عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-09-2007, 01:55 PM   #4

أميرة بنات كوم
عضوة موقوفة لأسباب إدارية

 
    حالة الإتصال : أميرة بنات كوم غير متصلة
    رقم العضوية : 10659
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 25
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : أميرة بنات كوم is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 697
    استعرضي : عرض البوم صور أميرة بنات كوم عرض مواضيع أميرة بنات كوم عرض ردود أميرة بنات كوم
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

pen

البارت الثاني
نور: بابا خلاص ماراح اعيدها بلييز خلااص ماراح اعيدها

أبو راشد : آنـآ لازم أول أسأل رهام تعفي عنك أو لا ؟

نور: يبا انا معلقة عليها ، ويعني انت خاتم بيدها؟؟

أبو راشد : جب ولا كلمة دام انك قلتي هاكلام ماراح سأل رهام واح أحرمك من المصروف أسبوعين

نور : طيب يا بابا أوريك ، اوريك سمعتك راح اهدمها بيدي فهت يا با با فهمت ....

وركبت غرفتها فوق وهي تركض وتبكي ....

رهـآم : هههههههههههههه خلف حيلي مسيكينة ههههههههههه راح تجس بالغرفة لين ماتموت هههههه

عند حلا :

حلا لسوزان ((رفيجة حلا)): والله اليوم الدكتور فاظي مررة

سوزان: أي والدليل انه قاعد ويكلم ساعة بالموبايل..

حلا : وانتي الصادقة يكلم حبيبته اللي مالها وجود

سوزان: هههههههه عاقلة

حلا: لامجنونة ههه اكيد عاقلة اجل شنو تبيني هههه

سوزان: كان زين عالأقل نفتك شوي منك

حلا: شنهو شايفتني عار عيك يـآ..... ههههههههههه

سوزان : يــآ شنو؟؟؟

حلا : ههههه لآ ولا شي ههههه

في البيت عند حلا :

حلا:هلا بكل أهل البيت

رهـام: لا هلا ولا مسهلا لابيج والا اللي من أشكالك. وع أنقرفت ، خليني أركب لغرفتي أحسن

حلا: ليه ذا الكلام يا رهـام يلا ليه ذا ، حرام ، طيب ماتقوليلي يا رهووم وين نور ؟؟

رهـام: عن قريب بتشوفيها ، قريب بتكوني معها، وضحكت بخباثة هههههههه

حلا حست ان في مصيبة جت من قبل ريما:
شنو فيها نور قولي لي ، مسررعة قولي

رهـام : ولا كلمة ، ترا مصيرك مصيرها وأعضم ...

حلا: شنو ناوية عليه ؟؟...

رهـام : مايحتاج آقول لك لأنك راح تشوفيه بعينك يصير فيكم يا .... هههههه

حلا:حرآآم عليك يا رهــآآم حرآآآآم

رهـام: مو حرام ولا شي ، وع انقرفت من وجهك اللي وجه الظب أحلى منه وع ، خلني أركب غرفتي

وركبت رهـام الغرفة ....

في غرفة نور ومعاها الموبايل تكلم رفيجتها :

نور وهي تبكي : ياربي حراام اللي تسويه فيني رهـآآمووو

أماني:لا لا خلاص الله يفرجها
نور: آنا لازم أشوف لي حل لأن عن قريب راح اشوف الأعظم يمكن تحبسني بالغرفة والموبايل والابتوب والآي بود والكاميرا الامبي فور وكلللل شي افففففففف.

أماني : تعالي سكني عندي

نور : لا لا بتجيني بعدين مصايب أعظم

اماني لا لا ما راح يصير شي شوفي ابوك حرمك من المصروف بسببها بس البطاقة عندك وكمان الفيزة وغيرها مع ان الفيزة ماتستعميلنها هنا ...

نور: طيب ، بس وش الخطة عشان لايشوفون ملابسي والشنطة واغراضي يعني؟؟

أماني :خذي كيس حلو ومو شفاف وقولي لهم آنا راح أروح عيد ميلاد رفيجتي وإذا سألوك أي رفيجة قولي دانة اوكي وكلمي دانة وقولي لها ع السالفة والربع كله قولي لهم عشان لا يقولون لاهلك على شيء زين ؟؟
نور : حق شنو الكيش يا مهبولة ؟؟

أماني : وما فهمتي اكيد حق ملابسك خذي لك شوية ملابسس وبعدين تعالي عندي ....

نور: طيب

أماني : وآنا بكل الحين الربع أقول لهم اوكي

نور : اوكيك مو بس اوكي ههههه

اماني :هههه أما أنك خطيرة

نور: لا والله أنا مو خطيرة أنتي الخطير ة

أماني : يلا باي عشان بكلم الربع وانتي سوي اللي قلت لك عليه وتعالي عندي اوكيك ؟

نور : اوكي يلا باي

وسكرت نور الموبايل من عند أماني وقامت أخذت شور عالسريع ولبست بدلة مرة حلوة كان برمودة أسود للركبة وفي مدير شفسات من تحت ولابسة تيشيرت حلو مرة كان ربع كم ولونه أبيض وفيه مكان الكالر مدير شفسانت أبيض وأسود ، أما عن شرها الذهبي والمخصل بالأسود فربطته ربطة انبية بربطة سودة وبيظة وكانت حلوة مرة عليها حطت لها قلوس طل أسود خفيف وكحلة سودة وملمع شفايف ، ونزلت وهي تغني: الدنيا حلوة واحلى سنين
بنعيشها واحنه ياناس عاشقينننسى اللي فاتنه ونعيش حياتنه عالحب متواعدين انسى كل الاحبه اتنين اتنين
متجمعين بالهوا دايبين على ايه تكشر وليه تفكر ده العمر كله يومين انسى انسى اللي راح على طول على طول ما تسيبش زعلك مرة يطول افرح شويه واضحك شويه كده خلي روحك عاليه وهاي ... إلخ

========================

الوضع عند أماني:
أماني : فهمتي الحين يا دانة

دانة : أي أي فهمت وراح انفذ اللي قلتي عليه غاليين والطلب رخيص

أماني : تسلمي غناتي ، وقولي لباقي الشلة اوكي ؟؟

دانة : أوكي

أماني : يلا سيوو

دانة : سيا

وخبرت دانة الشلة كلها ووافقو


عند نور

نور: ماما آنا راح أروح عيد ميلاد دانة رفيجتي اوكيك؟؟

أم راشد : أوكي حبيتي بس لاتتأخرين

نور : إنشالله ماما يلا سيو

أم راشد : سيا

نور:ماما قمتي تسوي حركات شبابية هههه

أم راشد : ليش آنا وش كبري كلها 45 سنة شكبري يعني ؟؟

نور : طيب خلا خلاص لا تاكلنيني ماما يلا باي

ام راشد : بايات


وصلت نور بيت أماني ودقت الجرس :

طلعت لها أم سالم((أم أماني)): هلا حبيبتي نور كيفك ؟؟

نور : هلا خالتي ، تمام الحمدلله ، كيفك أنتي والأهل ؟؟ إنشالله تمام؟؟

أم سالم : الحمدلله بخير...

نور : خالتي خبرتك اماني بالسالفة ؟؟

أم سالم : أي وحياك الله بيننا ماعليك من أبوك وأختك وخلاص أنا اعتبريني مثل أمك ولا تشيلي هم

نور: تسلمي خالتي : والله مادري شنو أقول لكم لولاكم انا الحين ميتة .....

أم سالم : ويه بسم الله عليك فيني ولا فيك لاتفاولين

نور: بسم الله عليك انتي ، خالتي انا لو مت عادي لكن انت لا انتي عندك اولاد ولازم ترعينهم ....

أم سالم : لا لا ياحبيتي ويلا دخلي ولا تشيلي هم شي ...

نور : مشكورة خالتي

نزلت اماني :

اماني : هلا وغلا ومسهلا بالغالين الفاقدين اللي يتغلون علينا

نور : هلا وغلا بيك ، انتي اللي تتغلين ، المهم ياحلوة قوليي كيفك ؟؟
أماني : تمام بدونك هههههه

نور : ههههه

اماني : شخبارك أنتي ؟؟

نور : وش أقولك ميتة من الخوف لما يدري بابا وهام را امووت

عند رهام :

رهام : خلني أروح لنورو أتشمت شوي فيها وبالمرة اخذ اغراضها وي عشان تتعذب ههههه

راحت لغرفت نور وفتحتها م دون ماتدق الباب وشافت كبت ملابسها مفتوح وجزء من ملابسها مفقود ؟؟ ، قالت ذهي هربت وأخذت أشياءها هين راح أوريك يانورو هين ....

وقامت كلمت ابوها وقالت : الو ، بابا بابا الحق

أبو راشد : شنوو؟؟

رهــام: نورو نور هربت من البيت هربت

أبو راشد : ها ؟؟ ومن قالك ووش دراك ؟؟

رهـام : توي رايحة غرفتها وجزء من ملابسها مفقود وموبايلها مو هنا واشياءها

أبو راشد : هين هين آنا أوريها ....

ياترا وش راح يوسوي أبو راشد ؟؟؟

وش راح تزيد رهــام من عندها ؟؟؟

راح نعرف بالبارت الثالت

.....


أموتكوم