عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /25-03-2008, 07:58 PM   #16

نزفــالمشاعرـــ
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : نزفــالمشاعرـــ غير متصلة
    رقم العضوية : 48801
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    العمر : 32
    المشاركات : 100
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : نزفــالمشاعرـــ is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 617
    استعرضي : عرض البوم صور نزفــالمشاعرـــ عرض مواضيع نزفــالمشاعرـــ عرض ردود نزفــالمشاعرـــ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت الرابع

وبعد ماخلصت ريم من الاغنية دشت المسن ولقت حمدان ويلست تسولف وياه عن شما...

اما شما فبعد ماسكرت من ريم سارت اتوضت وصلت ركعتين وودعت اخوانها وقالت حق امها انها تبا ترقد عندها..خذتها امها ورقدتها فحضنها لين يت الساعه تقريبا12 يت امها بتوعيها عسب يتجهزون ويطلعون دبي عشان يسافرون..
يلست امها توعيها لكنها ماوعت...كانت جسد بلا روح...روحها هجرت هالجسد وطلعت منه بأمان وهو بين احضان الام...
يمه يابسمات الفجر يمه ياغصن الروح
انتي قناديل العمر وانتي دوا المجروح
يمه يابسمات الفجر يمه ياغصن الروح
صدرج الواسع دهر احنا تربينا
من غير حبج فالزمن حق من يايمه نروح
حق من يايمه نروح .. حق من يايمه نروح
يمه يابسمات الفجر يمه ياغصن الروح
للأسف..فارقت الدنيا ومالحقت تسافر وتتعالج..عمرها وانتهى..
وصل الخبر لام ريم ومن حرقت قلبها عليها وعلى اختها تمت تصارخ..ووصلت صرخاتها لين ريم اللي كانت تتريا اتصال شما...
قالت حق حمدان برب وهي نازلة الصالة سمعت امها تقول الله يرحمج يا شما ماتهنيتي فعمرج..
ريم يلست فمكانها والدموع فعينها مابين حلم وحقيقة..لكن لا ياريم هاذي الحقيقة المرة شما خلاص رحلت عن هالدنيا..
يا مال فرقى يوم نساني
الصاحب اللي مابقا غير طرياه
راح وتركني في حياتي اعاني
مع هاجس الذكرى عيوني تمنى
وردت على حجرتها وسارت غيرت نك نيمها وكتبت خلااص يعني شما راحت..
وقالت حق حمدان
ريم:خلاص
حمدان:شو خلاص..شما سافرت؟
ريم:هيه سافرت,لكنها مابترد للابد
حمدان:ليش..شما شفيها ريمو
ريم:حمدان شما ماتت
وسكرت الايميل بدون ماتتريا رد وسارت فتحت دفتر مذكراتها وبدت تسترجع ذكرياتها مع شما وتقرا الاشياء اللي كاتبتنها شما حقها والدموع تسيل من عيونها وتحرق جفونها...
وبعد ساعه نزلت الصالة ولقت امها يالسه تقرا قرآن وقومتها وقالتلها انها تبا تسير تشوف شما..وزادت الهموم فامها وقالتلها خلاص ياريم..لكنها اصرت تشوفها وبغت تطلع بروحها وتروح عندها..اخر شي امها قالتلها بنسير وقت الغسل وبتشوفينها..وباستسلام ردت حجرتها وردت لذكرياتها وياها..وعقب طاحت عينها على تلفونها وقالت ابا اتصل فشما يمكن ترد عليه
واتصلت مرة..ومرتين..و3..و10..ومع كل رنه تزيد دموعها وهي تقول فنفسها ياليتني اكون فحلم..ولو كان واقع ليتني مت وياها.. ويلست شويه تفكر عقب ردت شلت تلفونها وتمت تقرا المسجات اللي من شما وراحت فتحت رسالة نصية وكتبت:
والله مايسوى اعيش الدنيا دونك لاولا تسوى حياتي بهالوجود
دامك انت اللي رحلت وكيف ابصبر عالبعاد وكيف بنثر هالورود
ماوعدت انك تقاسمني المحبة وتبقى لي حبي ولدروبي دليل
بس حسافة الموت كان اقرب وارحم حسبي الله ونعم الوكيل

وطرشتها حق شما...ومن عقبها رقدت ومانشت لين العصر..
وللأسف فاتها الغسل وماشافت شما..وزادت الهموم فيها وتمت تلوم عمرها لانها ماسارت عندها وودعتها شما رحلت وهي الوحيدة اللي ماشفتها..
وبعد العصر سارو الكل بيت اهل شما عشان العزا لكن ريم ماطاعت تسير ويلست بروحها بين دموعها وذكرياتها والجرح ينزف فقلبها والكل مستغرب من ردة فعلها كيف ريم ماتأثرت وايد معقولة هاذي هي ريم اللي كانت ماتفارق شما جي ردة فعلها ومايدرون عن اللي فخاطرها من كثر حرقت قلبها صار عندها برود..

وبعد العزا سارت بيت اهل شما وراحت حجرة شما وقفلت الباب ويلست ساعتين..

في هالساعتين ماخلت شي ريم ومافتحته او شافته فحجرة شما وطبعا هي تعرف كل شي فحجرتها..لكن في شي ماكانت تعرف عنه وهو صندوق موجود فكبت شما اول مرة تشوفه ويوم فتحته انهارات لكن اصرت تكمل وتشوف اللي في هالصندوق...
انهارت لانها لقت ورقة مكتوب فيها: ريم انا ادري انج من عقبي بتين حجرتي وبتشوفين اغراضي وبتوصلين حق هالصندوق..وهالصندوق حقج اتمنى انج تحتفظين فيه وتقرين كل شي فيه..
ويلست ريم تشوف الاشياء اللي في هالصندوق ولقت دفاتر وبطاقات ورسايل..
دفتر كان فيه يومياتها ويا ريم من اول يوم تقربت منها لين اخر يوم فعمرها..
ويلست ريم تقرا ورقه ورقه..وكلمة كلمة..وحرف حرف..ودموعها مافرقتها..
كانت شما كاتبه كل شي فخاطرها عن ريم وتعليقها على كل موقف مرت فيه اهي وريم..
ودفتر ثاني فيه خواطرها وكل شي كتبته وليش كتبته وشو كانت حالتها وكل شي..
ودفتر ثالث فيه خواطر ريم وكاتبه تحت كل خاطرة تعليقها..
ودفتر رابع عن المنتدى وربيعاتها ورسايل تطلب من ريم توصلهم حقهم..
واخر دفتر كانت كاتبه فيه عن حياتها..وفاول صفحة كاتبه(جانب لاتعرفينه عني)..
وقرته ريم وفعلا لقت اشياء اول مرة تعرفها عن شما..لقت ريم ان كل ضحكه من شما كان وراها آآلاف الاحزان..كانت تضحك وقلبها يمليه الحزن والوحده..ويلست تصيح ريم اكثر وتتمنى ان شما ترد وتغيرلها حياتها..
وبعد ماخلصت من الدفاتر سارت حق البطاقات وكانت كل بطاقة بروحها ومغلفة و عليها تاريخ
ومن بين هالبطاقات لقت ريم رساله تفسرلها هالتواريخ..

الرسالة:
ريماس...
اتمنى اكون موجوده فكل مناسباتج السعيده واشاركج فرحتج..لكن لو ربي مااراد فغيابي بعد ابا اشاركج فرحتج هالبطاقات عليهن تواريخ وكل تاريخ حق مناسبة وبعض البطاقات ماعليهن تاريخ لكن عليهن المناسبة..اتمنى انج ماتفتحين هالبطاقات الا فالتاريخ المكتوب عليهن او يوم تصادف اي بطاقه مناسبه عندج...

وريم زادت فيها الهموم اكثر واكثر واكثر ويلست تقول حتى فغيابج تبين تشاركيني فرحتي بس شو الفايدة انج تشاركيني جي انا اباج تشاركيني بوجودج والله وجودج كان يكفيني آآه بس..
وعقب ردت تشوف باقي الاشياء ولقت رسايل صغيرة فيها مسجات وكلمات شي يضحك وشي يصيح..

واخر شي لقته رسالة طويلة مكتوب فيها:
ريم انا آسفة لاني ماوفيت بوعدي لج ومابشاركج حياتج كنت اتمنى لكن هاذي حكمت ربي والحمدلله على كل شي..
انا آسفة لو فيوم ضايقتج او سويت اي شي يزعلج اتمنى تنسين كل شي وماتذكريني الا بالخير..
واتمنى بعد انج ماتزعلين عليه ولاتنزلين دمعه..انا وياج بكون دوم يمكن مابكون بجسدي لكني موجوده وياج بروحي..وترا دموعج غاليه عندي ياريم لاتضيعين شي غالي عليه لو سمحتي..
واتمنى من كل قلبي انه الله يوفقج ويا احمد وتتزوجون وتييبين شما^_^ ياوييييييلج لو اخلفتي بوعدج وماسميتي بنتج شما..وانا آسفه لاني مابوفيلج فوعدي وبسمي بنتي ريماس..
كنت اتمنى اكبر وادرس وارفع راس اهلي وانتي واعرس واخذ واحد يثمني واعيش احلى قصة حب واعيش براحه وامان واييب عيال وازرع فيهم قيم واخليهم يفيدون الغير لكن للأسف..
واتمنى ياريم تكملين دراستج وتحققين احلامج وتتوفقين فحياتج..
اتمنى ان الحزن مايسكن قلبج ولايقربج والسعاده تكون دربج..
وشرات ما اتمنى اشاركج فرحج اتمنى اشاركج حزنج لكن...
ريم مابا اعذبج اكثر عن جي .. انتي ياريم انسانه اكثر من رائعه وتستاهلين كل خير وان شاء الله تتوفقين فحياتج يارب..
واخر شي بقولج اياه لاتنسين ربج..
مادري ليش انا ياريم سويت جي مادري ليش حطيت هالصندوق وكتبت كل شي وسويت كل شي وجني متأكده اني بفارق الحياه لكن احساسي مايخيب والله اعلم..
لو فارقت الحياه كل شي هني لج..ولو الله عطاني عمر يديد بحرق كل شي هني وببدا حياة يديدة ان شاء الله..

ريم زادت دموعها اضعاف واضعاف واضعاف ومارامت تتحمل تيلس في هالمكان اكثر عن جي شلت الصندوق وطلعت وروحت بيتها وسارت حجرتها وردت تقرا كل شي مكتوب عدة مرات..


هاذي هي كانت نهاية هالليلة..


ياترا شو بتسوي ريم؟؟
كيف بتكمل حياتها بدون شما؟؟
هل بترجعلها ضحكتها ولا الايام كاتبه عليها الحزن وبس؟؟

الاجابة فالبارت الخامس..




 


من مواضيع : نزفــالمشاعرـــ

  رد مع اقتباس