عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /23-10-2009, 01:01 AM   #45

شهد الوليد
بنوتة مبتدئة
اتع ـبني غروري ..!

 
    حالة الإتصال : شهد الوليد غير متصلة
    رقم العضوية : 60710
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 87
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : شهد الوليد is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1174

     SMS : سبـِحآن الله وبحمده سبـِـِحآن الله العظيم

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور شهد الوليد عرض مواضيع شهد الوليد عرض ردود شهد الوليد
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

( جزء التاسع )

فهده بفرحة : يعني يمه ترف بتصير زوجة أخوي

أم فيصل : أييه..بس انا ابيك تقنعين ترف أنه فيصل يحبها

فهده : مممم لاء

أم فيصل : وش لاء

فهده بتردد : لاء اقصد خلاص طيب تم .. يلا انا طالعه انام توصين بشي ؟

أم فيصل : لاسلامتك

فهده راحت غرفتها وأنسدحت

تفكر كيف تقنع فيصل

فهده بنفسها : بس لو قلت ترف فيصل يحبها ماراح تصدقني لأنها لاحظت حبه لي ريم .. ممم ياربيه انا مابيه ياخذ ريم .. ياربيه يا فيصل ليتك تدري عن ريم وش تسوي

وحضنت دبدوبها ونآآآمت

~

بصبـآح ببيت ابو فراس ( بـ / صالة الطعآم ) ~

ابو فراس : ريمـآ زرتي امس فهد ؟

ريما : ايه .. بس مافي شي جديد

ريم ببرود : ايه نسيت اقولكم فهد قـآم من الغيبوبه

ريما بفرحه : جددد ؟

أبو فرآس فرح بس اخفا فرحته : اها أجل بنزوره اليوم بعد العصر

ام فراس : انا موب رايحه

ابو فراس : وليه ؟

ام فراس بكذب : مشغوله اكيد بطلعونه اليوم يعني عادي

ريما : يمه طيب انتي من تنوم بالمستشفى مازرتيه..واستغرب حتى بنات عمي مازروها

ريم : لأنهم ما يعرفونها

ريما : طيب عادي يجون ويتعرفون عليها.,

ريم : يمكن اصلا مايدرون

ريما : همم يمكن

ابـو فراس : وريما متى تبدى اختبراتكم

ريما : أن شاء الله السبت هذا

ابو فراس : على خير .. ونتي يا ريم ؟..

ريم : خلـآص بدينا

ابو فراس بإستغراب : متى بديتو ..؟

ريم : اليوووم

أبو فراس : عسى ذاكرتي ؟

ريم : أيه الحمد الله

ابو فراس : وساعه كم بتختبرين ؟

ريم : ساعه 9

ابو فراس وقف : الحمد الله .. اجل الله يعينكم .. يلا انا رايح الشغل..ريما تبين اوديك المدرسه ..؟

ريما : ايه ايه

ريما وقفت وخذت شنطتها ورـآحت ورا ابوها

ريم : الحمد الله..بطلع لغرفتي اذاكر لي شوي

ام فراس : طيب

بالمستشفى ( عند باب غرفة فهد )

د/مشعل : أخ طلال ؟

طلال كآن حآط كرسي ومسند راسه على جدار ونايم " وصحى " ~وهو يطقطق رقبته~ : هلا دكتور مشعل

د/مشعل بإستغراب : وش مقعدك هنـآ ؟

طلال تلخبط : هاه .. لا ... بسسس جلست عشان يمكن فهد وأخته محتاجين شي ولا شي

د/مشعل : أهـآ..طيب انا بدخل الحين بكشف عليه نشوف يقدر يطلع اليوم او لاء

طلال : طيب..بس دق الباب قبل لا تدخل

د/مشعل : ايه اكيد..بس انت ماراح تدخل

طلال : لاء بروح البيت

د/مشعل : خلاص طيب........... طق طق

ترف : أدخل دكتور

دخل مشعل وفهد كان صاحي وكشف عليه

مشعل بأسلوب طفولي : وكيفك اليوم فهوود ؟ تبي تطلع ولا تبي تقعد

فهد : لا ابي اطلع

مشعل : يعني خلاص ماتبينا

فهد : اصلا انا ما اعرفك

مشعل ضحك ومد يده : انا دكتور مشعل

فهد مد يده : وأنا الشرطي فهد

مشعل : هههههههههه .. يعني لاكبرت تبي تصير شرطي

فهد يهز راسه بأيه

مشعل ابتسم : أجل شد حيلك

ترف اخيرا تكلمت : ومتى بيطلع فهد ؟

مشعل : أن شاء الله اليوم .. بعد صلاة الظهر نخلص الأجرائات

ترف : يعطيك العافيه ماقصرت

مشعل : هذا وآجبنا .. يلا عن اذنكم

طلع دكتور مشعل وقابل طلال بالرسبشن

مشعل بإستغراب : مارحت

طلال : لارحت اجيب لهم فطور

مشعل : أهاا

طلال : ومتى بيطلع فهد ..؟

مشعل : اليوم بعد الظهر

طلال : أها..يعطيك العافيه ماقصرت

مشعل بنفسه نفس كلمتها : وآجبنا .. يلا عن اذنك بروح اكشف على الباقين

طلال ابتسم : الله يعينك

مشعل : أجمعين

بالمدرسـه 8:50 " حصة فراغ "

ريما كآنت مسنده ظهرها على الجدار ومتربعه ودفتر بحظنها ومنزله راسها وقاعده ترسسسم"وبطفش" : افففف متى يخلص الدوآم

....: ليه مستعجله وشعندك ؟

ريما : بسم الله ريماس من وين طلعتي لي


ريماس : هع توني جايه إلا اسمعك تقولين اففف متى يخلص الدوآم..وشعندك مستعجله

ريما : افف ملل نص الحصص فرااغ

ريماس سحبت الكرسي وجلست : احلاااا شي

ريما : كشش..اصلا مدري ليه اجي خلاص اخذت كل الأوراق الأسبوع إلي فات

ريماس : ترا كلها يوم ودآومتي وهذا اليوم الثاني < الأحد

ريما : ايه صح ريماسوه ليه ماجيتي تزورين ترف

ريماس : يختي مدري استحيت

ريما : بالله..ولا عمي خالد مارضى ..؟

ريماس : اصلا ابوي مسافر مع زوج عمتي شمه > ام فيصل

ريما : ايييه صح..طيب تعالي زوريها اليوم

ريماس : همم أوك .. بس مريني

ريما : أوك..بعد هاذي فسحه صح ؟

ريماس تناظر سعتها : يب يب..1 2 3

ترمممممممممممممممممممم"رن الجرس"

ريماس : حان وقت الفسحه

ريما : هههههههههههههههههههههههههههه..حاسبه الوقت

ريماس وقفت : ههههههههههه يلا تعالي ننزل

نزلو ريما وريماس وبسيب

ريما : ريماس شوووووووفي ثقيلة دم هناااك واقفه عند باب الثنوي اف وع وع وع

ريماس : ههههههههههه..أمشي ولاكنك شفتيها

ريما : أوك

مشت ريما وريماس وريماس تعدت من باب الثنوي وريما جت بتكمل مشيهها وفجئه طاحت على وجهها وأنعكفت رجلها

ريما : أهـــ

ريماس بعصبيه : خ ــير لمار ؟ .. ليه تسوين كذا

لمار ببرائه : أوبس ما شفتك

ريماس مدت يدها ليد ريما ويدها اليمنى حطتها على كتفها : سبحان الله ّ! .. < ضحكت بستهزاء> كبرتي بعمرك لكن عقلك ما كبر ~> ومشت هي وريما بتعب

لمار بعصبيه : ولله لاوريها

ريندا : لمار وشبك ماسوت لك شي ريما وشفيك تسوين كذا

لمار : تقققققققققققهر هي ,,بعدين نسيتي بالمتوسط ماكنتي تطيقيها

رينآد : ايه بس الحين كل شي تغير ولاحظت أنها ماسوت شي..ومن جد اكبري شوي < وراحت عنها >

/

أحسن دوـآ للي يح ـآول يستفزك تحقره

*مقتبس

/

لمار بقهر راحت لشلتها ( سعاد . رهف . اشواق . لطيفه ): بببببنات

البنات : هلا ها لبيه

لمـآر : رينـآد ما ابغى أحد يماشيها اوكي ولي بمشيها يطلع من الشله

سعاد : لـيه ؟

لمـآر بتفكير : دخلت قبل شوي الحممات ولقيت رينـآد حـآطه علي يديها شي وقامت تشششششمه .. تشبه للبودره

البنات شهقو

رهف : من جدك ؟

لمآر : يعني بكذب ..؟

لطيفه : لاء بس ..ما اتوقع ريناد طول عمرها مؤدبه وموب راعية هلحركات

اشواق ضحكت : يما تحت السواهي دواهي

البنات : من جددددددد

عند ريما وريماس راحين لطبيبه

ريما : حلو ردك يا بنت

ريماس : هع هع اعجبك

ريما : ماتلاحظين الدكتوره تأخرت

ريماس : ايه .. فسحه الحين خليها تآكل

ريما تناظر الساعه : ترا ماباقي شي ويرن الجرس..وبعدين احس رجلي ماتعورني عادي بس شكلي بعرج

ريماس : اشوفك تلمحين نطلع ؟

ريما : هههههههههه بس مليت < وقفت > يلا تعالي نطلع

ريماس : اقول انثبري خليها تكشف عليك

ريما " من طبعها عنيده " : لاااء..مليت وربي

ريماس : بكيفك بس انتي إلي بتتألمين

ريما : ايه ماعليك

بالمستشفى

فهد : ترف .. خن ننزل تحت نروح أي مكآن ولله مليت من الغرفه

ترف : طيب لحظه بروح اسئل الدكتور ..> وطلعت تدور الدكتور

طلال : ترف ؟؟ وشفيك طالعه من الغرفه

ترف التفت : طلال مو قلت بتروح تنوووم !

طلال : ايه توني بروح..بس فيك شي ؟

ترف : لا ابد بس فهد مل وطلعت اشوف وين دكتور عشان استأذن منه يقدر يطلع او لا

طلال بتفكير : برا فيه حديقه..وفي مراجيح .. أوكي انا بروح اقوله وإن شاء الله يوافق ونتي لبسي فهود

ترف ابتسمت : أوك

طلال رـآح يستأذن من الدكتور وآوفق وطلعو برا للحديقه

طلال وهو يمرجح فهد : فهود عندي كوره بسياره تبي أجيبها ونقعد نلعب ؟

فهد بحماس : ايه ايه

طلال ضحك : طيب يلا انا بروح اجيبها

فهد : طيب وين ترف ؟

طلال : اوك تعال اوديك لها

فهد : لا لا خلها تجي هنا تلعبني

طلال : طيب ~> ورـآح لمكآن ترف

طلال : ترف

ترف كآنت مدنقه راسها وماانتبهت لصوت : نعم .؟

طلال : فهـد يبيك عند المرـآجيح

ترف : أوكي .. الحين جايه

طلال : خلاص طيب انا رايح اجيب كوره نلعب انا وهو

ترف تلتفت : بس مو كنه ما يصلح ؟

طلال : ليه

ترف : شف هذاك بعربيه ... وهذا يعرج وووووو

طلال : طيب ؟

ترف : ماتضن لالعبتو تجرحوهم الف مرـآ ؟ ..

طلال انتبه على نفسه : اوهـ اسف بس مكان قصدي كذا

ترف ابتسمت : أدري

/

همسـه

ذالك المقطع بين ترف وطلال

تعمدت أن اضعه لـكي ينتبه الغير

ويضع نفسه بموقف ذالك المعاق

/

ببيت ام فيصل ( بغرفة فيصل ) " ساعه 12:00 "

ام فيصل : يلا فيصل قوم .. رح المستشفى

فيصل يتمغط : وليه ؟

ام فيصل : تشوف فهد وشفيه وترف اذا يبون شي..حسسها انك مهتم فيها

فيصل كشر : طيب طيب

ام فيصل : ولا خلصت لا تروح تعال تحت ابيك بكلام

فيصل : أن شاء الله

طلعت ام فيصل وفيصل دخل الحمآم يغسل وجهه ~

أم فيصل راحت جلست بصاله .. ولقت فهده منسدحه وتطالع السقف : فهده رجعتي

فهده تعدلت : ايـه توني جـآيه

أم فيصل : وكيف الأختبار ؟..

فهده : ـالحمد الله تمآآم..أخـخـخـخـ .. احس بتعب برووح اتحمم وأنوم

ام فيصل : ماتبين تروحين مع اخوك ؟

فهده : وين يروح ؟

ام فيصل : بروح المستشفى..روحي معه اخاف يسوي شي يجرح ترف

فهده : طيب..إلا يمه وين طلال ؟.. اليوم الصبح ماشفته بغرفته

ام فيصل : يمكن عنده شغل متكثف عليه بالشركه وطالع من بدري

فهده : هممم يمكن

فيصل : السلام عليكم

فهده + أم فيصل : وعليكم السلام

أم فيصل وقفت : تعال فيصل مجلس الرجال

فهده : لا اقعدو . . أنا بروح اغير . . فيصل انتظرني لا تروح

فيصل : ليه ؟

فهده : بروح معك لـ فهد

فيصل : أوك

طلعت فهده وفيصل جلس بالكنب

فيصل : سمي ؟

ام فيصل : سم عدوينك . . هاه فكرت بزوآجك لـ ترف. . ؟

فيصل نزل راسه و بألم : أيـه . . و موافق

أم فيصل فرحت : أيه هذا ولدي . . الله يسعدك يارب

فيصل : أنا بسياره وذا تاخرت فهده أكثر من 10 دقايق رحت

ام فيصل : طيب

بالمستشفى _( بغرفة فهد )_

ترف تحط اغراض فهد بالشنطه واغرضها ونظفت المكآن من الحوسه

وحطت كل الأغراض عند ـالبآإب

ترف بنفسها ( غريبه فـآطمه ماجت تزور فهد )

......: بوووووووو

ترف مسكت قلبها : بسم الله

ديم : ليه شايفه جني ؟

ترف : لاء بس روعتيني طقي الباب على اقل

افنآن : مايشوف شر فهد

ترف : اهلين افنـآن _( ومدت يدها )_ الشر مايجيك يا الغلا . . شخبارك يا الع ـروس

افنـآن مدت يدها ليد ترف : الح ـمد الله

ديم بتكشير : ونا

ترف راحت حظنت ديم : فديتك بس وينك امس سحبتي ؟

ديم : اييييه صح نسيت اقولك اني مقدرت اجي

ترف : ليه عسى خير ؟

ديم : سعدوه يبي اروح معه لمطعم هو افنان عشان ابو افنان مايعيي عأساس اني معهم راح يوافق
ترف : ههههههههههههههه

افنان : قصدك سعود

ديم : وييييه بدت .. ترف وين فهد ؟

ترف : عند طلال

ديم : طلال ..؟

ترف : ولد عمي

ديم + افنان : اهاا

طق طق

البنات تغطو

ترف : أدخل

فهده : سلااااااااام

البنات : وعليييكم

فهده استحت : أحمم ..

ديم : اهليييييييين فهده

فهده : اهلين بك

ديم : شخبارك يا عسل ؟

فهده : تمآآآم ونتي ؟

ديم : نحمدوووه

ترف : فهده .. وشسويتي بأختبار اليوم ؟

فهده : تمآآآم .. بس الله يعين

ترف : أمين.. هاذي افنان خطيبة اخو ديم

فهده مدت يدها ( ببتسامه ) : مرحبا

افنان مدت يدها ليد فهده : مرحبتين

ديم : يلا بنـآت نستأذن

ترف : بدري

ديم : ورنا مشواير .. صح افنااااان

افنان استحت وسكتت

ترف فهمت عليها : هههههه اوكِِ ..

ديم باست ترف وسلمت على فهده وطلعت هي افنان

فهده بفهوآه : وش سالفه ..؟

ترف : مو افنان بتتزوج ؟

فهده : أها ايه صح هع توني استوعب

طق طق

ترف تلثمت : أدخل

فيصل + طلال : السلام عليكم

ترف + فهده : وعليكم السلام

طلال : يلا خلصتو ؟

فهده : خلصنا ايش ؟

فيصل : خليك بفهاوتك بس

فهده : ماسئلتك سئلت طلول

فيصل : اصه بس

طلال : خلاااص لازم تتهاوشون

ترف : ايه خلصت كل شي

فيصل : خلاص طلال رح البيت انا بسوي كل شي

طلال : أوكي..فهده تجين معي ؟

فهده : ممم..يس يس

طلال : اوك يلا

راحت فهده ورا طلال وترف وفهد راحو مع فيصل

بسيارة طلال

فهده : طلول

طلال : هلا

فهده : تحب ترف؟

طلال : وشتحسين فيه ؟

فهده : مدري..بس شكلك من صباح ربي عندها

طلال ابتسم : بنت عمي لا اكثر

فهده : هممم

بسيارة فيصل

فهد : مابي اروح عند عمي طارق

ترف : لا فهد لازم نروح هناك

فيصل بنفسه _( يكون احسن )_ : ايه لازم ترحون هناك عشان عمك طارق ما يزعل

فهد : مابي اروح هناك..عمي طارق ما يحبنا

ترف : خلاص فهد

فهد : ........

ووصلو بيت ابو فراس وطول الطريق كان فيصل يلمح لي ترف انه مايطيقها ونزلت ترف ويا فهد

وفيصل حرك سيارته قبل ما يدخلون البيت

ترف : قلة ادب

فهد : ليه

ترف : المفروض يستنا لين ندخل

فهد : اها عادي

~> ودخلو البيت وفتحت الباب الخدآمه وترف وفهد رقو من الدرج وسمعوو صوت ـريمـآ

ريمـآ : ترررف ؟

ترف التفت : هلااا

ريما : متى جيتي..

ترف : توني طالعه

ريما : من وصلك ؟

ترف : فيصل

ريما : اهاا..طيب ومن خلص الأجرئات وحوست المستشفى و شلون مااتصلتي علينا

ترف : لبى قلبك طلال إلي خلص الأجرئات وليش ما اتصلت ماحبيت اتعبكم

ريما : تعبك راحه يا الغلا

ترف : تسلمين .. يلا عن اذنك يا ريما تعبانه شوي بروح أحمم فهد وأطلع انوم

ريما راحت باست فهد : الحمد الله عسلامه .. أوكي ترف نوم العافيه

فهد استحى مايحب احد يبوسه

ترف : يعافيك ..

ببيت ام فيصل

طلال او مادخل طلع فوق وناااااااام

وفهده جلست بالصاله تستنى فيصل يدخل

فيصل : سسسسسلام عليكم

فهده : وعليكم السسسسلام .. عسى ماسويت ششششي لي ترف

فيصل جلس : قالولك بكلها..عاد من زينها

........: هاي

فهده : وعليكم هاي

عهود : اووف ياربي .. وشفيكم كله السلام عليكم ؟

فيصل : ليه مو عاجبك .؟ ولايكون الأخت مسحيه

عهود : بسم الله علي

فيصل : بسم الله علي . . هههههههه يا حليلك

فهده : خلااااص فيصل

عهود سفهت فيصل : ...... فهده ساعه كم ؟

فهده تنآظر ساعتها : ساعه 3 إلا ربع

عهود : اها همم .. اوك

فهده : ليه بتروحين مكان

عهود : ايه بروح لصدقتي بنطلع نتمشى

فيصل رفع حاجبه الأيمن ونظرها بطرف عين : وساعه كم بتروحين ؟

عهود : بعد العصر

فيصل : اهاااا

ام فيصل وهي نازله من الدرج : فيصل جيت ..؟ ليش ماقعت مع ترف

فيصل : هم في بيت عمي طارق الحين

أم فيصل : ومتى طلعو ؟

فيصل : طلال خلص الأجرئات يوم جيت إلا هم طالعين قلت خلاص انا بوصلها

أم فيصل بعصبيه : ووشدخله طلال

فيصل : وشدراني

أم فيصل : فهده عهود أطلعو فوق

فهده وعهود سمعو كلام امهم وطلعو

ام فيصل : بعد العصر ابيك تتجهز ونروح نخطبها من عمك

فيصل : طيب

ببيت ابو فراس " بسطح "

ترف فتحت الشبابيك عشان ماينكتم فهد وأسدحته على السرير وجلست تقرا عليه لين نام

ووقفت ورآحت قعدت على السرير ورن جوالها

ولقت المكتوب ( قساك ماله حد )

ترف : ففففففففآطمه .. غريبه داقه

ورن ورن ورن اكثر من مره وأخيرا ترف استسلمت وردت

ترف بصوت مرتجف : الووه

فاطمه ببكى : كله منك

ترف : ...............

فاطمه : نااااصر مات وكله منكككككككككك ..

ترف : مـ_ـ_ا___ت

فاطمه : ايه وكله منك اخطبك ونتي رفضتي ونفس الييوم إلي اخطبك فيه مات بحآآآدث

ترف : ...................

فآطمه : ترف ولله بتندمين .. وروحك بتفقدينها - - - - طوط طوط طوط

ترف انشل لسنها وانهمرت دموعها من الكثر البكي نامت من الأرق !

/

أحم

هذا بارت التاسع ~> تستهبلين قصير وسخيف

ادري ولله

بس ماعندي وقت وربي وزين كتبت البارت

وامس منجد اسسسفه مانزلته بس عشان رحنا للأستراحه ومارجعت للبيت إلا ساعه 3

ومظطره اقولكم أنـه البارت إلي بعده بنزله بالأجآزه " عيد الأضحى "

لأنه ولله ماافضى ابدا الدراسه بدت !!

واعذروني يا الغالين

وإن شاء الله " حماس - أكشن - البارتات طويله "

وشكرا لكل متابعيني

وأعتذر لكم بقوه ولكن قدرو ظروفي

/

شـــــهد الوليد ’





 

  رد مع اقتباس