عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /23-12-2007, 10:40 AM   #17

عصفورة الأقصى
بنوتة SpeciaL

 
    حالة الإتصال : عصفورة الأقصى غير متصلة
    رقم العضوية : 42794
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    المشاركات : 1,109
    بمعدل : 0.17 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عصفورة الأقصى is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 9384
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور عصفورة الأقصى عرض مواضيع عصفورة الأقصى عرض ردود عصفورة الأقصى
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تفضلوا تكملة القصة..
.اول ايام العزا طبعا روان ماكانت موجوده في البيت كانت بالمستشفى الكل جاهم يعزي
دق التلفون وكانت المتصله ام نايف واللي رد عليها وليد ولد روان

وليد : الو
ام نايف : هلا وليد كيفك ياوليدي
وليد : بخير
ام نايف : انتم جالسين عند جده
وليد : ايه بس ماما في المستشفى وعندنا حريم كثيير مره وكلهم لابسين عبايتهم وجده وخالاتي يبكون
ام نايف استغربت ماكانت تدري عن الاء انها توفت بس ابو نايف كان يدري وماعلمها
ام نايف : طيب وليد ماتدري ليش عندكم حريم
وليد : يقولون اختي الاء ماتت
ام نايف طاحت منها السماعه وجمد الدم في عروقها ماهي مصدقه اكيد وليد غلطان
وليد نادى على جدته وماردت عليه وسكر السماعه
دخل ابو نايف ولقى سماعة التلفون مرفوعه وام نايف جالسه جنبها وشك انها عرفت
ابو نايف : جلس عندها وقال : ام نايف
ام نايف :..............
ابو نايف : ام نايف .. ام نايف .. ام نايف
ام نايف استوعبت ان فيه احد يناديها ولتفتت على طول وشافت ابو نايف وجلست تبكي على طول ... ابو نايف شكله ماكان طبيعي كان وجه اسود من الحزن وباين عليه التعب واللي يشوفه يعرف ان فيه شي
ابو نايف : ايش فيك يام نايف
ام نايف : الاء .............
ابو نايف : الله يرحمها
ام نايف : كنت تدري
ابو نايف : ايه من امس
ام نايف : وليه ماقلت لي
ابونايف : ماقدرت
ام نايف : لا حول ولا قوة الابالله ... وين نايف درى
ابو نايف : ماهوي مضيع مرته وعياله وهو السبب في كل شي الله لا يسامحه
ام نايف : لالا ياابو نايف لا تدعي عليه تراه ولدك ضناك
ابو نايف : مافيه اب يقتل بنته
ام نايف : يقتل بنته .... مستحيل نايف يسويها
ابو نايف : الا اللي ماهوي بعقله يسويها ولدك امسكوه الشرطه ولدك مدمن مخدرات
ام نايف خلاص وصلت حدها ماعاد تقدر تتحمل صدمات قامت وهي تتصكع ماتدري وين تروح او ايش تقول مستحيل ماهي قادره تصدق ضناها ولدها الوحيد يكون مدمن طيب لييييييييييييييش لييييييييييييييش لييييييييييييييييش

تعريف بعائلة ابو نايف
ام نايف مره هادئه وطيبه
نايف ولدها الوحيد عمره 30 سنه نايف شاب مره مطيع لامه وابوه وبار فيهم ويحب زوجته بس تغير عليهم قبل ثلاث شهور انقلب كل شي ماعاد نايف الاولي كله بسبب رفقاء السوء
ام نايف كان عندها بنت ايمها يارا بس توفت بحادث سياره قبل خمس سنوات تقريبا كانت يارا جايه من الجامعه مع السواق وهي ماتحب اللي يسةق فيها يمشي ببطء وكانت تلح على السواق انه يمشي بسرررررعه وكانت النتيجه الوفاه الكل تضايق لوفاة سارا كانت توها في عمر الزهور عمرها 20 سنه
.
.
.
يالله الموت مايعرف لا صغير ولا كبير نسأل الله حسن الخاتمه


.انسانه عايشه في الدنيا ومو عايشه جود جودالى الان مادرت عن وفاة الاء نوف درت واللي خبرها سارا
جود شايله هم اكبرمن جبال العالم كلها
.
.
.
روان صحت ولقت سارا عندها وشافت المكان اللي هي جالسه فيه وجلست تبكي على طول تذكرت بنتها كيف كانت تلعب حوليها وكيف نقارها مع اخوها وليد خلاص ماعاد تشوفها ابد ابد هاذي الفكره اللي ماهي قادره تتقبلها روان الى الان
سارا : الحمد لله على السلامه
روان وصوتها رايح من البكي : الله يسلمك
سارا : يالله عاد قومي لنا بالسلامه
روان :ليش اقوم بنتي ومااااااااااااتت ماااااااااااااتت ماااااااااااااااتت ليش اقوم ليش سارا : ليش نستي وليد انتي ام وليد ياروان امه
روان : لا مانسيته مانسيته مافيه ام تنسى ضناها
سارا : طيب يالله قومي بالسلامه ترا الدكتور بيكتب لك خروج
روان :...............
دق الباب وكان خالد عدلت سارا عبايتها
سارا : تفضل
خالد :السلام عليكم
سارا وروان : وعليكم السلام
خالد : الحمد لله على السلامه
روان : الله يسلمك
خالد : ترا الدكتور بعد شوي بيجيك
روان :..............
خالد : كيف حالك سارا
سارا : الحمد لله بخير .. كيف حالك انت
خالد : الحمد لله بخير
قطع الحديث دق الباب وكانا الدكتور جاي عشان روان
خالد راح شاف من على الباب لقى الدكتور
خالد : تفضل
الدكتور : زاد فضلك ........... السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام
الدكتور : كيف حالك اليوم ياروان
روان .... احسن من قبله
الدكتور : خلاص انا راح اكتب لك خروك بس ماابيك تنفعلين ابد
روان : ان شاء الله
كتب الدكتور خروج لروان وخلص خالد الاجراءات وطلعوا روان وسارا مع خالد
روان كانت طول الطريق تبكي ماسكتت وسارا بعد بس كانت ماتطلع صوت عشان ماتثقل على روان وخالد يحاول يهدي روان وهي تبكي اخر شي عرف ان مافيه امل وسكت
دخلت روان البيت العصر وكان مليان حريم واول ماشفتهم جلستتبكي اكثر من اول طبعا الحريم كلهم جوها وسلموا عليها يعزونها وهي ترد عليهم وماتدري عن نفسها قدامهم جسد يتحرك بلا رووووووح سارا طلعت فوق ولقت خلود ونوره مرت اوخوها يبكون وكملت الطقم وجلست تبكي معهم
خلود : جود وينها
سارا : جود ماتدري الى الان
نوره : احسن لها بعد ليش تكدر على نفسها
سارا في راسها جود خلاص حابسه نفسها بالغرفه ولاتدري عن اللي حولها اه يادنيا ليش تسوين فينا كذا ليش خرجت سارا تنهيده قويه من صدرها
سارا : الله يعين
نوره : امين
نوره ماتدري عن جود واللي صار معها لان زوجها سعةد مافضى يقول لها هي اصلا طول الوقت تبكي على الاء بنت اختها والى الان ماقابلت سعود
جات خلود بنت نوره
خلود : ماما وين الاء بنت خاله روان
هنا الكل ماقدر يتحمل وصاروا يبكون اكثر من اول بعد
خلود : ماما ليش تبكين انا زعلتك
نوره : لا ياما ما بس الاء راحت عند رب العالمين
خلود : كيف راحت عند رب العالمين
نوره : ........ يعني ماتت
خلود : الاء ماتت اهي اهي اهي اهي
نوره حضنت بنتها جلست خلود تبكي شوي وبعدها نامت

عمر رجع من السفر ولا لقى نوف في البيت وقالت له وراح على طول بيت عمه وعزاهم
.
.
.
جود كانت جالسه في غرفتها واحنا الان في ثاني ايام العزاء وجود مادرت الى الان بسبب همها اللي عازلها عن العالم حتى خلود صديقتها واللي كانت بنت عمها ماتدري عنها ولا كلمتها ولا تدري الى الان ليش غايبه وماتدري عن الاء
دق باب غرفة جود وكانت نوف
جود :...... ادخل
نوف : السلام عليكم
غريبه نوف تاركه اهبالها اللي دايم : وعليكم السلام
نوف وجها كان طبيعي واضح ان فيه شي اللي جاء في بال جود على طول ان اهلها جو ياخذونها ونزلت دمعتها على خدها على طول وجات نوف وحضنتها
نوف : جود انتي لك يومين حابسه نفسك بغرفتك ولاتدرين عن الناس ولا اكلتي شي
جود : مالي نفس
نوف : جود فيه اشياء صارت لازم تعرفينها
جود باستغراب : اشياء مثل ايش
نوف: خلود بنت عمي
جود تذكرت انها ماكلمت خلود وعرفت ليش غايبه جود بخوف : ايش فيها
نوف : انكسرت رجلها
جود : لالالالالالالا متى
نوف : في يوم اختبار الجغرافياء
جود : وانا اقول ليش غايبه .. بروح اطمن عليها
نوف : لحظه جود فيه شي ثاني صار ولازم تعرفينه
جود : شي ثاني بعد ايش
نوف : الاء بنت روان اعطتك عمرها
خلااااااااص جود حدها كل هذا فوق طاقتها صدمه بصدمه ليش الدنيا كذا جود ماقدرت تتكلم وترد على نوف سالت دموعها وحده وراء الثانيه على خدها وتفكر ليش الدنيا ماترحم
نوف : جود
جود :..............
نوف : جود ايش فيك
جود : هلا
نوف : ترا اليوم ثاني ايام العزا
جود : وانا اخر من يدري يعني عشان خلاص دريتوا اني مو من العايله ماتقولون لي ليش انا عشت معاكم اجمل ايام عمري واهلي ترا انا حتى اشكالهم مااعرفها
نوف استغربت ردة فعل جود : جود لا تفهمينا غلط انتي لك كم يوم حابسه نفسك بالغرفه وكل ماتجي سارا بتقول لك تلقاك نايمه وترجع غرفتها
جود هنا سكتت جود ماذاقت طعم النوم من يوم ماسمعت بالخبر انها عايشه مع ناس مو اهلها
طلعت نوف من عند جود وتركتها تفكر بحال هالدنيا وكيف تحملت هموم وهي توها صغيره يالله كل ماكبر الانسان تكبر معاه همومه
قامت جود وراحت لتلفون وكلمت خلود وسالتها عن حالها وعزتها وقالت لها بكره بتمر عليهم
((الكل صعب وضعهم جود تعيش طول هالسنين موبين امها وابوها وروان تعيش من غير بنتها الاء اللي تعودت عليها ))
مر اللي اطول من اللي قبله عند ناس وناس عندها اقصر من اللي قبله
ناس فرحانه وناس زعلانه
سعود كان يفكر بحال جود كيف كان وكيف صار تغيرت جود المرجه والشقيه واللعابه الى انسانه حابسه نفسها في غرفتها ولاتبي تشوف احد ابد

بدا ثالث ايام العزا عادي كااليومين اللي قبله اللي تغير فيه خف بعض الحزن عنهم الا روان اللي صورة بنتها ماتفارق بالها تحسها تنديها في كل وقت وفي كل مكان وتسمع صداء ضحكتها وهواشها مع كل مين الاء كانت ضغيره بس شقيه مره طالعه على خالتها خلود
اليوم الثالث جات فيه جود وانصدمت من الموجودين ايش كثرهم سلمت على روان وعماتها وام نايف وطلعت على طول راحت لخلود وحالها مايباعد خواتها نوره وروان باين الى اليوم اثر الصدمه على وجيههم وسلكت عليهم وكملت تبكي معهم زادت هموم جود والله العالم ويش بتلقى بعد من صدمات جايه لها في الطريق الله يعين وحده من ابطال قصتنا
نادى سعود على نوره وكلمها وشاف انها مومهتمه في نفسها وكلمها الا نوره عاد بالدنيا كلها بعد امه وابوه نوره في شهرها التاسع يعني على وشك ولاده وقال لها تنادي امه وخواته ونادتهم
وعمر بعد اخذ زوجته تالا وراح لبيته وصار بيت ابو خالد فاضي من الناس غير اهل البيت
.
.
.
يالله اش كثر ثقيله ايام العزا ثقيله على اللي يحس فيها مو اللي مو داري عنها مثل ابو وليد نايف الى الان مايدري عن بنته انها ماتت وهو ممكن يكون احد الاسباب اللي بسببها ماتت الاء وانحرمت امها منها مادري انه صار سبب في تعاسة امه وابوه وزوجته ابوه صار يدعي عليه بعد ماكان يدعي له وامه تعبانه بسببه وزوجته حالها ماينوصف .. يالله نايف سبب في تعاسه من حوله ولا بعد اقرب الناس له امه وابوه اللي اوجدوه على هالدنيا زوجته اللي حبته واحترمته وماكشفت حقيقته وصبرت عليه الى الحد انه يكون سبب في وفاة بنتها خلاص ماتقدرتتحمل اكثر من كذا مستحيل انسانه تتحمل الظلم هذا كله مستحيل .
.
بعد ثلاث اسابيع من انتهاء ايام العزاء
طبعا خلود وجود نسوا شكل المدرسه ولا وحده فيهن فكرت
في بيت ابو سعود
الكل مجتمع في الصاله الا جود جود ماصارت تجلس معهم بس انها مااتغطى عن العيال اصلا ليش تتغطى وهم حافظين شكلها عدل جود خلاص ماعاد يهمها شي
في الدنيا ابد
المهم ابو سعود : هاه ياولدي سعود مااحد اتصل عليك
سعود لا يبه انا حاط الاعلان من ثلاث ايام ومااحد اتصل
ابو سعود : يمكن مااحد درى عنه
في اللحظه هاذي دق جوال سعود
وكان رقم غريب
سعود : الو
المتصل : السلام عليكم
سعود: وعليكم السلام
المتصل : سعود الحق نوره بتولد
سعود : طيب خلاص انا جاي الحين مع السلامه
المتصل كان خالد بس من تلفون المستشفى لان جواله نساه في البيت
وراح سعود بسرعه على المستشفى بعد ماقال لاهله ان نوره بتولد
نوره خلاص ولدت وجابت ولد
وسمته : عبد العزيز على اسم ابو سعود صار عبد العزيز سعود عبد العزيز الكل فرح لنوره حتى اختها روان طلعت تقريبا من القوقعه اللي حابسه نفسها فيها وجود بعد رجعت تحتك فيهم بس مو مثل قبل
تقابلوا جود وخلود
في المستشفى وخلود نادت جود وكلمتها
خلود : وينك كاتردين على تلفوناتي
جود : والله ياخلود اني مو فايقه لك
خلود : جود لا تكونين زعلانه مني
جود : لا تخافين ماني زعلانه منك
خلود : طيب ليش ماتردين اكيد زعلانه
جود ك وربي مو زعلانه
خلود : اجل ايش فيك
جود : ماتقدر تتحمل وجلست تبكي في حظن خلود وخلود كانت مستغربه
خلود : جود جود ايش فيك
جود : اللي فيني اكبر مني بكثير صدمه عمري مافكرت فيها ولا خطرت على بالي
خلود : جود فهميني السالفه
جود : ماله داعي تكدرين على نفسك
خلود : لا قولي طلعي اللي بقلبك
جود : اااااااه اللي في قلبي كلام كثير
خلود : قولي وانا اسمعك فضفضي

جود : ماينفع يابنت العم ماينفع
خلود : لييييييييييييييييييش
جود خنقتها العبره : ماادري ماادري
خلود حست في جود : خلاص على راحتك
رجعن خلود وجود عند الحريم في الغرفه
جود وخلود : السلام عليكم
الحريم : وعليكم السلام
خلود : اخيرا صرت خاله
الكل : هههههههههههه


ام خالد : انتي من زمان خاله
خلود : ايه خاله من بنت والمره هاذي من ولد يعني فيه تجديد
الكل : ههههههههههه
روان : ماتتركين حركاتك
خلود : وليش اتركها انا مستانسه فيها
ام خالد : خلاص لا تتركينها بس لا ترجينا
خلود : حرام عليكم انا رجه والله لاعلم عليكم
ام خالد : مين
خلود : اعلم جدتي
ام خالد : جدتك هي تقول انك رجه يارجه
خلود : اعوذ بالله انا مظلومه من الكل مااحد يرحمني
جود : كانت دقيقه معاهم وساعه في عالم ثاني عالمها الخاص تضحك اذا ضحكوا بس ماتدري ليييش وتسكت اذا سكتوا وعلى هالحاله الى ان راحو للبيت
بعد ماطلعوا جاء سعود لمرته وولده
سعود : السلام عليكم
نوره بابتسامه : وعليكم السلام
سعود : كيف القمر اليوم
نور : الحمد لله بخير
سعود : دوم ان شاء الله
سعود كان شايل ولده ويحرك يدينه وهو نايم ونوره كانت تبي تسال سعود سؤال بس محتاره يمكن ماايعرف سعود كان حاس بنوره
سعود : قولي اللي عندك
نوره : ايش دراك اني بقولك شي
سعود ياشر على قلبه ويبتسم
نوره : ههههههههههههههههه
سعود : دوم هالضحكه يارب
نوره : معاك ياقلبي
سعود : يالله عاد ويش اللي عندك
نوره : اختك جود ايش فيها احسها مهمومه مره
سعود سكت نوره ماتدري ان جود ماهي اخت سعود : بقولك بس اوعديني ماتقولين لاحد
نوره : اوعدك
سعود قال لنوره كل السالفه
نوره .............
سعود : نوره ايش فيك ساكته
نوره : مو مصدقه الى الان
سعود : صدقي
دق جوال سعود وكان رقم غريب
سعود : الو
المتصل : السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام
المتصل : معاي سعود عبد العزيز ال..........
سعود : ايع نعم اخوي امر
المتصل : والله يااخوي انتم حاطين اعلان في الجرايد والتلفزيون عن بنت عندكم اسمها جود
سعود : ايه نعم احنا حاطينه
المتصل : انا ابي اشوف بنتي
سعود : طيب بس لازم تسوي تحاليل عشان نتاكد انها بنتك
المتصل : خلاص موافق
سعود : ايش رايك نتقابل اليوم بالمستشفى ............ اذا انت فاضي
المتصل : اكيد فاضي ولو ماني فاضي بفضي نفسي عشان بنتي
سعود : خلاص انتظرك بعد صلاة العشا
المتصل : ان شاء الله ...... تامرني بشي
سعود : سلااااااامتك
المتصل : في امان الله
سعود : مع السلامه
سعود سكر من الرجال وقلبه يدق بقوه مايدري ليش يمكن عشان اقترب فراق جود عن الكل والله العالم ياترجع لهم او ماتفكر فيهم بعدين او ممكن اهلها يمنعونها
نوره : سعود سعود ايش فيك
سعود ....... اللي اتصل علي يقول انه ابو جود
نوره : الله يستر
سعود : بتصل على ابوي واقوله
.

.
.
.

.
اللي يشوف شكل جود الحين مايصدق شكلها قبل يومين تغيرت تحت عيونها هالات سودا وعيونها حمر من البكاء ونحفاااااااااااااااااااانه مررررررررررره

بعد ثلاث اسابيع من انتهاء ايام العزاء
طبعا خلود وجود نسوا شكل المدرسه ولا وحده فيهن فكرت

في بيت ابو سعود
الكل مجتمع في الصاله الا جود جود ماصارت تجلس معهم بس انها مااتغطى عن العيال اصلا ليش تتغطى وهم حافظين شكلها عدل جود خلاص ماعاد يهمها شي
في الدنيا ابد
المهم ابو سعود : هاه ياولدي سعود مااحد اتصل عليك
سعود لا يبه انا حاط الاعلان من ثلاث ايام ومااحد اتصل
ابو سعود : يمكن مااحد درى عنه
في اللحظه هاذي دق جوال سعود
وكان رقم غريب
سعود : الو
المتصل : السلام عليكم
سعود: وعليكم السلام
المتصل : سعود الحق نوره بتولد
سعود : طيب خلاص انا جاي الحين مع السلامه
المتصل كان خالد بس من تلفون المستشفى لان جواله نساه في البيت
وراح سعود بسرعه على المستشفى بعد ماقال لاهله ان نوره بتولد
نوره خلاص ولدت وجابت ولد
وسمته : عبد العزيز على اسم ابو سعود صار عبد العزيز سعود عبد العزيز الكل فرح لنوره حتى اختها روان طلعت تقريبا من القوقعه اللي حابسه نفسها فيها وجود بعد رجعت تحتك فيهم بس مو مثل قبل
تقابلوا جود وخلود
في المستشفى وخلود نادت جود وكلمتها
خلود : وينك كاتردين على تلفوناتي
جود : والله ياخلود اني مو فايقه لك
خلود : جود لا تكونين زعلانه مني
جود : لا تخافين ماني زعلانه منك
خلود : طيب ليش ماتردين اكيد زعلانه
جود ك وربي مو زعلانه
خلود : اجل ايش فيك
جود : ماتقدر تتحمل وجلست تبكي في حظن خلود وخلود كانت مستغربه
خلود : جود جود ايش فيك
جود : اللي فيني اكبر مني بكثير صدمه عمري مافكرت فيها ولا خطرت على بالي
خلود : جود فهميني السالفه
جود : ماله داعي تكدرين على نفسك
خلود : لا قولي طلعي اللي بقلبك
جود : اااااااه اللي في قلبي كلام كثير
خلود : قولي وانا اسمعك فضفضي

جود : ماينفع يابنت العم ماينفع
خلود : لييييييييييييييييييش
جود خنقتها العبره : ماادري ماادري
خلود حست في جود : خلاص على راحتك
رجعن خلود وجود عند الحريم في الغرفه
جود وخلود : السلام عليكم
الحريم : وعليكم السلام
خلود : اخيرا صرت خاله
الكل : هههههههههههه

ام خالد : انتي من زمان خاله
خلود : ايه خاله من بنت والمره هاذي من ولد يعني فيه تجديد
الكل : ههههههههههه
روان : ماتتركين حركاتك
خلود : وليش اتركها انا مستانسه فيها
ام خالد : خلاص لا تتركينها بس لا ترجينا
خلود : حرام عليكم انا رجه والله لاعلم عليكم
ام خالد : مين
خلود : اعلم جدتي
ام خالد : جدتك هي تقول انك رجه يارجه
خلود : اعوذ بالله انا مظلومه من الكل مااحد يرحمني
جود : كانت دقيقه معاهم وساعه في عالم ثاني عالمها الخاص تضحك اذا ضحكوا بس ماتدري ليييش وتسكت اذا سكتوا وعلى هالحاله الى ان راحو للبيت
بعد ماطلعوا جاء سعود لمرته وولده
سعود : السلام عليكم
نوره بابتسامه : وعليكم السلام
سعود : كيف القمر اليوم
نور : الحمد لله بخير
سعود : دوم ان شاء الله
سعود كان شايل ولده ويحرك يدينه وهو نايم ونوره كانت تبي تسال سعود سؤال بس محتاره يمكن ماايعرف سعود كان حاس بنوره
سعود : قولي اللي عندك
نوره : ايش دراك اني بقولك شي
سعود ياشر على قلبه ويبتسم
نوره : ههههههههههههههههه
سعود : دوم هالضحكه يارب
نوره : معاك ياقلبي
سعود : يالله عاد ويش اللي عندك
نوره : اختك جود ايش فيها احسها مهمومه مره
سعود سكت نوره ماتدري ان جود ماهي اخت سعود : بقولك بس اوعديني ماتقولين لاحد
نوره : اوعدك
سعود قال لنوره كل السالفه
نوره .............
سعود : نوره ايش فيك ساكته
نوره : مو مصدقه الى الان
سعود : صدقي
دق جوال سعود وكان رقم غريب
سعود : الو
المتصل : السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام
المتصل : معاي سعود عبد العزيز ال..........
سعود : ايع نعم اخوي امر
المتصل : والله يااخوي انتم حاطين اعلان في الجرايد والتلفزيون عن بنت عندكم اسمها جود
سعود : ايه نعم احنا حاطينه
المتصل : انا ابي اشوف بنتي
سعود : طيب بس لازم تسوي تحاليل عشان نتاكد انها بنتك
المتصل : خلاص موافق
سعود : ايش رايك نتقابل اليوم بالمستشفى ............ اذا انت فاضي
المتصل : اكيد فاضي ولو ماني فاضي بفضي نفسي عشان بنتي
سعود : خلاص انتظرك بعد صلاة العشا
المتصل : ان شاء الله ...... تامرني بشي
سعود : سلااااااامتك
المتصل : في امان الله
سعود : مع السلامه
سعود سكر من الرجال وقلبه يدق بقوه مايدري ليش يمكن عشان اقترب فراق جود عن الكل والله العالم ياترجع لهم او ماتفكر فيهم بعدين او ممكن اهلها يمنعونها
نوره : سعود سعود ايش فيك
سعود ....... اللي اتصل علي يقول انه ابو جود
نوره : الله يستر
سعود : بتصل على ابوي واقوله
.
.
.
.
ابو سعود في البيت بين عياله
دق جواله المتصل سعود

ابو سعود : هلا سعود
سعود : السلام عليكم
ابو سعود : وعليكم السلام
سعود: كيف حالك يبه وكيف حال امي وخواتي
ابو سعود : الحمد لله بخير .. كيف حال مرتك وولدك
سعود : الحمد لله بخير ....... يبه ترا اتصل علي واحد يسال عن الاعلان
ابو سعود : ايه ويش قلت له
سعود : قلت له نتقابل في المستشفى العشا عشان التحاليل اللي تثبت ان جود بنته
ابو سعود : لا اوصيك ياولدي
سعود : لا توصي حريص يبه
ابو سعود : الله يعينك
سعود : تامرني على شي يبه اذن وبرح اصلي
ابو سعود : مايامر عليك عدو ياولدي
سعود : مع السلامه
ابو سعود : الله يحفظك .. مع السلامه
سكر ابو سعود من ولده وهو متضايق مايدري ليش
ام سعود : خير ان شاء الله ايش يبي سعود
ابو سعود : اتصل عليه رجال ويقول انه ابو جود
ام سعود مصدومه :: ايييييييييييييش
ابو سعود : اللي سمعتيه
ام سعود والدموع في عينها : يعني جود خلاص بتروح

ابو سعود : ايه بتروح لاهلها
ام سعود تبكي وماردت عليه كيف بتفارق جود اللي تربت بين يدينها ربتها وعلمتها وكانت لها الام الحنون تخاف عليها ومعتبرتها مثل بنتها
سارا كانت موجوده وماتكلمت لا باينه الصدمه على وجيه الكل مع ان هم حطوا اعلان يعني اكيد احد بيتصل عليهم بس ماتدري ليش
سارا كانت متضايقه عشان جود
نوف نايمه بالعسل ولا تدري
جود حابسه نغسها بالفرفه ولا تطلع ابد حتى المدرسه ماتروح
عمر عرف عن حالة جود
نواف لاهي برا البيت وهو بكره عليه اختبار
.
.

تابع....




 

أستغفر الله العظيم واتوب إليه

من مواضيع : عصفورة الأقصى