عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /16-10-2007, 09:34 PM   #174

بنت الوهم
بنوتة متفانية
miss.dream

 
    حالة الإتصال : بنت الوهم غير متصلة
    رقم العضوية : 6684
    تاريخ التسجيل : Oct 2005
    المشاركات : 2,346
    بمعدل : 0.32 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بنت الوهم is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 8183

     SMS : بدت الدراسه ^^"

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور بنت الوهم عرض مواضيع بنت الوهم عرض ردود بنت الوهم
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت 13 ^^


قربت السكول تنتهي ويطلعون البنات والشباب:013:
جودي لحالها سرحانه تفكر في اختها وكيف تلقيها لانها زي ماجات بالرساله انها اختطفت ><"
ورجعت تفتكر اختها ايمو امس كيف صار شكلها
ايمو دخلت الغرفه وشافت جودي تبكي فاتفجعت عليها مره وراحت لها جودي وش بك وهزتها من كتفها بشويش بس ماجوبتها ودموعها خلاص بتنزل لانو جودي كانت تنزل دموعها بدون ماتوقف ومصدومه وماتتحرك يعني شكلها يفجع منجد
جوودي وشبك ودموعها نزلت جودي تكل ومسحت دمعتها الي نزلت تكلمي مابغي افقدك انتي كمان وهزتها باقوي بس جودي كانت في صدمه قويه مره
ايمو وخلاص ماقدرت بكيت عندها وتحظنها جودي لاتسيبيني مين لي غيرك هنا اهلي وخلوني كمان انتي وطالعت في عيونها جودي بليز راح اسمع كلامك بس لاتروحين عني وتبكي
ودخل خالها وشافهم زي كذا واتفجع ع جودي وايمو شافها تبكي مره تفجع عليهم ماتوقع انها يتأثرون كذا
جودي قامت فجأه وطاحت اختها وراحت لخالها وحظنته وتبكي انا لي اخت بصوت واطي تتكلم وان وشهقت وانخطفت طيب وبكيت شوي طيب ليش ماقالولي
خالها ااه بس راح ادور عليها لاتخافين
جودي طيب ليش صار كذا
خالها مالقي اي كلام يقولها لها غير حظنها
ايمو وقعدت تمسح دموعها جودي حبيبتي وراحت لها واخذتها من حظن عمها لاتبكين زي كذا لاتفجعيني مابغي افقدك انتي كمان لاتبكين وحظنتها بقوه
جودي حزنت ع اختها وبغت تطلعها من جو الحزن و ماتبغاها تدري وقالت لها اوكي حبيبتي ماراح ابكي بس مو انتي قلتي لى راح تسمعين كلامي
ايمو وضحكت قالت كنت امزح معاكِ ماراح اسمع الكلام ومدت لها لسانها
جودي هههه كنت عارفه وحظنت اختها :008:

جودي في الفصل لحالها وميمي وماني راحوا ونيك قاعد بجنبها " اااه اللحين كيف اقول لااايمو انو عندي اخت "
نيك جودي
جودي لفت له وابتسمت ابتسامه مصطنعه نيك انت هنا ليش ماروحت معهم
نيك امم بس كذا
جودي ورجعت للسرحان
نيك جودي
جودي هممم
نيك بدي اسألكِ ليش عيونك دايما حزينه وشكلك كله حزن
جودي غمظت عينها بقوه ااه والي عنده ظروفي راح يكون حزين دايما مو صح
نيك طيب وش الشئ الي يخليكِ حزينه لدرجه تخليكِ سرحانه
جودي دمعت عينها شوي وافتكرت اهلها بس قطع عنها دخول المعلم للفصل في اخر حصه فاسكتوا كلهم وطبعا عاقب اللي كانوا برا ومنهم ميمي وماني ^^
نيك " امم لازم اعرف وش بها "


نروح لتيا اللي كانت مع البنات واللي شردت من الحصه واخذت ايرو وساكو معهم برا ^^
{ترا ايرو نسيت سالفه المهاوشه اللي مع ساكو وحمدت ساكو ربها لانها ماتبغاها تتذكر ولاذكرتها ولاشئ :008:
ساكو ياه تيا ماتوقعت انك جريئه كذا
ايرو منجد بس ونااسه لانه علينا اللحين كيمياء واخر حصه ><"
تيا ابتسمت لهم بنات انا صراحه جمعتكم هنا عشان ابغاكم في موضوع :053:
طبعا ايرو وساكو ع طوول انتبهوا لها
تيا ااممم ابغي اسألكم عن ميمي
ساكو وايرو في نفس الوقت ميمي
تيا ايوه شوفوا انا اقولكم الصراحه اخوي معجب فيها بس ميمي مدري كيف
ساكوا يااااااااعيينيي كايل معجب فيها يااه بس :010:
ايرو ساكو اسكتي شوي وتكلمت مع تيا امم تيا انا راح اقولكِ قصتها وانتي احكمي اوكي
ساكو بس ياايرو وعدناها انو مانقول لاحد
ايرو لازم نقولها مو هي صحبتنا خلاص وبعدين عشان كايل مو عشان شئ ثاني
ساكو بس ايرو وقطعتها ايرو لابس ولاشئ تيا شوفي هي كانت تحب شخص اسمه مايكل وقالت حكايتها كلها لتيا
تياقعدت مصدومه من الكلام اللي قالته "يعني مافي امل خلاص "
ايرو وهذا اللي صار بس اتمني انكِ ماتذكرينها ولاشئ اذا هو يحبها او معجب فيها اول شئ خليها تثق بالاولاد وهذا يكون ع يد كايل ومن ثم يكسب قلبها وخلاص بس راح تكون مهمه صعبه ><"
تيا مادري بس انا راح اقوله واشوف مع انه راح يحزن
وسمعواالحصه صفرت وخلاص الكل بيخرج عشان بروحون البيت
وقاموا البنات من مكانهم وراحوا الفصل بس جاك كان يدور على ايرو ووقف عند باب المدرسه اللين ماطلعت ايرو وكانت لحالها طبعا ساكو راحت مع جون ><"
جاك ايرو
ايرو اهلا جاك "اه خلاص فقدت الامل منه مره "
جاك امم ايرو ممكن نتكلم شوي
ايرو وابتسمت طبعا
جاك اوكي في مطعم هنا قريب .... عرفتيه
ايرو ايوه عارفته بس راح ارجع البيت وابدل واجي اوكي ^^
جاك اوكي
ايرو راحت البيت ببطئ لانها سرحانه فيه بس شافت الساعه انها تأخرت فاجرت بسرعه
وقعد جاك يستناها في المطعم ومتوتر مره
اما دييفد راح مع تيا
يوديها البيت ومعهم طبعا كايل وديفد نسي انو كايل يرجع معهم فانقهر من كايل عشان يبغي يقعد معها لحاله ><" فامقدر يتكلم معها :008:
واما كايل ينتظر بفارغ الصبر عن تيا بس ديفد معهم فامايقدر يتكلم مع اخته ><"
واما تيا مبسوطه ولاعليها
وحاسه بشعور غريب اذا كانت بجنب ديفد بس وشهو ماتدري بس تحس بسعاده ^^

وطبعا ماني راحت مع ميمي لبيتهم عشان تقعد معها شوي وميمي في بالها انها تخلي توم لو يشوف ماني ثواني ع الاقل امكن يتعلق فيها ولاشئ
ماني " واخيرا راح اشوفه ع الاقل لمحه "
ميمي وش بك ساكته خلينا نتكلم ع بال مانوصل
ماني وش تبغين نتكلم
ميمي سكتت وبعد دقائق وصلوا البيت ولقوا توم عند البيت وميمي ساكته وماني منزله راسها
توم اهلا ميمي وصلتي بدري اليوم
ميمي اهلا توم
ماني عاد يوم سمعت اسمه خدها تورد ووقفت مكانها وماستوعبت انها تقابله بذه السرعه حسبت تقابله بعدين بس اللحين في ذا الوووووقت ><"

نروح لا ايرو اللي لبست بسرعه بسرعه لبست بنطول ابيض مخطط بالوردي وبلوزه ورديه عليها صوره بنوته نايس وفلتت شعرها يعني طالعه كيوت ايرو ^^
وراحت المطعم اللي قالها عنه جاك :010:
ودروت عليه وشافته يأشر بيده وراحت له وابتسمت له {طبعا كانوا بيتغدون في المطعم ^^
جاك "اقولها اللحين ولابعدين " امم وش تبغين تأكلين
ايرو امم أي شئ من ذوقك ^^
جاك طلب له ولها اكل وقعدوا ساكتين
ايرو جاك ممكن تقول وشهو الموضوع
جاك امم بعد مانأكل اقولك اوكي
ايرو براحتك وتبتسم له
جاك " وش اسوي اللحين " وقعد متوتر بالمره ولاحظت عليه ايرو بس سكتت
وجاء الطلب اللي طلبه جاك وقعدوا ياكلون بس بدون مقدمات او شئ زى كذا :020:
جاك ايرو انا احبك

اما عند تيا وديفد
طبعا خلت ديفد يدخل البيت وكايل ينتظر ع احر من الجمر بس قاعد يجامل ديفد وبعد السوالف طلع ديفد بعد نص ساعه وحس كايل انها سنه مو نص ساعه ><"
ياترا وش ردت فعل ايرو وماني وكايل وميمي وش تكون رده فعلها يوم يكون شخص موجود كارهته موووت واخت جودي راح يلقونها ولالا ^^

عارفه مافي احداث الا شوي بس حسيت اني تأخرت عليكم ><" ان شالله انببسطتوا في هالبارت :0016:




 


التعديل الأخير تم بواسطة بنت الوهم ; 16-10-2007 الساعة 09:38 PM