عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-02-2009, 11:49 PM   #47

Šмilè
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : Šмilè غير متصلة
    رقم العضوية : 19711
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 1,972
    بمعدل : 0.28 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Šмilè is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 78480
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Šмilè عرض مواضيع Šмilè عرض ردود Šмilè
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

نورة : فدييتج عذاري انتي الوحييدة الي تفهميني وتونسيني
عذااري: هههه اعيبج تراني ^.~


دق الجرس ورااحو الصف ..
عند مها ..:
مها كانت تمشي ويا غايوة ورفيعه
وهي تمشي شافت مريوم فويها ابتسمت بس مريوم مابتسمت
غايو : همم مهوي صاير شي بينج انتي ومريوم ؟
مها : هممم لا دقيقة
راحت مها عند مريومم
مها : مريوم عادري ارمسج بس دقيقة
مريوم :اوكي
وراحت مريوم ويا مها
مريوم : همم شو تبين ؟
مها : همم مريوم ماعرف شو اقولج بس ...~
مريوم : ماتبيني صح ؟!!
مها : مريوم م باني ماباج انتي بتميين ربيعتي واختي
مريوم : لي ش انا لعبة فأيدج اتحبيني يوم واتفريني يوم ؟
مها : لحظة بسألج انا وانتي شو بنستفيد يوم بنحب بحظ ؟
مريوم :ماعرف
مها : شو ماتعرفين مابنستفييد شي آخر شي كل وحدة بتروح فطريج ..~!
مريوم : بس انا احببج
مها : وانا احبج شراات ربيعتي مريوم خلاص خلنا نكون بس فرند ..~
مريوم : وانتي احين تحبين منو ؟
مها : ولا حد ..~
مريوم : ليش؟
مها : شو بستفيد ؟!
مريوم : اوكي خلاص .. يلآ انا بخليج
مها : بااي
مريوم :بااي
وراحت مريوم ومها ردت لربيعاتها
غايو : ها شو صاار ؟
مها : ودرتها
رفيعه صفقت : عااشت مهووي زين جي ابااج شو تحبين ويا هال وية !
مها : هههه ويا فييسج
غايو : انزين قوليلي ليش وجي ابا اعرف كل شي
مها : مب متفيجة ارمس :P
غايو : سخييييييييفة انزين افف !
مها : ههه فدييت دلووعتي انا .. امزح ويااج بقولج بعدين اوكي
غايو :اوكي
دق الجرس راحو الصف .. بدااية حصة الثالثة كان عندهم رياظة وهي تلعب فجأه سرحت فنورة ! وفالعباية والدكاان قلبها تم يددق !!
مها اتقول فخاطرها : ويينك ياخالد اتي واتساعدني محتااجة لك !! شسوي !!
غايو : نحن هنااااااا ويووو
مها : ها اشو !
غايو : فشو سرحااانه ؟! هاا !؟!
مها : آآآآه فهاذاك الولد
غايو :اي واحد ؟!
مها : الي اسمه ذياب
غايو : هي ذيابو
مها :ههه اسمه خالد
غايو :اويه كيف عرفتي ؟!!
مها :بعد ربج فدييته مسافر
غايو :اي انتي ليكون ترمسينه ؟!
مها : بلاج عصبتي ؟!
غايو : كيف ماتبيني اعصب وانتي ترمسين ولد !
مها :قصري حسج تعالي بنشرد وبخبرج السالفه
غايو وهيي مفوله : مابا ! طحتي من عيني !!
مها : الله يغربلج تعاالي بفهمج انزين افف
ومطت غايو وشردو وقعدو فمكان
مها : شوفيني
غاية :مابا
مها :عشاني
غاية :مآآبآآ !
مها :يلا غايو عشااني
غايو :قلت لج مابا افف ماتفهمين ؟!
مها :بل بل اول مرة اشوفج جي معصبة !
غاية : انزين قولي الي عندج عشان اروح
مها : غايو لي شجي صرتي ؟!
غايه:افف انا جي
مها : غايو انتي ماكنتي جي وخليني افهمج السالفه انتي دوم تظلميني وآخر شي انتي تكونين الغلطاانه وانا ربيعتج روح بالروح وانتي طبجتي يعني انا وانتي واحد فـ مستحيل اسوي شي انتي ماتحبينه [ هني صاحت ] انا مالي حد فهال دنيا يفهمني غيرج انتي وخالد والله هال انسان مافي مثلة والله ياغاية يوم اصييح يعرف اني اصيح
غاية :اكييد بيعرف لأنه بيطلع صوت
مها :لا اصييح بدوون صوت مثل ماانتي كيف تعرفين هو يعرف يعرف كل شي فداخلي يعرف ني مب مرتااحه وجي غاية خالد غيرني فهمني الحيااه والله انه خووش ولد
غاية : مسحي دموعج
مها : مابسمح لين ماكمل
غاية :مسحي عقب كملي
مها مسحت دموعها : وهو يحبني وانا احبة !
غاية :شدرااج ؟! اكيد يخرط عليج مادام رقم اختج اكيد احين يقص عليج
مها :لا ا خبر امه واخته وانا رمست اخته وابوه يعرف وولد عمه وربعه
غاية تمت تشوف مها
مها : والله ياغاية لو تشووفين كيف يعاملني احسه ابوي واخوي وحبيبي واختي وربيعتي وامي وكل شي !! غاية هو يااب اختي يوم ابوي شلاها ! يابها لين البيت وهو خلاني اودر مريوم وخلاني اصير بنت مب بووية صح انه مايبين علي بس مع الأيام بيبن واهم شي انه خلاني اصلي تخيلي غااية ماشالله عليه مايترك ولا صلااه وكل حد يحبة ويحترمه ويثق فيه قالي قصته ويا حبيبته الجديمه لطييفه حسيت بهال قصة كيف عانى وهي شو سوت فيه تعرفين كان يعرف انها تخوونه بس تم يرمسها ويحبها بس ودرها وكرها لأنه سوت شي مب زييين ومع الأيام حبني وحبييته والله انه وااايد طيب وحنوون ومينووون لو تعرفين شو يسوي انا احيين ارمسه يقولي قوليلي احبك اقول مابا هو فالمانيا احين فيبطل الجامه ويصرخ احببببجج مهووي ويصرخ وكل حد يشوفه
غاية : ههه مينوون
مها : والله واايد طيب يوم بيرد البلاد بشبكج ويانه شوفي كيف يسوولف والله يوم يرمسني يسولف وياي وجي مب بس مثل هال اولاد يغازلون وجي صح انه شوي يتغزل فيه واصلا اكيد بيتغزل لأني حبيبته لازم يسمعني كلام حلو
غايو:مصدقة عمرج انتي حبيبته
مها : ههه من حقي غرشووب .. هي تعالي الصف براويج صورته
غايو :اوكي
راحو الصف وطلعت الصورة الي مها طابعتنها
غايو تخبلت : يااويلي انا
مها ظربت غايو ع راسها : قولي ماشالله
غايو :ماشالله حلييو ! اي انتي كيف اتخلينه يسافر برع !
مها : شسوي عنده عملية
غاية خافت :شوفييه !
مها : مب هو ولد عمه يسوله عملية
غاية:اها
مها :غايو هال شي محد يعرفه غيرج وغيري وهو واهله لاتخبرين حد
غاية :اكيييد مابخبر فدييتج مهووي انا آسفه
مها :لا عاادي بس لاتعيدينها
غاية : ههه من عيوني
مها : انزين غايو ابا ارمسه 
غية : امممم هيييه عندي حل !
مها :شوو ؟ قوولي !
غاية :روحي الأدارة كأنج تبين ادقين لأهلج عشان ايون اونه قولي بطني يعورني ودقي عفونه
مها :بس اللمانيا
غاية : همم حافظة الرقم ؟
مها :هيييه !
غاية :اوكي خلاص بعد مادقين واتخلصين قولي دقيت لأمي الي مسافرة اللمانيا وخليتها ادق حق خالي لأنه انا مب حافظة الرقم
مها :انزين عقب محد بي
غاية :اعرف وهم اصلاً بينسون
مها :فدييت مخج ..! تعالي وياي
غاية :اوكي
ويوم وصلو الأدارة مها سوت عمرها تعبانه
راحو عند السكرتيرة
غاية :ابلة ربيعتي تعبانه تبا ادق لأمها
السكرتيرة : روحو غرفة الوكيلة
غاية : هي داخل ؟!
السكرتيرة : مادري روحو شوفو
راحو غرفة الوكيلة شافوها داخل طلعو راحو غرفة المديرة شافوها محد
غاية : هاهاها تعالي محد المديرة
مها :انتي بتوهقيني
غاية :يلا امشي
راحو غرفة المديرة سكرو البااب ودقو لخالد
خالد : كح كح اللو ؟ [ كان يكح لأنه نايم ]
مها :سوري قومتك من الرقاد
خالد : منو معااي ؟!
مها :انا وحدة ابا اتعرف
خالد عرف انها مها : فديييتج والله تولهت عليج يادبة !
مها : تعرفني ؟
خالد : بلا عبط مهوي
مها :هههه
خالد :ها رقم منو؟
مها : غرفة مديرتنا
خالد : مينونة انتي تتصلين ؟!
مها :شسوي ابا ارمسك !
خالد : فدييتج والله شحالج ؟
مها :تماام
خالد : منو عطاج هال فكرة ؟
مها :طبجتي
خالد : منو هاي ؟
مها :غايوو الي يت وياي آب تاون
خالد : هييه الجيكرة
مها : اتقول لغاية : قالوولج جيكرة
غاية :جب جب سخيف انزين !
خالد : هههههه قوليلها يمزح وياج
مها :يمزح وياج
غاية :وياويها
خالد : ههههه انزين حبيبي يلا ردي الصف
مها :لاا مبرد لين ماقلولك شي شاغل بالي
خالد :شووو كيف تخلين شي يشغل بالج غيري انا
مها : ههه اعصااابك انته 24 ساعه فبالي بس هال شي خايفة منه
خالد : خير شو ؟!
مها :نورة اختي ؟
خالد:بلاها ؟
مها : خلوود اليوم الصبح شفتها ...[ وقالت له السالفه ]
خالد : همم مهوي ! انا بعد خفت
مها :شوا سوي ؟!
خالد : همم انتي عطيتيها الفون ؟
مها :لاا
خالد : اوكي شووفي دقي لأمج خله الدريول يمر عليج وعقب روحي مدرستهم قولي ابا نورة ويوم بتي قوليلها بنروح البيت وخليها اتي البيت
مها :اوكي ثانكيو خلود فديتك والله
خالد : يلا حبيبي دقي لأمج وخبريني كل شي أول بأول
مها :من عيوني
خالد:فديت عيونج يلا بباي
مها :باااي
وسكرت مها ودقت لأمها
شهد :الو
مها :ماما
شهد :هلا ماما ؟
مها : ماما بطني يعورني طرشي الدرييول
شهد :شووفيج ؟
مها : ماما بطني واااااااايد يعورني
شهد :خلاص ماما احين بطرشة
مها :ثانكيو ماما
شهد : ولكم يلا ماما عندي شغل باي
مها :باي
وسكرت مها وتمت فالأدارة وغاية راحت ويابت شنطه مها
غاية :بتوله عليج
مها :ههه الا هي كم ساعه
غاية :ههههه
ويه الدريول وراحت مها
فالسيارة
مها :انور روح مدرسة نورة
انور : اوكي
عند نورة :
عذاري : مس مس بطني يعورني
مس : اوكي بدك اتروحي الحمام او عند السستر ؟!
عذاري:لا مس السستر
مس :خلاص خلي حدا يروح معك
عذاري:نورة بليز تعالي
نورة :اوكي
وراحو الحماام على طول لبسو عبيهم وتغشو وراحو صوب الأدارة
وعذاري طلعت فونها
عذاري:الو
....*: هلا حياتي
عذاري:اهلين وينك ؟
....*: برع
عذاري:احين بطلع شو نوع سيارتك ؟!
....*: رنج بيظة
عذاري:اوكي وربيعتي بتركب اي سيارة ؟
....*: مع ربيعي سيارته بورش
عذاري:اوكي خلاص احين بطلع
....*:يلا اترياج
وطلعو محد عرفهم تحسبوهم معلمات ويوم طلعو تمو يدورون شافو البورش
عذاري:يلا روحي
نورة :خايفة
عذاري:ويا ويهج يلااا
نورة :اوكي
وراحت نورة وركبت جدام
وعذاري راحت لسيارة رنج وركبت
عند نورة :
نورة :هلا
الولد :اهلين شحالج ؟
نورة :تمام وانت ؟
الولد :بخير
نورة كان قلبها يددق : وين بنروح ؟
الولد :وين تبين تروحين ؟!
نورة :اي مكان
الولد غمز لنورة وقالها : نروح البر ؟!
نورة :شون سوي هنااك ؟!
الولد : همم مالي تبينه بنسويه
نورة قلبها كلمااله يدق اسسرع : يعني بس بنييلس جي ؟!
الولد : لا الي تبينه بنسويه
نورة :وانا مابي شي
الولد :انتي شكلج مستحية
نورة :لا
الولد : همم اوكي بنشوف بنروح وبنشوف اذا مستحية او لا
نورة :اوكي
وهم توهم بيحركون عند مها كانت توها واصلها شافت ويه نورة فسيارة
مها : معقوله هاي نورة [ بس السيارة على طول راحت ]
مها : لا لا شكلي اتوهم اويه بلايه جي اشك فأختي خلني اروح داخل
وراحت الأدارة عند السكرتيرة
مها :بغيت الطالبة نورة جابر ****
السكرتيرة : اي صف ؟
مها : 7B
السكرتيرة : دقيقة بس
تمت مها شوي عقب يت السكرتيرة
السكرتيرة : اختي البنت مب موجودة !
مهاعصبت : شوو ؟! شو مب موجودة انا اليوم بنفسي وصلتها المدرسة
السكرتيرة :قالت لي المس انها ودت ربيعتها عند النيرس والنيرس اتقول محد يه عندي!
مها :يعني وين بتكون ؟!!!
السكرتيرة :مااعرف
مها تمت اتصرخ :بصراااااحة خووش مدرسة هااي ! ماتعرفون الطاالب وين يروح وي اي ! الأداارة تعبااانه بالمرة !!
السكرتيرة :اهدي اختي
مها :اي اهدا اتقولين اختي محد !! انتو شو دوركم هني؟!!
يت المديرة : خير اختي شو فيج ؟!
مها : انتي منو ؟!
المديرة :انا المديرة
مها : كيف تجرأين اتقولين انا المديرة لو انا بداالج بقول الفراش ابلة شي !
المديرة :احترمي نفسج
مها :اي احترم نفسي اقولهم ابا اختي اتقول ماعرف وينها !مب موجودة
المديرة : منو اختج ؟!
مها : نورة جابر ***
المديرة :ربيعه ! عذاري يوسف *****!
مها : هييه ليش؟!
المدييرة : دقو لبيت عذااري بسرعه
السكرتيرة :انشالله
مها :ليش شوفي ؟!
المديرة :هاي عذااري ! داهية ! انتو كيف اتخلون اختكم تتمشى وياها !
مها : والله انا مب ويا عذاري ! وماعرف هي كيف ! ليش شوفي !!
المديرة : المشكلة لوانا هي صاحبة هال مدرسة كنت بطردها بس صاحب المدرسه خالها !
مها : شوفي بلها عذاري ؟!
المديرة :هال بنت كل ماترابع بنية تخربها اتشردها من المدرسة اتخليها ادوخ واتوااعد وحاله
مها اندصمت اتذكرت الي فسيارة : لحظة !! انا يوم يت شفت وحدة تشبة اختي فسيارة ولد ورايحين
المديرة اتقول لسكرتيرة : دقيتي لبيتهم ؟!
السكرتيرة : هي الخدامه ع الخط
المديرة : عطيني ياها
المديرة :الو
الخدامه :الو
المديرة : وين ماما؟
الخدامه : محد سووق
المديرة : مافي حد فالبيت ؟!
الخدامه :لا كلو برع
المديرة :خلاص اوكي باي
سكرو
المديرة : ماعنا حل غير انه نترياهم لين مايردون
مها :شوا ترياهم !! انتو ليش ماتخبرون اهل عذااري ؟!!
المديرة :انخبرهم ! بس ماشي فايدة يقولون بنتنا مافيها شي !
مها :اففف خوش اهل الصراحة
المديرة :تعالي معاي الغرفة وبنلاقي حل
مها :اوكي
راحت غرفة المديرة شافت فون المديرة واتذكرت خالد
مها : عادي استخدم الفون دقيقة برمس خالي
المديرة :لأاتخبرينه شي لين مانعرف كل شي
مها : لا هو صغير يعرف كل شي
المدير :اها اوكي دقي
مها دقت لخالد
خالد :الو
مها :خلوود
خالد :هلا حياتي ؟
مها تمت اتصيح : خلود اللحق نورة شاردة من المدرسة ويا واحد !
خالد بطل عيونه : شووووووووو!!
مها : خلود ساعدني
خالد : خلاص حياتي اهدي انزين قوليلي تعرفين هال واحد ؟!
مها :لا
خالد :همم كيف صار هال شي ؟!
مها : مادري بس كله من عذااري !!
خالد : قلتي منو ؟!!
مها :عذااري الخايسة
خالد : عذاري الي قبيلتها *****
مها :هييه
خالد :موصح عندها خبة خالفي طرف شفايفها
مها :هييه تعرفها ؟!!
خالد : وعز المعرفة هااي كانت ترمس خلووف ربيعي ! وطاالعه وياه هاي اكبر خايسة فدبي انتي كيف اتخلينها تتمشى ويا اختج
مها : ماعرف انها جي
خالد : الله يسامحج يا مها ! انا قلت لج خبريني كل شي
مها : ماعرفت انه لازم اخبرك عن هاي بعد
خالد : همم خلاص ماعليه شوي وبدق لج
مها :اوكي دق ع هال رقم
خالد :اوكي
وسكرو
خالد دق لخلوف :
خالد :الو
خليفة :الو منو ؟
خالد :انا خالد
خاليفة :خلود شحالك
خالد : بعدين اقولك ابا رقم ربيعتك عذاري
خليفة :عذاري ****
خالد :هيه
خليفة :شو تبا فيها ؟
خالد :بعديين بقولج عطيني الرقم
خليفة :اوكي بس اقولك تراها احين مواعدة ^.~
خالد :اعرف تعرف موااعده منو ؟!!
خليفة : هييه
خالد :منوو ؟!
خليفة : حموود الـ *****
خالد :ايوا ايوا !! انزين ربيعتها وياها !
خليفة : همم ماعرف شي عن ربيعتها !
خالد :اوكي احين بدق لـ حمود كم رقمه ؟!
خليفة : *****
خالد :اوكي خلاص مشكوور
خليفة :العفو
وسكرو وخليفه دق لحمود
عند حمود كان ويا عذاري
حمود رقم من برع برد
عذاري :اوكي رد
حمود :الوو
خالد : حمووود
حمود : منو
خالد : انا خلووود ****
حمود : هلا والله بخلووود شحاالك ؟!
خالد :تماام شخبارك ؟!
حمود : والله تمام
خالد :يقولون انك موااعد
حمود :بل مسرع مال خبر انتشر
خالد : هههه تعرف الدنيا صغيرة .. انزين اقولك موصح هي يايبة ربيعتها ؟
حمود :هي مع علوو
خالد : علو مااغيرة !
حمود : هي بوظرس ! [ يسمونه بظرس لأنه قبل ظرووسه كانو خربانين ظرس فوق وظرس تحت بس هو احين حاط تقويم ]
خالد : ايوا تعرف اليم واعدنها منو تكون ؟!
حمود : هي بعدين بقولك
خالد :هييه هي الجلبة عندك
حمود :هيه
خالد :وين رايحين انتو ؟!
حمود : همم البر
خالد : بداير ؟
حمود:هيه
خالد :اوكي خلاص باي
حمود :باي
وسكرو
ودق خلود ل علو
علو : الو
خالد :علوو
علو : منو
خالد : خلوود الـ ****
علو : هلا والله بخلود
خالد : اهلين اقولك علو
علو : آمر
خالد : طلبتك قول تم
علو : تم !
خالد : البنت الي وياك لاتسوي فيها شي..!
علو : ليش تعرفها ؟!
خالد : اعرفها بس مب ربيعتي بس اني اعرفها من بعيييد واهلها يدورونها وانا قلت انشالله مابيصير فيها شي وبصراحة كل خواتها ماشالله عليهم محترمات وجي الا هاي لأنها ترابع عذاري ..~!
علو : ايواا انزين خلاص لاتحاتي
خالد : علوو تراني عطييتك الثقة !
علو : خلاص ماعليك واحين بنرد
خالد: اوكي مشكوور يلا بااي
علو :بااي
وسكرو ودق خالد ل فون المديرة
المديرة :خالج
سارة :عطيني الفون
وسلت الفون وردت
مها : ها خلود شو صار ؟
خالد :خلاص كل شي اوكي عرفت هي وين وجي وقلت للولد مايسويلها واحيين بترد
مها :مشكووور .. والله لو مب انتم اعرف شو كنت بسوي
خالد :لا ماعليج ..! انزين بسكر ويوم بتردين البيت دقيلي وبقولج كل شي
مها: خلاص مشكوور بعد مرة
خالد :جب لاتشكريني انا ماسويت شي
مها : الا سويت وااايد اشياء
خالد :يلا حبيبي بااي
مها :بااي
وسكرو
مالديرة :ها شو صار؟
مها :احين بتي طلع الولد الي طالعه وياه خالي يعرفه
المديرة :الله يعيين خالج اكيد قفط
مها : هي والله بس خله اتي هال كلبة
المديرة : اوكي فديتج تشربين شي ؟
مها : ماي
المديرة :اوكي
عقب دقت مها لخالها سهيل
مها :خالي
سهيل:هلا مها تلفون منو ها
مها :عقب بقولك تعال البييت بسرعه
سهيل :ليش
مها :انته رووح البيت وانا بي وبقولك كل شي
سهيل :اوكي خلاص نص ساعه وبكون فالبيت
مها :اوكي
وسكرت
وبعد ربع ساعه يت نرو ةوناطور ياباهم الأدارة
نورة اتقول لعذاري:ياويلنا هايل الحميير محد يطلع وياهم ها وقلته يردوونا اونه عنا شغل ظرووري
عذاري: ههه طاف مابيسون شي الا هي انذااكر واهم شي استاانسنا شوي
نورة : ههه صدقج
يوم دخلو عند المدييرة
نورة انصدمت يوم شافت مها
مها والشراار فعيونا : يالكلبة [و قاامت وظرب نوورة ظرب والمديييرة اتي واتشل مها ]
مها :خليني أأدبها
نورة وهي تصييح
مها : جداامي يلااا
وراحت نورة السيارة ومها وركبت
مها :انور البيت بسسرعه
انور :اوكي
وفطريج مها كانت تظرب نورة ظرررب
يوم وصلو البيت مطتها من شعرها ودخلتها الصاله وشافو سهيل
سهيل:مها هدي اختج
مها وهي تصييح : خالي هاي الكلبة كاانت طالعه ويا واايد تبا تسود ويهنا !
سهيل عصب :شوو ؟!!!
مها : ارمسي قولي شي
نورة وهي تصيح :جذاابة
مها :انا جذابة دقيقة بدق للمديرة
نورة :لا لا خلااص صح ! [ وهي تصييح ]
سهيل :قم كفخ نوورة وظربها ظظظررب وطلع من ويه نورة دم
نورة :بسسس كفااية ماباكم برووح عند ابووي !
سهييل: هي تبين ترووحين عند ابوج عشان يخربج اكثر !
وهني دخلت شهد شلت نورة فحظنها
شهد : ليش تظربونها سهيل قالها شهد هني عصبت ع سهيل ..~!
شهد : سهييل مالك خص فبنااتي ! اذا صار شي انا الي بظربهم وبتفاهم وياهم [ وشافت نورة ] بس ماما لاتصيحين فدييتج والله
مها انصدمت من امها ! وسهيل انصدم من اخته
شهد دشت غرفتها ومطت سهيل
مها راحت صوب باب الغرفة حاولت تسمع بس سمعت كلام شوي وعقب مارامت تسمع
الي سمعته
شهد : ليش ظربتها ؟!
سهيل : لاوالله يعني انتي مستانسة ؟
شهد : ههه اكيد هي ؟!
سهيل : شفيج يا شهد !!!
شهد :ابا ارااوي ابووهم .... [وعقب مارامت تسمع ]
مها : شوالسالفه !! يااربي وين خاالد !
راحت فوق ودقت لخاالد
خالد : هلا حبيبي
مها وهي تصيح : خالد ابا امووت ! خلاص مابي اعييش !
خالد : هدي هدي حبيبي شوهال رمسه ؟!
مها : خالد امي يوم عرفت تمت تظحك وقالت كلام بس مافهمت شي
خالد : شو الكلام ؟
مها : قالت ابا ارااوي ابوهم عقب ماسمعت شوقالت
خالد : يمكن سمعتي غلط ؟!
مها :لاا صح ! خالد دوم ابوي يبي يفظح امي بشي بس امي اتقول انا مظلوومه وبعدين انا كنت اتححسب سالفه خالي عمرن ا بس اكيد في شي ثاني
خالد : همم هي اكييد اوكي دقي لأبوج وشوفي
مها :اوكي
مها دقت لأبوها وكانت خايفة
جابر :الو
مها وهي تصييح : ابووووويه اباااك تعااال
جابر اول مرة يخاف جي : مها بابا شوفيج قوليلي
مها وهي تصيح بطرييقة مينورة
جابر : بابا مها لاتعورين قلبي
مها كاانت منصدمة ابوها جي يرمسها شو السااالفه يناااااااااس !!


السالفه تعقدت صح ؟!!

احيين شو سالفه جابر وشهد ؟!!
وشلي غير جابر وليش شهد استانست ؟
وسهيل شو بيسوي ؟
وخالد بيساعد مها ؟
ومها شو بتسوي ؟!!
ونورة شوبيصير فيها ؟!!

يالله اتريا توقعاتكم

سلملم





 

  رد مع اقتباس