عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /23-09-2007, 11:33 PM   #6

[كاميليا]
بنوتة Cute

 
    حالة الإتصال : [كاميليا] غير متصلة
    رقم العضوية : 28974
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 414
    بمعدل : 0.06 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : [كاميليا] is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 3793
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور [كاميليا] عرض مواضيع [كاميليا] عرض ردود [كاميليا]
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

التكمله

Shizuru Fujino

العمر:
17
الطول:
162 سم
الوزن:
46 كجم
فصيلة الدم:
AB
يوم الميلاد:
19/12
اللون المفضل:
البنفسجي الفاتح

وهي الرئيسه لقنصليه الاكادميه..والمسؤوله العامه..وهي شخصيه هادئه واثقه جداً من نفسها لانه ذكيه.. وتهتم بأمر كوجا كثيراً..ولا نعرف السبب..ولكن في اخر المسلسل تظهر بانها هيمي ايضاَ ومن الفتيات الثلاث عشر..

Element:
وهذه الادأة فن بحد ذاته..بحيث انه يصبح تارة مثل سيف الساموراي الانيق الحاد..وتاره اخرى يكون مثل الحبل الجارح المبدع..فهو ممتاز للهجمات البعيده والقريبه..

Child:
واسمه Kiyohime..وهو الذي يحتوي على 6 رؤوس في جسد واحد..مثل الثعبان..الذي يتشكل لستة وجوه التي تهجم خصمها بكل سهوله ويسر ومن جميع الاتجاهات..فيجتمع فيها القوه والسرعه والانتشار في كل مكان فهو سلاح (أعزه كثيرا >_<)




العمر:
20
الطول:
159 سم
الوزن:
44 كجم
فصيلة الدم:
A
يوم الميلاد:
1/1
اللون المفضل:
النحاسي اللامع

وهي شخصية هادئة جداَ وراهبه لكنيسة الاكادميه.. وتساعد بكل طاقتها الطلاب وتجعلهم يجمعون بين الحياة الدينيه والاجتماعيه معا..وقد تظهر في نصف المسلسل انها ترى النجم الاحمر مثل باقي كل الفتيات الهيمي..

Element:
فهي أداه مثل الرمح ..وتأخذ في مقدمتها شكل الواي ..وهو ممتاز لمسافه متوسطه وبعيدة المدى..حيث قريبه المدى يتلخص في الشايلد..

Child:
وهو يدعى بـ St. Vrus
..و يظهر على شكل فرس الشطرنج..وقوته تكمن في اصدار الهلوسه والافكار المشوه للخصم..فهو سلاح رهيب وراقي (برأي -_^) يناسبها جداً..


Miyu Gleer


العمر:
15
الطول:
156 سم
الوزن:
45 كجم
فصيلة الدم:
A
يوم الميلاد:
7/4
اللون المفضل:
الذهبي

وهي شخصية غريبه الاطوار جداً ..كاتمه ..لا ادري غريبه ...حيث تظهر انها الابنه المتبناه من قبل الكاهن..وتهتم كثيراً لامر الصغيره اليسا..وفي حقيقه الامر فهي آلة اي ربوت صنعها سيراز لحمايه اليسا..وارشادها الى طريق الجولدن ايرا..واسمها الحقيقي acronym for Multiple Intelligencial Yggdrasil Unit..وتبهرك بقوتها القويه واسلحتها العديده الساحقة مثل الرشاش وسيف الذراع وبنقلب الى دريل..وتغير لون ملابسها على حسب السلاح التي تستخدمه..فهي بكل بساطه غريبه وقويه..