العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /06-05-2010, 09:39 PM   #51

شهد الوليد
بنوتة مبتدئة
اتع ـبني غروري ..!

 
    حالة الإتصال : شهد الوليد غير متصلة
    رقم العضوية : 60710
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 87
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : شهد الوليد is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1087

     SMS : سبـِحآن الله وبحمده سبـِـِحآن الله العظيم

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور شهد الوليد عرض مواضيع شهد الوليد عرض ردود شهد الوليد
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

( جزء الثآني عشر )
بالمطار .. ساعه 4:45
فيصل : فهده
فهده ماسكه العصير بيدها وبملل :هآآ
فيصل : مو كنآ الي مع امي وطلآل ترف ؟
فهده : ايه وذ1 ؟ ما دريت بتجي معنا
فيصل فتح عيونه اخر شيء : نعممممممم ؟
فهده لفت عليه ورفعت حاجبها : نعمين ؟
فيصل ضرب كف بِ كف ودنق راسه ما يبي تجي عينه بعينها "يرتبك " : اففففففف
,,
ترف شافته وهو يسوي كذآ وعرفت انه مو طآيق جيتهآ..
ترف : عمتي مو مرتاحه بجيتي ولله
عمه شمه : يا ترف خلاص وصلنآ للمطار وبنركب لطياره وبنعين خير
فهد وهو يركض ل فيصل
فهد : فيصل فيصل فيصل
فيصل رفع راسه وابتسم : يا عيون فيصل
فهد : بتروح معنآ ؟
فيصل : ايه بروح معكم
فهد بِ فرحه : وناااااااااسه
فهده وقفت وراحت لم ترف . .
فهده : اهلين
ترف : وسهلين .. شوي يا قلبي بدق على ديم
فهده : خذي راحتك
عند رغد
الجده : قلت لك بتروحين يعني بتروحين
رغد تتنهد : يا يمه مابي اررررررروححح اكره ابوي اكرررررررهه !!
الجده : ان كآنتس تحبيني وتعزيني روحي عشاني
رغد وقفت : يا يمه تعرفين محبتك ومعزتك في قلبي
الجده : لا ما اعرفها وبعرفها اذا رحتي لأبووتس .. سندتس بالدنيآ مالتس إلا غيره ان طال الزمن او قصر
رغد : هه يا يمه اي سند تتكلمين عنه ! توه يفكر فينا بعد كل هالسنين تقولين سند ؟
الجده : يا بنتي كل وآحد وله خطيته .. والله رحيم غفور كيف عبادهـ ؟
رغد : ...........
الجده : اخبرتس يا بنتي تحبيني وبتسمعين كلآمي ............ طيف طيف طيف
طيف : سمي يمه
الجده : دقي على مشاري وعلميه انكن موافقات
طيف : ووافقت يعني رغد ؟
الجده وهي تناظر رغد : رغد بنيتي واعرفها ما تعصاني ..
طيف ابتسمت : ان شاء الله .. بس بروح لِ جيرنآ بكلم من هناك
الجده : وجوالتس الي جبته لتس يومتس بثنوي وينه ؟
طيف ارتبكت : هاااه..ممم .. ممم بعته
الجده : ورااه تبعينه تخبرين ما عندنآ جوآل غير ذاا
طيف : ولله يا يمه ../ جت بتكمل
الجده : خلاص روحي للجيران فاهمه وش بتقولين
رغد تتنهد : عن اذنكم
عند ديم < وحششتني
ديم : اهلللللللللللللن بالققققققطوع
ترف تضحك : ههههههههههههههه انا ادري عنك ما تشوفين جوالك مس كول عشرين مره ؟
ديم : خخخخخخخخخخخخ يختي جواالي ما صرت اهتم فييه وما اقدر ادق عليك جوالي مفصول وسعود راد بي
ترف : ايه واخبارك ؟
ديم : الحمد الله بخير وأنتي شششششلونك .. وحشتيني يا بنت نتقابل بكرآ ؟
ترف : لاا عـ......
ديم بعصبيه : تلوي عظآمتس ليش ان شاء الله ؟ ..
ترف : هههههههههههه اعوذ بالله خليني اكمل ؟
ديم بِ استهزاء : كملي كملي .. لا لحظه بترضعين فهد ؟.. ولا بتودينه الملاهي
ترف فطست : هههههههههههههههههههههههه الله يرجك
,
فيصل سمعها وهي تضحك : يمه شفيها ذي تضحك بصوت عالي ؟ مستانسه يعني انها بتسافر
طلآل : ياخي حرام عليك وشفيك صرت كذا ؟
ام فيصل : فيصل وشفيك بنت عمك مسكينه وتعرف المواقف الي مرت عليها
فيصل تكتف : الله يعين بسس
فهده بِ استغراب وهي شايفه عهود جايه : كل ذا حمآم عهود ؟
عهود سفهتها وجلست جنب امها
فيصل يضحك : فهده خليها بسسَ

,
ديم : اها اجل توصلين بسلآمه يا بعددددي .. ياربييه ابي اشوفك قبل لا تسافرين
ترف : ولله حتى انا بس جت فجئه مره ثانيه ان شاء الله .. يلا بصكر الحين فهده تأشر لي اعلنو على رحله
ديم : الله معك انتبهي لنفسك
ترف : أموآآح ..باي
ديم : يالبيه ..باي
بعد المغرب عند رغد
رغد : ريوف طيف نواره سعد متأكدين باللي تسوونه ماراح تندمون ؟
طيف : ايه متأكدين .. على عموم مشاري يقول تكشخو وكذا لأنه على طوول بنروح استراحه ابوي مسوي عزيمه لِ ولد اخت زوجته
نواره تضحك : ولد اخت زوجته هههههههههه مشوووره
سعد : طيب ما عندي ثوب زين انا ؟
طيف : ايه مشاري قال انا بجيب لِ سعد ثوب .. وغتره ومدري وشو خرابيطكم
ريوف حطت يدها على خسرها : ويَ سلأآآم وحنآ ؟ كل ملابسنآ خلاقين
رغد دخلت غرفتها وطلعت كل ملآبسهم وجابتهآ لِ صلآه
< وسعد طلع يلعب كوره <
رغد : يلا اختاااارو . .
نواره شوي وبتبكي : ولله فششششله
طيف : ممم ناخذ من الجيرآن ؟
ريوف : لا طيف خلاص ولله فلينها
رغد طلعت له جينز ازرق وتي شيرت مووف . .
رغد : ممم البس هذا ؟
نواره : رغد يقول مشاري عززززيمه كبييره شلون نلبس كذا
رغد : ياليل اجل وش نلبس ؟
< جت الجده وحطت فلوس على ارض
ريوف بشهقه : يؤؤؤ 1000 !!!!!!!
نواره : ييييييييمه اثرك كاااااش ..
رغد : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ مره وحده 500
طيف : يمه من وين جبتي ذي فلوس
جده تضحك : ههههههههههههههههه داريه انه بجي ذا اليييوم
نواره وريوف وطيف ما فهمو : كييف ؟
جده تمسك عصتها وتنهدت : فلوس هاذي من زمآآآن عندي من يومكم صغاار وقلت بجي يوم ونعتازها
وجاء اليوم .. ونادو سعد يوديكم السوق واشترو الي نفسكم فيه .. ابي يقلون وش هلمزآين بنآت خديجه
نواره + طيف + رغد + ريوف تجمعو وحظنو جدتهم
ريوف : ولله يا يمه كنا نحتاجها هاذيك الايام وش معنى اليوم ؟
جده : قدر الله وما شاء وفعل لو طلعتها في ذيك الايام كان الحين رحتو بخلآقينكم وتفشلتو
رغد : اموآآآآآآآح يلموني بتس
طيف راحت عند الباب : سسسسسعد
سعد : هلا
طيف : يلا بتودينآ السوق
سعد : نعم من وين لكم الفلوس ؟
طيف : مالك شغل يلاا وقف تكسي
سعد : طيب
بالطياره
فيصل : الحين من جنبي ؟
فهده : أنآ هنآ جنبي وحده.. وعهود جنب وحدهـ ما اعرف مين بس يعرفون بعض وأمي معها وحده كبيره وداخلين جو بسسوالف
"طلال محد جنبه لسا مابعد جاء احد " ..طلال ورا فيصل بالمقاعد وفهده كآنت قدآم فيصل ويحآكون بعض: ".. خخخخخخخ اجل جنبك ترف
فيصل : نعم نعم نعم !!
ترف وهي جايه بصوت واطي : فهده
فهده لفت : هلآآآ .. وتأشر . على فيصل " انتي جنب فيصل
ترف فتحت عيونها على اخر : نععععم
فيصل : خخخخخخخخ نعامه ترفسك تحسبيني ميت عليك ولله فرقاك عيد
ترف انقهرت وسكتت وجلست جنبه
الموظيفه : لو سمحتي
ترف لفت وبنفسها جاء الفرج : هلآ
الموظيفه : مكآنك مو هنآ هنآك < وتأشر على مقعد مع وآحد
ترف بنفسها شيء احسن من لا شيء : اها اوكيه .. ولفت على فيصل عن اذنك
فيصل مسك يدها : لحظظظه وين بتقعدين
ترف ارتبكت : وجع شيل يدك
فيصل بِ استغراب : ههههههههههه مالت علييك .. ما كنت اقصد المهم وين بتقعدين ؟
ترف تأشر : هنآك
فيصل بٍ استحقار : ومستآنسه ؟ ..
ترف : افف .. ووراحت عنه
طلآل ما كان متوقع ترف تقعد ولف على الي جنبه : لو سمحت
...: هلآ ..؟
طلآل : ممكن تروح هذاك المكآن واختي تجي هنآ ؟
...: اوكيه . . [ ووقف ] وراح لم ترف
...: لو سمحتي
ترف لفت : نعم؟
...: اخوك يبيك < ولف واشر على طلآل < . بجلس هنا وانتي اجلسي هنآك
ترف : اها اوك شكرا
...: العفو
ترف وهي جايه ..
فيصل : هههههههه رجعتي غصب عنك
ترف بطرف عين : بِ احلآمك ..< وجلست جنب طلآل
فيصل بقهر : وليه ما تجلسين هنآ ؟
...: السلآم عليكم
فيصل رفع راسه وأنفجع ..: أحم وعليكم السلآم < بنفسه راح عني القمر وجاء الاعوذ بالله
طلآل يضحك لاحظ توتر فيصل من شاف الوجهـ
... " تمد يده لِ فيصل بعد ما خقت " : معك زهور
فيصل بِ استحقار : طيب وش اسوي لك ؟
زهور انقهرت وجلست : وجع مافي ذوق
فيصل يضحك : يعني ينقالك ويا وجهك أنك ذوق ؟ ولله مو منك من الألوآن الي بوجهك .."ويمسك خشمه " بالله قبل لا تجين متحممه ؟
زهور : ............. اقول لااا يكككثر شميت نفسك بالأول ؟
فيصل : هههههههه بالله قومي عني
زهور بعد ما انقهرت .. نادت المظيفه .. : سستر سستر
فيصل فقع ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سستر اجل ؟ ؟
طلآل + ترف + فهده + البنت الي جنب فهده : ههههههههههههههههه خخخخخخخخ ههههههههههههههه
فيصل : ولله انا قايل من شفت وجهك وداري انك من فئه الحنوووس عار انتي على سعوديه
زهور بقهر : حقيير
فيصل : هههههههههه لأني بس التفت لك
زهور وقفت وراحت للمظيفه
مظيفه : سوري مدام بس ما اقدر اغير مكانك
زهور : مدام في عينك .. انا miss
مظيفه بِ استغراب : انتي ما بعد تجوزتي ؟ ..
زهور : افففففففففف .. المهم بتغيرين ماكني ولا شلون ؟
مظيفه كاتمه ضحكتها : لا اسفه
زهور رجعت مكآنها وشايله بقلبها كمية كره لِ فيصل
فهده : ههههههههههههه يوه ما غيرتي مكآنك الله يعينك ولله عليه
زهور : انتي الحين ايش دخلك ؟
فهده :هههههههههههههههه < تفشلت
فيصل يطلع عطر من شنطته : اف افف يارب صبرررك
ترف بنفسها : احسسسسسسن
طلآل : ترف ههههههههه الله عاقبه تلاحظين
ترف تضحك فهمت على طلآل : من جددد
فيصل : لا يكثر طلال
طلال : هههههههههههههههه
بعد صلاة العشاء
تجهزو البنآت ولبسو عبايتهم ينتظرون مشاري ..
طق طق
سعد راح فتح البآب ..: تفضل مشاري
مشاري : هاك
سعد اخذ ثوب والغتره والأخ وراح يلبسهم بعد ما اتحمم
بعد ما خلص ركبو السياره
" ترا ينقالي كله اختصصصار " < pride
مشاري : الحين انا بوصلكم للأستراحه وشنطكم بجي السواق وياخذها ويوديها للبيت و كلها بتكون بغرفة رغد وذا رحتو هناك الخدآمه بتعلمكم كل شيء ..مم لحظه من له للغه بالانجلزيه
نوارهـ : انآ
مشاري : اها حلو اشوا هي ما تتكلم عربي فَ اتكلمو معها انجليزي
نواره : أوكي ..
< وصلو الاستراحه ونزلو البنات وسعد راح مع مشاري لِ عند رجاله
سعد : مشاري
مشاري : هلآآ
سعد : بشوف ابوي ؟
مشاري : لاا بالبيت بتشفونه او بكرا الصبح عند الفطور
سعد بخيبة امل : وليه الحين لاء ؟
مشاري : عنده شغل
سعد : طيب
عند البنآت .. راحو للحمآمآت على طول
طيف + ريوف : خااايفه
نواره تضحك وتناظر نفسها بالمرايه : من وشو 3 نجوم ونا القمممر ما تخفوش
رغد هي احلى وحده من بين خوتها : هههههههه ما خذه بنفسك مقلب
.......: ههههههههههههههه لا كلكم الي ماخذين نفسكم مقلب
رغد لفت ورفعت حاجبها : نعم ؟
....: ممم اتوقع انتو بنات خالو حسن سح ؟
رغد بتأقليد : سحح .. اسمها صح ولا عندك اعاقه باللسان ؟
ريوف + نواره + طيف : هههههههههههههههههههههه
...: هه ابد ما تضحكي
رغد : ايه احنآ بنات خالك حسن .. بس مم وش درآك ؟
...: معروف من اشكالكم واستايلكم القديم ههههه
رغد انقهرت وسكتت
طيف تهدي الجو : طيب لو سمحتي وين زوجة ابوي ؟
...: انا بنت زوجة ابوك
نواره على نيتها : خخ طيب اختصري وقولي اختكم
...: ما اتشرف .. المهم انا اسمي في
ريوف بقهر : هلا بك فْي
رغد بطرف عين واتخذت اسلوب مثل اسلوب في : وكمآن احنآ ما نتشرف ..
في : ايه صح ..
رغد : ههه انطقتيها زين
في بقهر : انـ’’’’ـــــــــــــ
......: في هذولآ بنآت حسن ؟
رغد لفت : ايه نعم
ام مشاري .: اها يَ هلا ولله فيكم .. انا زوجة ابوكم..سموني ام مشاري .. يلا تفضلو مطولين بالحمآم ؟

,,,,,,
احم
يلا 3 اجزاء بيوم وآحد
شسمه
قرائه ممتعه وتوقعاتكم بِ سالفة رغد وخوتها و فيصل والاخ
ويييمكن جاري التكمله ..
سلآآم




 

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /06-05-2010, 09:41 PM   #52

شهد الوليد
بنوتة مبتدئة
اتع ـبني غروري ..!

 
    حالة الإتصال : شهد الوليد غير متصلة
    رقم العضوية : 60710
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 87
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : شهد الوليد is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1087

     SMS : سبـِحآن الله وبحمده سبـِـِحآن الله العظيم

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور شهد الوليد عرض مواضيع شهد الوليد عرض ردود شهد الوليد
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التواقة الى الله مشاهدة المشاركة
بِسْمْ اللهْ الْرّحْمَنْ الْرَحِيْمْ ’’



شَهَدْ الْوَلِيْدْ ..

مِنْ هُنَـأإ .. أسَجّلْ إعْجَـأإبِيْ بِـمَـأإ خَطَّهُ قَلَمُكِ الْمُمَيّزْ وَ الّرَآآآئِعْ ..

رَأإئِعَهْ بِحَقْ ..

حَفِظَكِ الْمَوْلَىَ ..


,,
..


عِنْوَـأإنْ الّرِوَـأإيَهْ .. دَفَعَنِيْ لِـ قِرآأتُهَـأإ .. وَ رَوْعَتَهَـأإ .. دَفَعَتْنِيْ لِـ الّرَدْ ..

قَرَأتْ كَثِيْيْيْرْ رِوَأإيَـأإتْ .. لَكِنْ .. كَـ رِوَـأإيَتِكْ لَمْ أقْرَأ ..


..
,,


مْمْمْمْمْمْ .. [ تَرَفْ ] .. أعْجَبَتْنِيْ شَخْصِيّتْهَـأإ مَرْرْرْهْ .. وْ يَـأإ لَبىَ قَلْبْ [ فَهَدْ ] .. يَكْسِرْ خَـأإطْرِيْ --> بَشْرِيْ أمّتسْ
وَ كَذلِكَ [ طَلآلْ ] وَ [ دِيْمْ ] وَ [ دْ / مِشْعَلْ ] .. وَ الْكَثِيْرْ ..

بَسْ ذِيْ [ فَآآطْمَهْ ] .. يَآآ حِلَوْ ذَبْحَتْهَـأإ .. وْ [ نَـأإصِرْ ] عِقُبْ وِشوْوْوْ جَـأإيْ يِخَطبْ [ تَرَفْ ] .. وَ [ عَمَـأإمْ تَرَفْ ] مَدْرِيْ كِيْفْ أحِسْهُمْ مَـأإ يَبًوْنْ غِيْرْ الْفْلُوْسْ .. --> أحِسْ وَ صِيّةْ [ أبُوْ تَرَفْ ] .. مِحرْفِنْهَـأإ مِنْ عِنْدُهُمْ --> ذَكَـأإءْ حَـأإدْ نِزَلْ عَلَيْ ..

--> مِتْحَمْسَهْ مَرْرْرْهْـ .. هْعْ ..
,,
..


الرّوَـأإيَهْ بأكْمَلِهَـأإ جَمِيْلهْ .. !

نَنْتَظِرْ [ الْجُزْءْ الْعَـأإشِرْ ] ..

لآ تُطيْلِيْ أيَـأإ حَبِيْبَهْ ..

..
,,

عُذْرَاُ عَلَىَ الإطَـإألَهْ ..


لِـ رُوْحِكْ ..


..

 

 

 

 

لبببى قلبك هلآ بك ولله عجبني ردك كثير ,,

نورتي .. ونزلت 3 اجزاء وسوري على غيبه "




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-05-2010, 07:53 PM   #53

شهد الوليد
بنوتة مبتدئة
اتع ـبني غروري ..!

 
    حالة الإتصال : شهد الوليد غير متصلة
    رقم العضوية : 60710
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 87
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : شهد الوليد is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1087

     SMS : سبـِحآن الله وبحمده سبـِـِحآن الله العظيم

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور شهد الوليد عرض مواضيع شهد الوليد عرض ردود شهد الوليد
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

( البآرت الثآلث عشر )
طيف : اففف عيونهم علينآآ من دخلنآ المجلس امآنه لبسنآ غلط ؟
ريوف : لا ولله اشوف انه احلآآ الموجدين
نواره : خخخخخخخخخ ما اتوقع شوفي لبسهم كييف مالت علينآ
رغد وهي تنآظر فًي بكرهــ : من جد
...........: سسسسسلآم يَ جميلآآت
رغد : وعليكم السلآم اهلين
..."تمد يدهآ " : انآ ديم اخت الي مسوين العزيمه عشانه خخخ اختصر لكم سسسعود
رغد وقفت وبعدها خوتها : هلا ولله..وانا رغد " وتأشر " هاذي طيف وهاذي ريوف وهاذي نواره
ديم : ماشاءالله الله يخليلكم لِ بعض . وولله كل وحده تقول الزين عندي ..<وتغمز لِ رغد < ونتي اولهم
رغد بحيآ : ههههههه لبى قلبك الزين منبعك
ديم : لا كذا استحي
طيف + ريوف + نواره + رغد : هههههههههههههههههه
في ..: ديييم وش مقعدك هنآ
ديم بكراهيه : جايه اسلم عليهم وش مقعدني يعني ؟
في : اها طيب اذا خلصتي احنا برا مع البنآت
ديم تعطيها على جوها : أوكيه
رغد : يلآ مآ نطول عليك
ديم : ياشيخه خلي عنك الرسميه بتعرف عليكم وبعدين نطلع للبنآت برا
رغد : مم اوكي .
ديم : ايوه من اكبر وحده فيكم
طيف : انآإ
ديم بِ ابتسآمه : يَ هلآ ولله جآمعيه ؟
طيف : لا عند الثنوي وصلت وبعدها وقفت
< وبدو يسولفون
بالطياره
فيصل بملل : ففففهده
فهده :.....
فيصل : طلآآآل
طلآآل : .....
فيصل طفش : ت ر ...ف
ترف : ينقالك تتعلم حروف ابجديه على اسمي ؟
فيصل يضحك : تصدقين عاجبني اسمك
ترف بِ غرور : ومن ما يعجبه اسمي
زهور : انآ < خشة عرض
فيصل : كح ههههههههههههههههههه انتي اخر وحده تتكلمين يا ورود مدري زهور خخخ لايكون العائله اسمها باقه هع عشان تكمل
زهور : يااا سسسسمجك
فيصل : ايه ايه بس ظفي وجهك ولا عاد تقطين
زهور : افففف
فيصل : المهم يلا اسكتو بنآم
ترف بِ قهر : مآكنك قبل شوي ناديتني ..<وبخوف> يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
فيصل خاف : ترف وشششفيك ؟
ترف شوي وبتبكي : فهد وينه ؟
فيصل : هااه ؟
ترف : ففففففففففهد وينه ؟؟
فيصل ارتبك : مدري ولله
ترف : نعممم ؟ لايكون نسسيته لا لا انا متأكده كآن معي
طلآل : هممم وشفيكم ؟
ترف مسكت يد طلآل وهي واقفه
طلال ارتبك : شفيك ترف ؟
ترف : قووووم ندور فهد
طلآل : ليه مآ كآن معك يوم دخلتي الطياره ؟
ترف : الا بعدين راح مع عمتي مدري ولله .. كان عندي دوخه ورحت للحمآم ونسييت
طلال وقف : طيب تعالي نروح لأمي
ترف لحقت طلآل وراحو
ترف : عمتتتي
عمه شمه : بسم الله عليك ترف وشفيك ؟
ترف : فهد وينه؟
عمه :ما قلت لك وين مكآنه انا ؟
ترف بقلق : لااء
عمه : عشان مافي امآكن الدرجه الاولى خليته سياحي
ترف بِ ارتياح : طييب خلآص .. ومشت رايحه لِ سيآحي
وطلآل كآن ينظرها وهي تمشيء وما حب يلحقهاا
ترف مرت من عند فيصل
فيصل : شاف وجههآ تعبان..ترف وشششفيك ؟
ترف : هاه مافي شيء
فيصل : وين فهد ؟
ترف : بالسياحي
فيصل وقف : طيب تبين نروح له ؟
ترف : ايه انا الحين رايحه له
فيصل : أوكيه .. ورآح معها وقعدو يدورونه لقوه جنب رجآل
فهد : لا مااببببببببي..
...: عادي حلاو خذه
فهد : قلت لك مابي ما تفهم ؟
...: عيب يا ولد ماتبي حلاووو شوف كيف حلو
فيصل عصب : هيه قالك ما يبي غصب هو ؟
...: من تكون انت ؟
فيصل : اكون ابووووه
.."ارتبك": اوه اسف بس حبيت العب مع الولد شوي لأني كنت طفشان
ترف راحت عند فهد ونزلت مستوها لِ فهد وهو جالس : فهود حبيبي فيك شيء ؟ سوا لك شيء
فهد : لا زعجني يبي اكل حلاو غصب
ترف بِ قلق : ممم فيصل
فيصل لف وبعفويه : هلاا
ترف وقفت : ممم ممكن ولا خلاص " بصوت خافض حطت يدها على كتف فهد " استووودعك ربي
فيصل حن عليها : ترررف انا بجلس هنا وقولي لِطلال يجلس جنب ذيك البنت وفهد يجلس جنبك اوكيه ؟
...: لا خلاص انا بجلس هنآإ
فيصل لف : اوكيه براحتك ما الومك خخخ > كآن يقصد أنه عند طلآل اهون يجلس جنب ذا ولآ يجلس جنب الجنيه
ترف قومت فهد وراحو وفيصل كآن ورها وطلآل جلس جنب رجآل
الرجآل : هاذيك البنت تكون زوجة هاذا وولدهم ذآ ؟ .. ولله متنااسقين
طلال انقهر : الحين انت وش دخلك ؟
الرجال ضحك : شفيك عصبت سؤال لا اكثر
طلآل : ......
عند ترف كآنت جالسه وجنبها فهد بس نآم
ترف : فيصل
فيصل : هلآ
ترف : شكرآ
فيصل : ....
ترف بنفسها : وجع يقهر طيب قل عفوآآ صاادقه ززهور ماعندك ذوق
فيصل : ما سوينا شيء
ترف رجعت تكلم نفسها : خخ امزح اسحب كلمتي
فيصل غمض عيونه : تصدقين يا ترف انك نفسيه تكلمين نفسك كثيرررررر
ترف انفجعت : اعوذ بالله وش درآك ؟
فيصل ضحك : لي مجال بالعلم نفس
ترف : اها طيب ما ناظرتني ولا شيء
فيصل استرخا : لاوصلنآ افهمك
ترف : أوكَ
زهور جت بتتكلم وسكتت تطالع فيصل وهو نايم .. وفيصل لاحظ عليها
عند ابو فراس
ام فرآس : ريم
ريم : سمي
ام فراس : أنتي تدرين فيصل جاء وخطب ترف ؟
ريم : ايشششششش ؟
ام فراس ببرود : الي سمعتيه
ريم رمت المخده بعصبيه ورقت فوق بسرعه ومسكت جوالها ودقت على فيصل
ريم بعصبيه اكثر : مغللق .... الكذذذذذاب
ريمآ : ريم وشفيك ؟
ريم تبكي : ريما شفتي فيصل خطب ترف ؟
ريمآ : وذ1 ؟ همآك ما تحبينه ولا تطيقين شوفته ؟
ريم : من قال ما احبه إلا احبه .. ولله ما اهنيهم ولله .. ولا زيآدهـ على كذا ما يبي يواجهني مقفل جواله
ريمآ تضحك : هههههههه مسآفر يا الغبيه هو وعهود وطلآل وعمتي وفهده وترف وفهد
ريم : لاااااا ولله معهم ترف ؟
ريمآ : خخخ ايه
ريم تدف ريما عنها وتنزل لأمها
ريم : مآمآآآآ
ام فرآس ببروددها المعتآد : هممم
ريم نست تسئل ريمآ رجعت رقت فوق
ريم : ريمآآ
ريمآ : هههههههههههه ادري سافرو لندن
ريم رجعت تنزل ورآحت لأمها
ريم تلهث : مآآآآآمآآآآآ
ام فرآس : نعمم ؟
ريم : تكفيين اقرب طيآرهـ للندن طفشششششآنه من البيت
ام فراس ترمي الجوال على ريم : دقي انتي وشوفي ممم ويمكن مآ اروح معاكم روحي انتي وريمآ وفرآس
ريم : مآمآ مابي فراس يكفي انآ وريمآ
ام فراس : فرااااس
فراس : ها
ام فراس : تبي تروح لندن ولا باريس ؟
فراس بحركه شيطآنيه : ريم وين بتروح ؟
ام فراس : للندن
فراس : خلاص ابي لندن
ريم بكراهيه : ووجع .. ورقت فوق ورمت الجوال على ريما
ريمآ : خير ؟
ريم : أحجزي 3 تذاكر للندن .. واقرب طيارهـ لِ هنآك
ريمآ : لمين الاثنين ؟
ريم : انتي وفراس .. وفراس خليه سسسسسسياحي فاهمه ؟
ريما : ليه ان شاء الله ؟
ريم : كذا مزآج
ريمآ تضحك : ههه يصير خير
ريم : ولله اذا خلتيه معنآ لا تشوفين شي ما يرضيك
ريمآ وقفت : نشوف
عند البنات < رغد الأخ ..
ديم : يلآآ بنآت نروح لهم برآ ؟
رغد + نواره + طيف + ريوف : اوكيه ... طيب .. يلآ
وجلسو البنات بعد ما سلمو
و رغد كآنت جنبها في بصدفه وكرهت عمرها
وجت الخآدمه معها العصيرآت
ورغد اخذت المنجآ
نواره بصوت خافض : رغد أنتي عندك حساسيه من المنجآ وش عندك ؟ !
رغد تضحك : هاه ولا شيء .. < ولفت على ديم > ايوه ديم وأنتي اي سنه الحين ؟
ديم بِ استغرااب قالت لها .. وشافت رغد تحرك الكااس وعرفت : مستوا ثاني
رغد ينقلها تحمست : صصصدق < تننننننننننننن وووووووووووواااااااااااه < صرآخ في
في تطالع فستنها الابيض الي امتلآ مآنجآ وريحته خايسه بنسبه لها : عمياه انتي ما تشوفين ؟..
رعد : اوبسسسس
البنآإت : ههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخ هععهععهعهعهعهعهعهع هههههههههه
جت بتمشيء في ونواره مدت رجلهآ وطآحت على وجههآ
في : يييييع تف وعع < كلت العشب
ريوف وقفت ومعها مويه : يوووه بسم الله عليك ../< تعطيها المويه بجفاشه لين ملتها
في : بشششششويش همجييييييييه
ريوف تكتم ضحكتها
ديم : هههههههههههههههههههه فيي وجهك وكلك على بعضك طلعتي نكته
...... ( 1 ) : مننننن جد
.......... ( 2 ) " تمسك خشمها : روحي بالله ولله خيستينآ بريحة المنجو ووجهك طلع حوووسه الميك اب ساح والكحل هههههههههههه روحي شوفي وجهك
.......... ( 3 ) : تقققققققققل مهررررررج
......... ( 4 ) : وش مهرج خخخخخخخخ شكلها كذ1 يخوووف بببلد .
في بقهر وانفجرت بكآ : اسسسسسسسسسسسسسسكتو < وطسست للدآخل
طيف : روغيد ريوف نواره نتفاهم بعدين .. بس ولله حرام عليكم
رغد تضحك : ههههههههه تستاهل اكثر < طبعا الاخوآت مع نفسهم محد سمعهم الا ديم
ديم : ههههههههههههههههههه وقسم بالله بطلآآآآآت على أنها بنت خآلتي الا متكببره وتققققهرني بردتو حرتي
رغد : هههه اعجبك
ديم : بقووه وين ترف عنكم
رغد : ترف ؟ ؟
ديم : خخ صاحبتي
رغد : هممممم < وسسرحت
بالمطار الساعه 11 ليلآ . . بتوقيت لندن
طلآل يقوم ترف : ترف اصحي
ترف : هممم..لوت فمها
طلآل زآد نبضآت قلبه : احمم ترف
ترف فتحت عيونها ببطء وابتسمت : هلآ
طلآل ضحك على شكلهآ : ههههههههههههههههههه يلآ قومي وصلنآ فهد راح مع فهده والباقين
ترف ما زآلت مبتسمه : وفيصل ؟
طلال كشر : مع الباقين قلت لك انا استنيت لين تفضا الطياره وصحيتك
ترف استوعبت على نفسها وفتحت عيونها على اخر شيء ووقفت : أحممم
طلآل : هههههههههههههههههه شفيك ؟
ترف : هاه ولا شيء..تفرك عيونها .. " وآهـ . . ابي اوصل الاوتيل بعدين أنآآآآآآآآآآآم
ونزلو واخذو شنآطهم
ترف وهي تاخذ شنطها لفت ولقت زهور : اهلين زهور
زهور بَأففه : هلاا
ترف :خخخخخخ بس حبيت اسلم عليك ..
زهور ابتسمت : الله يسلمك تشرفنآ
ترف : ويسلمك يَ رب .. يلآ اشوفك أن شائت الاقدآر
زهور : ان شاء الله بااي
ترف : سلآم ..
.. بالسعوديه .. ساعه 9:50 ..
في مآسكه جوآلهآ ورآحت للبنآإت : رررغد
رغد : نعم
في : امسكي
رغد رفعت راسها وطالعتها بِ معنى وش سالفه ؟
في : مشاررري يبيك
رغد خذت الجوآل : الووهـ
مشآري لبى الصووت خخخ.." يؤؤ عيب اختي .. بس اول مره اسمع صوت ناعم كذ1 من بين خوآتي
رغد : الووه ؟؟
مشآري : احم هلآ
رغد : بغيت شيء ؟
مشاري : مين انتي ؟
رغد : رغد
مشاري : اهآ اسمعي يلآ البسو عبايتكم انآ برا بوصلكم البيت تتجهزون وكذ1 قبل لا يجي ابوي وخواتي واخواني والعيله عشان تتعرف عليكم
رغد : أوكيه .. باي < طخ وعطت الجوال لِ في
,,
مشآري : خخخخخخخخخ وشفيها مستعجله
..: تحآكي مين ؟
مشآري : هلآآآآ يزود < عرفتو يزيد الي خانته عهود التسلبه
يزيد : ايه لا تصرف مين تكلم ؟
مشاري : لو امي ما سوت كذ1
يزيد : ما اقصد من تكلم بالجوآل .. من هاذي الي وشفيها مستعجله
مشاري : اختي الجديده
يزيد : هذوليك ؟
مشاري : ايوآن..وقبل شوي اكلمها وقالت باي وصكت الخط من غير ما اقولها باي مستعجله الاخت
يزيد يتكي : خخخ عااادي تعرف من وين ماخذهم انت .. همممج
مشاري عصب : يزيد احترمني على اقل
يزيد يضحك : اووه مشاري تغير من متى يدافع عن خوآته من ابوه ؟
مشاري اخذ مفاتيح سيارته : لا ولله انت الي تغيرت .. سسسلآم
يزيد : هه .. صدقت .. الله معك
مشاري لف عليه : بعدين نتفاهم
يزيد : ........
< وطلع مشاري وركب سيارته وأتجه للاستراحه ياخذ خوآتو الجميلأآت
بالأوتيل ..
اخذو 3 سويت
1 - اصغر وآحد ,, لعمه شمه ..
2 - لطلآل وفيصل وفهد
3- لفهده وترف وعهود وأحيآنن معهم فهود .< نفس حجم سويت طلال وفيصل
ترف راحت الغرفه وانسدحت وناااامت
عهود : أمدهآآآآ
فهده : لا باين عليها تعباانه
عهود : اها الله يصصصصبرني بس
فهده بطرف عين : لو ماتبينآ روحي لأمي ترها بالحالها
عهود تجلس على كنب وتحط رجولهآ على طآوله وتفتح ال t.v ..: ممم اذا كآن ودي رحت
فهده : مدري متى تكبرين ..< بعد ما خذت اغرضها دخلت تتحمم
عهود بنفسها ايه ولله متى بكبر ! ورجعت تتكلم طبيعي : أووه ماعلي خلني افتح جوآلي .. مممممم ما دقيت على نايف من هذاك اليوم ممم دامني طفشآنه بجرب ادق
ترن ترن ترن ترن ترن
نآيف : الوو؟
عهود بنفسها خخ صوته بالجوآل احلآآ : اهلين
نايف : هلا ولله من معي ؟
عهود : عهود
نايف يحاول يتذكر : مممممم
عهود : هههه امدآك نسيت ..
نايف : عهود الاسترآحه ؟
عهود : هههههههههههههه بظبط
نايف : يا هلا ولله مابغيتي تدقين نسيتك ولله . قلت البنت سسسحبت
عهود : لا كنت مشغوله اختبارات وحوسه
نايف : اها وكيف النتيجه
عهود : ماشيء حآلهآ .. ووين بتقضي الصيف ؟
نايف : انا الحين ببارس .. لي مده وبعد كم يوم جاي على لندن
عهود : اهاا انا بلندن الحين
نايف : حلو حلو .. بأي اوتيل ؟
عهود تضحك : ليه بتسكن بنفسه ؟
نايف : ايه اكيييد
عهود : اوتيل ودورتشستر
نآيف : اوكيه يَ حلوه انآ بصكر بقوم اتحمم بعدها بتعشى وبرجع ادق
عهود : ونا توني جايه من سفر وبنآآم .ممم اجل اوك نايف بحاكيك الصباح
نايف : اوكي ..
عهود : باي ..
نايف : باايات
....: هههههههههههههههههههههه الله يعينك على نفسك
عهود انفجعت : ما تعلمتي انو عيب تتسمعي على احد يَ ترف ؟
ترف : مممم ما تعمدت سمعتك صدفه .. من قلتي اوكي نايف ااحاكيك الصباح
عهود وقفت وراحت لِ ترف : حس عينك تنطي بكلمه < ودفتها
ترف : اذا انتي سوتيها باحد لا تحسبي كل الناس بتسويها فيك بس انتبهي على نفسك
عهود : ..............
...,
عند البنآت
متجمعين بصاله ينتظرون ابو مشآري ,
ام مشاري : رغـ,,,
......."بصوت جبروتي" : سلآم عليكم
/
هذا الجزء الثالث عشر
من الي دخل
.......... وذا كآن الأب هل بذل بنآته ولآ بعاملهم احسن معامله
توقعاتكم عزيزآتي .. واعزآئي
الجزء الرابع عشر
يوم الاربعاء اذا امكنَ
.. سلآإم ,




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-05-2010, 07:54 PM   #54

شهد الوليد
بنوتة مبتدئة
اتع ـبني غروري ..!

 
    حالة الإتصال : شهد الوليد غير متصلة
    رقم العضوية : 60710
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 87
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : شهد الوليد is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1087

     SMS : سبـِحآن الله وبحمده سبـِـِحآن الله العظيم

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور شهد الوليد عرض مواضيع شهد الوليد عرض ردود شهد الوليد
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تحطططيم .. !

ولآآآ رد ,؟





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الامي, بها, حياتي, روايه, or ،بقلمي, سطرت, قصة

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 07:41 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM