الموضوع
:
روآية جديدة:~ [students of intermediat] ،
عرض مشاركة واحدة
منذ /
13-09-2008, 11:57 PM
#
84
Miss smile
ملكة التنسيق
obscurity
حالة الإتصال :
رقم العضوية :
18637
تاريخ التسجيل :
May 2006
العمر :
30
ا
لمشاركات :
2,090
بمعدل :
0.30
(مشاركة/اليوم)
النقاط :
التقييم :
94
ت
قييم المستوى :
22
الأسهم
:
0
(أسهم/سهم)
الجواهر
:
(جواهر/جوهرة)
عدد الدعوات :
1
زيارات ملفي :
38858
SMS :
وَ إنَ لَيسَ لِلـإنَسَــآنِ إَلـا مَآ سَعْى
مزاجي :
استعرضي :
تجديني هنا :
MMS :
part 10
بعد مـرور آسـبـوع على الحـآدثة ،
في صـبـآح آحد الآيـآم ..
اليون يتثآئب و " ينسدح ، يتمدد ..الخ " على
الكرسي
..
اليون: آآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. << :018:
يسمـع صوت صـرآخ ..
...: آآآآآه :007:
اليون:
... م .. م. .. من
...: اليون .. تـعـآل هنـآ .. آنا بحآجتك ..!
اليون: المـآ !!!!!
و يركض لهـآ ..
اليون بخوف و هزع : الما .. الما حبيبتي شفيج ..؟
اصاير ..؟
المـآ: الحقني يا اليون .. بطني يعورني و قاعدة ارجع
ما ادري شفيني ..!
اليون: ما عليه حبيبتي انتي بدلي ثيابك و انا
اوديك الطبيب ..
المأ: او .. اوكي ..
مايك يقعد ..
اليون: مايك .. مايك الحق اختك .. مـ..
مايك: شفيييييهـآآآآ ..!
اليون:
هـآه ..!
مايك: تكككككككلم ..!
اليون: الما بطنها يعورها و تعباااانه حيل لازم
نوديها للطبيب
مايك:
يلا يلا بسرعة ..
و خلال ما يلبسو ..
اليون جهز .. اليون صـآر يدور ع المـآ ..
اليون: الما .. الما.. المـآ...!!
و فجـآه .. شافها مغمى عليها على بـآب المطبخ ..
اليون: المااااااااااااااااااااااااا .......!
و على صراخه روز قعدت و اصرت تروح معهم ..
اليون حمل الما على اكتافه و رآح مع مايك و روز
المستشفى ..
الدكتورة:
دخلت الما على الفحوصـآت ..
اليون و هو يصيح بشدة:
تكفين دكتورة
طمنيني على المـآ ..!
الدكتورة: انت اكيد اخوهـآ!
اليون: لا انا ما اقرب لهآ
الدكتورة: اجل كيف تب تعرف حالتهآ..!
مايك: هذا مـآي سستر boy friend ..
و انا اخوهـآ .. شو حـآلتهـآ ..؟
الدكتورة: و الله حالتها غير مستقرة ..،
المـآ تعاني من التهـآب في خلآيا المعدة ..
السبب يرجع ..، لسقوطها آو تعرضهـآ لعنف بشدة
على بطنهـآ ..
مـآيك:
و متى صار هذا الشيي؟؟!
الدكتورة: دا حصلش ابل خمسه او اربع ساعات ..
ون:
بس .. بس الما محد تعرض لهـآ ..
روز تسترجع اللي صـآر ليلة الأمس
اليون: روز؟؟!
روز: ايييييييي ..
تذكرت ..
المـآ امس لما كـآنت طالعة من الحمـآم .. " يعزكم الله "
استلقت على السرير ..، و كان بالظلام ..
انا و نات سمعنا صوت قوي جدا .. و وراه صرخة
المـآ. . سآلناها بلا اهتمام شو فيهـآ ..
قالت ولا شي ..
انا ممكن اني تخيلت صوت بكـآء ..
بطلت الضوآ..
سـآلت المـآ .. شو فيك؟
قالت ما ادري رآسي و بطني يوجعوني شويآت
و رجعنا نمنـآ ..
و اليون حكـآ شو صـآر الصبح ..
مايك: و الحين يا دكتورة ..؟
الدكتورة مصرية ..
الدكتورة: معرفش بالتآكيد ايه ..
بس انا حاخد الما على غرفه العمليـآت ..
و ااعملهـآ غسيل معده بالآول .. و اطيب الجرح
اللي فيهـآ .. و بعدين حعطيهـآ مضـآدآت ..
تررن ترررن. .
روز: الوو
نات: الو روز فينكم ..
روز: مشوآر .. و نرجع ..
نات: اوك..
--
اليون: ليش ما خبرتيهـآ ..؟؟
روز: ما حبيت افزعهم ..
مرت 4 سـآعات ..
السـآعة 12:30 ضهرآ ..
خرجوآ الما من غرفه العمليـآت ..
ترررن ترررن ..
روز: الوووو
نات: طافتكم المحآضره فينكم؟
روز: ماشي ماشي آخر الاخبار بخبرج اياها ..
نات: شو يعني ؟ شو صاير؟
روز: اففف
الما بالعمليـآت ..
نات في حاله صدمه و رآحت ع المستشفى ..
مع مايك ،
اليون وجهه تحول للآصفر من البكـآء
و دموعه مآ توقف ..
مايك يحضن اليون ..: حصل خير ياخوي ان شاء الله يطمنونآ
عليهـآ.. =[
اليون: و الله احبهـآ .. ليش .. ليش ..
اليون صآدته حاله انهيار .. و طاح ع الآرض و هو
يصيح .. منظره يقطع القلب
الدكتورة: حبشركوو .. دي الوئتِ حالتها مستقرة..
و تسمح بزيآرة شخصين بس ..
مايك: انا ما اقدر .. ما استحمل .. اليون و روز .. انتو روحو ..
اليون دخل على المـآ ..
هي نايمة ..
اليون نزل ع الآرض جنب السرير و باس ايدها و هو
ماسكهـآ ...
اليون: ما عليه .. كل شي يهون لآجل خاطرك.. كل شي يهون ::
روز: حبيبتي .. احنا كلنا جنبك .. لآ تخلي شي .. يبعدك عنـآ ..
المـآ تقعد شوي شوي ..
الما تشوف اليون ماسك يدهـآ ..
اليون: =) و هو يصيح ...
المآ بصوت خـآفت : اليون .. ل.. ليش تصيح؟ ان.. ان..انا وين؟
اليون: ما عليه حبيبتي انتي تعبانه شوي .. انتي بالمستشفى
بس وعد مني ما اطلع قبل ما تكونين بيدي سـآلمة ..
المـآ: =) .. و تفتر على روز ..
روز: لا تخافين حبيبتي .. كلنا معاك ..
المـآ: شكرآ .. ^^
الدكتورة: بس يا اسطى .. خلصتش الزياره ..
البنت ما تستحملش خالص ..
يلا برآ الاووضة .. !
اليون: تحملي بروحج حبيبتي ..
المـآ : =]
بعد يومين .. تحسنت حالة الما..
بس..
كلوو بالبارت القادم
صَـبْراً بحرينــنا
نَصرٌ من الله و فتحٌ قــريـــــب !
،
من مواضيع :
Miss smile
يَومّي الرْمَضآنِي ~ 27 رمضآن -- بَدَل 26 رَمضآن =)
¤¤ صّيفِ لَجنّةِ التَطويَر ألوّآن! ¤¤ إطَلُبّي رَمزٍ لإسمِكِ مِنْ هُنّآ ! ¤¤
طَريِقَة عَمَل الفِرَش !
[ لكَ اكتِبُ حُبي و إشتياقِي ! ~
[ هَل تسمعينَ ضميرَكِ ؟؟ أنا اسمعُه !! ..
[( حَلوَىَ قَهَوةِ الصَباح - مِن عَملي ~
{ القَلّبُ الحَقَّيقـيَ - روايــة من تـألـيفـي ..
[ لوحَةُ غَزة ] .. قد جَهِزْت بإبداع كلمـاتكمـ!، تفضلي لرؤيتهـا!
قَلبٌ ينزِفُ في صمتٍ!
- أفتقدكـ ~*
Miss smile
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Miss smile