فديتكم من عيوني الحين انزل لكم جزء ولايهمكم :char0248 وتابعوا معاي التطورات اوكو ....b:7
الجزء العاشر...
-----------------------------------------------
اليوم: الجمعه...
المكان: في غرفة يوسف..
الوقت: الخامسة والنصف مساءا...
----------------------------------------------
(يوسف)....
ازعجني صياح التيلفون...وقمت من رقادي منقهر.. بعدني ماشبعت رقاد عشان انش.. افففف.....
مديت ايدي بسرعه ومسكت التيلفون... خالد...اكيد...منوو غيره بيزعجني...
رديت عليه..بصوت كله رقااد...
يوسف: آآآلووووه...!
خالد: تفوووو عليك...
ابتسمت.... وبعدها ضحكت...مادري من وين ياني المزاج للضحك بس هالانسان مادري كيف..
يوسف: هههههه شو سويتلك..!!
خالد: مالت عليك من ربيع... والله انك خااام انزين....
عرفت ليش هو متظايق... امس كانت خطبته...وانا ما اتصلت به ولا خاويته ولا سالت عنه... كان امس يوم مهم بالنسبه له...
يوسف: انا ما ارابع مرتبطين....
خالد: طالع..!!!.. عنبوو ذاك الشكل لك... وين انته..؟؟؟
يوسف: والله الا في البيت... مبرووك خالد... الله يوفقك ان شاء الله.
خالد: الحين عاده.!!...الله يبارك فيك وعقباالك...
يوسف: لا انا ماريد...
خالد: مب على كيفك...وين انته..؟؟
يوسف: راقد...وانته..
خالد: شو مرقدنك..!!..انا احين ياينك البيت قم ابا اشوفك عند بابكم...
يوسف: لا لا تي الحين ابا ارقد ياخي...
خالد: والله يا ايي... وانته تخسي ترقد مره ثانيه...قممم يالله....باي
وسكر فويهي.. اطالعت التيلفون...وظحكت...اسميك ياخالد..!!
قمت دخلت الحمام وتسبحت في خمس دقايق...تلبست ثيابي وصليت...وبعدها خذت اغراضي الشخصية والسفره اللي حطيتها على جتفي بشكل مهمل..ونزلت تحت...
شفت امي ويالسه عندها يارتنا ام حميد اللي دوم تينا...ما استحيت لاني متعود عليها ..وتقريبا هي مربتنا مع امي..
وولدها حميد اللي حاليا مسافر من سنتين ونص يكمل دراسته في الخارج دكتوراه..
يوسف: السلام عليج ام حميد...
ام حميد: مرحبا مرحبا...هلا والله بالغالي شحالك ابويه..؟!!
يوسف: بخير الله يسلمج شحالج انتي وشحال العيال..!!
ام حميد: بخير وسهاله يسلموون عليك..
يوسف: وشحال حمييد..؟ شو مسوي فدراسته ومتى بيخلص..!!
ام حميد: والله ياولدي مايشكي باس..ويقول باقيله سنه مادري سنه ونص..مادريبه..متى ماخلص بيي ان شاء الله.
ابتسمت..
يوسف: تحملي خالتي عن اييج ساحبله شقرا وياه..ان ماحشرتيه تراه بيعرس هناك ..
ظحكت امي وظحكت ام حميد..
ام حميد: لا عاد انته تعرفه انه مايسوي هالحركات... الله يحفظه ياربي...
يوسف: آمين... امايه خالد بييني الميلس بعد شوي..طرشولنا الدلال واذا عندكم فواله زين...
ام محمد: ان شاء الله احين بامر البشكاره..
خليت العيايز وطلعت من البيت...توني بدخل الميلس الا وخالد واصل...
ابتسمت..وتوايهت وياه...شكله كان معتفس... اطالعني بمعاتب...
خالد: والله انك سبال..
ودخل عني الميلس وانا رديت الا اضحك عليه...
يوسف: مايسوى عليك ياخي قلت لك مابحظر وياك ..خطبة اهلية انا وين ارز بالويه..!!!
يلس خالد عالكرسي..
خالد: انا ما ارمس عن سيرتك للخطبه...انا زعلان لانك لا اتصلت بي ولا طرشت لي مسج ولا باركت لي...
يييت انا وعلى ويهي ابتسامه..ويلست عداله...
يوسف: حقك عليه..والله ماحصلت وقت.. خبرني شو صار امس..
اطالعني خالد بنص عين..بعده متظيج...
خالد:..... ماشي... كل حد عطى رمسته... وصارت رسمية...بس قهرني ابويه يوم قال مستعيلين عالعرس...!!
يوسف: ههههههههههههاي بيورطك...
خالد: منو قالك خليته..قتلهم لا...انا بعدني ادرس باقلي هالكورس واخلص..وبعدها ابا اشتغل..وابا املج.. وعقب العرس..
يوسف: وافقوا عالملجه...؟!!..
خالد: والله مادري شفتهم مترددين...قالوا عقب بنتشاور في الملجه هذي...شكلهم مايبونها اطول...
يوسف: هممم وايد ناس جي..
خالد: زين بس انا ماعرف البنت...ولا اعرف كيف تفكر وماريد انصدم بعد العرس...واعتقد هذا من حقي..
يوسف: ماعليك ماعليك بيوافقون... يتغلون عليكم الحين....بس اهم شي تكون انته مرتاح ومستعد للالتزام..مب تاخذ لك حرمه وعقب اطنشها وماتعطيها حقوقها...
شفت خالد شوي يفكر...
خالد: وشو ناقصني انا ما اعرس...وشو اتريا اصلا..!!
يوسف: مثلا تتريا لين ماتحس انك صدق صدق تبغي تعرس...
خالد: ابا اعرس..بس مب الحين...خلاص الحين ماتنفع الرمسة...
يوسف: ترمس احين احسن عن ترمس بعد الملجه... هذي الا خطبه بس هذاك يعتبر زواج...
خالد: انته ليش متشائم..!!.. كلهم مدحووها لي...خلاص خلاص انا مرتاح من هالخطبه...يابوي اذتني والله امي عالعرس ابا افتك من صدعتها..
يوسف: هههههه احين بتاذيك على ترتيبات العرس...
خالد: ههههه والله انها من اليوم الصبح بدت بهالصدعه اليديده...
يوسف: الله يعينك...ويوفقك..
خالد: آآمين... اخوك ناصر رد بوظبي.؟!!
عقدت انا حياتي...
يوسف: مادري...ستيشن ابويه محد يمكن شلها وسار بوظبي...
تمينا انا وخالد نسوولف عن اشياء مختلفه...واهمها كان رجعتنا للجامعه بعد اسبوع..وعن المساقات اللي سجلناها رباعه والمشروع اللي بنسويه للتخرج... وايد كنا نحاتي هالكورس الاخير...!!.
-------------------------------------
اليوم: الجمعة..
المكان: في سيارة ناصر..
الوقت: السادسة الا ربع مساءا..
--------------------------------------
(ناصر)....
حسيت براحه يوم طلعت من المول... لاني تعبت من مشتريات منى..لكني مابينتلها هالشي.. وشي ثاني كنت متنرفز وابا اطلع عشان ما اشوف لا سهيل ولا راشد... يذكروني بيوم اسود ... كنت فيه شيطان مب ناصر.... مسكينه...اظن انها عايشه اسوأ فتره فحياتها بسببي..
كنت متنكد ومزاجي مثل ماتقولون اسود...سمعت منى تقولي..
منى: انته بتاخذ سيارة ابويه هالاسبوع..!!
ناصر: هي..سيارتي مابتخلص لين الاسبوع الياي....
من طرف عيني شفت منى اطلع شي من كيس صغير..كانت سلسله.. مدت ايدها وعلقتها في مراية السيارة الامامية وانا اراقبها بفضول..
بعد ما خلصت شفت السلسلة...مكتوب عليها" عين الله ترعاك"... تاثرت...ابتسمت..انا شفتها يوم اشترت السلسلة بس ماتوقعت انها لي...!!
ناصر: حقي.؟!!
منى: هي... عشان ماتسوي حوادث ثاني مره ...
ابتسمت اكثر... حليلها منى... بطريقة عجيبه خوزت كل المزاج الاسود اللي كان مسيطر علي من طلعنا من المول..
ناصر: بس هذي مب سيارتي..
منى: بس بتستخدمها هالاسبوع..ولا تنسى تاخذها يوم تخلص سيارتك وتعلقها...
ناصر: مشكووره...
قالت منى بفرح ملحوظ..
منى: العفوو...
وصلنا البيت...ولاحظت وجود سيارة غريبه علي... سالت نفسي بس بصوت عالي.
ناصر: سيارة منو هذي..؟!!..
منى: آآه..احم..هذي سيارة خالد ربيع يوسف...
استغربت..والتفت لها بسرعه..
ناصر: شدراج انتي..!!
منى: تراه دوم اييينا....هذي سيارته اظن..
كانت تتكلم بارتباك....جني زيغتها..!!..
دخلنا البيت ووقفت الستيشن جدام الباب في الحوش..
نزلت انا ومنى...شللت هي اكياسها وانا مشيت صوب الميلس عشان اشوف منو هناك..
فعلا ..كان خالد...حافظ على منى الظاهر حافظه الساير والراد...
ناصر: السلام عليكم...
نش خالد ويوسف يوم دخلت انا..سلمت على خالد...وخذت علومه وعطيت يوسف نظرة تفحصية...ابتسمت لي عشان يطمني بانه بخير وحالة الاكتئاب اللي كانت فيه الصبح ماعاادت موجوده...
ناصر: مبرووووك ياخالد...الله يوفقك ان شاء الله...
خالد: الله يبارك فيك...
ناصر: غلبتني ماشاء الله عليك... انا هالعيوز من تشوفني حشرتني عالعرس...
خالد: وشحقه ماتعرس..
يوسف: لا ترد عليه...ذبحنا...خلاص خطب يبا العالم كلها تعرس الحين عشان مايفتقد العزوبية..
ظحكت انا ...لكني خذت سؤال خالد على محمل الجد في نفسي...
وانا شو قاصرني ماعرس..؟!!!...
تميت اسولف وياهم لين ما اذن المغرب...وبعد الصلاة في المسيد رجعت البيت ولميت اغراضي..
سلمت على اهلي..وشليت الستيشن وتوكلت صوب بوظبي...
------------------------------------
اليوم: الجمعة...
المكان: العين مول...
الوقت: السادسة والنصف مساءا..
------------------------------------
(سهيل)...
تلاقينا بعد الصلاة عند الدري في العين مول...فاطمه كانت شاله كيستين كبار اغراض للبيبي..وشيخه شاله بعد اكياس مهرة...لانها رفضت تخلي مهرة تشل شي بايد مكسووره...
حشى مهرة هالكثر متشرية اغراض للجامعه..!!!..
راشد: ترانا تاخرنا وايد..يالله نسير...محتاييين شي غير..
شيخه: لا خلصنا...انا ريولي بعد عورتني..
مهرة: شيخه هاتي عنج...هاتي انزين عالاقل كيس واحد..
لزت شيخه عن مهرة بعيد...
شيخه: لالالا والله ماتشلين عنبووو....ماعليه انا عادي...
مهرة: الله يهديج...
شيخه من دون قصد يوم لزت بعيد عن مهرة...كانت متجهة صوبي...ويوم شفتهن يظاربن منو تشل الاكياس قلت فخاطري مابنخلص اليوم...!!
مديت ايدي وسحبت الاكياس من شيخه..
سهيل: هاتيهن عنج...
فاطمه: اوهووو ياسلام جنتل مااان...
ظحكت انا على فاطمه...وشيخه ...
شيخه: لالا برايهن خفاف...
سهيل: هاتيهن اقووولج...
سحبتهن عن شيخه وشليتهن عشان نفتك من الصدعه..
فاطمه: وانا ..حد يشل عني ...
راشد: هههههههههه سوري ما انتبهت...
شل راشد الاكياس عن فاطمه واتجهنا للباركنات ..وركبنا السياره ... طلعنا في شوارع العين وراشد يسوقبنا...
السياره كانت الازعاج بعينه... شيخه وفاطمه ومهرة يقرقرن رباعه ولو ان مهرة كلامها قليل... وانا اسولف ويا راشد عن امور مختلفه... والمسجل يرمس ارووحه...
ما انتبهنا الا وراشد داخل بيتهم وموقف سيارته...
التفت له انا مستغرب منه....
سهيل: شحقه ييت هني..؟؟
بادلني الاستغراب هو بعد...
راشد: ليش.؟!.
سهيل: وابوي..!!...ليش ماخطفتنا البيت عشان انزل مهرة..!!
راشد: اووووووووووووووه والله نسيت..الله يحشركن من حريم صدعتن لي راسي ونسيت...
شيخه: الا قول متعايز...
راشد: لا والله اني نسيت...
فاطمه: وابوي عليكم هي شعليها بيت خالتها....نزلي حبيبتي بتعشين ويانا وبنسولف وياج شوي..
مهرة:آآه..لا مره ثانيه ان شاء الله..
شيخه: لاااااا شو مره ثانيه دامنا في البيت...يالله يالله انزلي ويلسي ويانا شوي وبيوصلج راشد بعدين...
انا ماكان عندي مانع...عشان جي سكت...وترييت يتفقون على شي...
شفت راشد يصد صوب مهرة اللي كانت يالسه وراي وقالها..
راشد: هااه مهرة..!!. بتنزلين وبتطيعين الشور وبوصلج عقب والا اوصلج احين..؟!!..يالله خلج عاقل ونزلي امي اكيد بتفرحبج...دومها تهاذيبج...
مهرة:......او..اوكي...
نزلناكلنا من السياره وخلينا الاكياس في السياره ماعدى اكياس فاطمه نزلناهن...
توجهت انا صوب الميلس على بالي راشد بيي وياي لكنه زقرني واشرلي عشان ندخل كلنا البيت...مع البنات..
سهيل: تعاااااااااااااال وين نبا نتفيزر ويا الحريم...
راشد: الحريم هذيلا خواتك وخواتي وامي محد غريب...تعال تعال..
رجعت للبيت ودخلت بعد راشد ...خالتي كانت يالسه في الصالة...ييت وسلمت عليها ومن بعدي يت مهرة تسلم على خالتها...
يوم يلست عالكرسي..لصقت مهرة فيني...وراشد عدالي من الصوب الثاني...
صاصرت مهرة وانا اقول..
سهيل: شحقه لاصقه فيني جي سيري عند شيخه يلسي...
هزت مهرة راسها باصرار...تفضل انها تقعد عدالي عن تسير تقعد عند البنات...شو هالحاله..!!..
خالتي كانت مستانسه وايد بمهرة...ولابسه الكل وطايحه الا تسولف معاها.... مهرة فعلا تشبه الوالده الله يرحمها... والظاهر خالتي تشوف فيها امي... تذكرت كيف ان خالتي بعد وفاة امي اقترحت انها تربي مهرة بنفسها..وتيبها معاها البيت...بس ابوي وحمد رفضوا... بحجة ان مهرة صارت حرمه ولا عليها...ومابتقعد مهرة متحجبه طول الوقت بسبب بو راشد...مابترتاح... بالاضافه الى وجود راشد..!!..
وخالتي ما اصرت على رايها...
دخل بو راشد علينا في الصالة...حسيت بمهرة بانها منحرجة ومرتبكه وودها تشرد..
بوراشد: ماشااااااااااااااء الله الكل متيمع هني اليوم...مرحبا مرحبا الساااع بعيال خلفان...
سلمت على بوراشد ..وسلم هو على مهرة اللي ردت عليه سلامه وهي تحاول تندس ورا ظهري... غريبه اختي.. موول ما اجارب الناس..!!!.. هذي كيف بتروح الجامعه وبتدرس فيها..؟!!..
تقربت شيخه من مهرة..ومني.. راقبت انا ملامح شيخه الحلوه...وعيونها السوود..ورموشها الطوال..!!..
شيخه: مهاااري تعالي نسير فوق...براويج حجرتي انتي ماشفتي فبيتنا غير الصالة والحوش...
مسكت شيخه مهرة من ايدها وسحبتها وراها للطابق الفوقي...وانا اتبعهن بعيوني.. وطولت على هالحال لين ما اختفت شيخه ومهرة عن نظري... وفجاة تصادمت نظرتي مع نظرة راشد وهو يطالعني بنص عين...وابتسامه ساخره على شفايفه...
سهيل: شفيك.؟
قالي بمكر..
راشد: سلامت راسك..
ظحكت انا...السبال انتبه لي وانا اطالع شيخه ومهرة...وهواصلا منتبه علي من زمان بس ساكت عني..
رغم ربعتي الطويلة براشد الا اني اعجز احيانا افهم اللي يدور فباله..وليش يتصرف مثل مايتصرف..!!..
هو يدري اني اهتم بشيخه...بطريقه انا بنفسي ما افهمها...وهو يدري...لكنه ساكت...
----------------------------------------------
اليوم: الجمعه...
المكان: غرفة شيخه...
الوقت: السابعه والنصف مساءا...
--------------------------------------------
(مهرة)....
المكان الوحيد اللي كنت ابغي اكون فيه هو غرفتي....لكن الظروف جرجرتني معاها لغرفة شيخه... وارتحت مبدئيا لهالشي...لاني ببتعد عن الصدعه..ولو انه نص الصدعه كانت صادره من عند شيخه...
دخلت غرفتها اللي كان لونها بطيخي والوانها هادية وحلوه... تجاهلت الكرسي ويلست عالشبرية ويلست هي معاي..
مهرة: مااشاء الله حجرتج وايد حلوه...
شيخه: تسلمييين عيونج الحلوه.. قوليلي مهرة...متحمسه لحياة الجامعه..!!
مهرة: هممممم... تقريبا هي..متحمسه..ولو اني ماعرف شي فيها لكن حالي من حال هالبنات...
شيخه: ليتني كنت ادرس جان علمتج كل شي...عالعموم أي شي تحتاجينه انا حاضره...
مهرة: تسلمييين..اكيد اني كل يوم بحشرج بسالج عن شي...
شيخه: افاا عليج والله...خبريني متى بتمتحنين تحديد مستوى..!!
مهرة: باجر ارشاد.... بنستلم بطايقنا الجامعية اظن..وبنشوف بعدها شو بيصير..
كنت متوتره ومتحمسه بنفس الوقت بسبب قرب بداية الدوام في الجامعه...ادري اني بتلعوز وبتمشكل بسبب جهلي لكل امور الجامعه... لكن بمشي حالي ان شاء الله...
شيخه: همممممم مهرة...قوليلي.. ليش طلعتي من المحل بهالطريقه..!!!...
نقز قلبي بسبب الذكرى....وتوترت..وعين شيخه تراقبني مثل الصقر...
مهرة: قتلج...شفت بنت مادانيها...
شيخه: بس اللي اذكره انا..ماكانت في المحل الي كنا فيه بنت كاشفه ويهها...ماكانت غير بنت وريال وياها وكانت متغشيه...كيف شفتيها..!!
توترت اكثر.... ماشاء الله ياشيخه هب عين عليج...
مهرة: اعرفها حتى لو متغشيه...
ابتسمت شيخه بطريقه غريبه...
شيخه: عنبووو يامهرة...وين بتعرفينها وهي متغشيه ..!!..وبعدين مايستاهل كل هذا انج تشردين من المحل بهالطريقه حتى عالكاونتر ماوقفتي...!!!
قمت من الشبرية وانا متظايقه...ليش هالتحقيق..شو يهمج فحياتي عشان تساليني..!!!..وقفت عند الدريشه وانا احظن ايدي المكسوره ...وسكت...
بعد لحظات حسيت بايد شيخه على كتفي... اطالعتني بحنية..
شيخه: انتي ماعندج خوات...وانا بعد وحيده في البيت وما احصل حد اتكلم معاه...خبريني...وكل كلامنا واسرارنا بتكون فبير..صدقيني...
رفعت لشيخه عيون مليانه دموع...وابتسمت..رغم دموعي... شيخه طاحت عالعوق فعلا...انا وحيده وماعندي حد اكلمه ويخفف عني...
شيخه: فديت هالويه والله...لا تصيحين حبيبتي...تعالي..
وسحبتني ويلستني عالشبرية مثل ماكنا قبل...
شيخه: خبريني...ليش شردتي من المحل بهالطريقه..!!!
ماقدر اقولها...شو بتفكر فيني..!!!...اخافها تخبر حد...كيف اقدر اثق فيها..!!..
سكت..وما اتكلمت...
شيخه: سكوتج هذا وتوترج ياكدلي بان السالفه جايده..وما اقدر افكر غير ان مب البنت..الريال اللي معاها كان هو السبب...
شهقت...ورفعت نظري لها بصدمه....كيف عرفت..!!!!!!..
شيخه: صح..؟!!..
نزلت عيني لحظني مره ثانيه....
مهرة: لا تكملين شيخه بليز...
شيخه: كنتي خايفه من وجوده...اناماعرف هالريال..يقرب لج..؟؟ وبعدين ليش كنتي خايفه منه جي...خبريني مهرة يمكن ترتاحين...!!
ماتتصورون الصراع اللي كان في نفسي...كنت اتمنى اخبر حد حيادي وارتاح...بنفس الوقت خايفه تخون فيني وتخبر حد... انا ما عرفها عدل عشان اجزم انها توفي بوعدها....بس كيف بعرف اذا ماجربت..!! لكن اجرب بشي خطير مثل هذا...!!!
رفعت نظري لها وشفت عيونها هادية..وابتسامتها مطمئنه...
لا...اكيد مابتقول لحد...
مهرة: ماعرف هالريال...ولا يقرب لي...وماشفته غير مره فبيتنا..وهذي المره الثانيه...
عقدت شيخه حياتها باستغراب..
شيخه: عيل ليش خفتي منه جي..!!
نزلت عيوني مره ثانيه خايفه اني انطق...
مهرة: هممم....الريال هذا...تـــ...تــحـــ...همم...تحرش فيني..!!..
شهقت شيخه بقو يدل على صدمه...
شيخه: شو تقوولين..؟؟ كيف يعني تحرش فيج..!!
فجاه اندفعت الكلمات مني بدون ما اقدر اوقفها..
مهرة: مسك ايدي...وكشف عن ويهي يوم كنت متغشيه...
شهقت شيخه مره ثانيه...
شيخه: خيبه..!!..هممم..وطي صوتج...صبري بشغل المسجل عشان محد يسمعنا...
التدبير هذا اللي سوته شيخه اثبت لي انها ماتبا حد يدري غيرها..راحت وشغلت المسجل وطولت عليه وقفلت الباب عشان نتكلم براحه...ردت تقعد جدامي وقالت بلهفة..
شيخه: خبريني كل شي بالتفصيل...شو سوا هالسبال..؟!!..
مهرة: همم...تدرين بشكارتنا شردت...وصتني عمتي بان أي حد يدق الباب سواء ريال او او حرمه..باني اقرب بهم واجدم لهم الفواله...
شيخه: وبعدين.؟؟
مهرة: اول امس.. صادف ان الكل غايب عن البيت..وعمتي طلعت للسوق...ومحد غيري انا في البيت... دق هذا الباب وانا فتحت له وقربت به في الميلس...
شيخه: خبله انتي...؟!!!!!!!!!!!..
مهرة: شو اسوي عمتي قالت لي ياويلج ان مانفذتي...
شيخه: عمتج مادري كيف تفكر..!!!!..وبعدييييين..؟!!
مهرة: يوم يبت له الفواله مسكني...وكشف عن ويهي وشعري...والله شيخه مت من الخوف...تم كل شوي يتقرب مني ويمسكني بقو اكثر وانا اظارب لكن ماشي فايده..اضطريت استخدم ايدي المكسوره وتمت تعورني....ترجيته يتركني..وبعدين...وبعدين... بس..
صرخت شيخه وهي تمسك راسها..
شيخه: لاااااااااااااا ...لا تقولين..ياويلي ياويلي...
على طول فهمت شو فهمت شيخه...وطمنتها...
مهرة: لاااا لاا شيخه...ماصار شي...يوم ترجيته فجني..وشردت انا لبيتنا وقفلت على نفسي...
شيخه: آآآآآه خوفتيني يامهرووه..حسبي الله عليه...ييعله مايتوفق وين مايسير ليش يسوي فيج جذي...؟!!.. يزاج انج اكرمتيه وظيفتيه..!!
نزلت عيوني بحزن عاللي صابني...
مهرة: والله ماتتصورين الرعب اللي عايشه فيه من ذيج الساعه...يوم شفته اليوم مت من الخووووف..زين ما اغمى علي...
هزت شيخه راسها باسف..
شيخه: ماخبرتي حد..!!
مهرة: لا..ولا بخبر...دخيلج شيخه لا تقولين لحد ابدا ابدا...والله بتدمر حياتي ...
شيخه: بس لازم ياخذ عقابه...
مهرة: الله بيتكفل فيه وبيعاقبه...واذا مب في الدنيا في الآخره... بليز شيخه لا تخبرين حد ابدا..
شيخه: ولا يهمج.... بس والله ماتوقعت السالفه تطلع جذي خطيرة...فديتج يابنت خالتي..الله يعينج عاللي صابج.. بس الحمد لله ماصار شي جايد ياثر على حياتج...
رفعت نظري لشيخه بعصبية..
مهرة: لكنه اثر علي ياشيخه...انا صرت اكره الرياييل...ماداني اشوفهم ولا اني احتك فيهم...
شيخه: مالوومج..لكن مب كل الرياييل واحد ياشيخه...
مهرة: لا كلهم واحد...ماشفتيهم اليوم في المول..!!..
شيخة: هي والله صدقج...الناس استوت تافهه...الرياييل من يشوفون عباة سودا لو كانت اللي لابستنها كبر امهم بعد يربعون وراها..صاروا مايحشمون اعراض الناس...والبنات صارن اتفه بعد من يشوفن كنادير بيض بلقن بعيونهن يبصبصن لو من تحت الغشوة....ويسون يميع الحركات عشان يلفتن انتباه الشباب ...
مهرة: مادري هذيلا وين اهلهن عنهن....الشباب بنقول غير عن طبيعة البنات..لكن البنات جي كاشفات في الاسواق . وبروحهن..
شيخه: لا تجمعين...مثلا نحن صح اليوم سايرين ويا خوانا...لكنا انا وانتي اعتزلنا وروحنا رواحنا...واللي يشوفنا بيقول هذيلا بنات يايات ارووحهن..!!!..
مهرة: صدقج...الواحد لازم مايجمع....والظاهر ان الزين والشين فكل مكان حتى في العين ...!!
شيخه: هي بس الفتره الاخيره صاروا الشين اكثر من الزين....
ارتحت للكلام مع شيخه... صحيح ان اربع سنين فرق بيني وبينها لكن افكارنا متقاربه...باختصار تمينا يالسين في غرفتها لين مازقرونا للعشا...
وبعد العشا ركبنا سيارة راشد اللي وصلنا للبيت...!!
اليوم: الجمعه...
المكان: في شقة ناصر..
الوقت: الثامنة والنصف مساءا..
--------------------------------------------------
( ناصر)....
فتحت باب شقتي بالمفتاح...وسكرت الباب وراي...شغلت الليتات والمكيف المركزي ...سرت صوب حجرتي وحطيت شنطتي هناك...الحمد لله اني صليت العشا في الطريج..عشان ماقعد احاتي الصلاة واأجلها لين اخر شي انساها...
طلعت من غرفتي ورحت للمطبخ.. فتحت الكبت اللي كانت فيه غرشة الخمر..مازالت مكانها...وقبل ما اضعف جدامها..مسكتها وجبيتها كلها في المغسل..ومن بعدها عقيتها في الزباله... ارتحت نفسيا بانه ماعندي مصدر ثاني للخمر في شقتي وفي متناول ايدي..كله تخلصت منه.. مسكت الجبريت مال الغاز وشليت طاسه معدينة .ورجعت لغرفتي وفتحت الكبت..وطلعت الصندوق المربع وجبيت محتوياته كلها عالشبرية...
صور بنات..تذكارات...واوراق ارقام...واسامي...وهدايا رمزية....حطيتهم في الطاسه وشليتهم معاي وطلعت للبلكونه.. حطيت الطاسه عالارض...وولعت فيهم وحرقتهم...
راقبت الصور وهي تذبل وتتعفس وتحترق...حسيت برعشة تسري فجسمي...هالبنات ان ماتابن..بتاكلهن نار جهنم مثل ماتاكل الظو صورهن الحين... ياويلي من ربي..ابا اغسل ذنوبي باي طريقه...
بعد ما احترقن كل الذكريات السودا...شليت الطاسه ورجعت للمطبخ.. وجبيت الرماد في الزباله وغسلت الطاسه ورجعتها مكانها في الكبت..
خلاص..حسب ما اذكر ما تم شي ماتخلصت منه...طلعت من الشقة وقفلتها..
ورحت للجميعة... واشتريت كل شي ناقص في المطبخ...مب كل شي..اللي قدرت اتذكره ...لايغركم اغلب اللي اشتريته معلبات سهلة التحضير وكيك وكافي وجبس وعصاير ..ونقانق وهمبرغر ...مثل ماقلت..جميع انواع المعلبات والكراتين..رن تيلفوني يوم كنت عند الكاونتر...
اوففففففف....امررره توقيت..قلت لها دقي الجمعه المسا ودقت...
سكرت فويهها... وحاسبت عن اغراضي وشليت الاكياس وطلعت للسياره ...اتصلت مره ثانيه...
يوم دخلت سيارتي وركبت وامنت بانه محد بيسمعني اكلمها..رديت...
ناصر: مرحباا..
سومه: اهلييييييييييين حبيبي...فديت هالصوت واللي اني تولهت عليك...
حست بوزي انا...
ناصر: شحالج سومه..!!
سومه: بخيير بس زعلانه...شياك سكرت فويهي..!!
ناصر: كنت في السوبرماركت والرياييل وايد...
سومه: اهااااااااا..متى وصلت بوظبي عيوني..
ناصر: قبل شوي والله...اقول سومه..
سومه: ياعيون سوومه...
ناصر: انا خطبت...
ابد..ماشي ردت فعل...سكتت سومه منصدمه...
سومه: شوووووووووووه..؟؟؟
ناصر: مثل ماسمعتي... ودام نحن متفقين بان اللي مبينا فتره وخلاص...احين اقولج ان هالفتره انتهت...
سومه: نصوووري..شو تقول انته..؟ خطبت منووه..؟
ناصر: مايخصج... خلينا نتفارق على خير..
سومه: حرااام عليك نصوور...حبيبي ماقدر اعيش بدوونك لا تتركني جي حراااام...
ناصر: الحرام اني اكلمج...بليز لا ادقين لي مره ثانيه عشان تحافظين على ماي ويهج...والسموحه اذا غلطنا عليج...فمان الله..
وسكرت فويهها قبل ماتقولي أي كلمه..واغلقت التيلفون بعدها...
اعرف سومه...واعرف صدعتها...ماعندها كبرياء او شخصية... وبتم تترجاني وبتاذيني...وانا ماقدر على صدعتها عندي امور اهم اهتم فيها...
شغلت السياره وطلعت رايح صوب الشقة...
وقضيت بقية الليل وانا ارتب الاغراض اللي اشتريتهن في الكبت...ومب بس جي... سويت لي سندويش همبرغر وتفننت فيه...وظحكت اخر شي عالنتيجه...لكنه لاباس فيه يترس بطن...
صبيتلي عصير وشليت السندويش ورحت للصالة ..شغلت التلفزيوون.... وجابلتني القنوات المشفره...اوهووووووووو هذا شي نسيت اسويه...!!
القنوات المشفره هذي لازم امسحها..واركب لي دش عاادي .. وبما اني ماقدر احين...
حطيت لي مسرحية عالفيديو ويلست اطالعها .. لين ماياني الرقاد وسرت ارقد...
هذا نموذج عن حياتي المستقبلية..؟!!!... لازم احصل لي شي يشغلني عن هالفراغ والا بظيع مره ثانيه...
----------------------------------------------------------
اليوم: السبت..
المكان: غرفة الطعام فبيت خلفان...
الوقت: السادسة والخامسة واالاربعون دقيقة..
---------------------------------------------------
(سيف).....
فيني رقاد...رغم الرقاد الطويل اللي رقدته لكني مازلت احس بكسل..بس شو نسوي اليوم اول يوم مدارس ولازم اقوم... تسفرت وشليت اغراضي..ونزلت اتريق...
حصلت ابويه وعمتي وسهيل يالسين يتريقون...
سيف: السلام عليكم...
ردوا علي السلام ...سلمت على ابويه وعمتي ويلست...صبت لي عمتي جاهي..
سهيل: ياااااااااااااالله يالعيوون كيف ميفن...ماجنك امس معبر الرقاد كله...
سيف: سكت عني سهيل والله فيني صداع...
سهيل: ههههههههههههه بدت عوارض المدارس... مااييكم المرض الا يوم تبدا المدرسه...
سيف: ما تهنيت في الاجازه مسرع ماخلصت حشىىىىى....
آمنه: يااالله ياسيف جاانك ماخليت مكان ماسرت له وبعد ماتهنيت..!!..الا ماتشبعووون..
سكت عن عمتي ويلست اتريق... شوي وداخله علينا مهرة..ببجامه نوم طويلة...
مهرة: السلام عليكم...
الكل: وعليكم السلام...
سهيل: انتي شو موعنج من الصبح مب عوايدج..؟!!..
مهرة: مادري من الحماس مارمت ارقد...
بوحمد: حماااس لشوووووو.؟!!.
مهرة: ابويه اليوم عندي ارشاد...اول يوم في الجامعه...
بوحمد: شو تبين بالدرااسه انتي...يلسي في البيت اخير لج..
شفت في عيون مهرة الرعب...
مهرة: لالالا ابويه دخيلك ابا ادرس ...لا تحرموني من الدراسه احين...
سهيل: يسولف وياج درسي برايج.. بس منوو بيوصلج...
سيف: يعني ماسالت منو بيوصلني انا...
سهيل: انته حتى لو تسير مشي عاااادي...
انقهرت...
سيف: لا والله ماسرت مشي ..عشان تظربني الشمس فراسي..
مهرة: هههههه قصده عشان ماتصيبه ظربة شمس...
سيف: لا تقعدين تتفلسفين..مب عشان بتدخلين الجامعه تبدين بالفلسفات..
مهرة: ليش ؟ من حقي..الوحيده اللي بستوي جامعية فيكم...
سيف: خليناها لج الجامعه واللي فيها...
مهرة: المهم صدق منو بيوصلني...؟؟؟
آمنه: انا سيارتي بياخذها سهيل...ماعندي سيارة اوصلج..
سهيل: انا بوصل سيف لانه جاهز ومتلبس انتي بعدج بكشتج ولا بوصلج....
مهرة: حرام عليكم... مب من الحين اسير ..بيقولون هذي ماصدقت على الله تفتح الجامعه...الساعه ثمان بسير..
بوحمد: خلاص جان بتسيرين ثمان انا بوصلج..
استانست مهرة ...ويلست تتريق هي بعد..بعد دقايق...
سهيل: يالله يالله بسك...لاتزط وايد....
سيف: خلني اتريق لا تيني الصفرا واطيح عليهم...
كنت امزح...قالي سهيل بتطنيز..
سهيل: ههههههههه ياااااااااااااارج الله انتي...هي فديتج تريقي تريقي عن اطيحين عليهم في المدرسه...
سيف: ههههههههههههههههههههه جب...
مهرة: ههههههههههههههههههههههههههههههههاي..تستاهل...يبتيه ا لعمرج..اقصد يبتها لعمرك...هههههاي..
سيف: بلمج عثمج احين سكتي لا اسويلج درايش امامية في اول يوم جامعي....
سهيل: صدقها...عيل مره فيني صداع...ومره منو بيوصلني....ومره بتظربني الشمس....ومره بتيني الصفرا...قم لا اسير عنك وراي دوام والا نسيت..!!
خليت ريوقي اللي ماكملته ونشيت ..
سيف: انزين انزين...بتغسل لحظة بس..
سرت الحمام وتغسلت...ورجعت لسهيل ورحت معاه لسيارة عمتي الاودي وركبنا فيها وسرنا....
للنكد...ولوعه الجبد.... للثانوية العامه....وعدت نفسي بانها اخر سنه ادرسها طول حياتي.. بعد الثانوية خلااااااااااااااص ماشي دراسه ..بشتغل سيده وبفتك من الكراف...
--------------------------------------------------
نهاية الجزء
تحياتي