عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /16-12-2011, 03:14 AM   #155

جحيم الانتظار
بنوتة محلقة
حكايَة انتظار

L29
 
    حالة الإتصال : جحيم الانتظار غير متصلة
    رقم العضوية : 61442
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    المشاركات : 133
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : جحيم الانتظار will become famous soon enoughجحيم الانتظار will become famous soon enough
    التقييم : 118
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2652
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : الحمدلله على نعمه

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور جحيم الانتظار عرض مواضيع جحيم الانتظار عرض ردود جحيم الانتظار
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

1

البارت الخطييير
خالد:خلاص انا جااي يلاباي
ام فهد:يمه خالد وش فيك؟
خالد:ها لايمه ولاشي بس واحد من ربعي مسوي حادث
ام فهد: وش صار عليه؟
خالد:مدري يمه مدري
فيصل ناظره وبهمس قال:فهد؟
خالد هز راسه:اييهـ
فيصل : وش فيه؟
خالد وهو يشغل كاسيت قران ويعلي عليهـ:بعدين اقول لك خل نوصلهم اول
فيصل:اوكِ
ملاك وهي تلتفت على خالتها :خالتي خلي سارة معانا اليوم تنام
خالد:انتي تعالي
ملاك:لا اليوم سارة
ام فهد :على راحتكم
خالد:اوك بكرة تجين انتي ؟
ملاك:اوك
وصلوا ام فيصل ونزلت مع سارة وملاك اما وجدان مارضت تجي معهم تبي تنام بكيير اا هم بيسهرون
ووصلوا ام فهد ووجدان البيت
====
في السيارة
خالد حكى لفيصل السالفة
خالد:مدري وش مسوي؟
فيصل:اهدأ ياخالد بديت توترني وينها شقته بعييدهـ؟
خالد: ايه شوي
====
في بيت ابوسعود
في غرفة ريم ماسكة الجوال
ريم:والله مدري على راحتكم انتو؟
لولوة:والله ودي قريب
ريم:على راحتك بس عطيني خبر قبل
لولوة:اوك يلا باي جـآء مازن
ريم بخجل : باي
=====
في بيت ابوتركي
في شقة تركي وهدى
جالسين على التلفزيون ومبسطين
هدى : تركي
تركي:هلـآآ
هدى:ودي نطلع بكرة نشتري اغراض للبيبي
تركي:من عيوني آمري يـآ أم محمد
هدى:صدددق اذا ولد بتسميه محمد ؟
تركي:اييه محمد يذكرنا بالمرحوم الله يرحمه خصوصا انه يشبهك اكيد
هدى : يالله جد وناااااااااااااااااسه
تركي:بس هدهدي اوعديني ماتنزلين تحت وانا مو موجود
هدى:اوك بس خالتي تحتاجني
تركي : ماعليكِ من احد انتي قفلي باب الشقه وبس
هدى ابتسمت:تـآآمر أمرر
تركي:يسلمووو لي
========
في شقة فهد
خلوووه الله يخليكم ماسوا شي
طلعوه وجلست بالزاوية تبكي ودموعها على خدها
دقت على عمار
مريم:عمار الله يخليك اخذوا فهد تعال الله يخليك
عمار : وش دخلني به؟
مريم:عمار هاجموا البيت حرام عليك تعال؟
عمار:اقول يلا بسس <<سكر بوجهها
هذا اللي صار من شوي وهي تسترجع الاحداث مالقت الا خالد وصل
خالد وكان معه شخص ثاني
تلثمت وعيونها الحمرة اللي وااضحه
مريم:الله يخلييك روح لهم اخذوه بيقتلوه الله يخليك
خالد:اهدأي يامرت اخوي اهدأي وسمي بالله
راح جاب كاس مويهـ وحطه على الطاولة :اشربي مويهـ وسمي بالله قفلي الشقة عليكِ بروح اشوف وش صار؟
فيصل:اختك بتجيك كل يوم ان شاء الله كلمتني اليوم
مريم:صدق ؟
فيصل:ايه والله يلا اخليك
خالد:قفلي الباب وخذي هذا رقم جوال فيصل اي شي تبينه وما رديت دقي على فيصل ولد عمي أوك
مريم:اوكٍ
==========
جالسه تدور بالشقة تبي تناام تعباانه بس كيف تنام وفهد مو بالشقة ولا حتى قال لها بيجي ولا لاء؟
دقت عليه مرة ثانيه<<الرقم الذي طلبته لايمكن الاتصال به الان>>
نرجس:اوووووووووف وش فيه مايرد..؟؟ان شاء الله خير
============
في مركز الشرطة
الضابط:اعترف قلت لك بلا لف ودوران
فهد:والله ماعندي شي الحين اعطيهم ومو انا اللي بقتهم
الضابط: وش تفسر وجود اغراضهم بسيارتك لا بعد شقتهم اللي حاجزهاغصب عنهم
فهد:منو قال؟ انا ادفع لهم كل شهر
الضابط :والنهايه
دق الباب
الضابط:اهل المتهم موجودين اخليهم يدخلون
الضابط: ايه
دخلوا فيصل وخالد:السلام عليكم
الضابط:اوووه فيصل وخالد ياهلا فييكم
فيصل:هلا بك زوود باسم
الضابط باسم:انتم اهله؟
خالد:اخوي
الضابط باسم :سامحوني بس متهم بسرقة
خالد:وشو؟
الضابط:ممتلكات الجيران وصاحب الشقة
خالد :منو قال؟
الضابط:كل الادله تثبت هالشي
فهد:والله يخالد ماسويت شي
خالد:ادري ياخوي اوك انا بكفله وبدفع لهم اللي يبون
الرجال:50000
الضابط:لا مايصلح ابتزاز اقل من 5000 ماتقدر
الرجال: اوك 5000
وعطاهم المبلغ وطلع فهد بعد ماشرطوا عليه يدفع شهرين ايجار الشقة
رجع فهد الشقة واتصل على نرجس وطمنها وقال لها انه مع ربعه في شغل وتطمنت ونامت
ورجع مع مريم وقال لها ك اللي صار وطمنها
=====
في بيت ابوفيصل
كصعدوا فوق يجيبون الشبساات والكاكاوات والغازيات
ملاك:سووووويررر جيبي الجالكسيي الاحمر لي
ساارة:اذا سبقتيني صار لك
وحملو الاغراض وقامو يركضو على الدرج وملاك تلحق سارة اللي مو عارفه بالموت تمشي من الاغراض نزلوها كلها بيتابعون الفلم عليها
دخل فيصل البيت وسمع حركة
في هاللحظة
ملاك:سااااااارة في موييه اخر الدررج
سارة ماسمعتها وانزلقت وبتطيح بالارض طاحو كل الشوكلاتات وهي صدمت بشخص عرفته من ريحة عطره
رفعت راسها:فيصل؟؟
فيصل:عيونه؟؟
سارة نزت راسها وبعدت عنه ونزلت تجمع الكااكاوات وهو نزل يجمعه معاهاا
ملاك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله اشكالكم توووحفففه انت وياها في الطييحة
فيصل:اقول لايكثثر بسس
سارة:كل منك ملووكه
فيصل:ههههههه اهدأي حبيبتي ماصار شي
سارة تقوم بصعوبه
فيصل ناظر رجولها:تألمك ؟؟
سارة :اييه التوت
ملاك جابت الضماد وجلست تلفه وفيصل يساعدها
فيصل:اوقفي عليها الحين
سارة وقفت بصعوبه:احسسن من اول
ملاك:سامحيني حبيبتي والله مو قصدي
سارة ابتسمت لها :مازعلت منك
ملاك:نروح نشوف الفلم
سارة :يلا
فيصل: وانا مطنشين وجودي مافيهـ عزيمة لي ؟
ملاك:اوكِ تعال
فيصل:لآ برووح اناام بكرة وراي دواام عندي عملية بكرة يلا تصبحون على خير
سارة وملاك: وانت من اهله
فيصل : انتبهي على حالك اوكِ حبيبتي
سارة بخجل:اوك
صعد فيصل غرفته يناام وهو يفكر بموضوع فهد
اما ملاك وسارة جلسوا بالصالة وبسطووا ع الفلم مع الشيبساات والخربطيشناات
=====
بعد مرور شهر على الاحداث
في الصباح الساعه 8
فهد:يلا حبيبتي مااوصيك على نفسك انتبهي لحالك وللبيبي اللي ببطنك
نرجس:اوك فهد بس طمني اول ماتوصل
باس راسها وطلع
لبست عبايتها وطلعت وراه
فهد بس راس امه ويدينها:يلا يمه مع السلامه
ام فهد:الله يسلمك يالغالي انتبه على حالك يمه بارده امريكا اخذت لك لبس دافي
فهد: ماقصرت ام جاسم جهزت كل شي
نرجس استحت ونزلت راسها
ام فهد:الله يخليكم يارب ويخلي لكم عيالكم وتبلغون فيهم
نرجس وفهد:ان شاء الله
فهد يلتفت :ويين سارة وخالد ووجدان ؟
ام فهد:نايمين اليوم الجمعه اجازة اخوك والبنات اجازة بعد
فهد:رايح اسلم عليهم
راح لغرفة اخواته بالاول دق الباب
صحت سارة وفتحت الباب
سارةوفيها النوم:هلا فهد وش فييك ؟
فهد:يلا يالغاليه مع السلامه
سارة :بتسافر ؟
فهد:اييه لمدة شهر وراجع بعدين عندي شغل اهتمي بنفسك وبأمي وبنرجس مااوصييك
سارة وهي بتبكي :لييه تطول ؟
ضم فهد اخته وقال:شسوي ياختي شغل ادعي ارحع بالسلامه بعدين ابي اشوفك اخر مرة مبتسمة مو زعلانه
ابتسمت سارة :تروح وترجع بالسلامه
جلست وجدان وقامت تسلم عليه
وجدان:فهوووووووودييي والله بشتااق لك
ناظرتها نرجس نظرة خلتها تقوول:بس بس بلا غيره بلا وجع
خلاص سحبت كلامي
فهد:هههههههههههههه الله يقطع شرك وجداان
ضمت اخوها وقالت :مع السلامه انتبه على حالك
فهد بابتسامه : ان شاء الله
سارة :اتصل علينا اول ماتوصل
وجداان :احم احم مرته هنا سكتي لا تذبحك
الكل:ههههههههههههههههههههههه
فهد:اوصيكم على نرجس اهتموا فيها ولاتتعب
سارة :نرجس بعيوني يخوي
نرجس: تسلم عيونك حبيبتي
فهد:بروح اسلم على خالد
راح غرفة اخوه دخل يـآآآآآآآه من زمان مادخلها غرفة الطفولة كيف كانو يلعبو فيها بالرم من ان الاثاث تغير بس ملامح الغرفه ماغيرها الزمن وخالد البزر الحن صار رجال وقريب يتزوج وتصير عنده عيلة
شاف الغرفه هادية وخالد نايم بتعب
تردد انه يصحيه بس تذكر الشي اللي بيطلبه منه وصحاه
حركه :خالد خالد اصحى ابيك ضروري
جلس خالد وعدل وضعيتهـ:هلاا فيك شي؟
فهد:ههههههههههههههههه قول صباح الخير بالاول
خالد:ياخي مجلسني من النوم عشان صباح الخير
فهد:ههههههههههه<<وبحده قال: لا موضوع ثاني
انتبه خالد لصوت اخوه وقال: خير ي شي؟
فهد:خالد ياخوي انا بسافر اليوم لمده شهر امريكا عندي شغل هناك انتبه للوالدهـ وللوالد ولسارة ووجدان وانتبه على حالك
وحريمي انتبه عليهم وخصوصا مريم وحيدة الحين اوك
خالد:بس صعبه اروح واجي عليها
فهد:تحمل الله يخليك عشاني
خالد:اوك من عيوني ياغالي
فهد:تسلم عيونك
ضمه خالد وتموا فتره
فهد:بشتاق لكم
خالد:احنا اكثثر ياادووب بتوحشناا
فهد:وانتو اكثر والله ،لاتنسى خالد انا بروح لمريم الحين وبوصيها اي شي تبيه تطلبه منك انت عارف اخوها وطبعه ماعندها غير الله ومن ثم احنا
نزل وودع الكل ومشى
راح لشقته الثانية
اول مادخل :مريومتي ويينك ؟
مريم كانت نايمه بعمق من سمعت صوته فززت وقاامت بسرعه:صباح الخير
فهد:صباح النور
مريم :غريبه جاي هالوقت ؟
فهد:اشتقت لك وجييت الشوق جابني
مريم :لا والله جد وش فيك فهد؟
فهدقرب منها وحط يدينه على كتوفها وقال:مريم عندي شغل لمدة شهر بأمريكا واليوم بسافر انتبهي على حالك اي شي تبينه اتصلي على خالد اخوي اعتبريه اخوك وهو مابيقصر معك .
مريم:هااااااا شنوو تقوول ؟؟ لحظة فهد ليه الحيين ؟؟وانا مع مين ابقى ؟.
فهد: كلمت اخوك بيجيب اخوانك معك ياسر وسمر
مريم بفرح:صدددق
فهدابتسم:اي والله وقلت لك اي شي تبيينه قولي لخالد اوك
مريم بحزن:اوك بس طويل شهر
فهد:سامحيني حبيبتي غغصببن عني
مريم:انتبه على حالك ودق علي اول ماتوصَل
فهد:ان شااء الله
طلع من جيبه فلوس وعطاها :بتحتاجينهم
مريم :فهد الله يخليك لاتقطعني اتصل
فهد: ان شاء الله حبيبتي يلا مع السلامه
باس راسها وطلع بعد ماهدأها لانها قامت تبكي
======
في الظهر الساعه 1
وصل عمار وجاب اخوانه لشقتها اول مادخل ياسر:مااااااااااااااااااااماااااااااا مريم
مريم ضمته بلهفه وقالت:ياعيوووووووووونهااا انت
وضمت سمر
اما عمار فسلم وطلع
سمر:اشتقت لك موووت ريوومه
مريم : وانا اكثثر ياااعيووني اخبار ياسر بالدراسة وانتي اخبارك ؟
سمربحزن:الحمدلله ماشي الحال
مريم:فيك شي؟
سمر:عمار مايرضى يعطي ياسر مصروف ولا انا يعطيني قمت اعطي ياسر فطوري بالصباح عشان يفطر به
مريم ضمتها :حبيبت وانا ويين ؟
سمر:والله لو ماامساعدة هالعايلة الطيبه كان ماعرفت وين رموك؟
مريم:وش قصدك؟
سمر:واحد من اهلهم اسمه فيصل هو الل قال علمني وين شقتك ولا عمار مو ناوي اببد يجيبنا وجيتنا دفع ثمنها زوجك فهد لعمار اخوي
مريم: يالله لييه عماااااااار تغييير
سمر:يااااارب يلا
قاطعتها مريم:لا حبيبتي ل تدعين عليه يظل اخونا وان شاء الله يرجع بيوم من الايام لوعيه
قاموا يسولفون وجهزوا الغدآ وجلست مريم تذاكر لياسر وسمر راحت تنام وترتاح حست بالاماان جنب اختها
=====
في بيت ام محمد
حساام:يبه الله يخلييك
ابومحمد:اعققل قلت لا اهتم بدراستك
حسام :يبه وش فيها اذا اشتغلت معاك؟
ابومحمد :بس تخلص دراسه انا اعينك وش تبي بعد؟
حساام : اوووف
دق جوال بسام اللي كان يضحك على اخوه
بسام:هلا فرووس
فارس:هلا فييك يلا مشينا
بسام:اوك
ا م محمد تأشر له خل يدخل
بسام:تعال سلم على الوالد والوالدة
فارس:اوك يلا باي
دخل فارس وسلم عليهم
ام محمد:هايمه فارس وين رايحين؟
فارس:نتونس بالبحر بس
ام محمد :اهاا الله يجعل ايامكم كلها وناسه
الكل:اميييييين
ابومحمد:انتبهوا وانتم تسوقون بشوويش لا تستهبلون مثل ذولا الشباب ؟
حسام :اوك بابا بااي
=========
بعد مرور يومين
يوم الاحد
الظهر
خالد وصل بكير من المستشفى
وراح غرفته ودق على ملاك
ملاك:هلا
خالد:هلاوغلا
ملاك:هلا بيك
خالد:اخبارك حبيبتي ؟
ملاك:الحمدلله تمام وانت؟
خالد:تمام بسماع صوتك
ملاك:تسلم
خالد:مممممم عندك شي المغرب؟
ملاك:لآآ لييه؟
خالد:بس اشتقت لك ابي اطلع معاك فيها شي؟
ملاك بحيا: لا
خالد:اوك حلوو تجهزي المغرب بروح انام ارتااح عشاان اصحى المغرب ونشووفك يااقمر
ملاك:بس عاادي يلا باي
خالد:باي
======
في بيت ابوتركي
جوليا:الحمدلله على السلامه
ابو تركي :الله يسلمك ياغالية
جوليا:والله وحشش البيت بدونك
ابو تركي:تسلميين
وليد بيجي لأبوه يسوي نفسه زعلان:بابا بابا
ابو تركي:تعااااال يعيوون ابووك
اخذه وضممه وقال : وين تركي ؟
جوليا بقلبها:ماينسى هالتركي اببد؟
جوليا:بالدوام
ابوتركي:وهدى ؟ومنى؟
نزلوا هدى ومنى
هدى باست راس خالها وقالت: الحمدللـه على السلامه خالوو
او تركي:الله يسلمك ياحبيبة خالها
منى:الحمدلله على السلامه بابا
ابوتركي:الله يسلمك ياروح بابا
جلس يسولف معاهم لما جاء تركي
سلم عليه وجلسو يسولفون
======
المغرب الساعه 8
فيصل:اققووول بسس خف عليينااا يالاخ
خالد:هههههههههههههههه ليه مو عاجبك؟
فيصل:خايف اختي تجيها جلطة
خالد:في عدوينها يارب
فيصل:هههههههههههههههههههههه يالدووب ماوراك شي اما انا برجع للمستشفى
خالد:ههههههه يوم لك ويوم عليك بكرة انت فاضي بهالوقت روح اطلع مع سارة
فيصل:اكيييد بطلع معها
نزلت ملاك خالد:هلاا هلااا هلاا برووحي ملووكتي
ملاك :هلا فيك وبقلبها<<الاخ مزودها مدري وش فيه
فيصل:احم احم نحن هنا
ركبت معا ه السيارة ومشو
بالطريق
دق جوال خالد
خالد شاف الرقم وتغير وجهه حاول يكون طبيعي قدامها اكيد بتشك وبتسمع الصوت
حط السماعات باذنه وكلم منهم
مريم :مافيه مويه جيب معاك وانت جاي الله يخليك؟
خالد:ان شاء الله اجيب وانا جاي
ملاك لاحظت ارتباكه ودققت بالصوت كان مسموع شويه مو صوت رجال صوت بنت
سكر من المكالمة
ملاك:منوو؟
خالد:واحد من الربع يبيني اجيب معاي مويه بارده
ملاك:اكييد؟
خالد التفت عليها:وش قصدك ؟
ملاك برود :ولا شي
وصلوا المطعم
ولما طلبوا الاكل
رن الجوال مررة ثانيه وكان صوت صرآآآآآخ
:الحقني ياخاللد الحقنني الشقة تحتررق
خالد بخوف:شنووووووووووووو جااايالحيين اطلعو بيت الجيران لو حتى بالشارع انتي واخوانك
سكرت وانتبه لملاك اللي ضربت على الطاولة ودموعها تسيل على خدها قالت:خااااااااااين والله خااااااااين ياخالد روح لها روح انقذها واحد من الربع هاأأ؟؟ودني البيت ؟
خالد:لا تفهمين خطأ مافي وقت تعالي معي
ملاك:لا توصلني دق على فيصل يجي ياخذني ومنو قال بروح معك
خالد قرب منها وهو يتألم من داخله:لاتفهمين خطأ ملاكي
ملاك:لا تنطق اسمي على لسنك ابعد ابعععععععععد وطاحت مغشي عليهـآ كانت مرهقه من الدوام ولا نامت العصر ولا تغدت
حملها خالد السيارة وراح بها لشقة اخوه فهد؟؟
ياترى اش بيصيير
انتهى البااااااااارت





















 



من مواضيع : جحيم الانتظار

  رد مع اقتباس