عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /25-07-2007, 10:09 PM   #26

winxclub
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : winxclub غير متصلة
    رقم العضوية : 33137
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 70
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : winxclub is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 630
    استعرضي : عرض البوم صور winxclub عرض مواضيع winxclub عرض ردود winxclub
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

في بيت عبدالله القبيسي

ام عمر ( وهي ترمس ام خليفة في التلفون): هيه والله صدقج... ياختي حالها تغير.. خلود ماعادت هي الاول.. بس ادعيلها اللي يهديها و يعينها
ام خليفة: الله يهديها.. والله ما تستاهل.. وانتو ما سرتوا تسلمون على هله..؟
ام عمر: اكيد سرنا... ابو عمر عزم علينا نسير..بس خلود ما طاعت تسير
ام خليفة: ياحليلها .. ياختي ماتروم تشوفه بهالحاله
ام عمر: ادريبها.. بس شو بيقولون عنا العرب...
ام خليفة: محد بيقول شي.. الكل يدري انها تبغيه و هي اكثر وحده متاثره بالحادثة
ام عمر: هيه والله...
ام خليفة: ماخبرتيني..شو ظهرت الهنوف ولا بعدها.. !!
ام عمر: لا ظهرت.. ما طاعت تتغدا معانا...الا شو الشغل معاها !!؟
ام خليفة: اسميها مستانسه.. مع اني ماطعت.. بس يوم اشوفها مستانسه و فرحانه اسكت.. ياخويتي شو نسوي... فرحة العيال عندنا فوق كل شي..
ام عمر: خليها على راحتها و البنيه ماتسوي شي غلط... الا سمعت انها تسوق..!!
ام خليفة: هيه تسوق... بس سالفة السواقه هاي هب عايبتني

وفي هالوقت دخل عمر البيت و راح يسلم على امه
عمر: السلام عليكم.. اشحالج امايه
ام عمر: يا ام خليفة ترى الكل يسوق الحينه... واظنها تحتاي السياره.. وهي حليلها وين تروح.. الا الشغل ومن ثم البيت
ام خليفة: هيه صدقج..
ام عمر: المهم ماطول عليج... عمر توه داخل عليه
ام خليفة: خلاص عيل.. فمان الله

عمر: من هي اللي تسوق
ام عمر: حليلها بنت عمك
عمر: وشقايل جيه تسوق... توها مادشت العشرين
ام عمر: ويديه انا... عنبوه حرمه وام عيال تقول مادشت العشرين
عمر ( وهو مستغرب): منو تطرين... علياء
ام عمر: أي علياء انت بعد
عمر: عيل
ام عمر: الهنوف
عمر : شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــو!!!!!!!!!
ام عمر: بلاك فاج ثمك تقول تمساح..
عمر: الهنوف تسوق !!!!؟؟؟؟؟!!!!
ام عمر: هيه تسوق.. شو فيها
عمر: بعد تقولين شو فيها
ام عمر: وانت شو حارنك ها... اللي يسمع يقول تصب بترول سيارتها من فلوسك... روح رب عيالك و اصرف عليهم وعقب ارمس
عمر: وليش تخلونها تسوق
ام عمر: وليش ما نخليها.. و بعدين احنا مالنا شور عليها دام امها و اخوها موافقين. وبعدين البنيه تحتاي السياره .. منو بيوديها الدوام و بيردها
عمر: أي دوام بعد
ام عمر: شو أي دوام.. شغلها
عمر: تشتغل بعد
ام عمر : هيه تشتغل

و دش عليهم ابو عمر
ابو عمر: بلاك تزاعج . صوتك واصل برع البيت
عمر: ابويه .. تدري انه الهنوف تشتغل.. و لا تسو ق بعد
ابو عمر: هيه ادريبها
عمر: وليش ما خبرتوني
ام عمر: ويديه انا.. وانت وشلك بها
عمر: شو وشلي...انا مابغيها تشتغل ولا ابغيها تسوق حتى
ابو عمر: صدقها امك انت وشلك.. مالك شور عليها.. تراها طليقتك و هب حرمتك
عمر: حرمتي غصب عنكم... وانا مابغيها تسوق ولا حتى تشتغل..
ام عمر: انت ينيت
عمر: هيه ينيت... عقب ماعرفت سوياتها ما تبيني اتخبل.. انتو شقايل تخلونها تسوي اللي تباه جيه مالها ولي مالها ريال تساله و تشاوره
ابو عمر: عندها اخوها... وهو ما رفض.. و بعدين مابتحصل غيرك تشاوره !!!
عمر: غصبا عنها تشاورني... وهذا اخوها الا خديه ما يعرف يتصرف
ام عمر: عمر بلاك... تخبلت
عمر: هيه تخبلت.. قلتلكم حرمتيه تعرفون شو يعني حرمتيه

وظهر عمر من البيت وهو معصب.. وقرر انه يروح بيت الهنوف

ابو عمر: بلاه الولد اتخبل
ام عمر: انا ادريبه
ابو عمر: اظن انه يحبها
ام عمر: أي حب انت بعد... يحبها و يروح يطلقها و فار عياله بيت الناس لا يصرف عليهم ولا يزورهم وياي تقول يحبها
ابو عمر: بس صدقه... المفروض ما تسوق
ام عمر: يا بو عمر.. البنيه لازم تشوف حياتها...
ابو عمر: بس
ام عمر: بس شو... انت ترضاها على بنت بن بناتك.. اكيد لا...
ابو عمر: الله يهديهم بس.. وينها خلود.. بعدها في الحجره
ام عمر: ليش هيه تظهر اصلا من الحجره... قافله الباب على عمرها لا تاكل و لا تشرب
ابو عمر: هب زين عليها
ام عمر: انا تعبت من كثر مارمسيتها.. بس ماشي فايده
ابو عمر: يعني يوم وافقت البنيه يتعور الريال
ام عمر: هالنصيب يا بو عمر.. والاعمار بيدالله
ابو عمر: والنعم بالله
ام عمر: وماسمعت متى بيسافر
ابو عمر: يمكن الاسبوع الياي
ام عمر: وين بيودونه
ابو عمر: المانيا
ام عمر: الله يشفيه
ابو عمر: ان شاء الله.. وينها الريم عيل
ام عمر: في حجرتها.... اسبوعين و بتخلص امتحاناتها
ابو عمر: زين عيل... يعني بنسافر عقب اسبوعين
ام عمر: بغيت ارمسك في السالفه... ترى السفر زين النا.. منهابنظهر خلود من حالتها و منها نستانس احنا
ابو عمر: خلاص عيل... اسبوعين وبنسير سويسرا..اوه نسيت اخبرج
ام عمر: خير
ابو عمر: الخير في ويهج.. ترى واحد ياني و يبغي يخطب
ام عمر: بس حمده ما خلصت دراستها.. خلها تاخذ الشهاده الجامعيه و عقب يصير خير
ابو عمر: هب حمده
ام عمر: تدري بعذوب... ماتبغي غير خليفة.. وانا مابغي اكسر بخاطره.. ولد عمها و اولى بها
ابو عمر: الله يهديج انتي بعد.. هب عذابه
ام عمر: ويديه انا... تبغيه ياخذ خلود.. و خطيبها من اسبوعين متعور و متكسر... شو بيقولون عنا العرب
ابو عمر:ولا حتى خلود
ام عمر: عيل منو
ابو عمر: جيه ماعندج غيرهن و الريم نسيتيها
ام عمر: يخطب ريماني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابو عمر: هيه بلاج مستغربه
ام عمر: ماتوقعت الصراحه...
ابو عمر: صدقج... حتى انا ماتوقعت.. فديت الصغيرونه
ام عمر: أي صغيرونه... الحين عروس.. انزين ومن ها اللي يا يخطبها
ابو عمر: واحد من عربان الكعبي.. عمره 23 سنه و يدرس في الجامعه الامريكيه
ام عمر: والنعم والله.. بس البنيه بعدها صغيره
ابو عمر: توج تقولين عروس
ام عمر: هيه بس
ابو عمر: بس شو
ام عمر: انا ادريبك هب موافق
ابو عمر: وانتي شو عرفج
ام عمر: ادريبك عدل...هاي ريماني..
ابو عمر: انا خلاص رديت الخبر عالريال
ام عمر:وشو قلتله
ابو عمر: قلتله انه البنيه صغيره .. و ماعندنا بنات حق العرس
ام عمر (وهي تبتسم): اسميك انت
ابو عمر: عيل ايوز بنتي الصغيره و خواتها الكبار ما عرسن ..
ام عمر: الله يوفقهن ان شاء الله
ابو عمر: وينه فيصل عيل؟؟؟
ام عمر: مادريبه... ما يا البيت بعده
ابو عمر: ترى عرب من العين بيتغدون عندنا
ام عمر: هيه خبرني فيصل البارحه
ابو عمر: بيوصلون الحينه.. عطيني التلفون خليني اهزبه الجلب
________________________________________
ابو عمر ( يرمس فيصل بالتلفون): الو... وينك ماوصلت البيت لين الحينه ها.. ماتدري بهل الرميثي.. هب روحك قايلي انهم بيتغدون عندنا... و ليش ماشوفك في البيت عيل.. لا بارك الله فيك من ولد.. عنبوك ماتروم تنفعني .. يلا بسرعه.. دقيقتين و اشوفك عندي.. وان تاخرت يا ويلك.. بزوالك ترى
فيصل: اب اب اب.. شوي شوي علينا يالشيبه بلاك جيه محتشر...
وهذيج الساعه دخل فيصل عليهم ...
فيصل: ها شو رايك... اقل عن دقيقتين بعد... شو تبغي اكثر..
ابو عمر: وليش تاخرت ها
فيصل: يا بويه وين تاخرت الله يهديك.خلاص كمل حشرتك في الميلس.. تراهم وصلوا
ابو عمر: اسبقني عيل لين ماغير ثيابي
فيصل: تم

((((((((حبيبي ومهما صاروا الناس ضده تحداهم وحط ايدي بيده ولا همه حبيبي)))))))
و دخل محمد الرميثي الميلس مع ابوه و ربيعه عيسى...و رحب بهم فيصل و سلم عليهم.. وعقب شوي دخل عليهم ابو عمر و يلسوا يسولفون لين ما حطوا الغدا و تغدوا رباعه و عينوا خير...

ابو محمد: والله يا بوعمر الشغل معاك خير و بركه
ابو عمر: الله يسلمك...
ابو محمد: والود ودي اللي بينا يكبر و يزيد... والصراحه الود ودي نناسبكم و نكون هل وقرايب.. وتراني الا ياي اليوم اخطب ولديه لبنتكم...و بذمتيه ترانا بنشرف بهالنسب

عاد محمد ماصدق... ماتوقع انه ابوه جيه بيرمس... يعني رمسته كانت واااايد حلوه... و استانس على ابوه وايد...
ابو عمر ( وهو منصدم): والله يابو محمد.. الشرف النا احنا... و هذيج الساعه المباركه اللي احط ايدي في ايدك وايوز ولدك بنتي... بس تراه الشور هب شوري انا.. شور البنيه و انا الصراحه ماجبرهن على شي.. و ان شاء الله مابيصير الا كل خير
ابو محمد: انت شاور و خذ وقتك يا بوعمر.. وتاكد انه اللي بينا مابيتغير... حتى لو رفضتونا

محمد انجلب حاله... يرفضونه... معقوله يمكن يرفضونه... ليش يرفضونه.. انا كل بنيه تتمناني.. ريال و النعم فيه و ماعليه قصور.. مال و علم وحتى الجمال فيه..بس تم يفكر... و تذكر يوم خبره ربيعه انه يمكن تكون مخطوبه لولد عمها.. واكيد هذا هو السبب اللي بيرفضونه عشانه

وتموا يسولفون و نسوا سالفه العرس و الخطوبه... بس محمد اتغير .. عقب ماسمع رد بو عمر اتحطمت مياديفه .. حس انه يكن يفقد حمده قبل ما يملكها حتى.. معقوله يخسر اعز انسانه في حياته.. يخسر الانسانه الوحيده اللي ملكت قلبه و دخلت حياته...وعقبها اترخص من ابوه و قاله انه بيبات في دبي مع ربيعه...

فيصل: ها محمد شو قلت
محمد: لا يا ريال مابغي اغثيكم
فيصل: شو تقول انت... عيل تبات في فندق ولا شقه و نحنه بيتنا موجود.. لا والله ما تسويها
عيسى: مايحتاي يا فيصل... تراكم ماتقصرون .. بس مانبغي نزعجكم
فيصل: شو تزعجنا انت بعد... لا لا .. قلتلكم دامكم بتباتون في دبي... تراكم بتباتون في بيتنا... عيل البيت موجود و ترقدون في الفنادق.. والله مايصير هالشي
محمد كان مضايج وايد و ماحب يبات في بيتهم... البيت اللي فيه قلبه.. كيف يقدر يرقد في المكان اللي ترقد فيه حبيبته... ويكون منها قريب ومايفرق بينهم غير الجدران..

فقرر محمد يبات في بيتهم مع ربيعه عقب ماتم فيصل يصر عليهم.. وتواعدوا الشباب يظهرون رباعه مع خليفة و يحوطون في المراكز و يتعشون..
________________________________________
في بيت خليفة القبيسي

علياء دخلت الحجره على الهنوف..
علياء: الهنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ و ف
الهنوف: بسم الله الرحمن الرحيم.. بلاج داشه جيه
علياء: انزلي بسرعه.. ناس يبونج تحت
الهنوف: منو
علياء: انتي بس قولي الله يستر
الهنوف: بلاج.. منو اللي يانا
علياء: عـــــــــــــمـــــــــــــــر
الهنوف: وشو يبغي بعد
علياء: وانا شو عرفني.. امايه محد راحت بيت فطوم يارتنا.. انزلي يالله.. انا مابغي اجابله.. شكله والع ضو.. و مابغي اكون كبش الفداء
الهنوف: هزرج.. ليش يا؟؟
علياء: يمكن يشوف عياله.. تعالي.. عيالج راحوا مع امايه
الهنوف: يشوف العيال اونه... توه اذكر انه عنده عيال... ما عليج انتي.. تحصلينه ياي يظارب
علياء: ماقولج الله يعينج
الهنوف: انزليله.. بغير ثيابي و بلحقج
علياء: ليش بعد تغيرين ثيابج
الهنوف: يعني اظهرله بقميص النوم
علياء: انزين.. لا تتاخرين الله يخليج

ونزلت علياء و دخلت الميلس عقب ما طلبت من البشكاره تيب القهوة و الشاي

علياء (و هي تناول عمر فنيال القهوه): تفضل
عمر: زاد فضلج.. وينها ختج...
علياء: ها... هني
عمر: شو هني بعد
علياء: الحينه بتنزل
عمر: ما خبرتيها اني ابغيها
علياء: هيه
عمر: وشو قالتلج
علياء: بتغير ثيابها و بتنزل
عمر: ليش تغير ثيابها بعد.. جيه قاعده مفصخه
علياء: وانت ليش معصب... قالت بتي و خلاص

ودشت عليهم الهنوف...
علياء: زين يوم انج وصلتي... مليت من القعده... بسير اطالع التلفزيون ابركلي
الهنوف: السلام عليك
عمر: عليج السلام.. مابغيتي تنزلين
الهنوف( وهي مستغربه من رمسته): خير .. ليش ياينا
عمر: جيه حرام ازوركم
الهنوف: لا هب حرام.. بس هب من عوايدك
عمر: عيل اطمني بتشوفيني دوم متفيزر هني
الهنوف: ليش
عمر: شو ليش بعد... عندج مانع انتي
الهنوف : لا هب جيه.. بس
عمر : لا بس ولا شياته.. وينهم العيال
الهنوف: محد
عمر: ما شاء الله .. وين فارتنهم
الهنوف: شو فارتنهم بعد.. راحوا مع امايه بيت اليران
عمر: لا والله.. وانتي شقايل تخلينهم برع البيت رواحهم ها.. جيه هب امهم.. شقايل تفرينهم بيت اليران وانتي قاعده في حجرتج ولا همج شي.. جيه بيت يرانكم حديقة عامه وانا مادري
الهنوف: ماظنك ياي تعلمني شو اللي لازم اسويه.. شوف عمرك اول شي عقب ارمس
عمر: بلاني
الهنوف: توك اتذكرت انه عندك عيال.. ( وحاولت تمسك عمرها عشان ما تغلط عليه باي كلمه) بتخبرك انت ياي تعلمني شقايل اربي عيالي
عمر: هب ياي اعلمج .. ياي اقولج شي واحد و بس
الهنوف: نعم

وهذيج الساعه رن موبايل الهنوف... عمر ما كان يدري انه عندها موبايل.. و طبعا .. انتفخ ويهه من الغيض

الهنوف: الو.... هلا هنادي.. بخير الله يسلمج.. لا والله... انزين شو رايج باجر انسير.. لا عادي برد من الشغل و عقب بمر عليج.. بنسير رباعه.. خلاص عيل... وداعة الله

عمر..: ومن متى عندج موبايل
الهنوف: ماذكر والله.. من فتره..ليش في شي
عمر: اقول.. تراني وايد ساكتلج
الهنوف: نعم.. ماسمعت عيد اللي قلته
عمر: الهنوف... قررت اردج
الهنوف: انت قررت.. بس انا ماقررت شي... و هب ناويه اقرر اني ارجعلك
عمر: عكيفج هو
الهنوف: هيه عكيفي
عمر: عيل بتودرين الشغل.. و السياره من باجر بتبعينها فاهمه
الهنوف: لا مافهمت... وبعدين منو انت عسبب تتامر
عمر: شو بعد منو انا
الهنوف: هيه منو انت.. نسيت يا استاذ عمر انه نحنه مطلقين
عمر: لا ما نسيت بس هالشي ما يخليج تسوين الي تبينه
الهنوف: انا اسوي اللي اباه... و محد له الحق عليه غير اخويه و امي
عمر: قلتلج بتودرين الشغل... و حتى السواقه بتنسينها
الهنوف: اتخبلت انت
عمر: هيه تخبلت.. اشوف حرمتيه تسوق بسيارتها في الحاره.. و تشتغل بين الرياييل وما تبيني اتخبل.. و بعدين هالموبايل ليش عندج ها.. تحتاجينه يعني...
الهنوف: لا تقول حرمتيه... و بعدين انا محترمه نفسي عدل.. و الموبايل الصراحه احتاجه
عمر: شو تحتاجينه بعد... وبعدين منو اللي اتصلبج الحينه
الهنوف: انت وشلك
عمر: الهنوف.. ارمسج عدل .. فردي عليه عدل
الهنوف:ربيعتيه
عمر: الساعه 9 الفليل ترمسين ربيعتج
الهنوف: وشو فيها
عمر: وبعد تقولين شو فيها
الهنوف: هيه شو فيها.. ماتشوف عمرك ياي بيت ناس الساعه 9 الفليل
عمر: ها بيت عمي
الهنوف: وهاي ربيعتيه
عمر: اشوفج تغيرتي وايد
الهنوف: لازم اتغير... تبغيني عيل طول عمري اصيح على فراقك يعني
عمر: قصدج نسيتيني
الهنوف ( وهي مرتبكه) : خلني اذكرك عسب انساك
عمر: ماحيدج جيه
الهنوف: انت اصلا ما كنت تعرفني عدل
عمر: ............
الهنوف: خلصت ولا بعدك
عمر: اباج تودرين الشغل
الهنوف: اسفه
عمر: ........
الهنوف: برخصتك... ورايه شغل باجر
________________________________________
وظهرت الهنوف من الميلس... وتم عمر يطالعها و هو منقهر... توقع انه لو يا و طلب منها شي بتنفذه.. بس مادرى انها تغيرت وايد... و عقب شل عمره و ظهر وراح صوب بيتهم

(((((((وجودك عندي بالدنيا يا غالي ورسمك ساكن بقلبي و خيالي ولا غيرك حبيبي))))))))
اما الهنوف فكانت مستانسه و زعلانه في نفس الوقت.. هي بعدها تحب عمر.. بس ماتقدر في يوم تسامحه على استوى بينهم... و كانت مستانسه من ردة فعله.. تدري انها بتقهره و هذا الشي اللي تباه.. تباه ينقهر و يعصب شرات ما كان يقهرها قبل.... دخلت حجرتها... و عقب شوي دخل عليها خليفه

خليفه: روح عمر
الهنوف: هيه
خليفه: وليش ما خبرتوني انه بيي
الهنوف: ماندريبه
خليفه: وليش يا؟
الهنوف: ها... يبا يشوف عياله؟؟؟
خليفه: وشافهم
الهنوف: لا.. ما كانوا هني
خليفه: هيه... برايج عيل
الهنوف : خليفه
خليفه : لبيه
الهنوف: بغيتك في سالفه
خليفه: هلا
الهنوف: لين متى بتم جيه
خليفه : شقايل يعني
الهنوف: لين متى بتقسى على قلبك و على.. عذابه
خليفه : اظن اني رمست معاج قبل عن هالسالفه
الهنوف: بس ماقتنعت بردك
خليفه: مشكلتج
الهنوف: خليفه.. تراها تحبك و حرام تبتعد عنها.. هيه مالها ذنب بللي صار بيني بين عمر
خليفه: ادري
الهنوف: عيل ليش ماتروح تخطبها من عند عمك
خليفه : مادري
الهنوف: ترى كثر الجفا هب زين.. فلا تبعد المسافه اللي بينكم.. استانس في حياتك ولا اضيع ايامك بعيد عنها.. البنيه تحبك و زعلانه منك لانها مالها ذنب انك تجافيها... حياتي مع عمر غير عن حياتك مع عذابه كيف قدرت تقسى على عذابه نسيت عذابه.. عذابه ... قلبك و حياتك و روحك.. نسيت حبك لها .. بهالسهوله تودرها و تبتعد عنها
خليفه :........
الهنوف: اذا بتم جيه على طول.. فلا تستغرب يوصلك في يوم خبر زواجها
خليفه: بتعرس !!!!!؟؟؟؟؟!!!!
الهنوف: مادريبها والله.. بس هالشي يمكن في أي يوم يستوي.. و ساعتها انت اللي بتخسر
خليفه : هزرج بعدها تباني
الهنوف ( وهي تبتسم): الا بتمووووت فيك
خليفه : ارمس عمي يعني
الهنوف: شو تتريا
خليفه: بس اخافها ترفضني
الهنوف: لا تخاف
خليفه: عيل بالباجر برمس عمي
الهنوف: بالتوفيج ان شاء الله......


تعتقدون خلود بتزور عبدالعزيز.. وشو بيكون موقفه يوم بيشوفها!!!!
ظنكم خليفة بيغير موقفه و بيسير يخطب عذابه!!!!!
وشو بيسوي عمر ... ظنكم حن لحرمته و عياله!!!!
ولا تنسون اليوم العالمي ((( يوم حمده و محمد)))
________________________________________





  رد مع اقتباس