عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /18-09-2009, 05:29 PM   #348

Chocolate Sky
بنوتة SpeciaL
im Back

 
    حالة الإتصال : Chocolate Sky غير متصلة
    رقم العضوية : 35285
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 1,023
    بمعدل : 0.16 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Chocolate Sky will become famous soon enough
    التقييم : 60
    تقييم المستوى : 21
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 78054

     SMS : مستحيل أن يتغير الشخص في ليلة وضحاها ,, لكِنني فَعلت !

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Chocolate Sky عرض مواضيع Chocolate Sky عرض ردود Chocolate Sky
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

pinkflo



روزا :ـ يــآآآآي أحووب الشكولااطـهـ ..!
ستيف مبتـسسم بسس يحسس أنهـا جد بريئه ..!
روزا نـاظرت في آيس كريم كيني وعـيونهـآ كذا +___+
كيني يوم نــاظرهــا دسس الآييس كريم ورى ـآ ظهــرهـ خخخخخ
روزا :ـ من زيينه آييس كريمك مصدق عمــركـ ><""
ستيف تكلم :ـ أبسألــك ؟!!!
روزا لفت عليه وأشرت لنفسهـا :ـ أنــــا ؟!!!!
ستيف :ـ هههه أكيد أنتي في أحد غيرك ...!
روزا :ـ ههههههههههه هممم شتبغـى ـآ ؟!!
ستيف : شسمه آييش اللي يعـجبك بـد . مــارك ؟!!
روزا تنـهـدت ونـاظرت للسماء وهي تلعب برجلينهـا :ـ كـــل ششي فييهـ حلو .. ششكله وذكائه وشهامته ومثقف هو بعـد يعني بأختـصـآأإر مافييه عيوب
ستيف يحسس أنه منقهر :ـ كـــــل شــخــص لــه عــيوب -_-"
روزا ناظرت فيه :ـ بسس أنــا مـا أشوف فيه عيوب ^________^ ..!
ستيف وصوته واطي :ـ آيه واضح >.>"
روزا :ـ آيش قلت <.< ؟!!
ستيف :ـ ولا ششي ..!
روزا :ـ آممممممممممممم ودق جوالهــا ..! وردت
أميلي :ـ هآآآآآآآآآآآآي ..!
روزا :ـ أميلي ..! هـلاوالله كيفك يا بنــت ...1
أميلي :ـ تمــاااام
وبدأت سسواليف البنـآأت وخرابيطهم
وأنـجيليتـا عـيونهـا كذا ><""""
روزا :ـ نــو وآآآآآآآآآآآي أحلفي وبعــدين آيوهـ كملي
أميلي : المهم بعدين _ _
قاطعتهـا أنجيليتـأ :ـ بسسسسسسسس خلآأإآأإآأإص فـجرتوا رااسيي هــاتـي هـاتـي
وأخذت الجوال : آحـمممم روزا أنـا أنجيليتا حنا بنطلع للبحر بتجيين ولا ؟
روزا : يآآآآآآي يب دقآأإيق <-- وسكرت بوجههـا
أنجيليتا : -_-" >.>
روزا : آيوه ستيف أنــا أبروح تششاو
ستيف : ماودك أوصلك ؟
روزا : لالالا بسس سو لي معروف ورجع كيني للبيت ^________^
ستيف : وآت ؟ >.> آوكيه آوكيه " هـذا آخرتهـا "
روزا : شوكرآآآآآآآآآآن ^___^
ستيف : عفوآن -_____-"
ورآحــت تـركضض
ووصقعــت بد . مــآرك

GIRL OR CAT

في البحر
فكتوريــا : أحووووب البحررر من الحــلوهـ هذي اللي أختـآأإرت البحر ..!
أميلي : آحم آحم هــذي أنــا ^_____^
فكتوريـا باستهـا : يآ حبي لكِ تـعرفيين يعني أني أحوب البحر
أميلي مسحت بوستهــا : أنـقلعي ><" يييع لــو انيي داريييه ما قلت لـكِ
فكتوريـا : T_________T
أنجيليتـا : لييه من اللي تبينه يوبسك >.>
أميلي : <.< أسسكتي
شيرين : روزا مــآ وصللللت الدوبببببببه
هــانــا : ............ <-- تتــأمل البحر
آدي تـأششر عـليهـا : وذي وش مسسويه فيلم هنــدي ..!
شيرين : أحببب الأفلاام الهنـدييه خخخ
جينـا : ييييييييييع كللهـا قرررف وحززن وو فضآأإييح
أنجيليتـا : وشيرين ليش تحب الأفلام العنديه عششان الفضآآأإيح اللي فيهـا >.>
البنـــــات : >.>
شيرين : أسسمهــا هنــديه أولاً
أنجيليتا : كلهـا واحد >.>
روزا : هــآي قيرلز ^///^
البنـات : هــآآآي
أيلي : هممممم ليش وجهـك أحممر أحس فييه فضآأإيــح ؟
روزا : *///////* ولا ششي
وفي نفسسهـا " دكتور مارك يحبنيييي ويبي ويبي يطلعنيييي موعـدد عممرهـ 28 بيني وبينه كـم سسنه يآ ربيييه أحس بمشآأإعـر متـخربطه يمكن ستيف السبب لالالا مستحييل أصير أحب ستيف "
أنجيليتا : ودييييييي أطب في البحررر من يطططططب معي ؟
آدي & جينــا : أنــآآآآآآآآآ
البنـات : >.> "
أنجيليتا : يلا واحد أثنييين ثلاااااثه
" طبعـاً البنات لابسين ششورت " <-- إلا روزا ما يمديهـا أصلاً -_-"
وتــروح تطب في البـحر ويطشر عـلى البنات موييه خخخخخخ
روزا : آآآآآهـ وصختيييييني يآ دوببببببه
وتروح تـكب عليهــا موييه
أنجيليتا وهي تمسح وجها : آآآآآح ( وتنــط عليييهـا وتغرقهــا في المويه )
روزا : هههههههههه هههههههه هههههههه اللللللله يآخذك يالدوبببه بــ ــــ ــسس غرقتييييني آآآآآآآآهـ
أنجيليتا رفعت راسهـا :ـ عــششان ما تتلقفيين
البنــات : >.> "
آدي : بنــات يلا قو نـطب عــلييهم
البنــآآت : يلاااااا
ونطوا وصارو يلعبوون بالمويييييه
فكتوريــا : وووآآآآي ونــآآصصصه ( وتنــاظر في الموييه وتلقى سلطان البحر <-- عاد هي نقطه ضعفها خخخ
فكتوريـا : يمـآآآآآآآآآآآآآآآآهـ سسلطان البحررررر يمــآآآهـ وتنط من المويييه
البنات ضحكوا على ششكلها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
آدي : فكتوريا تـخافيييين منه ؟ خخخخ
فكتوريا : يمممممه خلوووهـ بعيييييد لحـد يجيبه
أنجيليتـا : +__+ أن ششاء الله <-- بمكر
وتمسك السلطان وتلاحق فكتوريـا فيه <- خخخخخـ
فكتوريا وهـي تنــحاش : لالالالالالالالالالا أنجيييي بليييز T^T
أنجيليتـا : لالالالا مسستحييييل
وتلحقهـــا وفكتـوريــا عـلى طول تعلقت بأول شخص قدامهـا وكـأنه شجرهـ
.... : ><"
البنات : >__> .. <__< <-- نـظرآأإت المكر
فكتوريـا : يمــآآآآهـ وخريييه أنـجي
...... ضحك : هههههههههههههههههههه
فكتوريــا أستوعـبت : دآأإنــي .. ؟
داني : هههههههههه يب يب
كان دانــي ومعــه تـوم وجيمي
فكتوريــا وخرت : ههههه */////* سسوري
أنجيليتا تنـاظر بفكتوريا نظرااات مكر ولا درت عــن السلطان وقرصهــا
أنجيليتا : آيييييي آييييي وصارت تــدور حول نـفسسهـا آيييي آييييي T^T
تـوم ضحك عـلى هــبالها
تــوم كان وسط جيمي و داني
جيمي : >.>
داني : <.<
تــوم لاحظ نــظراتـهم : خييير -__-" تـعالو بسس ولف ونحاش عــن نـظراتـهم
جيمي : تـفكر بالي أفكر فيييه
دانـي : يب يب :9
وراحوا ورى ـآآ تـوم ومسكوهــا عـليييه <--- خخخخخخخخ
يوم راحوا كملوا لعـب البزاريين خخخخخ
بعـدين خلصوا وغيروا ملابسهم <-- ما أدري وين بسس أكيد فيه غرف وآلـخ خخخ

أنجيليتـا :ـ أنتــعــآأإآأإآأإششش
هانا : يـــــــــــــــــــــــب
فكتوريــا : بنــآأإآأإآأإت أبي ألعــب الصرآأحـه
جينا : أنتي وهذي اللعبة " الزوج " و " زوجتـه "
فكتوريــا :ـ هــآهـآهــآهــآ ما تـضحكييييين
أنجيليتا : يلا يلا عنـدي أسئللللله بتــآكلكم أكللللل
شيرين : أجـــل لا تــلعبيييين
أنجيليتا : خييييييير -_-"
شيرين : لأني أبي أعــييش ><"
هــانــا : شيرين ؟
شيرين : خير ؟
هــانــا : واضـــح أنــك مــا قد نــكتـي -____-"
شيرين : T^T
أميلي : يلااااا يلا
آدي : آيييه والله متحمسسسسه ><
وقعـدوا
فكتوريـا : أنتـــوا قولوا كللل شششي بصرآأإحــه
جينـا : طيب أنتي خلصي علينــا ..!
ولفوا علبه الموييه وطلعت أميلي تـسأل روزا
روزا : الله المسستعــآآأإن T^T
أميلي : لاحظت أن وجهــك أحممممر أول ما جيتي لييش ؟
روزا : لاااازم ؟
البنــآآآت : آيييييييييييييييييييييه
روزا : طيب أكلتوني -.-" ( وغطت وجهـا بيدينهـا ) أبطللع لـ دييت
البنــآآت مو مستوعبين : ديييت يعني ديت آلــخ ذاك الششي يعني موعـد وبعدين بوي فريند
آدي: زي جينـــا يعني ><"
جينــا : *////////* زي جينـــا ؟ لسى ـآآآآآ مـا طلـعـت دييت ..!
شيرين : مـــع ميييين ؟
روزا وهي لسى مغطيه وجههـا : مع دكتور الجـآمعـه ؟
هــآنــا : هـــــآآآآهـ دكتووور ؟!!!!!
روزا : لسى ـآآآ تـوهـ صغييير *////*
أنجيليتـا طقتـهــا : وكبببرت بنتــنــا واللله ^__^ <- عـجوزهـ خخخخ
أميلي : <-- أطلعي برى ـآآآ أنجي
روزا : آآآآآآآآآآهـ يآ بنــآأإآأإت أحبببببببه ..
فكتوريــا : بتطلعين لـ ديت وتـجربيين الــ " FIRST KISS "
روزا : *///////////////////*
أنجيليتا تهبل فيها : وأنتي بعـد فكتوريــآ بتـطلعين مـع اللي تـعـلقتي فييه قبل ششوي ( وتحرك حواجبها )
فكتوريـآ : *///////////* آآآآه قصدك دااااني ؟
آدي : وتـعــرف اسسمه بـعـد ..! <-- تحرك حواجبها
جينـا : حركتـآأإت فكتـوريــآآآ <-- وتحرك حواجبها هي بعد خخخخخـ
فكتوريا بأنفعـآأإل : لالا تـفهموون ششي هـذآأإك معـي في القآأإعـه
البنـآت ينــآظرونـهـآ بنـص عيين >.>
فكتوريــآ : آآآآآآآ خلاااااص عيدوا اللعبببه
وطلعوهــا وطلعــت شيرين تـسأل هــآنـا
شيرين : +__+ موآآهـآهــآهـآهـآهـآ
هــانـا : =___=
شيرين : هممممم هــآنــا هــانـا تـحبين أخوي ؟
آنجيليتا :هههههههههههههههههههههههه قصدك اللي تنحت فييي
هــآنــا : *//////* حب مـرهـ وحـدهـ للالالا أعــجآأإآأإب بسس
شيرين : خسسآأإهـ كنتت أبغـآأإك قيرل فريند حقت أخوي -_-"
البنـات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هـانـا تـصرف عـششان ما تبين أنهـا منحرجـه : وأنتي حقت أخــوي أن ششاء اللله
شيرين : *//////* هــآآهـ لالالالا
هــانـا تسسوي نفسهـا ما سمعت :يآ حرآأإم يآ أخوي مـا لقيت إلى ذي عـششان تـحبهـا تـحبهـا من سسنه ونـصف يآ خسسآأإره ( وتلعب في أظافرهـا خخ )
شيرين : */////////////////////*
أميلي : سسنه ونــص ؟
انجيليتا : حرآآآآآآآآآآآآآآآآم أنــا لـو أدرري أن فييه أحد يحبني رحت له طيرآأإآأإن
فكتوريـا : انتي خببببببببله أصلاً ..!
شيريـن : آآآآهـ نــغييير يلآأإ يلا
روزا : هههههههههههه قببل ششوي فكتوريا تصرف والحين شيرين
شيرين & فكتوريـا : */////*
روزا : بناات طفششت أبروح أششتري آييس كريم من يجي؟ <-- توك ماكله خخخ
فكتوريا : انـــا أنــا أحبببب
هانا : وأنــا بـعـد ..
آدي : بروح أتمشى ـآ تـجين جينـا ؟
جينـا : آوكيه
شيرين : آنــآآ بعـد أبي أتمشى ـآ أنتـظرونيي وتروح تـلحقهـا
أنـجيليتـا تـحك شعرهـا : مــآ بقـى ـآ إلا أحنـا =-=
فجـاءهـ يجي رانـدي ومع ششلته
رانـدي : هــآآآآي
أميلي ناظرت في كيبا : */////////////*
أنـجيليتـا : هــآآآآآي .. أكيـد تـبي جينـا صـح ؟
رانـدي وهـو يقعـد : لييش هيي موجوده ؟
أنـجيليتـا : يب يب
رانـدي : & وين هـي ؟
أنـجيليتـا وهـي تتثاوب : تتمشى ـآ يالأهـبل
رانـدي : أنــا أبروح أجـل أنــت ويآهـ ( كيبـا يوريتو ) أقعـدوا هنـا لمـى ـآ أجي
يوريتـو بملل : أششك أنــك بتـرجـع
رانـدي : يآ ششينـك بسس ..!
وراح ..!
أنجيليتـا بخبث : وشيريــــن بــعــد جـــــت ..!
يوريتـو : @_____@
أنـجيليتـا همسست لأميلي : أنـآ أباخذ هذا النحييف وأقعـدي مع كيبــآ
أميلي : لالالالا
أنـجيليتـا مسسكت يوريتـو وراحت
أميلي : أنــجييييييييي يالدبببببه
وناظرت في كيبــآ وبـعـدت عـنـد ششوي
كيبـا : @______@ ؟؟؟؟
وقال : هــاي أنـا كيبـا ومـد ييدهـ
أميلي ناظرت في يـدهـ بعدين في يـدهـآ ومسحت يدهـ وسسلمت عليه
أميلي : هـآهـاهاهاهاها <-- أنهـببلت
كيبـآ : ؟؟؟
أميلي : أميلي ..
كيبا : نايس تو ميتيو أميلي ..
أميلي : مي تو ..
كيبا وهـو يأشر عـلى ـآ أنجي : وش أسمهــا ؟
أميلي : أنجيليتا ليش طيب ؟
كيبـا : همممم بصراحه تـعجبني هـالبنت مـرررهـ مرحـه من يوم ششفتـهـا وأنـآ ( معجب فيهـا )
أميلي دااارت هـالكلمه في عقلهــآآآآ إلى مـا طلعت من فمهـآ <-- خخخ: مـ ـــ ــعـجب فيهـا ؟
كيبا : يب ^///^
أميلي أستـوعـبت ورمـت عـلييه عـلبببه العـصير اللي كانت تـشربهـا وعـطتـه ظهـرهـآ ولـفت وقالت بصوت متقطع : وأنــ ـــ ـآ آيـ ــش دخلني ؟
كيبـا مسستغرب لييش عـصبت بسس مـا أمداهـ يفكر إلا وهـو يسسمع صوت بكي خفيف : هممممم تبكين ؟ ××؛ ليش ؟
أميلي قـامت : مــالــك دخلللللل تـذكرررت ششي محززن <-- ما تـعـرف تكذب خخخ
كيبــاا : ............... ؟؟؟؟؟
وراحت أميلي تركضض

GIRL OR CAT

عـنـد رانـدي وجينـا
جينـا : يالخببل لـك ساعـه تـبي تـقول ششي بسس ما قلت ><" ليش
رانـدي : هــآآهـ آييي طيب كنت أبي أقــول أبي أطلع معـك ديت ( موعـد )
جينـآ : هـــآآآآهـ *////*
رانـدي : خلاااص إذا ما تبيين أوكيه *////* ( ويلعب بالرمل " برجله " )
جينـا وهـي تـضربـه عـلى ظهـرهـ : إلا أكييييد موهاهاها ^/////^ <-- البنت ما تستحي خخخخـ
رانـدي : خخخخخ آوكيه وين تبين ؟
جينا : أبغـى ـآآآ موفييي +__+
رانـدي : آوكيه أي فيلم تبغين ؟
جينا : فيلم ( أسسمه) هذاك حق الكراتيه والكونغ فو <-- البنت ما فييه رومنسيه خخخخ
رانـدي : آوكيه -____-

GIRL OR CAT

أنـجيليتـا رجعت وهـي تضحك عـلى يوريتو هـببلت فيه المسكين خخخخ
أنجيليتا : وييييين ميل ؟ ××؛
كيبا : ميل ؟
أنـجيليتا : هههههههه آوكيه أميلي ؟
كيبا : مدري عنـهـآ راحت وهي تبكي ××
أنجيليتا : تبكيييي ليش ؟
كيبا هـز راسه بمعنى مـا أدري
أننجيليتا : مييييييييييل
ولقتهــا كانت مع روزا قاعـدهـ
أنجيليتـا : خخخخخخخخ تـعـالي يالهببببله لهـدرجـه تـستحيين
أميلي وهـي معصببه ودارت بوجهها عنـهـآ : ..........
أنـجيليتا أستغربت من أسلوبها : ميل ؟ شفيك
أميلي : مالك دخل وقالت في نفسها " يوووهـ مالهـا دخل أنـجي حرآآآم واللله أصلاً أنـا هببله أحبه ومـا أعرف إلا أسسمه
أميلي : أنجي بعدين أعلمك خلينا نرجع للقيرلز ^^"
روزا : ^_^ ؟؟؟؟؟؟ <- مو فاهمه هههههه
فكتوريا جت وهـي تاكل آيس كريم بالفراولـه : أعـشششق الفرآولـه يمممممم
أنـجيليتـا : أنت والفرآأإوله الزوج وزوجتـه ..!
روزا : هههههههه كم عنـدهـا زوج ما ششاء الله هههه
أنجيليتا ببرود : 3 -_-"
أميلي : 3 ليش ؟!!!
أنجيبليتا : سسهله لعبة الصرآأإحـه والآيس كريم و دااااني ( وتحرك حواجبها )
فكتوريا : كــح كـــح كــح كــح كــح *//////////////*
روزا ضربتها على ظهرها : صـحـه صـحـه ...! ^^
أميلي : ما بعـد صار بوي فريند عششان زوجهـآ خخخخخ
فكتوريـا : هيييييه أنتي وياها */////////* عيييب وراحت معـصبببه
أميلي + روزا + أنجي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
البنات أجتمـعوا مره ثانيه ..!
جينا بحماس : بناااات بنااااات
شيرين : هلا هلا ؟
جينا : أبطلللللع دييييييت ..!
آدي : وآآآآآآآآت ؟
أميلي : مـــع مـــيـن ؟
جينا : مع راندي يعني مع مين ؟ -_____-"
فكتوريا : يعنيييي صاااار عنـدنـآ ثنتين بيروحون لـديت
جينا + روزا : ^///////////////////^ "
أنجيليتا وأميلي : ووحـدهـ متزوجـه خخخخ
فكتوريا : */////////* هييييه خيييير أنتي ويآهــآ
شيرين بصددمه متـصنـعـه : فـ ـ ــكتـ ــ ــوريا ما تـــوقعت تـسوينها متـزوجـ ــ ــه ؟
هانا : o____o
فكتوريا :لالالالالا بسسس هذولي أسستغفر الله يحاولون يحرقون أعصابي
وكملت : سسو جينـا وييين بتطلعون ؟
جينــا : +__+ موفييي
آدي : آيييي فيلم ؟
جينا : فييلم ( ,,,,,,,,,,,,,,) تذكرينه آدي يآي ونـآصه
البنات : ><"
فكتوريا : هيييييه تطلعين فيلم قتال ؟
أنجيليتا : جينا جينا جينا تحبين هالأفلام آوكيه بسسس ديييييييت يعني فيلم رعب مقبول عششان أذا صار ششي يخوف تعرفين يعني ..
جينا : */////////* أنا مـا أخاف
فكتوريا : على الأقل رومنسي عششان يعني تعرفين خخ
جينا : آآآممم يمكن :/
هانا : بنات من مـعـه سساعـه ؟!!!!
جينا : 11
شيرين : omg يووهـ أخذنا الوقت يلا أنــا رآآآآيـحـه
أنجيليتا : وأنــآ ورااي سسالفه طويييله مع أميلي أجل أبروح مـعـك ميل آوك ؟ <-- على كيفها الأخت
أميلي : آوكيششششن ^^ "
وراحـوا كل واحد لبيته