--------------------------------------------------------------------------------
( لحظه .. مؤيد و الهنوف ذولا اولاد ام مؤيد من رجال ثاني كانت متزوجته قبل ابو فيصل ..
مؤيد : متزوج و عنده ولدين .. اما الهنوف .. مو متزوجه ..عمرها .. 23 سنه .. ساكنه عند جدتها .. الهنوف ذي مهمه في القصه .. بعدين بتعرفون ليه)
ديما جايتها تركض بس ود مسكتها ..
ود : بس يا ديما .. تراها بزر ما تستاهل احد يعطيها وجه ..
: خييييييير ... وش فيه ؟؟ وش ذا الصراخ ؟؟
ود على طول رمت طرحتها على وجهها : هلا تركي ..
تركي شاف ديما منفعله : وش صاير ؟؟
ديما بصوت عالي وهي معصبه و تاشر على درر : الكلبه هذي الحيوانه ..
تركي : شفيها درر ؟؟ ( و يلتفت على درر ) .. وش قلتي لديما ؟؟
درر : ما قلت شي ..
تركي عصّب و راح لها : شوفي و الله اذا ما قلتي لي وش قلتي لديما لا تشوفين شي عمرك ما تمنيتيه .. قولي يال....
درر قطعته بنبره هادئه : ما قلت شي .. بس قلت لها اموت و اعرف سلطان وش عاجبه فيك .. لو انه ماخذ الهنو......
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
درر ما سكه خدها و معصّبه : تطقني يا تركي ... تطقني انا ..
تركي و معصب : و اقص لسانك بعد ان عدتي هالكلام مره ثانيه ..
ريما هنا بدت تبكي ....
دانه اخذتها و مسكت يد تركي و دخلتهم غرفتها و سكرت الباب ..
تركي على طول رمى نفسه على سرير دانه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
دانه واقفه جنب السرير : سلاااااامتك من الآآآآآآآآآآآآه يا اخوي ..
ريما تجلس جنب تركي : تلكي .. انا .... ( تركي .. انا ...... )
تركي قعد مره ثانيه : انتي ايش حبيبتي ؟؟
ريما : انا ... انااااا ... انا اهههههببببببببكككككك .. ( انا ... انااا .. انا احححححببببببكككككك )
تركي يقوم و يشيلها و يرفعها فووق : و انا بعد احبببببككككككك ...
ريما : تلكي .. بكول لك سي .. اكدل ؟؟ ( تركي .. بقول لك شي .. اقدر ؟؟ )
تركي : يا بعد روح تركي .. قولي ..
ريما ببراءه : ليه بابا كول ما سافني ما يدحك ؟؟ بس لما يسوفكم و يدلس معاكم وانا ماني فيه دايما يدحك و يهلز معكم .. ليه انا لا ؟؟ ( ليه بابا كل ما شافني ما يضحك ؟؟ بس لما يشوفكم و يجلس معكم و انا ماني فيه دايما يضحك و يهرج معكم .. ليه انا لا ؟؟ )
دانه على طول راحت عالتسريحه ورخت راسها و بدت تبكي ..
ريما : تلكي ... بابا ما يهبني سح ؟؟ انا اهبه .. بس هو ما يهـ.... ( تركي .. بابا ما يحبني صح ؟؟ انا احبه .. بس هو ما يحـ... )
تركي حط ايده على فمها : لا حبيبتي .. باب يحبك .. و يحبنا كلنا .. بس عشان شغله هو يزعل شوي ..
دانه خلاص مو قادره تستحمل .. فزادت صياح و بكاء ..
تركي بيخرج ريما برا .. بس خايف عليها من درر .. راح لنافذة الغرفه وشاف ثامر و ليان و الجوري ( بنت فيصل ) يلعبون في الحديقه .. و ناداهم فوق لغرفة دانه .. و لما جاو .. خلّى ريما تروح معهم .. و سكر باب الغرفه ... و التفت على دانه ...
دانه و صوتها كله صياح : حرام و الله مالها ذنب ..
تركي رمى نفسه مره ثانيه عالسرير : عارف .. بس شنسوي ؟؟
دانه تلتفت عليه : تركي تكفى كلّم ابوي .. حرام عليه يعامل ريما كذا ؟؟
تركي : كلمته اكثر من مره ... بس هو الله يهداه .. مو راضي يقتنع ان ريما ما لها دخل فموت امي الله يرحمها ..
دانه : متى آخر مره كلّمته ؟؟
تركي قام .. و قعد عالكرسي اللي فالبلكونه : توني .. كلمته بس مره رافض انه يسمعني .. عصّبت و طلعت لقيتكم تتهاوشون ..
دانه : يااااربيييييي ... ( وهي تقعد عالكرسي اللي جنبه ) .. طيب فيصل ما كلّمه ؟؟
تركي : لا تحاولين .. مافي فايده .. ( و قام واقف ) يالله انا بروح عند الربع شوي ..
دانه : متى بترجع ؟؟
تركي وهو يفتح الباب : عالساعه 11 بالكثير .. مع السلامه ..
دانه : مع السلامه .. في حفظ الله ..
******************
--------------------------------------------------------------------------------
سراب : يوووه .. وش ذا الطفش ؟؟
ريناد صحيت وقعدت معهم : تصدقون .. نفسي العب دبابات ..
نوره : جبتيها .. لحظه شوي.. و اتصلت ويجيها صوت .. و فتحت سبيكر ..
: الوووو ؟؟
نوره : هلا و الله و غلا و يا مرحبا ألف ... شلونك يابو الوليد ؟؟
: هلا نوره .. انا الحمد لله بخير .. اخبارك ؟؟
نوره : اخباري تسرك .. نادر ..
نادر : هلا ..
نوره : ودي ... وش قلت انا .. ودي ..
نادر : اخلصي ..
نوره : اقصد احنا البنات .. ودنا نلعب دبابات ..
نادر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اما موضي لو تشوفون وجهها .. ذايبه من الضحكه .. و ريم انتبهت ..
نوره : قلت شي يضحك ؟؟
نادر : وش درّاكم اني جايب دبابات ؟؟
نوره : صدق نادر .. جبت دبابات ؟؟
نادر : سبعه فقط لاغير .. بتوصل بعد المغرب ..
نوره : شلون .. انت ما قلت لي ..
نادر : انا لما دريت اننا بنقعد يومين زياده اتصلت بمحل دبابات حق صديقي و حجزت 7 دبابات .. و اعطيتهم عنوان الاستراحه .. و بيوصلون بعد المغرب ..
نوره : يالله .. 4 لنا و 3 لكم ..
نادر : نعم نعم .. لا يا حلوه .. العكس صحيح .. 3 لكم و 4 لنا ..
نوره : ليه ؟؟
نادر : مع انها ما تنفع لهالشغله بس بنروح نطعّس بها و نفحط شوي ..
نوره : يا ربييييييييييي ... طيب الدبابات كبيره ولا صغيره ؟؟
نادر : هههههههه .. لا تطمني حجم عائلي ..
هنا البنات كلهم ضحكو بصوت عالي شوي
نادر : الللللللله .. مجلس الامن عندك ؟؟
لولوه : شلوونك نادر ؟؟
نادر : ههههههههه ... وفاتحه سبيكر بعد ... لولوه ؟؟
لولوه : اكو غيري ؟؟
نادر : لا ماكو غيرك .. انا الحمد الله بخير .. و انتي ؟؟
لولوه : تمااااااام التماااااام ...
ريناد : اخباااارك يا ولد الخاااله ؟؟
نادر : هلا ريناد .. اخباري تجنن و اخرها اني جايب لكم دبابات هههههههه
ريناد : تسللللم ويعطيك العافيه ..
نادر : الله يعافيك .. ( و سكت كانه ينتظر حاجه ) .. و الباقين ؟؟
نوره : شفيهم ؟؟
نادر : ما في حتى شكرا عالدبابات ؟؟ و الله انكم ما تستاهلونها ..
ريم و كانها تلّمح : متاكد اننا ما نستاهلها ؟؟
نادر مستغرب الصوت : مييين انتي ؟؟
نوره : هذي ريم ..
نادر : اهاااا .. هلا ريم ... كيفك ؟؟
ريم : بخير .. و انت ؟؟
نادر : تمام ..
ريم : ما قلت لي .. متاكد اننا ما نستاهل الدبابات ؟؟
نادر : ايه متاكد .... اممممممممممم ... طيب فيه استثناءات ..
نوره : مين ؟؟
نادر :.. لا انا بركب وحده .. بخليها اول وحده تركب الدبابات ..
لولوه : بلا شك .. انا ..
نوره : و بدون مناقشه .. انا ..
نادر : مشكلة الثقه الزايده منتشره هالايام .... بس ولا وحده فيكم ..
ريناد : مين اجل ؟؟
نادر : موب قايل ..
نوره : لا تكفى قول مين ..
نادر : اقووووول ..
ريم : ايييييه يالله بسرعه ..
نادر : متاكدين تبوني اقول ..
البنات بصوت واحد : ايييييييييييييييييييييييييه
نادر : اكييييييييييييييييييييييييييد ؟؟
البنات : اخللللللللصصصصصصصصصص .. مييين ؟؟؟
نادر : و الله ....
و البنات قاعدين على ناااااار : اييييوووااااااا ..
نادر : امممممممممممممممممم
البنات : هيااااااااااااااااا قووووووووووووووووول ..
نادر : ودي ..
البنات خلاص ضغطهم واصل ميه .. ودهم يعرفون مين اول وحده بتركب الدبابات ..
البنات : بسسسسسسسسررررررررررررررععععععععههههههههه
نادر : اقووووووووووووووووووووووووووول ؟؟
لولوه : عساك ... لين متى بنتم نترجاك ..
نادر : لا بقول يالله ..
ريم : مين بسرعه ..
نادر : اقووووووووووووووووووولللللللل
البنات بصوت واحد : هياااااااااااااااا عاااااااااااااااااد ...
ريناد : ردينا عالطير ياللي ... بتقول ولا لأ ؟؟
نادر : متاكدين تبوني اقول ؟؟
البنات : ايييييييييييييييوووووووووووووووووووووووااااااااااا ااااا
نادر : امي ..
البنات : ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه
نادر : ههههههههه ... تصدقون اللعب باعصاب الواحد يهبببببل ...
نوره : لا يا شيخ .. امي تركب دباب ؟؟
نادر : بحاول ..
ريناد : مالت عليك و انا احسبك بتقول ريناد تركب اول وحده ... بس حلوو ان خالتي تركب دباب ..
سديم : قابليني اذا وافقت ..
نادر : اقول .. مع السلامه انا قعدت معكم عالجوال عارف نفسي ما راح اصك منكم .. سواليفكم حلوه ..
نوره : شهاده نفتخر فيها ... يالله مع السلامه ..
نادر : مع السلامه ... ولا تصدقون اني بركب امي فالدبابات ..
ريم : اجل مين بتركب اول شي ؟؟
نادر بالمصري : مش حأولك .. دا سر ... مع السلامه ..
البنات : مععععع السلاااااامه ...
سكرو منا الا ...
سلام الله ..على وجه تبسم يوم لاقاني
سلام الله على نظره حنونه ..ورمش مايبلى
مساني ومسيته.. وقال اهلا وحياني
هذي عادة الاجواد تلاقي الضيف بالـ أهلا
ياوردة وتهن مفتح صغير السن ورياني
يناجيني .. وانا اقله تراك من الحلى احلى
ناظرت جوالها ( إف بي آي يتصل بك ) و ردت ..
سديم : الووو ..
: الووو ..
سديم : هلا روميو .. اخبارك ؟؟
رامي : زفت و الحمد لله .. و انتي ؟؟
سديم قامت من عند البنات و راحت الصاله : روميو وش فيك ؟؟
رامي : البنات عندك ؟؟
سديم : ايه .. ليه ؟؟
رامي : انا متضايق شوي بجيكم .. قولي للبنات يتغطون لاني بجلس معكم ..
سديم : روميو وش فيك متضايق عسى ما شر ؟؟
رامي : ما شر ان شاء الله .. بس انا عشر دقايق و بجي ..باي .... وسكر الخط بدون ما ترد عليه سديم ... اللي على طول اتصلت على المتوحش لين ما رد عليها ..
: الووو ..
سديم : هلا سالم شلونك ؟؟
سالم : بخير و انتي ؟؟
سديم : تمام .. اقول سالم .. رامي وش فيه ؟؟
سالم : ليه ؟؟
سديم : لانه بيجينا بيجلس معنا يقول متضايق شوي ...
سالم : اهااااااا .. الله يسلمك تذكر عدنان ..
سديم : ياااااربييييي .. طيييب مع السلامه يمديه جاء الحين ..
سالم : باي ..
و راحت عند البنات و دخلت عليهم وهم يضحكون ..
نوره : سيدي وين كنتي ؟؟
سديم : مو مهم .. البسو عباياتكم .. رامي بيجلس معنا ..
سراب : ليه ؟
سديم : ما بحكي لكم الحين لان مافي وقت بس رامي متضايق شوي لانه تذكر صديقه اللي توفى السنه الماضيه .. و ابيكم تنسّونه و تخلونه يطلع من هنا وهو فرحان .. اوكي ؟؟
و قامو البنات و بصوت واحد : اوووووووككككككيييييييي ...
و راحو يلبسون عباياتهم .. وقعدو فالمجلس ينتظرون رامي الى ..
: ياااااااااااا وووووووللللللللللللللللددددددددددددددددد ..
سديم طبعا مي متغطيه : ادخل يا رامي ..
رامي وهو داخل المجلس : السلام عليكم ..
الكل : و عليكم السلام ..
هو دخل من هنا و البنات استلموه من هنا بالاسئله ..
نوره : اخبارك يا روووميووووو ؟؟
رامي : اخباري يعني مو حلوه مره .. نوره ؟؟
نوره : يس يس ..
رامي : هلا .. اخبارك ؟؟
نوره : تمام
ريناد بصوت شوي عالي وهي تاشر على رامي : يااااااااهوووووووووووو
رامي يناظر البنت مستغرب و فيه الضحكه : نعم ؟؟ مين انتي ؟؟
ريناد : لا يااااشييييييخ .. ما عرفتني ؟؟
رامي و كانه تذكر شي : اااااهااااااااااا .. ريناااااااااد .. هلا و الله اخبارك ؟؟
ريناد : عال العال .. و انت ؟؟
رامي : يعني ..
سراب : اقول رامي ..
رامي : هلا ..
سراب : ودنا نشوفك ترقص ..
رامي : نعم ؟؟
لولوه : اظن انك سمعت ..
رامي يلتفت على لولوه : لولوه ؟؟
لولوه : ايه .. شلونك ؟؟
رامي : زوين .. و انتي ؟
لولوه : بخير ..
موضي : ياااخي اضحك للدنيا تضحك لك .. وش فيك ماد بوزك شبرين ..
رامي : لا مابي اضحك للدنيا .. موضي صح ؟
موضي : ايه ... و ليه ما بتضحك للدنيا ؟؟
رامي ضحك شوي : يقول لك فيه واحد ضحك للدنيا تفلت في وجهو ..
الكل : هههههههههههههههههه
موضي : طيب حافظ على وجهك نظيف بس قم ارقص ..
رامي : على شرط ..
الكل : موافقين بس ايش ؟؟
رامي : وحده منكم ترقص معي عالاغنيه اللي ابيها ..
سديم : انا برقص معك بس وش الاغنيه؟؟ ..
رامي : اول شي عندكم شريط ماجد المهندس ؟؟
سراب : اظن نوره عندها ..
نوره : شوفيه على الطاوله هناك جنب المسجل ..
سراب مسكت الشريط : تبون أي اغنيه ؟؟
رامي و فيه الضحكه و عينه على سديم : جنه جنه ..
سديم على طول : لا روميو .. ما اعرف ارقصها حرام عليك .. شف غيرها
رامي : انتو وافقتو على شرطي الاغنيه اللي ابيها .. صح ؟؟
البنات بحماس : صصصصصصحححححححححح ..
ريم : سيدي تكفين ارقصيها ..
سديم : اقولكم ما اعرف ارقصها .. شف غيرها روميو .. بلييييز ..
رامي : نونونونونونونو .. جنه جنه يعني جنه جنه ..
سراب : هاه اشغلها ؟؟
رامي مسك ايد سديم و خلاها جنبه : ايوا يالله .. بس هاااه ..هالله هالله بالتشجيع ..
لولوه : ولا يهمك .. صياحنا بيصحي بوش من عز نومه .. بس ارقص زين انت ..
رامي : اوكي .. نشوف .. ( و التفت على سراب ) شغلي ..
و بدت الاغنيه مع حماس و تصفيق البنات ..
اما سديم .. كل البنات يتحسبن عليها ... طلعت تعرف ترقص هالاغنيه بس محد يدري .. و كلهم يصيحون و يصفروون و تصفيييق و يغنون مع الشريط
.. و رامي ... مبسووووووووووط عالاخر .. محد قده .. يرقص و يلف بشعره .. و الضحكه ماليه وجهه ..
و سديم .. ترقص و تسوي حركات مع رامي .. و تلف بشعرها و هي بتطير من الفرح لانها ويا البنات قدرو يخلون رامي مبسوط ..
و لما خلصت الاغنيه .. كلهم يصفقون لرامي و سديم ..
سراب : عاشو عاشو اخوي و اختي ما قصرتو ..
********************
.. عند المسبح ..
كلهم قاعدين حول المسبح ويسولفون عن الاجازه ..
نادر : و الله انا من رايي نروح مصر ..
فراس : يا شيخ تكفى اكرمنا بسكوتك بس .. قال مصر قال .. وش اللي رحنا لها قبل سنتين ..
نواف : انا مع نادر .. صح رحنا مصر قبل .. بس الحين اكيد تغيرت ....
ما يشوفون الا سالم و راكان جايين ..
بدر : وراكم جيتو ؟؟
راكان : طفشنا .. الرجال ما عندهم سيره غير الاسهم .. هذي طلعت و هذي نزلت ..
ريان : ههههههههه محد قال لكم تروحون لهم ..
راكان : الا وين روميو ؟؟
فراس : مدري و الله ..
سلطان : انا بتصل عليه ..
و دور على ( روميوووو ) بجواله لين ما لقاه و اتصل ..
**********************
يحبه يحبه و الله يحبه يحبه يحبه و الله يحبه
أحبه و لا ادري وين اوديه ذبحني اكيد انه ذبحني
اغليييه و ايامه تغلييييه و امووت بغرامه لو جرحني
ناظر جواله ( ابووو السلااااطييين يتصل بك ) و رد ..
: الووو ..
سلطان : الووو ..
: هلا سلطان ..
سلطان : روميو انت وينك فيه ؟؟
رامي و يناظر البنات و ما وده يروح لانه انبسط معهم : ليه ؟؟ وش تبي ؟؟
سلطان : اسأل بس ...
رامي : خلاص ماله داعي اقول لك .. باي
سلطان : لحظه لحظه .. علامك ماتبي تقول ؟؟
رامي : لاني لو قلت بتجي و بتجيب معك جحافل التتار ..
سلطان : جحافل التتار ؟؟ و من ذولا ؟؟
رامي : انت و الشباب .. بتجون بتخربون علي الجو .. ما بقول لكم احسن ..
سلطان : روميوو .. تكــ ... .. بس رامي سكر الخط بوجهه ..
ريم : وش يبي ؟؟
رامي يدخل جواله بجيب البنطلون : ملقوف .. الا يبي يعرف انا وين ..
ريناد : اخوي موب ملقوف .. هذا جزاته انه يحاتيك ويسأل عنك ؟؟
رامي : اخوي اللي هو اخوي ما حاتاني ولا سأل عني ..هو وش يبي ؟؟
يحبه يحبه و الله يحبه يحبه يحبه و الله يحبه
أحبه و لا ادري وين اوديه ذبحني اكيد انه ذبحني
اغليييه و ايامه تغلييييه و امووت بغرامه لو جرحني
رامي : يا الله .... و طلع جواله و ناظره ( ابووو العبد يتصل بك )
سراب : من ذا بعد ؟؟
رامي و يناظر ريناد : اما انا اليوم محد مستلمني الا اخوانك ... و يرد ..
رامي : نععععععم ..
عبد الله : هلا و الله بروميو ..
رامي : اخلص .. وش عندك ؟؟
عبد الله : افا .. وراك معصب ؟؟
رامي : لا معصب ولا شي .. وش تبي الحين ؟؟
عبد الله : طيب .. انت وينك فيه ؟؟
رامي : ليه ؟؟
عبد الله : انت هنا بالاستراحه ولا تتمشى برا ..؟؟
رامي : انا سألت ليه ؟؟
عبد الله : بس اسأل ..
رامي : خلاص لا يكثر .. باي ... و سكر الخط ..
موضي : روميو الله يهداك .. علامك تعصب عليهم ؟؟
رامي : بسألكم سؤال ..
نوره : تفضل ..
رامي : ودكم اجلس معكم ولا لأ ؟؟
ريم : الا ودنا .. ليه ؟؟
رامي : لأنهم اذا عرفو اني هنا بيجون و بيغثوني .. و انا مبسوط معكم و هم اذا جاو بيجلسون شوي و بيروحون و بياخذوني معهم و انا ما ودي اروح ..
لولوه : نتستر عليك يعني ؟؟
رامي : ليه .. مجرم انا تتسترون علي ؟؟
لولوه : لاااا .. انا اقصد اذا اتصل واحد من الشباب على وحده من خواته و يسألها رامي عندكم .. ما تبينا نقول ؟؟
رامي : علييييك نووووور ... لا تقولون .. اوكي ؟؟
الكل : اوكي ..
ريم : رامي ..
رامي : هلا ..
ريم : قوم ارقص ..
رامي : هو حلا .. كل شوي ارقص ..
موضي : لا بنصورك بالجوال ..
رامي : اهااا .. بس انا منيب لابس لبس حلو ..
سديم : بالعكس لبسك رووعه .. و شكلك خطييير ..
لبس رامي هو ... بنطلون جنز كحلي غامق مايل للسواد .. و بلوزه كت او شبه عريان رمادي فاااتح .. و رابط الجاكيت الكحلي على وسطه .. و شعره كله على ورا .. و حاط عليه نظارته الشمسيه ..
سراب : بس بجيب لك مشط و مرايه .. عدل شعرك .. اوكي ؟؟
رامي : اوكي ..
و راحت سراب .. و شوي الا هي داخله بالمشط و مرايه صغيره و الاستشوار ..
لولوه : هاه .. جبتي كل شي ؟؟
سراب : تمااااام التماااام ..
رامي يناظر الاستشوار : وش ذا ؟؟
سراب : استشوار ..
رامي : انا عارف انه استشوار .. بس وش حقه ؟؟
سراب : بعدل به شعرك شوي ..
رامي : لا يا ماما ... انا موب بنت .. مشط و مرايه و بسسس ..
سديم : اوكي اوكي .. ( و تاخذ المشط و المرايه من سراب ) خذ عدل نفسك بنفسك ..
و عدل نفسه شوي .. و سوا شعره .. و ناظرهم : هاه .. كيف ؟؟
ريم : جججررررححححححح ... شكلك جناااااان ..
رامي : ههههههههههههههه .. تبين الرقم ؟؟
ريم : يا ليت ..
رامي : خذي 050 و الباقي فالدليل ..
ريم : هههههههه ..
رامي : لا و الله من جدك تبين رقمي ؟؟
ريم : لا من كذبي ... ايه ابيه ..
رامي : للمعلوميه .. ترا انا اصغر منك ..
ريم : I know ...
سديم تناظر ريناد : اختك محمومه اليوم ؟؟
ريناد : شدراني عنها ..
ريم : ما بتعطيني رقمك ؟؟
رامي : اممممممممم ...
ريم : طيب خذ رقمي **********
رامي وهو يخزّن الرقم بجواله : شي و الله .. رقمك مميز ..
ريم : تسلم ..
رامي : شسميك ؟؟
ريم : على كيفك ..
رامي : امممممم ... ( و يناظر عيونها ) ... بس عرفت ..
نوره : هاه .. ايش بتسميها ؟؟
رامي : يمكن .....
موضي : ايش ؟؟
رامي : سحر العيون ..
الكل يناظر ريم : يااااااهووووووووووووووووووووو ..
ريم : روميو .. بالله من جدك بتسميني كذا ؟؟
رامي : ايه .. ليه لأ ؟؟ مو حلو ؟؟
ريم : الا حلوو .. ما قلت لي رقمك ..
رامي : الحين بعطيك رنه ...... و اعطاها رنه ..
ريم تناظر الرقم : حلوو و الله .. بسميك .. روميو زمانه ..
رامي : لا لا لا .. كلللللهم يسموني ... الامبراطور ... انتي خليك مثلهم ..
ريم : خلاص الحين اسميك الامبراطور ..
لولوه : طيب متى بتقوم ترقص ؟؟
رامي : الحين ... بس وش الاغنيه ؟؟
لولوه قامت و راحت عند المسجل : وش تبي انت ؟؟
رامي : فيه شريط لسندباد الاغنيه العربيه ؟؟
لولوه : راشد الماجد ؟؟
رامي : ايه ..
لولوه : لا ... فيه راشد الفارس ..
رامي : لا لا .. طيب فيه الجسمي ..
لولوه تناظر ريناد : عندك ؟؟
ريناد : ايه .. لحظه اجيبه ...
و راحت تجيبه ... وشوي الا هي داخله و راحت لجهة لولوه و المسجل ..
سديم : تبي أي اغنيه ؟؟
رامي : انا الشاكي ..
ريناد : لحظه .. هي فالوجه الثاني ..
وحطت ريناد الاغنيه .. و رجعت هي ولولوه لاماكنهم .. اما باقي البنات .. كل وحده فاتحه تصوير فيديو بجوالها .. و مركزه الكاميرا على رامي .. اللي بدا يرقص .. و رقصه كان اجن من الجنان .. و كل البنات يصيحون و يصفرون .. و رامي مع تصفيرهم و صياحهم .. يسوي حركات بشعره الواصل لفوق اذنه .. و لما خلصت الاغنيه .. كل وحده وقفت التصوير بجوالها ..
الكل يصفرون ويصيحون ..
رامي : شكرا شكرا .. بنت سيدي .. هاتي جوالك بشوف المقطع ..
سديم : امسك ..
نوره تشوف المقطع بجوالها : الله الله الله .. وش ذا الرقص ؟؟
رامي : عجبك ؟؟
نوره : رووووووعه .. بنشره بلوتوث ..
رامي : ههههههههه ..
نوره : امزح امزح .. بس و الله يهببببببل رقصك ... ( وهي تغمز ) يا حركااااااااااااات ..
رامي : تسلمين .. سيدي افتحي بلوتوثك و ارسليه لي ... و اعطاها جوالها ..
سديم : اوكي ...... انت الامبراطور ؟؟
رامي : yeeeeesssssss ...
سديم : استلم ..
رامي : يخس غيرتي اسمك بالبلوتوث ؟؟
سديم : yes .. كيف حلو اللي الحين ؟؟
سراب : وشو ؟؟
رامي : دنيــــا الولـــه ..
لولوه : حلوو و الله ..
رامي : مين صمت الاحســاس ؟؟
موضي : me ..
رامي : حلوو .. طيب شهرزاد نجد ؟؟
سراب : احم احم .. انا يا طويل العمر ..
رامي : شي و الله ... طيب صادق المعاني ؟؟
سديم : هذا سالم ...
رامي : يلعععننن صادق المعاني مره وحده ... مين الماسه بس حساسه ؟؟
ريم : me ..
رامي : يخس .. طيب و اميـــرة الورد ؟؟
نوره : me ..
رامي : يا حلا ... ( و يناظر ريناد و لولوه ) .. و انتم ؟؟
لولوه : ما عندنا جوالات ..
رامي : افا .. ليه ؟؟
ريناد : مدري .. اخواني يقولون موب الحين .. لا يشغلك عن الدراسه ..
لولوه : حتى اخواني ..
رامي : طيب صادقين و الله ..
سديم : يا نااااس ... عندي لكم فكره ..
رامي : قولي ..
سديم : الحين الحمد لله افتكينا من الدراسه و همها .. وين بنقضي الاجازه ؟؟
لولوه : صادقه .. وش رايكم بسوريا ؟؟
رامي : و العام وين رحنا ؟؟ مو سوريا ؟؟ لا خلنا نغير ..
نوره : طيب ليه ما نرووح ......
سراب : تكلمي .. وين ؟؟
نوره : اخاف ما توافقون ..
رامي : ليه ؟؟
نوره : من رايي .. بس احنا الشباب و البنات نروح ذا المكان ..
ريم : وين طيب ؟؟
نوره : .......ففـ...فــ.... فرنسا ..
ريناد : من شطح نطح .. وش يودينا فرنسا ؟؟
نوره : بالطياره .. مثل ما قلت لكم .. بس احنا و الشباب نروح ..
سديم : و الاهل ؟؟
نوره : ما بيرضون .. عشان كذا بس احنا نروح .. وش رايكم ؟؟
ريم : و الله فكره .. بس خلي اول شي نرد من الاستراحه .. و بعد اسبوعين لكل حادث حديث ..
لولوه : و ليه بعد اسبوعين ؟؟
ريم : انتي ناسيه عرس اخواني ؟؟
موضي : الا صحيح .. وين بيسكنون ؟؟
ريناد : معنا ..
لولوه : هاه .. كيف الاستعدادات ؟؟
ريم : كل شي تمام التمااام .. جناح سلطان خلّص امس .. باقي شوية كماليات لجناح عبادي ..
سديم : كيف سويتو الجناح ؟؟
ريم : كل جناح فيه غرفة نوم كبيره ... وبوسطها
دورة مياه - و انتو بكرامه - .. وفيه غرفه جلوس حطينا فيها تلفزيون و جلسه عالارض .. و صاله .. بس ..
موضي : حلوو و الله ..
سديم : اقول ميمي انتي ما كلمتي المشغل ؟؟
سراب : انا كلمتهم .. يقولون باقي فستان سديم و ريم و لولوه .. لسه ما خلصت ..
رامي : الحين سيبونا من ترتيبات العرس و قولو لي ... شلون بنقنع اهلنا بالسفره ؟؟
سديم : من الحين .. اضمن لكم بابا .. خلاص موافق ..
نوره : باقي ابوي و عمي عبد الله و عمي عبد العزيز ..
ريم : امممممممم .. طيب انا بحاول فابوي ..
نوره : و انا بحاول بعد ..
لولوه : و انا برضو ..
رامي : يعني الحين بس احنا اللي موافقين اكيد ؟؟
مشكلني حبك يا روح الروح مشكلني
و اتعبني قلبك مع الحساد اتعبني
ياما نصحتك و قلت لك كانك تحبني
و ابعد عن الشر يا عمري و غنيييلوووه
ناظر جواله .. ( حبيب القلب يتصل بك ) ..
رامي : الووو ..
: هلا و غلا و مررررحباً ألللففففف .. وينك يا هووو ؟؟
رامي : وش تبي ؟؟
: ياخي علامك نفسك شينه ؟؟
رامي : راكاااانننوووووه اخلص .. خيييير ؟؟
راكان : طيب طيب يووه .. انت وين ؟؟
رامي : عند البنات ..
راكان : نعم ؟؟ عند البنات ؟؟ وش تسوي يالصايع ؟؟
رامي : اتسلى معهم شوي ..
راكان : ليه وش قالو لك عنهم ... كرنفال رفّه عن نفسك ؟؟
رامي : راكاانوووه وش تبي بسرعه و الله مو رايق لك ..
راكان : طيب يا كبريت .. بس حبيت اتطمن عليك و اقول لك ترا ما بقي عالمغرب الا شوي .. احنا مسوّين سرا بالارقام عند دورة المياه عشان بنصلي و بنلعب بالدبابات ..
رامي : الدبابات جات ؟؟
راكان : نويدر اتصل عليهم و قالو له ما بقى لهم مسافه طويله .. ثلث ساعه وهم هنا ..
رامي : اهااا .. طيب باي ..
ريم : هاااه .. بشر .. جات الدبابات ؟؟
رامي : لا لسه ..
.......... و أذّن المغرب ..........
ريناد : تصدقون ما حسيت بالوقت ..
رامي : انا اللي ما حسيت .. يالله عن اذنكم بروح ..
نوره : وين ؟؟
رامي : وين يعني .. عند الشباب ..
لولوه : تو الناس .. مليت منا بهالسرعه ؟؟
رامي : افا و انا ولد ابوي .. احد يمل منكم .. بس عارف نفسي اذا قعدت الشباب بياخذون الدبابات ..
ريم : طيب رقمي عندك .. اذا وصلت الدبابات اتصل بي .. اوكي ؟؟
رامي وهو خارج : اوكي بااااااي ..
لولوه فتحت وجهها : وييييي حررررررر ...
نوره : افتحو التكييف ..
سراب : يالكذابه انتي وياها .. الحين حر ؟؟
سديم : ايه و الله .. يلمحون ان رامي طوّل هنا هاااه ؟؟
موضي : الحين سيبونا من الحر و البرد و يالله نروح نصلي ..