عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-06-2009, 03:16 PM   #27

دلوعه ابوها
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : دلوعه ابوها غير متصلة
    رقم العضوية : 47728
    تاريخ التسجيل : Feb 2008
    المشاركات : 172
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : دلوعه ابوها is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 3166
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور دلوعه ابوها عرض مواضيع دلوعه ابوها عرض ردود دلوعه ابوها
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت السابع

فى غرفه العروس
ام الوليد .. نايف يمه انتبهت حق الهنوف
نايف.. لا توصين ياعمتي الهنوف بعيون
ام الوليد .. وانتى يالهنوف ماوصيك على زوجك
الهنوف بصوت واطى .. ان شاء الله يمه
ام نايف .. يمه نايف انتبه حق نفسك وحق الهنوف
نايف .. باسها على راسها .. شاء الله يمه
ام الوليد .. نايف انتم بتسافرون على طول
نايف .. لا عمتى بعد صلاه الفجر
ام الوليد وام نايف .. الله يحفظكم
ام الوليد .. نايف اذا ماعليم امر يمه صديقات الهنوف يبون يسلمون عليها فياليت تسويلهم درب
نايف .. ان شاء الله وطلع
دخلوا البنات
الهنوف من شافتهم قعدت تصيح
الجوري وهى تصيح وتحضنها .. بشتاقلك الهنوف
الهنوف ودموعها بد ت تزيد .. وانا بعد
شهد .. اللى تحاول تمسك دموعها .. خلاص بتقلبونها فلم هندى ان شاء الله الهنوف بتروح وترجع
الهنوف ..... ان شاء الله بتوحشني شهد كثير
شهد اللى مقدرت تتحمل . وبدت بالصياح ....ز وانا بعد هنوف اول ماتوصليني اتصليني فيني ودخلي كل يوم المسن

الهنوف ...... ان شاء الله من عيوني شهد لى طلب صغير عندك
شهد .. عيوني لك
الهنوف .. تسلم عيونك الوليد ياشهد لاترفضينه هو يحبك ويموت بتراب الارض اللى دوسينها
شهد .. ان شاء الله تسمعين اللى يسرك
الهنوف .. اكيد
شهد ... ايه
لمى وعهود .. توهم واصلين .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
وبدا الفلم الهندى مرة ثانيه (( مراح اكررة مرة ثانيه لانى راح ابجي وياهم الله يحفظك يالهنوف ويردك لنا سالمه ))
ام الوليد ..الهنوف يمه يالله طولتي على رجلك بسيارة
الهنوف .. ان شاء الله يمه
وسلمت على البنات وطلعت
الجوري وشهد بس طلعت الهنوف هم طلعوا بعد

لما طلعو الجوري وشهد كان الوليدقريب من سيارتهم ولازم يمرون من عنده فنزل راسه لما مرت الجوري ويوم شاف شهد
قالت بصوته العذب
مو انا يانور عيني ترسم شموخك علي
انا لو قررت اخذ اخذمنك كل شي
شهد طالعته وبعدت عنه اما هوابتسم ابتسامه نصر وهو واثق انها بتوافق عليه

فى سيارة اللى فيها الهنوف ونايف
كان يسوقها نواف اخو نايف
نواف .. مبروك يابنت العم
الهنوف .. بهمس .. الله يبارك فيك

وصلوا الفندق نايف ساعد الهنوف لجل تنزل من السيارة

بعد .. مادخلو الجناح الهنوف جلست على الكنب نايف سكر الباب وفسخ البشت ( المشلح)
نايف راح جنب الهنوف .. ومسك ايدينه برادنه
الهنوف .. لا
نايف .. اجل شفيك
الهنوف .. مافيني شي
نايف .. طيب حبيتي قومي غيري ملابسج مابقى شى لجل نروح المطار
الهنوف ... ان شاء الله




بعد اسبوعين من الاحداث
غلا ..... خلصت تجهيز للعرس بس طلبت من ابوها انه يبلغ خالد ان هى ماتبي حفله والجوري وحلا .. عصبوا عليها بس هي سوت اللى براسها
الجوري.. كل ماقرب يوم عرس غلا يزيد خوفها من فواز ومن تصرفاتها
الهنوف ونايف .. عايشين حياتهم باحلى مايكون
شهد .. ردت بالموافقه على ابوها وابوها بلغ ابو الوليد
الوليد .. فرحان ان شهد وافقت عليه

فىبيت ابو فواز
الهنوف لماعرفت موافقه شهد دقت عليها
شهد .. حيا الله العروس
الهنوف .....ههههههههه الله يحيك بس الحين انتى العروس موانا
شهد.. يعني دريتي
الهنوف .. ايه مبروك
شهد .. الله يبارك فيك شخبارك مع نايف
الهنوف ...... الحمد لله تمام
شهد .. الحمد لله اللى يتمم عليكم
الهنوف .. امين يالله شهودة اخليك الحين
مع السلامه
شهد .. لا تقطعين عاد
الهنوف .. ان شاء الله مع السلامه
شهد .. مع السلامه

يوم عرس غلا
الجوري .. كانت لا بسه فستان اسود طويل من ورا وقصير من قدام حطت مكياج احمر ورفعت شعرها بتسريحه ناعمه شكلها كان قمه الروعه
شهد .. لا بسه فستان لونه ذهبي موديله حلو ناعم وحطت مكياج خفيف بس كانت طالعه حلوة
حلا ... لا بسه فستان تفاحي فيه كرستال حول خصرها وحطت مكياج وردي وشعرها سوته موج
اما عروستنا كانت لابسه فستان لونه باللون لولو فستانها مكان فيه تكاليف كثيرة نعم
ومكياجها بلون الفستقي وشعرها مسويه فيه تسريحه ناعمه
وشكلها كان حلو

على ساعه 12ونص نزلت غلا من غرفتها على هذة كلمات

أطفوا أنوار الصاله الليلة عشان
........................................تشرق الشمس بعيون الحاضرين
حيوا أحلى طله بهذا الزمان
........................................حيوا أحلى عيون وأحلى حاجبين
نوري الصالة وأضوي هالمكان
........................................ياعروسة كل قلب وكل عين
هذي الليله يفوح الزعفران
.....................................هذي الليله نشم الياسمين
هذي ليلة عمر غلا" من زمان
...................................تنتظر هالليله هذي من سنين
جيت بأكر من محاسنها ثمان
.....................................شعر وطول يغري العاشقين
والرموش السود وعذوبة لسان
..................................والبيلض إلى يشع بهاليدين
وخصرها كنه غصون الخيزران
.................................لاتمايل كل خلق الله تميل
ياعروسة هالزمان وكل زمان
....................................ياعروسة كل قلب وكل عين

مشت بهدوء وهى توزع ابتسامات بخجل للموجدين لحد موصلت للكوشه
حلا ........ مبروك الف مبروك ياحلى اخت بالدنيا
غلا ...... الله يبارك فيك
الجوري..... مبروك حبيتي
غلا .... الله يبارك فيك وعقبالك
الجوري .. واللى يرحم والديك لاتذكريني


قربت خوله من غلا وبتعدت الجوري عنها
خوله .... الف مبروك حبيتي تغمزلها ناوي على خالد اليوم
غلا وجهها صار احمر.................................
خوله .. حبيتي خالد بيدخل الحين
غلا .....وهى تترجف. الحين
خوله ...... ايه خالد مايخوف
غلا ....................

راعيه الديجه بلغتهم ان المعرس بيدخل اللبسوا البنات عبياتهم والمعازيم الموجودين
دخل خالد بهيته ومعه ابو غلا
غلا لماقربوا منها وقف
خالد حبها على راسها .. مبروك
غلا........................ (( تبارك على العذا ب اللى بعيشه معاك ))
ابو مشاري .... مبروك يابنتي
غلا لما شافت ابوها قعدت تصيح ...... الله يبارك فيك يبه
ابو مشاري ... غلا ماوصيك على زوجك وسامحيني يبه
غلا .. مسموح ياعيون غلا
ابو مشاري .... خالد ماوصيك على غلا هذة الغاليه
خالد .. بعيوني ياعمي
لبسها خالد الدبله ولما خلص باس ايدها لبست هى الدبله وايدينها تترتجف
بعدين لبسها الشبكه وصورتهم المصورة كذا صورة وبعدين خذ خالد غلا وطلعوا متجهين لبيتهم

بالسيارة كانوا طول الطريق ساكتين بس صوت راشد الماجد بغنيه
يلوميني


يلوموني حبيبي فيك
صراحه قمه الروعه

وانا والله من شفتك
دخلت بقلبي بسرعه

ما صدقت انا الاقيك
احبك واعشقك و ابيك

انا يا عمري لو تدري
انا مجنون والله فيك

وحشني صوتك بقوه
و حبك داخلي جوا

و قلبي صار تحت امرك
وانت اللي تبيه سوه

حبيبي خل يلوموني
مدامك ساكن عيوني

و حتى لو اغمضها
اشوفك داخل عيوني
خالد كان بيهديها حق غلا بس لما شافها معصب خاف يكلمها وتعصب مثل لما كان ابوها بالمستشفى


وقفت السيارة عند قصر خالد نزل خالد من السيارة
ورح صوب باب غلا وفتحلها الباب ومد ايدها لها
غلا ناظرت بايدة وطنشتها ... شكرا ماحتاج مساعدة احد
ونزلت
خالد ..بمرح .. ولو العفو احنا بالخدمه
دخلت داخل القصر
خالد .. جانيت
جانيت .. نعم استاز
خالد .. اخذى الشنط وطلعيهم فوق
جانيت .. على عيني استاز
خالد .. تفضلى حبيتي
غلا ... شكرا بس لا تقول حبتيتي
خالد .. العفو
طلعواا فوق للغرفتهم
غلا....ممكن اعرف وين غرفتي
خالد ..... هذى غرفتنا وذا موعاجبتك انا مستعد اغيرها
غلا ...ز غرفتنا
خالد .. ايه غرفتنا وشفيك مستغربه
غلا...... بس انا مستحيل انام معاك بنفس الغرفه
خالد عصب بس حاول يسيطر على اعصابه ....... وليه ياست غلا
غلا.... خالد على ماعتقد انت عارف ليه تزوجتك
خالد ...... ايه عارف عشان تنقذين ابوك بس هذا مايمنع انج تحرميني من حقوقي عليج
غلا ....زز وجها صار احمر ...... ..خالد بليز فاهمني
خالد انا فاهمك بس خلينا مع بعض بالغرفه ليما تتزوج خوله
غلا بستسلام .. طيب وممكن الحين تطلع ابى اغير ملابسي
خالد .. طيب من عيوني





 

  رد مع اقتباس