الموضوع: ● Escape From Death ●
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /23-10-2008, 07:00 PM   #2

R o s e y
بنوتة new

 
    حالة الإتصال : R o s e y غير متصلة
    رقم العضوية : 55180
    تاريخ التسجيل : Oct 2008
    العمر : 36
    المشاركات : 0
    بمعدل : 0 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : R o s e y is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2552
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور R o s e y عرض مواضيع R o s e y عرض ردود R o s e y
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

,

[ PART 1 ]

The first day at the university

تبـدأ قصتـنا فـي أخر يوم من الاجـــازه الصيفية
كــانوا البنــات رايحــين لباسكـــن روبـــنز
يونــا: آآآآآه بروح اطلب هذاك الاسكريم اللي يسمونه البرج ...
روزي : وانا بطلب شوكلات تشلير
بيتو : وانا بأكل اللي بــاكله...
يونا : ><"...ايش فيك بيتو ؟؟ ماكأنك متحمسه...!
بيتو : مافيني شي بس شايله هم حق الجامعه بكــره...!
روزي : لاتخافين ماراح يصير الا الخــير ان شاء الله
بيتو : ان شاء الله
و وصلــوا لباسكـــن روبــنز وخذولـــهم من الايس كريم اللي يبونه وطلعوا وقعدوا على البحر يسولفون
روزي : ماني مصدقه اني راح افترق عن ماما هئ هئ
بيتو : اقول دلوعة ماما ,,, مو معقوله تعتمدين عليها دائما اكيد يوم من الايام راح تفترقين عنها وتعتمدين على نفسك...!
روزي : بسم الله الرحمن الرحيم ,,, ايش فيك قلبتي علي...؟
يونا : خخخخخخخخخخخخخخ شكل تأثير الجامعه بدأ من الحين هههههههههه
بيتو : اقول اسكتي يوني
ودفتها من كتفها
يونا : ههههههههههههههههههههه
روزي : والله راح اشتاق لهذا المكان ,,, كله ذكرايات...
بيتو : ايه والله,,,
يونا : هذا اول مكان تعرفنا فيه على بعض تذكرون؟
روزي: هههههههههههههه ايه ,,, والله اياام ومستحيل انساها...
بيتو : آآآآخ يا زمن ...!
يونا و روزي : <<< خخخخخخخخخخخخخخخخ ايش تقول هذي خخخخ
وجاء المغرب وكل وحده رجعت لبيتها تجهز شنطتها و اغراضها و حوستها ,,, طبعاً معروفين البنات لازم ولا اكثر من 5 شنط علشان اغراضهم خخخخخ شنطه لـ الملابس و وشنطه لـ الجزم وشنطه لـ للكسسوارات وشنطه لـ للملابس الداخليه وشنطه لـ الامشاط و الاستشورا و البكلات خخخخخخخخخخخخخخخخ
في بيت روزي
ام روزي : هاه حبيبتي خلصتي اغراضك..؟
روزي : ايه خلصتها الحمدلله...!,,, ماما راح اشتاقلك والله هئ هئ ...!
ام روزي : ياقلبي انتي (وراحت ضمتها ...)
يالا روحي نامي وارتاحي ^^
روزي: اوكيشن ,,, وتصبحين على خير ...!
ام روزي: وانتي من اهله حبيبت
وانسدحت على السرير وقاعده تفكر
روزي في نفسها : ايش راح ينتظرنا بكرا من مفاجأت (ونامت..)
في بيت بيتو
طبعا اخوها الصغير غاثها هي تبغى تنام بس هو مو مخليها الله يهديه خخخخ
بيتو : انت ليش ماتنام ... هاه هاه تراك غثيتني ...!
بول: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااع (يبكي )
بيتو : خلاص خلاص حبيبي ناااام
وراحت نومته ... ونام بهدوء
بيتو : اخيرا مابغى خخخخ,,,بس والله راح اشتاقله
وباسته من راسه ... و راحت لسريرها تكتب بدفترها خ ـاطرهـ فراقـ .. و الخوف من المستقبل القريب
عند يونا ,,, قاعده ترسم
يونا : اخر يوم مع اهلي في هذا البيت
وخلت الرسم وراحت قعدت معاهم تسولف
يونا : بابا ابغى لاب توب جديد
ابو يونا : ولاب توبك القديم ايش صارله ؟؟
يونا : بابا خلاص صار قديم ... فشله اروح بالقديم للجامعه ...!
ابو يونا : ><" اوكي راح ارسلك الجديد في البريد لما اشتريه ان شاء الله,..!
يونا : شكررررا بااابااا والله احبك ,,, وباسته من راسه هو وامها وراحت نامت...!
ام يونا : مدلعها مررره
ابو يونا : خليها تدلع حلالها هههه
ام يونا : هههه الله يوفقها يارب
وجاء اليوم الثاني و ودعوا اهلهم وراحوا بسيارت يونا خخخخخ
ووصلوا الجامعه ,,, وطبعا كانت الجامعه كبيــــــــــــــــــــــــــــــره
يونا : الله يعين "><...!
روزي : بطني قام يعورني "><
بيتو : وتقولن ليش خايفه هاه..؟
يونا : والله تونا نحس فيك ...!
بيتو : طيب يالا ندخل...!
عاد كان في شلة شباب مجتمعين وكله ضحك بصوت عالي يعني مسوين ضجه وصجه خخخخخخ والبنات قاعدين يصارخون مستخفين عليهم خخخخخخ
سكوال: لاداعي لاداعي ادري ان مافيه اوسم مني <<< ياربي يالواثق "><
تيدوس : سكوال...اللي يمدح نفسه يبغاله رفسه <<< خخخخخخخ
سكوال : نعـــــم؟؟
تيدوس : سمعتني ...!
سكوال : والله...هاه...طيب ايش رايك تسمع هذي ...!
وقام عطاه بوكس فيه وجهه
البنات والشباب : اوووووووووووووووووووووووووووووووه
روزي : يالهوي ,,,
بيتو : اوتـــش,,,الضربه تعور
تيدوس : انت قدها تمد يدك علي...؟؟
سكوال : ايه قدها وقدودها بعد ...!
تيدوس : REALLY ....!
وقام ضربه بوكس في وجه
البنات والشباب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وقاموا يتضاربون
الشباب : هوشه...هوشه ...هو..هو
بيتو : الله لايبلانا بس "><
يونا : ايه والله,,, يالا نروح ندور مكان التسجيل ,,,
وراحوا مشوا ,,
يونا : روزي يالا...
روزي كانت متحمسه مع الهوشه <<< مو لله علشان شكلهم كيوووت خخخخخخخخخخخخ
روزي : لحظه لحظه شوي ...!
بيتو و يونا : ">< ...!
الا شوي يجي صوت مايدرون من وين خخخخ
؟؟؟؟ : خلاص انت وياه...!
ويمسك تيدوس و سكوال من شعرهم وي وخرهم عن بعض خخ
تيدوس : أي أي ...!
سكوال : وجع ان شاء الله كلاود
كلاود : بطلوا لعب البزران حقكم فاهمين...!
تيدوس : وانت مالك شغل ...!
كلاود : والله؟؟؟
ويطالع لتيدوس بنظرات حاده
تيدوس : اوكي خلاص خلاص <<< محد يقدر على كلاود خخخ
كلاود : يالا اعتذروا من بعض...!
سكوال: هااااااااااااااااااااااااااع ,,,, لو ايش اعتذر هو اللي بادي...!
كلاود : نعـــــــــــم..؟!
سكوال وتيدوس : اســـف
كلاود : يالا نروح نتغدى ...!
تيدوس : ايه والله واحد بعد مايتضارب تجيه حالة جوع مو طبيبعه خخخخخ
سكوال : ايه والله وانت الصادق <<< سبحان الله مغير الاحوال توهم كانوا يتهاوشون ">< خخخ
روزي : آآآآآآآآآآآآآآآآآه كلهم يهبلووون ,,, بس الاشقر عذااااااااب
يونا : استغفر الله ,,, يالا يابنت
وسحبتها معاها ,,, وراحوا سجلوا والحمدلله طلعوا في نفس السكن و في نفس الغرفه
يونا : غرفه رقم 116 ... ايوه هذي هي ...!
ودخلوا وكانت الغرفه حلوه وبنوتيه...بس كان يبغالها شوي ديكور خخخخ وفي الغرفه في 3 غرف صغيره يعني فيها سرير و ادراج خخخ يعني جناح زي الفندق خخخ
يونا : اممممم انا باخذ هذي الغرفه ,,,
روزي : اجل انا اللي بالوسط ,,,
بيتو : اوكي اجل ,,, راح اشوفكم بعد ماارتب اغارضي ,,,
روزي و يونا : اوكيشن ,,
ورتبوا اغراضهم وحوستهم وجاء الليل ,,,
وقعدوا في الصاله مع بعض يضحكون ويسولفون
روزي : والله الهوشه حقتاليوم كانت فله خخ
يونا : انتي للحين قاعده تفكرين فيها ...؟!
بيتو : ايه ,,, اصلا مااظن راح تنساها ...! خخخخخخخخخخخخ
روزي : ايش اسوي والله ,,, كانت اشكالهم عذاااااب ههههههه
يونا : هههههههههههههههههههههههه الله يرجك يا روزي خخخ
روزي و بيتو : هههههههههههههههههههههههههههههه
مكبر الصوت : سوف تغلق الابواب و المصابيح والرجاء عدم الخروج بعد الساعه التاسعه ليلاً,,,
بيتو : اوكي انا بروح انام يالا تصبحون على خير ...
يونا و روزي : وانتي من اهله...
يونا : يالا انا بروح انام
روزي : وانا بعد ,,,
وراحوا ناموا
بعد اسبوع من يوم التسجيل
كان يونا عندها Day off وبيتو و روزي كانت عندهم محاظرات
كان الطلاب مجتمعين على يوني يشوفونها وهي ترسم صديقاتها
واحد من الطلاب : وااو ماشاء الله عليك تعرفين ترسمين
يونا : ثانكيووووو ^^
وبنفس الوقت تيدوس كان لحاله كل اصدقائه عندهم محاظرات
تيدوس : اوووووووف ملل,,,
وشاف يونا والطلاب مجتعمين عليها وجاء من ورا الشجره
تيدوس : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي (يصارخ)
يونا رمت الكراسه والاقلام
يونا : بسم الله الرحمن الرحيم...
تيدوس : يؤ يؤ اسف خوفتك؟؟ <<< "><
يونا : ايش رايك يعني؟؟
تيدوس ااسف والله...
يونا : لا عاادي ^^
واخذ كراستها و عطاها اياها ,,,
تيدوس: واااااااااااو ماشاء الله انتي رسمتي هذي؟؟
يونا : ايه ,, ايش رايك..؟؟
تيدوس :رهيييييييييبه ماشاء الله
يونا بخجل: ثانكيوووو
تيدوس : تقدرين ترسميني ؟
يونا : امممم اوكيشن احاول ^^
وقامت ترسمه
يونا : خلصت ...!
تيدوس : والله ...؟! اشوف وريني
وورته وكانت الرسمه خيااااال وتجننننن
تيدوس : ماشاء الله علييييييك,,, توني ادري اني حلو كذا هههههههههههههههههه
يونا : ههههههههههههههههههه
تيدوس : ثانكس ^^
يونا : العفـــو
تيدوس : امووووووواااااااه <<< باسها من خدها خخخخخ
طبعا يونا صار وجهها اللوان احمر واخضر واصفر واهم شي الاحمر خخخخخخ
وراح تيدوس
طلعت روزي من محاظرتها وشافت يونا
روزي : هااااااااااااااااي يووني
يونا ماترد .....
روزي : يونا ...؟
يونا : .......
روزي قربت من وجه يونا : يووووووووووووووناااااااااااااااااااااااااااااااااا (تصارخ)
يونا : هـــاه ... هـــاه <<< توها تستوعب خخخ
روزي :صباح الخير ,,, ايش فيك..؟
يونا : هاه ,,, لا لا مافيني شي ,,,
روزي : طيب ليش وجهك احمر ....؟!
يونا : م...من...قال؟
روزي : ألا ,,, يوونيييي اعترفي ايش صار..؟!
يونا : يوووه روووززي ماصار شي خلااااص ...!
وخذت كراستها و اقلامها وراحت
روزي : ><" ايش قلت الحين ,,, شكلها زعلت ...!
روزي : يونا يونا اسفه والله..!
يونا : ليش تتأسفين ماسويتي شي
روزي : طيب ليش عصبتي..؟
يونا : ماعصبت من قال ..؟!
روزي : ><""" طيب يالا نستنى بيتو و نروح نتغدى
يونا : اوكيشن
وقعدوا يسولفون اللين لما خلصة بيتو
بيتو : هاي بنات
روزي و يونا: هاايااات
روزي: اخيرا خلصتي هههه
بيتو : ايش اسوي والله الدكتور تأخر ماادري وين كان ><"
يونا : الله يعين
روزي : يووووووووو بناااااااااااااااااات نسيت شنطتي بالكافتيريا ><
( و قامت ركض تجيبها )
بيتو تصارخ : رووووورووووووو وييين .. نجي معاااااااااك ؟؟؟؟
روزي من بعيد : لاااا خلاص روحوووا و انا لاااحقتكم بسرررعه
يونا و هي تناظر روزي من بعيد : مسرع ما اختفت
روزي كانت تررركض بسرعه و هي ما تشوف طريقها لانها كانت خايفه يفوت عليها الفيلم قبل ما تجي للسكن
و بالغلط ما انتبهت لمجموعه من الاولاد اللي من النوع اللامبالي المشاغب المخرب ..
واحد منهم مد رجله تحتها .. و كانت بتطيح فصرخت و غمضت عيونها بكل قوتها .. الا ان فيه شخص مسكها من ورا
انصدمت روزي الا ان اللي كان قدامها واحد من الاولاد الوسيمين اللي اعجبت فيهم .. و كان هو اكثرهم اللي نال اعجابها كان كلاود .
التفت كلاود بسرعه و كانت عيونه تتطاير شرر !! و على طول طالع اللي طيحها .. الولد هذاك بدا يتراجع بس كلاود ما عطاه فرصه رفع رجله اليمين و شاته في بطنه
الولد طاح و بدا يتمايل من الالم .. اما باقي شلته المخربه هربوا و تركوه >>> هذي الصداقه و لا بلااااش
قام كلاود و مسح فمه بكمه و را ح
و روزي كانت بعاااالم ثاااااني و بنفسها : مووو معقووول اللي صاااار .. تجمعنا صدفه و احلى صدفه .. كلاود مسكني علشان ما اطيح .. كلاود دافع عني .. كلاود ضرب الولد .. عشاني .. عشاني اناااا ..
ظلت روزي لحالها تناظر المكان اللي كان فيه كلاود ما كانت بتصحى من هالخيال الا يوم صقعت فيها وحده
البنت : يؤ سووووووووووري
روزي : ها ها لا عادي
رجعت روزي و معها شنطتها للسكن .. و بيتو و يوني كانوا طالبين بيتزا و بدوا ياكلون لان روزي تأخر ت
يونا و هي تاكل سوبريم : يمييي .. بيتو اخاف روزي تذبحنا اكلنا قبلها و لااااا بيتزا كمااان هههههههه
بيتو : هههههههههههههه من جد ما اضمن اكون سالمه لبكره
بيتو و يونا : هههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت روزي عليهم و على طول توجهت لغرفتها
يونا : و عليكم السلام
روزي : السلام عليك
كملت طريقها
بيتو و هي تاكل : رووووروووو ترانا ناكل بيتزا لحقي قبل ما يخلص ؛ )
روزي التفت و هي سرحاااانه ابتسمت ابتسامه غريبه و دخلت لغرفتها
بيتو و يوني طالعوا بعض مذهولين و مو مستوعبين اللي صاااار
روزي بغرفتها) كااانت بعالم ثاني... تحلم بفارس احلامها الورديه.. كلاود .. رغم انها كانت صاحيه .. كانت ما تشوف بعد ذاك الموقف الا هو و هي بس .. تعيد عالموقف مليون مره .. تتخيل نظراته كانت حاده مع الكل الا انها حبتها ..
بالصاله كانوا بيتو و يوني جالسين
بيتو : يونا انا قلقانه على روزي .. مو على طبيعتها البنت من يوم ما رجعت
يونا : اوك لحظة خليني اناديها
دقت يونا باب غرفة روزي .. بس ما انتبهت روزي لانها كانت سرحانه .. فتحت الباب و دخلت الا تشوف الغرفه ظلاااام و فيه اضاءه صفرااا رومنسيييييه مع موسيقى هاااديه .
يونا استغربت مو معقول هذي رورو دايما تحب الاضواء الصاخبه و اغاني الروك .. سبحان من يغير و لا يتغير .. !!
يونا : رورو .. ؟
روزي سرحاااااااااااااااااااااااااااانه
يونا : روووووروووووووووووو ( تصارخ ) خخخخخخخخخ
روزي على طول جلست و بفجعه : بسم الله يوني فجعتيني ><
يونا : هااااااهاااااي خليني اردها لك ؛) ..
روزي تضربها بالوساده ههههههههههههههههههه
قامت يونا و ترجع لها الوساده بس باقوى هههههههههههه
و بدوا صراخ و ضحك و صوت ضرب الوساده باين هههههههه
بيتو بالصاله : بسم الله شسالفه .. !!
قامت لغرفة روزي و فتحت الباب .. الى تجيها على وجهها وساده خخخخخخخخ
بيتو قامت تضرب معهم و تتحمس .
و انواااع الضحك .. بس بعد لحظات بدووا يتعبون و جلسوا عالارض ياخذون نفس ..
بعد لحظة سكون ..
بيتو : روزي ممكن اسأل سؤال ؟
روزي حست انه اللي ببالها و بارتباك واضح : ها ايه اسألي
بيتو : شفيك .. مو على بعضك اليوم .. فيك شي و لا متضايقه ؟
خبرينا صدقيني ما راح نقصر معاك
روزي : هااا مين قال اني فيني شي ؟
يونا : انا بعد لاحظت .. روزي كوني صريحه معانا
روزي : بصراحه .... ( و حكت لهم القصه )
روزي : بنات انا بصراحه مره معجبه فيه حتى من قبل .. اتوقع انه لاحظ اني معجبه فيه و قرر يتقرب مني .. و يمك ( بخجل ) يمكن يكون حبني ..
بيتو : روزي بس هذا مو دليل انه يحبك .. يمكن هو يحب يساعد اللي يجتاج و صارت صدفه معاك !
يونا : ممكن كلام بيتو و ممكن يكون لا ..
روزي كانت تفكر بكلامهم
روزي:بس والله احسه دخل بقلبي من اول ماشفته ... احسه غير ن كل الاولاد بيتو و يونا والله...
يونا : الحب من اول نظره هاه...! ( وقامت تحرك حواجبها ) خخخخخ
بيتو : مااصدق باالحب من اول نظره ...
يونا : ليش طيب..؟!
بيتو : الحب مو من اول نظرهـ .... الحب دايمـ مع العِشْرهـ . لان الاول يكون ميول و اعجاب بس .. اما الثاني فهو الحب اللي يجي منه صداقه و حب دائم و احترامـ امممممـ .. ما اعرف كيف اوصف لك الحب .. بس الحب شي كبير .. مو من اول نظرهـ ممكن يكون .. اعتقد هالكلام مسلسلات و افلام و اغاني بس .. مو شي حقيقي ...!
يونا : بيتو ياشينك يوم تقومين تتفلسفين خخخخخخخخخخخ
بيتو : والله محد طلب رايك
يونا : خخخخخ اسفه لايكون زعلتي؟
بيتو : لا لا ابد ... .يالا نقوم نكمل الفلم و الاكل..!
يونا : اييييه صح يالا نروح ناكل قبل لايبرد
روزي: اوكيشن يالا ...
وقعدوا ياكلون ويشوفون الفلم ,,, وبعد ماخلص كل وحده راحت غرفتها ونامت
اليوم الثاني
كل وحده راحت عند محاظرتها
و في الطريق روزي شافت كلاود كان حاط ظهره على الجدار ويقرا كتاب
روزي: أ..أ..أممم كـ..كـ..كلاود ...؟!
طالعلها كلاود بس بعيونه
روزي انحرجت شوي وخدها صار احمر
روزي : امـ.. شكرا علشان امس ...!
كلاود: yeah whatever
وراح يمشي
روزي الدموع تجمعت بعيونها
وراحت تمشي وراسها على تحت وشعرها على وجهها
ودخلت المحاظره وقعدت
عند بيتو قاعده مركزه في المحاظره ... !
واحد من الاولاد المشاغبين قاعد وراها
و كان يقرب لاذنها و يغني
: For now I'll play the game
And I'm waiting for your move
But I've got to sa
That I never lose.
بيتو تنحت و بنفسها ( خيييييير ان شاء الله شيبي هذا لا يحسبني من البنات التافهات اللي يجون مع أي كلمه ,,, بطنشه )
التفتت بيتو للجهه الثانيه بسرعه و طار شعرها >>> يا عيني هههههههه
وهو قاعد يضحك ما استحملت و خزته خزه محترمه ولفت
الولد : اوووووووووه ,,, قال خوفتني
وقام يقرب لها و يلحن : بيتو بيتو بتابيتوووو افتحي البلوتيثو >>> لا يفوتكم السجع ههههههههههههههههههههههه
الولد بعناد : طييييييييب يرمي عليها رسايل واوراق بس بيتو مطنشته ...
بيتو في نفسها ( يوووه زووودهااااا)
وقامت لفت عليه وجع ان شاء الله ياخذ قلبك قول امين <<< معصبه خخخخ
الولد سكت ماقال شي خخخخخ خاف مسكين
الدكتور : بيتو ... ايش فيك..؟!
بيتو :هذا الولد زهقني قاعد يرمي علي اوراق و يغني ماخلاني اركز بالدرس
الولد : كذابه والله ماسويت شي ...!
الدكتور طالع لبيتو ...
بيتو : والله العظيم هو اللي يكذب
قامت بنت اسمه فيكتوريا
فيكتوريا : ايه انا اشهد معاها كان يرمي عليها اوراق
الولد : كذابين
الدكتور: والله مااظن ثنتين يكذبون من دون سبب
الولد سكت ماقال شي
الدكتور : يالا على الاداره
وقام الولد ويطالع لبيتو بحقد وراح
“كانت بهاللحظة تطالع الموقف بسكوووت من بدايته"
الدكتور قام يكمل شرح
وخلصت المحاظره وطلعوا
بيتو : فيكتوريا ... فيكتوريا ...!
فيكتوريا : هلا بيتو ...^^
بيتو : هلا فيك ... مشكووره لأنك وقفتي معاي ^^
فيكتوريا : ولو ... ماسويت شي ... هو كان غلطان
بيتو : ايه قهرني والله
فيكتوريا : عطيه على قد عقله هههههههههههه
بيتو : ايه والله خخخخخخخخخخخخخخخخ
فيكتوريا : اوكي لازم اروح ,,,
بيتو : اوكي اشوفك على خير ان شاء الله
فيكتوريا : ان شاء الله باايووو
بيتو : يالا لازم اقبل يوني و روزي تأخرت
وراحت تركض عند المكان المعتاد اللي يقعدون عنده
بيتو : هاي يوني و روزي
روزي هاي قلبوووو
يونا : ايش فيك تأخرتي
بيتو : صارتلي سالفه االله لايوريكم ههههههه
وقالتلهم السالفه بالتفصيل من الالف الى الياء
يونا : شين وقوي عين خير ان شاء الله
روزي : ايه والله صدق مايستحي وين عايشين احنا
بيتو : الله يزوده بنعمة العقل
روزي ويونا : ههههههههههههههههههههههههههههه
- تتكلمون عني هاه
طالعوا البنات ولقوه الولد اللي ازعج بيتو ...
بيتو بثقه : ايه
الولد باستهتار : لا بعد و واثقه !!
بيتو : ايه واثقه فيها شي ؟؟
الولد : ايه فيها شي
روزي بسرعه و كلامها ورا بعض : خير ان شاء الله شتبي ظف فيسك بعد ما بقى الا اشكالك يجون يتكلمون عساك للموت قل آمين>>>> مسويه قويه
(اتجمعوا طلاب و طالبات كثار من صراخ روزي ههههههههههه)
الولد بنفسه ( بسم الله الرحمن الرحيم مليون كلمه قالتهم بثانيه هههههههه ) قام و رز كتوفه بتفرعن : اسمعي انتي خليك ساكته بنفسك لا اجي اسكتك غصبا عنك سااامعه و انا اكلم صاحبتك مو انتي خلي اللقافه عنك
روزي بدت عيونها تلمع من الدموع >>>> هذي اللي تو مسويه قويه
الولد انتبه لدموعها و باستهتار : هههههههههههههههههههههههههه خلاص ماما مره ثانيه لا ترفعين صوتك على اللي اكبر منك و الا ما فيه حلاوه بابا اوكي ؟؟؟
يونا كانت ساكته و تناظر الموقف و تتنتظر الوقت المناسب لتدخلها
بيتو : لو سمحت صاحباتي مالهم دخل بمشكلتي انا وياك اوكي !!!
الولد : و الله هي اللي تدخلت و تتحمل .. ( يضرب راسه كانه تذكر شي ) يووووه عسى ما تكونين انتي زي صاحبتك دموعك عالباب !!!
يونا حست المشكله بتكبر قامت تمسك كتف بيتو و تسحبها : يالله بيتو يالله ماله داعي مشاكل
بيتو بهمس : خليني يوني خليني افهمه مين انااا !!
الولد سمع : نعم مين انتي ما شاء الله لا تكونين الموناليزا و انا مدري
[كان فيه تجمع كبير و من ظمنهم سكوال اللي كان متابع الموقف من المحاظره و كانت عيونه مشدوده لجهه وحده, لجهة بيتو]
بيتو : اسمعني جون
جون باستهبال : جوني لو سمحتي
بيتو ما عطته فيس : لما تبغى تغازل .. غازل ناس سهله .. ناس تافهه عقولها فاضيه .. انا بنت مو تعطي قلبها لاي احد بسهوله .. ما اعطيه الا لشخص كفؤ .. و انت اذا كنت ناوي تلعب فانصحك نصيحه من اخت لاخوها .. و من صديقه لصديق طاح بمحنه تبغى تنقذه .. ان هالشي مضيعه للوقت و اذا كنت ناوي تثبت وجودك .. فهالشي بالعكس .. صحيح بتكون مشهور لكن بشي مو كويس !! .. ترضى انه لما يكون احد يكون مشغول باشياء تافهه و يغازل و خرابيط يقولون يذكرنا بجون !! اذا انت ترضى على نفسك انا ما ارضى !!!! .. انت ازعجتني صح و ازعجت كل الطلاب و الدكتور كمان .. لكنها زله و تتعدل ان شاء الله .. و مافيه احد كامل .. بس الواحد يعدل من اخطاءه و مو عيب بالعكس شرف
الولد كان مذهول بدرجه .. انلجم لسانه كانه انكب عليه مويه باااااااارده ..
و الكل كان مذهول من ردة فعل بيتو ..
جون سكت فتره ,,,,
و بدون سابق انذار مسك يد بيتو و باسها من خدها : آسف بيتو و ربي ما اعرف كيف اشكرك ..
سكوال تشنج من مجرد ما شاف جون يبوس بيتو .. التفت و انسحب من بين الجموع ..
بيتو و هي محرجه و تمسك يدها و تطالع في الارض : لا لا عادي كلنا نخطي
كل الحشد اللي متجمعين يصفرووووووون و يصفقون محد متوقع هالنهايه
سكوال يسمع التصفير و التصفيق و كان متضايق مرررره ما يعرف ليه .. حتى ليه انسحب من بينهم !! هل ممكن ان حـ .. ؟؟؟؟؟؟
كلاود كان يطالع لسكوال وقام لحقه
كلاود : هيـ سكوال,,,!
سكوال: نعم...؟!
كلاود : ايش فيك...؟!
سكوال : مافيني شي ,,, انت اللي ايش فيك,,,؟!
كلاود : لأ ,,, nothing
وقام يطالعه بنص عين خخخخ لأن كلاود يعرف اصدقائه عدل يعرف اذا واحد فيه شي ولا تعبان او فرحان خخخخخخخخخخ
سكوال ارتبك حس ان كلاود شك فيه
سكوال: انا بروح الغرفه حقتي بروح اذاكر يالا باي
كلاود : الله معك ...
وراح سكوال
كلاود : مخبي شي هالولد ...
تيدوس : أي ولد ؟؟ <<< ياشين اللقافه خخخخ
كلاود طالع لتيدوس وراح
تيدوس: عليك حركات ترفع الضغط كلاود...
كلاود : .............................
تيدوس: اوووف منك
وقام لحقه
عند البنات
يونا : واااااااااااااااااااو ماااشاااااء الله عليك بيتوو خليتيه يسكت خخخ
روزي : ايه والله من قدك بيتو حركاااااااااات انتي خخخخخ
بيتو " هههههههههههههههه ثانيكوو بناات ,,, بس كل واحد لازم نوقفه عند حده يعني لو ماوقفته كان الحين اذى غيري ...!
يونا : صح كلامك قلبووو ^^
بيتوو : ^^
وخلص اليوم على خير وكل واحد رجع غرفته
THE NEXT DAY
وكان يوم خميس والبنات ماعندهم اختبارات ولاشي
يونا : صباح الخير بنات...
روزي : هلا والله ,,, صباح النور ^^
يونا : ماقامت بيتو..؟؟
روزي : الا بس قاعده تاخذ شاور,,
يونا : اهااا ,,, اوكي اجل انا بروح اغير ملابسي علشان نروح نفطر ,,,
روزي : اوكيشن ,,
بيتو : هاي ,,,
روزي :هايات ^^
بيتو : يوني ماقامت ,,؟؟
روزي : الا ,, هههههههههه بس راحت تغير ملابسها ..
بيتو : اهااا ,,, ليش تضحكين ؟
روزي : ههههه لا بس يونا سألتني نفس السؤال عنك ههههههههه
بيتو : ههههههههههههههههههه
وجت يونا وطلعوا للكافيتريا
وفي الطريق للكافيتريا
بيتو : يوووه نسيت فلووسي ,,, بروح اركض اجيبها بسرعه
يونا : اوكي راح تلقينا في الكافيتيريا ...
بيتو : اوكي ,,, يالا باايوو
وراحت ركض وفي الطريق للسكن كانت لحاله وفاضي الممر
الا شوي تسمع صراخ بنت قووي مررره
بيتو: ياساتر يارب ,,, ايش اللي صار ...!
وراحت اتجهت للصوت ولقته حمام البنات
جت فتحت الباب شوي شوي
بيتو من الصدمه راحت حتى هي صاارخت
بيتو : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآه (صراخ)
,

ان شاء الله يعجبكم اول بارت من قصتي ^^

,




  رد مع اقتباس