مها : ابب وو يية ..~!
جابر حس بصداااااااااع : بسكر عقب بدق !
وسكر !
مها : لااا لاتسكر وييت انا ماخلصت كلامي !!
ردت مها ودقت له بس ماارد
مها دقت ليدوتها [ ام ابوها ] : الوو
سهيلة : الو
مها : يدووووووو
سهيلة : منو ؟
مها : يدوو انا مهاا
سهيله :مها يمى فدييتج شفييج اتصيحين
مها : يدووو مابي اتم عند امي
سهييلة : آآه يايمى شوبيدي اسوي
مها : يدوو ارجووج قوليلي ابوي شوفيه ؟
سهيلة ارتبكت : هـآآ شو مافيه شي ليش؟
مها : يدوو قوليلي بلييز انا احين كبرت ولازم اعرف كل شي
سهيلة تنهدت : آآه هيييه والله يا يمى كبرتي وصرتي عودة وبديتي تعرفين كل شي
مها : يدوو قوليلي بلييز
سهيلة : يايمى ابووج مسحوور !
مها :شوووووو !! كيف ومنوو جي سوااله ؟!
سهيلة : مرة كنت قاعده فصاله وكان يوم الخميس وانتو كنتو عايشين عنا فراس الخيمه واترياكم اتوون لأنكم كل خميس اتون فـ .....
جابر دخل : السلام عليكم
سهيلة : وعليكم السلام ها يمى وين العيال ؟
جابر :مايو
سهيلة :لييش؟
جابر : امهم قالت تعبانه وماتبا اتي وماروم ايب العيال بروحهم
سهيلة : يا جابر صارلي شهر مب شايفتنهم
جابر :ادري والله بس شسوي لو هي تبا جي
بعدين رن فون جابر
جابر : الوو ,, هلا ,, لا لا عند الربع احين ياااي !
وسكر
سهيلة : منو
جابر : شهد
سهيلة :وليش قلت عند الربع .. ليش اتخااف منها ! انته الريال مب هي !
جابر : يمى انا بروح مع سلامه
وراااح
سهيلة : حسبي الله عليج يا شهد
مها : امي ليش كانت اتسوي جي ؟
سهيلة : مااعرف !
مها : انزين يدو كملي
سهيلة : فعرفت انه مسحوور رحت عند مطوع فـ خور فكآن وخوز السحر ..~ ابوج هال وقت كان طيييب رد ع طبيعته بعد شهر صاار ماينطااق حتى اني طردته قلت مابي اشوفك صاار يسكر ويعصب ويظرب وبعد فترة عرفت انه رد وانسحر بس يوم رحنا عند المطوع ,, المطوع طلع متوفي
مها : انزين وبعدين !؟
سهيلة : دورنا كل مكاان مالقينا وامج دووم اتسويلا سحر
مها : ليش جي تسوي ؟!
سهيلة : يمى مابي اقول عشان ماتكرهين امج
مها :لا قولي دخييلج
سهيلة : امج قبل كاااااااانت صايعه مافي ولد مايعرفها وهي حلوة فأبووج كاان فـ شبابة غرشووب وحتى احين فـ شافته وابوج كاان ماايترك صلاه ويعرف ربه ومو مال هالسواالف فـ قاامت وسحرت ابووج عشان ياخذها ويووم خوزت السحر ابووج عرف كل شي من ربيعه قال ان حرمتك كذا وكذا وجي فقال بطلقج قالت مابتروم راحت وسوتله سحر عشان مايطلقها صح انه اي ويظربها مرات وجي لأنه هو صاار عصبي يظرب اي حد ومرة بعد ظربي
مها : اوييييييييه !
سهيلة : وامج لين احين جي لو اتروحين عند الريايل الي أعمارهم احين 40 وقلتي اسم امج بيعرفونها على طول !
مها : حسبي الله علييج ! عشان جي تبانا نصيح مثلها
سهيلة : هي مرة دخلت علي وقالت لي
شهد : راح اخلي سمعتكم تنزل تحت
سهييلة : بررررع يلا يالعقربة
شهد : بنشوف منو بي بعديين عندي ويصيييح عشان ماسوي شي
سهييلة :برررررررررررررع ! يا الصاايعة ويالظااايعه !
شهد والشرار فعيونها : بتشووفين يا العيووز شو بسوي فيهم
سهيلة : خاافي ربج تراهم عيالج
شهد : انا ماعندي عيااال !
سهيلة وهي تصيح :بررررع !
مها : ليش جي [ وتمت تصيح ]
سهيلة :بس يايمى لاتصيحين ونحن مانروم ناخذكم لأنه هي مسويه سحر لأبوج
مها : بس يدوو توة يوم دقيت لأبوي كان يرمسني عدل
سهيلة : هي مراات يكون اكو وهذا نادراً والأغلبية لا
مها : اوكي ماشي مطوع يفج السحر ؟
سهيلة : لو فيي بروح من احين
مها : آآآه ! شسوي يا يدوو
سهيلة : مادري يا يمى ,, مها فديتج بروح اشوف الغدى
مها :اوكي مع سلامه
سهيلة :دقيلي وطمنيني علييج
مها : ان شالله
وسكرت
دقيت لخالد
مها وخلاص وهي منهاارة وماتروم تتنفس قاعده تختنق : خــ آ للد
خالد وهو خايف : مهاااااا شو فيج !!!
مها : ممـااا رر ووم ااتنفـ سس
خالد : لا مها ترومين بلييز سوي سي لاتمين جي
مها : اببـ آآ أأمو وو ت
خالد : لااااااااااا وانا وين اروح لامها بليز لا ! تمي وياي [ وهو يدمع ]
مها حبيبي والله اني احبج قومي بليز
مها اغمى عليها
خالد :مهااااااااا ..
مها : ....
خالد : مهااا لا لاتروحين عني ابااااااااااااااااج !! والله ومااابي غييرج !! مها !!
مها :....
خالد : مها حبيبي ردي !!!
مها : ....
خالد خلاص تخبل سكر الفون دق لخلييفة
خليفه :الو
خالد وهو خلااص يصييح كأنه بنت : خلووف اللحق عليه
خليفة:شو طارش صار له شي ؟
خالد :لا مهاا !
خليفة :بلاها ؟
خالد : ماعرف شو صار فيها ماتروم تتنفس قاعده تختنق وفجأ سكتت خلووف شسوي ؟!!
خليفة : انزين شسوي ؟
خالد : ماااااعرف ساعدني !
خليفة : مادري والله
خالد يتلى فكرة : خلاص براايك [ وسكر فويها ودق لأمه]
خالد : اميييه
ام خالد خاافت : خالد شووفيك ؟!
خالد : اميي مها بتمووت !
ام خالد : شوو ؟!
خالد : قاعده تختنق ! امي بتروح عني مهاا !
ام خالد : وينها هي ؟!
خالد : ماادري ماادري امي ساعديني !
ام خالد : خلود حبييبي هد عشان افهم !
خالد : شو تفهميين يا اميي اقولج مها تختنق !
ام خالد : انزين وين بيتهم بروح بيتهم
خالد : مجابل بيت *****
ام خالد : اوكي اروح شسوي
خالد : ماعرف سوي الي ترومين عليه
ام خالد :خلاص ماعليه احين رايحة
خالد :بسرعه
ام خالد : انشالله
وسكرت وام خالد قامت ولبست عبايتها وركبت ويا الدريول وراحت صوب بيت مها دخلت السيارة ماشافت ولا سيارة فالبيت تمت تزقر حد يت الخدامه
ظبية : وين ماما ؟
ستي : رووح
ظبية : منو داخل بيت ؟!
ستي : بس مها
ظبية :وينها
ستي :فووق نايمة
ظبية : اوكي وديني غرفتها
راحت ظبية فوق وشافو مها طايحة ع الأرظة ويها صاير بنفسجي !
ظبية : ويدي ! البنت بتمووت تعالي شليها معاي
شلوها وركبوها السيارة فسيارة
ام خالد دقت لبو خالد
ظبية : محمد تعال مستشفى راشد
محمد :ليش شوفي؟
ظبية :تعال وبقولك
محمد :خلاص اوكي
وراحو مستشفى راشد
وعلى طول دخلوها دااخل
ظبية دقت لمحمد : ها ويينك ؟
محمد :يلا برع احين بدخل
ظبية :خلاص مع سلامه
وسكرت
ويه محمد
محمد :ها شوفيج ؟
ظبية : مب انا
محمد :عيل
ظبية : وحدة اختنقت
محمد : منو هاي؟
ظبية شقوله حين : همم بعدين
محمد :لا قوليلي احين عشان ازقر ابوها
ظبية :لا لاتزقر حد يوم بتقوم هي روحها بتخبرك
محمد :خلاص اوكي
وطلع الدكتور
محمد: هادكتور ؟؟
الدكتور : البنت اختنقت بس زين لحقتو عليها هي فيها ربو ومن نووع القوي !
محمد :انزين هي احين شحالها ؟
الدكتور : همم ماروم اقولك انها زينه بس احسن عن قبل بس بنترية شوي
محمد : انشالله
ورن فون ظبية وكان خالد
خالد : امي اميه شوصار؟
ظبية :نحن فالمستشفى
خالد :لييييييييش؟!
ظبية : مها اختنقت وماعرف شو قال الدكتور
خالد : هي بخير
ظبية :مااعرف
خالد :لاتخوفيني !
ظبية :انا بسكر احين
خالد : حد معاج ؟ اخلي جاسم اي؟
ظبية :لا ابوك معاية
خالد : ابووي !
ظبية :هييه
خالد : احين انا بتوهق
ظبية :لا ماعليك , يلا بسكر
خالد :اوكي
وسكرو
محمد :شو يبا خالد
خالد :يسلم
محمد :اها
وتمو نص ساعه بعدين طلع الدكتور
الدكتور : خلاص مرت مرحلة الخطر و ترومون تشوفونها
ودخلو داخل
مها شافتهم واستغربت : منو انتو ؟
محمد :ماتعرفنا ؟
ظبية : تعرفني انا
مها :لا ماعرفج
ظبية : انا ام خالد واسما
مها : ام خلود واسووم ؟!! الي احين فالمأنيا
ظبية : هيي
مها تمت تصيح : لحظة انا وين شو صار فيني !! وين ابوي !!
محمد : ظبية شو السالفه !
ظبية : انته اطلع احي نشوف الدكتور متى بيطلعها وانا برمسها شوي وعقب بقولك
محمد : انشالله
طلع وراح عند الدكتور
عند ظبية : مها حبيبتي
مها طاحت فحظن ظبية وتمت تصييح : محد لي فهال دنيا ليش يبتوني ليش ماخليتوني امووت
ظبية : اشش شوهال كلام وانا وخالد واسما وبو خالد وين رحنا ؟
مها : بس انتو ماتعرفوني !
ظبية :لا نعرفج خالد يرمسنا عنج
مها : وابو خالد ميعرفني
ظبية :احين بقوله
مها :لا بيعصب
ظبية :بالعكس بو خالد طيب مابيعصب
مها : اخاف خالوو
ظبية :لاتخافين ,, المهم شحالج انتي ؟
مها : مب زين ! [ فجأه تذكرت امها وخواتها ]
مها : كيف يبتيني !
ظبية : خالد دلاني بيتكم رحت ويبتج
مها :وامي وخواتي وينهم ؟
ظبية : ماعرف محد كان موجود
مها وهي تصيح : يالله !
ظبية :شو صاير
مها اتذكرت كل شي وتمت اتصيييح وماتروم تتنفي زقرو الدكتوور قال خلوها وجي
طلعو برع
محمد :احين بتقوليلي شو صاير ؟!
ظبية : شوف اسمع بس لاتقاطعني
محمد :اوكي
ظبية قالت له الساالفه كله !
محمد : وها ليشي رمسها ؟!
ظبية : لحظة اعرف انه غلط بس محمد شوف حاله البنت
محمد : حليلها !! انزين رمسي خالد وقوليله مايرمسها !
ظبية :مابيطيع اعرف ولدك كيف
محمد اني بدى يعصب : لا والله
ظبية :خلاص خلاص برمسه هد انته
محمد : سامحيني فديتج لأني عصبت بس مايجوز !
ظبية : بس ولدك مب من هال شباب وانته تعرف
محمد : هييه ! صح ساعه كم ؟!
ظبية : 6 ونص المغرب
محمد : ساعه 9 ونص بيردون !
ظبية :يعني هم فالمطار ؟
محمد : لا 9 ونص بيروحون المطار
وقولي الفير بيوصلون
ظبية : يردون بالسلامه
طلع الدكتور قال خلوها نايمه
محمد : نروم انوديها البيت ؟
الدكتور : هي بس خلوها نايمه
محمد : انشالله
راح محمد وشل مها وطلعو وركبو السيارة ورا بيت بو خالد
دخلو غرفة اسما ورقدو مها هناك وهي كانت تحت تأثير المخدر بعدها
ساعه 10 الفليل دق خالد لأبوه وقاله انه احين فالمطار وجي وبو خالد قال بمر عليكم بس خالد قال لا نامو نحن بني بتكسي وجي بس خالد مارمس ابوه عن مها لأنه يتحسب ابوه مايعرف ويوم سأل عن امه كانت نايمة
اما عن ام امها ام خالد بعد ماردو البيت دقت للبيت وقالت انه مها بتنام عندهم ويوم ام مها قالت من وانتي قالت ان هي ام ربيعتها وام مها قالت خلاص اوكي
راحت ام خالد ويابت لبسها وفونها وجي وبتنام بيتهم ليومين وردت
ساعه 1 ونص الفليل قامت مها
شافت عمرها فمكان ظلاااام والمكان غرفة اسما
مها : انا وين ! ,,, امييه ليكون صار فيني شي [ وتمت تصيح بدوون صوت وعقب نامت وهي تصيح ]
ساعه 5 ونص الفير وصلو قوم خالد ركبو تكسي وراحو بيت بو خالد
دخلو شوي شوي
حطو الشنط صوب الباب و راحو فوق صوب غرفهم
اسما : الله كشخه
خالد : اشش رقود
[ تراهم بعدهم مايعرفون ان مها هني ]
دخلت اسما غرفتها : الله غرفتي باردة ويوم بطلت الليت شافت حد نايم بس ويها ماينبان خافت سكرت الباب بسرعه وراحت عند خالد
اسما : خلووود !!
خالد :ها ؟
اسما : في حد نايمه غرتفي ؟
خالد : همم يمكن عليا
اسما :لاا جسم صغيير
خالد : يمكن حد من عيال اخواانج
اسما :لا جي يعني ماعرف كيف تعاال اخاااف
خالد :افف اوكي
وراحو وفتحو الليت ويوم خالت شاف الويه ! تم وااقف مكانه ومنصدم
اسما : ماشالله عليها !! قمر حلووة !!
طارش يه : شو تشوفون
خالد دزاه برع : اي لادش !
طارش:ليش؟ حلال عليك وحرام عليك
خالد : احم مرتي نايمه
اسما : عند مها
خالد : انزين هاي مها
اسما :شوو !!
كلهم انصدمو
مها بطلت عيونها
مها : اممم
خالد : زين جي قومتوها !
مها : انا ويين
اسما : وي ماتعرف هي وين
خالد راح صوبها ويوم مها شافته انصدمت !!! بطلت عيونها !
مها تمت اتصييح !
اسما قامت وخلت مها فحظنها
اسما : خالد شوي اطلع
خالد :مابا
اسما : اطلع !
خالد : مابطلع
اسما :غرفتي وكيفي
خالد :انزين حبيبتي فالغرفة
اسما : طااع ! خلود اططلع !
خالد : ماابا
اسما : والله لزقر ابوي !
خالد :بطلع اففف !
وطلع
وسكرت الباب وعقت عبايتها
اسما : عيل انتي مها
مها : انا ويين !
اسما : فبيتنا
مها : كيف يت اتذكر اني فالمستشفى وامج اوبج عندي وينهم ابااهم !! ابا اممج !!
وتمت تصييح
اسما : هدي
مها مهدت وتمت تصرخ : ابا ابووي خالد دق الباب ودخل
خالد :شوفيج
مها :ايبولي ابووي ! [وتمت تصييح ]
خالد :لحظة بزقر امي
مها : هيي ايبلي امك بلييييييز
خالد :اوكي
راح خالد ووعى امه وامه يت
ظبية :فدييتك تعالي
ومهى تمت تصييح بصوت عالي
ظبية :خلاص حبيبتي انا قلت لمج بتنامين عندي يومين
مها : لاتهديني خالو محد يباني
ظبية : فدييتج مابهدج
خالد تم يشوف مها وقلبة يتقطع يبا يسكتها يبا يقول شي بس مايعرف شو قار نزل راسه وطلع وراح قعد برع حذال طارش
طارش :بلاك ؟
خالد : ابا اسوي لها شي بس ماعرف شسوي !!
طارش : ابا اشوفها
خالد : خسي مابخليك
طارش:ويا ويهك بروح انام احسلي
خالد :انجلع
طارش:ويا ويهك
راح طارش ونام فغرفة خالد
وعقب خالد قام وياب ماي لمها ودخل شاف مها نايمه وامه تقرى قرآن واسما تشوف
خالد : نامت ؟
اسما :هي حراام !كسرت خاااطري
خالد : اميه شوقال الدكتور ؟
ظبية : قال ان لازم مانتعبها ومانقول لها شي مب يزعل انطلعها من الهم الي هي فيه وانفرحها
خالد : كيف بنفرحها وهي جي ؟!
ظبية : المشكلة انا ماعرف السالفه
خالد : همم يوم بتقوم بخليها اتقولي
ظبية : اوكي وانشالله نروم انساعدها
اسما : خلاص انته روح ناام ونحن بنشوفها
خالد : مااروم مابيلي رقااد
اسما : حااول
خالد : اسما مابروم
ظبية : هييه باجر عزييمة فبيت يدك
خالد : مابروم بتم ويا مها
ظبية : هي بتي
خالد : صج ؟!
ظبية : رحت بيتهم ويبت لها لبس لمدة يومين بس المشكلة هي ماعندها تنانير كله بواطنلين ! ولا كنادير
خالد يقول فخاطرة : كيف بوية وعندها تنانير وجلاليب هع ه عامي تنكت .. بس هي احين بنت لازم تلبس جي ..~!
خالد :انزين خليها تلبس لبس اسما
اسما : ايي شوفها كييف عظاام ! وانا كيف !
خالد : انزين شو بنسوي ؟
اسما : هييه ساعه كم العزيمة ؟
ظبية : ساعه 7 ونص
اسما :خلاص ساعه 11 الصبح انا وهي بنروح ويا الدريول وبنشتري لها لبس
ظبية : خلاص اوكي
خالد :بروح وياهم
اسما : لاا ! مافي
خالد :جب !
ظبية : خليه اي وياكم
اسما :افف انزين
ظبية :خلاص خلوها تنام
اسما : انا بناام بعد
ظبية :اوكي يوم بتنامين لاتلعوزينها
اسما :انشالله
وظبية وخالد طلعو وراحت ظبية تنام وخالد تم يفكرر لين مانام ع الكنبة
قامت مها ساعه 7 ونص الصبح شافت اسما حذالها ابتسمت لأنها شافت حد حذالها حست براحه قمت وبطلت الباب
وتمت تتمشى فالبيت
مها : ماشالله بيتهم رووعه وكبيير! حلوو
راحت مها الصاله وشافت حد نايم ويوم اتجربت شافت خالد
مها اتقول فخاطرها : فدييته الله يخليه لي
راحت مها غرفة اسما شلت لحافها [ ترا هي لحاف واسما لحاف ] وراحت عند خالد ولحفته وعدلت راسه ويابتله مخده وعقب ردت الغرفة وسكرت الباب هني اسما قامت
مها : اوييه آسفه والله !
اسما ابتسمت : لاعادي ,, ها قمتي ؟
مها :هيه
اسما : شبعتي رقاد ؟!
مها: هيه احس اني نايمه وااايد
اسما :هههه
مها :هيه الحمدالله على سلامه
اسما :الله يسملج .. هيه اغرااظج فهال شنطة
مها :مشكورة
اسما كملت رقادها ومها بطلت الشنطه شافت ملابسها وجي دخلت الحمام اتسبحت وغسلت ويها ولبس بنطلون جنز اسكيني بنيي وقمييص بتي من صوب شكله حلووو ولونه بني فااتح ومشطت شعرها ولبست تاج بني وشافت شعرها وشافت صار لين تحت رقبتها استانست شوي لأنه طوول طلعت وشافت ان الساعه 8:45
مها : آآه ياربي شسوي !! معقوله بخلي امي تيلس وتخرب خواتي ! بس معقوله السحر خله ابوي يبيع اختي !! لا اكيد في شي بس شوو يااربي ومعقوله خلاه يحرقني !! اكيد في شي بس شوو يااارب ساعدني
حست مها بصداااااااع قامت وصلت ركعتين وعقب حست براحة شافت عبايتها لبستها ولبست الشيلة وطلعت وشافت خالد ناايم نزلت تحت شافت خدامات
مها : ماما قايمة ؟
الخدامه : هيه
مها :وينها ؟
الخدامه : برع داخل حديقة
مها :اوكي ثانكيو
طلعت مها شافت ان بيتهم كبيييير واايد وررووعه روعه !!
مها تخبلت تمت تمشي وجي وعقب شافت ام خالد وراحت صوبها
ظبية : صباح الخير
مها : صباح النور
ظبية : شحالج ؟
مها :تمام
ظبية :احسن عن قبل ؟!
مها : هييه =)
ظبية : الحمد الله
مها : خالو شو صار
ظبية : همم دقلي خالد فـ ....وقالت لها السالفه
مها : امي ماقالت لج شي؟
ظبية : لا
مها : اها همم وشفتي خواتي ؟
ظبية : شفت بنتين تحت صغار وبس
مها : ماشفتي وحدة جي عمرها 12
ظبية :لا
مها : اها
ظبية :هي ساعه 11 بتروحين ويا اسما
مها :وين ؟
ظبية :بتشترين لج تنانير عشان اليوم عنا عزيمرة
مها :لا مابي
ظبية :اشش انتي امانه عندي
مها : اوكي
ظبية : قومي براويج البيت
مها :شفته من فوق بس
ظبية :براويج من اول كله
مها :يلا :=)
وراحت مها ويا ظبية وتمت تراويها وجي
ويوم وصلو صوب الصاله
ظبية : ويدي ولدي بلاه نايم هني ؟!
مها : ماعرف شفته نايم هني رحت ويبت الحاف ولحفته
ظبية : تخافين عليه
مها قفطت : ها لا بس حرام نايم بدون الحاف وانا مافيني رقاد
ظبية : ههههه
مها : شفيج خالو ؟
ظبية : ههه ماشي
ظبية راحت صوب خالد
ظبية : احين شوفي كيف بيأذيني
مها :ههه اوكي
ظبية : خالد
خالد :....
ظبية :خلووود
خالد : .....
ظبية :خلووود قوووم !
خالد : .....
ظبية : خلووووووووود قوومم تراك يننتني !
خالد : افف خليني انام شوي
ظبية :قوم ونام فغرفتك
خالد : ....
ظبية :خااالد قوووم لاتذبحني !
خالد : .....
مها : اوييه ههه حليلج !
ظبية : لحظة احين بيقوم ,, خاالد مها قاامت يلا قوووم
وعلى طول قام
ظبية : لا كمل رقادك
خالد : لا بسني شبعت
ظبية : هي صح ومن الصبح ماترد بس يوم قلت لك مها قامت قمت
خالد : ها انا بروح الحمام
قام وراح الحمام
مها :ههه دومج جي ؟
ظبية : هي واخس
مها :الله يعيينج
تمو يشوفون تلفزيون وطلع خالد
ظبية :صباح الخير
خالد :صباح النور ,, اميه يووعان ابا ريووق
ظبية : انزين روح اتريق
خالد : كلتو ؟
ظبية : انا هي بس مها لا
خالد :يلا قومي بناكل
مها :ها مابي مب يوعانه
خالد :مب عكييفج يلا
مها اتشوف ظبية عشان ترمس
ظبية : يلا روحي كلي مب زين
مها تبطل عيونها لظبية
ظبية فهمت : لا مابقول يلا رووحي
خالد :بلاها
ظبية :اتقول قولي مابي آكل
خالد : لاوالله منو قال جاني بسمع كلامها يالله جداامي
قامت مها وهي منزله تحت تمت تلحق خالد دخلو غرفة الطعام وكاانت عوودة وحلووة قعدو مها كانت مجابلة خالد
مها تااكل وهي قافطه
خالد : مهوي
مها : هلا [ بصوت يالله يالله ينسمع ]
خالد : بلاج ؟!
مها :ماشي
خالد :مب مرتاحه ؟
مها :لا
خالد :عيل ؟
مها : مافيني شي
خالد مهوي بتخشين عني ؟!
مها : شوت باني اقولك ؟
خالد : مهوي قوليلي كل شي امس صار
مها هني اتذكرت ودمعت
خالد : لالالا مابي جي انا ! اباج اتقوليلي بدون ادموع
مها رفعت راسها : خاالد امي ساحرة ابوي ! وهني انفجرت من الصياح
خالد قام وراح صوبها
ومسح ادموعها : خلاص حيات لاتصييحين
مها :كيف ماتباني اصيح
خالد يلس حذالها : يالله قوليلي كل شي ..~!
مها قال له كل شي
خالد كان مصدوم : حسبي الله ونعم والكيل !
مها :شسوي ؟!
خالد : انا بقولج بس لاتصيحين اوكي
مها :اوكي
خالد :اوعديني انج مابتصيجين
مها : مااروم
خالد :اوعديني
مها :وعد
خالد : اوكي انتي كلي وعقب بنطلع
مها : وين ؟
خالد : مع اسوم
مها :هي امك قالت لي
خالد :انزين ويوم بنرد بقولج
مها : اوكي
خالد : يالله كلي
مها كلت وهو كل وكانو يسولفون وجي ويقولها عن المانيا
خالد : خلصتي؟
مها :هي
خالد : تعالي بنلعوز طارش واسوم
مها :اوكي
راحو فوق
ظبية شافت مها مستاانسة وجي ويوم خالد شاف امه غمز لها
راحو غرفة خالد شافو طارش
خالد : طرووووش اللحق قصو رييلك !
طارش نقز : ها شو لا مااابي !!
مها : هههههههههههه
طارش : اويه منو هاي !
خالد : هاي مها
طارش: اها شحالج ؟!
خالد :لا شرايك تاخذ رقمها وتطلع وياها بعد !
طارش:بل بلاك ؟
خالد : لاتسلم عليها
طارش: طاع هاا ,, شو تبااحين ؟!
خالد : ماشي يلا قوم بسك ارقااد
طارش:ماابي
خالد : تراب دوس ع ريلك
طارش:اي انته بلاك ع ريلي !
خالد : يلا قوم
طارش:مب قايم
خالد :اوكي كمل ارقادك
طارش:خلوود والله ماتسوي شي
خالد :انزين مابسوي شي
مها وخالد طلعو
خالد : تعالي بنروح غرفة اسوم
مها :اوكي
راحو غرفة اسوم
خالد : اقولج همم انتيت عرفين فالمكياج طلعي لي مكياج
مها قفطت : ماعرف وايد
خالد : ههههه انتي وش عندج من مكياج ؟
مها : جحال
خالد :وبعد ؟
مها :بس
خالد !!! انصدم : معقووله
مها :والله
خالد : مهووي !
مها : لا والله اني بنت مب بوية بس ماصارت لي فرصة اروح واشتري تعرف المشاكل وجي
خالد :اها اليوم بتشترين
مها قفطت ماعندها فلوس كيف جي
مها :لا بروح بعدين ويا غايو
خالد :جب !
خالد قام وقوم اسوم
خالد :يلا اسوم قومي
اسوم :اوكي
خالد :قومي عشان نحط فويه طارش مكياج [ اسوم يحبها للمقاالب ]
اسوم :يالله قايمه =D
قامت اسوم وغسلت ويها وعقب طلعت المكياج وراحو غرفة خالد طارش كان نايم
اسوم طلعت روج احمر وحطت له عقب طلعت اشدو وحطت له وعقب بلااشر وردي وبعدين حطت له آي لينر ومسكرا وحطت له حبه خال بالأآيلينر وزقرو امهم
ظبية : ويدي شو مسوين فالولد !
خالد : ههه ويت
ظبية : خلود حرام عليك !
خالد : هههه ويت نبا نظحك شوي
قام خلود وياب كيمرته وصور طارش عقب قوم طارش
خالد : طارش يالله قوم
طارش : اممم
خالد :يالله قووم
طارش : انزين
قام طارش شاف كل حد حولينه
طارش ابتسم : لهل درجة اتحبوني واتخاافون علي
خالد : هههه قوم قوم من زيينك
طارش قامت ويوم طاف مرة صوب الستواليت وشاف عمرة فالمنظرة ! وانصدم !!
طارش وهو معصب : خلوووووووووووود يالهرررررررم !!!!
خالد طلع وهو يركظ ويظحك
كلهم : هههههه
طارش : لحق خالد
وراحو الحوش
واسما ومها وراهم
وهم فالحوش يا بو خالد وشاف طارش
محمد امبطل عينه : طرووش شوها !
طارش حط ايده ع ويها : عميي والله هذا كله من بينتك وولدك ! ومها وحرمتك !
محمد : هههه قوم اغسل ويهك
طارش دخل داخل راح وغسل ويها وعقب قعدو كلهم فصاله
ومها كانت قافطه من محمد
محمد : هههه شو مسوين فالولد !
ظبية : والله ها ولدك و بنتك !
محمد : ههه قالي ان انتي وياهم
ظبية : حشى علية انا مالي خص
اسما :لا شوف الفكرة كانت فكرة خالد وانا حطيت له المكياج ومها تمت اتشوف
محمد شاف مها : وانتي وياهم هههه ؟
مها حست انه بو خالد طييب بس شافته وابتسمت
ظبية :لاا مهوي مالها خص
اسما : طااع بس مها جنها نست ان عندها بنت
خالد : وبعد نسيت انه عندها ولد !
ظبية : ههههه مانسيتكم بس خلاص هاي احين دلووعتي
اسوم : كااك خلود خذو مكانك
خالد :لاا مكااني !!
محمد : ههه خلها حليلها احين انته ريال شطولك وشعرظك وبعد تبا تدلع ؟
خالد : ههه شسوي انا آخر العنقود
ظبية : ماقلتو تبون بيبي ها يبت لكم بس ع قدكم
خالد : هههه نبا ياهل عمرة سنه جي
ظبية : شسوي كبرت بسرعه
مها :هههههه
محمد : لو ماتبونها خلاص بنردها بيتهم
خالد :لاااالالا نباها ^^
اسوم :هيي نباها خلوها كشخه عندي اخت تقريباً قدي
خالد ماقال شي سكت
ظبية : يلا خلود شل خواتك وروحو السوق
خالد : اي خوات عندي اخت بس
محمد : شل مها واسما !
خالد بطل عيونه شو يقولون هاذيل مها حبيبتي مب اختي !!
خالد تم يشوف امه وهو جي معصب شوي
خالد وهو معصب : مب راايح بطلع ويا خليفة
وقام
محمد :انزين لاتشل الدريول
خالد : عيل كيف تباني اروح مشي؟
محمد :ارمس عدل
خالد طلع من الصاله وراح فوق
محمد : شبلاه ولدج ؟
ظبية شافت اسما
اسما :اقولج مها قومي نروح فوق
مها :اوكي
راحو فوق
ظبية : عشان قلنا خواتك ! انته ماتعرف انه يحب مها !
محمد :انزين اعرف بس قلت جي خواتك
ظبية : انزين هو يحبها مايعتبرها اخته
محمد : انا بس ارمس مب صدق ولدج صاير قليل ادب بعد
ظبية :خلاص ماعليه روحه معصبة من سالف هام مها
محمد : هي شو السالفه
ظبية : مها خبرته
محمد : ازقريه
ظبية اوكي
راحت ظبية فوق دخلت الغرفة
ظبية : شوفيك ؟
خالد : ليش يقول اختك ؟!!
ظبية : بس كلام وهو يعرف انك اتحبها
خالد :ليش يقول ؟!!
ظبية : بس كلام
خالد : حتى لو كلام قوليلة مايقول
ظبية : انزين تعال تحت يباك
خالد: مابي
ظبية : يلا عاد خالد تعاال !
خالد :افف انزين
نزل ..
عند قم مها تمو يتلبسون ويتعدلون
اسما : مهوي تعالي بمكيجج
مها :لا شو مب متعودة اطلع وانا متميجة
اسما : اوكي بس حطي جلوس وجحال
مها : همم لا مابي
اسما :يلا عشان خلود
مها :اوكي
تحت
فصاله .~
محمد : تعال بلاك زعلت ؟
خالد : تعرف ليش
محمد : دلووع !
خالد :هههه
محمد :انزين قولي شو سالفتها
خالد :اوكي
وقالهم كل شي
ظبية : حليييلها ! احين شو بتسوي ؟
خالد : مادري لازم اساعدها
محمد : ظبية ماتعرفين مطوع ؟
ظبية :لا بس اليوم برمس امك
محمد :زين تسوي بنسوي كل الي نقدر عليه
خالد :مشكوورين
محمد :يلا ودهم السووق
خالد يستعبط : اودي منو ؟!
محمد : ههه اختك وحبيبتك !
خالد :لااا حرمتي
محمد :يلاا قوم عن ويهي مصدق عمرك
خالد : هههه
راح خالد فوق وراح صوب غرفة اسما ودق الباب
اسمما : منوو
خالد :انا خالد
اسما :لحظة
اسما:مهوي روحي الحمام
مها :اوكي
راحت مها الحمام
وبطلت الباب اسما
خالد : وين حرمتي عيل ؟!
اسما :انته واايد مصدق عمرك !
خالد : هههه حتى ابوي توة جي قالي ههه من حقي عندي وحدة مثلها
اسما :انزين شو تبا ؟!
خالد :يلا تلبسو بنروح
اسما :لخصنا بس باقي نلبس عبينا
خالد :يالله اترياكم فالسيارة
اسما :اوكي
راح خالد السيارة واسما ومها نزلو واسما راحت صوب امها
اسما : روحي السيارة وانا احي نبي
مها :اوكي
طلعت مها وشافت وايد سيارات تمت واقفه عقب شافت خالد ينزل الجامه فراحت صوب السيارة وركبت
محد كان فالسيارة غير خالد ومها
مها :سلام عليكم
خالد : وعليكم السلام حياتي
مها :جب خلود
خالد صد صوبها : حياتي
مها :خلوود !
خالد :عيونه
مها :شوهال كلام ؟!
خالد : ههه ع الفون عادي
مها قفطت : خلود انطم
خالد :مابا
مها :ويا ويهك
خالد : مهوي
مها :هلا
خالد :احبج
مها استحت وقفطت و قالت فخاطرها : فدييييته احبه يااربي محلاك يا خلوود !!
خالد :شبلاج ؟!
مها :ماشي وين اسوم اتأخرت ؟
خالد :احسن
مها :انا بنزل بزقرها
خالد : لا تمي
مها :عيل اسكت
خالد :انزين بقولج انا رمست امي وابوي وقالت امي اليوم يترمس يدوتي وبتقولها لو تعرف مطوع وجي
مها استانست : صدق !!
خالد :والله
مها : ثانكيو خلوود والله ماعرف كيف اشكرك !! ابا سوي شي عشان ارد كل شي سويتلي ياه
خالد :مابغي غير شي واحد
مها:شو ؟
خالد :اتمين وياي طول العمر
مها نزلت راسها عقب اسما دشت
خالد :اففف خربتي علينا
اسما :هاهاهاها يلا بنروح
خالد :وين انروح ؟!
اسما : همم اول شي صحارى عقب فستفال عقب آب تاون
خالد :خيييييييبة شحقة ها كله ؟!
اسما :جي بنحوط
خالد :لا والله متى بنرد انشالله ؟!
اسما :اففف
خالد :شوفي اليوم بتتشرون وباجر بحوطكم
اسما :هيييييه فديت اخوي انا
خالد :جي لاتتفدين مرتي تغار
اسما :مهوي تغاري
مهوي بطلت عيونها وقرصت اسوم
اسوم : آآي هههه دبة
مها حبت اسما حستها شرات اختها
راحو صحارى نزلو وتمو يتسوقون من محل لمحل وخالد ريلة عورته
خالد :انا تعبت
مها : انا بعد تعبت
اسوم : مالت انتو مب ويه سووق
خالد : انزين اسوم انتي شو باقيلج ؟
اسوم : همم باقيلي اكسسوارات ..~!
خالد :اوكي مها خلصتي ؟
اسوم :لا بعدها بنروح ناخذ بجاايم بنطقم ^^
خالد : يالله !
مها :خلاص مب لازم بجاايم
اسوم : زين جي احين ماتبا !
خالد : لا بتشترين
مها :خلاص اصلا عندي خالو يايبة لي
اسوم :انزين نبا انطقم
مها :مرة ثانية
اسوم :مالت عليك خلود !
خالد : انا شخصني ,,
اسوم:اف تقهر زين جي !!
خالد :اويه اي انتي !
اسوم : اففففففففف تققهر انته ليش جي
جان تمشي
مها :اويه بلاها ؟
خالد :شدراني
مها :مشت تبا تروح عندها
خالد مطاها: عوين ؟
مها اتقول فخاطرها : ع حمر عين عقب ظحكت : هههه
خالد :شبلاج؟
مها :ماشي
خالد : انزين يالله امشي معاي !
مها :انزين
مشت وياه راحو صوب اسما
خالد :شفيج زعلتي ؟
اسما :مب زعلانه
خالد :حلفي
اسما :والله
خالد : انزين مها بتشتري بجايم
مها :لا مابي
خالد : عكيفج ؟!
مها :هي
خالد :جب ! عكيفي
مها بطلت عيونها
اسما : انزين
وراحت وشترت وجي عقب مرو ع باريس غلري ..~!
اسما : خلود روح ايلس فباريس غالري ^^
خالد :مابي
اسما :بلا عبط نبا نشتري مكياج انته ليش راز ويهك
خالد :جب يلا اشترو جدامي
اسما :اففف
تمو يشوفون واسما تراوي مها ها كيف وجي
الحرمة قالت لمها : بدك احط هال روج مع هال جلوس واتشوفي كيف بيطلع ؟
اسما : هي تبا
مها : لا مابي
اسما :لا تبين
الحرمة يابت الروج والجلوس وحطت لمها وجي ومها كانت متجحلة فالبيت وكان شكلها وااااايد حلو وكيوت
اسما :لاتخوزيينه خليه
خالد :لابتخوزة
اسما :مبعكييفك ؟!
خالد :عيل عكيف منو؟
اسما:عكيفي
خالد : لحظة بنسألها ,, مها عكيف منو
مها : همم ولا حد عكيف خالو ظبية !
خالد : طااع انا خلوود !!
مها ظحكت عقب خوزت
خالد :فدييتها الي تسمع كلامي
مها طافت وتمت تظحك وشترت وجي وطلعو وراحو فوق اتغدو عقب ركبو السيارة
اسما :الجوو طرر
مها :هيه ,, همم خالد روح بيتنه شوي
خالد :ليش؟!
مها :بشل فوني
خالد :فونج عند امي
مها :اها اوكي
خالد :ليش ؟
مها :ابا اكلم ربيعتي ..~
خالد :غايو
مها :هيه
خالد : هاج فوني
مها :ثانكيو
خالد :ولكم
شلت الفون ودقت لغاية
غاية :الو
مها هني صااحت : غايو لحقي عليي !
غاية : مهووي شفيج بسم الله مهووي
مها : غايو تعااالي ابااااااج
غايو : خلاص احي نبي بيتكم
مها :لا انا مب فبيتنا مادري انا وين غايو ابااااج !! [ وتمت تصيح ]
اسما :بس مها
خالد شل الفون :الو
غاية :منو
خالد : انا خالد
غاية :شووو
خالد :بعدين بقولج كل شي احين بسكر باي
غاية :لا لحظـ
طوط طووط طووط
سكر فويها
خالد :بس مها انتي وعديتيني
مها :مب بأيدي
خالد :بس خلااص ان شالله بنلاقي حل
مها :انشالله
راحو البيت نزلوو
ظبية :تغديتو ؟!
اسما :هيه
ظبية : اوكي ساعه 7 بنروح
اسما :خلاص اوكي تعالي بنرااويج شو اشترينا
ظبية :اوكي احين بي فوق
راحو فوق يت ام خالد وتمو يراونها
مها : مشكوورة خالو
ظبية : ليش تشكريني انتي مثل بنتي
مها دمعت : والله خالو لو مب انتو ماعرف شو بسوي
ظبية :لافديتج لاتصيحين [ قامت وحظنتها ] كل خميس بخلي الدريول يمر عليج نزلي بيتنه ويوم السبت الفليل بخليه يردج بيتكم ..
مها :لا خالو انا بس بيككم بين فترة وفترة
ظبية :ترا مب انا الي قايلة جي محمد قالي
مها : خالوا مي مابترظا
ظبية : برمسها
مها : اخاف تعصب
ظبية :ماعليج امج شكلها حبوبة
مها : انا اكره امي خالو واايد اكرها !!
ظبية : لا مها لاتقولين جي
مها :عيل تسحر ابوي واتخلينا نكرها [ قامت مها وراويتها صوب الحرق وتمت تصيح ] شفتي خالو شو سوت ؟!
ظبية : هي حرقتج ؟!
مها :لا ابوي مسوتله سحر وهال سحر يخليه يعصب ويكرة كل حد حتى مرة ظرب يدوتي !! ,,يدووتي ابا اكلمها !!
ظبية : مبايلج فغرفتي خذي مبايلي ورمسيها
مها : ماحافظة الرقم
ظبية : خلاص بيب تلفونج
مها :مشكورة
ظبية :العفو
راحت ظبية ويابت المبايل
مها شلت الفون ودقت ليدوتها
مها :الو
سهيلة :الو
مها :يدوو شحالج ؟!
سهيلة : مها يمى فدييتج ؟!
مها : تمام انتي شحالج ؟!
سهييلة : بخيير ربي يعاافيج
مها : يدوو وين ابوي ؟!
سهيلة : ماادري والله
مها : خلاص يدو انا بسكر احين اوكي
سهيلة :خلاص مع سلامه
مها :مع سلامه
سكرت
ظبية : اليوم برمس امي وعمتي بقولهم لو يعرفون مطوع وجي
مها : مشكوورة خالتي
ظبية : لافديتج لاتشكريني
مها : خالو ابي انام شوي احس بتعب
ظبية :خلاص نامسي وساعه 5 بوعيج
مها : اوكي
اسما : انا بطلع عشان ماسويلج ازعاج
مها :لااعادي
اسما :ههه لابيلس ويا ماماتي شوي اشتقت لها
مها :خلاص اوكي
سكرو اليت ومها ناامت
فصاله :
خالد :ويين حرمتي ؟!
ظبية :خلوود عيب !
خالد:شو ماقلت شي غلط
ظبية :شوهال رمسه ؟ عيب استح عويهك !
خالد :اففف انزين وينها ؟
ظبية :نايمه
خالد:نوم العوافي
اسما :حليلها توة رمست يدتها
خالد : ها امي بترمسين يدو ؟
ظبية : هي ذكرتني بروح ارمس اماية احين وعمتي برمسها يوم عندها
خالد :اوكي
راحت ظبية ودقت لأمها
ظبية : هلا اماية شحالج ؟!
ام ظبية : والله بخير انتي شحالج ؟
ظبية :والله بخير
ام ظبية :شحال العيال ؟!
ظبية :بخير يسلمون عليج
خالد : سييو طااخ ماسلمنا عليها
ظبيه تأشر عليه عشان يسكت
اسما :ههه ويا ويهك
ظبية :اقولج اماية
ام ظبية : هلا فديتج ؟
ظبية : تعرفين مطوع يفجج السحور ؟!
ام ظبية : ويدي سحور ؟!
ظبية : لا فديتج ربيعتي ريلها مسحور
ام ظبية : واعليه !
ظبية : فـ نبا مطوع يفج السحر ..~
ام ظبية : بسأل ام عادل يمكن تعرف
ظبية : هي تكفين سأليها وردي عليه خبر
ام ظبية :خلاص برد عليج خبر باجر الصبح
ظبية :ان شالله عيل يالله مع سلامه
ام ظبية : مع سلامه
وسكرو
خالد : ها شو قالت ؟!
ظبية: قالت بتشوف وبرد عليه الصبح
خالد :اها عيل انا بروح المسيد
ظبية :يالله فديتك ,, رد بسرعه لاتحوط
خالد: ههه ليش انا اروم مارد !والقلب هني !
ظبية : خالد !!!
خالد :اعصاابج !
ظبية :يلا روح
خالد:انزين
راح خالد المسيد
فالمسيد ..~
بعد ماصلى شاف إمام المسيد
خالد : ياشيخ
الأمام : آمر ياولدي ؟!
خالد :بغيت ارمسك شوي..؟
الامام : انزين قوم بنيلس هني
خالد :انشالله
ويلسو ع طرف
الأمام : خير ياولدي ؟!
خالد : عندي ربع ابوه مسحوور فـ السحر مايفجة غير مطوع ! ومانعرف مطوعين !
الأمام : انا اعرف ان كان في مطوع فخور فكان بس اتوفى
خالد اتذكر رمسه مها عن المطوع الي فج السحر قبل عقب مات : هيييه اعرفه بس اتوفى قبل راحو عنده فجاه عقب اتوفى واحين ردوو وسحروة
الأمام : خلاص ياولدي تعال باجر ع صلاه الظهر
خالد : يعني بتيب لي؟
الأمام: مب اكييد انا راح اسأل لك
خالد :خلاص ياشيخ جزاك الله اللف خيير
الأمام ابتسم وخالد قام ورد البيت
وتم فالبيت ساعه 5 ظبية راحت وقومت مها
ومها قامت واتسبحت ولبست جنز وقميص طوييل وعباية وشيلة وفوقه جااكيت لأنه كان بررررد
طلعت من الغرفة شافتهم كلهم فصاله
[ محمد – ظبية – جاسم وحرمته وعياله – عليا وريلها وبنتها – اسما – خالد – طارش ]
حست انها غريبه تمت واقفة واتشوفهم
ظبية :تعالي فديتج
مشت وسلمت عليهم
عليا تساسر خالد : طلعت مب هين !
خالد : ههاهاها شفتيها كيف طرر فدييتها
عليا :جب جب لاتتفداها
خالد:او حرمتي كيفي
اسما :شو تقولون ؟!
خالد :شخصج شي بيني وبين اختي
اسما :ماعليه خلود
عليا:شحالج مها ؟!
مها :تمام [ كانت منزله راسها ]
محمد : ساعه 7 كلكم تكونون جاهزين
اسما :احين ساعه كم ؟
جاسم :جرييب واتصير 6
اسما :يعني بعد ساعتين
عبيد : خلوود عيل وين الصوغه ؟!
خالد : اوووه نسييت
عبيد : ماالت
خالد :لاا نسيتهم فالشطنة هم فالغرفة نسيت اعطييكم
عبيد: عيل فدييتك
خالد : احم احم لاتتفداني
عبيد : من زينك
خالد :اسوم قومي معاي
اسما:انزين
راحو غرفة خلود وطلعو الهداية وجي
خالد : اسوم هدية مهوي خليها فشنطتها قبل لاتروح عشان يوم اتروح بيتهم اتشوفها
اسوم :اوكي ^^
طلعو الهداية وراحو الصاله
خالد : هاي هديتك عبيد يودها
عبيد :مشكوور
خالد : وهاي لك جسوم وهاي لك ابوي
اسوم :انزين هاي لـ ماما وهاي عليا وهاي لـ عنود
عليا :وين حق بنتي !
اسما :يبنا ويت خلني ادور هييه يودي
خالد : ها لـ سعيد وهند
اسما : وخلصنا
رن فون مها وكانت نورة مابغت ترد حطت ع السايلنت خالد تم يشوفها ويسألها بعينه منو ؟
مها : خالو هاي اختي نورة !
ظبية : همم هاذيج صح ؟!
مها :هي
ظبية :ردي
مها اوكي
مها :الو
نورة : لحقي علي مهووي !
مها : شفييج !!
نورة وهي تصيح : مهوي انا تبت خلااص آسفه تووبة اسوي جي بس تعالي شليني
مها وهي ادمع :ويينج !
نورة : مااعرف مهووي تعااالي !!
مها وهي تصيح : نورة خلاص بس انزين اوصفيلي المكاان
نورة : انا فشقة
مها انصدمت :شقه !
خالد تم يشوف مها وقال حطي ع سبيكر
وحطت ع سبيكر
مها : انزين هال شقه كيف
نورة وهي تصيح : مااعرف
خالد شل الفون
خالد :نورة
نورة :منو
خالد : مل لازم تعرفين منو يابج هني ؟!
نورة : اقول بسكر هاذاك يه
مها : منو ها
نورة : ها يظربني ظررب !! وسكرت
مها وهي تصيح واتقول لظبية : خالو ابي اموووت ابا امووووت
خالد هني فوق ! لأنه شاف ام مها مصختها !
خالد مها بس
مها :شو بس اختي مادري وينها وابوي الله يعيينه ! منو نااقص !! انزين انا شو فيني !!
خالد :ماافيج شي
جاسم : مها ابوج بنلاقله حل واختج بعد
مها : متى !!
محمد : ماعليج يابني
ظبية :تعالي معاية
راحت مها مع ظبية وفون مها كان عند خال وصل لخالد مسج من نورة
[ مها انا واايد احبج وسوري لو سويت شي غلط انا خلاص قررت انتحر =) يالله مع سلامه احبج والله ,, مها لاتنحرفين ! انتبهي لنفسج ! ]
خالد : ابوويه هاي بتنتحر !
محمد :منو!
خالد :اخت مها !
جاسم:لاتقولون لمها شي !
عبيد : شوفو انا عندي حل
خالد :شو !
وقالهم عبيد الحل
خالد : آآه ريحتني