عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-04-2008, 05:22 PM   #37

نزفــالمشاعرـــ
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : نزفــالمشاعرـــ غير متصلة
    رقم العضوية : 48801
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    العمر : 33
    المشاركات : 100
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : نزفــالمشاعرـــ is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 990
    استعرضي : عرض البوم صور نزفــالمشاعرـــ عرض مواضيع نزفــالمشاعرـــ عرض ردود نزفــالمشاعرـــ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت الحادي عشر:

حاول يتمالك نفسه على قد مايقدر..وسمع صوت حد صغير يصيح..
فقال ابا اساعد هالصغير وحبيبتي..
قرب راسه من الجامة..وشاف وحده يالسه ورا ووحده جدام ويا ناصر وبنت صغيرة..
فهو توقع انه هالصغيرة ريم ومريم اللي يالسه جدام وريم اللي ورا...
فيا بيفتح الباب من صوب مريم اللي هي اصلا ريم مب مريم بس قال عيب اطالع الحرمه وسار من صوب ناصر والباب من قوة الضربة ماطاع يفتح..وبعد محاولات قدر يفتح الباب ويطلع ريماني..
كان ويهها ازرق لكن مافيها شي الحمدلله بس شكلها من الضيجة استوالها ضيق تنفس..
ويوم طالع لقا انه ريم اهي اللي جدام ويوم يا بيحاول يطلعها وصلت الشرطة ومنعوه..
وقالوله نحن بنطلعها..لانه يمكن فيها كسر ولاشي وانت اطلعها بصورة غلط وتتأثر اكثر..
وطلعو اول شي ناصر..ومن عقبه ريم..واخر شي واجهتهم صعوبة انهم يطلعون مريم لانها كانت ورا واكثر وحده اتأثرت..
ونقلوهم المستشفى كلهم واحمد اتصل فاهلهم وخبرهم..
اما عن حالاتهم من عقب الحادث...
ريماني:ضيق تنفس من الخنقه وحطولها اكسجين والحمدلله ماانضرت وايد..
ناصر:كسر فريله..ودخل قزاز فايده فاطرو يسوله عملية يطلعونه والحمدلله هو بعد ماتأثر وايد..لكن من الصدمة وقوة الضربة كان غايب عن الوعي..
ريم:يت الضربة اقوى شي فظهرها وريلها من فوق وماكانت تقدر تمشي وبعد كانت نفس حالة ناصر غايبة عن الوعي..
مريم:اما مريم كانت حالتها حالة وتأثرت وايد والكسور كانت منتشرة فجسمها لاتنعد ولاتحصى وكانت فغيبوبة وبين الحيا والموت وحطوها فالعناية المركزة..

واحمد اجل سفره لين يطمن على ريم..

وثاني يوم...

طلعو ريماني..
اما ناصر فوعا وطلعوه اهو بعد..
وريم وعت وسوولها عملية فظهرها وريلها..
ومريم بقت على حالها..

اليازية افتقدت ريم ليش ماطرشتلها مسج..
واتصلت فيها وردت عليها امها وخبرتها بالسالفة..

اليازية خبرت امها واختها..
وامها اصرت انهم يسيرون العين اليوم قبل باجر..

وسارو عندهم المستشفى وسلمو على ريم وامها..

وام اليازية خلت بناتها يروحن وهي تمت فالعين وقالت مابرد الا لين توعى مريم واطمن عليها..

وبعد يومين...
رخصو ريم لكن ماكانت تمشي وكانو يمشونها بالكرسي..
روحت ريم البيت وكانت نفسيتها تعبانة وايد..
واتصلت ريم فاحمد..

ريم:الو
احمد:هلاا والله عاش من سمع هالصوت
ريم:ليش ماسافرت؟
احمد:اشوفج في هالحالة وتبيني اسافر؟
ريم:احمد دراستك اهم عني ها مستقبلك لكن انا ولاشي
احمد:منو قال دراستي..انتي حياتي يعني اهم
ريم:زين متى بتسافر؟
احمد:زين انتي شوي شوي خلني اتخبر عن حالج قبل
ريم:ماله داعي
احمد:ليش؟
ريم:لانه حالي زفت
احمد:افا..ليش تقولين جي..هاذي ازمة وبتعدي ان شاء الله
ريم:ازمة؟؟
احمد:هيه ازمة
ريم:انا حرام عليه الوناسه..كل مااستانس ايي شي ويدمرني انا شو سويت فحياتي
احمد:ريم
ريم:............
احمد:ريم حياتي
ريم:شو؟
احمد:لاتقولين جي..الله مايبتلي الا العبد اللي يحبه..يعني انتي شو تبين وناسه احلى عن جي؟
ريم:احمد متى بتسافر؟
احمد:انا اجلت السفر حق باجر الصبح..بس مابسافر
ريم:لا بتسافر
احمد:لا والله مابسافر واخليج
ريم:لو تحبني بتسافر وبتدرس وبتشد حيلك
احمد:وانتي كيف اخليج؟
ريم:انا شو فيني..مافيني شي
احمد:زين بسافر بس ابا منج وعد
ريم:شو؟
احمد:ماباج تيأسين ولاتحزنين اباج دوم مستانسه حتى لو كنتي بتموتين من الضيجة
ريم:ان شاء الله
احمد:زين شخبارج انتي احينه؟
ريم:الحمدلله
احمد:عساا دووم يارب
ريم:وياك
احمد:انزين طلبتج
ريم:امر
احمد:ابا اشوفج قبل ما سافر
ريم:لااااا
احمد:ريم شفيج؟؟
ريم:مابا اشوفك
احمد:.................
ريم:...................
احمد:مادري شو اقولج مب غصب..براحتج
ريم:..................
احمد:تامريني بشي؟؟
ريم:..................
احمد:اشوفج على خير فمان الله
ريم:احمد
احمد:نعم؟
ريم:لا تزعل مني والله غصبن عني
احمد:انا مب زعلان منج..انتي كيفج عاد تبين تشوفيني ولا
ريم:لاوالله انك زعلان
احمد:ريم انا مازعلت لانج ماتبين تشوفيني
ريم:عيل؟
احمد:انتي ماشفتي عمرج كيف تقولين لا..جني حيوان ولا مادري شو..خلاص ريم بسير انا
ريم:لااااااا والله مب جي
احمد:زين مب جي..مب جي المهم تامريني بشي؟
ريم:ممكن اطلب منك طلب
احمد:امري
ريم:بس توعدني انك تنفذه مهما كان؟
احمد:...اوعدج
ريم:احمد انا ما اصلحلك دور على وحده غيري وان شاء الله
احمد:شو؟
ريم:اللي سمعته
احمد:زين ليش؟؟ عقب شو تقولين مااصلحلك؟؟
ريم:احمد انا استويت عاااجزة .. تعرف شو يعني؟
احمد:بس انا اباج..اباج بكل حالاتج
ريم:احمد انت وعدتني
احمد:.....................
ريم:الله يحفظك ويوفقك يارب..فمان الله
احمد:فمان الله ياغلا انسانه فقلبي...




 


من مواضيع : نزفــالمشاعرـــ

  رد مع اقتباس