عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-02-2009, 03:06 PM   #55

Šмilè
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : Šмilè غير متصلة
    رقم العضوية : 19711
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 1,972
    بمعدل : 0.28 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Šмilè is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 78914
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Šмilè عرض مواضيع Šмilè عرض ردود Šмilè
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

[ 9 ]


...: مابتلقينه !مهآ شهقت : انتي من متى هني ؟!
....: من اول مادخلتي البيت !
مها تمت تتقرب صوبها بس هي تبعد والغرفة كاانت ظلام !
مها : ليش تبعديين قربي !
....: كلآآ منج ! أكرهج !! يعلج اتموتين وافتك منج !! موتي الله يااخذج !
مها : انا ختج !!!
نورة : بسبتج جي صاار فيني !!
مها راحت وفتحت الليل وشافت اختها وانصدمت !
مها تمت اتصيح : نوورة ليش جي ويهج ؟!!
نورة :بسبتج يوم قلت لج تعالي ساعديني سويتيلي طاف ومايتي !
مها : انزين انا لقيت حل عشان اطلعج من هاذاك المكاان !
نورة :بعد شو ؟
مها :انزين خلاص انتي لاتردين هاذاك المكاان
نورة :مااروم [ وتمت تصييح ] !
مها :ليش تصيحين ؟!
نورة :اذا ماردييت بموت لازم ارد !
مها : لاتردين واذا يه عشان يظربج مابخليه
نورة : لا انا مب خاايفة منهـ ! بس ابي اروح عنده !
مها :ليش اتروحين عنده ؟!
نورة :بسبتج بروح عنده
مها : انا شو سوييت ؟
نورة شافت مها بنظرة
مها: انزين قوليلي تعرفين شي عن السيديهات ؟!
نورة :اعرف عن كل شي
مها : زين عيل بتساعدينا
نورة :مابساعدكم موتو الله ياخذكم !
مها : حرام ابوي ماله ذنب !
نورة : انتي وابووي السبب !
مها :لا نحن مالنا خص هاي امج !
نورة : امج ! مب جنى هاي بعد امج ؟!
مها :لا ماعترف فيها !
نورة : امج الي هي امي هااي أكبر حقييرة شفتها في حياتي ! مثلج ومثل ابوي !
مها :اي انتي !! ترا مارظا ع ابوي !
نورة :سيري عنده ! لو ليقيتيه اصلاً
مها :انتي تعرفين هو وينه ؟!
نورة تمت تصرخ : اقولج انا اعرف كل شي !!
مها خافت تحسبت انه هي تعرف عن خالد بعد : وتعرفين عن شو بعد ؟
نورة : عن أمل !
مها : انزين وين السيديهات قوليلي بس وينهم !
نورة : فالشقة الي اسيرلها كل يوم
مها :وهال شقه وين وتعاالي منو يوديييج ؟
نورة ظحكت : ههأ امج المحترمة ..~!
مها : ويت ويت !! انا رااسي افتر تعال نطلع ونروح غرفتنا ونتكلم
نورة شافت الساعه : ترا بعد ساعه ونص بروح
مها :جب مابخليج !
نورة : انتي الي انجبي
مها :قومي نروح فوق بسرعه !
وراحو فوق
ودخلو غرفتهم وقفلو الباب ..~!
مها :فهميني كل شي !
نورة : عن شو تبين تعرفين ؟
مها : كل الي تعرفينه
نورة : ههأ ماراح اقولج كل شي !
مها :لييش؟!
نورة :كيفي !
مها : حرام عليج !
نورة :بس الي ابي اخبرج ياه ان السيديهات فالشقه واعرف مكانهم
مها :مع النسخ ؟
نورة : هي 11 نسخه ! و اعرف وين ابوي !
مها : انزين ترومين اتيبين السيديهات ؟!
نورة :لا طبعاً ..!
مها :لييش؟!
نورة :بس جي كيفي ..!
دق دق دق ,, [ بآآب الغرفة ] !
نورة تهمس : اشش انتي ماتعرفين شي !
مها :انزين
نورة :منوو ؟!
شهد :انا امج
نورة :اوكي احين بفتح
وفتحت الباب
مها نقزت ع أمها
مها :ماماتي تولهت عليييج !
شهد :فدييتج والله وانا بعد .. ها استانستي فبيت ظبية ؟!
مها : هي واااااايد ! قالو لي تعالي بيتنه كل يوم
شهد :لا شو عيب تروحين كل يوم
مها :لا بروح بس فالويكند
شهد: انزين فديتج انتي بدلي ونورة تعالي وياي شوي
نورة غمزت لمها وراحت
مها : وين راحو ؟!! خلني ادق لخلود احسن !
دقت لخالد
مها :الو
خالد : هلا والله
مها :اهلين
خالد :تولهت عليج !
مها صاحت
خالد :شفييج ؟!!
مها : خالد عرفت اشياء ثانية !!
خالد :شو!؟
مها : اول شي انا راح اروح الشقه !
خالد :شوووو !!اي شقة !
مها : راح اروح شقة الي نورة تروحها !
خالد :لااا ماشي !
مها : لا خالد ابا اروح
خالد :لييش؟!
مها : لأنه السيديهات فالشقة !
خالد : شدراج ؟
مها : نورة قالت لي
خالد :ونورة شدراها وتعاالي هي وين كانت ؟!
مها : ماطاعت تخبرني كل شي بس قالت انها تعرف وين السيديهات وهيي تعرف كلل شي وتعرف بعد وين ابوي !
خالد : ويت ويت راسي افتر ! خبريني كل شي صار !
مها اوكي [ وخبرته كل شي ]
خالد :ايوا انزين مهووي انتي ماراح تروحين الشقه !
مها :لا خالد بروح !
خالد : لا ماافي
مها :بليز خلود [ اقولك نورة يت بسكر]
خالد :لاتروحيين ترا والله بزعل !!
وسكرت
دخلت نورة
نورة كانت تركظ : لاتشربيينه بلييز !
مها :شو ؟!
نورة :حطي فحلجج بس لاتبلعينه فاهمه !
مها :شو ها
دخلت شهد وكان فأيدها عصير فراولة
مها :اللهـ عصيري المفظل !=D
نورة اتقول فخاطرها :لاتشربية بليز ! مهوي لا ! صح اني اكرهج بس ابا اساعدج ! عشان ماتصيرين مثلي !
شهد : هاج شربي ^^
مها صدت شافت نورة وغمزت لنورة
نورة فرحت !
مها شربت شفطه بس جطت العصير فجلها مابلعته تمت ساكته عقب شهد ططلعت وعلى طول مها طلعت العصير
مها :شو السالفه ؟!
نورة :داخله منوم !
مها :منوم حق شو ؟!
نورة :عشان اتناامين وامي تشلني واتشلج واتين معايه الشقه !
مها :اوكي انا با اي الشقه !
نورة :لاااااا ماتين !
مها :تعاالي شوفي فالشقة ؟!
نورة :مالج خص !
مها :قولي
نورة :ماشي شقة عادية المهم لاتين بلييز
مها :ابا آخذ السيديهات !
نورة :خلاص انا بيبهم بس اهم شي انج ماتين
مها :في شي خابتنه عني !
نورة :لا بس لاتين !
مها :افف انزين
نورة :سوي عمرج نايمه يوم بتي امي ثقلي عمرج ويوم بتشلج سوري عمرج قمتي فبتردج ومابتشلج فاهمه !
مها :اوكي بس نورة ديري بالج ع عمرج !
نورة : لاتحااتين انا صرت ماخاف من شي !
مها طاحت ع الفراش وغمظت عينها وكل شوي تفتح عينها تشوف نورة قاعده تتكشخ وحاله مها كان قلبها يدق بسسرعه ! وخاايفة وعقب غمظت عيونها يوم دشت امها
شهد تهمس:ها نامت ؟
نورة :هي
شهد :يالله بخلي عادل أي يشلها !
نورة :لا لاتخلينه هو
شهد:ليش؟!
نورة :تخيلي قامت وشافتته انتي تعرفين ان رقاد مهوي خفيف
شهد :انزين انا ماروم اشلها !
نورة :حاولي
شهد :افف اوكي
ويوم شهد يت عشان تشلها مها بطلت عيونها كأنها توه قايمه من الرقاد
مها : شوفي ؟!!
شهد :ها ماشي بغيت اعدلج
مها ابتسمت :تسلمين
شهد:يلا نامي
مها :اوكي
وغمظت عينها
شهد :افف شسوي احين ؟!
نورة :احسن شي نخليها فالبيت
شهد :خلاص مرة ثانية بشلها
نورة :يلا تأخرنا
ونزلو ومها طلت من الجامه وشافتهم يركبون همر ! سودة وأول مرة تشوف هال سيارة ونورة ركبت جدام وامها ورا !
مها :شو الساالفه بتخبل ! ووين فطامي وروظة
نزلت شافت فالغرفة يصيحون وخايفين
قامت وحظنتهم ودتهم فوق
وراحت غرفة سهيل شافته رااقد !
مها خافت دقت لخالد
مها : الو
خالد :الو
مها :خلوود انا خايفة ! بموت من الخوف تعاال !
خالد : وين امج ؟
مها :راحت ويا نورة خلود اخااف والله في واحد اسمه عادل يمكن اي يشلني تعال بلييز !
خالد خااف وايد : خلاص احين بي افتحي باب بيتكم انا واسوم بني
مها :اوكي هو مفتوح
سكرو
خالد راح عند اسمه
خالد : اسووم
اسوم :ها
خالد:لبسي عباتج ..~
اسوم :ليش؟
خالد :بنروح بيت مها
اسوم :شوفيها !!
خالد :بعدين بقولج بس مابي حد يعرف
اسوم :أوكي
ولبست عبايتها وخالد صرق مفتااح سيارة الدريول وركبو وخالد ساق
فالسيارة ..~!
اسما :تعرف اتسوق ؟!
خالد : هي عيل شو ..~!
اسما :زين قولي شو السالفه
وخالد قالها
اسما : حليلها !
وصلو وقف السيارة بعيد عن بيتهم ونزلو ودخلو وراحو الصاله وشافو مها نازله ولحقوها ودخلو غرفة قوم مها
خالد شاف روظة وفاطمه يصيحون وحاظنين بعظ ! كسرو خاطرة قام وحظنهم
روظة : انته الي شليتني قبل !
خالد ابتسم :هيه
روظة :شلني بعد ودني معااك مابا اتم مني !!
خالد :لاتخافين انا معااج
روظة :خالي انا اخاااف
خالد :خلاص لاتخافين انا وياج
اسما قامت وحظنتها
ومها تمت اتصيييح !
خالد :بس مها
مها :خلود شوف شو قاعد يصير لنا !!
خالد :شوفي هم متى يردون ؟!
مها :ماعرف !
خالد : دقيلها وسأليها
مها :لا امي معاها و جنى عادل بعد !
خالد : منو ها عادل !
مها : ماعرف يوم بتي نورة بسألها
روظة :انا اعرف متى يردون
خالد :متى ؟!
روظة : الصبح يوم الشمس تطلع !
اسما :يعني 6 او 6 ونص !
خالد :خلاص نحن ساعه 5 ونص بنروح
مها : سوري تعبتكم
خالد :اشش !
اسما : مهوي قومي غسلي ويهج
مها :اوكي
ويوم مها بغت تروح الحمام
يت فطوم وحظنت مها من ريلها
فطوم :لاتروهييين [ لاتروحين ]
مها تمت تصييح : خلاص تعالي وياي
ودخلت فطامي معاها وعقب طلعت و حطت فطوم ع الفراش
مها :يلا فطاامي نامي
فطامي: انتي ماتروهين أني ثح ؟! [ انتي مابتروحين عني صح ؟]
مها :اكييد !
اسما :يالله اونتي بعد رواظ نامي
روظة : انزين
ورن فون مها وكان رقم غريب
مها : رقم غريب
خالد :حطي ع أسبيكر !
مها :اوكي
وحطت ع اسبيكر
مها :الو
نورة : مهووي
مها : ها شو في؟ !
نورة : شوفي لقيت السيدي بس لازم اتشلينه انتي انا ماروم ايبه وياي
مها : يعني أي الشقه ؟!
نورة :لا شوفي !
مها :شو؟
نورة : انا بخلي السيدي مكان الصبح يوم بنرجع بقولج وين حطيته وشليه
مها : اوكي
نورة : بحطه صوب طابق الثاني عدري شي مكان مكسوور في حفرة بحطه داخل اوكي ؟!
مها :اوكي 11 نسخة صح ؟
نورة :هيه
مها :وين الشقه ؟!
نورة قالت لها وين
وسكرت
خالد:انا احين بروح
مها :لا خلود لاتروح
خالد :لا بروح ماعليج مابيصير شي
مها : اوكي بي معاك
روظة :لاتخلينا
مها :لازم اروح
روظة:لا مهوي لاتروحين
خالد:لاتمي انتي واسوم عندهم انا بمر ع خلوف وبنروح وبنيب
مها :اوكي
وخالد بطل الباب الغرفة
مها :اسوم تمي ويا خواتي احين بي
اسوم :اوكي
ونزلت مها ويا خلود لين عند باب الحوي
مها : انتبه لنفسك اوكي ؟
خلود :من عيوني
مها : احبك خلود
خلود:اموت فيج
مها :يلا مع سلامه
خلود :مع سلامه
وراحت مها فوق وخلود راح صوب السيارة وطلع المدواخ ودااخ وعقب دق لخلوف
خالد :اطلع برع بيتكم
خليفة :انته مفييج !
خالد :يلا اطلع
خليفة : افف خلود فيه رقااد
خالد :يلا اطلع اقولك
خليفة :افف انزين
ووصل خالد صوب بيت خليفه وخليفة طلع وركبو ورحو صوب العمارة
خليفة : تعال وين بتودينه انته !؟
خالد :احين بتعرف
نزلو وراحو صوب دري طابق الثاني تم خالد يدور الحفرة ولقاها وشل السيديهات وعداهم وكانو 11 ونزل بسرعه هو وخليفه وركبو السيارة
خليفة : شوها ؟!
خالد : شي
خليفة : ليكون تشتغل فالمافيا وهال سيديهات فيههم خططكم ومادري شو
خالد: انته وااحد متفيج !
خليفة : صدقك لأني ياي ويك !
خالد : مالت عليك
وخالد وصل خليفة بيتهم وعقب راح صوب بيت مها دق لمها
خالد :يلا نزلي
مها :اوكي
ونزلت مها وخالد راح وياها وركبته فوق بسرعه وقفلت الباب
خالد :يبتهم
مها نقزت :يسس
وبطلتهم ع لااب وماشافتهم على طول مسحت كل هم وعقب كسرت السيديهات وعقتهم وعقب دقت لأمل
امل كانت نايمه :الو
مها : خالو
امل :هلا مها ؟
مها :مسحت السيديهات !
امل :شو صج !!؟!
مها :هي كلهم والله وكسرت السيديهات بعد !
امل :فدييتج والله !
مها : احين باقي اندور المطوع !
امل :باحر بقول لأمي
مها :اوكي
وسكرو
خالد :احين ساعه 3 ونص !
مها : خلاص انتو روحو انا بقفل باب الغرفة
خالد :لأا مابخليج بروحج
اسما : انا بناام ويوم بنروح قومني
خالد :انزين
ونامت اسما ع فراش نورة وروظة وفاطمه كانو نايمين ع فراش مها
مها وقفت صوب الجامه وتمت ادمع !
خالد راح صوبها : شوفيج ؟!
مها : خايفة ع أبوي !
خالد : لاتخافين بنلقاه
مها : خلود اليوم نورة كانت اتقولي كله منج وكله منج اقول شوفيج ماتقولي خلود انا خايفه ! ومب مرتااحه لهاال مكان ابداً !
خالد : لاتصيحين خلاص شوفي بعد اسبوعين امتحانات نص السنه فلاتشغلين عمرج موول ! ذاكري وخلي كل شي عليه
مها : ثانكيو خلود !
خالد :لاتشكريني !
مها ابتسمت وتمت تشوف فعيوون خالد وعقب خالد اتذكر
خالد :هييه شفتي شنطتج !
مها :أي شنطه ؟
خالد :الي فيهم ملابسج يوم كنتي فبيتنه
مها :لا ليش
خالد :وين الشنطه
مها :هاذي
خالد :اوكي غمظي عيونج
مها :اوكي
وراح خالد وبطل الشنطه وشل العقد الي اشتراهـ فـ فستفال [ تحييدون ؟! ]
وراح ورا مها ولبسها وداها صوب المنظرة وقالها
خالد :يلا فتحي
ومها يوم فتحت عيونها ! بطلت حلجها لأنه العقد كان رووعه !
مها : هال عقد الي راويتني ياه فصورة !
خالد : هيه ترا انا قلت لج يوم بحب بعطيه حبيبتي
مها استحت وتمت تشوف خلود
مها :ثانكيو خلوود
خالد : ع شو؟
مها :ع الهدية
خالد : لا تشكريني ها شويه
مها :بالنسبة لي واايد
خالد ابتسم
وعقب صارت ساعه 4 ونص
مها كانت قاعده ع الأرض صوب الدريشة وجان اتناام !
وخالد كان قاعد مجابلنها وهو بعد نام
صارت الساعه 5
قامت فاطمه وتمت تصيح
مها قامت على طول وراحت صوبها
فاطمه :لاتهديني
مها :مابهدج
تمت مها تمسح ع راس فاطمه لين مانامت ويوم شافت الساعه 5 ونص !
مها اويه احين قوم امي بيون
مها :خلوود قوم !
خالد :....
مها :خااالد !! خلوود يلا قووم امي بتي خلوود ! خالد انا مها !
خالد بطل عيونه : ساعه كم
مها :خمس ونص
خالد :شو !!
قام بسرعه وقوم اسما
اسما :شو؟
خالد :يلا بنروح البيت
اسما :انزين
وقامو ونزلو ويوم يبون يروحون الحوي شافو سهيل هناك
مها :اوييه كيف بتطلعون
خالد : شوفي انا بروح ورا البيت وبعفد
اسما :اونا
خالد :دبري حالج
اسما:نذل
خالد:خخ عفدي معاي
اسما :لامستحييل
خالد :عيل كيفج
اسما :اففف
مها :بيب دري
خالد:مب لازم
اسما:حقي !
خالد:انا بركبج
وراحو ورا وخالد شبك ايده وخله اسمه تركب فوق ايده ونزقها ويودت الطوفه وركبت فوق
اسما :اخااف
مها :عاادي كله رمل
اسما : سمعو وصيتي انته انتو الأأثنين تتزوجون وتيبون بنت اسمها اسما فاهمين
مها :هههه ويا ويهج
اسما:وسلمو على كل حد و..
خالد :يلا !!!
اسما :انزين ونقزت بس ماتعروت لأنه كله رمل
خالد نقز ودق ل مها
خالد :يلا دخلي
مها :اوكي
ودخلت مها وشافتهم من فوق
كانو يركظون كأنهم حرامية
وركبو السيارة وراحو البيت
راحت مها فوق شافت خواتها وحظنتهم وناامت معاهم
ساعه 6 دشت نورة وشافت مها نايمه ومعاها خواتها
نورة : انا مادري ليش احبكم !! ماعنا انتو السبب !!
مها قمت : ها يتي؟
نورة : سوري وعيتج
مها :لاعادي
نورة :روحي بعد ساعه وايبي السيديهات
مها :يبتهم
نورة :كيييف ؟!!
مها : مابقولج لين ماتقوليلي كل شي !
نورة : افف لاتقولين كيفج
مها :وانتي بعد كييفج
وراحت نورة وناامت
نورة :في حد كان نايم ع فراشي ؟!
مها : هيه انا مساعه
نورة :اها
نورة :اشم ريحة ريايل
مها : شوهال خشم المعوق !
نورة :هههه نامي نامي
مها :انزين بترياج !
ونامو
ساعه 10 قامت روظة ووعت مها
روظة وهي تهمس: مها نورة يت
مها :هي اعرف
روظة : وين خالي؟ [ قصدها خالد ]
مها :راح .. روظة مب اتخبرين حد !
روظة :لامابخبر حد
مها :فطامي بتخبر؟
روظة :لا انا بقولها ماتخبر
مها :اوكي يلا نامي
روظة :مافيا رقاد
مها :خلاص يلا اقوم اسويلج ريوق؟
روظة :هي
مها :يلا روحي غسلي ويهج
روظة : وعي فطامي لاتخلينها ويا نورة
مها : ليش ماتحبين نورة ؟
روظة :ماحب ماما وماحب نورة
مها :لا حرام نورة اختنا وماما امنا !
روظة :ماحبهم افف
مها :خلاص .. طلعتي عصبية ويا ويهج
روظة قامت وراحت تغسل ويها
وقامت مها ووعت فطامي
مها :فطامي .. فطوم حياتي يلا قومي فطمطم طمطووم يلا
فطوم :...
مها :ههه ذكرتيني فخلود .. يلا فطووم
فطوم : شوو
مها :يلا قومي
فطوم :مابا
مها :عيل بروح عنج
فطوم :لاا خلاص بقوم
مها :هههه فديتج والله
طلعت روظه وراحت فطوم تغسل ويها وعقب مها راحت وبعدين نزلو وراحو المطبخ
مها : همم شنو اسوي ؟!
روظة :اي شي
مها : شو رايكم نسوي كورن فلكس وعقب نسوي كيك
فطامي :هيييه كييك !
مها :ههه يلا
روظة : تعرفين تسوين كيك ؟!
مها :هههه لا !
روظة : كيف بتسوين ؟
مها :بخربط
روظة :هههه
كلو كورنفلكس وعقب يابو دريم ويب وهال سوالف وتمو يخلطون الكرييمه وجي
مها : يلا فطامي شلي المله وحطيها فثلاجة
فطامي :انزين
فطامي كان قاعده ع طاوله ويوم نزلت كان في تحتها مااي فتزحلقت ودعمت الكرسي والكرسي كان ع حافه المله فالمله جي طااارت الكرييمه طاحت عليهم وكلهم طاحو وتمو يظحكون
مها :هههه خيستوني كريمه !
فطامي يابت صبعها وحطته عويها وعقب لحست الكريمه
فطامي :يم يم يم
روظة بعد سوت : حلوو طعمه
ومها عقب جربت : ههه اويه اعرف اسوي كريمه هههه
روظة وفطامي :هههه
وتمو يلعبون وعقب دشت ستي
ستي : شوها كله وسخ في مكان !
مها :سوري ستي خانوم
ستي : شوهادا كلو نزف نزف !
روظة :اي انتي لاتسوين قرقر وااجد
مها :ههههه سمعتي كلام روظة لاتسوين قرقر وااجد
ستي :يالله شونو يسوي انا احين !
مها تمت تظحك ع الخدامه وشلت خواتها وطلعو وشافو سهيل
سهيل:هههه شومسوين فعماركم ؟!
مها كرهت خالها ماتعرف ليش بس كرهتا يمكن لأنه اخو امها : بس جي افف
وراحت فوق
سهيل:بلاها هي !! خله تسير لا !
راحت مها فوق وبدلت لخواتها وعقب بدلت لعمرها وراحو تححت وتمو يذاكرون
مها : وهقه انتو احين امريكي وانا يالله يالله اعرف كم كلمه !
روظة : خلاص مابذاكر
مها :اشش بنذاكر ويت
تمت اتفكر وعقب دقت لخلود
خالد كان نايمه : الو
مها :نايم؟
خالد :هي
مها :خلاص باي
خالد :ويت شوفي ؟!
مها : ههه شي سخييف
خالد :قولي
مها :كنت اباك تساعدني
خالد:فشو؟
مها : ابا اعلمم خواتي وكتبهم انجليزية ومتوهقه !
خالد :هههه اوكي ماعليه فشو تبيني اساعدج
مها : مكتوب شي !
خالد :شو
مها قالت له
خالد : يعني ايبي مجلة او جريدة وقصي حرف الـ W ولزقيه عورقة وربتي والرقة وجي مثل لعبة
مها :اها انزين بعد في شي


يتبع





 

  رد مع اقتباس