--------------------------------------------------------------------------------
.. البارت العاشر ..
: آلووووووو ؟؟
سراب ارتبكت : آلو ؟
: يمه وش فيك ؟؟ صوتك متغير ؟؟ مسويه عمليه تحسين صوت ؟؟ ولاااا ... ( وهو يغمز ) ولا غيرانه من اليسا ؟؟؟
سراب : بــ ... بــــ ... ببببدددددر ؟؟
: هوو يمه ... شكل العمليه نستك صوت ولدك حشاشة جوفك ... بس تصدقين ... صوتك الحين احلى من اليسا و نانسي و هيفا و اللي خلّفوهم بعد ..
سراب و كاتمه الضحكه : شلونك بدر ؟؟
بدر مستغرب : الحمد لله بخير .. مين انتي ؟؟ موضي ولا لولوه ؟؟
سراب : لا هذي ولا هذي ... انا سراب
بدر : هلا سراب ... بغيتي شي ؟؟
سراب : إيه ... بغيت اقول لكم قابلو الخدامات ..
بدر : ليه ؟؟
سراب : جابو لكم الفطوور ..
بدر : اهااا .. ( وحب ينهي المكالمه بسرعه لان فيه عيون تراقبه ) .. طيب مع السلامه
سراب : مع السلامه
*********************
سالم : من ذي اللي تكلمها ؟؟ أمك ؟؟
بدر ( الله يالبلشه ) : هاااه ... لا لا ميب امي .. هذي اللولو ..
رامي : علييينااااا .. علييينا يالجعرووومي هذي الحركات ؟؟ بالله عليك لولوه تناديها سراب ؟؟
بدر ( عز الله رحت وطي ) : ياخي ذا مايعرف شي اسمه مززززح هي قالت لي سراب .. و بعدين طلعت لولوه تمزح معي .. يوووه
رامي : اهاااا ... طيب نمشيها لك اخ بدييييير ..
بدر :اقووول لاتشووه اسمي يالــ.. قم بس قم بنجيب الفطور الهرج ضايع معك والعصا بتفلقني وتفلقك ان برد ..
رامي : لااا ... منيب
نواف : انا بقوم معك ..
ريان : و انا بعد ..
رامي : اجل انا خويكم
بدر:الحيييييييين يالرخمه يوم قالو مشينا قلت شميييينا...اجل ابشر بعزك وانا ولد ابوي لأشيّلك اكثره....وشووووف مين بيشفق عليك
فراس وياشر على رامي : انت اقعد اقعد .. ابي من جوالك اشياء ..
رامي : خلااااص روحو.. هههههههه ربي فكني منك يااااولد ابووووووك ..
بدر: وماسمعت الجيّاااات قدّاااام ...ومارحمك غير فرررراسووه....راااحو بدر و ريان و نواف
... بصالة قسم الحريم ...
سراب بعد ما انهت مكالمتها مع بدر ... رجعت الجوال بالشاحن و جات بتقعد ..
ام سالم : يوووه نسييييت .سرووو حبيبتي فوق دولاب المطبخ طبق البيض شوفي الخدامات اخذوه معهم للرجال ولا لا ؟؟
ام نادر : اذا ما اخذوه .. الحقيهم به بس انتبهي يابنيتي
سراب قامت : ان شاء الله
وراحت للمطبخ .. و لقت طبق البيض نسيو ياخذونه ... و خرجت من باب المطبخ الثاني اللي يودي عالحووش ...
********************
.. نرجع للحوش ..
واقفين محروووقييين ... خلاااص وجيههم حممممر .. تقولون طماط ..
كل وحده فيهم تسب و تلعن ...
ريان وتوه يجي : اووف .. من متى و انتم هنيه ؟؟
رايسا : انت ليش فيه اخرر ؟؟ ( ليش تاخرتو )
نواف و بيغيضها : كنا نسوي نوووم ... ههههه
مارجي معصبه : هييه انتا لا يقول كلام سيم سيم انا ( يعني لا تتريق علينا )
نواف : احلىىىىى ... حتى الخدامات قامو يرااددون ..
آني : لا يسوي كلام مع انا .. ( لا تكلموني )
بدر : يخس .... اقوول لا يكثر عمتي .. اسكتي اسكتي لا أشحنك على اول طياره رايحه اندونيسيا ... لا تعلـــ ....
: ماااااااااااااارررجييييييي ... ويييينننكككككك فيييييييه ؟؟؟
بدر على طول رفع راسه و فتح عيونه عالآخر وشااااف ....... شاااااف وحده تهبببببببل .. تقول للقمر قوم ... و انا اقعد بدااالك ....
ريان : هييييه .... سراااااب .... ادخلي جوا بسرررعه
سراب و لسه ما انتبهت لبدر : ليه ؟؟؟ اكو احد هنــ .....
سكتت لما شافت واحد قدامها ... و تطالع فيه عين بعين .. بس هو رخى رااسه بسرعه.... و هي على طول ... رمت طبق البيض عالارض و جررررري على باب المطبخ ..
سيني : يا الله ... اييش هادا ؟؟ بيد طاح بارض ( يالله .. ايش هذا .. البيض طاح بالارض )
رايسا :.... كل شي سوي لازم كررب .. ايش يسوي.. ( .. كل شي نسويه لازم تخربينه .. ايش نسوي )
مارجي : كلااص .. اهين سوي بيد ساني .. ( خلاص .. الحين اسوي بيض ثاني )
نواف : ماله داعي .. اصلا مين ياكل البيض ؟؟
بدر وتوه يرفع راسه بعد ما تاكد ان الملاك اللي كان واقف قدامه رااح :ناااسي فراس ياكله و سالم وابوي و عمي بندر ..
وعلى طول مارجي راحت للمطبخ .. و دخلت و شافت سراب تشرب مويه و طرا ببالها تكلمها انجليزي .. لان تخصص سراب بالجامعه انجليزي ..
مارجي : good morning .. miss sarab ..
سراب بعد ما خلصت :
.. good morning mar gee .. how are you today ??
مارجي و تفتح الثلاجه و تطلع البيض : good .. what about you ؟؟
سراب : .. fin .. و طلعت و تركت مارجي تسوي البيض ..
وشوي وتشووف ظلاااااام ...
قعدت تتحسس اليد اللي مغطيه عيونها : مييييييين ؟؟
صووت واااطي : جنننننييييييي
سراب خافت : بسم الله الرحمن الرحيم ... مييين يااهووو ؟؟
الا صوووت :
:اهييييئئئئ .. ريااانوووه ... نواافوووه ... تركوها بحالها ..
نواف معصب على اخته : انتي ما تعرفين تسكتيين ..
سراب : ههيييييي .. كشفتكم .. يالله سيبو عيوني .. تراها تعورني و الله ..
نوره و فكت ايد نواف و ريان من عيون سراب : سيبوها و بلا حركات بايخه مع الصبحيه..
سراب باست خد نوره : و يلوموني فييك يا بعدي ..
نوره ابتسمت : هههههههه رقعي بس ها .. يالله يالله انتي ما فطرتي ..
سراب : صح .. قاموا المسبّه ؟؟
نوره : ايه و بعد اييييش ...
سراب : ههههههه يستاهلوون ...
و دخلو المجلس و شافو موضي و سديم ولولوه جنب بعض و كل وحده حاطه راسها على كتف الثانيه ..
نوره : ههههههه .. و الله انهم من جد مسبّه .. لحظه لحظه بسوي فيهم شي
و قربت منهم و اشرت بيدها رقم خمسه و تقول : ميمي .. هذا كم ؟؟
موضي : آآآآآآآه ( تتثاوب ) عشره صح ؟؟
نوره : ههههههههههههههههههههه .. لا خطااا .. و انتي يا سيدي هذا كم ؟؟
سديم و كانها سكرانه : اظن اظن و الله اعلم .... اممم ... آآآآآآه ( تتثاوب ) يمكن خمس ؟؟
نوره : هههههههههههه....يام44مو منك من المصرقع المبققه عينك فيه ياحظي 24×24 ..
لولوه : اكيييد واحد وعشرين ؟؟
نوره: واحد و عشرين عفريت لما يجننك ... واحد و عشرين كلها بصبع واحد ؟؟
سراب فقعتها ضحك: هههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااي ..ااااااااااااااه يا بطني ..
نوره : لا حشا .. منيب صاحيه اليوم .... شايفتني ايه ؟؟ من المريخ عندي 21 اصبع بيد وحده ؟؟
سديم : مع اني استبعد ذا الرقم ... بس يمكن يكوون ..... خمسه مثل ماقلت ؟؟
نوره : لا وتستبعدينه بعد ... ايه ياقلبي ..وانا وش قايله توي مو منك ..
سديم و بصوت كله خموول و كسل : هيييييي هييييي جبتها ... الحين ممكن تخلونا ننام ؟؟
نوره : لااااااااااااااا ....... و تاشر لسراب تجيب شي ..
سراب فهمت و راحت المطبخ و جات ومعها كاس مويه ..
و نوره شربت قليل منه ... وبجّته على سدييم وموضي و لولوه..
لولوه تصرخ : يمممماااا .... العماره انهدت ( بحلمها)
سديم : يااا ويييليييي ويلااااااه ... القنبله جايه عليناااا ... ( حتى ذي تحلم )
موضي : يمممممااااااااه ......
نوره + سراب = فقعووها ضحك : هههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااايييييي
و نوره عيونها دمعت .. اما سراب طاحت عالارض من ضحكها ..
دخلو عليهم ريان ونواف مستغربين من اشكالهم ..
ريان يكلم نواف و عينه عالبنات : الظاهر اننا غلطانين .. شف بالله عليك الباب من برا .. مكتووب عنبر 6 للحالات الخطره ؟؟
نواف : مدري .. وش دراك .. يمكن ذولا المهبّل شالو اللوحه .. ؟؟
ريان يصااارخ : هيييييييي يا مجااانيييييييين ... وش بلاكم ؟؟
نوره : هه .. لا لا ... ولا شيــ .. ههههههههههه
نواف : بنت نوره وين امي ؟؟
نوره سكتت : اظن بالصاله الثانيه ؟؟
ريان : و امي ؟؟
سراب : حتى عمتي منور ... بالصاله
لولوه و بدت تصحى : ضحكتووو بليااا ضرووس قولو آآآآمين اشوووف فيكم يوووم .... وانتووو...لييه ؟؟ اليوم عيد الام و انا مدري ؟؟
سديم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ( تتثاوب )والمصيبه اختي خوت عينك..تصدقين مدري من فين جايتكم عادة قلة النووم شف شف اللي هنا خوووات بنفس الطبع نوم مثل نوم اهل الكهف ياحافظ موب مثلنا .... ولا ما اظن اليوم (توها تستوعب السؤاال)
موووضي:اصبحنا واصبح المللك لله ..اصبحنا على فالٍ زين قولي لااله الا الله بتنظرينااا مع هالصباح
سراب+سديم+نوره:الف من ذكره
تحملتك بما فيه الكفايه ولا ظني .. ابتحملك ثاني
انا اتعبني تقصيرك معايا حسافه ما توقعتك انااااااني
نوره طلعت الجوال من جيب البنطلون و ناظرت الاسم ( جيمس بوند يتصل بك )
نوره : آلووو ؟؟
نادر : بنت نوره .. قابليني بالشطه ..
نوره وهي رايحه المطبخ مع البنات : حطينا لكم بصحن ..
نادر : خلصت .. هاتي صحن ثاني .. ولا اقولك هاتي القاروره الكبيره ..
هنا البنات كانو يلعبون بالملاعق و يسولفون و ضحكو بصوووت عااالي
نوره مي مع نادر : بنت لولوه .. هاتي الملعقه ..
نادر : هيييه نوير ..
نوره : نععععم ..
نادر : استناك
نوره : خلاص الحين جايه .....
نادر : اقول نور.... بس نوره صكت على طوول
وراح نادر يقابلها عند باب المطبخ ..
نوره اخذت قارورة الشطه .. و خرجت وشافت نادر ..
نادر : هلا
نوره : هلا بك ... امسك ياشييييخ صدق مفااااقيع
نادر : اوف مستعجله ؟؟
نوره : ... جوعااانه ياااخي بفطر ... وجاات بتروح الا ....
نادر : نوره
التفتت : نعم ؟؟
نادر : بطلب منك طلب .. اقدر ؟؟
نوره و مستغربه من اخوها اللي نزل عليه الاحترام فجأه : تفضل..رايق مع الصبح
نادر : يزيد فضلك ... ابيك تعتذرين لي ..
نوره و على وجهها اكبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : اعتذر ؟؟؟؟؟
نادر : ايييه .... يا شيخه بقولك ... ابيك تعتذرين لي من ...اممممم... سراااب
نوره واستغراااب اكبر: سراااااب ؟؟؟ لييه ؟؟
نادر : انتي نسيتي اللي قلته لها امس ؟؟
نوره : وشو ؟؟
نادر : لما عصبت يوم سألتني عن نوفه ..
نوره : اهااااااااا .............. زيييين
نادر :اقووول تهقين تسامحني ؟؟
نوره : ما ادري .. لانك بصراحه فشلتها قدامنا كلنا .. انا لو مكانها ما اسامحك طوول عمري ..
نادر : اووف وش ذا الحقد ؟؟ خلاص ... اذا سامحتني دزي لي مسج ..
لا وصيييك انسييي اوكيييييي ؟؟
نوره : اوكييييي ... و اذا لا ؟؟
نادر : .................. ماتكلم ... سفهها و راح ...
نوره رجعت للبنات و كملو فطورهم .. و بعد ما خلصو .. شالو الصحون للمطبخ .. و تعمدت تتاخر ... لين ما مسكت يد سراب .. و اخذتها على جنب
سراب : نوري .. علاااامك ؟؟
نوره : سروو ... بقولك شي ...
سراب : خير ؟؟
نوره : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسسسسسففففه
سراب : على ؟؟
نوره : انا آسفه بالنيابه عن ................................. ناااااااااااااادر
سراب : نااادر ؟؟ وش سوا ؟؟
نوره : على اللي قاله لك امس قدامنا ؟؟
سراب تذكرت : اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ........ طييييب
نوره : وشو اللي طيب ؟؟
سراب : اووكي مسااامحته .. خلااااص
نوره بفرح : صدق ؟؟
طبّت عليهم لولوه : كفشتكم ..... وش تقولون ؟؟
سراب بمزح : نحش فيك ..
لولوه : اتحدااااااك بس .....
نوره و سراب : هههههههههههههههه
لولوه : سروو ... ترا جوالك من اول يدق ...
سراب : منو ؟؟
لولوه : شفت الشاشه مكتوب ( توأم رووحي يتصل بك )
سراب : يااااااااااااااي ... رييييمووو ... و جات بتروح الا ...
نوره مسكت يدها مبتسمه ... سراب ردت الابتسامه : قلت لك اوكي خلاص
لولوه : على ايييش ؟؟؟
نوره : ما لك خص يالملقووفه ... و طلعت جوالها
و حطت على ارسال رساله قصيره .. و كتبت :
" مبروووك وعيددك مبااارك..... خلاص سامحتك ... نفذت بجلدك هالمره بس لا تعيدها مره ثانيه لا مع سراب ولا مع غيرها " و ارسلتها لجيمس بوند ...
و على طول ارسل لها نادر :
"اعاااده الله علينا وعليكم باليمن والبركااات هههه مشكوره ... و اشكريها هي بعد "
*****************
راحت لجوالها لقت 6 مكالمات لم يرد عليها .. كلها من ريم صديقة عمرها ... بنتعرف عليها هي و عايلتها لانهم مهمين ...
و على طول اتصلت عليها .. و من اول رنه ........
ريم : هلا و الله و غلا بعمري
سراب : هلا حبيبتي ... شلونك ؟؟
ريم : لوني طبيعي ... ههههههههه
سراب : بااايخه ... بس منك حللللوووه
ريم : ههههههه .... انا الحمد لله بخييييير ... انت وش اخر اخبارك ؟؟
سراب : أحبك آخر أخباري .. و آخر ما ورد بالكف ..
ريم كملت : أحبك و أبعد حدودي ... سلاااام و أقربه نظره
موضي جنب سراب و تسمع لان سراب فاتحه سبيكر : ياااااهوووووو ... و الله عندنا شاعرات و احنا ما ندري ...
ريم : ههههههه ... أخبارك ميمي ؟؟
موضي : تمااااام التمااااام دااامك الوحيده اللي يدلعني كذا... و انتي ؟؟
ريم :ههههه بسماع صوتك .... بألف خير
سراب : اووف ... ترا اغااار
ريم : هههههههه .. لا تزعلييين يا قلبي
نوره : و احنا .. مالنا رب ؟؟
ريم : سووووري نواري بس ترى ماتعطووون احد فرررصه... شخبارك ؟؟
نوره : زييينه يااامال الزيييين كله
سديم :اكششششخ من قدك... الاااا.....يااااعااااالم ...نحن هنااااااا
ريم : سيدي ... انا اقدر انسااك
سديم : اشواا حسبتتتتتك.....
لولوه : ما نسيتك بس اكييد نسيتني حتى ما سألت عني
ريم : اووف .. من مزعل اللولو ؟؟
لولوه : انتي بعد من ؟؟
ريم : ههههههه .. ولا يهمك ... اممممممموووووووااااااااه .. وصلت ؟؟
لولوه : لا لسه ... فيه زحمه عند الاشاره هههههههه ..
ريم : هههههههههههه ..
سراب صكت السبيكر ..
ريم ما تدري : اقول لولوه ..
سراب : انا سروو موب لولوه
ريم : صكيتي السبيكر ؟؟
سراب : ايه ..
ريم : ليييه ؟؟
سراب : غيراااااانه ... و زعلااااااانه
ريم : افاا .. زعلتك ؟؟
سراب : ايه
ريم : شلون اراضيك ؟؟
سراب : انتي و شطارتك عاااد ..
ريم : بقول لك شي و بيروح زعلك مني
سراب بحماستها المعتاده : وشو ؟؟
ريم : بنجيكم الاستراحه ..
سراب : كللللللللللللللللللللووووووووووووووووووشششششش
البنات جنبها مفجوعين
موضي : هاه .. بشري ... بيخلون عرس عبادي و سلطان بكره ؟؟
نوره : لا يكون ريم انخطبت ...
سديم : حلللللللوووووو ... و اخييييرا ...
لولوه : شيييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ريم تسمع كلامهم : اوف اوف اوف ... اقول حياتي .. افتحي السبيكر
سراب : هههههه ان شاء الله ..... ( و فتحته ) .. تكلمي ريمو
ريم : يالاباااليييييس يالمفجووووعين .. على طوول قلتو خطبه و مدري وشو ؟؟ فاولو خيييييير ياااا ناااس ....
لولوه : لييييه ؟؟ الغاليه ناويه تعنس ؟؟
ريم : بسم الله علي ... فال الله و لا فالك يا شيخه ..
نوره : اجل ليش ما تبين نتكلم عن خطبتك ؟؟
ريم : لان بصراااااحه ... محد ملا عيني للحين ... ولا انا باشااااره مني اوقف ميه موب واااحد ..
الكل : ياااااااااااااااااااااااهههههووووووووووووووووووووو وووووووو
موضي : اموت عالواثقين انا ...خشمممممك لايطيييح ياقلبي انتي ..
سديم : للحظظظظه ..اجل سروو مبسووطه عالاخر ؟؟
ريم : لاني ... اقصد لانِا بنجيكم بالاستراحه اليوم .. مو اليوم الا الحين خارجين من البيت ..
سراب : قولي و الله ؟؟
ريم : و الله العظيم ... انا متصله باخذ عنوان الاستراحه .. عطيني اياه ..
سراب : و الله ما عرف اوصف .. بعطيك رقم سالم .. و خلي حد من خوااانك يتصل عليه
ريم : اوكي لحظه ... عبادي هات جوالك ..
صوت عبد الله : لييه ؟؟
ريم : رقم سالم عندك تتصل عليه تاخذ العنوان ؟؟ ..
عبد الله : عندي رقم سالم .. خلاص الحين اتصل عليه
ريم رجعت لسراب : هلا سروو ..
سراب : هلا
ريم : اسمعي .. انا بصك الحين و اذا وصلنا عندكم اتصلت عليك .. اوكي ؟؟
سراب : اوكي يا عمري ... باااااااااي
ريم : باااااااااياااااااااااااااااااااااااااااااااااات
و سكرت سراب من ريم و قعدو يسولفون مدة ساعه الا ربع وووو ...
اثنييين تجمعنا المحبه يغااارووون منا الاحبه
حبي .. و انا احبه عذاالي .. ما تفهمووون
جوال سراب يدق .... ناظرته ( توأم رووحي يتصل بك ) وعلى طول ردت : آآآآلووو
ريم : مرحبا ترانا مقربين خلاص ...
سراب : و الله ... باي يالله
ريم : باااي
و سكرت سراب : بناااات يالله تراهم قريبين
و راحو على طول غرفتهم ... و مسوين زحمه عالتسريحه ...
سراب : .. وين الكحل ؟؟
سديم : هنا تبين أي لوون ؟؟
سراب : فيروزي
سديم : الفيروزي مو معي ... مع اللولو
نوره : مو مع اللولو ... معي ... هاااك ( و رمته عليها )
موضي : اللي معاها الكحل الاسود تطلعه الحين .. يالله
لولوه : يااااربي ( و رمته )
سراب : بتصل على ريم بشوف وين وصلو ...؟؟
و اتصلت ..............
***********************
بمكاااان ثاااني .. و تحديدا .... بالسياره الجيب الاسود المظلل ....
هذا حبيبك .. تحبه واللي قلبك على قلبه
لا تخلون العواااذل بينكم .. يفرقوووون
جوال ريم يدق .. ناظرته ( توأم رووحي يتصل بك )
ريم : هلا
سراب : اهلين... ها وصلتو ؟؟
ريم : شف الاستراحه قدامنا
سراب : و الله ؟؟
ريم : ايه ... و اظن هذا رامي واقف يستنى
سراب : ههههههههههههه ... مو قادر يصبر..
ريم : ههههه ... يالله باااي
سراب : استناااك .. بااااي .. (و التفتت عالبنات ) ... وصلو
لولوه : يييييس .... بروح اقول للحريم
و راحت لولوه و دخلت عليهم مفحطه
منيره : بسم الله الرحمن الرحيم ... علامك يا بنت ؟؟
لولوه و هي مبسوطه : بيت عمي ابو عبد الله جااو
ام سالم مبسوطه : و الله ؟؟
ام بدر شاقه الضحكه : اخيرا بشوف اختي .. من زمان ما شفتها ... (لحظه .. بنقول لكم شي .. ام سالم و ام بدر و ام نادر و ام عبد الله اخوات .. عرفتو ليه هم مهمين ؟؟ )
لولوه : شوفوهم عند الباب ...
*****************
( يالله .. بنخلي بيت ابو عبد الله ينتظرون عشان نعرفكم عليهم ..
ابو عبد الله : رجال يخاااف الله بكل شي .. عنده شركه كبيره متعامله مع شركة ابو سالم و اخوانه ..
ام عبد الله : مَرَه ... اذا احد قعد معها ما يمل منها ..
عبد الله : اكبر واحد فيهم .. كلهم ينادونه عبادي .. عمره 26 سنه .. خاطب بنت عمه دانه .. و يشتغل مع ابوه بالشركه و عنده مؤسسه صغيره ملكه هو و اخوه سلطان ....
سلطان : عمره حوالي ... 24 سنه .. و برضو خاطب بنت عمه .. اخت دانه و اسمها ديما ... و يشتغل مع اخوه ... و عرسه مع اخوه بيوم واحد بعد اسبوعين .. احلى واحد بين اخوانه .. و يدق عود .. غير انه رومانسي مره و حساس شوي .. و يحب الاجواء الهادئه ..
ريم : عمرها بعمر سراب ... ويا بعض بالجامعه .. و بنفس القسم .. لغه انجليزيه .. صديقة سراب من الابتدائيه .. تخيلو !! ( قولي ما شاء الله .. ولا بتلاقينهم بكره يتضاربون )
راكان : مع رامي بالمدرسه الثانويه ... مرح مرررره .. احلى ميزه فيه انه ما يحب كل شي محزن و نكدي و كئيب .. اذا شاف احد متضايق .. يحاول انه يسعده .. .. صوته رووووووووعه ... كلهم يحبون يسمعونه يغني ..خلصنا من دق العوود جااانا المغنيي ههههه .. فرقه ما شاء الله .. هههه ..
ريناد : هذي نسخه طبق الاصل من لولوه ... و معها بنفس المدرسه و جنب بعض بالفصل .. وغير انهم بنات خالات .. صديقااات الروح بالرووح ..
سامي : ولد حبوووووووب مررره عمره 12 سنه.. مع ريان و نواف بالمتوسط .. بس مو قدهم .. هم ثاني متوسط وهو اولى متوسط ..
و اخر العنقود ... ريماس .. حللللللووووه و تجنن .. عمرها 9 سنين مع لجونه بالابتدائيه .. و معهم خدامتهم نوراتي ) ... يااااه .. تاخرنا على الناس .. من اول واقفين عند الباب ... يالله نرووح لهم .................. رجعنا لقصتنا ...
**************
ام نادر اول وحده قامت تهلي باختها و بناتها : يا هلا و الله و مسهلا .. اسفرت و انورت ..
ام عبد الله : النور بوجودك يختي ... و سلمت عليها
و سلمو ريم و ريناد و ريماس ..
و شوي دخل سامي ينادي امه : يمه ..ياهل الدااار الفراااار الفراااار خواني بيسلمون..
منيره : حيااهم ماهنا غريييب.. وتلتفت لام عبدالله .... انا بروح المطبخ بشوف وش صار عالغدا عبال ما يروحون خذو راااحتكم .. ..... و شوي دخلو عبد الله و سلطان و راكان ..
و قعدو سووولفو ثم طلعو ..
... بالصاااله ...
موضي : تصدقون ..
سراب : نصدق .. بس ايش ؟؟
موضي :طفشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااانه
ريم : ما قلتي شي جديد .. الحال من بعضه يا حبيبتي ..
ريناد : صح ... بكره آخر يوم بالاستراحه ؟؟
سديم كشرت : ياااااااااااااه ... بنشتااااق لها
نوره : عندي فكره ..
سراب : اما انتي .. افكارك تعجببببنننننننييييييييي .. قولي يالله ..
نوره : تسلمين .. وش رايكم لو نقول للرجال نجلس يومين كمان ؟؟
لولوه : يالله طيب بسرررعه ..ترى ملييييت منكم ومن وجيييهكم خلنا كم يوووم مع غووواااالي الروووح ..
ريم : حدددي ياقلبي...لاترقعين للسالفه...بس اخاف ما يوافقون ؟؟
سديم : لا تطمني .. عن بابا ... من الحين اقول لك .. مواافق ..
ريم : وش دراك ؟؟
سديم : يا ماما انا نقطة ضعفه .. ما بيقول لي لاااااا
ريناد : مشكلة الثقه الزايده عن حدها ..
سديم : احم احم .. هاه وش رايكم ؟ نروح ؟؟
موضي : وين نروح ؟
سراب : تقصد نروح الديوانيه عند الرجال و نقنعهم ؟؟
لولوه : طيب بلاشي نروح .. نتصل عليهم و نقول لهم ..
سديم : لا يا امي .. انا ما اعرف اقنع بابا الا فييس توو فيييس ..
ريم : يا لله اجل بنروح
موضي : استنو
كلهم وقفو : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريناد : ميمي .. فيك شي ؟؟
موضي : لا .. بس ... الشباب اكيد بيكونون فيه .. يعني بندخل نكلم الرجال و الشباب قاعدين ؟؟
لولوه : وش فيها ؟؟
موضي ( الله يقطعكم .. كيف اقدر اقول لكم اني ما بقابله ) : لااا بس .. مو عيب ؟؟
ريم كانها حست ان موضي وراها سالفه .. بس ما بينت : خلاص .. بتصل بسلطان ولا عبادي اقوله يخرج هو و الشباب من الديوانيه ..
موضي ( اشوااااا ) : طيب يالله بسررعه ..
ريم : انا بروح الغرفه بكلمه .. ( و سحبت يد موضي معها ) ميمي تعالي معي ..
موضي : ليه ؟؟
ريم : يا شيخه تعاااااااالي ( و تجرها مع يدها و يدخلون غرفة البنات )
موضي على وجهها اكبر علامة استفهام : ريم .. فيه شي ؟؟
ريم صكت الباب : لحظه بكلم سلطان ...
و دورت على اسمه ( غلاة روحي ) و اتصلت بس مشغول .. و دورت على ( اغلى ناسي ) و لقته و اتصلت ... و جاها صوت
: هلا و الله و غلا
ريم مبتسمه : هلا عبادي ... أخبارك ؟؟
عبد الله : تماااااااااااااااام .. و الله حللللللللووووووه هالاستراحه .. تريح الاعصاب .. تصدقين .. اول مره احس اني مرتاااح ولا شايل هم شي ...
ريم : هههههههه .. دوم موب يوم يا رب .. اقول عبادي
عبد الله : هلا .. آمري .. تدللي
ريم : ما يآمر عليك عدو .. بس انت و الشباب وينكم فيه ؟؟
عبد الله : بكوفي شوب الصحراااء ياقلب اخووك انتييي .. يعني وينا فييه بالديوانيه نتفرج تلفزيون مع الرجال ..
ريم : طيب ممكن تفضون الديوانيه للرجال ؟
عبد الله : ليه ؟
ريم : انا و البنات بنجي نكلم الرجال بسالفه .. و ما نبيكم فيه ..
عبد الله : تحرشون علينا ؟؟ وش بتقولون لهم ؟؟
ريم : ياااا ربييييييي ... بنقول لهم بنقعد يومين زياده بالاستراحه ..
عبد الله : احسن شي بتسوونه بحياتكم ذا الشي ..
ريم : عباااااااااااااااااااااااااااااااااااادددددددددييي يييييييي !!
عبد الله : ههههههههه .. طيب طيب خلاص .. الحين اقول لهم .. بس تعالو بعد ربع ساعه من الحين ..
ريم : ليه ؟؟
عبد الله : عبال ما اقنعهم و اجرجرهم معي برا ..
ريم : هههههههههههههههههه ... طيب بااااااي ..
عبد الله : بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااياااااااااااااااااااااااااااااااات ..
موضي : هاه ... وش قال لك ؟؟
بس ريم فاجأتها بسؤال ماكانت تتوقعه ابداً
ريم و هي تناظر جوالها : منهو ذا ؟؟
موضي : ................... منهو اللي منهو ؟؟
ريم و تناظرها : من ذا اللي ما تبين تقابلينه او حتى تشوفين خلقة وجهه ؟؟
موضي : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ... ريم .. وش فيك صايره تتكلمين بالالغاز ؟؟
ريم : يا هوووووو .... موضي .. انا من جيت هنا و انتي وجهك مو طبيعي
موضي و تحاول تبتسم : يخس عاللي تلاحظ .. شلون يعني مو طبيعي ؟؟
ريم : موضي ... بسألك سؤال ابيك تجاوبيني عليه بكل صراحه ..
موضي تبلع ريقها : تفضلي
ريم : اوعديني انك تجاوبيني بصراحه ..
موضي : او.. اوووو... اووعععددددككك ...
ريم : انتي تحبين ؟؟؟
موضي على طول رخت راسها ..
ريم رفعت راسها بيدها : يعني ايه ؟؟
موضي : .............................
ريم : إيه او لاااااا ؟؟
موضي : أيـ ..ايييه ... بس لا تقولين لأحد ..
ريم : اوعدك منيب قايله لأحد ... منووو ؟؟
موضي : قولي و الله ؟؟ ما تقولين لأحد ؟؟
ريم : و الله ... بعدين انا مجنونه افتن على بنت خالتي ؟؟
موضي : نـ ... ننننننــ ........ ننننننننااااااااااادددددددررررر
ريم : ..................... نادر ؟؟
موضي : من يوم انا صغيره و انا احس اني اميل له .. و كبر هالاحساس معي و صار ... و صار حب ...
ريم : متى صار حب ؟؟
موضي قالت لها سالفة الفار و المطارده و الاشاعه اللي قالتها عنها لجونه ..
ريم : هههههههههه .. كل ذا صار لكم ...
موضي : ههههههههه .. ايه .. لو شفتيه كبيييير لونه اسسسسووووووددد ..
ريم : يمممممممه ... محد اغمي عليه ؟؟
موضي : بسم الله علينا .. لا محد ..
ريم : يعني من ذا الموقف .... عرفتي ان هالاحساس .. حب ؟؟
موضي تتنهد : يعني كأنه كذا ..
ريم : طيب هو ؟؟
موضي : وش فيه ؟؟
ريم : يعني يبادلك الشعور نفسه ؟؟
موضي : ما ادري و الله ... ما اظنه يدري ....
ريم : الحب من طرف واحد يشكل عمليه خطيره .. المووت فيها وارد ..
موضي تناظرها بنص عين : وش ذا الكلام ؟؟
ريم : هههههههه .. لا بس هالعباره .. الاستاذه عندنا بالجامعه دايما تكررها .. حفظناها صم ..
موضي : هههههههههههه .. و ليه تكررها .. home work ؟؟
ريم : لا بس ... بمحاضره كانت فيه عباره انجليزيه .. و انا ما عرفت اترجمها .. و سألت سروو .. بس ما عرفتها .. ولما سألت الاستاذه عنها .. ترجمتها لي .. و صارت حكايه .. بكل محاضره تعيد و تزيد فيها .. تقولها بالعربي عشان ما ننساها ..
موضي : ههههههههههههههههههههه .. ضعيفين ... بس و الله صادقه هالعباره ..
ريم : بس خلاص اسكتي لا الحـ ....
من اغلى ناسي من اغلى ناااااسييييي
يا روحي كله احساس من اغلى ناسي
حبه على راسي شلته على راسي
حبكم امر و الله و الله شلته على رااااااسيييييي
( اغلى ناسي يتصل بك ) و على طول ..
ريم : هلا عبادي ..
عبد الله : هلا ريمووو .. يالله الساحه خاليه
ريم : عالتلفزيوون ولا مباااشر هههههههه .. خلاص الحين بنجي .. بااااي ..
عبد الله : بااااي ..
موضي : هاه .. نروح ؟؟
ريم : ايه يالله ..... و قامت بس موضي مسكت يدها ...
موضي : ريم .. اللي قلته هنا ما يطلع برا .. اوكي ؟؟
ريم : اوكي .. يالله
و طلعو ...
موضي : بنات ... يالله عالديوانيه ..
سديم : الشباب طلعو ؟؟
ريم : ايه تطمنو .. يالله
و لبسو عباياتهم .. و خرجو ...