عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /16-07-2006, 11:52 PM   #10

دلوعة بالحيل
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : دلوعة بالحيل غير متصلة
    رقم العضوية : 21867
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    المشاركات : 31
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : دلوعة بالحيل is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 344
    استعرضي : عرض البوم صور دلوعة بالحيل عرض مواضيع دلوعة بالحيل عرض ردود دلوعة بالحيل
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزءالثالث......وهذا لعيونكم ^_^
-----------------------------------
اليوم: الثلاثاء...
المكان: في غرفة يوسف..
الوقت: الخامسة والنصفمساءا...
-----------------------------------
(
يوسف)...

وينها..؟!!...

قلت هالشي فخاطري بظيج...
صارلياربع ايام ماشفتها... نتلاقى دايما من بعد الغدا لين صلاة المغرب...هذا موعدناالثابت....لكنها من اربع ايام مابينت...!!
اوه اسف...انا اول مره اكلمكم...ولاعرفتكم بنفسي...
انا يوسف...عمري 23 سنه... ادرس في الجامعه مثل ماتعرفون..تخصصتبعلوم الكمبيوتر...وانااحب الكمبيوتر..بشكل ..مش طبيعي...
اهلي يتحسبونيمريض...مهووس فيه...وبصراحه..صادقين...من عقب ماتعرفت على وضحه...وانا مب فيحاله...

لا تفكرون غلط...صدقوني انا مب من هالنوع...انا انسان تقني..مالي خصذاك الزود بالعلاقات الاجتماعية مهما كان نوعها....

لكنوضحه....

مادري... غيرتني...لأ ..ماغيرتني...لكن...خلتني ادمن عليها.... شويشوي...حبيتها بجنون...صرت اتنفس حبها بدال الهوا...ولاني صادق بمشاعري...حبتني هيبعد... صارلنا ثلاث سنين...نعيش هالحب..ونربيه ونكبره كانه اول عيالنا...بكلحب..واخلاص..وتفاني...وكل الصفات الحلوه اللي تخطر على بالكم...

لكن... صارلها اربع ايام مادخلت..ولا طرشت ايميل..مع اني ارسلت لها فوق الست ايميلات.. واناخايف عليها موووت....اول مره تسويها فيني....اكيد شي صاير..قلبيقارصني...

خليت الكمبيوتر مفتوح...وقمت عنه وفتحت الكبت..طلعت الصندوقالمتوسط الحجم اللي ارسلته لي عن طريق واحد من المحلات...وطلبت مني اني اروح واخذهمن ذاك المحل...!!..
هديتها كانت كردة فعل لهدية ارسلتها انا عن طريق نفسالمحل...وفاجأتها بها...ساعتها فرحت فيها بشكل كبير جدا... وتحمست وارسلت لي هديةهي بعد...
وكانت ردة فعلي مثلها...فرحت جدا بها...افتحها يوميا اتفحصمحتوياتها....

يالله يا وضووح وينج..؟!!..
خذت لي وقت اتفحص محتوياتالصندوق... وابتسمت... ثلاث سنين..لا سمعت لا صوتها..ولا شفت شكلها...ولا طلبت منهافيوم هالشي... ولا بطلب... لان حبي واحترامي لها يمنعني..وضحه اكبر من جذي... لو هيحبت تغلط.. انا مابسمح لها بهالغلط... انا جاد من ناحيتها...وانتظر تخرجي الكورسالياي..واستقر في شغلي وواوقف على ريولي...وبخطبها على طول...بدون لف اودوران....

رجعت الصندوق مكانه في الكبت وقفلت عليه كالعاده... ويلستعالكمبيوتر مره ثانيه....انتظر..اكلم هذا...واساعد هذاك في مشاكله التقنية...او اردعلى استفسار... لكن عقلي مب وياي...
شو اسوي...كيف ارتاح واطمن علىحبيبتي..؟؟؟

عندكم حل؟؟...

مافي حل غير اني اتريا وادعي ربي انها بسبخير وسهاله...ماريد اكثر من جذي...ابا اطمن بس....

دخلت علي اميالحجره...كان خاطري اشكيلها واخبرها باللي فخاطري...لكن طبعا مافي مجال...محدبيفهمني...
ام محمد: هاااه ابويه...شو تسوي.؟؟
يوسف: يالس امايه...شوامسيتي.؟
ام محمد: بخير ابويه...تعال فديتك ابوك يباكشوية...
استغربت...
ابويه شو يبغي فيني انا...
يوسف: شوفيه ابويه..؟ شويبغي فيني..؟!
ام محمد: وشفيك زايغ..؟؟..انزل يبغيك فشغله...

تمالكتاعصابي...
يوسف: ان شاء الله امايه...احين بيي...
ام محمد: لاتبطي...
وطلعت امي وخلتني بروحي...وانا في حالتي ذيج...كنت اربط كل شي بحبيبةقلبي...لايكون وصل لابويه أي كلام عني بخصوص وضوووح.؟؟ محد يدري بالموضوع...بس اللهيستر...لالا ما اعتقد انه عرف شي...
شليت عمري ونزلت تحت عشان اشوف ابويه شويبغي...
-------------------------------
اليوم:الثلاثاء..
المكان: فيشقة ناصر...
الوقت: العاشرة والنصف..مساءا..
------------------------------
(
ناصر)...
توني انا ناش من رقادي...وفيني صداع فظيع...اكيد من كواب الخمراللي شربتهن بعد الغدا...واللي اذكره اني رقدت وانا اكلم سووومه....والله يعلم شوالكلام اللي انقال بينا لاني ماذكر...عالعموم هي تعرف اني اشرب... تتحمل الليايييها...!!
نشيت وتسبحت...وتلبست ثيابي جاهز للطلعه... الحين بدت سهرتي...وقفتجدام التواليت ..مسكت زجاجة العطر ورشيتها علىثيابي....

بصراحه...

انا كَـشّــــيخ..!!...

خلصت كشختيواتصلت بربعي...اللي كانوا متجمعين في المارينا..... حلااااته..هالكشخه حرام تروحبلاش..لازم نطيح لنا كم غرشوبه...
وطلعت من شقتي...ورحت صوبهم...

مندخلت...بديت هوايتي... يمكن تشوفونها تافهه..وتنتقدونها...بس مادري..احس بنشوةعارمه يوم اشوف أي بنت تبصبص علي بعين اعجاب...واستانس اكثر يوم البسهن والاحظالاحباط على ويوههن...

صحيح ان سوومه حلللللللللوه... جسم وطول ودلال وعيونذباحه...بس شخصيتها ماعجبتني زود...

شخصيتها غير....خاضعه لي..اي شي اقولهتوافق عليه...كل شي بقوله قالت كلامك صح....
انا ابا وحدهعنيده...تتحداني...تغايظني...اطنشني.....وفوق هذا والاهم تكون جميله اكحل عيونيبشوفها...وتظللني برموش عيونها...

آآآآآآآآخ ياويل حالي ...مثل هذي تقريبااللي اشوفها جدامي...عنبوها محلاها...!!..معاها بنت صغيرونه مبين انها اختهاالصغيره تشبهها...دخلت واحد من المحلات وتيلفونها في ايدها....والله يبالهاترقيم...مابخليها فحالها...
صديت صوب ربيعي حميد...
ناصر: حميد...قموياي..
صد صوبي حميد مستغرب.. ويوم شاف النظرة اللعوب اللي فعيوني والابتسامهالخبيثه على شفايفي...ضحك...
حميد: ههههههههههاي ...هاااا شايفلكصيده..؟!!..
ناصر: هي والله ومابظيعها....قم..

قام وياي حميد وهو يعدلالسفره والعقال...اما انا فكنت متعصم كالعاده...مب محتاج تعديل اكثر...انا بدون شياغطي عليهم كلهم...الحمد لله على نعمه الجمال...!!!...
ودامه الجمال زايل خلونياتمتع به شوي...

مشينا ورا البنت ونحن نتكلم بصوت واطي..ودورتها في المحلاللي دخلت له....وحصلتها عند العطورات...ابتسمت بخبث...وسحبت حميد وياي ووقفنا علىمقربه منها.. كانت فيه مرايه جدامها...
حميد سوا عمره يتفحص العطورات..وانا وقفتعداله اطالع في المنظرة العاكسة صورة هالبنت...وهي تكلم راعي العطورات وتتناقشمعاه...صوتها دخل مزاجي...وتخيلته عالتلفون...اصرريت عليها ذيج اللحظة...

فياللحظة اللي انا اراقب فيها ملامح البنت الناعمه...وشفايفها اللي تتحرك بالكلام بكلبراءة ودلع...التفتت البنت فجاه بحركه متضايقه ...تلاقت عيونها بعيوني...وانا طبعاماخوزت نظري..وبقواة ويه بدلت النظرة اللعوب بنظرة اعجاب صادقة تدربت عليها وصرتاتقنها...وابتسمت لها بنعومه...ولاحظت ان شفايفها الناعمه ابتسمت غصبن عنها لكنالابتسامه اختفت بسرعه ورجعت صدت لراعي العطورات وخاضت معاه نقاش ثاني...

ساعتها تاكدت من ان البنت نوعيتها من النوع اللي يعجبني....صديت على حميدوقلت له بصوت شوي عالي..
ناصر: ياخي حميد ريحتك تفرر الراس من حلاتها ماظنيمحتاي عطورات... انته بروحك غرشة عطر ما تنشرى بفلوس...
بطرف عيني لاحظت البنتنزلت راسها وابتسمت لكنها ردت رفعته وتكلمت مره ثانيه مع صاحب المحل...
قال حميدبصوت عالي بعد..
حميد: عيل يوم ما انشرى بفلوس بشوو انشرى عيل...؟؟
ناصر: تنشرى بالحب...والحشمه...والمعزه.....ياخي انته تنحط عالجرح يبرى...بس لو اطاوعنيوتسمع كلامي... صدقني بكون محظوظ...
حميد: وشو عاد هو كلامكياناصر...!!
ناصر: بس خاطري مره...مرررررره وحده بس....اسمع صوتك في اذني...مندون ازعاج الناس...خاطري...
حميد: بسسس...هذا اللي فخاطرك.؟ انزين وبعدينعاد..؟؟
ناصر: انته جرب مره وحده...وخل الامور تمشي بروحها... وهذا ويهي انندمت....
حميد: انزين ...بس المشكله اني ماعرف رقمك ياناصر...
ناصر: افا عليكبس...سهل..احفظ... رقمي....
ونقلته الرقم بصوت عالي....مرتين... حالفنا الحظبانه مازخنا السكيوريتي......وبعدها خليت البنت شوي تتنفس من وجودي..وهي تبتسم بخجلوارتباك وتفاخر..ببساطه مب عارفه لعمرها ...مشيت مع حميد ...ورجعنا بعد شوي بلعبهصغيره ...لنفس المحل...وكانت البنت مازالت موجوده...واختها الصغيره تحوطعدالها..تروح وترد عليها...ويوم ابتعدت شوي...مسكتها وعطيتها اللعبه...اللي دسينافيها انا وحميد كارد مكتوب عليه اسمي ورقمي ..في حال نست رقمي او شي..وانا عارفانها من نوع البنات اللي بينتبه لهالحركه ومابيمانع....
والا أي بنت محترمهكاشفه ويهها وفول ميك اب والشيله شوي وبتطيح عن راسها...ويايه بروحها السوق.... ؟؟؟مستحيل اكيد بنت لعوب...وهذا اللي صار...بعد ماتاكدت بان الرقم بيوصلالبنت....خليتها ورجعنا للمقهى عند باقي الشباب...وانا تقريبا ظامن باني راجع بصيدةحلوه ...غير عن سووووومه...!!

اني واي...

بعد ماتعشينا...رحناكالعاده لشقة عبدالله...عشان نبدا سهرتنا المفسدةللنفوس...
-------------------------------
اليوم: الثلاثاء...
المكان: في غرفة مهرة...
الوقت: العاشرة وسبع واربعوندقيقة..مساءا...
-------------------------------
(
مهرة)....

آآآآآآآخ ياظهري..

ياويلي ياويلي ..بينكسر عليه اناستمريت يوم ثاني على هالحال...الله يعيني يارب...وين انااروم على هالكراف كله بايدمكسووره حرااااااااااااام....

انسدحت...وشعور التعب غطى شوي على شعورالقهر...
الحرمة اللي يتنا اليوم مادخلت لي من زور...كله تبصبص كاني سلعهللفحص...تقرر تقبلها او ترفضها بازدراء...
جي منو قايلها اني ابغي حديفحصني..؟!!...اووف.

وفوق هذا عمتي قهرتني يوم غصبتني اني انزل واجابلهاواتصرف كحرمة بيت...وانا مب متعوده على مجابل العرب...ماحب اجابلالعرب....اتوتر...انا انسانه مب اجتماعية... هالشيعيب؟؟؟؟...

عيــــب..!!!...
ويا ويوهكم انتوا بعد...
انزين على كيفيانا....

وبمناسبة الكلام عن " القط"....

شرفت عمتي والتعب مبين علىويهها....كسرت خاطري اول مادخلت غرفتي لكن من بدت كلامها عرفت ان التهزيء ياي فيالدرب...

يلست عالشبرية عدالي...وانا منسدحه اريح ظهري...

آمنه: اعتدلي برمسج...

تاففت...بس في داخلي طبعا.... واعتدلت في يلستي...وانامبمتحمسه ابدا للي بسمعه...

قالت عمتي بجدية...
آمنه: سمعينييامهرة....انتي احين مب ياهل...صرتي حرمه....وصار لازم تعرفين بانج انتي بعد..حرمهالبيت..مب بس انا... ترا اطباعج ماتعجبني...من ايينا حد ربعتي وانخشيتي...حتى الناسنسوا ان عندنا بنت اسمها مهرة ...مايشوفونج... مايعرفونج... وبعدين يعني..؟؟
مهرة: انزين عموه انا ماريد حد يشوفني ويعرفني...ماحب مجابل الحريم الليماعندهن شغله غير يفصفصن في الواحد جنه سلعه معروضه...!!! وبعدين انا ماعرف اتصرفمع الغرب....

آمنه: شوفي يامهرة.... انتي حرمه عوده...وفي سن زواج.... باجريوم بتعرسين بتمين من اين بيتج حريم بتنخشين عنهن..؟؟ قوليلي..

مهرة: لاطبعا عمووه...ذاك بيكون بيتي وبيكون سنّي اكبر...وبقدر اتحملالمسؤولية..

آمنه: واحين يامهرة..؟؟ هذا مب بيتج..؟؟...وانتي مب كبيره عشانتتحملين هالمسؤولية..؟؟... انا اشوفج حرمه عوده وترومين على مجابل الحريموالناس...بس يبالج شوية ثقة بنفسج..

قلت باسف..
مهرة: ومن وين بييب الثقةبالنفس ياعمووه...

آمنه: شوي شوي بتيبين الثقة بالنفس..والسالفه مايبالهاهالتصعـيب كله...السالفه سهلة..هذيلا ضيوف ايون زياره مايبون عباله وايد... تصرفيبطبيعية وحرية بس بادب واحترام معاهم...رحبيبهم وجربيبهم وقهويهم وغيره...جي مبيايين يقصبوونج هم...يايين يزورون وبيسيرون بس...

مهرة: ان شاء اللهعموه....

آمنه: سمعيني يامهرة.... من اليوم ورايح...اباج تعدين هالبيتبيتج...ماريد اشوف ظيف لا حرمه ولا ريال طالع من بيتنا من دون مايتقهوي وياخذ حقهكضيف... حتى لو ان شاء الله البيت مافيه حد غيرج...لازم تتحملين المسؤوليه لانه نحنمب تامين لج دوم...

مهرة: الله يطول بعماركم عمووه لا تقولين جذي... انابسوي اللي تقولين عليه وان شاء الله ببيض الويه...بس سمحيلي...شو قصدج حتى لوريال..؟؟؟ ماقدر اطلع للرياييل...

استعدت عمتي بيلستها وخذت نفس طويل عشانتشن حمله اقناع علي...بس انا مستحيل اقتنع...شو اطلعلريال..؟!!..لالالالا...

آمنه: يامهرة يابنت خلفان...الحرمه فبيتها معززهمكرمه.. اذا دغر عليج ريال البيت يبا حد من رياييل البيت..فاكيد انه يعرفنا وريالسنع...ولا بيرفع عينه لج...وانا ماقولج اقعدي وياه وسولفي ...لا... كل اللي عليجانج تتغشين وتقربين به بالميلس وانتي بعيد عنه..واطرشين الفواله والدلالصوبه...بيتفاول وبياخذ حقه وبيتوكل...هذا اذا ماتوكل من البدايه يوم بيدري انه محدفي البيت غيرج...لا تخافين...حريم البيت لازم جي يسون...

بصراحه..
مااقتنعت بكلام عمووه...
لكن بعد مب حلوه نخلي الضيف او الضيفه واقفين عند البابيزاقرون ويتريون حد يطلع لهم ونحن منخشين داخل..!!!..
يالله..مب من زود ماايوونا ظيوف يعني عشان كل هالتوصيات....
مهرة: خلاص عموه فالج طيب...وان شاءالله مابتشوفين الا كل شي يرضيج مني...
آمنه: يعني اعتمد انج تغيرين اطباعجوتستوين حرمة بيت..؟!!..
مهرة: على ايدج نتعلم ان شاء اللهلاتحاتين....
آمنه: ان شاء الله يابنت خلفان...والحين بخليج انا تعبانه وايدوبقوم اوطي راسي...
مهرة: يعطيج العافيه وتصبحين على خير...
آمنه: اللهيعافيج..وانتي من اهله...

طلعت عمتي من غرفتي..

ابتسمت...لاول مرهتكلمني عمتي ببال هادي وتفهمني امر معين...
لاول مره تعتبرني انسانه عايشةبهالبيت ممكن اني اأثر سلبا او ايجابا...

اطورتالعزبه...

باركولي...

يالله يالله مب وقته...برقد....تعبانهموووووووووت....
--------------------------------------
اليوم: الاربعاء...
المكان: غرفة شيخه ..بنت خالت مهرة..
الوقت: العاشرة والنصفصباحا
-------------------------------------
(
شيخة).....

تونيطالعه من الحمام متسبحه...ولافه شعري الطويل في فوطه كبيرة شوي...وعيوني طبعامايحتاي ..ميفنات...توني ناشه من النوم.... ليش انا من تخرجت من هالجامعه شو عنديغير الرقاد..؟؟؟ ومجابل عيوزي ..؟.. والا راشد الله يسامحه مايخليني اقعد معاه لانهسهيل ولد خالوه المرحومه دايما عنده....
لاهم مخليني اقعد معاهم ولا هم مخلينياشتغل واقضي وقتي بشي مفيد....ولاهم يخلوني اروح وارد واتسلى مع ربيعاتي في حديقةاو حتى اروح عند بنت خالوه او بنات عمامي...ولا ولا ولا....

كل شي ممنوعالحمد لله والشكر...

يلست جدام التواليت وخوزت الفوطه عن شعري وقعدت انشففيه...
دخلت امي في هاللحظات...
ام راشد: يااااااحيج يوم ناشه....
شيخه: هلا ماماتي...هلا بغااليتي...هلا بغناتي وحياتي كلها...
ام راشد: يالله ياللهيالله...اسميج بنت ابوج...شو وراه هالكلام الحلوو هاتي من الآخر...
شيخة: فديتجامايه شوفيلي صرفه بموت من الزهق...خلوني اشتغل...
يلست امي عالشبرية...
امراشد: مستحيل ابوج او اخوج يوافقون...تعرفينهم انتي شقايل...ان شاء الله بييج نصيبجوبتنشغلين بالريل والعيال...
انقهرت...وفريت شعري الطويل لوراظهري...

شيخة: يعله ما ايي هالريل... جاني بطلع من طفره وبروح لطفره...ماريداعرس..انا مب ويه عرس...
ام راشد: اوص اوص....مالت عليج وياها رمسه... سمعينيانتي...عن هالخريط هذا...تلبسي وتعدلي بنسير بيت خالتجالمرحومه...

استانست...ياسلااااااااااااام ...

بطلع...بروحمكان...

قلت بحماس..

شيخة: ان شااااااااااااااء الله ماطلبتي ..تامرين امر انتي...

ام راشد: عافان الله منج بنت...ولا سئلتني شحقه نسيرعسى ماشر شفيهم....
شيخة: ليش لازم سبب عشان نزور اهلنا....هم فيهم شي؟ خيرامايه؟؟؟

ام راشد: هي فيهم شي...بنت خالتج مهره طايحه من الدري وكاسرهايدها...

شهقت...مهرووه كاسره ايدها؟؟ وحليلها ذيج الياهل...

صح 19سنه تعتبر حرمه..لكن جسمانيا...ياهل شكلها...من نفخة هوا بطييير....

شيخه: وحليييييييييييييييلها...مسكينه والله...خلاص بتلبس انا وبييجاحين...ماببطي..

نشت امي وطلعت برا غرفتي..اما انا... فسحيت شعري بشكل سريعولفيته وهو خرسان بعده...وتعدلت بشكل خفيف وتلبست بدله وعباتي وشيلتي ونعاليالكعب...وشليت شنطة ايدي ونزلت ...رحنا انا وامي مع الدريول والخدامه...وانا مبسوطهمن هالسيره...اخيرا شفت الشارع..من زمان ماطلعتياناس...!!!..
--------------------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: الصالة في بيت ابو محمد..
الوقت: العاشرة واربعيندقيقة...
------------------------------------------
(
منى)....

تثاوبت... فيني رقاد... من امس الساعه 11 يوم قمت من النوممارقدت لين الحين... امحق رقاد علي والله...

ابدا مب مرتب...كل شيبالمجلوب...

كنت بروح ارقد لو مب حلفة ابويه عليه اني مارقد لين مااتغدى...وانش بعد عند صلاة العصر..كل هذا عشان يترتب رقادي..لانه طفر من جدوليالمخربط....

كنت منسدحه على كرسي الصاله يوم حسيت بحد يوقف عدالي...رفعتراسي شفت يوسف قاعد يتسفر ويطالعني بفضول...
يوسف: ماصدق انج قمتي اليوم منوقت...!!!!...
منى: مب قايمه من وقت الا قول واعية للحين....
يوسف: ههههههانزين سيري رقدي طالعي ويهج كيف غادي...
منى: ابويه حالف عليه مارقد الا عقبالغدا....
يوسف: وااااااااال تريي بعدج كم ساعه ....
راقبت يوسف وهو يقعدويصب لعمره جاهي...

منى: وين بتسير.؟؟
يوسف: ابويه امس طلب مني اخلص لهاوراق تخص مزرعه ريال من معارفنا...اتريا خالد يمر عليه وبسيروياه...

انعصرت معدتي كالعاده... ليش يوسف متعلق بخالدلهالكثر..؟!!..

لكني سكت..وماعلقت على شي...

يوسف: اليوم بيي ناصر منبوظبي..؟؟
منى: امايه تقول بيي هالاسبوع... والله مادري كيف متحمل عايش هناكبروحه..!!!..
يوسف: شو يسوي بعد يوم ظروف شغله تحتم عليه يكون فبوظبي..؟؟.. وبعدين اكيد يتسلى مع ربعه وجي ويمر اليوم بسرعه...
منى: هذا ماناوي يعرس..؟؟خله يعرس ويشل حرمته هناك عنده...
يوسف: متى مابغاا العرس بيطلبه...ريال وشورهفي راسه...
رن تيلفون يوسف في هاللحظه..ويوم شاف رقم خالد عرف انه واقف عندالباب...فقام ونش وطلع...اول ماطلع ركظت انا عند الدريشة.. وقعدت اراقبخالد...

غصبن عني والله.... مادري
الصدف اللي تجمعني به تخليني اهتم فيهوالاحظة بقوه...

خالد ربيع يوسف من اول مادخلوا الجامعه...مايعرفون بعض منقبل...لكنهم في فترة الدراسة تعلقوا ببعض بشكل كبير.. وصاروا اعز ربع منوقتها...مايتفارقون....
ملامح خالد ملامح شيطانه...جذابه.. واكثر شي حلو فيهحواجبه..وابتسامته الوسيعه...
يوم يبتسم...تحسه يبتسم لك من قلبه...لدرجه انكماتقاوم انك تبتسم معاه مهما كانت نفسيتك....
هالاشياء كلها لاحظتها فيه من كثرمااراقبه فسيراته ورداته...

انا متاكده انه لين الحين مالاحظني...ولابيلاحظني بعد...مافيه مجال لهالشي...وانااصلا مابخلي له مجال...لانه بكلبساطه...
عـــيــــــــب...!!..

شو ابا بالريال...؟؟..خلني اسير اغسلويهي عن ارقد ابركلي....

--------------------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: غرفة سيف...
الوقت: الحادية عشرهصباحا...
--------------------------------------------
(
سيف)....

حطيت ثيابي في الشنطة الرياضية وانا مستعيل... جمال في سيارتهيترياني تحت.....خلصت ترتيب ثيابي..وتلبست بسرعه وتسفرت... وخذت اغراضي الشخصيةوشليت شنطتي ونزلت اركظ عالدري..يوم وصلت الصاله انصدمت...اول شي سويتهتراجعت...شفت حريم...لكن بعد التدقيق...كانت خالتي وبنت خالتي شيخه...
تغلبت علىالمستحى والاحراج ورديت للصاله وانا اشوف ظحكة خالتي على ويهها بسببحرجي...
كانت عمتي ومهرة قاعدات معاهن...
سيف: السلام عليكم ورحمةالله..
ردوا السلام عليه وهم يوقفون...وتقربت انا وحبيت خالتي علىراسها وسلمتعليها...يالله كيف تشبه امي المرحومه... لاول وهلة يتخايل لك انها هي فعلا...لكنيوم ادقق...هذي ملامحها اشد شوي..امي كانت ناعمه..الحنان يطفح من عيونها...كانتغير....غير...

سيف: شحالج خالتي..عساج طيبه يارب...
ام راشد: بخير ربييسلمك فديتك شحالك انته؟؟
سيف: بخير الله يعافيج ياربي... شحالجشيخه..؟؟
شيخه: بخير وسهاله شحالك انته سيف..؟؟
سيف: بخير الحمد لله....ياحيالله من يانا..
ام راشد: ماشاء الله عليك ياولديه كبرت بسرعه...غديتطوييييل...ماشاء الله عليك....

ظحكت...لين متى تباني صغير يعني؟؟..
سيف: ههههههههه...اكيد بكبر عمووه الايام تركظ وانتي ماتينا دوم...
ام راشد: ماشاءالله عليه سهيل مايقطعنا موليه...الا انته وحمد لا تونا ولا نشوفكم...
سيف: هههههه حقج عليه خالوه ان شاء الله بنكثر اليايااات احين دامني خذت الليسن واشتريتالسياره...
ام راشد: مبرووك ياولديه مبرووك...عن لخبال عاد..وخلك رزينبسواقتك..
سيف: هههههه ان شاء الله خالوه لاتحاتين..واسمحيلي ترا ربيعي يتريانيفي السياره بنسير نخيم لنا يومين في البدع...والا انا مابجفيكم بقعد وياكم...
امراشد : مسموح فديتك ادريبك ماتقصر...

سلمت عليها كما يجب..وبلغت عمتي تخبرابويه باني رحت وبرجع بالجمعه....ومن بعدها طلعت ساير صوب جمال... عشان اقضيهالرحلة وانا مصمم استمتع فيها...
------------------------------------
اليوم: الاربعاء...
المكان: سيارة سهيل..
الوقت: الثانية عشرةظهرا..
-------------------------------------
(
سهيل)....
وقفت جدامبيتنا... ونزلت من سيارتي ...وانا ادقق في السياره المالوفه اللي واقفه جدامبيتنا..!!!!...وين شايف هالسياره من قبل.؟؟؟..
المهم...
نزلت ودخلتالبيت...مريت عالميلس ماحصلت فيه حد...اكيد ماردوا من دواماتهم... دخلت البيت وسمعتحسوس...دقيت على باب الصاله ...وطلعت لي مهرة بعد ثواني....
مهرة: اهلينسهييل...طالع من وقت من الدوام...!!!..
يافالحه..!!

ادري انزين اني طالعمن وقت....

سهيل: منو عندكم مهروه..؟!!!..
مهرة: عندنا خالوووهوشيخه...انته خبرتهم ان ايدي مكسوره..؟؟

حسيت بفرح بنفسي...خالووههني..!!..وشيخه بعد..؟!.. عيل اكيد مستانسه لانها طلعت...

سهيل: هي اناقتلهم....سويلي درب بسلم على خالووه...

مهره: ان شاء الله...
دخلت مهرةواعلنت عن حضوري...دخلت...كالعاده اول ماطاحت عيني طاحت على شويخ...اللي قابلتحضوري بلامبالة قهرتني شوي...مادري ليش...وماعندي وقت افكر بالموضوعهذا...

سلمت على خالتي ورحبت بها وسلمت على شويخ بعد....

ام راشد: خير ياولدي طالع من وقت اليوم...
سهيل: الخير بويهج ياخالوووه... ماخذ اجازهبسير دبي لين باجر...

تدخلت عمووه في هاللحظة..
آمنه: شو عندك ياسهيل فيدبي...اخوك راح البدع وانته بتسير دبي بيتم البيت خلي علينا..!!!!..
سهيل: واللهياعموه ببيع سيارتي وباخذ غيرها ويبالي اقضي يوم في دبي اشوف لي المناسب... وانتواماعليكم شر ان شاء الله...

تكلمت شيخة للمره الاولى....بس خاطري اعرف من وينيتها الرزانه...؟!!..

شيخة: راشد بيروح وياك دبي...؟؟

اطالعتهامستغرب...يوم فكرت تكلمني سالتني عن اخوها...!!..مالت...

سهيل: هي راشدبيسير وياي... يالله انا استاذن بسير ازهب ثيابي وبمر على راشد عقب...تامرونابشي...؟؟

سلمت عالكل...وانسحبت لغرفتي عشان احط لي ثياب ليومواحد...

وانا قاهرني سلوك شويخ بشكل محيرني... بالعاده تاخذ وتعطيوتسولف...وهني لابستني...لالا..الظاهر انها تستحي بس...وتسوي عمرها رزين...
ترقبوا أحداث الجزء الرابع من موعد مع السعادة للكاتبة الاماراتية العيناوية


أنطر ردودكم الحلوة ولآراءكم