عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /28-07-2007, 08:13 AM   #17

رنين الايام
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : رنين الايام غير متصلة
    رقم العضوية : 26819
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 30
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : رنين الايام is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 690
    استعرضي : عرض البوم صور رنين الايام عرض مواضيع رنين الايام عرض ردود رنين الايام
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

كل يوم طالعين لنا بشي جديد .. حتى الالعاب صارت اساسي .. احنا عندنا وقت ندرس المواد الاساسيه و الصعبه عشان ندرس الالعاب ..

اساسي يعني عليه درجات احنا بالكويت موجود الالعاب بس ما عليه درجات يعني لو تسقطين فيه مومشكله بس الحين صار اساسي على عاشر ..

انا السنه الجايه بروح عاشر و مثل ما تعرفوون صار الالعاب اساسي على عاشر >> بالكويت << انا عن نفسي مو ما احب الماده انا ما لي خلق البس لبس الالعاب .. يعني و الله على الحصه الاخيره اروح البس و لما يطق الجرس اتبهذل و حالتي حاله يا اتاخر على الحصه و لا مادري شيصير .. تعالوو شوفونا انا و رفيجاتي اذا طق الجرس نركض ركض للصف عشان الابلات عصبيات و ما يرحموون و الله شكلنا نكته .. النفنوف بصوب و شعري بصوب .. و بعدين التمارين صعبه يبونا ننقز على عصا طولها مادري جم و نمر من فوقها و نعديها شنو سيرك ؟؟!! .. و المصيبه عليها درجات .. و نلعب كرة سله عاد من طولي انا عشان العب .. يعني صج حصة الالعاب ما لها دااعي لان الابلات ما يعرفون شي .. انا مع حصة التربيه البدنيه بس لازم يكون في ابلات سنعات و الالعاب حقنا احنا بناات يعني باليه اممم جمباز مو كاراتيه >> جنه صبيان << .. و الي ما تبي تلعب حررره يعني حرام في بنات متان و ما يبون يلعبون لازم يخلونهم على راحتهم .. مو قصب ..

مشكوره على الموضوع

رنين الايام






التعديل الأخير تم بواسطة رنين الايام ; 28-07-2007 الساعة 08:19 AM