عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-02-2009, 03:07 PM   #56

Šмilè
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : Šмilè غير متصلة
    رقم العضوية : 19711
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 1,972
    بمعدل : 0.28 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Šмilè is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 78664
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Šмilè عرض مواضيع Šмilè عرض ردود Šмilè
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تآآبع

خالد:هلا؟
مها قالت له
خالد : همم يعني قصي الصور الي فالورقة وبتشوفين ورقة ثانية وراها
مها :هيه شفت
خالد : مكتوب عليها 1 2 3 4 صح ؟
مها :هي كيف عرفت؟
خالد :ههه من السوال المهم 1 يعني المعدن 2 يعني ورق 3 يعني ملابس 4 يعني اكل
مها :انزين شسوي؟
خالد : يوم بتقصين الصور شوفي كل صورة حق شو تناسب وحطيها فمكانها
مها :ايواا عرفت
خالد :انزين شو بعد في؟
مها :احين خلصنا من فطامي احين عنا روظة هاي اصعب
خالد:انزين قولي
مها قالت له
خالد : شوفي بطلي الكتااب ع صفحة الي مكتوبة فالورقة وبتلقين فقرة
مها : هي شفت
خالد : خلها تقرة الفقرة وعقب بتشوفين ع الورقة الي فيها السوال كلمات خالها تقراهم وطلع معناهم من الفقرة
مها : اها انزين انا شدراني لو الفقرة صح ولا..
خالد : عطيني برمسها وبشوفها كيف تقرى
مها :اوكي ,, روظة خذي التلفون وشوفي خالي شو بيقول
روظة :انزين
وشلت التلفون وتم خالد يقولها وجي
ومها تمت تقص ويا فطامي وتساعدها وجي
عند خالد وروظة
خالد :لا اقري الكلمه عدل
روظة : attitody
خالد: لا غلط جي ينطقونها attitude
روظة attitude
خالد :شومعناها ؟
روظة : همم يعني مثلا نحن فأجتماع وكان في مشكله وانا قلت لكم حل من الحلول
خالد : همم يعني او ترومين تقولي وجهة نظر
روظة :هييه جي انا قصدي
خالد :ههه انزين يلا كملي
وتمت تكمل ويعلمها وجي
وبعدين روظة خلصت ومها شلت الفون
خالد : ههه اختج ذكية
مها :ههه ثانكيو خلود تعبتك
خالد :لاتقولين جي ! واذا تبين بعد شي قوليلي
مها :اوكي يلاكمل رقادك
خالد :لا بقوم بتسبح وبروح بعد شوي المسيد
مها :اوكي يلا بباي
خالد:باي
وسكرو وتمت مها تذاكر وبعد ماخصلت بطلو التلفزيون وتمو يشوفون
وعقب قامت نورة ويلست معاهم وتمو يظكحون وجي وكانو أحلى خواات كانو مستانسين وفجأه دخلت شهد
كل حد سكت
شهد :شوفيكم ؟!
مها ابتسمت :لا مااشي
شهد :شوتشوفون
مها :تلفزيون
شهد :اها متى قمتو
مها :ساعه 10
شهد :اها متى امتحاناتكم ؟
مها :انا بعد اسبوعين و رواظي بدت ونورة مادري
نورة :انا اسبوع الياي ببدأ
شهد :اها
مها :انزين ماما طلبتج قولي تم
شهد :همم تم
مها : اسبوع الياي غايو عزمتني ع القرية فأبا ارو ح انا وخواتي
شهد : اوكي خلاص اي يوم بتروحون ؟
مها :الخميس اول مانرد من المدرسة على طوول
شهد :خلاص اوكي انا بكون هال يوم مشغوله فبعطيج من احين فلوس
مها :اوكي
وقامت شهد وعطت مها 2000
مها :ثانكيو
شهد :استاانسو
مها : من عيونا ^^
نورة :انا مابي
مها :جب بتين !
شهد :خلاص خليها
مها :لا مابي اباها اتي وياي
شهد :خلاص نورة روحي
نورة :اوكي
وتمو يشوفون تلفزيون عقب يه سهيل
سهيل : هاا شوتسون ؟!
شهد :ماشي نشوف تلفزيون
سهيل: انزين انا عندي لكم خبر حلو
كلهم ساكتين ومسوييله طاف غير شهد
شهد :شو؟
سهيل:اشوف عيالج مب معطيني سالفه
شهد : مندمجين فالفم قولي شوهال خبر ..~!
سهيل:احمم انا قررت اني اعرس
مها :يعع !
نورة يتلها ظحكه ساسرت مها : ههه طرزان بيعرس
مها :صدقج
فطامي :يعني بيكون عنا عرس
سهيل: هيه بس خواتج مب عايبنهم !
روظة :انا مابي عرسك
سهيل : لاتين محد ظربج ع أيدج وقال تعالي فطامي بتي
فطامي :لا لو روظة مابتي انا مابي
سهيل: براايج مهوي بتي
مها : ماشي شغل ماحب الأعراس
سهيل منصدم بلاهم هايل !!: نور بتي
نورة : اذا خواتي مابيون مابي !
سهيل :اي انتو شو فيكم علي ؟!
شهد :خلهم نفسيتهم متغيرة لأنهم احين فترة امتحانات .. المهم قوولي منو هاي؟
سهيل: ههه ماعرف انتي اختاريلي
شهد :خلاص من باجر العروس بتكون عندك
سهيل :اوييه اختي ليكون انتي خطابة وانا مادري
شهد :لاربيعتي شمسة حلوة و خلوقة وماعليها كلام
سهيل:خلاص اخطبيلي ياها
شهد :من عيوني بخبر قوم اميه عيل
سهيل :اوكي خبريهم بعد الغدا
فطامي :مهوي انا يوعانه
شهد :فديت اليوعانه تعالي عندي انتي اليوم مايتي فحظني موول
فطامي :لا ابا اتم عند مهوي [ كانت فطوم قاعده فحظن مهوي ]
شهد :لييش؟
روظة : نحن نحب مهوي واايد
مها :ههه شو يبتكم ونسيتكم ؟! يلا روحو عند امكم
ومها بغت تخلي فطوم عند امها بس فطوم صاحت !
مها على طول شلتها وخلتها فحظنها !
مها :خلاص حبيبي
فطوم :لاتودريني
مها :مابودرج خلاص مسحي دموعج
ومسحت دموعها ورن فون مها وكان خالد ومها توهقت هني روظة ردت
روظة : الوو
خالد :الو راوظ !؟
روظة : هيييه خالو حليت الوااجب
هني مها ابتسمت روظة انقظت مها
خالد : خالو !! منوعندج ؟
روظة : حليته ومها شافت وقالت صح !
خالد : عطيني مها
روظة :مابي ابي ارمسج انا وايد احبج
خالد :ههه انا بعد احبج بس انا ولد مب بنت !
روظة :اعرف
خالد:عيل رمسيني عدل
روظة :مابا
خالد : امج عندج ؟
روظة :هي افف
خالد :والله انج تحفه !
روظة :بترمسيني انا ولا مهوي
خالد :انتي طبعاً
روظة رمست مهوي : تبا ترمسني ماتبا ترمسج
مهوي :ههه خبلة عطيني الفون !
وروظة شردت وراحت فوق
مها لحقتها وفطوم ركظت وراهم
دخلو الغرفة
روظة :افف خالي شوف مها
خالد :عطيني ياها برمسها بس شوي
روظة :انزين
وخذا مها الفون
مها :شوفك اتعودت عليها ؟
خالد :اختج تحفة !
مها :ههههه خفت اني اتوهق وفجأه شفتها شالهـ الفون وترمسك كأنه بنت
خالد :ههههه عجييبة
وتم ويسولفون وعقب دشت نورة
مها :اوكي اسوم عقب برمسج
خالد :امج د شت ؟
مها :لا
خالد:نورة؟
مها :هي
خالد:اوكي بباي
مها :باي
مها قامت وشافت شنطتها وشافت كيسة وبطلت الكيسة ولقت مكياج وعطور وشغلات حلوة وعرفت ان هال اغراظ من خالد واسما ابتسمت
بطلت المكياج وقعدت روظة وفطامي وهي ونورة تمو يحطون لهم مكياج وعقب مها سألت نورة
مها :بتروحين اليوم ؟
نورة :لا بس الخميس والجمعه
مها : الخميس مابتروحين لأنه بتين معاية
نورة :اعرف بس انا كنت ابا اروح
مها :ليش تبين تروحين ابا اعرف لييش ؟!
نورة : بس !!
مها : آخرتها بتقوليلي !
نورة :اعرف
مها:عيل قولي احين
نورة :مابا
مها :افف كيفج
تمو يحطون مكياج حق روظة وفطامي وعقب مها صورتهم ونزلو تحت وراوو شهد
شهد :فدييتكم والله
شهد يت تبا تحظن فطامي بس فطامي راحت ورا مها
شهد :مها خواتج بلاهم ؟.
مها : ماعرف
شهد شافت نورة بنظرة
نورة : والله اني ماعرف
مها :شوفي ؟!
شهد :ماشي روحو فوق
وراحو فوق
وتمو يالسين فوق يلعبون فلاب دقت أمل لمها
أمل : هلا مها
مها : اهلين
أمل : رمست امي
مها :صج وشو صار ؟!
أمل : المطوع طلع ميت وهو نفسة المطوع الي قالت عنه يدتج
مها : شتت !! يعني ماشي امل !
امل : لا في بدور صدقيني مابيأس هذا ريلي !
مها: اختي تعرف هو وينه بس ماتبا تقول
امل : حااولي وياها
مها : ماعليج بتم وبحااول لين ماتقولي كل شي
امل :خلاص انا بخليج
مها : هي خالو بنروح يوم الخميس القرية تعالي ويانه
امل : امكم معاكم
مها :لا انا واخواتي وربيعتي
امل :خلاص اوكي انا بوديكم
مها :اوكي ^^
ومرت 3 ايام كانت كل ما شهد تطلع مها ادق لخالد وخالد يلحق شهد فيوم الثالث ..~!
خالد دق لمها : مهووي امج راحت اليوم مثل الشقة الي تروحها اختج
مها :شوتبغي من الشقة ؟!
خالد :مادري بتم تحت وبشوف
مها :اوكي
وسكرو عند خالد
خلوف : والله انته تخوف !
خالد :اذا تخاف لاتي
خلوف :لاماخاف
خالد:عيل اسكت
وتمو ساكتين وفجأه
خلوف :خلود شوف هاي ام مها مع واحد
خالد شافها تركب مع واحد فهمر ! دق لمها وخبرها
مها : هي الهمر صاحب هال موتر اسمه عادل و يمر ع امي واختي
خالد : بلحقهم
مها :حاسب
خالد: من عيوني
مها :فديت عيونك
وسكرو
وتم خالد يلحق شهد وشافها تروح مكان ظلمه وحاله
اشرف:كالد وين انته جيب انا !
خالد :اسكت واللحق الموتر !
اشرف:والله انا في خبر بابا
خالد:خبر
اشرف: افف
خالد:لاتتأفف قبل لاأصكك كف ع خشمك !
خلوف : ههههه اصلا هو فيه خشم ؟!
خالد : هههههه خشمه سييدة ! ماشي عظم
خلوف : مب شرات خشمي السيوفي احم احم
خالد : عداال خشم خالد محمد وانا مادري :p
خلوف :ههههه خشمي احلى عن خشمك
خالد :خسي خشمي احلى
خلوف : لا والله انا
اشرف:ايي اسكت شوي هاذا اهلى وانا اهلى كلااص خشم مال انا اهلى افف
خالد :ههههههههه
خلوف:هههههههه عصب الريال
خالد : هههه هيه
وعقب شافو شهد تنزل وتدخل مكاان وتمو يراقبون وبعد ساعه طلعت وكانت مستاانسه !
ولحقووهم
وشاافوهم يروحون صوب البحر !
ونزلو وتمو يراقبون شافوها تدخل يخت تمو واقفين برع وعقب طلعت يوم طلعت وراحت دخلو داخل اليخت شافو واحد حالته !! فظييعه خمرر وسكران بدرجة فظييعه والمكان معفوس ويوم خالد تم يشوف الريال عرف انه !
خالد :عرفته !
خلوف :منو ها ؟
خالد دق لمها ..:
مها :الو
خالد:ابوج عندي
مها :شووووو !!!!!
خالد :والله هاذو عندي !
مها : أحلف !!
خالد :والله
مها :طلعه !
خالد :ماروم سكراان بدرجة فظييعه
مها :بخبر امل وعقب برد ارمسك
خالد:اوكي بسرعه
وسكرت ودقت لـ أمل
مها :خاللو
امل :ها خالو ؟
مها :لقينا ابوي
امل :صجججج ؟!!
مها :هي خالد لقاه
امل :فدييته والله ! اي يخت ؟!
مها : ماعرف خلود يعرف اقوله طلعه يقول سكراان
امل :لاتطلعونه
مها :ليش؟
امل:امكم جي بتشك فيني
مها : مابتهددج
امل :لا اول شي خله نعرف قصة اختج وانحلها ونخوز السحر وعقب بنطلعه
مها :خلاص اوكي
وسكرو ودقت لخالد
مها :خلود لاتطلعونه
خالد:ليش
مها قالت له
خالد:خلاص اوكي
طلعو قوم خالد وردو البيت وخالد خبر ابوه
وبعد يومين ,, يوم الخميس

ساعه 3 ونص
مها كانت تلبس خواتها وعقب تلبست ونورة لبست ودقت أمل ونزلو وركبو وياها ومرو ع غايو وعقب مرو ع أسوم
فسيارة
خالد دق لمهوي
خالد : مااعليه ماتعزميني ها ؟!
مها: هههه طالعه ويا خواتي وربيعاتي
خالد :انا بي
مها :لا مافي
خالد :جب
مها : ترابعطي الفون حق خالوا أمل
خالد :عطيني
وعطت الفون لأمل
امل : الو
خالد : امل شوفي مها ماتباني اي
امل :هي صح شو اتين بعد [ ترمس جي لأأنه نورة معاهم ]
خالد :افف بي ! مالي خص بي يعني بي
امل :انزين كيفج باي
خالد:باي
مها :بتي؟
امل :اتقول بتي
مها :اسوم شوتتوقعين ؟
اسوم : ههه بتي
مها :ويا ويها اختج عنيييده
اسوم:اعرف
نورة : خلوها اتي
اسوم :لا مهوي تكرها شوي
نورة :اها
روظة :منو بي
مها :خاالو
روظة :خالو الي احبها
مها : اي شو تحبينها بعد !
غاية :عااشو ![ وتهمس ل اسوم ] بدت الغيرة
اسوم :ههههه
مها :اي شو تخربطون انتو !
غاية :سر
مها :ماعليه وانتي روظة شو تحبينها
روظة :انا بتمشى معاها
مها :كف !
امل : ههههه
فطامي : انا بعد بتمشى معاها
امل : طاح سوقج مهوي
مها :ماابي شوها ! بخبر عليكم
ودقت خالد
مها: دبوو
خالد: عيونه
مها :شوها كل حد يبا يتمشى معاج
خالد:منو يبا؟
مها : روظة وفطامي !
خالد:ههه اوكي خله ايون
مها :لاوالله مافي
خالد:تغارين !؟^.~
مها:لا ماله خص
خالد:لا تغارين
مها :جب
خالد: غيورة
مها :بسكر باي
وسكرت
امل :ههههههه
مها :هه ليش تظحكين ؟
امل : هه ع عبطكم
اسما يالها مسج من خالد
[ ظيعو مهوي عمداً اوكي ^.ّ~ ]
اسوم راوت المسج لغايو ولأمل
مها :ابااشوف
امل :لا شغلة كبار
مها :غايو صغيرة!
غاية :لا كبرت !
مها :طااع مايصير جي ! افف
تمو يظحكون نورة حست عمرها مب فاهمه شي بس تمت ساكته
وصلو نزلو وراحو صوب الألعاب وتمو يلعبون وعقب راحو يتمشون فالقرية اسوم شافت خالد وخالد غمز لها وعقب اسوم غمزت لغاية وامل
امل يودت روظة واسما يودت فطامي وغاية مسكت نورة وتمو يحوطون وجي المهم ظيعو مها
مها تمت بروحها خافت كانو فالقرية الصينية
مها :وابووية اخااف ياكلوني اهى اهى
دقت لخلود بس مارد لأنهـ وراها
مها شوي كانت ادمع !
فجأهـ شافت واحد يحط ايدة عجتفها
مها :ماااامااا
خالد : اششش فظحتيينا
مها :خلوود [وطاحت فحظنه بدون ماتحس ] خوفتني زين انك يت ظعت وخفت انهم ياكلوني
خالد :هههه خوافة
مها لاحظت هي شو سوت خازت وتمت تمشي وياه
خالد :قومي نحوط
مها :لا شواحوط وياك خله اندور قوم خالو
خالد : انا قلت لهم ظيعوها
مها : ويت !! ايواا وانا اقول ليش بتغامزون و فالسيارة يتساسرون
خالد:هههه
مها :ماعليه
خالد :يلا بنتم نحوط لين مانلقاهم
مها : انزين
وتمو يحوطون وكانت مها مستاانسه لانها ويا خلود وخلود مستاانس اكثر شافو روظة وعلى طول روظة نقزت ع خلود
روظة : خالي حبيبي
خالد : فديتج [ وشلاها]
نورة :منو ها ؟
اسما :هذا اخوي
نورة شافته وانصدمت !! !هاذا الي رقمها وشافت اسما ولاحظت الشبة وقالت فخاطرها
نورة :ايوا عرفت مها كيف عرفت طلع هذا اخو ربيعتها
مها :ويا ويهكم ظيعتوني وزين اني لقيت خلود !ولا بعد فقرية الصينية زيين ماكلوني !
امل :ههههههه
فطامي :خالي نبا نلعب
خالد :يلا قومو بلعبكم
نورة :كيف يعرفونه؟
مها : مرة يت اسوم اتيب لي غرظ ف هو كان وياها وشال الأغراظ وشافوه ولعب وياهم شوي وجي
نورة :اها
روظة : انا وايد احب خالي خالد
خالد :وانا بعد احبج
اسما :احمم
خالد :بلاج ؟
اسما : عند الحب
هني غايو نقعت
مها :شو يظحك ؟!
غايو :ماشي
امل : شوفو خالد شل الي يبون يلعبون وياك وروحو ولعبو والي يبون يتسقون ايون معاية
اسما :انا ابا اتسوق
نورة : انا بعد
غاية :انا ابا العب
فطامي :انا بعد
روظة :وانا بعد
مها :انا ماعرف
روظة :امبلا تبين
فطامي:لاتودرينا
مها :خلاص اوكي
وراحو صوب الألعاب وتمو يلعبون وشي لعبة شرات الكرة تروح فوق وتنزل
خالد ابا العبها
مها :ماافي
خالد:بليز والله حرام ابا العبها
مها :لا مافي
خالد :مهوي بلييز خاطري العابها
مها : لا تخيل صار شي مابغي !! مافي لعب
خالد :حرام والله بليز ابا العبها
مها : افف بركبها وياك
خالد:لا مافي
مها :صح اني اخاف بس عشان لو صار فيك شي يصير فيني انا بعد
خالد : لا مهوي مابتلعبين
مها : عيل انته مابتلعب
خالد :افف خلاص لعبي
مها :هاهاها
خالد :ويا هال فييس
ركبو
روظة :لاتخاافين
فطامي :بااي
مها: بسم الله بسمم الله استغفر الله
خالد :هههههه
مها :الحمد الله اني صليت قبل لاطلع يعني لو مت بكون ع صلاه وو وظوء
خالد : اي لاتقولين جي بسم الله عليج
بدت اللعبة ومها صرييخها لين آخر القرية
خالد :اذني حراام علييج
وخلصت اللعبة
خالد : الله يسامحج !
مها :ليش؟
خالد : ماقمت اسمع !
مها :هههه منو قالك تلعب
خالد :خلاص هونت آخر مرة
مها :هههه
غايو : قومو بنلعب سفينهـ
خالد :يلا
وركبو كلهم وكانو مستاانسين
صوب قوم أمل
كانو فقرية المصرية
اسما : انا خااطري فجلابية نانسي مال اغنية حبيبي أرب بص بص
نورة : جديييمه !
اسما :اعرف بس خااطري فيها !
امل : خذيها انزين
اسما : باخذ لي ولمهوي وغايو ونورة انتي خذي بعد
امل :وانا بنت بطه السودة ؟!
اسما:هههه وانتي ويانه بعد ولاتزعلين
قامو واشترو شافو بعد ع قياس روظة بس ع قياس فطامي مالقو
امل : اشترو اصغر مقااس وانا بخلي امي تقصرة وتظوقة امي تعرف هال سواالف
نورة :اوكي بشتريلها
وشترو لـ فطامي
وهم يتمشون رن فون نورة
نورة ردت : الو
...: وينج ؟!
نورة : فالقرية
...: وليش ماقلتي لي انج بتطلعيين ؟!
نورة : انا آسفهـ بس قلت لأمي
...:حتى ولو ! ولانسيتي انا شو !
نورة :لامانسيت
...: اليوم بتين صح ؟!
نورة :لا مااروم
...:لا والله بتيين !
نورة : مااروم !
....:انا برمس امج
نورة : اوكي باي [ وسكرت فويها ] !
امل : فيج شي نورة ؟
نورة ابتسمت : لا =)
اسما طرشت مسج لمها عن الي صار
عند مها
مها : بسنا لعب يلاا بنرد
خالد :لييش؟!
مها راوت خالد المسج !
خالد : يلا قومو نرد
راحو صوب القرى ودقو لأمل وقالت انهم فقرية الـ هندية
خالد : بشتري حق دريولنا سيديهات :p
غايو : ههه متفيج !
يوم وصلو صوبهم
خالد:اسوم بشتري حق اشرف سيديهات
اسما :ههه وانا بشتريله افلام
خالد :تعالي معايه بنروح نختار
اسما:اوكي
امل:لا تتأخرون
خالد:اوكي
وهم يشوفون الأغراظ شافو خليفة ![ هو ياي ويا خالد ]
خليفة : مهوووي شحالج وين خلود ؟!

مها تقول فخاطرها : حسبي الله عليك فظحتنا !
مها : راح ويا اخته يشترون حق اشرف اغراظ
خليفة:ماعندهم ساالفه !
مها : ههه روح صوبهم بتلقااهم هناك
خليفة:اوكي باي
مها:باي
امل :منو ها ؟
مها :ربيع خالد
روظة : اعرفه هي اعرفه !!
نورة : ماشالله تعرفون كل العييلة !
مها:هههه اعرف كلل حد !من الكبير لين الصغير [ وغمزت لنورة بس نورة مافهمت هي كان قصدها انها تعرف فارس ]
نورة :شو ؟
مها : تعرفين رحت بيت يدهم اعرف كل بنات عمامهم واولاد عمامهم ومرة سوينا اخساس فولد عمهم طارش ومرة زين ماكفخت ولد عمه فااااارس ! [ وشدت ع فارس هني نورة قلبها تم يدق ]
نورة :شسوي انزين ؟!
مها :لا بس اقولج يعني
وعقب قوم خالد يو صوبهم
امل : ها اشتريتو ؟!
اسما :هييه
خلوف : اسمييهـ بيستانس بو راس !
خالد:اي تراني مارظا ع دريولنا
خلوف : عداال مادري منو هو ؟!
خالد : ولد عم شاروخان
خلوف : مهوي اسوم رواظ ومادري منو بلييز ظحكو !
كلهم :هههههه
خلوف : حرام عشان مانكسر بخااطرة يحااول ينكت !
اسوم : اي انته تراني مارظا ع اخوي
خلوف تم يعيب عليها : اي انتهـ تراني مارظا ع اخوي .. من زين اخوي عااد
خالد : اي كله ولا الرظييغه مارظا تراني !
اسوم :فديت اخوي انا
امل :بس حشرتونا اخوي واختي كأنه محد عنده اخوان غيركم
خلوف : صدقج وويا خشمهم كأنه خشم اشرف
اسما:خسي ! خشم مرتك !
خلوف : لاحول ! دخلتي فسياسة ترااج
خالد :خلوف مب جنك واايد تتحرطم ؟!
خلوف : هي والله توني اعرف
خالد :مادامك عرفت يلا اسكت
خلوف : ورااس اشرف اني مابسكت
اسوم :انته اي شبلاك ع دريولنا !
خلوف : هاا ماترظين هاا ؟!
اسوم :سخييف انزين خلود شوفه
خالد : خلوف تراك مصختها ترا والله كف ع خشمك
خلوف : شبلاك ع خشمي ؟ تغاار لأنه عندي هال خشم السيوفي
خالد :سيوفي ها انا احين براويك وين السيوفي
قام خالد ومط خشمه وتم ميود خشمه ويراوي روظة وفطامي شورايكم فخشمه .. كان ميود خشمه بطرييقة تظحك وكلهم يظحكون
خلوف :والله براويك [ كان خالد مسكر خشمه فصوت خلوف متغير ويظحك]
خالد :هههههه
عقب خالد هده وخشم خليفه احممر
امل : كأنك مهرج
فطامي نقزت : مهررج [ وتمت تصفق]
خلوف : خلود يا حماار والله برااويك
خالد :شو بتسوي
خلوف : مابقولك
قام خالد ويود خلوف من رقبته
خالد :قول آسف
خليفه : مابقول
خالد :قول آسف
امل : خالد بتذبح الولد
خالد : ماعليج حركات اولاد
خليفة : ماعليه والله بتشوف شو بسوي فيك !
هني رن فون نورة وكان ...
نورة : الو
...: كلمت امج
نورة :شوقالت ؟
...: قالت انج مابتين
نورة :قلت لج !
...: اسمع صوت اولاد
نورة : هي اخوان ربيعتيي معاانه
...: صدقتج
نورة :والله العظيييم !
هني ... سمع مها ترمسهم وجي فعرف
...:خلاص صدقت
نورة :اففففففف
...: اعصابج
نورة :انزين بسكر
...:باجر بتين صح ؟
نورة :هيييه !! بس اسبوع الياي لا
...:اعرف امتحانات
نورة : هي وفالأمتاحانات عيد ميلادي
....: بدشين 13 ؟
نورة :هيه عفان الله حتى عيد ميلاد [ بغت تكمل بس سكتت ]
...: ليش سكتي ؟
نورة : بسكر اوكي باي
وسكرت
مها :منو ؟
نورة : عذاري
مها : هاي بعدين وياها ؟!
نورة :بعديين مها
مها : مب بعديين هاي لاترمسينها
نورة :افف مها مب فاظتلج
مها :يوم برد البيت بتفاهم وياج
نورة :سيري لا
مها : سخييفة
تمو يحوطون عقب راحو يتعشون وعقب راحو صوب الباركنات
امل : بتي ويانه ؟
خالد :لا بس بوصلكم لين السيارة عقب بروح سيارتنا
اسما : بي وياك
خالد : خليفة معاي
اسما:عادي
خالد:وانا برد البيت فليل
اسما:افف
خالد : روحي وياهم
اسما:انزين
وصلهم وركبو وعقب خالد ابتسم لمها ورد
وهم يطلعون من الباركنات شافو خالد كان برع السيارة وحاط ايدة فسيارة من الجامه والجاامه متسكرة ع اييدة وخليفه داخل نزلوا الجامه فسمعو
خليفة: قول آآسف
خالد :مابقول
خليفة : عيل تم جي لين ماوصلك بيتكم
خالد:يحماار سيارتنا ودريولنا
خليفة:لاتذلني
خالد:بذلك افتح الباب
خليفة:ايدي تعورني ماروم افتح الباب
خالد:خلوف ياحمار والله برااويك
خليفة:قوول آآسف !
خالد : والله اني مابقول
خليفة:عيل مابفتح
خالد خوز ايدة وخليفة سكر الجامه
خالد قال بتم واقف عقب اكيد بي بس خليفة راح
خالد شاف قوم امل
امل : ههههه انوصلك ؟
خالد :لابيرجع
امل :انزين بترياك لين مايرجع
خالد:لاروحو
وشوي ورن فون خالد
خالد :وينك؟
خليفة: صوب الشارع
خالد:ياحماار منو بيردني ؟!
خليفة :دبر حالك !
خالد :نذل !
وسكر
امل :ههه اركب اركب
خالد :هههه
وركب خالد
وصلو قوم خالد قبل عقب غاية عقب قوم مها ونزلو قوم مها دخلو وماشافو امهم راحو فوق بدلو ونامو
مها وهي نايمه حست بشي ماتعرف شو هال شي المهم قامت شافت نورة تصيح وترمس فالفون
نورة : حراام عليك ! ارحمني
مها اتقول فخاطرها : شوفيها ؟
نورة : كيف تباني اسوي جي ! ماروم
مها اتقول فخاطرها : شوفيها اختي ؟!!
نورة : كيف تباني اسوي جي كفاية الي صارلي بعد فيها مااروم ! اي شي تباه غير هال شي !
مها : نورة
نورة : باي قامت مها[ وسكرت ]
مها : سمعت كل شي
نورة :شووووووو !!!!!؟!
مها :قوليلي كل شي !
نورة تمت تصييح
مها : نورة شو يبي منج هاا ؟!
....: مثل مابغى منها !


منو هال ولد الي ترمسهـ نورة ؟!!

وشوفي داخل الشقهـ ؟!

و منو الي قال مثل مابغى منها ؟!

انزين نورة ليش اتقول لمها كلهـ منج وكلهـ منج وكيف عرفت كل شي ؟!!

و بيلقون مطوع ثاني ولا ؟!

و سهيل بياخذ شمسه ؟!

ومها وخالد لين متى بيتمون ويا بعض ؟!

وبسس ^^





 

  رد مع اقتباس