عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /24-03-2008, 08:20 PM   #11

نزفــالمشاعرـــ
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : نزفــالمشاعرـــ غير متصلة
    رقم العضوية : 48801
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    العمر : 32
    المشاركات : 100
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : نزفــالمشاعرـــ is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 617
    استعرضي : عرض البوم صور نزفــالمشاعرـــ عرض مواضيع نزفــالمشاعرـــ عرض ردود نزفــالمشاعرـــ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت الثالث:

ريماس وشما انقلب حالهم من عقب هالوقفه او هالصدمه...
نسو الضحك..نسو بعضهم..عم عليهم الهدوء..يعني باختصار انجلبو 180درجه
لدرجة ان ريماس وشما مر اكثر من سبوعين لاشافن بعض ولارمسن بعض وهن اللي كانن مايتفارقن مهما صار...

بنرد حق سالفة المستشفى يوم سارت شما ويااخوها..
شما هي اخر العنقود والبنت الوحيدة فالبيت من عقب ماعرسن خواتها وطلعن..
اخوانها يموتون فيها ولو تطلب عيونهم بيعطونها...
فيوم اغمى عليها مع انه السالفه ماتستاهل بس اخوها صمم ياخذها المستشفى ويسويلها فحوصات شامله عشان يتطمن عليها..
وسارو المستشفى وسوو الفحوصات وطلعت النتايج بعد ساعتين من الانتظار وكان في شي غلط استغرب منه الطبيب وسار يتأكد مرة ثانيه وطلعت نفس النتيجة..
عقب سار عند اخوها وسأله
الطبيب: اختك عندها اي مرض او تعاني من شي؟
اخوها:لا ابد .. الحمدلله اختي ولامرة فحياتها دشت مستشفى
الطبيب: "وهو منصدم او متعجب"انت متأكد..يعني ولا مرة شكت من شي عندها؟
اخوها:لا ولامرة..ليش شفيها دكتور؟؟
الطبيب:مافيها شي بس بنسويلها تحاليل ثانيه عشان نطمن اكثر
اخوها:"وهو خايف او حاس في شي"اوكيه..وارجوك لو فيها شي خبرني
الطبيب:لا ماعليها شر ان شاء الله

وبعد ماطلعت النتيجة الثانية...
الطبيب قال يمكن الغلط منا واستعان بطبيب ثاني لكن نفس النتيجة..
بس قالو في شي غلط كيف البنت ماتشكي من شي وقالو خلها تسوي تحاليل فمستشفى ثانية وترد عندهم ووياها النتيجة..

ويوم خبرها اخوها قالتله انا مافيني شي ماعليك منهم...

وعندكم الباقي فالبارت الثاني..

وبعد مرور 3اسابيع من انتهاء العزا...

من بعد العزا اخوها اللي شلها المستشفى(منصور) رد على بوظبي لانه يدرس هناك وكان عنده امتحانات وطوال 3اسابيع مارد العين..

ويوم رد البيت سلم على امه واخوانه ومن عقب قام يدور على شما ومالقاها..سار حجرتها ودق الباب ماردت عليه..سأل البشكارة وقالتله انها داخل..وتم يدق الباب وهي ماترد عقب فتح الباب ودش مالقاها وسمع صوت من صوب الحمام لقا الباب مفتوح وفي صوت ماي وصياح..
قرب اكثر وزقر شما لكنها ماردت عليها فسار دش عندها وانصدم...
لقاها يالسه تنزل دم من ثمها وكان ويها شاحب وشكلها تعبانة وايد...
للحظه كان بيقول هاذي مب اختي..وين الجمال والضحكه..وشو هالدم اللي ينزل...
ومن الصدمة مارام يتحرك من مكانه وهي تنزف وهو يطالعها وعقب سار عندها ومسك ايدها وجنه مسك نار...كانت ايدها حارة لدرجة فضيعة...
وعقب قالها:شما شوو فيج؟؟
شما:مافيني شي تعبانه شوي
منصور:كل ها وبس شوي تعبانه..سرتي المستشفى؟؟
شما:لا ولا ابا اسير
منصور:لااا وينهم عنج ليش محد شلج
شما:منصور سير عني انا مافيني شي
منصور:شما يلا تلبسي الحين بتسيرين وياي المستشفى
شما:"وهي تصيح"انا مافيني شي مابا اسير

منصور حضنها وهداها وقالها زين مافيج شي بس ابا اطمن عليج انا .. اخر شي وافقت بس بشرط مايخبر حد انهم سايرين المستشفى..
ونزلو تحت وقالو حق اهلهم انهم طالعين يتمشون..

سارو المستشفى وخبر منصور الطبيب عن اللي استوا وسوولها تحاليل ويلسو يتريون النتيجة
منصور كان خايف ليش مايدري واللي يحس فيه انه بيفقد اخته وبس
اما شما فكانت تتمنى تاخذ اخوها وتطلع جنها تدري بشي وماتبا حد يعرفه عنها

ويا الطبيب وقطع سلسلة افكارهم...

الطبيب:شما انتي من زمان على هالحالة؟
شما:امممم هيه
منصور:شووووو وليش ماخبرتينا
شما:.......................
الطبيب:انت شو تقربلها؟
منصور:اخوها
الطبيب:اوكي وين والدها؟
منصور:الوالد متوفي
الطبيب:انا آسف..لو سمحت تفضل معاي
شما ردت يلست مكانها وتمت تصيح والخوف بياكل قلبها
منصور يمشي والهموم شالتنه...
لين وصلو ويلسو هو والطبيب...

الطبيب:انت تعرف ان كل شي قضاء وقدر..والله يبلي الانسان اللي يحبه
منصور:دخييييييييلك قولي شو فيها باختصار
الطبيب:امممم بصراحه اختك عندها
منصور:شوووو عندها
الطبيب:هدي نفسك شوية
منصور:اوكي تفضل قول
الطبيب:اختك عندها سرطان فالدم..وللأسف انتو تأخرتو وايد
منصور:اختي؟؟لا انتو غلطانين .. اكيد غلطانين
الطبيب:اتمنى نكون غلطانين..وعشان نتأكد بنسويلها تحاليل ثانيه ورد علينا بعد يومين..
منصور مارد على الطبيب وسار فتح الباب يبا ياخذ اخته فحضنه ولايفارقها..
ويوم فتح الباب وقف وماقدر يتحرك والدموع فعينه..
لانه شاف شما واقفة وتصيح وقالتله "يعني انا بموت!!"
ماقدر يرد عليها وحضنها وعقب قالها خلنا نطلع من هالمكان..
وسارو السيارة...
شما:مابا اسير البيت
منصور:وين تبين تسيرين بوديج
شما:منصور
منصور:لبيه
شما:بتخبر امي واخواني؟؟
منصور:..........................................وب عد سكوت قالها:اللي تبينه
شما:لو تحبني ماباك تخبر حد
منصور:ان شاء الله(وفباله يقول لازم اخبر ريم عالاقل)
شما:حتى ريم ماباها تعرف
منصور طالعها وهز راسه ومشى




 


من مواضيع : نزفــالمشاعرـــ


التعديل الأخير تم بواسطة نزفــالمشاعرـــ ; 24-03-2008 الساعة 08:24 PM
  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online