عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /16-04-2008, 06:50 PM   #52

نزفــالمشاعرـــ
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : نزفــالمشاعرـــ غير متصلة
    رقم العضوية : 48801
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    العمر : 32
    المشاركات : 100
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : نزفــالمشاعرـــ is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 602
    استعرضي : عرض البوم صور نزفــالمشاعرـــ عرض مواضيع نزفــالمشاعرـــ عرض ردود نزفــالمشاعرـــ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت السادس عشر والاخير:



مر اسبوع..والثاني..

واحمد لاحس ولاخبر..
وريم تتصل عليه وهو مايرد عليها...


فقررت ريم تسير بيتهم..
وسارت ولقت احمد واخوانه يالسين ويلست وياهم..

واستغربت من حال احمد..

كانت تتوقع بتلقاه منهار..
ماتدري انه اقوى منها بوايد..ومتقبل الامر وعايش حياته..
كان ودها تعاتبه..بس قالت مب وقت عتاب..

ويلسو كلهم يسولفون..وكان الجو مابين حزن وفرح..

وعقب قالها احمد..انه عنده دورة جريب..ويمكن يسافر..

انصكت كل بواب الامل فويه ريم..
وانسحبت من عندهم..وردت بيتها..

ويوم ردت البيت..

ناصر:ريم ابويه يباج
ريم:انا؟
ناصر:حد غيرج ريم؟؟
ريم:شو يباني؟
ناصر:سيري وبتعرفين
ريم:زين وينه هو؟
ناصر:فالميلس

وسارت ريم عند ابوها...

ريم:السلام عليكم
ابوها:عليج السلام والرحمه
ريم:امر ابويه بغيتني؟
ابوها:هيه تعالي يلسي
ريم:امر
ابوها:امممم ريم شرايج في منصور؟
ريم:منو منصور؟؟
ابوها:ولد عمج
ريم:اممم بلاه
ابوها:قلتلج شو رايج فيه؟
ريم:ماعرفه انا عدل بس سمعته طيبه
ابوها:زين اليوم ياني عمج ويبونج حق منصور
ريم:هااا؟؟
ابوها:شو هاا
ريم:واحمد؟؟
ابوها:احمد لو يباج جان ملج عليج
ريم:تراه كان بيملج بس امه اتوفت
ابوها:مب عذر واصلا انا مب مقتنع فيه
ريم:ومنو اللي كان يشجعني عليه ومادري شو
ابوها:وغيرنا راينا
ريم:غيرتو رايكم عقب شو؟
ابوها:ماصار شي بعده انتي ماملجتي عليه
ريم:زين انا منصور ماعرفه كيف باخذه؟
ابوها:ولا احمد تعرفينه
ريم:بس احينه قمت اعرفه
ابوها:عادي ومنصور بعد بتعرفينه
ريم:بهالسهوله؟
ابوها:ها ولد عمج واحق فيج من الغريب..واكيد بيثمنج اكثر..وانا بس اخبرج مااشاورج لانج بتاخذينه يعني بتاخذينه
ريم:ماافي شي غصب
ابوها:لا في شي غصب
ريم:بس ابويه انا اللي بعيش وياه مب انتو
ابوها:انا ادرى فمصلحتج والموضوع منتهي خلاص وعندج شهر تزهبين عمرج
ريم:يعني محددين كل شي خلاص؟؟
ابوها:هيه نعم
ريم:وعيل ليش خبرتوني جان ماخبرتوني الا يوم الملجة بعد
ابوها:اظن كلامي واضح ووصلج وفي هالسالفة مالي نقاش وياج انتهينا منها

ومشى وخلاها فصدمتها...

ماكانت عارفة شو تسوي غير انها تصيح..
اهلها ماخذين موقف من احمد وخلاص مايبونه..
واهي ماتقدر تقول حق احمد..
كيف تقوله تعال نملج وامه ماصارلها شهر؟!

اخوانها ماكانو راضيين عن ولد عمهم لانه راعي سوالف بس ما فايدهم حيلة ابوهم قرر وخلاص..

وبعد سبوع..

كانت ريم يالسه فحجرتها ترمس اليازيه ع الايميل وتشكيلها الحال..

دش عندها اخوها حمدان..

حمدان:ريم ريم
ريم:اممم ليش مادقيت الباب؟
حمدان:اسف بس هب وقته احينه
ريم:زين شو بغيت؟
حمدان:عندي لج بشارة
ريم:هههه ماتم شي يونس..قول شو عندك
حمدان:منصوووووور
ريم:بلااه ها بعد
حمدان:منصور سافر عنده دورة 45 يوم يعني كل شي تأجل
ريم:زين وشو يعني؟؟
حمدان:يعني انه ام احمد بتكون خلصت الاربعين يوم وتقدرون تملجون
ريم:هاا..صح بس ابويه مابيطيع شو الفايده؟
حمدان:بنحاول وياه مب خسرانين شي
ريم:بس كيف بقول حق احمد؟؟..شو بقوله تعال املج عليه؟؟..والله مالي ويه ياحمدان امه توها متوفية..
حمدان:اانا والله لو اروم اسوي شي بسويه اكيد ياريم وانا ماودي تاخذين منصور ولاودي نغصبج على شي لكن مابايديني حيلة انا وانتي تدرين
ريم:ادري يااخويه بس خلاص انا موكله امري لربي
حمدان:والنعم فالله..زين بخليج انا
ريم:الله يحفظك

وردت ريم رمست اليازية وخبرتها باللي استوا..

كانت اليازية حابه انها تساعد ريم..بس مب عارفة كيف..وهي ماتروم بعد تقول حق احمد..
واخر شي قررت انها تخبر لمياء..
و لمياء يوم درت زعلت وايد عشان اختها وسارت بيت احمد من دون محد يدري وخبرته وسوت اللي اتفقت عليه ويا اليازية..

احمد زعل من ريم وايد لانها ماخبرته..
واتصل عليها..

ريم:هلاا والله
احمد:افا ياريم
ريم:شفيك؟؟
احمد:ليش ماخبرتيني عن منصور؟؟
ريم:امممممممممم
احمد:تستحين تقولين يعني؟؟
ريم:احمد والله مالي ويه مادري شو اقولك
احمد:يعني تضيعين مني احسن؟؟
ريم:......................
احمد:مادري شو اقولج ياريم بس وااايد زعلان عليج
ريم:احمد لو كنت مكاني شو بتسوي؟؟
احمد:احين مب وقت عتاب انا بتصرف
ريم:زين انت كيف عرفت؟
احمد:لموي خبرتني
ريم:انا براويها
احمد:والله بزعل عليج لو سويتيبها شي
ريم:اوكيه خلاص
احمد:ريموووو تفهمين قلتلج يااويلج
ريم:زين خلاص مابسويلها شي
احمد:انا بخليج احينه وبتصرف
ريم:اوكيه
احمد:مع السلامة

واتصل احمد على حمدان واتفق وياه ايي بيتهم بعد المغرب...

ويا احمد..
حمدان:هلاا والله حمود
احمد:هلا بك زود
حمدان:شحالك يالقاطع؟
احمد:الحمدلله ومن صوبك؟؟
حمدان:بخير..حياك تفضل
احمد:الله يحييك

ودشو الميلس..
احمد:السلام عليكم
ابو حمدان:عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
احمد:شحالك عمي؟
ابو حمدان:الحمدلله بخير
احمد:عساه مديم
ابو حمدان:وانت علومك؟
احمد:طيبة والله
ابو حمدان:وشخبار الاهل؟
احمد:الحمدلله
وبعد سكوت..
حمدان:ابويه احمد يبا يحدد موعد للملجة
ابو حمدان:بس انت اتأخرت علينا يااحمد
احمد:زين مب بايدي يا عمي
ابو حمدان:بس بعد مادري شقولك
احمد:هاذي امي اللي خسرناها ياعمي مب قطوة ولا شي رخيص
ابو حمدان:الله يرحمها
احمد:يعني احينه شو اللي افهمه من كلامك؟؟
ابو حمدان:مالك نصيب عندنا
احمد:مالي نصيب؟؟..عقب شو؟؟
ابو حمدان:بعده ماصار شي
احمد:كيف ماصار..العرب من البداية يقولون مالك نصيب هب عقب مايوافقون ويجهزون كل شي..
ابو حمدان:زين ها اللي صار..من رخصتكم
وطلع وخلاهم..
احمد:عايبنك ياحمدان انت؟
حمدان:لا والله مب عايبني بس انا شو اسوي ها ابوية ماروم اقوله شي
احمد:تامرني فشي؟
حمدان:وين تو الناس
احمد:والله كرهت عمري بطلع
حمدان:اممم زين عادي اسير اتمشى وياك؟
احمد:اكيد حياك

وطلعو هم الثنينه مع بعض..

وسارو يلسو فمكان وتمو يسولفون ويسترجعون الذكريات..

وهم يالسين دق تلفون احمد وكان رقم غريب مارد عليه ورد اتصل مرة ثانيه..

حمدان:ليش ماترد؟
احمد:ماعرفه
حمدان:زين ماتعرفه يعني ماترد عليه؟؟
احمد:والله مالي خلق حد
حمدان:زين عادي ارد؟؟
احمد:اكيد عااادي اندوك
حمدان:شل مابا استهبل عليك
وهو يرده رد التلفون رن..
احمد:دخيلك ترد
حمدان:اوكيه

ورد حمدان...

حمدان:الوو
..........:"محد رد عليه وكان بس صوت صياح"
حمدان حطه سبيكر ويلس يسمع اهو واحمد..
احمد شك انها ريم بس قال ها مب رقمها..
حمدان:الووو منو وياي؟؟
..........:احمد دخيلك الحق عليه ابويه شل تلفوني ويقولي غصبن عني باخذ منصور
حمدان ماعرف شو يقول..واحمد اتفشل من حمدان ومايروم يسكر التلفون ولايروم يرد على ريم..





 


من مواضيع : نزفــالمشاعرـــ

  رد مع اقتباس