خليكم مع التكملة..
الشغاله نور : في الصاله
دخلت روان على اهلها ويوم شافت امها ركضت تبكي بحظن امها الكل كان في لحظه دهول من شكل روان سالها ابوها
ابو خالد : علامك يابنتي ايش فيك مين اللي مد يده عليك
روان وهي في حظن امها وصوتها البقوه ينسمع : ناااااااايف هو اللي ضربني
خالد : الحقير عسى يده للكسر
ابو خالد : لا تدعي عليه يمكن صار شي بينهم
خالد : ليه توصل لدرجة الضرب
ابو خالد : خلااااااص خلنا نفهم بالاول ايش اللي صار
ابو خالد : روان يابنتي فهمينا اللي صار
روان بالقوه تتكلم وهي تبكي دقيقه تتكلم وعشرة تبكي : مو اول مره يضربني كل ماشافني بالطالعه والنازله يضربني
ابو خالد : طيب ايش السبب
روان من غير سبب نايف تغير ماعاد مثل الاول نايف تغير بعد ماصار يمشي مع شله وعلموه على الشرب والسكر وصار يضربني
خالد : ماشاء الله وبعد يسكر وانتي شلون جالسه معه
روان : انا ماكنت ابي اثقل عليكم واتكلم
ابوخالد : من متى يسكر ويضربك
روان : من ثلاثه شهور
ام خالد : وانتي ايش مصبرك عليه كل هالمده
روان تبكي وماعادت تتحمل ولا قادره ترد على احد
خلود : انا اقول خلوها ترتاح الحين وبعدين تكلموا
خالد : اول مره تقولين شي صح في حيااااااااااااتك
خلود : مااحد كلمك انت
خالد : انا مااحد كلمني هين انا اراويك
خلود صار ماينشاف الا غبارها
ام خالد : خلاص يابنتي روحي ارتاحي وان شاء الله يصير خير
روان : لا ان بالاول بودي الاؤ المستشفى تعبانه من اسبوع
خالد : ماشاء الله وهذا ليش ماودها
روان : قلت له وهددني انه يقتلها
ام خالد : اعوذ بالله منه هذا مو انسان
راحوا خالد ونوره للمستشفى وتركوا انسانه منشغل بالها على بنتها
.
نتعرف في الجزء هذا على الجود لما تعرف ان الناس اللي عايشه عندهم مو اهلها
وايش صار على بنت روان الاء
نروح بالبدايه الى خالد ونوره ايش صار عليهم بالمستشفى مع الدكتور
طلع الدكتور من الغرفه
خالد : هاه دكتور ايش صار
الدكتور : ايش الاهمال هذا ممكن البنت تروح من بين ايديكم
صدمه حلت على نوره
خالد : شلون يادكتور
الدكتور : حالتها خطرررررررره ادعولها انتم ومايصير الا المقدر والمكتوب
راح الدكتور من عندهم وهم على اعصابهم شلون يقولون لروان
طلع خالد من المستشفى وتوجه للبيت ونوره جلست عند الاء
وصل خالد للبيت ومايدري ايش يقول لنوره
دخل خالد ولقى الكل يستناه
خالد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
روان : وين بنتي
خالد ..............
روان راحت عند خالد
روان : وين بنتي خالد تكفى تكلم
خالد :الاء في المستشفى مع نوره يقول الدكتور حالتها خطيره
روان : مستحييييييييييييييييييييييييييل بنتي
نوره جالسه عند اهلها عشانها خلاص على وشك ولاده
ابو خالد: انت متاكد ياخالج
خالد : هذا كلام الدكتور
ام خالد : لاحول ولا قوة الا بالله
روان : خالد ودني لها الحييييييييييييين
خالد : خلاص طيب البسي بوديك
نروح لمكان اخر بيت ابو احمد
الجده : تالا ..تالا ..تالا وصمخ ان شاء الله
تالا : نعم ياجدتي
الجده : وينك من اليوم اناديك
تالا كنت اكلم التلفون ياجدتي
الجده : تكلمين مين
تالا :اكلم لين بنت عمي
الجده : ويش اخبارهم
تالا : بخير بس تقول ان بنت عمي خلود اليوم انكسرت رجلها
الجده : ويش انكسرت رجلها
تالا : ايه ياجدتي
الجده : عسى ماتعورت
تالا : الله يهديك ياجدتي اقول انكسرت رجلها تقولين عسى ماتعورت
الجده : الله يعقلها البنت هاذي مدري متى بتعقل هي وجود
تالا : وتقول
الجده : ويش تقول بعد
تالا : روان بنت عمي طلعت من بيتها
الجده : كيف طلعت من بيتها
تالا : زوجها ضربها وهي شردت وبنتها الاء مره تعبانه وهي بالمستشفى وحالتها خطيره
الجده : ياويلي عن بنيتي عسى يده للكسر ان شاء الله
تالا: انا يمكن اروح لها بكره تروحين ياجدتي معي
الجده :ايه بروح ليه ما اروح
قمر : السلااااااااااااااااام عليكم
الجده وتالا : وعليكم السلام
الجده : ايش فيك
قمر : طفشاااااااااااااااانه
الجده : احمد ربك على العافيه اللي انتي فيها غيرك يتناها
قمر ك ايه الحمد لله والشكر بس انا مااقلت شي
الجده : ايه انتي ماتقولين شي تقرقرين وتقولين مااقول شي
قمر : خلاص بسكت
الجده يكون احسن بعد
تالا جالسه في بيت ابوها عشان زوحها مسافر
نروح لبيت ابو سعود
الكل كان جالس بالصاله
ابو سعود استغل الفرصه خصوصا ان جود فيه
ابو سعود : اقول ياعيالي
جود : قول يبه نسمعك
ابو سعود : فيه شي لازم تعرفونه خصوصا جود
جود : احلى حركات ويش هذا الشي
ام سعود : مو وقته ياابو سعود
ابو سعود : لا هذا وقته
ام سعود عارفه ان الكل راح ينصدم بالخبر خصوصا جود لانها باين عليها نست الماضي كله ولا تدري ع شي فيه ابدا
ابو سعود كان ساكت
نواف : ابوي شكلك غيرت رايك ماتبي تقول لنا شي
ابو سعود : والله ياولدي اللي بقوله صعب على أي واحد يقوله لعياله
نوف : خير يبه ايش فيه
ابو سعود ك خير ان شاء الله يابنتي انا بقولكم واسمعوني زين ولا تقاطعوني الى مااخلص
العيال : ان شاء الله
ابو سعود بعد ماسكت شوي : انا ابي اقولكم ان جود ماهي بنتنا
جود كانت تشرب عصير وطاحت الكاس من يدها
نوف ونواف وسارا في حالة ذهول
نواف : شلون يبه ايش قصدك
ابو سعود : ايه جود ماهي بنتنا جود لقيناها ضايعه في السوق وتبنيناها
جود تصارخ : مستحييييييييييييل يعني انا بنت حرااااااااااااااااااااام لااااااااااااااااااااااا بنت حراااااااااااااااااااام
ابو سعود : لا ان شاء الله يابنتي
جود خلاص ماتقدر تسمع اكثر من كذا وطلعت فوق
ام سعود : الله يهديك قلت لك مو وقته
ابو سعود : كان لازم تدري
نواف : تكفى ابوي فهمنا السالفه
ابو سعود : نوف الحقي جود لا تسوي بنفسها شي
نوف : ان شاء الله
راحت نوف لجود وطقت الباب بس جود ماترد جود الله العالم ايش يدور في راس جود تحت الصدمه اللي عمرها ماتوقعتها ابد ولاي حتى أي بنت تتوقع يصير فيها
نوف تدق الباب لكن لامجيب
ونزلت تحت ادق عليها الباب وماترد
ام سعود : الله يستر لا تسوي بنفسها شي بروح لها يمكن تفتح لي الباب
نوف : تكفي ابوي قلنا السالفه بالكامل
ابو سعود : كنا مره انا وامك رايحين السوق ولقينا بنت تبكي مضيعه اهلها رحنا لها وسالناها عن اسمها بس كانت ماترد
قالت لي امكم خلنا ناخذها البيت ونشوف ايش يصير معنا وقلت خلاص ناخذها جود وقتها كان عمرها تقريبا 4 سنوات يعني توها صغيره ماتدري عن شي واخذنها للبيت وبعد ماسكتت سالنها عن اسمها كانت تقول جود وخلينها عندنا وكانت تعجبنا حركاتها وهي صغيره كانت تجذب الانسان لها من غير ماتقصد وقلت لام سعود اني بتبناها ووافقت وتبنيتها باسم جود عبد العزيز ال.................
وعاشت عندنا وكان فيه اعلان بالجرايد وفي التلفزيون عن بنت مفقوده وعمرها 4سنوات شكينا انها جود بس بعد ماودينها لاي مركز شرطه وعاشت عندنا جود معززه مكرمه لايومكم هذا
سارا ونوف ونواف مو مصدقين الى الان تحت الصدمه حتى بعد ماابوهم حكى لهم السالفه
سارا : يالله مو مصدقه جود تطلع مو اختي مستحييييييل بس احنا تعودنا عليها
نوف : ابوي خلها تجلس عندنا مالازم تروح لاهلها
نواف : ايه يبه مو لازم
ابو سعود : لا لازم تروح اهلها فاقدينها من 13 سنه واحنا مخلينها عندنا كفاااااااااااااايه
راحو نوف وسارا لامهم عند جود لقوا جود فاتحه باب الغرفه وفي حظن امهم وتبكي ماقدروا يتحملون المظر وجلسوا هم بعد يبكون
ام سعود : خلااص ياجود خلاص تكفين يابنتي قطعتي قلبي
جود : ليه اهلي تركوني كل هالمده
ام سعود : مين قال انهم تركوك اهلك كانوا يحطون اعلانات بس احنا اعمانا الشيطان
جود : لا شلون حتى لو رجعت لهم الحين ماينفع ولاراح يصدقون اني بنتهم ولا انا بصدق اصلا
ام سعود : لا ان شاء الله بنسوي لك تحاليل تكشف عن اهلك وبنحط اعلان في التلفزيون والجرايد وان شاء الله اهلك يدرون عنه
جودوهي تبكي : مو مصدقه مو مصدقه
ام سعود : ان شاء الله بتلقين اهلك ويكونون احن عليك منا
جود : مستحيل القى احن منكم ..
ام سعود : تجهزي ترا بعد شوي بتروحين مع سعود وتسوين التحاليل
جود كانهاا نصاغت للخبر بس تحت صدمتها لانها اكبر منها بكثير ماهي قادره تحط الفكره براسها ابد انها تعيش مع ناس غير اللي تعودت عليهم وتهاوش مع كل انسان الله العالم مين يطلعون اهلها
نوف وسارا طلعوا من غرفة جود مع امهم ماهم مصدقين ابد
ام سعود نزلت تحت
ابو سعود : هاه ايش صار
ام سعود : قلت لها السالفه كلها وفي النهايه كنها انصاغت للامر الواقع
ابو سعود : الله يعين اسمع ياسعود
سعود : سم يبه
ابو سعود : تاخذ جود بعد شوي وتسوي لها تحاليل وتروح للجرايد وتحط اعلانات في كل الجرايد وفي كل القنوات وتروح لمركز الشرطه وتقول لهم
سعود : ان شاء الله تامر بشي ثاني يبه
ابو سعود : مايامر عليك عدو ياولدي
سعود : اجل انا بروح اجهز السياره وانتي قولي لجود تجي وقولي لسارا تجي معنا بعد
ام سعود : ان شاء الله
راح السعود للسياره وراحت ام سعود لجود وسارا
ودقت على باب غرفة سارا ولقت عندها نوف
ام سعود: سارا تجهزي عشان تروحين مع جود
سارا: ان شاء الله
وطلعت من عندهم ام سعود وراحت لغرفة جود ودقت الباب ودخلت ولقتها حاطه راسها على رجلينها وتبكي وراحت لها وحطت يدها على شعرها : يابنتي لا تسوي بنفسك كذا ماله داعي تكدرين على نفسك
جود ماردت ولا استجابت للكلام
ام سعود : تجهزي يابنتي عشان تروحين المستشفى مع سعود وسارا
جود : ان شاء الله
وطلعت من عندها ام سعود وراحت تلبس وكانت جسد بلا روووووووووح
ام سعود راحت لغرفتها وجالسه تفكر شلون بتعيش من غير جود ماتقدر هي تعودت عليها وعلى لقافتها ولعبها حتى وهي كبيره لعابه
مااحد يدري شلون جود بتعيش مع الوضع الجديد ومكن المؤكد انه يتغير 180 درجه عن الوضع اللي هي عايشه فيه الحين الله يستررررررر
نرووووووووح لمكان ثاني من الدنيا المستشفى اللي فيه الاء بنت روان
جات روان ووقفت عند الباب ولما بتدخل منعها الدكتور وجلست تبكي ماهي قادره تتخيل ان هاذي بنتها روان كانت تشوف بنتها من قزاز الباب
ام خالد :روان اجلسي بنتك مافيها الا العايفه ان شاء الله
روان : يارب انك تشفي بنتي ياررررررررررررررررررررب
ام خالد : اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييين
وجلست روان على احد الكراسي وهي حاسه ان الدنيا ضايقه فيها ماهي قادره تتحمل
وطلع الدكتور فجاءه
ابو خالد: هاه بشر ياولدي
الدكتور : والله ماادري ايش اقولكم ياعم بس البقيه في حياتكم
روان : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاوطاحت مغمى عليها
ام خالد : وسط ذهوووووووووووول ولما شافت بنتها طاحت راحت تجري يمها
ابو خاد : نزل عقاله وتلثم بشماغه
نوره رجولها ماشالتها وجلست على الارض
خالد رمى عاقله مثل ابوه وتلثم بشماغه
يالله راحت البنت اللي كانت بسمة البت راحت بسمه روان راحت مع هب الريح مين يصدق اب يقتل بنته بفعايله مين يصدق ان القساوه توصل لهدرجه مييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييين
جوا الممرضات واخذوا روان ودخلوها في غرفة وطلع عندها انهيار عصبي
يالله ويش هالمشاكل اللي تنزل مره وحده على عوايل ابو عبد العزيز ويش هالمشاكل
نرجع لجود ...
نرجع لجود ايش اللي صار عليها
وصلوا جود وسارا وسعود للمستشفى وكانت تمشي جود وراهم وهي منزله راسها ماتدري لمين تتجه خلاص برايها مااعاد لها احد بالدنيا ابد حتى خلود تؤام روحها ماعادت تنفع ابد هذا رائ جود وجات الممرضه واخذت جود معها جود ماتحب تشوف الدم وتكره الابر لكن الحيييييييييين خلااااااااااااص ماعاد يهمها شي وسحبت منها الممرضه دم لدرجة ان يدها صار لونها اصفر وبعدها قامت ورجعت لسعود وسارا
سعود : خلصتي
جود : اييييييييه
راح سعود لدكتوره وسالها متى تطلع التحاليل وقالت له بعد يومين
وطلعوا وتجهوا للبيت
نروح لخلود اللي اول مادرت بالخبر جلست تصارخ ماهي مصدقه وتبكي
خلود : ليش ليش تموت الاء مستحيل الاء ماماتت
خالد: استغفري ربك ياخلود مايجوز على الميت الا الرحمه
خلود : حرام الاء تواها صغيره
ابو خالد : استغفر الله يابنتي مايصير كذا
خلود وهي تبكي : طيب كيف روان
ابو خالد : جاها انهيار عصبي
خلود تبكي وماردت على احد اخذت عكازها وطلعت غرفتها
ابو خالد : خالد ياولدي
خالد : سم يبه
ابو خالد : اتصل على عمانك وقولهم وقولهم انا بنصلي عليها بكره الظهر
خالد : ان شاء الله تا مر بشي ثاني يبه
ابو خالد :لا مايامر عليك عدوا ياولدي
راح ابو خالد وهو الى الان منصدم راح لغرفته وهو يتذكر اول يوم جات فيه الاء كيف كانت الفرحه على وجيههم فرحوا ان روان جابت بنت يالله ايش كثر حلاة ذيك الاياااااااااام
نروح لروان
روان ماتدري عن اللي حولها كل اللي تسويه تنادي باسم بنتهالكن لا مجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب الاء خلاص راحت راحت لرب العالمين خلاص انشطبت من حياة امها ومن حياة كل انسان مو بس امها يالله ياحلاة ضحكتها وحلاة لعبها
وشقواتها صعب ان احد يخبرك بوفاة شخص عزيز عليك وتعودت على وجوده في حياتك وفجاءه يروح من بين يدينك بشربة مااااااااي صعب صعب
ام خالد جالسه عند بنتها وخايفه عليها من اللي راح يصير تشوف ايش اللي يصير لبنتها الحين وهي تحت المخدر وماتدري عن نفسها
نرجع لجود وحده من ابطال قصتنا
جود طلعت على طول غرفتها وسكرت الباب على نفسها وجالسه تفكر في حالها شلون بتعيش ومع مين بتعيش وكيف بتعيش وكيف بتكون معاملتهم لها كل هالاسئله كانت تدور في راس جود
تحت كانوا جالسين ابو سعود وام سعود سعود وسارا دق جوال سعود
سعود : الو
خالد :السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام .. كيفك وايش اخبارك وينك ماتنشاف
خالد : الحمد لله بخير .. والله مشاغل دنيا
سعود لاحظ ان صوت خالد متغير مو مثل دايم
سعود : خالد فيك شي
خالد : انا متصل عليك عشان اقولك الاء بنت اختي روان توفت وبكره بيصلون عليها الظهر
سعود : لا حول ولا قوة الابالله وكيف روان الحين
خالد : جاها انهيار عصبي
سعود : ان لله وانا اليه راجعون .. طيب ابوها كيف حالته
خالد : الله لا يوفقه هو السبب
سعود : شلون هو السبب
خالد: ماله داعي نفتح مواضيع مو قتها الحين
سعود : معالك حق .. الله يصبركم
خالد : امييييييين .. تامريني على شي
سعود : سلامتك
خالد : الله يسلمك.. مع السلامه
سعود : مع السلامه
سكر سعود من خالد وعلامة الاستفهام على وجيه الموجودين
ابو سعود : خير ياولدي
سعود : الخير بوجهك يبه .. الاء بنت روان اعطتك عمرها
ابو سعود : لا حول ولا قوة الابالله
ام سعود : انا لله وانا اليه راجعون
سارا ماقدرت تتكلم منصدمه من الخبر
ام سعود : وكيف اهلها الحين
سعود : خالد يقول روان جاها انهيار عصبي
سارا : مستحييييييييييييييييييييييييييييييل
ابو سعود : وابوها ايش صار عليه
سعود : خالد يقول هو السبب
ام سعود : شلون هي السبب
سعود : والله مدري
ابو سعود : الله يكون في عونهم
سعود : ترى بكره بيصلون عليها الظهر
ابو سعود : ان شاء الله بنكون عندهم
سعود : ان شاء الله
قام ابو سعود وراح الغرفه وقامت معاه ام سعود
جلسوا سارا وسعود
سارا جلست تبكي وسعود يهدي فيها
سعود : خلاص سارا هذا مقدر ومكتوب
سارا : مومصدقه ايش هاذي الصدمات كلها ولا في يوم واحد بعد
سعود: الله يعين
سارا : ولا جود ممكن تروح من عندنا في أي وقت
نواف : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااي
سعود : وعليكم الهاي
نواف : حلوه بس لا تعيدها
سكت عنه سعود ومارد عليه
نواف شاف سارا تبكي
نواف : سارا ايش فيك تبكين عشان جود
سارا: ....................
نواف : ليش ماتردين
سعود : الاء بنت روان بنت عمي توفت
نواف : يالله ومتى
سعود : اليوم المغرب
نواف : وكيف اهلها
سعود : الله يكون بعونهم
ساراونواف : اميييييييييييييين
سعود : تصبحون على خير
سارا: وانت من اهله
نواف : خذني معاك
وطلعوا نواف وسعود للغرفهم يفكرون في احداث يومهم الغريبه
ساراجلست في الصاله لحالها تفكر
فجاءه دق التلفون
سارا قامت وردت على التلفون
سارا:الوووووو
المتصل : السلام عليكم
سارا : وعليكم السلام
المتصل : كيفك سارا
سارا الصوت مو غريب عليها وسكتت شويه : عمررررررر هلا والله
عمر : ههههههه ايش فيك ماعرفتيني
سارا : لاوالله في البدايه ماعرفتك المهم كيفك ايش اخبارك ومتى راجع
عمر : بس بس هاذي كلها اسئله
سارا: ايه يالا جاوب
عمر : حاظر استاذه ههههههه
سارا : هههههههههههههههه
عمر : الحمد لله بخير وراجع بكره وفيه اسئله ثانيه
سارا : لا
سارا تكلم عمر وهي مانفسها تضحك ولا تكلم احد من الاصل
عمر لاحظ ان سارا صوتها غررررررريب
عمر : سارا : فيك شي
سارا: لا مافينا شي كلنا بخييييييير
عمر : سارا : لا تكذبين علي فيكم شي صح
سارا : لا تشغل بالك يااخوي مافينا شي
عمر : طيب سلمي على امي وابوي واخواني كلهم
سارا : يصل ان شاء الله
عمر : تامرين بشي
سارا : انتبه على نفسك
عمر : ان شاء الله .... مع السلامه
سارا : مع السلامه
سكر عمر من سارا وهو متاكد ان فيه شي صاير بس مايدري ايش عمر يدري ان جود ماهي اخته سعود وعمر كانوا مايحتكون بجود مره خصوصا بعد مابلغت لانها من الاساس ماتحل لهم انا نواف كان مايهمه شي موداري يعني عااااااااادي الوضع عنده
دعاء عمر ربه انه مايكون فيه شي وقام صلى ونااااااااااااام بكره وراه سفر
.
.
.
.
.
سارا طلعت غرفتها وكانت تبكي على حال اختها وحال بنت عمها وماقدرت تناااااااااام قامت وفتحت شنطتها ولقت فيها ورقه تذكرت ان هالورقه استدعاء لامها عشان جود تهاوشت مع ابله زينب وابله نوف وانهم بيفصلون جود اسبوع عقاب لها وقالت في نفسها وش تنفع الورقه الحين اتحدى اذا جود من الاصل راحت المدرسه او حتى طلعت من البيت وغرفتها بالتحديديالله الله يكون في العون
.
.
.
نروح للبيت ابو احمد
الكل درى ان الاء توفت وانصدموا من الخبر مو مصدقين توها ماشافت شي على الدنيا ويدعون ربهم انه يصبر روان على هالمصيبه اللي نزلت عليها فجاءه ابد مااحد يتوقع ان شخص قريب منه يموت فجاءه او حتى بمرض الانسان مايدري متى يموت او حتى وين يموت ولا يعرف ايش اللي بيصير له بكره
الجده :الله يكون في عون روان ويصبرها
تالا : وهي تبكي اميييييييييين
قمر : والله مو مصدقه ان الاء الصغيره توفت راحت يعني ماعاد نشوفها ابد ابد ابد
يالله اش هالدنيا ماترحم لا صغير ولا كبير
تالا : الدنيا دواره يوم تفرحين وعشره تحزنين
الجده : جعله اخر الاحزان
البنات : اميييييييييييييييييييين
الجده : تالا زوجك متى بيرجع
تالا : بكره ان شاء الله
الجده : الله يوصله بالسلامه
تالا : اميييييييييييييييييين
.
.
.
.
مر الليل طوييييييييل على عوايل ابو عبد العزيز كلهم خاصه جود وروان روان فقدت بنتها بسبب زوجها اللئيم وجود ماتدري وين اهلها ولا هي بنت مييييييين
.
.
.
اتنهى الجزء الثاني من ليه يادنيا
تتوقعون مين اهل جود وشلون بيدرون عنها وكيف بتعيش معهم
روان كيف بتعيش من غير بنتها
سارا ايش اللي راح يصير لها
اهل نايف كيف يدرون عن وفاة الاء
كل هل الاسئله نتعرف على اجوبتها في الاجزاء القادمه
انتظروني مع احداث مشوقه من ليه يادنيا