عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-08-2010, 03:34 PM   #13

Al.johara
بنوتة محلقة

L3
 
    حالة الإتصال : Al.johara غير متصلة
    رقم العضوية : 60003
    تاريخ التسجيل : Jul 2009
    العمر : 28
    المشاركات : 174
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Al.johara is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2774
    علم الدولة :  SaudiArabia
    استعرضي : عرض البوم صور Al.johara عرض مواضيع Al.johara عرض ردود Al.johara
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

(~البارت السادس~)


بالمطار


منار:واااااااو والله مو مصدقه غدوو رجعت بس قهر تميم معنا صح غدوو


غادة:هههههههه اهم شئ بس ابي اسالك سوال


تميم:مناروه اهجدي


منار:انت الي اهجد هلا غدوو وشو السوال؟


غادة:منهو الي عرفك على اغلب البنات بامريكا مو هو تميم؟


منار:مممممممممم لا يمكن تركي وراكان


تميم:ياناكرة الجميل انا اوريك بس ادقق على اخوياي علشان يعرفونك على اخواتهم وانتي اااااه يالقهر


الكل:ههههههههههههههههههههههههه


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~


بالشاليه ثاني يوم الكل كان موجود من عمان منار الا غادة حتى رياض رجع وجوا خوال منار واهل نبيل للشاليه وكان وناسه مو ناقصهم الا سارة ونبيل وسامي غادة وتميم وكانو ينتظرون تركي ومنار وراكان يجون


داليا:اوووووووووف من منور راحت ولا جت


نوف:أي والله وتقلد صوت منار:بروح شوي وارجع بجيب شئ مره حلو


نوره بصوت مايسمعه الا نجود:يوه شكلنا ينجود ماراح نسوي خطة السداسي


نجود:لا احس انو منار قريبه


داليا:ههاي تحسين بمنار بقولها نجود كانت تحس انك قريبه شكلك انتي توئم منار مو نوره


نوره باستهبال:شتحسين فيه يوم انك تظحكين


داليا:احس اني طفشانه وكائيبه


نوف: ههههههههههههههههه


داليا:خيييير


نوف:شوفوا اشكالكم وانتم تتهاوشون


نجود:من جد تظحك


سمر:نوره نجود تعالو


نوره:لحظه ماما اللحين منور بتـ ......


منار:انا جيت وش فيها منور


نوره:لاكنت اقول لماما لحظه منور بتجي ها وش الشي الحلو ووين راكان وتركي


تركي وراكان:احنا جينا


تميم:احم احم ادخل


الكل مستغرب


منار: تغطو بسرعه نوره نجود خاله سمور ماما جنو لاتتغطون لفت على تميم ادخل ادخل عاااااادي


الكل تغطى الانجود نورة سمر اماني وجنى


تميم:السلام


نوره ونجود بصراخ:تمممممممييييييييييييييم


تميم:لا اخوه صصراحه فقعتولي اذاني


الكل:ههههههههههههههه


سمر واماني ونورة ونجود قامو يسلمون


تميم وهو مطير عيونه:جنى


جنى:تميم


تميم:لحظه لحظه شلون جنى وصلت هنا ووين عمر


سمر واماني قالوله السالفه وفهم وبعدين راح بعد ماسلم عند الرجال


منار قامت:انتظرو فيه مفاجاة ثانية تفظلي يا مفاجاة تزينتي ولا لا؟


الكل يناظر منار مستغربين وشو المفاجاة الي تتزين


منار:ههههههههههه مفاجاة يلا ادخلي كلهم متنحين يبون يشوفون هذي المفاجاة


غادة وهي متغطية ولاشئ باين منها وتتكلم مثل العجوز:السلام عليكم يحريم


منار:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شمسويه بنفسك


غادة عصبت ومازال كلامها عجوز:اسكتي يابنت اسكتي


منار:ههههههههههههههههـ دلوي ههههههههههههههههههـ امسكيني لاطيح هههههههههههههه


غادة فصخت العباية وهي معطية الحريم ظهرها:اوريك يغبية ولفت على الحريم ونطت على امها تخمها


غادة:ماااماا


الجدة سارة:غاادة ياقلبي امسكوني مابغت بنتي تجي


خلود بصدمه:غادة متى وصلتي


غادة تكلم منار:شفتي الناس يقومون على طول يسلمون وذولا متى وصلتي اختي ذي هي الي بذبحها بدل مايا


منار:هههههههههههههه الا الان مايا بعد


غادة:اييييييييه والله ياهي بثرة بعدين اقولك اخر شئ وش سويت إذا فكروا يقومون يسلمون على


الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وقامو يسلمون عليها


غادة مسوية زعلانه:انا اوريكم عقب ايش تسلمون اصلا حبيبتي سحاب بتجي تسكن بالرياض الاسبوع الجاي واسحب عليكم تشوووفون


منار:قولي قسم بتجي الرياض مو هي امراتيه


غادة:الا بس ابوه بيشتغل بشركة ماقالتلي وشي بس بالرياض


منار:وناااااااااسه


جنى طلعت من المطبخ:غااااااادة


غادة:جنوووو


وقامو يخمون بعض ويصيحون الكل استغرب بس سكتوا


منار:غدوو امشي قوليلي سالفة مايا


داليا:اوريك يغادة تقولين للمنور وانا لا طيب بزعل


غادة وهي لسه تصيح:بكيفك ازعلي لان منور جتني للندن وشافت البنت


داليا:ياهووه حتى وهي تصيح تنكت


غادة:منور مو الحين السالفه دقي على ابوي واخواني وعيالهم يجون بسلم ولا تقولين اني جيت


منار:اوكي وراحت تدق


بعد 5 دقايق


منار:غدوو تعالي كل عماني وجدي بالمجلس


غادة اوكي


غادة راحت تسلم وانصدمت يوم شافت رياض و عمر وسلمت عليهم وكلمت عمر باذنه وهو ضحك


بعد نص ساعه طلعت غادة ودقت على منار تجيها بفلا البنات ورقتلها منار


منار:غدوو وش صار بمايا


****


اللحين بقولكم شعرف منار بمايا وسحاب


منار هي وتركي وراكان و كان معهم تميم راحو مره للندن لان غادة دقت عليهم وقالت لهم ان فيه واحد دايم لازق فيني وكل يوم يرسل ورد احمر وهدايا كلها قلوب ورسايل ومسجات وانو تبيهم يشوفونه لانها اكثر من مره اشتكت علية بس مايفهم طول الوقت لازق وعشان بعد اشوفكم وهم راحو تركي وراكان كلموه وفهموه وصار بعيد عن غادة وقعدوا حوالي اسبوعين كان عندهم اجازة بامريكا وتعرفت منار بهالوقت على سحاب ومايا وكل البنات الي بشلة غادة لاكن اكثر شئ سحاب لان سحاب اول وحدة تعرفت عليها غادة ونفس الشئ سحاب ومنار طقت صداقة مع سحاب وحبتها اما مايا كانت معجبة بشخصية غادة وتحاول تتلزق بغادة لاكن ما قدرت ويوم جت منار اعجبت بشخصية منار وصارت تتلزق بمنار اكثر من غادة لاكن منار كانت تسفها وماتعطيها وجه ولما راحت منار انصدمت لانها تحسبها بتدرس مع غادة بلندن فرجعت تتلزق بغادة وغادة صارت ترحمها وتروح للحفلاتها بعضها لان اغلب الحفلات فيها اولاد مايا كانت تناديهم وغادة ماكان ودها تقابل اولاد كثير الين مايا سسوت اخر بارتي الي هي sleep party وماكانت تدري انو غادة بترجع للسعودية ومايا جنسيتها امراتية


****


غادة:يوووه منوور فاتك يوم درت اني برجع باخر بارتي سوته اووف لزقه


منار:وشو اخر بارتي؟


غادة:سوتلنا sleep party ويوم طلعنا بسرعه حتى ماكملنا البارتي قالت وين الناس قمت قلت برجع للكويت عشان ماتبثريني قامت قالت مو انتي سعودية قلت لا انا اصلي كويتي وساكنه بالكويت قالت منار قالتلي انو انتو ساكنين بالسعوديه قمت قلتلها ايوه هذا اخواني الي بالرياض وعيالهم لاكن انا وامي وابوي بالكويت عشان ابوي هناك شركته وبيجون اخواني وعيالهم للكويت قريب قالت اها وين طيب ساكنين قلت مو لازم تعرفين الا تبي تعرف انا وين عايشه ام البثارة يختي وانا اكلمها قاعدة اقول بنفسي((الله يقطع ابليسك يمنار وش ورطتيني فيه))


منار:ههههههههههههههههههه اما عاد اصلنا كويتي


غادة:ايوه ترا جدي الله يرحمه كويتي بس ساكن بالسعودية واحنا انولدنا بالسعوديه انا واخواني


منار بصدمه:وشوو انا اصلي كويتي


غادة:شوفي يمنار هذا الشئ محد ترا يدري عنه فاسكتي بليز


منار:طيب كيف شلون احنا سعودين واحنا من الكويت


غادة:جدي الله يرحمه يعني جد ابوك كويتي وجا سكن السعوديه وولد عماني وابوي بالسعودية لاكنه زوجهم من بنات الكويت الي هم امي وخالتي ساره وخالتي مضاوي(ام سارة الي ماتت)وسكنوا كمان بالسعودية واخواني ترا زوجاتهم من الكويت لاكن كانوا نفس الشئ عايشين بالسعودية فهمتي يعني امك وابوك كويتين لاكن اتزوجوا بالسعودية كانهم سعوديين وانتم انولدتوا على اساس سعودين واحنا بعد سنه بنروح الكويت ان شاء الله خلاص نسكن فيها لان ابوي يبني شركات اللحين بالكووويت فهمتي مس منار ولا لا؟


منار:الا فهمت وانا اقول غريبه عمتي خلود خطبت هند لحمد وكنت اقول كيف رضت تزوجه كويتيه واحنا سعودين وكيف حمد كان يحب هند وهي كويتيه واللحين فهمت


غادة:منور خلاص اسكتي لاتقولين لاحد عن هذا الشئ


منار:حتى ترووك ورركوووون


غادة:حتى تروك وركون


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~


عند الأولاد


تميم:يالله ياعمر شلون وصلتو هنا الى الان مو متخيل ان سامي يصير خااالي


عمر:نفس اللحالة ماتخيلتك ولد خالتي ابد


رياض:لحظه لحظه طول اليوم وانتم تقولون كيف وصلت وكيف جيت واحنا ياغفلين لكم الله


حمد:جد وش سالفتكم انتم وكيف شفتوا بعض


نواف:افا يتميم هذا وانا اخوك الكبير ولا تقولي


تميم:اوووف غثيتني اخوك الكبير واخوك الكبير والله فهمنا انك اخوي الكبير


تركي وراكان مع بعض:ياخي قول بسرعه وشلون عرفتوا بعض


تميم:الله يسلمكم يوم نروح للندن تذكرون تروك وركون


تركي وراكان:ايه


تميم:اخر يوم رحت عند البحر وشفتهم هناك وتعرفت على اسمائهم بس لاكن عوائلهم لا


الكل باصوات متفرقة:وبعدين..طيب..وش صار


تميم:تصادقت معهم وبعدين اخذت ارقامهم بس مادقيت عليهم ولا مرة ودق علي تركان((يعني راااكان))ورحت للمطار لانهم ينتظروووني ورجعنا لامريكا وانا ماقلت لاحد السالفه واللحين يوم شفت عمر انصدمت


هيثم:اهااا ولا تقول لاحد ليش


رياض:طيب ليش مادقيت عليهم يحوول


تميم:والله ماكان لي خلق الا صح ليش سامي ماجاء؟


عمر:مدري عنه يقول ماله خلق يجي


تركي:اها


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~


بعد سنه


الكل نقل للكويت وعرفوا السالفه انو اصلهم كويتي


هيثم تزوج اثير وهي اللحين حامل بالشهر3


سعود تزوج غلا قبل 6شهور


رند ولدت وجابت بنت تجنن سموها يارا


سارة حامل بالشهر الثاني


داليا خطبها تميم وزواجها مع نوره بعد شهر


نوره خطبها رياض زواجها مع داليا بعد شهر


غادة خطبها سامي خال منار وزوجها بعد زواج داليا ونوره بشهر


نوف تزوجت قبل شهر من عمار


جنى تزوجة قبل شهرين عمر اخو هلا وغلا


عمر اخو منار تزوج هلا قبل 4شهور


محمد ترك حركات المغازل بتشجيع رامي


سامي اخو رامي ناوي يخطب نجود


رائد ناوي يخطب منار


هند حامل بالشهر 4


خولة زوجة عبدالرحمن ولدت وجابت ولد سموه فيصل


نجود ومنار هم الي ماصارلهم شئ مهم من البنات


تركي وراكان ومحمد ورامي وسامي ورائد هم الي ماصارلهم شئ مهم من الأولاد


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~


رجع الكل زيارة للسعودية وراحو البر


في البر


منار:وييين البنات المخطوبات؟


نجود:منور وش تخططينله


منار:أي بنت متزوجه تجي بذي الزاويه واي بنت عندها عيال بذي الزاويه واي بنت مخطوبه بذي الزاويه والبنات الي ماصارلهم شئ بذي الزاويه بختصار(داليا نوره غادة طسوا خيمة الحريم)( هلا غلا نوف جنى طسوا بخيمة الحريم) (رند ساره هند اثير طسوا معهم خيمة الحريم)(نجود وانا نقعد هنا لان ماصارلنا شئ)


البنات كلهم مع بعض:لا والله..خييير..وش تحسون فيه..لاوالله الخيمه كلها لكم


منار ونجود:ههههههههههه ايه احنا ماتزوجنا ولا انخطبنا وش لنا بسوالف الحريم


منار:تدرون رحمناكم خلاص البنات الي متزوجات مع الحريم ولي مخطوبات معنا


نجود:منور ليش نتعب نفسنا امشي اقولك شئ وبيطلعون على طول..تكلم منار باذنها..


منار:والله فكرة الجوال وينه هههههههههههههه


نجود:انتي الي قلتلك وانا الباقي


منار:اوكي


وطلعوا برا الخيمه وهم يظحكون


البنات انفجعوا هذول وش مخططين عليه(هند ورند وسارة واثير وهلا وغلا ونوف وجنى وداليا)طلعوا بسرعه لاانهم حسوا البنات وش مخططين عليه اما(نوره وغادة)جلسوا وهم مايدرون شالسالفه منار طلت وشافت مين فيه وضحكت وطلعت تدق على خالها سامي ورياض بما ان نوره ماتتغطى عن سامي ولا رياض ونفس الشئ غادة مادروا الا رياض وسامي موجودين عندهم وهجوا على طووول وهم متفشلين وسامي ورياض طلعوا وهم يظحكون


منار:والله عليك خطط ينجود


نجود:شرايك متعلمتها منك


منار:هههههههههه اما اشكالهم تووحفه


نجود:من جد كان ودي اصورهم هههههههههههههه


وسكروا بيبان الخيمة وراحو يتمشون وهم يظحكون وظحكوا زيادة لانهم مروا من خيمة الحريم وسمعو البنات يخططون عليهم انهم بيركبون سيارة ويلبسون ثياب ويخوفونهم كانهم شباب بيخطفونهم


منار:ههههههه يحسبونا ماندري شالسالفه


نجود:هههههههه لاوبعد يقولون خلونا ناخذ سيارة حمد الجديدة عشان مايعرفونا


منار:ههههههههه خلينا نبعد واذا جوا لاتتكلمين خلي كل شئ علي


نجود:اوكي


البنات يوم شافوا نجود ومنار بعدوا اخذوا الجمس حق حمد وركبوا فيه داليا هي الي تسوق ونوف وغادة وهلا وغلا ونوره معها


وركبوا وهم يظحكوون


داليا:يلا بنات بسرعه انا اوريهم النذلات


غادة:دلوووي بسرعه نبي نخوفهم


يوم قربوا من منار ونجود شافوهم يسولفون قاموا يظحكون وقربوا منهم


داليا بصوت خشن:تبين مساعدة اختي


منار:لا مشكور


غلا:اقول ممكن الرقم


منار:قاطة الميانه الاخت صح نجود


البنات انفجعوا كيف درت انهم بنات


غادة:اقول وشو الي اخت كانك خليتينا بنات على غفله


منار ونجود:ههههههههههههههههههه


نجود:اقول غويد هلو غلو نوير دلوي نوفه ارجعوا المخيم الله يهدينا ويهديكم


داليا:وشو وشو وش اسماء البنات هذي


منار غمزة لنجود ونجود فهمت قصد منار


منار:يمممممه جني


هلا خوافه مره:يماما داليا امشي جني


منار:هههههههههههههههه يلا الله يستر علينا وعليكم روحوا للمخيم روحوا قبل لياكلكم الجني


نجود:هههههههههههههه منور على بالهم مامرينا من الخيمه وسمعناهم هذا وانتي متزوجه ياهلا


منار:من جد ودقت بالجوال دقه وقطعت


بسرعه جت سيارة مليانه شباب وخطفت منار ونجود وداليا بسرعه هجت وشافت الشباب يخطفون منار ونجود وخافت وقامت سيارة الشباب تلحق سيارة حمد وداليا خافت ولاقدرت تتحرك والبنات خايفين ويصيحون وداليا فاتحه شباكها مرت السياره من جنبهم وانفتحت الدريشة ولقت منار تظحك وتسولف داليا خافت هي والبنات الا لفت عليهم منار


منار:ههههههههههه يحول ليش واقفين


داليا:منار انزلي وش مركبك مع شباب


نجود:ههههههه ذولا اخويانا


غلا:وشوووو اخوياكم ياقليلين الادب


منار:هههههه نستهبل عليكم ذولا العيال قلنا بدل ماتلعبون علينا احنا نلعب عليكم باي تروك امش بسرعه للمخيم


داليا والبنات مصدومات مرره قالوا بنردها لهم مره ثانيه والاولاد رمو جهاز تنصت على سيارة حمد يوم وقفوا


نجود:اوووف بيردونها لنا


منار:بسرعه عيال عندكم خطط


العيال الي بالسيارة


(تركي-راكان-محمد-رامي-رائد-سامي اخو رامي)


تركي:شوفوا اللحين إذا نزلتوا المخيم وجوا بيسون المقلب سوو نفسكم اغمي عليكم وهم بيخافون وبينادون الحريم إذا راحوا اسحبوا وهجوا إذا جاو الحريم ماراح يلقون الا ورقه اللحين بكتبها والبنات بيخافون شرايكم؟


منار:اوكي بس خلنا كاننا انخطفنا طيب


تركي:طيب


كتب بالورقه


البنتين الي هنا خطفناهم



نبي فدية 100,00مية الف



ولا ماراح يرجعون



اتصلوا:......055وكتبوا رقم عند تركي جديد ماستخدمه


""""""


يوم وصلوا نزلوا نجود ومنار وجوا البنات بسرعه بيسونلهم مقلب الا طاحوا منار ونجود ومشت خطت تركي وراحوا البنات يصارخون ويوم جوا الحريم لقوا الورقه طايحه جنى ضحككت لان تركي ارسلها تقول للحريم عن الخطه والحريم مشوا الخطه وسووا مناحه وصياح بعدين دق جوال جنى وقامت تضحك والحريم ضحكوا وقالولهم عن الخطه والبنات انقهروا مرره


نجود:كككككك شوفوا اشكالكم لاتحاولون تسون فينا مقلب لان المقالب الي عندنا متخلص


منار:هههههههههههههههههههههاي


ستانسوا بالبر وقعدوا اسبوع كامل كله ضحك وخطط ووناسه ولعب وبعدها رجعوا الكويت


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~


رائد وسامي خطبوا نجود ومنار وهم ولا همهم انخطبوا ولا لا كله واحد


يوم زواج نوره وداليا


بالرياض


البنات كانو بالاستقبال الين جوا الحريم ورقوا البنات فوق يصورون مع نوره وداليا


داليا:بناااات خايفه


نوره:يعني انا الي عادي


البنات تصوروا وطلعوا الين جاء وقت الزفه


اول شئ انزفت داليا


داليا نزلت من الدرج للكوشه وتميم دخل من الباب وصوروا وطلعوا يقصون كيكتهم


نوره نزلت من الدرج هي ورياض للكوشه وصوروا وراحوا يقصون كيكتهم


بعدين قالتلهم الطقاقه يتفضلون للعشاء


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~


داليا سافرت ايطاليا وفرنسا


نوره سافرت ماليزيا وايطاليا


~~~


زواج غادة


نجود ومنار حددوا زواجهم بعد شهر

البنات راحوا يصورون معها ونزلوا وقت زفتها


انفتع الباب ومشت غادة الين الكوشه ودخل سامي بعده من باب جانبي وصوروا وراحوا يقصون الكيك


~~~


غادة سافرت للبرازيل واسبانيا


~~~


زواج نجود ومنار

البنات صوروا معهم


ونزلوا


الزفة


منار ونجود نزلوا مع بعض ومارضوا يزفزن الرجال معهم صوروا ورقصوا وطلعوا يقصون الكيك


~~~


وسافروا مع بعض


ايطاليا وباريس


~~~


بعد شهر


اثير حامل بالشهر7


سارة حامل بالشهر6


هند حامل بالشهر8


هلا حامل بالشهر2


غلا حامل بالشهر4


جنى حامل بالشهر4


نوف حامل بالشهر3


والباقي ماصارلهم شئ


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


بعد سنتين


كل وحدة ومين عيالها


سارة:وليد(4سنوات) ورزان(سنه)


هند:عزوز(6سنوات ونص)-خالد(سنه)


اثير:علا(سنه ونص)


هلا:عمار(سنه ونص)


غلا:رامي(سنه)


جنى:دانه&دانية توائم(سنه)


نوف:هند(سنه)


رند:يارا(سنتين و10شهور)-رياض(6شهور)


نوره:نجود(8شهور)


غادة:يوسف(8شهور)


داليا:محمد&احمد توائم(7شهور)


منار:بدر(5شهور)


نجود:فارس(5شهور)


~~~


النــــهـــآآآيهـ


~~~


اشكر كل من تابع روايتي((بقايا الامس))


واشكر كل من شجعني على اكمالهاا


اتمنى تكون النهايه اعجبتكم


واتمنى إذا في احد بينقلها للمنتدى ثاني يكتب اسمي على الروايه واسم المنتدى


~


تحــياتـــي

Al.johara




 


التعديل الأخير تم بواسطة Al.johara ; 01-08-2010 الساعة 03:41 PM
  رد مع اقتباس