عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /26-04-2009, 01:33 PM   #25

المسلمةالمسالمة
بنوتة مبتدئة
ياااا الله رحمتك

 
    حالة الإتصال : المسلمةالمسالمة غير متصلة
    رقم العضوية : 57980
    تاريخ التسجيل : Mar 2009
    المشاركات : 63
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : المسلمةالمسالمة is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 86
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور المسلمةالمسالمة عرض مواضيع المسلمةالمسالمة عرض ردود المسلمةالمسالمة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء السادس

لين وربى وهم يتمشون بالاسواق اللي قبال العمارة يعني بينهم شارع
سريع ... سيارات رايحة وسيارات جايه
ربى : يله نرجع
لين : يله مشينا
وقطعوا الشارع ................ وفجأة !!!!
جت سيارة مسررعة مررة
ربى : لين شوفي سيارة
لين : يمااااه يله بسسررررعة
وصاروا يركضون واشكاالهم تحفة ..... والحمدلله .. الله ستر واخيرا وصلوا
عند الرصيف ..
لكن كان فيه حفرة صغيرة دخلت رجل ربى فيها وطاحت طيحة قوية
ربى : آآآآآآآآآه
لين تمشي ولا تدري وش السالفة لم الفتت وراء تبي تكلم ربى مالقتها راحت ورجعت
لين : وش فيك بسم الله عليك قومي
ربى : ماا اقدر رجلي دخلت بهالحفرة .. حسبي الله .. أي أي ما اقدر اطلعها
لين صارت تحاول وتحاول ولا قدرت
ربى : يله بسرعة احس اني بموت من الالم
لين : اصبري شوفي بامسك ساقك واسحب بس لا تصارخين ..
ربى : طيب ... بس طلعيني .. شوفي الناس صاروا يناظروني
لين : هههههههههههههههههههه ههههاااي
ربى : ايه اضحكي ... ياااارب تطيحين مثلي وتتفشلين
لين : استغفر الله ... هههههه
ربى : يله اسحبي بس بقوووووووة خليني اطلع شكلي يفشششل
لين سحبت باقوى ما عندها ......... واخيرا طلعت رجل ربى من الحفرة
لين : وه اخيرا .. حشى صارت ولادة
ربى : آآآآه توبه ما عاد اطلع معك اللي يطلع معك تجيه المصاااايب
لين : وش دخلني
ربى : مو انتي اللي تبين تطلعين
لين : ايه ... امشي بس نرجع البيت ..
ورجعوا البيت وناموا ...
ومن بكرا قاموا كلهم بالظهر ..
ام سامي : بنات وين ودكم تروحون اليوم؟؟
لين : نبي شي فيه حركة وفللله
جوري : انا من زمااااااان قايله لكم نبي نروح الملاهي بس مااحد عطاني وجه
ربى : ايه خلونا نروح الملاهي فله
ام حسام : خلاص بكيفكم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد صلاة العصر راحوا للملاهي
دخلوا وطول الوقت يلعبون
لين وربى مع بعض طبعا وجوري وجمانه مع بعض
ربى: لين وش رايك نركب قطار الموت؟
لين: ربى انهبلتي هاذي ثالث مرة نلعبها.
ربى: ايه وناسة.
لين: ياالله بكيفك.
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

لين وربى ركبوا وجو قدامهم جمانة وجوري. وكانوا لابسين شالات وأطراف الشالات على ورا
ربى: لين لين.
لين: هاه وش تبين.
ربى: وش رايك نهبل بجوري وجمانه
لين: وش نسوي؟
ربى: امممممممممممممم
لين : ياالله وش نسوي؟
ربى: إذا بدت اللعبة. أبي اربط شالاتهم مع بعض
لين: هههههههههه خلاص
ربى: وبدأت اللعبة
جوري وجمانة خايفين ومتمسكين بقوة . ربى بدأت تربط شال جوري بشال جمانة
ربطتها ربط بقوووووووة.
لين: ربى يا مجنونة تمسكي لا تطيحين.
ربى: لا إن شاء الله مو طايحة.
لين: الله يخلف عليك انهبلتي
ربى: يوه يا العاقلة.
وقفت اللعبة. وأول من نزل لين وربى وقفوا يتفرجون عليهم بس من بعييييد
جوري وجمانة داخوا وتأخروا ما قاموا. أخيرا قامت جوري وسحبت شال جمانة
وكان لاف على حلق جمانة .
جمانة: أي آآآآآآآآآآآآه خير ليش سحبتي شالي.
جوري: مو أنا .
جمانة: اجل مين؟
جوري: فيه أحد رابط شالاتنا.
جمانة: مين الي كان ورانا؟
جوري: ما أدري كنت دايخة.
جمانة: حسبي الله كنت بأموت
جوري: نزلي الشال ياالله بسرعة
ومشغلة اللعبة تنتظرهم جالسة.... وربى ولين فاااااااااااطسين من الضحك عليهم.
جوري وجمانة. راحوا جلسوا على الطاولات يحاولون يفكون العقدة.
ربى: امش نأكل لنا شي
لين: ياالله .
وراحوا اشتروا لهم آيس كريم وتمشوا شوي.وبعدين رجعوا للطاولات.
ربى: هههههههههههههههههههههههااااي
لين: اسكتي فضحتينا كل الناس يناظرونك
ربى : هههههههههههههههه
لين : وش فيك
ربى: شوفيهم إلى الآن يفكون العقدة.
لين وربى : هههههههههههههههههااااي
مرت من عندهم حرمة: الحمد لله اللهم عافهم ولا تبلانا..
والناس مستغربين كلهم يناظرونهم.
لين: حشا أعوذ بالله وش رابطتها فيه
ربى: هههه مساكين رحمتهم اروح افكها لهم.
لين: لا لا اسكتي.
ربى: امشي نروح نجلس قدامهم.
وراحوا جلسوا بالطاولة قدامهم.
ربى: مساكين
لين : مين ؟
ربى: شوفي أشكالهم تحفة.
لين: هههه
ربى: ضربت ظهر لين اسكتي فضحتينا ..
لين: احسن من قال لجوري تأخذ شالي بس علشان تطقم مع جمانة
ربى: امشي قومي بس احس انهم شكوا فينا شوفي يناظرونا.
لين: يمااااه .. يلا قومي
وراحوا.
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند جوري وجمانة.
جوري: شوفي لين وربى يناظرونا ويضحكون شكلهم هم اللي رابطينا
جمانة: هم ركبوا معنا.
جوري: ما أدري ما انبهت بس خايفة
جمانة : أح عورتني اصابعي امسكي فكي عني
جوري: اعوذ بالله حشا ربط عجوز
جمانة: هههههههه ليه عجوز عاد حرام عليك
جوري: ما أدري كذا جدتي تربط بقوة ولا احد يقدر يفكها بعدها
جمانة: ههههههههه
جوري : اخيرا فكيتها
جمانة: اوف اخيرا
جوري: امش نروح للين وربى.
جمانة : يا الله وراحو عندهم
جمانة: ربى ربى.
ربى: هاه
جمانة: انتم رابطين شالاتنا يوم كنا بقطار الموت
ربى: لا أصلا انا ما ركبت قطار الموت
لين: ركبتوا يا المهبل.
جوري: أيه ركبناه
ربى: وش سالفة الشال من الي رابطة
جمانة: ما أدري احنا نبي نعرف... جوري بغت تموتني سحبت الشال والشال ملفوف على حلقي
ربى: ههههه
جوري : ايه اضحكي وجع
لين: قهر يا ليتني شفتكم.
( لين وربى أنواااااااااع البراءة)
جوري : امشي بس ما غير يضحكون علينا
جمانة: زين أنا أوريكم.
بعد ما لعبوا وتعشوا وطفشوا رجعوا للبيت وناموا.
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد صلاة الفجر
ام حسام : يا الله بنات بنرجع للرياض
لين : لااااا
ام سامي : يا الله تجهزوا بس
جوري: طيب وش السبب
ام بندر: علشان ملكة ريما قربت ولازم يستعدون
لين تناظر ريما وتغمز لها : يا كشخة
جمانه : ياويييييلك
جوري: ياحليلك تخيلت شكلك
ريما تشققت من الحياء ومبتسمة
ام سامي: بنات عيب استحوا على وجيهكم البنت استحت
ام حسام: يله بسرعة الرجال يقولون الساعة 9 بنمشي
افطروا وتجهزوا ونزلوا علشان يركبون السيارة
لين : ربى ربى
ربى : هلا
لين : تعالي معنا
ربى : لا استحي من ابوك واخوك
لين : ياربي جتنا ريما الثانية تعالي بس عادي
ربى : طيب استأذنتي منهم اول ..
لين : قلت لهم يقولون عادي
ربى : طيب انا بسال امي........ يمه يمه
ام حسام : يله اركبي وش تبين بعد
ربى : يمه لين تبيني اركب بسيارتهم
ام حسام : لالا عيب
لين : وشو عيب عادي وانا استأذنت منهم يقولون عادي خليها تجي
ابو حسام : يله بسرعة .. ربى سعاااد
ام حسام : ربى تبي تركب مع لين
ابو حسام بكيفها بس تعالي اركبي انتي >>>> ما عنده وقت!!!
لين : فللللله يله تعالي ...
وراحوا للسيارة
جوري : يوووووه جت لين
لين : ايه جيت .. تبيني ما اجي بعد انتي ووجهك
ابو حسام : يله بسرعة خلصونا
لين : جوري قربي شوي علشان تجي ربى
جوري: ما فيه مكان .. يبه عادي اروح عند رحاب
ابو سامي : بكيفك
جوري : شكرا ... يله سلاااااااام
لين : اف فكة ... يله ربى حياك اركبي
ربى : شكرا
واخيرا ركبوا ومشوا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في سيارة ابو حسام
ريما نايمة وجوري ورحاب سواليف طوووول الطريق وام حسام تناظر جوالها وابوحسام وابو حسام يسوق وهو ساكت وحسام وسعد نايمين
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في سيارة ابو سامي
ابو سامي يسولف ويشرب قهوه وام سامي تتقهوى وتسولف مع ابو سامي سامي جالس قدام وانواااااااع الطفش لين وربى سواليف وقهوة وشاي كأنهم في مقهى
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في سيارة ابو بندر
بندر يتهاوش مع جمانه وابوبندر يسوق وام بندر تسكت بندر وجمانه..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اخيرا وصلوا وابو سامي وقف علشان ربى وجوري .. تبادلوا وكملوا الطريق وكل عائلة على بيتها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد شهرين
مجتمعين عند ابو بندر
ام حسام : ان شاء الله زواج ريما يوم الخميس بقصر (..............)
ام سامي : مبروك
ام حسام : الله يبارك فيك
ام بندر : ما شاء الله الله يوفقها .... بس القصر صغير
ام حسام : الزواج مختصر يعني انتم واقاربها
ام سامي : ايه احسن
ام بندر : ايه والله صادقة
ام حسام : لازم تحظرون الزواج
ام بندر وام سامي : ان شاء الله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يوم الخميس ( يوم زواج ريما )
ريما في غرفة القصر عندها كوافيره جلست على وجهها ساعة مكياجها رووووعة وفستانها ابيض وحلو على جسمها ومسويه بشعرها تسريحة نااعمة
اخيرا وصلوا اهل العريس
كانوا حوالي 20 الام والجدة والاخوات والعمات والخالات وبنات العمات وبنات الخالات ...
واهل العروسة كانوا اكثر من 30 العائلات الثلاثة المعروفة وجدات ريما وخالاتها وعماتها وبنات الخالات وبنات العمات
كان الزواج روووووووووعة زفو ريما وكانت زفتها هادية وحلوة جلست شوي بعدين راحت مع زوجها
ولا اخفيكم سرا ان ربى ماتت من الصياح وخرب مكياجها من الدموع بس الحمدلله صارت بنت خالتها تعرف للمكياج وعدلته لها
اما رحاب دمعت عيونها بس وجوري تقول لها صيحي ياقاسية ...
المهم تعشوا والساعة 3 رجعوا لبيوتهم... وربى كملت صياحها هههههه
بعد 4 سنوات
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وش رح يصير للعائلات الثالثه؟؟
ووش يتغير فيهم؟؟
وتتوقعون تستمر صداقة لين وربى ولا لا!!!!!!!
كل هذا واكثر في الجزء السابع 7 من روايه
)))اصدقاء للابد لو يطول الامد للكاتبة المسلمة المسالمة (((





 

  رد مع اقتباس