منذ /09-02-2009, 12:27 PM
|
#66
|
عضوة موقوفة لأسباب إدارية
|
بارت 12
[ 1 ]
...: اوهـ مهوي انتي هني .؟ شحالج ؟
مها شافته بنظرة : شو تبا انته ؟
...: مابي شي بس كنت ابي اسلم عليج
مها:اذلف عن ويهي
....: انتي قد هال كلام ؟
مها : هي قدها وقدود !
...: سكتي قبل لا الفج بطرااق !
مها : تخسيي والله لأكسر ايدك !
غاية : منو ها ؟!
مها : ها الحقير يصير ولد عم اسووم ! ويمووت ع شي اسمه بناات !
قام فارس وصفعها كف هني مها صاحت بس قاامت وظربته وعطته كف هني يود شعرها !
فارس: انا فارس ولد حمد تظربيني ؟!
مها : قوم عني .. هد شعري اقولك
فارس مط شعرها وظرب شعرها بالقو ع الأيدار وطلع من حلج مها دم
مها وهي تصييح : ماالك حق تظربني !! انته منو عشاان تظربني قوووم عني !
غاية تمت تصييح دقت لخالد من فون مها
غاية وهي تصيح : خالللد الحق ع مهااا
خالد وهو خايف : شفييها ؟!
غاية : فارس ولد عمك قااعد يظربهاا ظررب
خالد : لييش
غاية : ماادري تعال بسرعه مها كل ويها دم بتمووت
خالد هني مات من الخوف : انا اصلا ياي عندكم شوي وبكون عندكم !
سكر وقال لأشرف
خالد :اسررع !
خلوف : شو السالفه ؟
خالد :فارس الحقيير قاعد يظرب مها !!
خلوف : ليش؟
خالد:مادري
وصلوا ستار بكس
مها من كثر مانظربت طاحت عليهم [ اغمى عليها ] وينزل من ويها دمان وفارس كان قاعد صوبها ويكلمها
فارس: مها ردي !! مها لاتموتين قوومي !! مها آآخر مرة واللهـ آخر مرة قوومي دخييييلج قومي !!
خالد تخبل ركظ صوبها : مهووووي قوومي شوصار لج !! مهووي حياتي شووفيج !!
خالد شاف فارس: شوسويت لها ؟!!
فارس نزل راسها
خالد :طلبو الأسعااف
غاية : في شباب طلبو !
خالد :اتاخرو !
غاية :احين بيون !
خالد :حبيبي مهاا ! قومي انا خلوودج ! يلا قوومي !! مها بلييز قومي لاتروحين عني !
[ كان خالد يصيييح ]
يو الاسعااف و قاسو ظغط مها وكان مب مستقر ! وكاانت قاعده تختنق !
على طول شلوها وركبوها الأسعااف وخالد راح وياهم !
وراحو
غاية كانت واقفة وخاايفة
فارس:يلا تعالي وياي بنروح عندهم
غاية خاافت منه واايد تمت واقفة مكانها !
فارس: تعالي مابسويلج شي والله
راحت معاه وخليفة كان وياهم ولحقو الأسعااف ونزلو مها ودخلوها غرفة المعاينه !
خالد دق لأمهـ : اميييه ![ كانو يقول اميه وهو يصييح ]
ظبية خافت : خالد ! شفييك ؟!
خالد وهو يصيح : مها بتروح عني ! امي تعالي بسرعه
ظبية :شو فييك ؟! شوفيها مها ؟
خالد : فالمستشفى
ظبية :لييش شفيها
خالد :ماعرف ماعرف تعااالي
ظبية :انزين احين بي
سكرت عنه
محمد كان حذالها : شو فيه خالد؟
ظبية : يصييح ويقوولي تعالي عندي هو فالمستشفى عند مها يقول مها بتروح عني
محمد :بسم الله ! شوصاير !
ظبية :مااعرف
محمد:روحي ولبسي عبايتج وبنروح عندهم
ظبية : انشالله
راحت ظبية فوق وشافت اسما
ظبية :بروح مستشفى عند مها بتين ؟
اسما خافت :شوفيها مها ؟
ظبية :مااعرف !
اسما :اوكي بي
راحو ولبسو عبيهم ونزلو وركبو السيارة واتوجهو صوب المستشفى
فالمستشفى قوم فارس وصلو
خالد اول ماشاف فارس راح صوبه وتم يظربة ظرب
خلوف : بس خالد ظربتة واايد
خالد :احسن ! يستااهل زود !
فارس:خليفة خله يظربني معاه حق !
خالد : مسوي روحك ريال اونه معااي حق !!
وراح خالد عنهم وتم واقف بروحه فزااوية وكان يصييح !
وربع ساعه ودشو قوم ظبية .. ظبية يوم شافت ولدها جي تخبلت ! اسما ركظت صوب خالد
اسما وهي ادمع : بس حبيبي
خالد وهو يصيح : بتروح عني !
اسما :لا مابترووح مها قوية !
خالد يوم شاف امه راح صوبها وطاح فحظنها وتم يصيح كأنه ياهل !
فارس يوم شاف خالد جي قلبة عورة !
فارس يقول فخاطره : معقوله خالد يحب مها جي ! والله ماكنت اعرف ! خلود وايد طيب ! وايد كان يووقف معااي وشوفو انا شو سويت فيه !!
فارس نزل راسه !
اسما راحت صوب غاية
غاية كانت تصيح بعد !
اسما :شوفيها مها ؟!
غاية ساكته وتصييح !
محمد :خالد شو السالفه ؟!
خالد شاف فارس : اسأل ولد اخوك المحترم !
محمد شاف فارس : فارس شو صاير ؟!
فارس نزل رااسه
خالد : ليش ماتقول ؟! مب توك رياال.. كنت ريال ويالس تظربها ظرب !
ظبية :ظرب مها ؟
خالد : هي ظربها بدوون سبب ظربها جداام خلق الله حتى ويها كان يطلع منه دم !
فارس: بس هي نرفزتني !
ظبية :شوقالت لك ؟!
غاية :جذااب انا كنت وياها هو تم يرمسها
خالد :حلو بعد رمستها
غاية :بقولك لكم شو صار ...[ وقالت ]
محمد :فارس صح هال كلام !
فارس نزل راسه
محمد عطى فارس كف !
اسما خافت نقزت اول مرة تشوف ابوها جي !
محمد : تيلس تظرب بناات النااس ! بدون سبب ! وطيحهم فالمستشفى ! شسوي انا احين فيك ! واحين لو اهلها دروو ! شو نسوي شو نقول لهم ! ولدنا ظرب بنتكم بدون سبب ! اخخ عليك ! ابوك شكله ماعرف يربييك !
فارس كان ساكت ويسمع كل كلمه ومايعرف شو يرد !
طلع الدكتور
الدكتور : فين ابو البنت ؟!
محمد :انا
الدكتور : البنت حالتها مش مستقرة ولازمها عنايه كامله ! بس الله ستر ان الدمااغ ماصار لو شي
محمد :ليش شو صار ؟
[ برمس بالأيماراتي مب بالمصري لأني ماعرف :p ]
الدكتور :الظربة يت ع الراس وسبب لها اغمااء بس ماصار لها شي فراسها وهي فيها ربو ويوم اغمى عليها مارامت تتنفس فتمت تختنق و لازم تاخذ ادوية بشكل منتظم عشان تروم تتنفس عاادي بس هي احين ماتروم فنحن حطينا لها اوكسجين ! وبتم ع الأكسجيين لين ما ينتهي علاجها !
خالد :يعني شكثر تقريباً !!
الدكتور : ع حسب شهر شهرين 3 اشهر ! ما اعرف !
محمد :انزين متى نروم انشوفها
الدكتور : احين ماترومون بس يوم بي الوقت بنخبركم !
خالد : متى بتظهر ؟
الدكتور : بنشوف بعد شوي اذا حالتها تسمح او لا !
محمد :مشكوور دكتور
الدكتور :العفو هذا واجبنا !
وراح
خالد :زين جي سوييت !
فارس كان منزل راسه !
كلهم راح ويلسوا الا خالد كان واقف ! فارس قام وياه صوبه
فارس:ابا اقولك شي !
خالد :شو ؟
فارس:ماروم هني !
خالد : ياتقول هني او مابي اسمع شي !
فارس: خالد الله يخليك تعالي معاي
خالد :اففف انزين !
راح وياه ويلسو فمكان ثاني
خالد :شو تبا تقول ؟!
فارس :بقولك كل شي !
خالد :قول !
فارس : كنت فالبيت قاعد فـ كنت ابا احوط قلت خله اقردن سمور وآخذ سيارتها رحت صوب غرفتها وانا رايح سمعتها تظحك تميت اسمع وكانت ترمس فالتلفون !
سمر : هههههه حبيبي خلاص بنقع ! ...ههههه حبيبي بس خلاص !... ههه احبك ,, والله اني احبك !! ... انزين حموودي ابا اشوفك ! صح اني شايفتنك امس بس بعد ابا اشوفك !
فارس: انا هني فولت ماعرفت شسوي دقيت باب الغرفة بطلت الباب دخلت ومطيت شعرها ظربتها
سمر :فرووس ! شفيك
فارس:حمودي عيل ها !
سمر : منوح حمودي !
فارس: عطيني الفون وبقولج
سمر :مابعطييك !
فارس شل الفون واتصل ع آخر رقم ! وحط ع سبيكر
ولد : الوو ! سمورة ! حبيبي ! شفيج ؟
فارس سكر فويها !
فارس:شوها ؟!
|
|
|