العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /18-02-2011, 02:33 PM   #21

فارسة القلوب
بنوتة مبتدئة
White Angel

L9
 
    حالة الإتصال : فارسة القلوب غير متصلة
    رقم العضوية : 66156
    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    المشاركات : 95
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : فارسة القلوب has a spectacular aura aboutفارسة القلوب has a spectacular aura about
    التقييم : 176
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 2414

     SMS : ليس الانجاز ان تصنع الف صديق في السنه ولكن الانجاز ان تصنع صديق لالف سنه

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور فارسة القلوب عرض مواضيع فارسة القلوب عرض ردود فارسة القلوب
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شعاع الاكوان يسعدني حبيبتي ان الروايه اعجبتك

لكن اعذريني حياتي الجزء الخامس للحين موو جاهز يبيله تعديلات واضافات





 

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /19-02-2011, 02:35 PM   #22

أسِيفْ
ملكة التنسيق
مبدعة الردود
شُو بدك ؟

    حالة الإتصال : أسِيفْ غير متصلة
    رقم العضوية : 58474
    تاريخ التسجيل : Apr 2009
    العمر : 29
    المشاركات : 3,602
    بمعدل : 0.66 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : أسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond repute
    التقييم : 4406
    تقييم المستوى : 106
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 23910

     SMS : . . . طَعناتِي غادِرَة وسكّيني حاد !

    استعرضي : عرض البوم صور أسِيفْ عرض مواضيع أسِيفْ عرض ردود أسِيفْ
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


الله يستر . .
حاسه في شيء شين بيصير لهند :"(


بالإنتظار ..




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /19-02-2011, 04:27 PM   #23

غلا الروح..~~@@
بنوتة مبتدئة
غلا الدنيا

    حالة الإتصال : غلا الروح..~~@@ غير متصلة
    رقم العضوية : 66284
    تاريخ التسجيل : Feb 2011
    المشاركات : 26
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : غلا الروح..~~@@ is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2170
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور غلا الروح..~~@@ عرض مواضيع غلا الروح..~~@@ عرض ردود غلا الروح..~~@@
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

شكرا لك على القصه





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /20-02-2011, 03:49 PM   #24

شعاع الاكوان
بنوتة محلقة
ُآٍننثٍى أسُستٍثنائيٍةِ

L16
    حالة الإتصال : شعاع الاكوان غير متصلة
    رقم العضوية : 66206
    تاريخ التسجيل : Feb 2011
    المشاركات : 111
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : شعاع الاكوان is on a distinguished road
    التقييم : 28
    تقييم المستوى : 14
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2187

     SMS : أسستغفر الله أسستغفر الله أسستغفر الله أسستغفر الله أسستغفر الله أسستغفر الله أسستغفر الله

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور شعاع الاكوان عرض مواضيع شعاع الاكوان عرض ردود شعاع الاكوان
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

أوك الجآيآت أكثثر





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /24-02-2011, 04:23 PM   #25

فارسة القلوب
بنوتة مبتدئة
White Angel

L9
 
    حالة الإتصال : فارسة القلوب غير متصلة
    رقم العضوية : 66156
    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    المشاركات : 95
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : فارسة القلوب has a spectacular aura aboutفارسة القلوب has a spectacular aura about
    التقييم : 176
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 2414

     SMS : ليس الانجاز ان تصنع الف صديق في السنه ولكن الانجاز ان تصنع صديق لالف سنه

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور فارسة القلوب عرض مواضيع فارسة القلوب عرض ردود فارسة القلوب
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوره حياتي فستان السماء على الرد وقريب بتعرفين وش راح يصير لهند

غلا الروح العفو حبيبتي والشكر لك على المتابعه

شعاع الاكوان تسلمين حياتي على المتابعه راح انزل كل اسبوع جزء بس ولا يهمك راح يكون

طويل

راح انزل الحين الجزء الخامس واتمنى يحوز على رضاكم





 


التعديل الأخير تم بواسطة فارسة القلوب ; 24-02-2011 الساعة 04:41 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /24-02-2011, 04:30 PM   #26

فارسة القلوب
بنوتة مبتدئة
White Angel

L9
 
    حالة الإتصال : فارسة القلوب غير متصلة
    رقم العضوية : 66156
    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    المشاركات : 95
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : فارسة القلوب has a spectacular aura aboutفارسة القلوب has a spectacular aura about
    التقييم : 176
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 2414

     SMS : ليس الانجاز ان تصنع الف صديق في السنه ولكن الانجاز ان تصنع صديق لالف سنه

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور فارسة القلوب عرض مواضيع فارسة القلوب عرض ردود فارسة القلوب
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

(الجزء الخامس )

إليك ذكرياتي الحزينة


ابعث لك ذكرياتي الحزينة مع طيور النورس
لتشدو بصوتها الحزين
حاملة رسالتي التي تصرخ
فتملأ الدنيا بكلمات و عبرات
يلهبها الحنين


لقد أعلنت آهاتي
صرت أصارع الذكريات
و الفراق والحسرات
لأجلك ذرفت عيني الدمعات
كيف أمحو من حياتي
عشق سنوات
كيف أنسى هوى قلب
استقر بين أضلعي
وأصبح النبضات


بت لا أعرف
كيف تكون البسمات
ولا المسرات


ها أنا أعود لأكتب الكلمات
بقلم ينبض شوقا
ولكن هيهات
من يسمع ذلك القلم المليء بالأَناتْ



في اليوم الثاني الظهر

في مكان آخر على مكتبه يفكر وشلون يشوفها وشلون يحصلها ماخلى مكان الا وبحث فيه
تنهد بضيقه : وين وين رحتي وربي بس القاك اعوضك عن كل شي شفتيه بحياتك
بس وين احصلك آآآآآآه يا إن لك فقده
دخل صديقه شافه متضايق : انت للحين ياخي مامليت من هالحال
بحزن : وش تبيني اسوي اخليها تهيم على وجهها وانا هنا مرتاح
صديقه : بس كم لك وانت تدور عليها ياخي لو انها ابره كان لقيتها
بضيقه : ولا راح ارتاح لين اشوفها بس ابي اقولها كلمه وحده بس
صديقه وهو يربت على كتفه : اذا ربي كاتب تشوفها بتشوفها بس ياخي هون على
نفسك بتموت من هالحزن اللي معيش نفسك فيه
نزل راسه : الله يعين وش صار على الممثل سعد رضى يتعاقد معنا ولا لا
صديقه : الحمد لله من عرف انك انت المخرج والمنتج وبعد كاتب النص على طول
وافق يقول كنت اتمنى اني اشارك معه في أي وحده من مسرحياته لانه بصراحه
مميز واعماله مميزه
تنهد : وهذا العمل بيكون ان شاءالله اكبر اعمالي واغلاها على قلبي آآآآه يافارس
اتمنى انها تشوفه وين ماكانت يمكن توصلها رسالتي


وفي مكان آخر ليس بالبعيد وبنفس الوقت
هو : وهاد كل اللي عندي
هي : الله يعافيك ماقصرت بس ماجبت معلومات جديده عن .........
هو باسف : لا والله الى الحين مو عارف شئ
هي بقهر : اوك بس تكفى حاولوا اكثر
هو : ان شاء الله بس انتي كيفو حالك
هي : تمام التمام
هو : اكيد مو محتاقه شيء
هي : لا الحمد لله
هو : طيب مش ناويه ترجعين
هي : لا لا عندي شغله وبعدين مافكرت اني ارجع للحين
هو : اوك انتبهي على نفسك
هي : اوك انا الحين مشغوله توصي على شي
هو : سلامتك

في بيت ابو طارق
ساره عالتلفون : لا ياحبيتي مايقدر
صديقتها : ياختي حرام عليك تبين تجننينه
ساره بحقد : لا بدري على الجنون والله ماكون ساره اذا ماندم على معاملته لي
صديقتها باستهزاء : وين الحب والعشق اللي كان ذابحتنا فيه
ساره : ذبحني كل يوم يزيد كرهي له متقلب المزاج مره عصبي ومره على
الصامت ومره بارد ومره مافيه احسن منه وكل مره له حاله لدرجة اني احس
بعض الاحيان انه مجنون طلعني اسبوع وعياله وقعد يتمنن علي بها للحين تمنيت
اني ماوافقت على هالسفره
صديقتها باستغراب : يابنت هذا زوجك وشلون تقولين عنه كيذا
ساره بضحكه طويله : هههههههههههههههه ماقلت الا الصراحه ليش مستغربه
صديقتها وهي غاسله يدها منها : اقول خلي منك الحش والسب في زوجك وقوليلي
وش رايك تروحين معي اليوم للسوق
ساره باستهزاء : وهالمعقد بيخليني اطلع
صديقتها : طيب حاولي فيه وقوليله بهدوء مو بصراخ وتحدي
ساره : اقول تراك ماتعرفينه مثل معرفتي له الله ياخذه مستحيل يخليني تراه نادم
على السفره الوحيده اللي سفرنا فيها
صديقتها بضيقه : لاتدعين عليه عشان عيالك لايتيتمون من بعده وبعدين هو جنتك
ونارك طيعيه ياساره تراك دايم متهوره
ساره بلا مبالاه : اوك يصير خير
صديقتها : الله يهديك بس يالله مع السلامه مضطره اسكر
ساره : مع السلامه
سكرت التلفون وهي مقهوره كلاً عايش حياته حر وانا مقيده عند واحد فيه حاله
نفسيه
دقايق ويدخل فهد رمى نفسه على الكنب : وين الغدا
ساره بقهر : صار البيت هذا فندق تدخل فيه عشان تنام او تاكل وبس
فهد بنفس خايسه : قومي هاتي الغدا تراني جوعان و مو رايق لك
قامت وهي تغلي منه هذي حالته كل يوم بوجه واكثر شي يكون معصب حتى عياله
صارو يخافون منه
اما فهد انسدح على الكنب لين تجيب الغدا عشان يروح ينام وجلس
يسترجع الماضي وبتنهيده من اعماق قلبه قعد يردد :

متى يعــود وترجــع الابتسامـــه الصبر مهما طال له وقت وحدود


عنــدي عتاب ودمعتين و ملامه


وعنـدي أمـل إنه اذا غابــ


بيعــــــــود


بيعـــــود


بيعـــود


بيعـود



في لندن
الزعيم وهو سرحان : معقوله معقوله بعد كل هالسنين نتقابل
سامي - واحد من اتباعه سعودي وهو المقرب منه اما الباقي من العصابه كلهم امريكان او افريقيين – محمد ممكن اعرف شالسالفه
محمد – الزعيم - بهدوء : أي سالفه
سامي : وش سالفتك مع هذولا كانو سهلين وطاحو بيدينا على طول بس انت وغبائك تبي تضيعهم من يدينا
محمد : من الزعيم هنا انا ولا انت
سامي : ياليل هالزعامه ياخي تراك ذليتنا فيها
محمد ببرود : ماتبي تستمر معي ترى مانتب مجبور
سامي : ماهوب انا اللي ينسى العشره اللي بينا يامستر محمد
محمد : طيب رجاء انتم مالكم خص في الثنين اللي لقيناهم اليوم
سامي : وشلون يعني
محمد : اقصد اتركوهم في حالهم
سامي بعصبيه : ماهوب على كيفك ماشفنا اسهل منهم ثم نتركهم عسى ماشر انا
الليله بروح للشقه بنفسي واذا ماتبي تجي بكيفك
محمد بعصبيه : ساااااااااااااااام وربي اللي خلقني لاتتعدى حدودك واشوفك متجري
ومقرب من هالشقه لايكون موتك على يدي انا فاااااااااااااهم
سامي بصدمه : انت وش قصتك معهم اشك انك تعرفهم
محمد يصرف : لا ماعرفهم بس خلاص انسى هذولا وخل امرهم علي
سامي : اوك يصير خير
محمد بتحذير : ترى حذرتك وانت بكيفك
سامي بنرفزه : اوهووووووووووو ياخي خلاص مابيهم مخليهم لك


في الرياض الساعه خمس العصر
ليان وهي تبكي : بابا بليز قول لي ليش كلهم عندهم ام الا إنا
ناصر وهو يحاول يهديها لها نصف ساعه تحاول تاخذ منه جواب مايدري
وش اللي ذكرها بهالوقت خصوصا
فجأه دخلت عليه تبكي وهي تقول ابي ماما وين ماما
ناصر بحزن فضيع : ليان بابا وش ذكرك بامك
ليان من بين شهقاتها : بابا إنا كنت ساكته عشانك وعشان احمد وجدتي بس انت
عندك ام واحمد عنده ام وانا لا ماعندي ام إنا احبكم بس انتو ماتحبوني
ابوها وهو يضمها : من قال ياليان هالكلام بالعكس
ليان تقاطعه بحزن : طيب اذا كنت تحبني جيب ماما ابي اشوفها وتقعد معاي مثل
صديقاتي والعنود واحمد وسلطان كلهم امهاتهم يقعدون عندهم حتى انت
ناصر يحضنها ودموعه بعيونه : تكفين ليان خلاص كافي اللي فيني لاتعذبيني
بدموعك بابا ليان إنا امك وابوك وكل شي لك بس الله على الظالم
ليان وهي تبعد عن حضنه وتركض برا وتصارخ : إنا مابيكم مابيكم ابي ماما ليش
جوري عندها ام ليش البنات كلهم عندهم ام يجون بالحفل ويسئلون عنهم
ويحضنونهم وانا بس إناظرهم ماعندي ام
ركضت للشارع وهناك كان سلطان قاعد عند سيارته يكلم صديقه سمع صراخها
على ابوها اللي يمشي وراها وهي تركض وتبكي
تقدم سلطان منهم وهو مستغرب : السلام عليكم
سلطان وهو يشوف ليان جالسه على درج البيت اللي برا اشر لابوها وش فيها
تنهد ابوها : خلها على الله
بهالوقت كان احمد جاي من عند اصحابه اشرله ناصر يجي
جاهم احمد وسلم عليهم وهو مستغرب من هدوء ليان قاله ناصر : احمد
ليان تبي تروح معك
ليان بصراخ : مابي مابي اروح – قعدت تبكي بصوت عالي –
احمد انفجع راح لها وشالها وهي ترافس تبيه ينزلها وتبكي ضمها احمد
عشان يهديها
: افا ليونه تصيح من اللي مزعلها عشان اذبحه وش تبين ياقلبي امري طلباتك اوامر
ليان بحزن وهي تمسح دموعها : صدق بتنفذ طلبي
احمد وهو يبوسها : افا عليك قلتلك امري انتي بس
ضمته ليان وهي تتكلم بحزن : ابي ماما يا أحمد كلهم عندهم ماما الا إنا حتى انت
وسلطان والعنود عندكم إنا ماعندي – تشهق بحزن – ابي اذا خفت تكون جمبي
وابيها تذاكرلي وابيها تحكيلي قصة عشان انام وابي لاقالت لي شي اطيعها واذا
زعلت علي ابوس راسها عشان ترضى واذا جاء عندنا مناسبه او جونا ضيوف
تختارلي ماما ملابسي مو سونا اللي كله تصارخ علي وتقول انتي مافي كويس –
رفعت راسها ولفت وجه احمد لها
- ابي ماما والله ماراح اعصب بجدتي ولا راح اعصب بالشغالات والله والله العظيم
ماعاد اسوي شي – تشهق – إنا احب جدتي واحب بابا واحبك يا احمد انتو تلعبوني
وتشترولي كل شي بس ماتذاكرولي ولا تحكولي حكايه لما انام لما اقول لصديقاتي
يقولون لان ماعندك ام ماحد يحكيلك حكايه انتي عندك بابا ثنين وماعندك ام بس
حنا عندنا ماما وحده وبابا واحد طيب ابي ماما واحد وبابا واحد مثلهم وانت يا احمد
– تبوسه – بخليك اخوي خلاص
سندت راسها على كتفه بتعب وقالت وهي تشهق – احمد انت لازعلت عليك ماما
وش تسوي واذا تعبت انت وش تسوي لك ماما – رفعت راسها بحماس – إنا مره
شفتها لما كنت عندكم وكانت العنود تعبانه كانت جالسه بجمبها على السرير وكل
شوي تبوسها وتقولها يعورك شي – رجعت راسها على كتفه وتنهدت
بآهه مكبوته – احمد لو ماما هنا اذا تعبت بتسوي كذا يعني مو مثل سونا تجي وتنام
عندي وانا اتم جوعانه بس ما أقومها اخاف لاتصارخ عليها بس لاصحت جدتي
اصارخ عليها لانها ماتقدر تضربني عشان جدتي إنا اكره سونا مررررره بس
جدتي قالت لي امس انها عندها اولاد بعدين لازعلت مامتهم يبكون ويدعون علي –
بتساؤل برئ وهي تتثاوب تبي تنام – خلاص ماصرت ازعلها عشان عندها اولاد
يحبونها مثلي إنا احب ماما مره وانت يا احمد تحب امك وبابا يحب جدتي صح
مال راسها على كتفه وهي تنام ببراءه ناظر بخدها اللي مليان دموع ناظر برائتها
وكيف الحزن انرسم على ملامحها تنهد ودموعه ماليه وجهه عمره مافكر إن قلبها
يشيل كل هالهم التفت على ابوها اللي كان جالس على درج البيت ومغطي وجهه
بشماغه ويبكي بعد ماعرف خوافي طفلته بعد مادرى وش ورى هالبراءه من هموم
بعد ماشاف اغلى طفله بحياته تنهار قدامه وهو عاجز بعد مادرى وش سوى الزمن
بوحيدته وكيف اهمل مسؤليتها ورماها على امه العجوز اللي ماقوت على عنادها
وشقاوتها والشغالات اللي حقدو عليها بسبب مشاكستها لهم بس الحين خلاص عرف
ليش كل هالمشاكسه عرف ليش تحاول تلفت اللي حواليها لها
كان سلطان جالس بجمب ابوها يهديه وهو مو احسن منه
ابوها يبكي : مادريت وربي إن اليوم عندها حفل امهات بس إنا اللي
مهملها آآآه ياليان الله على الظالم يابنتي
احمد وهو يضمها لصدره وهي نايمه بين يدينه ببراءه تكلم بهدوء : ناصر
ابيها تنام عندي اليوم
ناصر بتعب : لا يا احمد مستحيل اخليها تنام برا البيت
احمد : طيب دلني على غرفتها
ناصر : مايحتاج عطنيها عنك
احمد برفض قاطع : إنا اللي بوديها بس انت دلني على غرفتها
دخل ناصر وحالته حاله ووراه احمد شايل ليان
كانت الجده جالسه بالصاله لما شافت شكلهم وليان بين يدين احمد فزت وهي تحس
قلبها بيوقف : وش فيها ليان
مسك ناصر يدها وجلسها : يمه الله يهداك مافيها شي نايمه وبنوديها لغرفتها
امه بخوف : ياولدي إنا مانيب بزر تلعب علي وش فيكم تبكون ووش فيها ليان
نايمه موب هذي حزت نومها وبعدين ليش ماتخلي الشغاله توديها تتعب الرجال
على الفاضي
ناصر وهو ماسكك نفسه لايبكي على حال هالصغيره اللي تعبت من تقلب الزمن
من حولها وهي مو واعيه شي كل اللي عرفته انها محرومه من اعز الناس عندها
ناصر بهدوء : يمه الله يهداك واحد من اصحابنا عزيز وغالي صاير عليه حادث
ولا ليان مافيها الا العافيه
امه بشك وهي تروح لاحمد وتشوف ليان اللي نايمه بين يديه واثار الدموع على
وجهها : ناصر ابي اسمع صوتها صحوها خلوها تكلمني – بكت – وش فيها تبكي
ليان ماعمرها بكت عند احد – تناظر احمد بضعف – تكفى ياولدي قلي شفيها
احمد وهو يحاول يصحي ليان : ياخاله الله يهداك مافيها شي بكت عشاني قلت
برجعك للبيت وبروح لصاحبي
صحاها ناظرت حولها وهي مستغربه شفيهم ذولا كذا وش السالفه بس لما تذكرت
اللي صارلها اليوم بالمدرسه
كانت واقفه مع وحده من صديقاتها جات طالبه تكرهها بقوه وتغار جات وهي ماسكه يدين امها
البنت : ماما ماما
امها : عيون ماما
البنت بدلع : ماما شفتي كيف كرموني بالحفل
امها وهي تبوسها على خدها : ايوه حبيبتي شفت ولك مفاجأه لارجعنا للبيت
البنت وهي تظم امها : احببببببببك ماما
لما شافت امها التهت تسأل المدرسه عنها التفتت لليان وهي عارفه طبعا قصتها
وعارفه إنها مو عايشه مع امها
البنت بغرور:اقول ليان امك ماجات
ليان : لا
البنت بابتسامة شماته : يووه نسيت إن امك مطلقه وحتى ماتدري عنك ولا تعرفك
تصدقين الله يعينك شفتي ماما كيف كانت تعاملني اتوقع حتى لما تموتي ماراح
تدري عنك امك ولا راح تبكي عليك )
ناظرتهم وهم مستغربين من دموعها اللي نزلت فجأه وكل مالها تزيد
جدتها بخوف : ليان بنتي فيه شي يعورك تحسين بتعب
سألتها ليان بشكل مفاجأ وهي ترفع شعرها عن وجهها وتحطها ورى اذنها وتمسح
دموعها : جدتي ماما تحبني ولو كانت هنا لما انجح او اتفوق بتبوسني وتسويلي
مفاجأه بالبيت لما ارجع من المدرسه
ليان وهي تواصل اسئلتها اللي إلى ألان مو لاقيه لها جواب
ليان بحزن : طيب صدق لما اموت ماراح تدري عني وحتى ماراح تبكي علي
هنا كلهم الثلاثه بكو جدتها وابوها واحمد
نزلت ليان من حضن احمد وراحت لجدتها وهي تتمايل في مشيتها من الصداع
والتعب اللي هاد حيلها
وصلت عند جدتها وباست راسها : جدتي اسفه خلاص ماراح أتكلم بس لاتبكين لان
بابا يحبك مثل ما إنا احب ماما بعدين يزعل علي
راحت لابوها وباسته : بابا خلاص أنا اسفه أنا أحبك بعد مثل ماما والتفتت لااحمد
شافته متأثر مره راحت له وهي متضايقه
لانهم كلهم متأثرين من الحاله اللي وصلت لها وهي ماتعودت تطلع مشاعرها لاكن
خلاص فاض بها الكيل وأنهارت مره وحده بس مع ذلك كرهت تعاطفهم معها هي
ماتبي شفقه تبي أمها وبس تعبت من النقص اللي تحس فيه تحس انها مو فاهمه شي
حتى لو أمها مطلقه ليش مايخلونها تشوفها لو من بعيد ليش حتى أسم أمها ماتعرفه
تنهدت بالم ومسحت دموعها راحت لااحمد وقالت له : أحمد خلاص لاتزعل ترى
أنا دايم أدعي يجي لك أولاد عشان يصيرون أخواني بس لاتخلي خالتي خوله تروح
وتتركهم وأنا بقول لخالتي تحبهم مثل صديقاتي وبحرقة قلب قالت : وتروح لهم اذا
جاء عندهم حفل أمهات عشان مايشوفون الكل عندهم أمهات وهم لا
دمعت عيون أحمد لما سمع الكلام اللي طالع من قلبها
كلام قالته من معاناه حقيقيه أخذها وضمها لصدره عشان
ماتشوف مدى تأثره بالكلام اللي قالته
بكت جدتها وهي تقول : ياحسرتي عليك يابنتي ماتهنيتي
في حياتك حسبي الله على اللي كان السبب
ناصر وهو يشيلها من بين يدين أحمد ويضمها لصدره : يالله ياليان ياقلبي ماتبين
تزعلينا خليني أوديك لغرفتك عشان تنامين
ليان وهي نعسانه ومن التعب حطت راسها على صدر أبوها
وهي تتكلم بكسل : خلاص بروح أنام بس لاتزعلون

راح بها ناصر فوق عشان تنام اما احمد قعد مع ام ناصر يهديها ويقولها لاتاخذين
على كلام طفله صدقيني ياخاله بكره بتجيك تلعب وتمزح وهي ناسيه سالفة اليوم
قعد معها لين هدت وهي تجهز موال جديد لولدها ناصر
احمد وهو يستأذن : خالتي ابي اروح اشوف ناصر اكيد تعبان
ام ناصر : رح ياولدي – نادت الشغاله – روحي ياسونا دلي احمد على غرفة ليان
راح احمد لغرفتها وماكان عارف وش الكارثه اللي بتزلزل كيانه



دخل ولقى ناصر منسدح جمب ليان وسرحان وهي نايمه بحضنه
انتبه ناصر لاحمد ناظره بحزن شال يدينه من تحت راسها بهدوء عشان ماتصحى
وطلع من غرفتها بعد مالحفها زين وباسها
مسك يده احمد : ناصر ابيك في موضوع
ناصر بتعب : تعال عالمكتب
دخلو المكتب وسكرو الباب رمى ناصر نفسه على الكنب وهو مستنزف : امر احمد شبغيت
جلس احمد بجمبه : ما اظن إن حال ليان عاجبك
ناصر : وش قصدك
احمد بهدوء : قصدي المفروض من شفت حالتها قررت ترجع امها البنت فاقده امها
بقووه
ابتسم ناصر باستهزاء : وليش ارجعها إنا مكلوف
احمد بحده : اسمع اذا بترجع امها ولا خلها عندي بالبيت عندي العنود وخوله ماراح
يقصرون
ناصر : وش قصدك يعني امي مقصره
احمد : ناصر انت تدور سبب للهواش وبس ومن جاب طاري خالتي بس اسمع
مادمنا في السالفه ياناصر خالتي كبيره في السن وماتعرف احتياجات ليان ليان
تعاني من نقص الحنان صحيح ماحد يقدر يعوضها حنان امها بس على الاقل
يلهونها ماتقعد فاضيه وتحس بالحزن والوحده
ناصر بحزن : ماقدر ماقدر يااحمد
احمد بنرفزه : طيب رجع امها عشانها عشان هالصغيره اللي تعذبت وشافت الويل
بدنياها
ناصر بوجع : ياليت اقدر يا احمد بس مو من حقي صدقني وبعدين لو كنت اعرف
مكانها كان وديت ليان لها على الاقل
- باستهزاء – ماعرف مكانها العاشق الهيمان ولا اهلها عشان اعرفه إنا

احمد باستغراب : ناصر شقاعد تقول انت
ناصر بالم : عجزت عجزت اكتم هالسر يا احمد عجزت وانا اشيله بجوفي 12 سنه
وكل يوم اشوفه يقضي علي حتى امي وزوجتي هدى الله يرحمها مايدرون عن
القصه كتمتها ولا خبرتهم كل اللي يعرفون انها بنتي وبس لكن مايعرفون السالفه
وشهي
احمد وهو قلقان : ناصر الله يخليك وش السالفه
ناصر بهم : السالفه وانا اخوك ....................................


اما عند الجده بعد ماراح احمد فوق فكرت انها تروح وراه ويقنعون ناصر انه يرد
ام ليان ولأن احمد صديق ناصر المفضل فاكيد راح يقنعه رقت فوق ودخلت غرفة
ليان بس ماحصلتهم قربت من ليان شافت وجهها كيف احمر ومعرقه مره قربت
بخوف ولمست جبهتها لقتها حاره مره خافت عليها لفت تبي تروح تعلم ابوها بس
سمعت صوت ليان تتكلم حاولت تفهم من كلامها شي بس ماعرفت الا ماما وبابا
واحمد وجدتي كانت تكررها كثير ضمتها لصدرها وهي تبكي حاسه انها بتفقدها
وقريب بعد بكت وهي تشوفها تتألم
مشت بهم تبي تشوف ولدها يودي بنته اللي تعبانه للمستشفى عرفت انه في المكتب
من انواره اللي باينه من تحت الباب خصوصا وان الدور الثاني مضلم وانواره
تقريبا طافيه لان مايشغل هالانوار ولا يسرف فيها الا ليان ماتحب تخلي شي مضلم
راحت للمكتب بسرعه تبيهم يلحقون على ليان بس قبل ماتفتح الباب جمدت يديها مو
مستوعبه عمرها ماجا في بالها إن هذا كله يصير في بيتها ومن وراها كانت تسمع
الحقائق ورى بعض وكل حقيقه كأنها كتله ناريه تحرق جوفها لين يتحول إلى رماد
حاولت تحرك الباب عشان تكذب اللي سمعته تبيهم يقولون انك تتوهمين تمنت بذيك
اللحضه إن الضغط مرتفع عندها او السكر وقاعده تتصور هالاشياء من التعب
تمنت انها بدت تخرف ولا تكون هذي الحقيقه لكن كان الصوت الملتهب من جوا
المكتب يثبتلها كل اللي سمعته كان مثل فحيح الافعى كان يبث سمومه بجسمها وهو
مايدري ينطلق من المكتب مره مرتفع ومره منخفض ماينفهم منه شي مره مستهزئ
او مشمئز ومره متألم حست انها انتهت من هالحياه وانها فقدت اجمل شي لها
بهالدنيا
سونا من وراها : ماما ايس فيه
تبي تتكلم تبي تشر لكن كانت الصدمه اقوى منها طاحت عالارض مغمى عليها
صرخت الشغاله صرخه اخترقت قلب واحد اثقلته الهموم شخص اروته الايام من
مر كاسها وهو يشوف الدنيا دنيئه بالفعل
ركض احمد وفتح الباب شاف ام ناصر مرميه على الارض والشغاله عند راسها
خايفه
اما ناصر كان يقدم خطوه ويرجع خطوتين خايف يكتشف انه خسر وحده من اغلى
ثنتين بحياته يا امه او بنته

رفع احمد خالته وصرخ على ناصر : تعال ساعدني نوديها للمستشفى
ساعده ناصر وهو يحس الدنيا بدت تصغر في عينه ركبو الاثنين السياره ومعهم
الجده رايحين للمستشفى ناسين وراهم طفله مانساها الهم
طفله خطفها الظلم من اغلى ناسها
طفله تخفي دموعها بضحكاتها
نسوها بس هي بالمقابل مانستهم
نسوها وهم في وعيهم وباتم صحه
بس هي مانستهم وهي تتخبط بين الواقع والخيال
مانستهم وهي في حالة لاوعي
مانستهم وهي تتقلب بين الالم والهذيان
نسوها وهم المسؤلين
بس هي مانستهم وهي الامانه




كانت تئن وتهذي وتنادي عليهم الثلاثه باضافة شخص كان حلم عجزت توصله
شخص صار من اغلى امنياتها وجزء من احلامها
كان مأوى لتخيلاتها البريئه
كانت تهذي وتنادي عليهم الاربعه : ماما بابا احمد جدتي

بس وينها ووينهم وهي لوحدها بصحبة خادمه مهمله وصمت يخيم على المكان
كانت تتقلب في سريرها وهي تختنق ببطء ومو قادره تسوي شي
اهلها ومو موجودين في البيت والشغاله داقتها سوالف مع الشغالات ولاهيب يمها
بدا العد التنازلي
بدا يغيب طفله عن عالم احبابها
بدا يبعد طفله عن دنيا جرعتها همومها
بدا يزحف لها قدرها
^
^
^
^
^
^
ومازال العد التنازلي وهي تصارع الالم والمعاناه ولا احد يمها الكل لهى عنها
الا شخص واحد
شخص ابعده القدر عنها
شخص شرب من نفس الكاس اللي شربت منه
بس ياترى وينه هالشخص
وينه وحلمه الابدي يصارع الموت

................................. معقوله يكتب فراق ابدي بينهم


حانت لحضة الوداع
حانت ساعة الصفر
ألان تغيب اجمل طفله في عالم الظلام
تهدئ حركتها وينقطع صوتها والكل بعيد عنها






قبل هالوقت بثلاث ساعات كان جالس في وسط الصاله في شقة نورا وهند طلعو
من شقته بدري بعد صلاة العصر مباشره لانهم ماشافو احد يراقب البيت والى الان
ماجاهم اتصال من الزعيم خافو لايكون هذا الهدوء ماقبل العاصفه فعلى طول
قرروا يهربون قبل الليل اللي فيه موعد لقائهم مع الزعيم
هند وهي طالعه من غرفتها بعد ماخذت شاور تهدي فيه اعصابها بعد الخوف
والرعب اللي عاشته ليلة البارح
جات وجلست على كرسي مقابل له : ها جواد وش ناوي تسوي الحين
جواد بتفكير : مادري
هند : طيب ممكن تقولي قصتك عشان يمكن اساعدك
جواد بتهرب : مو الحين خلينا لين نلقى لنا حل لهالمشكله
هند باستهزاء : ومتى ان شاءالله بتلقى هالحل
جواد بحيره : مدري
هند بحزم : شوف جواد انا صدقتك ووثقت فيك طلعت معك بروحنا لغابه مع ان
مافيه وحده عاقله بتطلع مع واحد غريب عنها ولمكان بعيد بس انا لاني وثقت فيك
طلعت .. اسولف معك واتكلم عن نفسي وانت لاسئلتك لو سؤال واحد عنك تتنرفز
وتعصب لما مسكوني العصابه استنجدت فيك وقلت مالي الا هو هو اللي بينقذني
ولما شفتك جيت فرحت لاني شفتك ناوي تساعدني بس فجأه يتحول الوضع وتصير
انت اللي تحتاج للمساعده مو انا .. كلامك معهم وخوفك منهم والالغاز اللي صارت
هناك والمصيبه لما دليتهم على الشقه ورفضك اني ابين انو انا مو اختك
واصرارك على اني انام عندك بذيك الليله ورفضك مساعدة الشرطه لك وخوفك
منهم والحين هربان من شقتك ممكن تفسر لي كل هذا
جواد بضيقه : هند انا قلتلك بابين لك كل شي بس لاتزيدين اسئله الحين مو وقتها
خلينا نلقى حل بعدين يصير خير
هند بعصبيه وصراخ : حل لايش ممكن تفهمني كل ماسئلتك تهربت مني من ايش
خايف ووش علاقتك بهم ياخي علمني تراني مو ناقصه اتورط معك باي شي ثاني
كفايه اللي شفته بذاك اليوم – بتقزز – والحركات اللي كانت بينكم
جواد بعصبيه : أي حركات واي بطيخ ياختي قلتلك كل هذا عشانك انتي .. عشان
اساعدك وبعدين شهالافكار السوداويه وش شايفتني يعني تعتقدين اني كنت راضي
فيها
هند وهي توقف بقهر : وانا شعرفني فيك راضي ولا لا .. ياخي اصحى تراني
ماعرف عنك الا ان اسمك جواد وسعودي مدري بعد هالمعلومات صح ولا لا
جواد : ............................
هند بعصبيه اكثر : أي طبعا ماعندك رد اسمع يا انك تقولي شقصتك ولا انا اسفه
البيت يتعذرك
جواد باستهزاء : اتوقع اني ماقلتلك هالكلام امس يومك في شقتي
هند : انت عارف كل شي عني وبعدين اسفه انا مو ناقصه ادخل مجرمين بشقتي
جواد بصدمه : أي مجرمين
هند من بين اسنانها : انت كل شي يوضح انك مجرم خوفك من الشرطه ومعرفتك
لهالعصابه وتهربك من اصلك وهويتك الحقيقيه كل هذا وش يدل عليه يااستاذ جواد
جواد وهو متوجه لباب الشقه بيطلع : مشكوره اخت هند عن اذنك انا طالع ولا راح
اورطك معي لا تخافين
هند ببرود : بس انا بورطك
التفت جواد باستغراب : شتقصدين
هند : بابلغ عنك انت وهالعصابه
جواد بصدمه: انتي وش تقولين
هند بلا مبالاه وهي تحط رجل على رجل : الا في حاله وحده اذا قلتلي شقصتك
توجه لها جواد ووجهه احمر من العصبيه مسكها مع جيبها ووقفها وبصراخ : تبين
تعرفين شقصتي هااا
هند وهي خايفه تحاول تبعد عنه : ابعد عني ياحقير
جواد بصراخ : لا خليني اعلمك بقصتي ولا بيقتلك الفضول
سحب حجابها ورماه وهي مفتحه عيونها من الصدمه والخوف رابط لسانها اول
مره تشوف جواد بهالعصبيه
جواد وهو يصارخ : ناظري بوجهي
هند منزله راسها بخوف وترتجف: ..............
جواد وهو يرفع راسها ويحط وجهها بوجهه وبعصبيه : قلتلك ناظري بوجهي
عشان تعرفين منو انا
هند بتردد رفعت راسها وناظرت بوجهه
جواد بهدوء لكن باين من صوته انه معصب : ها عرفتيني ولا لا
هند بخوف : لا
سحب جواد بيد وحده الكبوس اللي كان مغطي على عيونه وسحب اللفه اللي كان
مغطيه جزء من وجهه من تحت واليد الثانيه ماسك بها يد هند
حط عيونه بعينها وباستهزاء : ها عرفتيني الحين ولا لا
هند حاسه ان قلبها بيوقف وهي شاكه بالسالفه
نزلت راسها وبخوف : مدري
جواد وهو يمسكها مع ذقنها ويرجع وجهها لوجهه : لا تدرين دققي وتعرفين قصتي
هند ترجف وهي تناظره : جــ..ــواد انت .. انـ..ـت لا لا مستحيــ..ـل
جواد وهو يبعد عنها وبضيقه : لا مو مستحيل
جلست على الكرسي بصدمه : يعني انت مو جواد انت
قاطعها وهو لاف ظهره لها : ايوه انا مو جواد
هند برجفه : طيب وش اسمك

................النهايه..................

الجزء السادس ان شاء الله راح يكون عن قصة جواد الحقيقيه




 


التعديل الأخير تم بواسطة فارسة القلوب ; 24-02-2011 الساعة 04:32 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /24-02-2011, 10:11 PM   #27

روح الورد
بنوتة new
{ دآئمَـآ في آلقمَـه

    حالة الإتصال : روح الورد غير متصلة
    رقم العضوية : 66352
    تاريخ التسجيل : Feb 2011
    المشاركات : 11
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : روح الورد is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 601
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور روح الورد عرض مواضيع روح الورد عرض ردود روح الورد
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تكفين كملي..





 


من مواضيع : روح الورد

  رد مع اقتباس
قديم منذ /24-02-2011, 10:38 PM   #28

فارسة القلوب
بنوتة مبتدئة
White Angel

L9
 
    حالة الإتصال : فارسة القلوب غير متصلة
    رقم العضوية : 66156
    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    المشاركات : 95
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : فارسة القلوب has a spectacular aura aboutفارسة القلوب has a spectacular aura about
    التقييم : 176
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 2414

     SMS : ليس الانجاز ان تصنع الف صديق في السنه ولكن الانجاز ان تصنع صديق لالف سنه

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور فارسة القلوب عرض مواضيع فارسة القلوب عرض ردود فارسة القلوب
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

هلا وغلا روح الورد مرحبا فيك متابعه جديده لروايتي

انا اتبع وقت محدد في تنزيل الاجزاء ومابي الخبط اعذريني حبيبتي

لكن اذا شفت فيه تفاعل كبير احاول ان شاءالله انزل الجزء السادس بأقرب وقت





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-02-2011, 11:31 PM   #29

أسِيفْ
ملكة التنسيق
مبدعة الردود
شُو بدك ؟

    حالة الإتصال : أسِيفْ غير متصلة
    رقم العضوية : 58474
    تاريخ التسجيل : Apr 2009
    العمر : 29
    المشاركات : 3,602
    بمعدل : 0.66 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : أسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond repute
    التقييم : 4406
    تقييم المستوى : 106
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 23910

     SMS : . . . طَعناتِي غادِرَة وسكّيني حاد !

    استعرضي : عرض البوم صور أسِيفْ عرض مواضيع أسِيفْ عرض ردود أسِيفْ
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

آآه
تحزززززن ليان :""(
قلبي تقطع عششانها ..
الي قاهر إنهم راحوا ونسوها بالبيييت ><""

وما فهمت إلي صاير لجواد وهند ،


فرووسة ()
اهنيكِ من قلب على هالرواية ،
تأثرت فيها بالمرة ،
واصلي لا تقطعين ؛)





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /26-02-2011, 07:11 PM   #30

Ćąяŏľĭņǻ
بنوتة محلقة
ڪارولينآ בِـّ

L42
    حالة الإتصال : Ćąяŏľĭņǻ غير متصلة
    رقم العضوية : 63966
    تاريخ التسجيل : Jun 2010
    العمر : 29
    المشاركات : 108
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Ćąяŏľĭņǻ will become famous soon enough
    التقييم : 99
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 7364
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Ćąяŏľĭņǻ عرض مواضيع Ćąяŏľĭņǻ عرض ردود Ćąяŏľĭņǻ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

رَو‘عـهـ آ أ إ كَمِليَ





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لليً, الامل, الاولى, ذكرى, بثار, دموعنا, ياخفوقي, روايتي, على, عهد, والمهانه

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 01:27 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM