عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-08-2007, 09:30 PM
الصورة الرمزية JOMANA
JOMANA JOMANA غير متصلة
بنوتة روعة
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: في قلب لا أعرف صاحبهـ ~
العمر: 31
المشاركات: 908
معدل تقييم المستوى: 17
JOMANA is on a distinguished road
المشاهدات: 3365 | التعليقات: 41 تقرير عن لعبة من أعظم سلسلة ألعاب وأخيرا حطيت الموضوع بنجاح أرجو عدم الحذف

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقرير عن لعبة من أعظم سلسلة ألعاب عرفها العالم وأخيرا حطيت الموضوع بنجاح
بنات أنا آسفة مرة ع الحركة اللي صارت مني إني رفعت الموضوع بعدين ما طلع شي بس ها أنا أعوضكم و أكرر أسفي و بليييييييز لا تقولون الموضوع مخالف عشانه مكرر و لأنه أصلا ماكان فيه موضوع أرجو وصول رسالتي هذه إلى الجميع وكذلك أرجو من المشرفة التعاون مع في عدم حذف هذا الموضوع :015:
اليوم جبت لكم تقرير عن أعظم و أحلى سلسلة ألعاب بالعالم وهي اللعبة البلايستيشن المفضلة لدي ....

tekken 5
أبي أشوف تفاعلكم مع هذا التقرير لأني تعبت و أنا أجمع معلومات عنه و أنسقه وأبيكم تكتبون إذا عجبتكم و لا لأ و إذا هي عندكم أو لأ و أكتبو أحلى خمس شخصيات عجبتكم أو تتوقعون حلوة ...
ملاحظة : لن أضيف صور بعض شخصيات الحريم لأنها فاضحة .



بداية الدورة الحديدية الخامسة



بعد انتهاء الدورة الحديدية الرابعة يتفق كل من kazuya و heihachi على القتال ضد بعضهما ليتحدد أي منهما سيحصل على شركات ماشيما و لكن kazyua يطرح أرضا ثم يجيء jin ليهزم كل من kazuya و heihachi ثم يتحول الى الشكل الشيطاني و يطير بعيدا ليحل الهدوء على المكان و لكن ليس لفترة طويلة . حيث يلاحظ heihachi أصوات طائرات الهيلوكابتر ثم يسمع صوت شيء يقذف عليهم ليجد أنهم قذفوا عليه مجموعة من محاربي الـjack فيقول لهم heihachi :ما تفعلون هنا ؟
لكن من دون جواب بعد ذلك تجد كل من kazyua و heihachi يتقاتلان مع بعضهما ضد رجال الـ jack كأب و ابنه .
و لكن يبدو ان العدد الهائل قد أتعب heihachi فيقوم kazuya برميه الى رجال jack و يهرب هو ليقوم أحد الرجال بتفجير المكان كله .
و من بعيد تجد رجلا يرتدي الأسود قد رأى كل ما حدث ليرفع يده على أذنه و يتكلم على اللاسلكي الخاص به و يقول heihachi mashema : قد مات .
و من الخلف يحاول أحد رجال الـ jack الامساك به و لكنه يختفي و يقع jack على الأرض قطعا و يظهر الرجل من خلفه . و في اليوم التالي
يعلن في الأخبار عن موت heihachi mashema ثم يعلن بعد شهر عن اقامة دورة القبضة الحديدية الخامسة التي ترعاها مجموعة شركات ماشيما .و لكن من الذي قام بها و كيف استطاع الحصول على الشركات بعد موت heihachi ؟؟!!

أرجووو عدم الرد حتى أنتهي من الموضوع بس لا تنسوووون ردو بعدين إذا خلصت
.


jrvdv uk gufm lk Hu/l sgsgm Hguhf ,Hodvh p'dj hgl,q,u fk[hp Hv[, u]l hgp`t

الموضوع الأصلي : تقرير عن لعبة من أعظم سلسلة ألعاب وأخيرا حطيت الموضوع بنجاح أرجو عدم الحذف || القسم : "الأرشيف" مغلق || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : JOMANA


عدد زوار مواضيعى Website counter