منذ /18-09-2009, 05:18 PM
|
#346
|
بنوتة SpeciaL
im Back
|
11
( 11 )
Girl OR cat
وقفــت ولمــت أغـراضهـا اللي عـلى ـآ الطاولـه وقآلــت ..
جينــآ :ـ مـآ طـلعــت آدي لســى ـآ ..!!
شيرين :ـ الصدمــه عــليهــآ قويه مستحييل تـطلع !!
أميلي :ـ صــآر أسبوع عـلى مــوت أمهـآ ...
البنـآت تـنــهـدوا .. !!
جــآء وقعـد عنـهـم ..!
جيمي :ـ هـلا ... آدي ويــن !! ..
البنــآت :ـ .......
جيمي حس في ششي :ـ آيش فيهـآ آدي ؟!؟!
جينـآ وهي تـقوم :ـ آدي أمهــآ مــآتـت لهــآ أسبوع وبــآي ورآحــت
جيمي :ـ آييش ؟!؟! وتـذكر الكلام اللي قآلتــه آدي ...
البنــآت :ـ ........ وقــآمــوا ..!!
وخــلوا جيمي في صـدمـه ...
البنـآت وهـم يمشون !!
أنـجيليتـآ :ـ اليـوم الأخيير ونـطلع مــآ أتـوقـع بنـخلي آدي كذا ..!
جينــآ :ـآوكيه .. أنــآ أبآخــذهـآ معـي ..
وافتــرقوا كــل وحـدهـ لغـرفتـهـآ ...!!
قــامـوا جهــزوا عـلشآن الإجــآزهـ اللي بيعــطـونـهـم عـششآن الإمتـحآأإن ..!
وراحــوا كـلهــم لبيوتــهــم !!! ....
GIRL OR CAT
عــنـد روزا ...!
قآعــدهـ تـمششي في الطريق ... وتنــآظر الصنـدوق اللي عـطـآهـآ د .مـآرك ..
فتـحتـه وشــآفــت سلســله حــلوهـ بحرف ( R)
روزا : يـآآآآآآي تـهـببل والله !! .... يآ حبييله مــآآآركـ
وتـقعـد تتــمشى ـآ وتـشوف ستيف مــن بعـيد راحــت ووقفـت جمبـه ..!
روزا :ـ هلالا واللله ..!
ستيف إلتـفت :ـ آووهـ روزا هلا والللله وغلا ...!
روزا : آهـلين .. سسو أخبــآرك يالقـدييم ..!؟! هههههههههـ
ستيف :ـ تمــــــآآآم وأنــتي ؟!؟!
روزا :ـ الحمد لله ..! همممم ..!
ستيف لاحظ الـ عـلبـه :ـ وآيـش هـذي ؟! هـديـه ؟ <--- وهـو يحــآول مـآ ينـاظر فيهـا ..!
روزا :ـ آمم يب هـذي من د . مـآركـ ؟!
ستيف مستغرب :ـ من د . مــارك ؟؟
روزا :ـ آييه مـو حلـوهـ ؟ تـصدق طـلع مـو مـتـزوج هـو يقـول كـان متـزوج بسس هـآجرتـه زوجتـه
آي زوجـه هـذي اللي تتــرك د . مــارك ..!
ستيف :ـ هــممممممم ...
روزا مسكــت يدهـ :ـ ستـيف ..!
ستيف تـوتـر :ـ هـ ـــآهـ !؟!
روزا وقفــت قدامـه وهـي ماسكة يـدهـ :ـ أبيـك تـساعـدني ..!
ستيف :ـ فـ ـي آيش ؟!؟!
روزا :ـ آبغـى ـا أتـحرى ـآ عـن د.مـارك .. يعني أبي أعـرف أشيآء عنـه ..! وأنــت يعني قـد درسك صـح ؟ فأكييد تعـرف هـو آييش يحب ما يحـب
ستيف :ـ وليــــش ..!!
روزا :ـ أنـت تـعـرف ^//^
ستيف :ـ آآهــــــــــــآ ..!
روزا :ـ هـممممم أجــل وين أقــابلـك ..!؟!!
ستيف :ـ آممم آوكيـه في الحـديقـه العـآمـه ...!
روزا :ـ زيــن عـششان نرفـه عـن أنـفسسنـا بـعـد ..! هـمممم ستيف عـآدي لـو جيــت لبيتنـا عـششآن المـكـان بعـييد وأنـآ مـآ عنـدي سيآرهـ ومـآ أحـد يقـدر يوصلني .!
ستيف :ـ آوكيه مـافي مشكلـه ..!بسس العنوان ؟
روزا :ـ آوكيه وكتــبتـه
روزا :ـ ثأنـكس تـششآو ..! وراحـت تـركض ..!
ستيف قعـد يطـالـع لـهـا فتـرهـ بعـدين راح ..!
GIRL OR CAT
عـنـد أنـجيليتـا وأميلي كـانـوا رايـحين مـع بـعـض ..!
أميلي :ـ وربيي أرحمهـا آدي ..!
أنجيليتــا :ـ يآ حيآأإتــي واللله مــآ أصددق والله شي صعـب لـو أنــآ مكـآأإنـهـآ ..!
تـوم :ـ يالييل من صبآح الله وأنتـوا كلام في كلام مـا تـعرفون تـسكتـون >.> ..!
أميلي :ـ أجـل نـمشي وحنـا ساكتـين ششي صـعـب والله ..!
أنجييلتـا :ـ آييه واللله ..! صعـب صـعـب وبـعـديين شدخـلك طوم ..!
تــوم :ـ بسسم الله طييب أكلتوني >.>""
وراحوا كمـلوا ..
GIRL OR CAT
عـنـد جينـا يوم وصلـت للبيت ضغطت الجرس ..
فتـح أخـوهـا الصغير " 14 سنـه " ...
جينــــآآآآ :ـ آيرووووووووك يآ الدوببببب( AND HUG )
إيريـك :ـ آآح جينــووهـ يالدوبببه فعـصتييني وخرري ..!
جينـا وخرت عنـه :ـ آيريــك بالدوبب .. وسحبت خدودهـ ..!
إيريـك :ـ وخــري مـانـي بـزر ..!
جينـا سحبتـهـآ أكثر :ـ شسوي أشتقت لــك ..!
إيريـك نـاظر أخــتـه مـن فوق لـتـحـت ودخـل جوا :ـ يمــآآآآهـ جييينــا جـــت <--- تـوهـ يستـوعـب خخخخخ
جينـا :ـ مــآ يتـغـير أخـوي مـآ يستوعـب بسسرعـه -____-" ..
وسمعـت صوت صحن طــآح ..!
جينـا دخـلت :ـ أكيــد أمي -__- مـــااااام أنـــآ جيييييت ^*
جينــا مـآ درت شسالفـه إلا ويجي شي بسسم الله ويضمهـا ..
مـالقـت إلا أمهـآ ..!
ام جينـا :ـ جينــآآآآ وينـك مو دخلنـآك جـامعـه داخلييه معـد تـدقيين ..!
جينــا :ـ واللله سسوري صار لنــا سآلفـه و كـذا
أيريـك :ـ وأنتي كـل يوم جـآيبه لنـا عـذر جديــد هـآه ..!
جينـا حطت يـدهـا عـلى ـآ راسـه :ـ يآ حبيييي لــك يآ ولــد ..!
أم جينــا :ـ آوكيه حبيبتي روحي أرتـآحي فـوق ..!
جينـآ :ـ مــآم فـذر ويين ؟!
أم جينـآ :ـ فشغـل الحين إذا جـاء نـاديتـك ..!
وراحـت فـوق ..
نبذه عن عائله جينا ( هـي وأخوهـا الصغير " أيريك " وأمهـا وأبوهـا كثير الأشغـآأإل بسس مع ذالك يتـغرغ كثير لأسرتـه .. )
GIRL OR CAT
أنجيليتــآ ..
يوم دخـلت للبيت وبــعـد التـرحيب فيهـآ راحـت لغرفتـهـآ فوق ..!
يوم دخـلت غرفتـهـآ أنـصددمـت o__________o
لقــت غرفتـهـآ حــوسسه مثل مــا تـركتـهـآ ..!
أنــجيليتــآ :ـ مــــآآآآآآآآآآآآآآآم ..!
ونــزلــت لهـآ تـحـت ..!
أم أنـجيليتـآ :ـ نـعـم ؟!؟!؟
أنـجيليتـآ :ـ غـرفتييييي وآآآي حوسسه ؟!؟
أم أنجيليتــآ :ـ عـششآن إذا جيتي تنـظفيهــآ ..!
أنجي :ـ هــآآآآهـ ومـخلينـهـآ مـآ ششآء الله كذا ربيي يستر ..
أم أنجيليتـآ :ـ روحي نـظفيهـآ يلا
أنـجي :ـ بسس أنــآ تـوني جــآيه ولازم أرتـآح ..!
أم أنجي :ـ روحي ..!
أنجي :ـ بسس
_ أنتـهـى ـآ النـقآش ..!
أنجي راحت فوق وهـي تتـذمر ..
نـبذهـ عـن عـآئله أنجيليتـآ ( عـائلـه مكـونـه مـن 6 أفراد أمهــآ ششوي عـصبيـه عـليهـآ وأبوهـا متوفي و 4 من أخوانـهـآ وعـششآن كذا تشوفونـهـآ مو دلوعـه
ومرجوجـه بسبب عـيشهـا مـع 4 بويييز 2 تـوأئـم أكبر منهـا 2 جـامعـه و2 تـوأم أصغر منـهـآ 3 ثآنـوي <-- والله حاله خخخ..! )
GIRL OR CAT
آدي ..!
عيت تـروح مـع جينـا فعـششآن كـذا رجعــت لبيتهــا ..!
GIRL UR CAT
فكتـوريــآ دخــلت للبيت ورحبــوا فيـهـآ ..!
وراحــت تنــآم ..!
نـبذهـ عـن عـائله فكتوريـآ ( أمهـآ وأبوهـآ وهـي الوحيـدهـ )
GIRL OR CAT
روزا دخــلت وسمعــت ازعــآج قالـت أكييد ذولي أولاد أختي مزعـجين كـالعـآدهـ خخخخخخخخ
نـبذهـ عـن عـائلـه روزا ( هـي الوحيـدهـ مـع أختـهـآ وأمهـا وابوهـا )
روزا :ـ مـآآآآآآآآآآآمييييي ..!!
ووج ركضوا البزاريين حولـهــا وكانوا يلاحقون بـعـض وطآآآخ طــاحــت ..!
أمهـآ :ـ روزا ؟!؟ بسسم الله الرحمن الرحيم من ويين طلعـتي ؟! <-- خخخخخ يعني من وين ؟!
أختـهـا كـآتـرين الكبيرهـ :ـ روزااا ؟!!؟!
روزا قامــت :ـ مـااااااااامـ( AND HUG )
وتـرحييب وووآلــخ ..!
GIRL OR CAT
ونـفسس الحـآأإلـه عـند البآقيين XDDD
_________
الليل ..!
GIRL OR CAT ..!
أنـجيليتـآ :ـ يـــالـــ .......... تـعــآآلـوا أنت ويــآآآآهـ يالــأنــت ..! كــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل ..
كـــاال وهـو ينــآقــز :ـ نـيييهيهي نيهيهيهيهي نــيك خــذ ويرمــي عـليه آيبود أنجي ..!
أنـجيليتـا :ـ أنــتوا الأثنيين يالبزارين متـى ـآ تـعـقلون هــآهـ ؟!؟! .. أنــا أكببر منــكم ..!
كال:ـ روحيييييي بص ...! أنــآ في 3 ثآنــوي كبيير مــاني بزر عنــدكـ يالخآآيسه ..!
نيك :ـ آيييه آييه ..!
أنجيليتــآ :ـ البزاريين يسون كذا ..!
نيـك ـ: أصلاً تـعـبنـا أنـتي بطيئـه خذي آيبودكـ .. ورمـه لهـآ ..!
مـارك دخل وهــو كـاشـخ :ـ انتـوا يالبزارين أطلعـوا من غرفـه أختـكم عييييب ..!
نـيك & كال:ـ >.> طيب طيب <-- يخافون من مـارك ..!
أنـجيليتـآ :ـ آخوووي الحبييب والله ... وتـمد لسآنــهـا لـهم ..!
مارك :ـ وأنتي بـعـد أسسكتي ترا صوتـك مزعـج ..
أنـجي :ـ T_______________T ""
جوني دخل :ـ بسسم الله ... شفييهـا أصواتكم كذ1 ..!
أنـجي :ـ دخلوا الششله ذو الأسمــآء الغير متنــآغمـه ..! ( الأسمـاء الغير المتنـآغمـه مسميتهم كذا انجيليتـا عـششان أسماهـم بعـيدهـ عـن بعـض زي مارك وجونـي مـا يصلحون خخ )
كلهـم :ـ شدخـــلـــــك ><""
أنجي :ـ يمآآهـ أكلتـونـي ..! خلااص برى ـآ برى ـآ ..!
وطلعــوا ..!
GIRL OR CAT
شيرين في غـرفتـهـآ ومشغله المسجل عـلى ـآ الآخيييييييير وتـرقص <-- تخلف -___- خخخ
جيك دخل :ـ يآ بنـــت أعـقلييييي وطفي ..
شيرين :ـ آوكيه وطفته تـبي ششي ؟ <-- مطيعه خخخ
جيك : لا بسس داخل اسلم واششوف الأحوآأإل وأقـولـك قصري الصوت
شيرين :ـ آهــآآآ آوكيـه تـششآوز ..!
GIRL OR CAT
روزا :ـ عـيالـك متـى ـآ نــآويين يروحون ؟!؟!
كـاتـرين ( أختـهـآ ) :ـ لاا اليوم بنــآم عنـدكم ..!
روزا :ـ الله يعيني ..!
كاترين :ـ لييش عنـدك ششي بتــطلعيين ..!
روزا :ـ يب اليوم أبروح مكـآن مـا ..!
كـاتـرين بنص عين :ـ مـع ميين ؟! بوي فرينـد ؟
روزا :ـ ^///^ "" ههههه الله ىيرجك وش بوي فرينـد زمييل لا غـيير ..!
كاتـريين مازالت عـلى ـآ نـظـرتـهـا :ـ أجـل ليش كـاشخه ؟!؟!
روزا :ـ الحين هـذي كششخه الله يصلحك ..!
وبـعد فتـرهـ دق الجرس ..!
روزا :ـ هـذا هــو ..! تـششآو ..!
وراحـت تـفتـح البـآب روزا كـانـت قدام البـآب وستيف تـحت آخر الدرج ..!
روزا تـأشر لـه :ـ هــآي ستيف دقايق أبروح اجيب الشنطه وأجي ..!
ستيف أبتسم وهـز راسه بمعنـى ـآ آوكيه
ويجي واحد من أولاد كاتـرين منـطلق ودف روزا ( عـششان يشوف من عند الباب <-- طفاقه خخخخ ) وطــاحـت عـلى ـآ ستيف and Kiss بالغــلط O__O
ولـد كـاتـرين ميييييت ضحك <--- مــآ يستحي ..!
روزا & ستيف كـذا وجههــم ---> O///O
وزينــوا وضعيتهـم وكل واحــد مــاسك فمــه وعـاطي الثاني ظهـرهـ ووجهـم أحمممممممر ..!
روزا بنـفسهـا :ـ آييييييش آآسسوي يآ ربيييي أبصيييييييح لالالا نكمل المشوار مو أدخل داخل وأخلي الولد برى ـآآ ..!
جت كـاتـرين وأنـقذت روزا :ـ روزا عـادي تـاخـذين كيني " 5 سنوات " معـك أبي أفتـك منـه *^
روزا مـا قدرت تتكلم أصلاً أحرآأإج مـالـه وجهه تـقابل ستيف بعد اليوم ..!
وهـزت راسهـآ بمعنـى ـآ آوكيه وسحبتـه مع يدهـ وتركت ستيف وراهـا ..!!
girl or cat
آدي :ـ بـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبــآآآ ويينــك ؟!؟!
..............
آدي :ـ ويينـك غـريييبـه ..!
ششوي وتـسمـع طلقـه نــار ..
آددي :ـ بــآآبـآ ويينـك
وتـدخل لغـرفـه الجلوس ..!
وتـسمع صوت جورج يضحــك والدممم يصــب مـن راس أبوهـا وهـو طايح ميت ..!
آدي :ـ آيـ ـ ــش سسويييت ..!
جورج ألتـفت لــهـا وصوب عـليهـا :ـ وأنـتـي بتموتـيين ..!
وطلق عـليهـآ وطـــــــــخ طـــآآآآحـت آدي مييـتــه ..!
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
آدي قامــت من النوم :ـ آهـ آهـ بسسم الله الرحمن الرحيم جورج الوسسخ ملاحقني حتى ـآ في الأحلام أبروح أشوف ابوي أخاف صار له شي .!
__________
عنـد جورج مــاسك راسه وهـو يمشي تحت المطر حسس بتــأنـيييييييييب ضميير بس مع ذالـك مـازال يكرهـ أدي ..!
حسس أنــه قاااتــل حـالـه مثل حال آدي كلهـم قاتليين ..! بسس آدي بدون قصد وهـو قاصــد أنـه يقتل أمهـا ..!
وهـو يمشي مـا درى ـآ إلا وهــو صاقــع وحـدهـ ..!
جورج :ـ يـ ـــوهـ آآسسف ..!
بس أنــتـبـه لحــال البنـت كـانــتت واقـفه ومعـهـا سكين وفيهـا دمممم وجههـا مبقع دم منأ ومنــاك وعـيونهـا كلهــااا دمــوع وشعرهـا طايح عـلى وجههـا حتـى ـآ أنهـا مـا درت عـن جورج ..!
جورج :ـ آيـ ــ ــششش هـ ـــــذا O____o ؟!؟!
البنت :ـ ........... <-- دمـوع عـلى ـآ الصامت ..!
جورج :ـسسسسكين ؟؟!
البنت نـطقت :ـ أنــ ـــ ــا أنــ ـ ــا قآآآآتـ ــلهـ ..! أنـا قتـلتـهم ..! هــو قاتلين أخــوي يالكبيـر ...!
جورج : ميييين ؟!؟!!
البنت : أمييي وأبويييي قتـلوااا أخــووي T^T ...!
جورج حسس أن قصتهـا مثل قصتـه هـو قاتل ويبي يقتل قاتل أختـه مــسـك البنـت من كتـوفهـا وضمهـا ..!
البنــت مستـغـربه منـهـ حـتى ـآ انهـا مـا تـعـرف من هـو O______O ..!
جورج وخرهـا عنـهـآ :ـ آسسسف ... بسس ذكرتيني بشخص ... وراح
البنـت :ـ O______________O
<-- مستغرربه
GIRL OR CAT ..!
أميلي قآعــدهـ تـرتـب الغـرفـه وتـوم جـآأأإلــس ويــاكل ..!
تــوم كــب البيبسي عـلى ـآ الطاولـه عنــاد في أميلي خخخخخخخخخـ ..!
أميلي :ـ تـــــــــــوم ..! خيييير .. آوووف .
توم :ـ نــعم فيه ششي ؟!؟!
أميلي :ـ شرايـك يعني >.> وخر وروح أطــلع مو قلت أنك بتطلع ..!
تــوم :ـ <.< إلا بسس بعد مــا أوصخ عــلييك وبعديين فجاءهـ كذا تنــظفين شي عجيب ..!
أميلي :ـ وخر أنجيليتــا بتجي ..!
تــوم :ـ أنجـ ـــ ــيليتـا ..!
أميلي :ـ شفيـك تـوتــرت طيب >.> ؟!؟!
تــوم :ـ لالا مــا تـوتـرت بسس مستغرب من أول يوم تـوكم شايفين بـعـض ..!
أميلي :ـ آيه طيب >.> ..!
تـوم :ـ بسسم الله وش فيك تنــآظرين كذا ><"
أميلي :ـ مـدري عنـك >.> """ ...!
تـوم :ـ اقــول يالـبزر أعـ ...
قطع كـلامـه صوت الجرس ..!
تـوم وقف :ـ أنــآ ابفتـح ..!
اميلي :ـ لا أنـــاااا ..!
تــوم :ـ ولا كلمـه أقعـدي .. وراح يركض يفتح البـآب ..!
أميلي :ـ مــتـخــلف -________-""""
تـوم فـتح البـآب ولقـى ـآ كـال ونـيك قدامـه :ـ بسسم الله من أنتـوا ..!
نــيك :ـ أنــآ نيك ..!
كال :ـ وأنــا كال ..!
نيك وكال :ـ خـوان أنـجيليتـا ( ورفعــو أصبـع " السبابـه " و " الوسطـى ـآ " ) <--- خخخخخخ
تـوم :ـ >.> ...!
أنـجيليتـا من وراهـم :ـ وخرو يا ششله الأسمــاء الغير متـنــآغمـه ..!
نــيك :ـ >.>
كال :ـ <.<
أنجيليتـا مـدت يدهـا :ـ هــآآآي طوم ..!
تـوم :ـ هــآآآآي ..! -___-" بعدييين توم
أنجي : آيييه أن شاء الله -_____-"
كال :ـ يلا نـستأذن >.> أنجي متـى ـآ نـجي نــآخـذك ..!
نيك :ـ هآآآهـ ؟!!
أنجيليتـأ :ـ أنــا أببدق عـليكم ..
GIRL OR CAT
روزا & ستيف ..!
كانــت روزا تـمششي ووراهـا ستيف ومو معـطيتـه وجهه أصلاً مالهـا وجه أنهـا تروح معه بعـد الأحرآأإج ..
كيني :ـ روزا أنــا جوعــآأإن أبييي أيس كرييييييم
روزا :ـ ..............
كيني :ـ روزآآآآآآ ( وصار يطق رجله بالأرض ) خخخخخخخخ
كيني :ـ آبغـى ـآ آيس كرييم آبغى ـآآآآآآآآ
روزا مــو يممه أصلاً سسرحـآأإنـه في عـالم ثاني بـعـييد ..!
كيني :ـ آبغـى ـآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. <-- والله من النشبه خخخ
ستيف مسك يدهـ وراح معـه وروزا للحين في مكانـه مـا تـدري عن ششي خخخ
ستيف وهو معـه كيني وعنـد العـربه حقت الآيسكريم ..!
ستيف :ـ آيش تبغى ـآآآ ؟!؟! ^____^
كيني :ـ بالششكولاطــه بسس لا تـجيب لـ روزا تـراهـا تـحب الشكولاته وتـاكلهــآ كلهـآ وتـخلصهـا حتـى ـآ أنهـا تـاكل حقي إذا خلصت حقهـا <-- والله من الفضآأإيح خخخ
ستيف :ـ هههه ^__^""
شوي ويجي شخص ويوقف بيشتري آيس كريم ..!
.... :ـ آوهـ ستييييف ..!
ستيف ألتـفت :ـ د . مــآرك <- يجي بأوقـات غلط ..!
ستيف بنـفسه " شيبي ذا بعــد "
د . مارك :ـ يا هـلا آيش تسوي هنـا ؟
ستيف :ـ جــآآي أتمشى ـآ لحــآآآلي <- مـآ يبغآهـ يدري أن روزا موجوده خخخ
وكمل :ـ يوهـ تـأخر الوقت سسوري أبروح وأعـطى ـآ كيني حقـه وجـاب لروزا بعـد ..!
د . مــارك :ـ -___- " ؟؟
روزا تـوهـآ صحت :ـ يومــآآهـ ويين أختـفـى ـآ كيني ؟ خخخخخ
ستيف مد الآييس كريم لــهـا وسحب يدهــا عـششان ما يششوفهـا د . مــارك <-- والله وتــطور ستيف خخخخخخ
روزا :ـ آآآآوتــششش آآح شفيك أتــركنـي وسحبت يــدهـا ..!
روزا :ـ آووتـشش شفيك كذا فـجـ _ _ _
وتـنتــبه بـ الآيس كريم اللي بيـدهـآ <-- بدري خخخخ
روزا :ـ شــــــوكولااتــــــه +___+ أحببببببهــا ..!
كيني حط الآيس كريم حقـه ورى ـآ ظهـرهـ تـجنـبـاً بأن روزا تـاخذ حقه هههههههههه
روزا قعـدت تــاكـل آيس كريمهـا ونـسست اللي صــار عند بيتهــا <- أكييد الشكولاته نـستهـا خخخخخ
GIRL OR CAT
أميلي :ـ تــوم خلااص روح مو قالت أنــك بتطلع
تــوم :ـ >.> مــآ أبغــى ــآ
أميلي فهمممممت هيهيهييههييههيهي
تـوم : هــآآآآهـ لا مـا فهمتي شي <~ عـلى ـآ كيفك خخخخ
أميلي :ـ آمممممم >.>
أنجيليتـا :ـ ><"" <~ ماتـدري شسالفه خخخخخ
أميلي :ـ آحــم آحــم >.>
تــوم :ـ هــآهــآهــآ ^^"
أميلي :ـ هــاهـاهــاهــاهــاهــا >.>
تـوم :ـ >.>
<~ شسالفتهم ذولي خخخخ
تــوم :ـ خلاااص أبطلــع ... وأخذ جاكيته وطلع خوفاً من نظرات أميلي
أميلي :ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
أنــجيليتـا :ـ ><""" ..!
أميلي :ـ يآ حلييله أخوووووي ههه هــيييه شسصـآأإر عـلى ـآ آدي أحسسهـآ خلااص يعني الحيـآه تمششي مو لازم تـصيير كئيبه ..!
أنجيليتـا مسكت جوالهـا أبدق عـليهـآ :ـ
طــــــــــــوووووط طــــووووط ..!
آدي :ـ هــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآي أنـجيليتـاااا كيفك يآ الششينه ؟!؟!
أنجيليتـا :ـ O_______________O
أدي :ـ تــسسمعييين ؟!؟!
أنـجيليتـا :ـ آآآآآآآدي ....!!
آدي :ـ لا الجدااار >.> "
أنجيليتا :ـ لالالا مــا أصددق أنتي آدي نفسسهـا اللي في هـالأسسبوع ..!
آدي تـذكرت كلام أبوهـا " الصيـآأإح مراح يرجع أمك للحياهـ خلاص ماتت وأنتـهـت مــو تـعـيشين حياهـ كئيبه " :ـ والله لازم أعـيش حيـآأإتـي خلااص أمي وراحت مو راجعه يعني T___T
أنجيليتـا :ـ سسوري T__T
آدي :ـ لا خلآأإآأإص .. بنـآأإت أبي أقابلكم وين ؟!؟!؟!
أنجيليتـا : آييييه واللله ودي أفلهـــآآآ بششكل مو طبييعـي ..!
آدي :ـ أجــل ويين نــروح ^____^
أنـجيليتـا :ـ أمييييلي نـبغـى ـآ نـطلع وين نـروح ..!
أميلي :ـ آمممممممم للــ بحــر ..!
أنـجيليتـا :ـ للبـحر -___-" أنتي رومنـسسيه بزيـآأإده خلصيي وين نروح ..!
أميلي :ـ آبغــى ـآآآآآآآ البحر والله ونــآأإصه تــخيلي معـي ..!
أنجيليتا :ـ يلا عششان خاطرك بسس -.-" مع أنـي مـآ أحب البحر بسس آوكيه ..!
آدي قاعـدهـ تـسسمع لهـم وتـبتسم :، آوكيه أجــل بحر يعني بحر دقـي عـلى ـآآ البقيـه وعـطيهم خببر ..!
أنـجيليتـا :ـ آوكيه & تـششآاآاآاآاآو ..!
آدي :ـ مـع السسلامه ..
من بعـد مــا سكرت رمت جوالهـا عـلى ـآ السرير وحطت راسها على ـآ ركبتهـا وقعدت تبكي
:ـ والللله مــا أقددددر ..! واللللله ..
سسوري عششانه مو منـسسق زين يلا شسمه ممنوع الرد لين أخلص
|
-
I wanna Be With you For Evaa ×× s
|
|
|
|