عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /26-07-2007, 06:15 PM   #47

winxclub
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : winxclub غير متصلة
    رقم العضوية : 33137
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 70
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : winxclub is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1010
    استعرضي : عرض البوم صور winxclub عرض مواضيع winxclub عرض ردود winxclub
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

في بيت خليفة القبيسي....

علياء دخلت على الهنوف في حجرتها...

علياء: الهنوف... يلا عاد... الحين بيوصل اخوج ومعاه فيصل
الهنوف: بتخبرج انتي من متى تدخلين المطبخ
علياء: ها... ترى امايه تباني اساعدها
الهنوف: لا والله... ولا لانه فيصل قام يتغدا عنا هاليومين
علياء: شو دخله فيصل ... بتين ولا لا
الهنوف: يلا ...

نزلن الهنوف و علياء الصاله... و في نفس الوقت دخل خليفة معاه فيصل و عيال الهنوف ( عبدالله و سلامه)

فيصل ( وهو يرمس عبدالله): يابويه انت هب ويه كشته
الهنوف: يالله... أي كشته بعد.. الا هو دكان
فيصل: ههههههههه... السلام عليكم
الكل: عليك السلام
فيصل: اشحالج عمتيه؟
ام خليفه: بخير الله يعافيك..
فيصل: ترى امايه تسلم عليج
ام خليفه: هيه حلليها ضربت اليوم...
علياء: اتصلوا
ام خليفه: هيه اليوم الصبح
علياء: جان خبرتيني... والله متوله على بنات عمي
ام خليفه: مادريبج... اتحراج راقده
علياء: لا حول... شو ها.. والله خاطري ارمس عذوب
فيصل: ما عليه... بتصلبهم و بخليج ترمسينها
الهنوف: اذا جيه... كلنا بنرمسها ( وهي تقصد خليفه بكلامها)
خليفه: قومي حطي الغدا
الهنوف ( وهي تبتسم): ان شاء الله.. يلا علايه

علياء مشغوله... طبعا تهذرب ويا فيصل...

ام خليفه: عليو... طاعي ختج تباج
علياء: ها... اوكي

في المطبخ

الهنوف: زين يوم ييتي
علياء: ليش
الهنوف: انتي من تشوفين فيصل وحالج ينجلب
علياء: كيف ينجلب بعد.. تراه حليله يسولف.. شو تبيني اقوله.. اسكت يلا مابغي اسمعك
الهنوف: هيه ليش لا ... هههههههههههه
علياء: لا والله
الهنوف: اوه.. علايه حبيبتي
علياء: نعم
الهنوف: طاعي سلامه وينها... اخافها تلعب في الحوي روحها
علياء: اوكي

ظهرت علياء اطالع بنت ختها.... و هي تمشي جان تسمع حد يرمس بالتلفون...

فيصل: هههههههههههه... احلفي انتي بس... انزين ما بتخبريني يعني.. خلاص عيل.. برايج الغاليه.. مع السلامه

علياء ياها فضول تبا تعرف منو اللي يرمس .. حست انه فيصل بس حبت تتاكد.. و جان تصد واطالعه.. وفي هذيج اللحظه ظهر فيصل وجان يوقف جدامها

فيصل: شو تسوين
علياء: ها .. لا ماشي.. ييت اطالع سلامه
فيصل: في الصاله عند امج
علياء: اوكي ( وجان تروح)

فيصل حس انه علياء سمعته... بس ماهتم.. لانه كان يرمس وحده ماذتنه من كمن يوم في التلفون... اما علياء فصدق حست بضيق..
(( حتى هو.. شرات عمر و غيره... صدق انه سخيف. . يرمسها في بيتنا بعد.. ما يستحي.. انا وشلي.. خله يولي.. اشحقه افكر فيه.. اصلا انا ليش حاطه امل انه في يوم بيحبني شرات ما انا..... أي حب و أي خرابيط.. ))

الهنوف: علياء.. وين بتسيرين... و الغدا...
علياء: مابغي اتغدا. ... ( وجان تروج حجرتها )
________________________________________
سويسرا..

ام عمر: والله انا تعبت من كثر مارمسها... هاي بتيبلي المرض
حمده: يعلني فداج يا اميه.. لا ترمسين جيه
ام عمر: شو تبيني اقول عيل.. انتي ما تفهمين.. كمن مره اقولج اللي تسوينه هذا غلط..
حمده: انزين شو سويت انا...
ام عمر: قومي.. قومي يلا لا بارك الله فيج من بنيه.. روحي عند ابوج هو اللي بيتفاهم معاج
اليده: ابوج اونه ... وين ابوها.. اربع و عشرين ساعه متفيزر تحت ويا الشواب
ام عمر: شو اسوي عيل.. ذبحتني .. حشا تقولين ارمس يدار
خلود: امايه.. ما يحتاي تعصبين..
ام عمر: ما تشوفين ختج
اليده: انتي تعرفين حمدوه ... ها اللي تسويه هب شي يديد عليج.. اشحقه محتشره بعد

ام عمر شلت عمرها و دخلت حجرتها

عذابه: يعني لازم هالحركات
حمده: ابا اعرف شو سالفتكم.. هاي حياتي و انا حره فيها
عذابه: محد قالج شي.. بس يوم بنشوف الغلط ما بنسكت
حمده: أي غلط
خلود: حمدوه.. اللي تسوينه هذا هب زين.. الحين ابا اعرف شو بيفيدج ها اللي تسوينه
حمده: اووووف... ما تفهمون ... مابغي ارمسه الحين.. يوم برد برمسه
عذابه: محد بيخسر غيرج
حمده: شو تقصدين
عذابه: تتحرين انه اللي تسوينه بيقرب محمد.. لا والله.. بهالاسلوب بيبتعد عنج و بيهملج و بيعاملج شرات ما تعاملينه
حمده: شو اسوي يعني
خلود: رمسيه.. و ما بتخسرين شي
حمده: مادري... بسير اطالع اميه

جان تظهر ريم من الحجره

ريم: امايه.. وينها اميه؟
خلود: في الحجره
ريم: و ابويه
عذابه: بعده ما وصل
ريم: ابا اعرف شو يسوي تحت
خلود: حليله خليه يستانس .. تبينه يجابلنا

ظهرت ام عمر من الحجره و هي معصبه...

ام عمر: ريمو... سيري طاعي وينه ابوج. خلاص ما شي يلسه هني.. باجر الصبح بنرد..
ريم: شو السالفه
ام عمر: ما تسمعين... سيري زقري ابوج من تحت... يلا بسرعه
ريم: ان شاء الله .... بلاها امج ( وهي تصاصر حمده)
حمده: مادري
ام عمر: بعدج واقفه.. اربعي يلا..
ريم: انزين.. عذوب تعالي معايه
عذابه: اوكي


(( حيرتني يا قاسي تجفينا و مره ناسي و القلب اللي حساسي ما يقدر يخليك ))


نزلن عذابه و ريم يدوون ابوهم في اللوبي..

عذابه: تصاصرين عمرج انتي؟
ريم: يالسه ادعي .. مابغي اشوفه اليوم
عذابه: هههههههههههه.. حليلج والله
ريم: عذوب.. هذا ابويه اللي يالس هناك..
عذابه: هيه.. يلا .. ازقريه
ريم: نعم.. وانتي ليش ما تسيرين
عذابه: امايه قالتلج انتي ..
ريم: بس
عذابه: برايج.. قومي نروح.. واذا اميه عصبت عليج مالي خص
ريم: لا لا مافيه.. تدرين امي يوم تعصب شو تسوي
عذابه: عيل يالله ازقري ابوج
ريم: اوكي.. اترييني هني
عذابه: انزين

ريم تمت تمشي ببطئ يمكن يشوفها ابوها من بعيد.. بس الظاهر بو عمر كان مشغول بسوالفه ويا ربعه.. ريم ابتسمت يوم شافت ضحكت ابوها .. (( حليلك يا بويه.. شو بيستويبك شو بتشوف اميه)).. وجان تلاحظ شباب قاعدين مع ابوها و ربعه.. استغربت . ما تحيد ابوها يعرف شباب في الفندق.. وجان توصل.. ما قدرت تتجدم اكثر.. و المفاجأه الحلوه.... شافته... شافت سيف قاعد حذال ابوها و يالس يضاحك معاهم....

ريم ما استوعبت اللي يصير... (( هذا شو يسوي عند ابويه. .. كل ماسير مكان لازم يعني اشوفه)) .. وقفت مكانها و تمت اطالع ابوها عله و عسى يلتفت صوبها... بس هب ابوها اللي شافها.. سيف اللي لمحها... و جان يقوم و يمشي صوبها... ريم شافته و هي ياي عندها ..

سيف ( بابتسامته الحلوه): السلام عليج
ريم ( وهي مرتبكه): انت ما تستحي.. ابويه يالس هناك و انت عيني عينك ياي صوبي
سيف: هههههههه.. جيه يردون السلام
ريم: عليك السلام و الرحمه.. يمكن تذلف
سيف: ههههههه.. خيبه اذلف مره وحده.. ولو ما ذلفت شو بتسوين
ريم: انت ليش جيه.. ما تخاف..
سيف: اخاف من شو..
ريم: اذا انت تبا تفضح عمرك برايك.. بس لو سمحت لا تفضحني معاك
سيف: لين متى حبك بيتم كتوم.. لين متى عني بيمنعك الحيا
ريم: أي حب انت بعد... والله انك هب صاحي
سيف: انتي السبب
ريم: لا حول انا شو موقفني هني
سيف: وين بتسيرين
ريم: انت وشلك ( جان تمشي عنه)
سيف ( وهو يلحقها): بلاج معصبه... فديت روحج لا تعصبين
ريم كانت تمشي بسرعه بس يوم سمعته يتفداها وقفت و جان تصد صوبه

ريم: ايه انت مصختها تراك ... فديت روحج اونه( وهي تقلده).. قلة ادب..
سيف: اوكي.. اسف
ريم: سامحتك.. يمكن تذلف الحين
سيف: ان شاء الله.. نسيت اسالج؟
ريم: شو
سيف: بغيتي ابوج انتي
ريم: هيه
سيف: اوكي
ريم روحت عنه...
سيف : انزين ماشي مع السلامه ولا حتى باي
ريم: لا ما شي...

سيف ضحك يوم سمع ردها... وجان يرد عند الشواب...

سيف: بو عمر
بو عمر: هلا
سيف: الاهل يبونك
بو عمر: أي اهل؟
سيف: هلك يبونك فوق
بو عمر: هيه... ما عليه . يلا عيل بترخص عنكم..

عذابه: وبعد شو قالج
ريم: تراج حشرتيني... روحي زايغه و انتي تزيديني
عذابه: انزين ابغي اعرف شو قالج
ريم: ما قال شي... يلا ادخلي
________________________________________
في الحجره

ام عمر: شو قال ابوج
ريم: ها
ام عمر ( وهي معصبه): اقولج شو قالج ابوج.. ما تسمعين
ريم: ما قال شي.. بيي الحين
عذابه: اميه ليش معصبه.. ما في شي يرزى
ام عمر: ليش معصبه .. ما تشوفين حالتكن شقايل... انتو من صوب و عمر من صوب
ريم: شو يخصه عمر
اليده: امج دومها جيه... تيمع الخرابيط كلها
ام عمر: شو بيوصل ابوج خبريني ( ودخلت حجرتها)

خلود: عايبتنج حالة امج
حمده: شو تبيني اسوي... اصلا هي منقهره من عمر و يت حطت حرتها عليه
خلود: بس لا تنكرين اللي تسوينه غلط
حمده: شو الغلط فيه... كيفي .. مابغي ارمسه.. غصب هو
خلود: ليش تغيرتي عليه مره وحده
حمده: ...
خلود: ردي
حمده: هو اللي متغير
خلود: محمد.. لا ما صدق
حمده: هو اللي متغير هب انا... مادري ليش احس انه هب شرات قبل ... احس عادي اذا رمسته ولا لا ..
خلود: حرام عليج.. لا تظلمينه برمستج هاي... مادري من منو تلفونها ناقع اربع و عشرين ساعه
حمده: ماعرف .. بس احس هب هو الاولي
خلود: اذا هو تغير حتى انتي تغيرتي...
حمده: ......

وجان تدخل عليهن عذابه

عذابه: ما بتصدقون شو اللي صار
خلود: شو
عذابه: سيف الكعبي هني
حمده: ندري
عذابه: اقولج تونا سايرين عند ابويه و انه نشوفه قاعد وياه
خلود: والله
عذابه: هيه.. ولا بعد يا يرمس ريم
حمده + خلود: صـــــــــــــــــــــــــــدق
عذابه: صدق
حمده: وينها ريموو...

ريم: انا هني.. شو تبن
حمده: شو قالج سواف
ريم: منو سواف بعد
خلود: قصدها سيف الكعبي
ريم ( وهي ترمس عذابه): ماسرع ما نشرتي الخبر
حمده: خبرينا عاد شو قالج...

ويلست الريم تخبرهن اللي صار بينها و بين سيف... و كل ماتذكر اللي صار .. تبتسم... الريم خلاص ما بتروم تنكر انها تعلقت فيه .. و كل يوم عن الثاني يزيد حبه في قلبها ..... بس يا ترى شو اللي بيصير بينهم...!!

عذابه: امايه... ترى ابويه وصل
ابو عمر: بلاها امج محتشره
عذابه: مادريبها

وجان تظهر ام عمر

ام عمر: ما بغيت توصل
ابو عمر: بلاكم
ام عمر: من الحين اقولك ... تسير الصبح و تحجزلنا.. خلاص بنرد.. مالنا حايه نيلس هني.. كملنا شهر و اكثر بعد
عذابه: 27 يوم هب شهر
ام عمر صدت اطالع عذابه بنظره..
ابو عمر: و البنات
ام عمر: بلاهن؟
ابو عمر: يبن يردن بعد
ام عمر: هن وشلهن... من متى بعد نشاورهن..
ابو عمر: ما عليه يصير خير
ام عمر: رمست عيالك
ابو عمر: هيه...
ام عمر: و عمر
ابو عمر: بلاه بعد
ام عمر: رمسته
ابو عمر: تحيدينه يتصل و ينشد
ام عمر: اشعنه انت ما تتصل
ريم: هو المفروض يتصل
ام عمر: جاب انتي... يوم ارمس ابوج لا تتدخلين.. و بعدين اشحقه يالسات هني.. يلا روحن داخل
ابو عمر: وانتي ليش معصبه.. يوم ولدج لا يفتكر اشحقه تعصبين على بناتج... لو فيه خير جان اتصل و سلم. . ( وجان يدخل حجرته)
ام عمر: الرمسه معاكم ما منها فايده.. لا معاك ولا مع بناتك.. ( ودخلت الحجره )


(( ماقدر اعيش بدونك و اموت انا في عيونك.... لا تلوم ولا الومك لاني مغرم ابيــــــــــــــــــــــــــك ))

حمده عقب ما حست انه الحشره خفت في الصاله... ظهرت و جان تسير عند التلفون... و طبعا قررت تتصل بمحمد.. (( فديت روحك يا محمد.. مادري شقايل قسيت عليك في هالفتره. . والله تولهت عليك))

حمده: الو..
محمد: فديتج والله... تولهت عليج...
حمده ضحكت يوم سمعته...
محمد: فديت هالضحكه والله.. هب حرام عليج اللي سويتيه
حمده: اسمحلي
محمد: مايهمني... يوم سمعت صوتج نسيت همي و احزاني... توها الروح ردت فيه..
حمده: اشحالك
محمد: بخير يوم سمعت هالصوت الحلو
حمده: دوم ان شاء الله...
محمد: وانتي اشحالج
حمده: بخير ربي يعافيك...
محمد: ما جنكم ابطيتوا... متى بتردون
حمده: اسمع اميه تقول بنرد قريب
محمد: زين والله... لان الظاهر انا اللي بييج جان ما رديتوا بسرعه
حمده: هههههههه يعني متوله
محمد: أي متوله.. الا مشتاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااق

حمده تمت ترمس محمد... بس حست انه في شي بينهم تغير... صح انه بعده يحبها و حتى هي تحبه.. بس شي متغير بينهم.. . ما يندرى شو مصيرهم...!!!

ثاني يوم الصبح...

خلود: يعني بنرد الامارات
بو عمر: امج تقول
حمده: وانت شو رايك
بو عمر: والله امج البارحه حاشرتني. اقول نرد احسن
حمده: انزين شو رايك نسير فرنسا..

وجان تظهر ام عمر يوم سمعت حمده...
ام عمر: وين تبين بعد. .
حمده: ها ... لا لا ماشي... اسولف بس
ريم : زغتي
حمده: ماشفتي نظراتها انتي...
بو عمر: خلود... فديتج.. جان بتنزلين ترمسينهم تحت في الرسيبشن عن الحساب
خلود: ان شاء الله
بو عمر: انا بسير ويا فضل و بحجزلنا
خلود: اوكي ...

ونزلت خلود ويا خواتها... محد فيهن يبا يقعد في الغرفه و امهن هناك محتشره...

خلود: حليلها اميه... ها كله بسبة عمر
ريم: انزين نحن وشلنا تحط حرتها علينا
عذابه: ابا اعرف هذا عمر متى بيتغير... متى بيحس
حمده: ما لقيتي عمر تبينه يتغير... تحلمين انتي

وصلن عند الرسيبشن... و جان ينزل سيف من اللفت و شافهن .. مشى صوبهن و قعد يرمس العامله.. كان يبغي يغير غرفته .. وطلب انه الغرفه تكون في نفس الطابق الموجودين في هل القبيسي ... البنات تمن يتسمعن..

ريم: سمعتي..
خلود: ما عليج منه
ريم: خلود... صدقيني هذا بيفضحنا...
حمده: هيه والله... اذا ابويه ما لاحظ قبل.. الحين بيلاحظ يوم بيشوفه من صباح الله خير متفيزر عن باب الغرفه..
عذابه: المفروض انه نرمس ابويه و خله يتفاهم معاه
ريم: شو يتفاهم معاه... البارحه قاعد حذاله و يسولف معاه
خلود: انا روحي برمسه
حمده: شوبتقوليله...
خلود: مادري... اتريوني هني...

وجان تمشي خلود ورا سيف....

خلود: لو سمحت ...
________________________________________
انا ماكنت ابي عطرك .... ولاني للخطا عشــقان
انا ماكنت ابي الا احس انك تحبـــيـــــــنـــــي


خلود: لو سمحت !!
سيف: هلا الغاليه.. شي في خاطرج؟
خلود (وهي مرتبكة): بغيتك في سالفة
سيف ( بابتسامته العريضة): خير
خلود (بتردد): الصراحه اللي تسويه هب زين.. وماظنك ترضاها على خواتك..
سيف (وهو منحرج): شو اللي سويته وما عيبج
خلود: كل شي .. لاحقنا من مكان لمكان... والصراحه عيب
سيف: اظنج تعرفين شو اللي ابغيه
خلود: لا ماعرف .. اذا بغيت شي خبر ابويه و هو بيتصرف.. بس انك تفضحنا لا
سيف: ما عاش من يفضحكن الغاليه
خلود: واللي تسويه شو تسميه.. انت لو تستحي جان ما رمست اختي بهالاسلوب الوقح
سيف ( وجنه حد عاطنه كف يوم سمع كلمة وقح): السموحه جان ازعجتكم
خلود: كلامك ما يهمنا .. اللي يهمنا الفعل .. تصرفاتك اللي بتثبتلنا طيبة اصلك و رجولتك .. و على فكره .. جانك بتستحي على ويهك لا تفكر تلحقنا مره ثانيه او حتى تسكن حذالنا في نفس الطابق... مع السلامه
سيف: الله يحفظج

خلود روحت عن سيف و تحس ان ويهها محترق ... ماصدقت انها قدرت ترمس سيف بهالاسلوب .. صح انه كلامها كان جارح و اسلوبها هب حلو.. بس هي تعمدت ترمسه بهالطريقه عل و عسى يبتعد عنهم وما يسبب لهم مشاكل..

اما سيف (( الله يعينه)) .. خاطره ان الارض تنشق و تبلعه.. ما تصور انه في يوم ينحط في هالموقف السخيف.. تذكر اللي صار بينه و بين ريم ايام المدرسه.. و تذكر اسلوبها معاه. . تذكر يوم اهانته و ذلته بين البنات... والحين اختها خلود.. بس مع هذا قرر انه ما يتراجع .. ولو شو ما استوى ما بيبتعد عن الريم...

__________________________





  رد مع اقتباس