عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-02-2006, 11:48 AM   #40

toola
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : toola غير متصلة
    رقم العضوية : 7406
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    العمر : 37
    المشاركات : 207
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : toola is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 2039
    استعرضي : عرض البوم صور toola عرض مواضيع toola عرض ردود toola
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الثاني عشر
لجازي: الله يسامحني يوم أسوي فيك كذا وين رجولتك

خليل وقف من التنطط وأنتبه لكلام الجازي

خليل : هذا جزاني أني فرحان عشان أنا عزيز عندك

الجازي : كل أهلي محفور أسمهم في قلبي

خليل: أيه صرفيها ماني مصدقك أنا زين قدرت أوصلك

الجازي : ليه وأنا وين في الزهرة

خليل: لا بس دينا ولا عاداتنا ما تسمح بأنا البنت تخاطب رجال غير محرم لها بهذا الأسلوب لا تفهمين قصدي سيء لكن المفروض أحنا نربى بهذي الطريقة البنت ما تكلم الغرباء

الجازي : وأنت غريب لهذي الدرجة الي المفروض ما تكلمني فيها

خليل : لا والله يالغالية لكن أنا أسف أن تعديت حدودي تعرفين ما صدقت أكلمك وأعرف أنا لو يشوفني أحد راح أسبب لك أزعاج لكن شسوي في هذا (أشر على جهة قلبه ) عذبني وهو يفكر فيك ويبي ردك

الجازي عارف قصد خليل لكنها حبت تتبيله

الجازي : في وشو

خليل في قلبه : الله يستر شكله لينة ما قالت لها شي يبيلي أصرفها لا بس لازم أعرف ردها مو عيب بتصير زوجتي الله وش حلو هالكلمة خلاص بقول لها

الجازي : خليل أشفيك

خليل : أفتكرت أنهم قالوا لك بس شكلهم لا مو مهم بقول لك الجازي أبيك تقولين لي ردك بصراحة لأني ما أتحمل أسمعه من أحد غيرك الجازي أبي أتزوووووووووجك

الجازي نزلت راسها بين رجولها من الحيا ويا حلات هالشي بالبنت الحيا ما في أحلى منه وهو الي يخليها تصيرأجمل من كل البنات الي من دون حيا ويبين هالشي بكلامها وبأسلوبها بالتعامل مع الكل وما هو شرط بلبسها يعني ما نقول أن البنت الي غير متسترة صح هي من دون حيا ممكن ربيت على كذا وما تدري أنا الي تسويه خطاء وأن عرفت أجزم يقينا أنها راح تترك هالشي وتتستر كما أمرها ربها

خليل : الجازي ما رديتي

الجازي في قلبها : هذا ما يستحي كيف يسألني هالسؤال كذا من دون أحم ولا دستور بس خلني ألعوزه

الجازي ولازال راسها بين رجولها : خليل أرجوك غمض عينك وبعدها راح تعرف الجواب

غمض خليل عينه والجازي أكتيت الي تبي بالتراب وأهربت للشاليه

خليل لازال مغمض عينه

خليل : يله الجازي قولي لي الجازي الجازي

فتح خليل عينه وما لقاها

خليل : شف هذي تركتني مغمض عيني وهربت لا يكون زعلت

جلس خليل مهموم وزعلان على أسلوبه الي سواه

خليل : أنا وش سويت المفروض ما أقول لها المفروض تسمعه من أهلها كله منك يالي معذبني ولا تخليني أنام الليل كله منك وش هذا الي بالتراب (جالس خلي يقرا الي مكتوب ) لا تظن أني ما أحبك أنا كي لولد عمي

خليل : يا عمري كله كتبت هالكلام من المستحا لكني أنا مو مستحي بقولها بأعلى صوتي للبحر وللطير وللعالم كله

خليل بأعلى صوته : أحبــــــــــــك أحبــــــــــــــــك

سمعت الجازي صوته وماتت من الخوف لأحد يسمعه وتروح بداهية بس جد شالخبال بهالولد ما صدق خبر بس أنا هم أحبه وأموت فيه حبيبي

ننتقل للعاشق الثاني الي ما يقدر يكتم حبه

العنود : كيف حالك عمر

عمر : أي حال وأي أخبار كلها مالها لون ولا طعم حياتي كلها صارت بليا طعم ولا لون

العنود : أعوذ بالله منك وش هالكلام بدل ماتقول الحمدلله على كل حال وليه تقول كذا مافي شي يسوى بهالدنيا أبوك وأمك معك وأخوانك هم معك ويحبونك

ريم : نسيتي صغيرتي ماهي معي

العنود : قول كذا هذا الي ماخذ بالك بس زين ويا حلو هالأحساس

عمر: يا حلوه لكنه يا هو يعور ويألم أحبها وأشوفها قدامي لكن لكن

العنود : لكن أيش قول

عمر : ما أقدر أخاطبها ولا أقدر أسوي لها شي

العنود أفهمت الي يبيه عمر

العنود بخاطرها : جد هذا يشوفها يوميا ولا يقدر يسوي أي شي عيب عليه أن سوى شي ولا أحد بيرضى لكن شيسوي وهو يشوفها ويعرف أنه يحبها وهي وهي أيه تحبه لكن لازم أقوي عزيمته

العنود : يا أخي الصغير

عمر : قام الوعظ الي ما يشتري يتفرج العنود قامت تتكلم بالوعظ وباللغة العربية كيف بفهم لها

العنود : أول شي ما أرضى لك تعيب لغتنا لأنها لغة القران الي هو كلام الله وثاني شي ولا خلاص أنت ما تبي يله مع السلامة (بتقوم العنود لكن عمر مسكها وحب راسها )

عمر : أرجزك حبيبتي وأميرتي لا تخليني كذا

العنود : أدهن السير بعد زيادة خلاص بجلس

جلست العنود

العنود : أول شي حبيبي أنت الي سويته يكفي وصلت لها كل الي في قلبك وزيادة بعد علمتها أنك تحبها ولا ترضى عليها حتى لو يغلط عليها أبوك ولا أنا وش تبي البنت أكثر من كذا حب واحد يفديها لو بعمرها لو عليها أنا ما أدري عنها بس لو أنا الي يسوس لي كذا يستاهل أني أحبها وأعيش بس له

عمر متشقق من الفرح ونسى الهم الي عنده

عمر : أقول لك ما في أحد بيسوي لك كذا بس أنا الي أعرف أحب

العنود : لا تفرح كثير وراح أذكرك بفارس أحلامي وش بيسوي لي لي لو أغيب عنه لو ثواني راح يذرف الدمع وأنا أجيه أبكي معه هم ونتبادل كلمات الحب والغزل

عمر يقطع كلام العنود : خوش والله هالبنت أفصخت الحيا مرة وحدة ولا تدري أني ولد قدامها بس راح أقول له يوم أعرفه

كملوا سوالف بس منهو زوج المستقبل للعنود الدانة الي مالها مثيل بالبنات الا القليل راح نعرفه بالأحداث القادمة

والحين خلونا نروح للظهران للغائب عنا الوليد

الوليد جالس مع حبيبته حنين يفطرون بالصباح بما أنا وليد عازب كلم حنين وجاو يفطرون

الوليد : كيف حبيبتي اليوم

حنين : والله تعبانة وسهرانة طول الليل

الوليد : ليه سهرانة

حنين : بدا التحقيق كنت أكلم رفيقتي

الوليد : زين

حنين : ليه وش كنت تظن

الوليد : ما في شي (جد يا جماعة منو الي يصدق وحدة ترضى تطلع مع أحد غريب لو أحنا بمجتمع غربي كان معليه لكنا بمجتمع لإسلامي ما يرضى ولا يقبل بهذا الشي )

حنين : عن أذنك بروح وأنت بكرامة للحمام

الوليد : أذنك معك

راحت حنين وجلس الوليد يا كل لكنه بعد فترة تنبه لجوال حنين

الوليد : أشوفه ولا لا أخاف تزعل يا رجال خلها تزعل وأن درت هذا من غيرتي عليها

خذ الوليد الجوال وجلس يقرا رسايل الغزل الي كانت مليانة بالجوال من رقم واحد ما هو رقمه

الوليد : لا يكون هذي تكلم أحد ثاني وليه لا الي ترضى تطلع مع غريب ترضى تسوي أكثر من كذا لكني أحبها من زمن من يوم ندرس في الخارج يا رب أعني

جات حنين من الدورة

حنين : ها حبيبي عسى ما طولت عليك

الوليد وهو متنرفز : لا ما طولتي ليتك تميتي أكثر عشان أعرف أكثر عنك

حنين : تعرف أيش

الوليد : بدون مقدمات منو رقمه هذا الي بجوالك

حنين متلخبطة : أي رقم

الوليد : الي باسم الوافي

حنين ما أعرفت ترد لكنها تعرف أن وليد ما يحب الوافي الي هو ند وليد الوحيد في الجامعة

حنين : هذي صديقتي

وليد : من هي صديقتك وش أسمها

حنين : مو لازم تعرفها

وليد : جاوبيني بسرعة ولا هذا أخر يوم لي معك

حنين : هذي سميرة

الوليد أتصل على الرقم وحنين خايفة من جد لكن الوليد تغيرت معالم وجها للأسواء

وليد : يا كذابة أنا الي المفروض ما أثق فيك من زمان لكن كنت غبي غبي

حنين : أرجوك وليد أفهمني وخلني أفهمك عدل

الوليد: أنا كنت جايك أبشرك بأني بكلم أبوي لأنهم بيرجعون خلاص بس زين أني عرفتك وعرفت حقيقتك وهذ حيكون أخر يوم تشوفيني فيه

حنين : أرجوك لا تحكم على حبنا بالنهاية أرجوك

جلست حنين تصيح والوليد طلع من الكافيه غضبان

خلونا نروح لللأهل بسوريا بعد ما صار الي صار بين وليد وحنين الي تهدم زواجهم والله يسترعلى عواقب هالأنفصال مين الي بيتأذى منها عساكم فاهمين الي أقصده

صحا الكل من النساء والرجال وجلسوا يفطرون ويوم خلصوا الحريم لموا أغراضهم لأنهم راح يسبحون مو بالبحر لكن بالبركة المخصصة للنساء والرجال جلسوا يشربون حليب وشاي والي يلعب أورقة بالوت والي جالس سوالف عن البحر وأهواله وغدره وهنا جاتهم فكرة

عبدالوهاب : نبي نركب قارب لانش مع الأهل نل فيه على الجزر الي قريبة ولا على البحر يأخذ فينا كم لفة

إبراهيم : خوش فكرة حلوة بس الحريم الحين بالبركة إذا ياو نقول لهم الفكرة

أما الحريم فهم جالسين بالسونا وأسفين على التطفل عليهم لأنه ممنوع الدخول عليهم لكن مسموح التخيل والتصور

الجوهرة : وين مجلسينا هينا حر

شيماء : أي والله حر بس شكله زين للجسم

الجوهرة : قبل لا يفيدنا بصير شاورما ومحترقة بعد

ضحكوا الحريم على الجوهرة

نورة : أ،توا لو تعرفون فايدته كان كل يوم جلستوا أهنيي

منيرة : أنزين عجلي قولي وش فايدته

نورة : ما ني قايلة

شيماء : بقول لك أنتي

منيرة عصبت على تصرف بنتها وكيف أنها تجاهلتها بس منيرة ماهي مخلية هالسالفة تعدي بخير بس مو الحين راح ينفجر بركانها الي جالس يكبر كل يوم وراح ينفجر على شيماء الله يستر

نورة : طبعا لازم نجلس هنا عشر دقايق وفيه هنا ساعة رملية محسوبة على أنها عشر دقايق والمفروض أحنا لفيناها عشان تحسب الوقت بس زين أنا احنا تونا ندخل (راحت نورة وقلبت الساعة وبدا الحساب) الحين قلبتها وبنجلس لين يخلص التراب المهم فايدتها تكبر كل نا رقينا فوق وخاصة زينة للشايبات بس فوق أكثر حرارة فايدتها أنها تخلي القلب يقلل من ضخه للدم بالجسم ويرتاح لأن الجسم كل ما كلن حار يقل ضخ الدم لأنحاء الجسم كذا تلاقي الواحد مرتخي وزي الي بينعس وطبعا كل ما دفقنا ماي زادت الحرارة والحجر هذا من الصخور البركانية وبعد ما نخلص المفروض نسبح بماي بارد الي يخلي القلب يرجع نشيط ويضخ الدم تحس كأن روحك أرجعت الي يخليك نشيط بقوة بس أحنا بندخل حمام البخار الي يفتح المسام بسبب الغبار والوسخ الي فيه وبكذا بيحس بالهوا من حولك والماي إذا رش بدنا غير أحساس قبل كذاوهناك لازم نجلس ربع ساعة وشكرا على الأنصات

شيماء جلست أتصفق لنورة الي عادتها زي بنتها وتبيها جد لعبدالرحمن فرحت نورة لهذا الشي والكل قام يصفق لها ما عدا ما عدا معروفة هي منيرة أمها بس الغيرة أموتتها من الحرة

طلعوا النساء من السونا وراحوا لحمام البخار بعدها تروشوا خفيف ثم راحوا للبركة

مها : الله وش هذا هالحريم ما عندهم حيا

الجازي : الله يستر علينا وش هالبس ما بقى شي كا تعروا أحسن

ليلى : أقول لا تفكرون أنا الي يسونه صح هم غلط

ريم : أفا يالغالية أحنا مربيين أحسن تربية وبنسوي أنا أحنا ما نشوفهم

ليلى : الحمدلله أنكم كذا

العنود : لينة طالعي هذي وش لابسة

لينة : طالعيها

ليلى : تونا نقول أنكم مانتوا أمطالعينهم

جلسوا يضحكون لأنهم متعمديم هالشي

أنزلوا للمسبح الي كان بارد كثير وكلهم يرتجفون من البرد

العنود : الله يستر علينا وش هالبرد ثلاجة

ريم : الثلاجة أرحم

الجوهرة : وش عرفكم هذا صحي للجسم

لينة : يمه جد صحي لكنا من زود ما هو صحي حنروح المستشفى

جلست نورة ترش ماي على الجازي والجازي ميتة من البرد وقلبوها لعب بالمسبح أثناء ماهم كذا إذا لينة من زود العب وخوفها من ليلى أختها أنها ترش ماي راحت للقسم العميق بس أدخلت أجلست تضرب الماي من حلاوت الماي تبي نفس تبي أحد يساعده بتغرق

لينة : يماه يماه

أركضت الهنوف أبسرعة ناحية لينةوأنقذتها لكن بعد فوات الأوان لأن لينة أغمي عليها

الهنوف أحملت لينة وطلعتها من المسبح والكل تجمع حولها وهي بدورها سوت لها الأسعافات الأولية الازمة وفعلا قامت لينة وأول ما شافت شافت الهنوف الي هم ما يعرفونها جلست لينة تكح والهنوف تضرب ظهرها

قامت الحمدلله لينة وراحت الجوهرة مع شيماء يشكرون البنت الي ما يعرفونها

الجوهرة : يعطيك الله ألف عافية والله لولا الله ثم أنتي ولا بنتنا بأعداد الموتى

الهنوف : لا يا خالة لا تقولين كذا بنتك الحمدلله بخير

شيماء: بفضل الله ثم أنتي لكن معليه ياأختي ما عرفناك لأن الظرف ما سمح

الهنوف : معاكم الهنوف من السعودية

شيماء : ماشاء الله حتى حنا

الهنوف : من وين من السعودية

شيماء : أنا ساكنة بالظهران والباقي بالأحساء

الهنوف : أنتوا من الأحساء تراني هم من الحساء وساكنة بالظهران

شيماء : سبحانه الي يجمع ماقلتي لي من متى وانتوا هنا ووين ساكنين معليه أسئاتي كثيرة لكنا أرتحنا لك ولازم نقدم لك أي شي

الهنوف: أفا زعلتيني ما أبي غير دعاكم لي وأنا ساكنة بشاليه رقم 1064

شيماء : زين قريب منا كثير أحنا 1049

لينة قربت منهم وجلست تشكر الهنوف على الي سوته

رجعوا الحريم للشاليه

بس خلونا نرجع لحنين الي جلست تصيح على الي صار ماتوقعت أنا علاقتها مع وليد بتنهدم كذا جلست تتصل عليه لكنه ما يرد وليه يرد وهو أكتشف حقيقتها الي وضحت لهبس هل هي صحيحة ما أحد يعرف غير حنين نفسها لكن بنعر هالشي بعدين