Part [1]
-
-
مره كانت وهوم طالعه من السوبر ماركت تركض .. وضربت براسها في راس رورو ..
قالت رورو :- آآآآآآآآآآه .. وش بلاك .. ماتشوفي ؟؟
وهووم :- آآســفه .. ماشفتك .. !
رورو :- وش الفايده آسفه كسرتي رآسي ..
وهوم :- خلاص طيب وش تبيني أسوي .. إحمدي ربك تأسفت لك ..
رورو:- لا والله .. طيب تعالي أضرب راسك بالعمود حق النور .. أنتقم ..!
وهوم:- لا هاذا إلي نــاقص .. !؟
وراحت تركض بسرعه عشان ماتضرب براسها
ورور راحت تلحقهــا في الشارع وكل النـــاس يطالعولهم
رورو :- يــاويلك مني تعآآآلي
وهوم :- مســـتحيل مــاني غبيه علشان تضربي براسي .
وراحو يركوضون بسرعه بعديــن دخلت وهوم بيتها وقفلت البـاب بسرعه عــلشان رورو مـاتدخل
وبعدين ضغطت رورو على الجرس
وهوم :- مــاني فـاتحه الباب ..!
رورو:- ترى أبكسر الباب ..
وهوم :- حاولي .. ونشوف ..
وشوي إلا ساسكي مر من عند بيت وهوم ..
شاف رورو وهي تبي تكسر الباب ..
قالها :- لاااااااااااااااااااا..لا تكسري الباب ..
طــالعت رورو .. وهي معصبه بتشوف مين هاذا الملقوف..!
وقــالت .:- وش دخلك إنت .. ؟؟
قــال :- شكل الباب حلو .. لا تكسريه ..!
قالت :- لا تتريق .. تراني واصله حدي لا أجي أكفخك ..
قــال:- أووووه مره خايف منك ..
وشوي ناظر إلى رورو جايه له تركض ..
قال:- أووووووووه .. ياويلي ولعت البنت ..!
وراح يركض .. وهي تلحقه ..
وكانت وهوم .. تناظر لهم .. من النافذه وتقول .:-
الحمد لله .. هاذا الولد أنقذني من هـالمتوحشه..
بعدين لما كانت رورو .. تركض ورى ساسكي
بعدين قال ساسكي في نفسه ..
يارب هاذي البنت ما تتعب ..؟؟
بعدين دخل .. مطعم هندي ..
وكــان المكان مرررره زحمه .. وساسكي اختفى بينهم ..
وضربت رورو .. بهندي من الهنود .. إلي في المطعم.. وكان الهندي عملاق .,
ناظرت رورو .. لفوق عشان تشوف وجهه ..
قــــال الهندي :- أوووه .. إنتى مافي شوف .. وين عيون إنتا .. ؟؟
قــالت رورو :- لا مـافيه عيون.
بعدين جــالسين يتهاوشو ..
وسـاسكي يراقبهـم .. من بعيد ..
وقــال نفـــسه .. شكل الهــواش حــلو بأروح أدخل معاهم
فــي الهواش وأدافع عن هــاذي البنت من هــالعملاق المتــوحش عــلشان البنت تسـامحني .
و راح ساسكي ودخل في الهواش
ساسكي :- أيش بلاك مسوي زلزال
الهندي :- أنتى مــين فيه تتدخل في الفــالسه (السالفه )
ساسكي :- أنت بكبرك وضخــامتك زي الدينصوور
الهندي :- انــا مــافيه معلووم كلام انتى تكلم زي الهنود عــلشان أنــا فيه أفهم
ساسكي :- طيــب صديق خــلاص هــاذي البنت مــافيه شوف أنتى
رورو : أيه صح مــافيه شوف فيه آآسفه .
الهندي :- خلاص مــافيه مشكله .
وبعدين ساسكي قــال :- خــلاص خلينــا نروح .
وهم رآيحين قبل مآآآيطلعوو من المطعم
قالت رورو لساسكي :- أف من هــالهندي كل المهاوشه علشان ضربت فيه وأنا مأدري .
الهندي :- أيش فيه قوول شيء
قالت رورو:- لالاآآآآآآآ مــافيه شيء .
وبعدين طلعوا من المطعم
قالت رورو:- شــكرا أنقذتــني من هــالهندي المتوحش
ساسكي :- هههههه يــاليت مــاأنقذتك .
رورو :- أيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ســاسكي :- لا لا مــاقلت شيء
رورو:- أيش أسمك ؟؟؟؟
ســاسكي :- ساسكي يوتشيهــا
وأنتــي أيش أسمكِ ؟؟؟؟
رورو :- أسمي رورو
ساسكــي :- خلاص يالله مع السلامه بــأروح البيت .
رورو :- مع السلامه .
وراح كل واحد بيته
دخلت رورو البيت وشوي رن الجرس
رورو:- مين؟؟؟؟؟
وهوم :- أنــا
رورو :- مين أنتي ؟؟؟؟
وهوم :- أنــا وهوم إلي ضربت رآآسي براسك .
رورو :- أيه جيتي عــلشان أضرب برآآآسك أنتقأأم
وهوم :- لالاآآ جيت بأعتذر منك يــالله أفتحي الباب .
رورو :- طيب طيب .
وراحت رورو وفتحت الباب
ودخلت وهوم .
وجلست في الصــاله وقالت :- أيش أسمك ؟؟؟؟
رورو:- أسمي رورو .
^^
^^
^^