عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /16-04-2010, 10:17 PM   #23

دلوعه ابوها
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : دلوعه ابوها غير متصلة
    رقم العضوية : 47728
    تاريخ التسجيل : Feb 2008
    المشاركات : 172
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : دلوعه ابوها is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 5593
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور دلوعه ابوها عرض مواضيع دلوعه ابوها عرض ردود دلوعه ابوها
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت الخامس
الصوره اللي شافها كانت صدمة لة مافاق منها الا على صوت ابو غرور
ابو غرور .. السلام عليكم
علي .. وعليكم السلام وتقدم منه وباس راسه
ابو غرور .. تحب الكعبه ان شاء الله ليه واقف يابوك تفضل استريح قول اللى بخاطرك
على .. هو يناظرالصورةحس انه تسرع بجيته هناوتهديدة حق غرروتنهد
ابو غرور .. علامك ياوليدي
على .. والله ياعم انا جاي واطلب القرب منكم
ابو غرور .. هذى الساعه مباركه ياوليدي بس وين ابوك ليه ماجاء معك مو هذى الاصول
علي.. معاك حق ياعم بس الوالد مسافر
ابو غرور .. وانت من ولدة ياعلي
علي.. انا ولد محمد بن فارس ال..
ابو غروركان ماد فنجان القوة حق على طاح من ايدة
على .. اسم الله عليك ياعم انت تعرف ابوي
ابو غرور برتباك حاول يخفيه .. لا ماعرفه وماعندنا بنات حق الزوج
علي..وش اللى غير رايك مو توك تقول هذى الساعه المباركه
ابو غرور .. خلاص قلت ماعندي بنات للزواج انتهينا
علي .. قام طلع وهو يقول يصير خير والله لما تشوفن يوم عد ل بحياتكم بعد اليوم
ابو غرور .. اعلى مابخليك اركبه ياولد محمد
طلع علي وهو معصب من بيتهم وكان نفسه يعرف السبب اللى خلى ابو غرور لما سمع اسم ابوة يرفضه وطرت على باله الصورة اللى يحسه مو غريبه عليه ابد وحاول يربط مابين الصورة واسم ابوة بس ماقدر لكن ماياس
على .. انا لازم اعرف شنو اللى بين ابوي وابو غرور
مياس بغرفتها من امس وهي تصيتح على حالها وبيعت ابوها لها حق تميم قامت بتاخذ لها شور بس وقفها صوت مسج على جوالها وراحت تشوفه
رقم غريب فتحت المسج وكان

صباح الخير
أو تدري ..
صباح | عيونگالحلوة |
صباح الذوق والرقة
صباح خدود محلوة
فديت الخد ووجونك
فديت عيونگ آليا قمت
فديت اللي بـ نظراته ينسيني الدنيا
هذاگ الليبيديني
عطيته قلبي واستسلمت
أسامر ليلتي
و أحضن ملامح [ صورتگ] جوه
و أقول :~
الله لا يحرمني منگ
ماحبيت و دمت
"
| أحبگ| "
گثر ما قالالعواذل حبنا گبوة

ألا يا جعلني بـ گبواتي
و يا جعلني ما قمت
أبد مانيبمنتدم ولا ألمح ولا أنوه
{
أنا أحبگ و أحبگ موت }
إذا طل الصباح و قمت

))تميم ))

مياس بعد ماقرت المسج حبتك القرادة يارب الله ياخذك ويفكني منك
وراحت للحمام
اما تحت كان ماجد وامه جالسين
ماجد .. اقول يمه
ام ماجد .. سم نظر عيني
ماجد .. يمه ماتحسين ان ابوي ظلم مياس بهازيجه
ام ماجد .. يانظر عيني يابنيتي من امس وهى بس تصيح بس اكيد ابوك ماسوى هالشى الا عارف انه فيه مصلحتها
ابو ماجد .. وانت ياماجد لا عاد اسمعك تقول هالكلام مرة ثانيه وخصوصا قدام مياس
ماجد .. بس يبه انت اوهمتها انك بتفارق الحياه وهى وافقت مجبورة شلون راح تكون حياتهم بعدين
ابو ماجد .. اخس واقطع انا عارف شنو قاعد اسوي ولا تقعد تراددني مرة ثانيه فاهم
ماجد وهو منزل راسه .. فاهم يبه
ابو ماجد موجه الكلام حق ام ماجد .. وانتي بنتج وينها فيه
ام ماجد ... بغرفتها
ابو ماجد .. قومي ناديها ولا خلى وحدة من الخدم تناديها
ام ماجد بخوف .. اول مرة تشوف ابو ماجد بالعصبيه .. ان شاء الله
صعدت فوق بالاصنصير
دخلت غرفه مياس استغربت دخول امها عليها بالطريقه وجها مخطوف
مياس .. ماما شفيك
ام ماجد .. مياس ابوك يبيك تحت
مياس .. بخوف .. بابا شو فيه
ام ماجد .. مافيه الا عافيه يابنتي بس يبيك تحت
تنهدت مياس برتياح .. طيب ماما ابد ل ملابسي وانزل
ام ماجد .. لا تتاخرين
مياس .. اوكي ماما
نزلت ام ماجد تحت
ابو ماجد .. وينها
ام ماجد .. كاهي وراي تبدل ملابسها وتنزل
ابو ماجد .. زين خليهم يجبون القهوة
ام ماجد .. ابشر




 

  رد مع اقتباس