عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /27-10-2007, 09:07 PM   #2

fafi
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : fafi غير متصلة
    رقم العضوية : 42327
    تاريخ التسجيل : Sep 2007
    المشاركات : 32
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : fafi is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 549
    استعرضي : عرض البوم صور fafi عرض مواضيع fafi عرض ردود fafi
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي




Straw HatPirates

قراصنة القبعة القشية
عدد المنتمين الى هذا قرصان : 7 والعدد سوف يتزايد ..


عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك



Monkey D. Luffy

عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك


على رأسه :
300.000.000 بيلي !


لوفي هو بطل المسلسل ون بيس حلمه منذ ان كان صغير ان يصبح ملك قراصنه فأبوه ثوري (رئيس الثوريين من يريدون تحطيم حكومه البحار ) وجده ذو رتبه عالية (ادميرال) في الحكومه البحار وقد تتدرب على يد جده منذ ان كان صغيرا ومن ثم بعد ان رحل عاش قرابه سنه ونصف مع قرصان ذو الشعر الأحمر المشهور وحدثت معه مواقف محزنه وقد اهداء القبعه القشية والتي هي اثمن مايمتلكه لوفي .. لوفي اكل فاكهة المطاط (فاكهات شيطانية بتكلم عنها بعدين ) مما تجعله ان يستطيع ان يمتط اي عضو من جسده كانت يده او رجليه او حتى رأسه لمسافة بعيده جدا .. ملامحه تدل على انه شخص غبي أحمق فعلا هو يمتلك هذه صفات ولكن في وقت جد يصبح قوي جدا لدرجه كبيرة لن يتمكن اعدائه من هزيمته بسهولة أبدا .. لوفي الان على رأسه 300 مليون بيلي (عملتهم :D ) فحلمه الكبير ان يصبح ملك القراصنة .. يحب الأكل كثيرا النوم في جميع وضعيات .


Roronoa Zoro


عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك


على رأسه :
120.000.000 بيلي !

الذراع اليمنى للوفي .. زورو شخص عجيب جدا له صفات تميزه عن غيره فهو جاد في حالات كثيرة وينام في اوقات كثيرة وميزته التي تميزه عن اعدائه استخدامه السيف بتقولي كل واحد يقدر يحمل سيف اقولك لا هذا يستخدم ثلاث سيوف في وقت واحد اثنان في يديه والثالث في فمه ولديه طرق عجيبه وحركات في فريده في قتال فحركه واحد فقط يستعملها تؤدي الى مقتل عدوه .. زورو حلمه منذ ان كان صغيرا ان يصبح اعظم حامل سيوف في العالم وقد انظم الى لوفي بعد ان انقذه لوفي من حكومه البحار وهو اول فرد ينظم الى طاقم لوفي .. فكما معروف عنه فهو صياد قراصنه وكان له شهرة كبيره جدا في ماضي فقد انقذ كثيرين فظنو الناس انه شخص طيب ولكن يفعل هذا فقط لمجرد اطعام نفسه وزيادة قوته ولكن انقلب الحال علم الكل انه انظم الى لوفي واصبح قرصانا فلم يتوقع احد انقلابه الى هذه الحال والسبب في انضمامه اولا انقاذ لوفي له و ثانيا ليستطيع الذهاب الى بحار ويجد اعظم حامل سيوف ويهزمه .. الشخصية الوحيدة الجادة في الفريق راح تضحك عليه في بعض المواقف واعتبره من افضل الشخصيات التي مرت علي ..
Nami


عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك


على رأسها :
16.000.000 بيلي !



نامي هي أول فتاة تنظم إلى طاقم القبعة قشية وملاحه السفينة .. نامي شخصية مخادعه بشكل ماتتصورة وتحب المال حب كبير ومتسلطة في الطاقم لدرجه كبير ويخاف منها كل أعضاء الطاقم فهي من تقسم الاموال والكنوز على أعضاء طاقم وهي من أجمل الفتيات هالأنمي .. رغم هذه صفات الشريرة انما نامي لها قلب طيب جدا فسوف تشعر بالحزن على قصتها .. نامي لديها اخت تربيه ولاتوجد بينهم صله دم ولكن تربطهما صله اخوه كبيره فقد ربتهما جنديه في الحكومه البحار نعم فقد انقذت نامي واختها عندما كانو اطفال فقد ورثت عنها صفه الطيبه وحب في زرع اشجار البرتقال الى انك سوف تشاهد في سفينه الطاقم عده اشجار تخصها وتزرعها تكريما لامها التي ربتها .. نامي كانت تتعلم الملاحه (لابد لكل سفينه وجود ملاح فهو من يستطيع معرفه الطرق والجزر ومعرفه الجو كنا ممطرا او مشمسا او حركه رياح ) وكانت ترسم الخرائط منذ ان كانت صغيره وحلمها ان ترسم خريطه للعالم وللأسف جزيرة نامي قد احتلت من جنود طاقم Arlong الشرير فيوجد بهما رابط ماضي اليم لنامي فقد علم ارلونج عنها وعقد معاها صفقه منذ ان كانت صغيره جدا بأن تحضر لها عده ملايين ثم سوف يترك اهل جزيرتها ويذهب عنهم لكنه سوف يكذب ويخالف الصفقه بطريقه شيطانية ومن ثم تضطر نامي الى طلب مساعده لوفي وبعد هزيمته تنظم نامي لطاقم لوفي بسبب رغبته بلحصول على ملاح السفينه .. نامي ذكية ومخلصه ومخادعه وشريرة وطيبه ومتوحشه صفات غريبه جدا ولم نشاهد الا قليل من شخصيات يحملونها ومميزه جدا وسوف تحقق حلمها برسم خريطه العالم مع لوفي ..

Usopp


عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك


على رأسه:
30.000.000 بيلي !


هه جينا لصاحب الأنف الطويل المضحك .. يوسوب قناص السفينه لا بالمصلح ونجار السفينه لا بل اكبر كوميدي في الانمي كله لا بل مخادع وكذاب لدرجه كبيره جدا .. نعم هذه صفات في يسوب كذاب مخادع كوميدي انف طويل ونجار وقناص بااارع .. تربط علاقه بعيده بين يوسوب ولوفي لوفي قد علمه القرصنه قرصان ذو العشر الأحمر ووالد يسوب قناص ضمن طاقم الشعر الأحمر وتكلمو عن هذا موضوع وكان يوسوب سعيد جدا بمعرفه لوفي ولكنه للأسف يربطه ماضي اليم جدا فأبوه قد تركه و ذهب الى البحر وامه ماتت منذ ان كان صغيرا وقد ورث صفه الكذب فعندما مرضت امه وكان صغيرا كان يكذب ويصارخ بأن القراصنه قد اتو الى جزيرة ويخيف البلده وكان يعتقد انه اذا فعل ذلك سوف ياتي ابوه لمساعده امه والعيش معه ولكن للأسف فمحاوله يوسوب فشلت وماتت امه واستمر على الكذب بأهل البلده الى ان اصبح كبيرا فأصبحت عاده لايتسطيع مفارقتها .. يوسوب جبان كما سوف تشاهدة في بداية الأنمي انما يملك قلبا شجاعا جدا فبعد ان اصبح عند لوفي سفينه كبيره بفضل يوسوب خاضت تلك السفينه مغامرات طويييييله الى ان جاء اجلها وتحطت لكن ليس جميع اجزائها وقرر لوفي بشراء سفينه جديده ولكن يوسوب رفض ذلك لحبه بهذه سفينه فلم يستطع فراقها وحتى الامر كان صعبا جدا على لوفي وعانى معانات كبيره ككابتن للفريق وقد قرر يوسوب مواجهه لوفي ونعم قد تقاتل الاثنان ولم يكن يوسوب خصما سهلا فقاتل بشراسه كبيره ولكن الفوز كان من نصيب لوفي وقد افترق يوسوب عن طاقم لوفي بسبب عصيانه وعدم ترك السفينه .. دائما يحب تأليف القصص عن بطولاته الكاذبه ولكنها مضحكه جدا وشخصية مسلية مره ^_^ ..

Sanji


عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك


على رأسه :
77.000.000 بيلي !


كح كح وصلنا عند الحبيب وزير النساء .. سانجي خامس شخصا ينظم الى طاقم قبعه القشية فقد اصبح طباخ السيفنه والمشهور بطبخه ألذيذ والشهي لدرجه عندما تشاهد طبخه سوف تشتهي لتجربته وقد يتجوع .. سانجي الفتى الوسيم صاحب الحواجب الغريبه والشعر الاشقر فقد كان طباخا منذ ان كان صغيرا جدا وكان حلمه ان يذهب الى بحر اسطوري يسمى All Blue (الأزرق الكامل) وهذا البحر تجتمع فيه جميع اسماك البحار العالم وألذها طعما ولكنه كان بحر خرافي وكان دئما يضحك عليه الطباخين من حوله الى ان اتى اليوم المرعب والذي هاجم القرصان زييف صاحب الرجل الحمراء (بلقب بذلك لأنه يقاتل برجليه فقط وتكون مليئة بالدم بعد انتهاء معاركه ) فعندما اتى زيف مع قراصنته وهجم المطعم العائم الذي كان يوجد بهي سانجي قوام سانجي زيف واطاحه زيف ارضا وكان ذلك اليوم مشؤوم ممطرا والأمواج ضخمه جدا الى ان اتت موجه ضخمه هائلة ابتلعت المطعم ومن كان حوله وقد غرق سانجي في بحر وزيف شاهد سانجي غارقا لكنه من يتحمل منظره فحاول الذهاب اليه فلم يستطع لأنه كان غارقا ورجله غارقه بين حطام السفن وقرر زيف قطع رجله ومساعده سانجي فقطع زيف رجله لانقاذ نفسه وانقاذ سانجي نعم يالا شهامته تخلا عن عهد ايام القرصنه من اجل فتى غارق في البحر .. هذه قصه سانجي وبعد ان تعرف سانجي بزيف قرر الأثنان بفتح مطعم عائما في البحر يخصهما ونجحا في الامر وكان سانجي الذراع اليمنى لزيف الى ان اتت حادثه قرصان Don Krieg ومساعده لوفي لزيف وسانجي هزمو القرصان Don Kriegوقرر سانجي الذهاب الى طاقم لوفي ولكنه لم يستطع مفارقه المطعم الذي عاش فيه منذ ان كان صغيرا واصدقائه الطباخين فقد كان له مقطع خاص وطويل في مفارقته للمطعم الذي احبه .. سانجي حبيب
عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك


على رأسها :
80.000.000 بيلي !


نيكو روبين الطفلة المسكينة المتوحشة كما أطلق عنها الناس وهي ثاني فتات تنظم إلى طاقم القبعة القشية ويطلق عنها لقب الطفلة المتوحشة بسبب وجود جائزة على رأسها 79 مليون بيلي منذ ان كانت صغيرة !!! شفتم كيف وحشية حكومة البحار ولكن السبب كان كبيرا جدا .. نيكو روبين كانت تعيش في جزيرة اوهارا الكل هناك يتعلم علم قرائة الصخور التي تدعى بـ Poneglyphs (بونجليفز) هذه صخور يوجد منها العديد في عالم في اماكن سريه للغاية فمن يستطيع ان يجدها وقراتها سوف يحصل على السر صنع اقوة واعظم اسلحه في العالم يقال عنها بضربه واحد من هذه اسلحه بامكانه مسح جزيرة كامله في دقائق فقط .. وسبب علم نيكو روبين بهذه اللغة المحرمه عند الحكومه البحار انها كانت في قرية تتعلم هذه اللغة ولكن الحكومه امرت بسمح وقتل جميع افراد هذه قرية صغار ام كبار وعدم هروب اي شخص منها ولكن روبين تمكنت الهروب من مساعده صديقها العملاق Jaguar D. Saul الطيب وقد كان احد المارينز ولكنه قتل اثناء مساعده روبين على يد احد اقوة أشخاص في الحكومه البحار يدعى Aokiji ولكن قبل ممات Saul طلب منه مساعده روبين على الهرب فقد كانو صديقين في الماضي ونفذ Aokiji طلبه احتراما له ولأخر طلب في حياته وساعد روبين على الهروب .. روبين تمتلك قوة فاكهة الشيطانية مثل لوفي واعطتها القدره على اخراج اي عضو من جسمها في اي مكان تريد فبإمكانها ان تخرج يد اخرى من اي مكان تريد حتى في جسم لوفي وهذه فاكهة قوية جدا وراح تكون مفيده للطاقم .. روبين عندها عِلم كبير بالعالم فهي تحب القراءة في أكثر أوقاتها في سفينة أو إي مكان لتكون لديها ثقافه ضخمه وسوف تفيد الطاقم بها ..
Tony Tony Chopper


عذرا تم تعطيل الرابط لحمايتك


على رأسه :
50 بيلي -_- !


وصلنا لاخر عضو قد انضم للطاقم القبعه القشيه ^^ (في احداث الأنمي فقط) .. توني توني شوبر الحيوان المكروه بين الناس وحتى بين قطيعه من حيوانات !! نعم فلديه ماضي طويل ومليء بلألام ومحزن جدا فمنذ ان كان حيوانا صغيرا كان شكله متغير عن قطيعه ويشبه الإنسان وذو انف ازرق ولهذا السبب قد نبذوه القطيع ولم يكلموه وضربوه ولم يتقبل شوبر الأمر بهذه السهولة فحاول الذهاب الى ناس و يتمنى ان يساعدونه في محنته ولكن حتى البشر فقد نبذوه وضربوه واثناء رحيله وبعده عن جميع الكائنات الحيه من حوله وجد فاكهة الشيطانية والتهمها وهذه فاكهة امكنته من التحول الى إنسان والتكلم لغة البشر ولكن كان شكله مخيف وحاول الرجوع إلى البشر بهذه الهيئة ولكن بسبب منظره المخيف خافو منه وضربوه وهددوه بالقتل ورحل عنهم إلى إن قابل الدكتور Hiruluk الذي ساعده وسماه باسم توني توني شوبر وعلمه مهنة الطب ولكن ذلك الدوكتور كان مريضا وحاول شوبر البحث عن علاج له فقد وجد في احدى الكتب الطب صورة فطر وعلامه جمجمه وعظمتين وظن انها علامه تساعد المريض وتبعده عن الموت وذهب باحثا عنها الى ان وجدها ومن ثم رجع للبيت واعطها للدكتور وتوقعو ماذا حدث ؟ الدكتور كان يعلم انه فطر فيه سُم ولكن قد اكلها من اجل شوبر ومحاولته للبحث عن علاج ومن ثم مات في موقف اليم جدا .. شوبر انظم الى طاقم لوفي بعد ان ساعده لوفي في محنته ايضا واصبح الطبيب في السفينه وافاد طاقم بشكل كبير جدا وبأمكانه التحول الى سبع اشكال مختلفه بسبب حبوب الـ Rumbel التي اخترعها وهو مخلوق قوي جدا ويكره الحر بسبب الفرو الذي يغطي جسده وشخصية ظريفه جدا في الفريق ^_^ ..




 

  رد مع اقتباس