عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-02-2011, 12:56 AM
الصورة الرمزية فارسة القلوب
فارسة القلوب فارسة القلوب غير متصلة
بنوتة مبتدئة
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 95
معدل تقييم المستوى: 17
فارسة القلوب has a spectacular aura aboutفارسة القلوب has a spectacular aura about

   صورة اللقب الإضافي
L9

المشاهدات: 42759 | التعليقات: 317 روايتي الاولى ( عهد على ذكرى الالم والمهانه لآخذ بثار دموعنا ياخفوقي)



بسم الله الرحمن الرحيم

هذي اول روايه اكتبها وانشاء الله تحوز على رضاكم

(الجزء الاول )

اسيقظت بجانب ذكرى قديمة , حلوة مرة ... كأنها حلم جميل بلا صور لآنسان او مكان ... نور عميق ... بعيد ... بضياء خافت ... كمسافر من وطن ... اوكغريب في وطن .. وأوراق الشجر الخضراء ... تهطل كقطرات ثلج بيضاء ... وتشتعل في الرأس كنيران بيضاء ... وقلب حزيين مثقل بدموع مكبوتة ... والعيون ناعسة , كغريق في بحار من الغربة ... وكل غربة بداخلها غربة أكبر منها ... للعيون الحزينة جمال بالآلام ... كورقة زيتون بالندى مغموسة ... والقلب كشاطئ موجوع , والعتب فيه مرفوع وممنوع ... والفكر غريق على حبات رمال حارقة وأخرى باردة ... وقفت الكلمات حائرة , كأنها كبرياء وحياء ... وتمنت السعادة , ببسمة خانتها الدمعة ... وسبحت في سماء بلا نجوم ... لعل بالصمت أهات أصدق من الكلمات ... وأصبح القلب للحزن عنوان ... لن أقاوم الصمت ... ولن انتزع الكلمات ... ووقف الفكر حائرا ... قلب من ... ومن قلب من ... وروح من ... ومن روح من ... القلب اختلط بالقلب ... والروح انصهرت بالروح ... ولكنها لعلها كانت ذكرى ... او حلم ... لعلها ذكرى ... وذكراي وحدي ... ولعله قلبي وحدي ... ولعلها روحي ... ولعل قلبها معلق بذكرى ... ولكني كنت ذكرى عاشت على ذكرى ... عجبا لك يا قلبي ... عشت على أغانيها ... وعشت على حطام قلبها ... بذكرى بثنايا ذكرى ... وعجبا لك يا روحي ... تحدثت عن : الحب السامي , وحب أكبر من أي حب ... وأصبح الداني والقاسي يتغنى ... بالروح ... وعجبا لك يا قلمي رسمت أجمل اللوحات ... لروح ... وعشقت وطن يباع ويشترى ... لعله زمن ... غير زمني ... ولعلي ما زلت أحلم ... ولعل نافذة الآمل ... هي نافذة لنور غير نوري ... صعقت الروح بما سمعت , وانتفض القلب قبل القلم لما كتبت ... وساد سكون الآحزان ... بالقلب والروح والفكر .

(للامانه الخاطره منقوله )

في واحد من شوارع مدينة لندن كان واقف يناظر الناس اللي معه زوجته واللي معه صديقه واللي معه عايلته
وهو وحيد مامعه احد مشى وهو يناظر طفل يصيح وابوه شايله ويرميه في الهوا ويلعبه عشان يسكت
تنهد وهو صدق حاس بالوحده : الله يعين هذا حظي دايم كذا الله يفرجها
اخذ اغراضه اللي يبي من السوبر ماركت ورجع للبيت

(جواد عمره 28 سنه طالب في جامعة ....... في لندن دايم وحيد وغاااااااامض بقوه من 11 سنه عايش في لندن جماله غريب ابيض مرررره وعدسات عيونه سودا وفيها لمعه قويه فيه وسامه رهيبه يجذب اللي حواليه بقوه بس مايحب يبين جماله للناس دايم يخفيه بكبوس او نظارات شمسيه كبيره مايحب الصداقات ويكره البنات كره مو طبيعي ولايحتك فيهم مع ان البنات معجبات فيه بس مايعطيهم وجه ماله احد في بريطانيا وعايش لوحده في شقه مستأجرها من عايله بريطانيه يدرس بالنهار في الجامعه وفي الليل يشتغل في مطعم عشان يصرف على نفسه ومايحتاج لاحد <<< والباقي تعرفونه من خلال الروايه )



في الرياض وتحديدا في قصر ابو ليان
الجده حصه : ليان وصمخ طفي هالعله وروحي نامي ترى تعبت معك
ليان بدلع : بليز جدتي بس اكمل هالرقصه واطفيه
جدتها بعصبيه : ليااااااااااااااااااااااااااان
ليان : جدتي طفشانه وش اسوي ماعندي احد العب معه وبعدين الدنيا ماتسوى كل هالتعصيبه ريلاكس هدي اعصابك
جدتها بنرفزه : بتقومين ولا شلون
ليان : اوووووووووووف خلاص بقوم
طفت التلفزيون وراحت لغرفتها وهي تكمل الاغنيه وترقص
(ليان عمرها 12 سنه شقيه بقوووووه ومهبله بجدتها امهامطلقه وهي وحيدة ابوها ومدلعها عمره ماضربها او زعلها الا في حاله وحده اذا جابت طاري امها تحسه يتنرفز ويعصب عمرها ماشافت امها ولا تعرف حتى وش اسمها
ذكيه بقوه واللي تبيه تحصل عليه حتى لو بالحيله تحب تنرفز اللي حواليها وتحب تسوي مشاكل
شكلها كيوت ومو باين عليها انها مجرمه شعرها طويل لين خصرها ولونه بني وبيضا مره عيونها فيها براءه مو طبيعيه قصيره مو طويله بس تحب ترز نفسها وتبين انها كبيره)
طبعا هذولا هم ابطال روايتي والباقين تعرفونهم مع احداث الروايه
في بريطانيا
رمى نفسه على السرير وهو هلكان من بعد مارجع من السوبر نزل الاغراض في المطبخ وبدل ملابسه ورتب البيت وجمع ملابسه الوسخه وحطها في السله بالحمام بيغسلها بس الحين هلكان ويبي ينام تأفف : اففففف ياربي وراي غسيل ملابس وغسيل الصحون بعد حتى بالعطله لازم شغل
تنهد : لازم اخلص شغلي قبل العصر عشان اقابل هالاحمد ياربي متى بيفكني هالرجال يعني عارف اني ماأحب الصداقات وشوله ينشب صحيح انه رجال والنعم فيه بس هذا طبعي وماحب احد يحتك فيني
(احمد صديق جواد وهو يشتغل معه بالمطعم طبعا احمد تاجر مره ومن عايله غنيه وهو سعودي و يدرس في بريطانيا على حسابه صحيح انه مو محتاج بس هو رجال محترم ومايحب حركات (النص كم ) وعشان كيذا اشتغل بالمطعم لانه مايبي يجي عنده وقت يكون فاضي عشان مايطيح بالحرام وماينجرف ورى اصدقاء السوء
طبعا احمد متزوج وهو فرفوشي والله يعين اللي بيحطه براسه بيقعد وراه لين ياخذ اللي يبي منه ومالقى هنا الا جواد وحطه براسه <<<< الله يعينك عليه ياجواد
يعجبه جواد يحس انه رجال لانه عمره ماشافه مع بنات او شافه في موقع مشبوه بالعكس دايم ماشي بطريقه ومايحتك بأحد بس يحس وراه لغز و يحسه غامض واللي يستغربه اكثر انه بعد مايحب يحتك بالرجال يعني بالعربي يكره الجنسين البنات والاولاد بس يحاول انه يطلعه من قوقعته يحاول انه يختلط مع الناس <<<<< وبنشوف انت يا أحمد قد هالمهمه ولا لا)
عموما احمد له دور كبير بروايتي وطبعا كل الشخصيات اللي بذكرهم مهمين وهم ابطال بهالروايه بس الاهم ليان وجواد
قام جواد من السرير : ماعندي وقت يالله انظف هالملابس واروح اغسل الصحون واتغدى واذا بقى لي وقت نمت لي شوي عشان ماخربها عند الرجال وانام عنده مالت علي مالقيت اسهر الا يوم جا عندي موعد مع الرجال يقال عندي عطله وابي افلها واستانس نسيت اني شمال والفله جنوب اخخخخخخخخخخ ياراسي احسه بينفجر
شد على شعره وصرخ : أبي اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اام
راح بكسل للحمام ولما شاف الملابس وش كثرها بالسله جلس على البانيو بيأس : اهئ اهئ والله ابي انام حشى كل هالملابس يمكن اكثر ما بالشقه هالملابس ياربي صارلي اسبوع ماغسلت الملابس مستحيل اجلها للاسبوع الجاي ولا ماعاد لقيت لي ملابس البسها
قام وراح يسحب رجوله للمطبخ وهو مسكر عين ومفتح عين : يمكن المطبخ اهون على الاقل يحفزني انظفه والملابس لارجعت بالليل
لما دخل المطبخ جلس على الارض في الوسط وهو يتفحص المطبخ من التعب ماراح يشوف وش اللي يبي تنظيف قال اشوف كل شي وانا جالس يمديني على التعب ابتسم باستهزاء : اساسا مايحتاج افر واتعب نفسي المطبخ كله 2متر *2متر
يعني بشوف كل شي وانا جالس لا وبعد بالراحه
تنهد وقام اخذ الاشياء اللي جابها من السوبر ورتبها في الثلاجه الصغيره اللي بزاوية المطبخ ولم اكياس المطعم اللي ماليه المطبخ ورماها بالزباله : احسن شي في هالمطعم وشغلته ان وجبة العشاء يوميا عليهم على الاقل طاح مني شي من التكاليف
رتب الصحون بالمغسله وفتح المويه الحاره عليها وهو مبتسم بكسل : اسرع طريقه للغسيل
خلاها دقايق تحت المويه الحاره وبعدين فتح المويه البارده عشان تبرد ويقدر يمسكها ويمسحها وينظف اللي مانظف منها <<<<<<<<< جربوا هالطريقه تراهم يمدحونها ( ^_ ^ ) بس لاخربت صحونكم تراني مو مسؤوله هذي فكرة جواد مو فكرتي
لما رتب الصحون وخلص منها كنس ارضية المطبخ وشال سلة الزباله وطلعها في الصاله بعدين راح ولبس كبوسه ناظر في ملابسه بنطلون جنز مصفطه لين تحت الركبه وبلوزه بيضا كت وشحاطيات ابتسم : ونعم الملابس والله لوك جديد بصراحه
زين البنطلون وراح ولبس البالطو حقه وشال سلة الزباله وطلع برا يكبها
بعد ماكب الزباله وجا بيدخل سمع تصفير من وراه
التفت وشاف فرانز بريطاني مسيحي يكره العرب بقوووووووووه دايم يحاول يستفز جواد بس ياجبل مايهزك ريح دايم يسفه به ولايلتفت له طبعا فرانز ساكن بجنب شقة جواد ويغار من جواد من قبل مايعرف انه عربي لانه يشوف انه واثق من نفسه وناجح في حياته ويفرض احترامه على كل واحد يقابله اما هو لا دراسه ولا وضيفه ومضيع حياته بنفسه ولا احد يحترمه ومن بعد ماعرف انه عربي زاد كرهه له
فرانز بصوت عالي وهو يصفق و يناظر جواد بحقد : برافو برافو لا اظن ان هناك وضيفه اخرى تناسبك غير هذه
ناظر جواد سلة الزباله اللي بيده ثم ناظر فرانز باحتقار ولف ودخل البيت وسكر الباب دخل ونزل السله بالمطبخ
جلس على الارض وهو متضايق : الحين ابي اعرف هذا وش قصته علي وش هالكره الله لايبلانا الله يستر بس
ناظر حوله وهو يتنفس براحه الحين مايبقى الا اغسل الارضيه بس
قام وهو متحمس نزل البالطو وعلقه على مقبض الباب ماعنده وقت يوديه لمكانه رمى الكبوس بالصاله وفصخ الشحاطيات عند باب المطبخ ورجع يسفط البنطلون مره ثانيه وخذا سطل كبير وعباه مويه وكبه على الارض عباه مره ثانيه وكبه بعدين حط صابون وصار يفرك بالسراميك ويلعب بالمويه ويتزحلق ويستهبل مسلي نفسه بنفسه الاخ المهم اعجبه الجو وخذا مويه وكبه على الدولاب من برا وصار ينظفه لما حس ان المطبخ صار يلمع ونظف راح وخذا (لي_هوز) عنده بالحمام وشبكه بالحنفيه في المطبخ وصار يغسله من الصابون وينظفه لما خلص القى نظره اخيره على المطبخ وابتسم : ايووووه هذا المطبخ اللي يفتح النفس
تمغط وهو يتثاوب : الحين احس فيني نشاط بنسبه لابأس بها غديني رايح انظف الملابس- ابتسم – من زمان عن هاللهجه اييييه الله يعين
مشى على اصابع رجوله عشان مايزلق بالمويه لان المطبخ سيراميك : اخيـ.... طراااااااااااااااااااااااخ
ماوعى الا براسه على الارض
:آآآآآآآآآآآآآه حسبي الله ونعم الوكيل آآآآآآآآآآآي الله ياخذك يافرانز انت واحمد جعلتس ياهالشقه الحريق يارب حسبي عليك من مطبخ <<<<< طار ماتبقى به من مخيخ
جلس وجسمه كله متكسر وكل ملابسه مويه وحالته حاله زحف لين طلع من المطبخ خاف لايوقف وتنعاد الكرّه راح وانسدح على سريره وهو ماسك يده اللي متورمه
: آآآآآآآآآآخ الله يلعن بليس لابارك الله فيه من نشاط


العصر الساعه 4 في الرياض وفي فله مرتبه باين ان اهلها من الطبقه المتوسطه
ساره : اقول فهد
فهد وهو يقرا الجريده : همممم
ساره : ترى هالعطله نبي نسافر لأي دوله
فهد وهو رافع حاجبه : أي دوله امري انتي بس
ساره : فهد تتمسخر فيني
فهد باستهزاء : ابد مين قال
ساره برجاء : فهد تكفى والله صاحباتي كل سنه يسافرون وكل صيفيه بدوله وحنا لنا الله مانطلع من هالبيت طلعنا الله يخليك حتى لو هنا بالمملكه
فهد : اها قولي من قبل ان صاحباتك بالسالفه وانتي كل شي عند صاحباتك تبينه اقول ترى مانيب فاضي لك انتي وياهن
ساره بعصبيه : ترى موب حاله هذي من يوم ما أخذتك وانا عايشه بهم لاطلعات نفس العالم ولاسفرات وش هالبخل ياخي اذا ماتبي تدفع انا اللي بدفع بس طلعنا نشم هوا
فهد بعصبيه : سااااااااااااره
ساره وهي تبكي : فهد والله تعبت معك شتبيني اسوي أكثر من اللي سويته حتى أهلي بعتهم عشانك
فهد بعدم مبالاه : ماحد طقك على يدينك وقالك بيعيهم
ساره بحزن : صحيح ماحد طقني علي ايدي عشان ابيعهم بس للاسف غبائي هو اللي خلاني افضل شخص اناني على اقرب الناس لي وهذا حصاد افعالي قاعده اجنيه اليوم
فهد ببرود : اقول بلا فلسفه زايده ترى أذيتيني
ساره بيأس : هذا انت يافهد عمرك ماراح تتغير وش أرجي منك – بحزن – انا عادي كل شي عندي استوى بس نوف وطارق يافهد تراهم عيالك ولهم حق عليك اذا كنت ناسي
فهد : اوهوووووووووووو وبعدين معك انتي
قامت ورمت الريموت بعصبيه وصعدت لغرفتها
فهد يناظرها وهي رايحه وفي نفسه : على الاقل ما اجرمتي ولا فقدتي حبيب ولا تبروا منك اهلك زعل بسيط ويروح مع الايام الموت اللي فقد كل شي

( فهد صالح الـ .... شريك ناصر في الشركه طبعا بفلوسه ويداوم
يوم وعشره لا دايم سارح في أفكاره انسان مزاجي ومتقلب
طويل جسمه رياضي يجنن فيه جمال غريب وخصوصا
عيونه اللي كبار ولونها بلون العسل الصافي ورموشه كثيفه مررره واللي
محلي عيونه بزياده لمعة الحزن اللي فيها
الحزن على غلطه من 12 سنه لازال يدفع ثمنها للان )

في نفس الوقت في قصر ناصر ابو ليان
في الحوش فارشه الجده زوليه وحاطه دلالها تنتظر عجز الحاره يجن يتقهون عندها
اما ليان ماخلت شي الا وسوته حاست غرفتها قلبتها فوق تحت ونادت الشغاله ترتبها كيذا تحب المشاكل طلعت ولما ماحصلت جدتها خذت حريتها راحت وشغلت التلفزيون اللي في الصاله فوق وحطت على روتانا وطولت على اخر شي ثم نزلت وشغلت اللي تحت وحطت على قناة 2 MBC وطولت عليه لاخر شي وطفت انوار الصاله تحت وزعت شموع بالصاله واشعلتها وراحت ولبست شورت اصفر وتيشيرت ابيض سيور ورفعت شعرها ذيل حصان وخلت الطباخه تسويلها عصير وخذت لابتوبها ونزلت تحت وجمعت كل الخداديات ونزلتها على الارض صفتها بجنب بعض وجلست عليها سحبت سلك التليفون وشبكت عالنت وجلست تقلب بالنت
الشغاله وهي جايبه العصير : ايس هادا ليان انتي مشكل كتير بعدين مين نضف هادا <<<<< طبعا الشغالات يكرهون ليان بقوه لانها شقيه مايتحملونها
ليان وهي تطقطق بالاب توب : اقول نزلي العصير ولا يكثر
الشغاله بعصبيه : ايس كلام انتي انتي مافي كويس انا الحين روح كلام ماما كبير انتي ايس سوي<<<<< لا احد يشره مافيني عرق شغالات وبكيذا للاسف ماعرف كلامهم كيف
ليان : ماتشوفين شر وسلميني عليها
الخدامه عصبت وراحت تشكي على الخدامات الثانيات وهذا حال ليان دايم مع الخدامات لدرجة ان ابوها وجدتها صاروا يخافون عليها من هالشغالات بس مو قادرين يوقفونها عن هبالها
ملت من النت ما لقت فيه شي صاحي قالت مالي الا جدتي اروح اطفشها طلعت وهي ناويه على جدتها ولا اهتمت للحوسه اللي وراها ولا الخدامه اللي حاقده عليها بقوه وهي ترتب الصاله وتشيل الشموع وتطفي التلفزيونات اللي صوتها يصم الاذان<<<<< الله يستر عليك ياليان
ليان : هاي جدتي what doing here
جدتها : وش ذالهرج اقول عدلي لسانتس لابهالدله على راستس
ليان : ooh my gooooood
جدتها : ليان لاترفعين ضغطي
ليان بدلع : اوكي جدتو شقاعده تسوين هينا
جدتها : شوفت عينتس قاعده احتري ام احمد وام سالم
ليان : اها طيب ياجده خلي منك خرابيط هالعجز خليني اعلمك بقصة بنت عندنا
الجده : عجزت ركبتس قوولي امين ياللي ماتستحين على وجهتس
ليان بدلع : يؤيؤيؤيؤيؤيؤ جدتي حبيبتي ليش الحين انا وش قلت انا ماقصدتك ترى
جدتها : اقول تراني خابزتتس وعاجنتتس لا تلفين وتدورين ترى راسي يوجعني
ليان : شدعوى يالغاليه صرت خبز تخبزيني وتعجنيني وبعدين يخسى الوجع وآبو آبو الوجع
جدتها بحلم : طيب خلاص انتي روحي وخليني ارتاح
ليان : طيب بس قبل ابي اقول قصة البنت هذي
جدتها بنفاذ صبر : يالله قولي وخلصيني
ليان بصوت قصير : طيب لاتدفين
جدتها : وشووو
ليان بابتسامه : لا بس اقول تخيلي ياجده البنت هذي يتيمه امها ميته – بحزن – مثلي وتـ....
جدتها تقاطعها : من قال ان امك ميته
ليان بعدم مبالاه: ماحد قال بس حتى لو انها حيه هي عندي كأنها ميته
جدتها بعصبيه : اقول قومي توكلي على الله قومي لغرفتتس جننتيني حسبي الله على بليستتس
ليان : ااااجده طيب والقصه
جدتها : ليان وبعدين معك الى متى
ليان : احسن انتي الخسرانه بتفوتك قصه ولا احلى
جدتها وهي تاخذ البياله اللي قدامها وتخوفها : انا الخسرانه هاااا
اما ليان حطت رجلها مانشوف الا غبرتها

,,,نهاية الجزء الاول,,,


وانتظروني بالاجزاء القادمه
اتمنى احصل ردود تشجعني على اني اكمل الروايه



v,hdjd hgh,gn ( ui] ugn `;vn hghgl ,hglihki gNo` fehv ]l,ukh dhot,rd)

الموضوع الأصلي : روايتي الاولى ( عهد على ذكرى الالم والمهانه لآخذ بثار دموعنا ياخفوقي) || القسم : الـقـصـص و الـروايـات || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : فارسة القلوب


عدد زوار مواضيعى Website counter


التعديل الأخير تم بواسطة فارسة القلوب ; 05-02-2011 الساعة 01:21 AM
رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online