عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /23-09-2007, 11:18 PM   #4

[كاميليا]
بنوتة Cute

 
    حالة الإتصال : [كاميليا] غير متصلة
    رقم العضوية : 28974
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 414
    بمعدل : 0.06 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : [كاميليا] is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 3795
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور [كاميليا] عرض مواضيع [كاميليا] عرض ردود [كاميليا]
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوره توتو عالرد

ع و د ه
Takumi Tokiha

اخو ماي وهو شخصيه لطيفه وهادئه ومصغي جيد وصاحب صوت هادئ..عنده حاله مرضيه في قلبه بسب حادث وقع مع اخته Mai..حيث لا يقدر ان يجري كثيرا او يقوم بنشاطات كثيره..يحب اخته كثيرا ويحب الجلوس معها دائما.. وهي تعتني به كثيرا حينما يمرض وحينما لا يمرض.. وقد يشعر بعض الاحيان كالعبء الثقيل على اخته..ولكنه عنده صديق مشاركه في نفس الغرفه يدعى Akira..

Akira Okuzaki


هي بنت خجوله لذلك تتنكر بشكل ولد

العمر:
13
الطول:
149 سم
الوزن:
38 كجم
فصيله الدم:
A
يوم الميلاد:
5/12

وهي شخصيه قويه من احد افراد الـ HiME
...ومن اجل ذلك فانها تلبس ملابس الفتيان والشباب وتظهر بشكل اخر لكي تخفي سرها..وهي فتاة شفافه طيبه خجوله جدا..مع انها غير مرتاحه بهذا التصرف الا انه هناك علاقه بابيها بالموضوع..وهو رئيس منظمه Okuzaki ninja clan التي تشرف على الـ HiMEs...وبالتالي فانها مثل عائلتها العريقه المعروفه بالننجا..

Element:
وهي أداء تأخذ من كلا الجانبين شكل السيف..التي تستعملها للمسافات ليست بعيده المدى..حيث تستطيع رميها بكل سهوله وتصيد فريستها..

Child:
وقد يعتبر هذا النوع من الانواع القويه الضخمه ..التي تمثل شكل الضفدع ..ولكن لايخدعك كبر حجمها فانها سريعه وذكيه في التصدي للهجمات القويه..وله سلاح خاص وهو مثل الكره الشوكيه الحديديه الثقيله التي تجعلك تطير...وتدعى بـ"Jigoku Gama"


Yuuichi Tate

العمر:
15
الطول:
168 سم
الوزن:
60 كجم
فصيله الدم:
B
يوم الميلاد:
16/11
اللون المفضل:
لون البحر

وهي شخصيه أساسيه ولكن ليس لديه قوه مع الذكر انه المسلسل يتحدث عن قوات خارقه للفتيات فقط..وهو عضو في قنصليه الاكادميه (مثل طلاب النظام عندنا - ,-) الذي تقابل مع ماي من اول يوم لها في القارب الذي منه انقذت فيه ميكوتو..قد يظهر انه لا يستجيب ولا يعتري الانتباه لماي بس حقيقة هو يحبها ..ولا يهتم بصديقه طفولته شيهو التي ترافقه دايما لصقه فيه ودايما تناديه اخي..
Element:
؟؟؟؟؟؟

Child:
فهو غريب جداً وغامض أيضاً ويدعى بـ Yatagarasu..حيث يظهر على شكل طائر ذو منقار حاد يتحسس الحراره وعين واحده كانه حجر كريم او ياقوت احمر غريب..وله رجل واحده فقط تجعله يقفز بمهاره ويهاجم بمنقاره الحاد ويحدد خصمه أكثر بفرد اجنحته المليئه بالريش الابري ..



يتيع