فوق وح ـر

ابو فراس ارتاح نسبيا : طيب روحي البسي عبايتك وتعالي المجلس

ترف ارتعش قلبها خافت إنه ناصر ورى الصور لـ عمها وراحت بسرعه فوق ولبست عبايتها ونزـلت

ابو فراس : تحجبي لا تتغطين

ترف : لا مابي

ابو فراس : قلت لك تحجبي

ترف تعاند : لاء

ابو فراس بعصبيه : تحجبي يا ترف ولا راح تشوفين شي ما يعجبك

ترف سكتت وتحجبت وراحت ورا عمها بالمجلس

ناصر كان منزل راسه يوم شاف ابو فراس دخل رفع راسه وجت عينه بعين ترف

ترف بنفسها : لك عيون غامضه الله يستر منك< ناصر عيونه وساع ورموشه كثيفه وملامحه هاديه بس عيونه إلي تجذب وفيها غموض حآد !>وبعدها نزلت راسها

ابو فراس : ترف

ترف لازالت منزله راسها تخفي خوفها : نع ـم

ابو فراس : نـآصر جاي يخطبك موافقه او ..؟

ترف رفعت راسها وناظرت عمها وسكتت

ابو فراس : جااوبي ؟

ترف : لااء مو مواافقه وعمي انت اكثر وآحد تدري وش هي فاطمه وأخوها لذالك ماله داعي تجبوني هنا وتسؤلوني و.........

ابو فراس عصب بس عجبته ترف وردها القوي إلي خلا ناصر يوقف من مكانه وجاي يطلع : خلاااص ترف روحي

ترف طلعت من المجلس بسرعه وراحت لـ سطح

بالمجلس

ابو فراس : لحظه ناصر

ناصر منزل راسه : ...........

ابو فراس : سمعت وش قالت البنيه ومابي...

ناصر : خلاص يا ابو فراس فاهم وش تبي تقول .. الله يسعدها والحياة قسمه ونصيب عن اذنك

ابو فراس ابتسم : الله مع ــك

راح ناصر وركب السياره وسرع بسرعه جنونيه ..!

/

عشقتك وأدري عشقي غلطه

بديت بتهديد وأنا انتهيت بإنكسار

/

بسطح

كانت منسدحه ترف على سرير وتفكر بناصر ليه ما سوا إلي يبيه وليه خطبني

/

فهمت نواياهم بعيونهم

لكن انت

عجزت افهم غموضك بعيونك !

/

ببيت ام فيصل

ام فيصل نزلت من الدرج وراحت للصاله ولقت

فهده لابسه عبايتها وقاعده بصاله تستنا واحد من اخونها يدخل ووديها لبيت خالها طارق

ام فيصل : فهده على وين إن شاء الله رايحه ..؟

فهده بنفسها سبحان الله تسئلني وين اروح وين اجي وعهود اصغر مني ما تفكر تسئلها

ام فيصل بعصبيه : فــــهده ؟

فهده : ســ...مي

ام فيصل : سئلتك على وين رايحه ما رديتي !

فهده : ايه رايحه لـ بيت خالي طـآآآرق

ام فيصل : لـآ لـآ تروحين

فهده : لــــــــــــــيه ؟

ام فيصل : بجون ناس الحين

فهده : طيب انا وشدخلني بناس إلي بجوووون ؟

ام فيصل : من يقعد معي وظيفهم الخدمات ما يصلح .. تبين انا اقعد اظيفهم؟

فهده : وعهوووووووود ؟

ام فيصل : عهود طالعه

فهده انقهرت : طيب انا بطلع وش معنى عهوود عادي

ام فيصل عصبت : خلاص فهده اسمعي الكلام

فهده انقهرت زياده ورقت فوق بعصبيه ودخلت غرفتها

/

تعـآملني كأنني طفله

ولم تكتثر بمـآ اريد !

همها كله أختي الصغرى

( عهود ) ...!

/

بــآلسوق

عهود وصدقتها فجر

عهود : فجووره

فجر : هـلآ

عهود : عزيز اتصل علي قال بتجون الأسترـآحه ؟

فجر بتردد : عهود خلاص ذيك المرا شفتي اخوك فيصل هناك تبين تروحين مرا ثانيه ؟ ما تخافين تشفوينه مرا ثانيه

عهود : صح نسيت بعدين فيصل وشوديه هناك ماعنده حركات هاذي

فجر تضحك : صار اخوك اعقل منك

عهود بعصبيه : وشـقصدك

فجر خافت : لـآ ما اقصد شي

عهود : طيب تعالي ندخل هذا المحل

دخلو المحل وطبعا كالعاده يلقون مضايقات

/

من طريقة لبسهم للعباية الضيقه

والميك اـب و الطرحه يـضعونها فوق راسهم بإهمال !

كل هذا بسبب الأهمال من قبل الأهـل

/

وعهود تملك جمال جذاب

بـ لون بشرتها البرونزي ولون شعرها صابغته بـ/شولكت

ومن عيونها الوسيعه .. يلقبونها صاحبة عيون المهـآ

و رسمت فمها المحمر وخشمها الناعـم وغمزتها على اليسار

فعـلآ بسيطه لـكن تجذب

/

وفجر

عيـونها صغ ـآر وبــــريئه وضحكتها ح ـلوه خصوصا لـآبانت غزمتها

وخشمها نآعم وفمها صغير

ولون بشرتها بيضا وشعرها قاصته بوـي ولونه أسود وخصله ح ـمرا

بإختصار فيسها ببي فيس

/
.......: عهوووود ؟


عهود لفت .. وبتفاجء

ببيت ابو فرآس * بسطح

ترف ألمها راسها من كثر تفكير

/

ازدآت الـألام

وتحجر الدمع

/

وكورت على نفسها وتذكرت فهد نايم من العصر ولحد الحين ما قام

وقفت من السرير بـثقل وراحت عنده

ترف : فهد فهود

فهد : ....

ترف استغربت : فــهد .. < ووخرت البطنيه وقلبته < * يعني اسدحته على ظهره

ترف بصرخه: فـــــــــــــــــــــــــهد

/

شفته وكان شبه الميت

تغارقت الدمع بعيوني

وصرخت بإسمه فـهد

ياخوي رحل ابوي وأمي

طلبتك لا ترحل عن عيني

/

بصاله

ريما : انا بروح انوم تبون شي ؟

ريم : سلامتك

نزلت ترف من درج وهي تبكي وشايله معها فهد

ترف بصياح : عممممي

ابو فراس وقف مفجوع : ترف وشفيك

ترف : عمي ... فهد ................. < من ارتفاع الظغط اغمى عليها !

ريما ركضت عند ترف وريم راحت شالت فهد واسدحته على كنب

وريما حاولت تصحي ترف بس مارضت

ام فراس برواقه : وشفيهم ذولا كلهم مغمى عليهم ؟ ولا شسالفتهم

ابو فراس بعصبيه : منيـــــره .. وش إلي وشفيهم ما تشوفين الولد وجهه مزرق ؟.. ريما رحي جيبي عباية ترف بسرعه

ريما راحت جابت عباه ترف ولبستها اياه وجابت معها عبايتها واتجهو للمستشفى

بالكـوفي شوب

عهود بنبرة دلع : فوآز ويييييينك من سنتين ..؟

فوآز ابتسم : اشتقتي ؟

عهود : اشتقت وبــس انا بس شفتك بالمح ـل تفاجئت

فوآز تذكر شي : ولـيه كذا شكلك

عهود بإستغراب : لـيه وشفيني ؟

فوآز : اسئلي نفسك حاطه مكياج ومكثرته والطرحه كلفتي على نفسك ونتي تحطينها على راسك ؟

عهود بعصبيه : ليه مو عاجبك بعدين انت مو لي امري تسئلني ليه شكلك كذا

فوآز تنهد : يا حبيبتي انا اغار وشفيك

عهود ضحكت : فديتك..طيب انا تأخرت برجع البيت < وناظرت الساعه وشهقت < يؤ من المغرب ونا بسوق والحين قربت 12 .. يلا حبيبي اشوفك بعدين

فوآز : 12 ؟ تو ناس انتي بعادتك ساعه 3 توصلين البيت

عهود رجعت جلست : انت ماتدري وش صار لي

فوآز : لـيه وش صار ؟

عهود : اول شي فجر رجعت البيت وأمي يمكن تدق عليها وفجر غبيه يمكن تورطني .. ثاني شي .. اخوي بمنعني من طلعه لارجعت ساعه 3

فوآز ضحك : اهـآ وصبـآح الخير توه يهتم

عهود : فوووووواز

فواز : عيونه

عهود : تسلم عيونك

..........: السلام عليكم

عهود رفعت راسها بخوف من صاحب الصوة ...... وسكتت

فواز : ............


بالمستشفى


فتحت ترف عيونها بصعوبه ولقت قدامها عمها مدنق راسها : ع م ي

ابو فراس رفع راسه بسرعه وعيونه محمره : ارتاحي ترف

ترف بصوة مبحوح : ترف وين فـ,,هد

ابو فراس بحزن : فهد مافيه إلا كل خير

ترف ببكي : عمي مات فهد ؟ قلي مآآآآآآآت ؟

دخلو بسرعه السسترات وعطوها ابره

ترف غمضت عيونها ببطء : فهد حي حي حي حي ما راح يتركني ...........................

ببيت ابو فراس

ريما كانت تدور بالصاله من الخوف

ريمـآ : ريم اخااف فهد صار له شي ولا ترف

ريم : اقول لفيتي راسي اقعدي ولا بدوران .. إن شاء الله مافيه شي

ريما : ياربيه ولله اني خايفه..طيب انا بروح الحديقه بستناهم برا

ريم : ممم ونا بروح معك بس مو لسـوآد عيونهم بشم هوا

ريما : طيب

جو بطلعون لـكن لقو مجلس الرجال لبآته مفتوحه

ريما : لحظه بروح اصك البمه

ريم : طيب بروح معك

ريما بإستغراب : ريم فيك شي ؟ ..

ريم بتردد : هاه لا مافي..وشفيك بروح معك

دخلو المجلس

ريم : اقول لا تصكين البمه خلينا نقعد بالمجلس شوي

ريما : ممم اوكي

جلسو بالكنب وقـآمو يسلفون

التفت ريم على طواوله ولمحت ظرف

ريما : ايـه وشرايك أكمل على علمي..؟ مدري حسيته صعب

ريم تناظر الظرف : ........

ريما : ريم وشفيك ردي< وناظرت الشي إلي تنآظره ريم < ووقفو ثنتينهم

مسكت الظرف وقلبته تدور على اسم

ولقت مكتوب ( ناصر..)

/

أحم

هذا جزء السابع

فيه حماس ولا

المهم سوري على التأأأخير

بس ولله كل ما سجلت الدخول يسجل عادي

بس يطلع كني ماسجلت

ونا كاتبه على جهازي حتى المسن بجهاز المكتبي ما يفتح

ورسلت على البريد لـ أخوي الروايه ورحت دخلت من جهآزه

ونزلت لكم الروايه

عسى يعجبكم البارت

وإن شاء الله اشوف ردود (=

لأني شكلي بوقف ما اشوف ردود وكذا .. يعني بديت امل مافيه تشجيع

الزبده

توقعاتكم + ردودكم

* ويمكن أتأخر بتنزيل بارت إلي بعده

/

شــَهد الوليد ’




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /29-09-2009, 06:57 PM   #25

ℓнσиα
بنوتة Cute
حآلْمَةِ

    حالة الإتصال : ℓнσиα غير متصلة
    رقم العضوية : 60565
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 449
    بمعدل : 0.08 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ℓнσиα will become famous soon enough
    التقييم : 88
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 11681

     SMS : هلا باللي تذكرني وانا كنت احسبهـ ناسي

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ℓнσиα عرض مواضيع ℓнσиα عرض ردود ℓнσиα
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

روايه أكثر من رائعة

أتمنى أن تكمل

نحن في أنتظارك





 

أرحبـ بأسألتكمـ القمييلهـ

لا تبڪي على أي علاقة في الحياة !
لأن الذي تبڪي من أجله لا يستحق دموعڪ . .
والشخص الذي " يستحق دموعڪ "
. . { لن يدعڪ تبڪي أبداً !

من مواضيع : ℓнσиα

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-10-2009, 07:34 AM   #26

شهد الوليد
بنوتة مبتدئة
اتع ـبني غروري ..!

 
    حالة الإتصال : شهد الوليد غير متصلة
    رقم العضوية : 60710
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 87
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : شهد الوليد is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1103

     SMS : سبـِحآن الله وبحمده سبـِـِحآن الله العظيم

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور شهد الوليد عرض مواضيع شهد الوليد عرض ردود شهد الوليد
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الورود مشاهدة المشاركة
روايه أكثر من رائعة

أتمنى أن تكمل

نحن في أنتظارك

 

 

 

 

تسلمين :$

/

منوره يا بعدي

/

بس ليه رد وآحد ؟




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-10-2009, 02:09 PM   #27

هاكذا علمتني الحياة!!
بنوتة SpeciaL
{تـ ξ ـبت أوآωـ

    حالة الإتصال : هاكذا علمتني الحياة!! غير متصلة
    رقم العضوية : 38889
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 1,122
    بمعدل : 0.18 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هاكذا علمتني الحياة!! is on a distinguished road
    التقييم : 19
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 16015

     SMS : ياشينها لاخنقتك العبره ولابيديك حيل للدموع ..!تسولف وتضحك عادي وضحكك تختمه/ شهقات ..!

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هاكذا علمتني الحياة!! عرض مواضيع هاكذا علمتني الحياة!! عرض ردود هاكذا علمتني الحياة!!
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

بارت روووعة من جد حبيبتي لا تطولين
اتوقع ريم تبلغ لانها سوسة
هع .."
والعم يتحول لطيب هههه
حلوة كلمة يتحول
يعطيك ربي العافية حوووبي





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-10-2009, 09:49 PM   #28

شهد الوليد
بنوتة مبتدئة
اتع ـبني غروري ..!

 
    حالة الإتصال : شهد الوليد غير متصلة
    رقم العضوية : 60710
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 87
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : شهد الوليد is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1103

     SMS : سبـِحآن الله وبحمده سبـِـِحآن الله العظيم

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور شهد الوليد عرض مواضيع شهد الوليد عرض ردود شهد الوليد
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاكذا علمتني الحياة!! مشاهدة المشاركة
بارت روووعة من جد حبيبتي لا تطولين
اتوقع ريم تبلغ لانها سوسة
هع .."
والعم يتحول لطيب هههه
حلوة كلمة يتحول
يعطيك ربي العافية حوووبي

 

 

 

 

تـسلمين :$

إن شاء الله :$

مممم يمكن


ويعافيك منوره




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-10-2009, 04:48 AM   #29

فشفاشه منحاشه} ~
بنوتة CooL
أَبِيِ . . !

    حالة الإتصال : فشفاشه منحاشه} ~ غير متصلة
    رقم العضوية : 60251
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    المشاركات : 627
    بمعدل : 0.12 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : فشفاشه منحاشه} ~ is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 33334
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور فشفاشه منحاشه} ~ عرض مواضيع فشفاشه منحاشه} ~ عرض ردود فشفاشه منحاشه} ~
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

رووووعة الروايه لاتطولين
صراحة أحس أني أعيش معهم كأنه عالمنا الواقعي
أكملي .............
إبداع × إبداع

تسلمين





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-10-2009, 06:42 PM   #30

- ڪيسآميَ ♥
[ مـشـرفــۃِ عـامــۃِ سابقا ]
ملكة التنسيق
مبدعة الردود
- يَ ربْ ♥ -

L55
    حالة الإتصال : - ڪيسآميَ ♥ غير متصلة
    رقم العضوية : 54138
    تاريخ التسجيل : Jan 2008
    العمر : 29
    المشاركات : 4,570
    بمعدل : 0.77 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : - ڪيسآميَ ♥ has a reputation beyond repute- ڪيسآميَ ♥ has a reputation beyond repute- ڪيسآميَ ♥ has a reputation beyond repute- ڪيسآميَ ♥ has a reputation beyond repute- ڪيسآميَ ♥ has a reputation beyond repute- ڪيسآميَ ♥ has a reputation beyond repute- ڪيسآميَ ♥ has a reputation beyond repute- ڪيسآميَ ♥ has a reputation beyond repute- ڪيسآميَ ♥ has a reputation beyond repute- ڪيسآميَ ♥ has a reputation beyond repute- ڪيسآميَ ♥ has a reputation beyond repute
    التقييم : 24989
    تقييم المستوى : 520
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 132862
    علم الدولة :  Bahrain

     SMS : رحمتگَ ي ربُ ♥ . . ،

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور - ڪيسآميَ ♥ عرض مواضيع - ڪيسآميَ ♥ عرض ردود - ڪيسآميَ ♥
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

واو ماذا أوصف ،

أولا .. أنا بكون من المتابعين ~> صدق

ثانيا .. بسرعة نزلي البارتـ ~> تصرخ هع هع

و الله تحمست أندمجت واو و الله القصة يبغالها نشر

واو تحفة .. أما توقعاتي أمممممم >> مشغولة ناو

من هيكـ ما أقدر احطهم ، أوكي بس عشان عيونكـ

رديتـ .. واو أختي واصلي أبداعكي ..





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الامي, بها, حياتي, روايه, or ،بقلمي, سطرت, قصة

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 10:51 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM