الغزال الشمالي ( حمده): هلا والله
ملك العين( محمد): هلا وغلا.. شوفي اذا بترمسين شرات البارحه .. خبريني .. عسب اسويلج بلوك
الغزال الشمالي( مالت عليك): ليش عاد... شو سويت
ملك العين: كل ما قلت شي قلتيلي .. كيفي .. مالك خص.. انت وشلك
الغزال الشمالي: يا غبي يالسه اتغلى
ملك العين( بنات اخر زمن): يحق لج تتغلين.. دامج الغزال
الغزال الشمالي: اكيد يحق لي
ملك العين: بس عاد ما يحتاي تكونين جافه. يعني ارمسي و سولفي..
الغزال الشمالي: فالك طيب.. ما خبرتني .. شو اسمك؟
ملك العين: محمد.. وانتي
الغزال الشمالي: مالك خص
ملك العين: رديــــــــــــــــنا
الغزال الشمالي: عيل اقولك اسمي بعد .. هاللي ناقص
ملك العين: انزين اجذبي ... قولي أي اسم هب شرط اسمج..
الغزال الشمالي: ماشي احلى عن اسمي... عسب جيه ماروم اجذب
ملك العين: مادري والله على شو شايفه عمرج..
الغزال الشمالي: على كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل شي
ملك العين: مثل...
الغزال الشمالي: مممممم... مال وعز و جمال ودلال شو ابغي اكثر..
ملك العين: اخاف الا اارمسها الاميره ديانا
الغزال الشمالي: ماتنزل اكون شراتها...
ملك العين ( صدق انها هب هينه): اكيد .. وين ديانا .. و وين الغزال .. ماخبرتيني انتي من وين.. تعالي من وين خذتي ايميلي
حمده: مهرو... يقولي من وين خذت ايميله.. شو اقوله.. بسرعه فكري
مهرة: مادري والله... مممممممم... قولي بالغلط
الغزال الشمالي: بالغلط
ملك العين: متاكده
الغزال الشمالي: هيه متاكده..
ملك العين: انزين انتي من وين
الغزال الشمالي: من هني .. من وين يعني
ملك العين( بدا الاستعباط): من هني .. صدق .. لا لا ماصدق... اتحراج من هناك اتصدقين
الغزال الشمالي: هههههه.. عادي الكل يتحراني من هناك
ملك العين: كم عمرج
الغزال الشمالي: مالك خص.. المهم.. مليت من الرمسه معاك... يلا باي
ظهرت بسرعه من غير ما تقرا رده.. بس كانت متاكده من ردة فعله..
مهرة: ها شو استوى.؟
حمده: رديتله الصاع صاعين
مهرة: وين قاعده.. في الصعيد
حمده: لا قاعده هني
مهرة: شو هني بعد
حمده: ما بتفهمين .. قومي ورانا كلاس
في البنك:
خلود قاعده في مكتبها في قسم العلاقات العامه...ودخل عليها واحد..
عبدالعزيز: السلام عليج
خلود وهي منشغله في الكتابة: عليكم السلام
عبدالعزيز: اشحالج الغاليه.. ان شاء الله بخير و بعافية
خلود ( وهي مستغربه منو هذا اللي يرمس بهالاسلوب.. رفعت راسها بطالعه.. وطبعا انصدمت.. ): ب.. ب بخير
عبدالعزيز: يا عساج دوم ان شاء الله.. شحال هلج؟
خلود: بخير
عبدالعزيز: واشحاله ابوج ؟
خلود: بخير
عبدالعزيز ( ساكت ما يعرف شو يقول): الحمدلله.. و.. و اشحاله اخوج عمر؟
خلود ( وهي خلاص شويه وبتكفخه): بتخبرك بتم جيه بتسالني عن هليه كلهم.. قلتلك بخير يعني بخير
عبدالعزيز( وهو حاس باحراج): زين زين.. دوم ان شاء الله
خلود: خير .. بغيت شي
عبدالعزيز: الخير في ويهج
خلود( تسوي عمرها منشغله ): اذا ما كان عندك شي تقوله .. اسمحلي تراني مشغوله
عبدالعزيز: عندي سؤال..
خلود: خير
عبدالعزيز: ليش ما تبغيني.. شو سويتلج؟
خلود: ..........
عبدالعزيز: خلود تدريبي عدل... والله اني اباج.. حرام تسوين فيه جيه
خلود: ........
عبدالعزيز: ليش رفضتيني بهالسرعه... مع انج تدرين اني بموت من دونج
خلود:.......
عبدالعزيز: انزين عطيني فرصه ثانيه... !!
خلود رفعت سماعة التلفون: الو فرح.. لو سمحتي اذا ما عليج اماره هاتيلي كـــــــــــــــــــــــــــــل الملفات االلي عندج .. بخلصهن اليوم.. ابا اشتغل.. ولو سمحتي لا تدخلين حد مره ثانيه
عبدالعزيز تم يطالعها.. : تراني هب ظاهر.. لين ما تردين عليه يالس ارمسج
خلود: نعم .. ما سمعت.. شو كنت تقول..
عبدالعزيز: سلامتج.. كنت يالس ارمس عمري
خلود: لو سمحت انت يوم دخلت شفت اللافته المحطوطه عالباب؟
عبدالعزيز: اللي مكتوب عليها قسم العلاقات العامه.. هي شفتها بلاها...اتصدقين انها حلوه و اللي محلنها اكثر انتي
خلود: اولا .. شفتني ملصقه على اللافته...و ثانيا.. انت قلتها علاقات عامه.. مب عيادة نفسيه
عبدالعزيز: والله انتي السبب... انتي اللي خبلتيني
خلود: امبونك خبل( بصوت واطي)
عبدالعزيز: شو
خلود: ماشي.. انا الحينه مشغوله.. اذا ما عندك شي تقوله .. تفضل مع السلامه
عبدالعزيز: بس بتم وراج وبتشوفين..
وهو ظاهر شاف ريال دخل المكتب .. وقف عبدالعزيز عند باب المكتب و صد يطالع الريال
عارف: اشحالج خلود...
خلود و هي تبتسم: بخير ربي يعافيك .. علومك انت..
عارف: علوم الخير والله.. وينج ما تبينين
خلود( وهي مرتبكه بسبة نظرات عبدالعزيز): مشغوله شوي
عبدالعزيز: لو سمحت يالاخ... خير بغيت شي..
خلود(انصدمت من موقف عبدالعزيز)
عارف: نعم... انت اللي بغيت شي
عبدالعزيز: هي بغيت اعرف شو تبا ترمس البنيه
خلود( خاطرها تفر عليه نعالها)
عارف: حتى انا بغيت شي منها... وبعدين تعال .. منو انت اصلا عسب تسالني.. ولف يطالع خلود
خلود( خاطرها تنخش تحت الطاوله): هذا... هذا ..
عبدالعزيز: ايه انت البنيه مشغوله... تفضل برع
عارف استغرب من هالموقف
خلود: لا هب مشغوله... خلاص اخ عبدالعزيز.... نتفاهم بعدين( ويهها محمر تقول اشاره مرور)
عبدالعزيز: توج تقوليلي مشغوله
عارف (حس انه الموقف محرج): بترخص الحينه... برد بعدين ارمسج خلود.. مع السلامه..
خلود: الله يحفظك
عارف وهو ظاهر مر حذال عبدالعزيز اللي كان خاطره يخش صبوعه في عيونه
خلود: بتخبرك انت ما تستحي
عبدالعزيز: مادري من اللي ما يستحي فينا.. كيف جيه ترمسين ريال غريب ها
خلود: ماغلط الريال سلم و سال عن حالي.. وهذا زميل عمل وبس
عبدالعزيز: زميل عمل او زميل مدرسه... انا ما يهمني .. بس ها ما يحق لج ترمسينه بهالطريقه.. وانا اللي من الصبح ارمسج ما عبرتيني..
خلود: اتشطر وافهمها.. مابغي ارمسك غصب يعني.. وبعدين يوم انك زعلان اني ارمس ريال غريب ما تشوف عمرك .. تراك غريب حالك حاله
عبدالعزيز: انا تشبهيني بهالحمسه
خلود( ابتسمت من رمسته.. بس حاولت ما تبين): وبعدين ما يحتاي تغلط عليه
عبدالعزيز: انتي شو حايتج للشغل.. كل شي عندج لازم يعني تعورين راسج وراس غيرج
خلود: عايبني عوار الراس.... و عايبني اكثر انه اعور راس غيري( طبعا تقصد عبدالعزيز)
عبدالعزيز( يحاول يتمالك نفسه): برايج
خلود: اقول
كان ظاهر بس يوم سمعها رد...
عبدالعزيز: لبيه
خلود: صك الباب لو سمحت
انقهر عبدالعزيز من حركتها... بس طبعا شو يقدر يسوي.. ماله حق عليها
اما خلود فكانت اطير من الفرحه.. يستاهل خله يغيظ... يتحكم بعد... غبي.. غبي و حلو.. هههههه... وتمت تضحك
عبدالعزيز عمره 26 سنة، ماشاء الله عليه غاوي ، ربيع عمر من ايام الدراسه.. بس ما كان على علاقة معاه لذاك الزود.. شاف خلود مره في بيتهم يو م عزم عمر ربعه من تقريبا اربع سنين... وطبعا عيبته... كان دوم يشوفها وهي راده من المدرسه ايام الثانويه... بعد فتره قرر يخطبها عقب ما خلصت الثانويه.. هاك الوقت كان عبدالعزيز بطالي لا شغل ولا مشغله... طبعا خلود كانت تدري انه يحبها بس كانت تتمنى في نفس الوقت شخص احسن منه.. وفي فترة الخطوبه رفض انها تكمل دراستها.. بس هي ما طاعت.. ما عيبتها تصرفاته.. كان يحب يتحكم فيها بصوره كبيره.. طبعا من ربع اخوها عمر.. ولين هاليوم وهو يلحقها... خطبها المره الثانيه بس هي ماعطته فرصه و رفضت.. قعدت تذكر يوم يا واحد يخطبها..يوم عرف عبدالعزيز .. بغى يموت.. راح عند ابوها و قاله ان خذت غيره بيذبحها.. خيبه صدق انه دفش... وبعد يباني اخذه.. يحلم.
________________________________________
العين:
محمد يالس في مكتب ابوه و طبعا النت..
محمد: الله ياخذ ابليسج يالغزال... ملت مني اونها.. خلها تدخل والله لا اراويها
ودخل عليه ابوه: ها محمد شو حالك؟
محمد: يسرك الحال. اشحالك ابويه
ابو محمد: بخير الله يسلمك.. بعدك تجابل هالمكينه
محمد: أي مكينه يابويه .. يسمونه كمبيوتر
ابو محمد: مادري شو اسمه.. انا اباك تجابل الشغل.. مب البنيات و المغازل
محمد: وانت شو عرفك انه هالمكينه فيه بنيات
ابو محمد: عنبوك دامك متفيزر تجابله طول اليوم شو بيكون فيه يعني.. انت ما تجابل شغلك شكل ما تجابل البنيات
محمد: ههههههههه.. ما تبغي تتعلم؟!
ابو محمد: لا يابويه ما فينا على حشرة العيوز..
محمد: ههههههههه.. و تبغيني اعرس بعد عسب حرمتيه تتحكم فيه..
ابو محمد: شو احلى عن العرس.. يوم تصبح الصبح تشوف ريوقك زاهب.. ترد من الشغل غداك زاهب... ماترقد الا وانت متعشي هاك العشا الغاوي شو تبغي اكثر
محمد: يعني العرس ما ينفع الا حق الاكل و بس
ابو محمد: ليش شو تبغي اكثر... المهم انك ترتاح
محمد: انزين تراني مرتاح جيه
ابو محمد: الحينه انا مخلنك على راحتك... بس عقب ما بسكتلك
محمد: هههههههه بتيوزني غصب شرات الحريم
ابو محمد: هيه دام هاي رمستك عن العرس ما ينفع معاك الا العين الحمرا
محمد: هههههههههههههاااااي صدق انك سوالف يا بو محمد
ابومحمد: شفت محلاتها الكلمه
محمد: أي كلمة.؟؟ بو محمد يعني.. ليش بلاها
ابو محمد: تحس براحه يوم تعرف انه حد بيجابلك و بيعابلك يوم بتكبر..
محمد: اها .. انا ماحسيت بشي الصراحه
ابو محمد: لانك غبي ..
محمد سرح بتفكيره .. هالكلمة ثاني مره يسمعها.. من وين سمعها قبل.. هيه.. من راعية الماسنجر... الغزال الشمالي.. وهو سرحان يفكر فيها.. انتبه لشاشة الكمبيوتر.. اوه .. حد يرمسه.. ماصدق... الغزال.. عمرها طويل
الغزال الشمالي( حمده): السلام عليك
الغزال الشمالي: رد السلام انزين
الغزال الشمالي: اخاف الا ارمس يهودي وانا مادري
الغزال الشمالي: حووووووووووووووووووووووه... وينك
ملك العين: حووه في عينج...
الغزال الشمالي: جيه انتو يالشباب ما ينفع معاكم الا السب
ملك العين: ما عاش اللي يسب ولد الرميثي.. وبعدين بتخبرج شو شايفتني تيش جدامج تقوليلي حووه
الغزال الشمالي: شو اقولك يعني .. تراني يوم قلتلك حووه رديت عليه.. ومن الصبح ارمسك عاطني بولباس
ملك العين: كيفي .. ماكنت متفيجلج..
الغزال الشمالي( شابه ضو): الشعور متبادل اتصدق.. بس عاده كسرت خاطري و قلت اشل عنك البلوك
ملك العين( وعيونه لابقة): صدق.. شليتي البلوك... زين زين... لاني انا رديتج عقب ماسويتلج دليت
الغزال الشمالي: سبحان الله... الحال من بعضه... نسيت اسالك عن حالك
ملك العين: قبل ماتدخلين كنت بخير و بعافيه..بس يوم شفتج انجلب حالي.. استويت هب بخير
الغزال الشمالي: يعلك دوووووووووووووووووووووووم ان شاء الله.. قول امين ^_^
ملك العين: في اللي يكرهني ان شاء الله
الغزال الشمالي: وايد عيل يكرهونك
ملك العين: جيه تتحرين كل الناس شراتج
الغزال الشمالي: انا الحمدلله محد يكرهني
ملك العين: اشك الصراحه.. شكلج غلسة و محد يحبج
الغزال الشمالي: محد غلس غير حرمتك
ملك العين: ههههههههههه فديتها والله
الغزال الشمالي( متزوج بعد): الله يعينها والله
ملك العين: صدقج... ماتروم تتحمل واحد شراتي... الف بنيه تتمناني اتصدقين
الغزال الشمالي: انزين يا اخ... شو اسمك انت حمود صح
ملك العين: محمد لو سمحتي.. وبعدين شو حمود.. اصغر عيالج
الغزال الشمالي: لو عندي ولد شراتك جان ذبحته
ملك العين: الحمدلله هب ولدج
الغزال الشمالي: ماخبرتني منو هالبقرة الي وافقت و خذتك
محمد مانتبه للجمله الاخيره لانه دخل موقع اغاني يبغي يطرشلها اغنيه... و حصل اغنيه الغزال الشمالي...وطرشلها ..
(((((فيك ظني اظني جيتني مهتوني... متعب اللي تولع في الهوى صرت فني..جيتني باختيارك و الحب مابه تشارك... مبعد عن ديارك و قلتلي اسرني... الخجل في سلامك و الغزل في كلامك و الدلع في ابتسامك وطرف عينك فتني))))))))
رد يقرا اللي كتبته... فتح عيونه...
ملك العين: محد غيرج بقره ... صدق انج ماتستحين.. وانا الي مسوي عمري جنتل مان ومطرشلج الاغنيه..
الغزال الشمالي: ههههههههههاااااااااااااااي
ملك العين: ضحكتي من سرج
الغزال الشمالي: انزين انت ليش مغيظ... انا ماقلت شي غلط
ملك العين: لا والله
الغزال الشمالي: بذمتك يعني االثور بياخذ منو غير البقره...هههههههه
ملك العين:ثور ينطحج... انتي متاكده انج بنيه تراني والله بديت اشك
الغزال الشمالي: هيه متاكده...
ملك العين: اونه الغزال الشمالي.. امي روحي غيري النيك و حطيلج بقرة الفريج
الغزال الشمالي: حقوق الطبع محفوظه.. حرمتك هي بقره الفريج هب انا
ملك العين( شوي و بيمط شعره): تعرفين.. انجلعي يلا..
وظهر عنها... كان صدق معصب.. هاي اول مره بنيه تغلط عليه.. ولا بعد هو يرمسها عدل وهي اللي تراد عليه.. ماعرف شو يقوللها.. مب متعود يسب...
ابو محمد: محمد.. قم نش يالله بنسير دبي..
محمد: .........
ابو محمد: بلاك جيه اعتفست مره وحده ,, توك تضحك
محمد: ما بلاني شي ...
ابو محمد: انزين قوم نسير
محمد: وين بنسير
ابو محمد: شو فيك... صدق انك ثور .. اقولك من الصبح بنظوي دبي.. بنسير عند منصور بن ضاحي
محمد عاد يوم سمع كلمة ثور ماستحمل .. صدق عصب ...و قام بيظهر من المكتب
ابو محمد: وين بتروح
محمد: عند ربعي..
ابو محمد: والشغل.. اعطيك معاش عالفاظي انا
محمد ما سمع رمسة ابوه.. ركب سيارته و راح عند ربعه
________________________________________
الجامعه:
حمده: ههههههههههههههااااااااااااااااااي
مهرة: بلاج تضحكين من الصبح... خيريني انزين
حمده: الحقيني بطني يعورني بنفجر من الضحك
مهرة: انزين ضحكيني وياج
حمده: حليله والله.. شو سويتبه
مهرة: راعي العين؟!
حمده: منو غيره يعني...ههههههههههه
مهرة: الله يعينه والله... بيكره حياته و السبه انتي
حمده: احسن يستاهل...
مهرة: انزين ما خبرتيني بتين بيتنا يوم الخميس
حمده: هيه... اوووووووه نسيت... ما اقدر
مهرة: افا والله... ترانا متفقين من اسبوع
حمده: ابويه عازم قوم خليفه و هله .. بنسير رباعه ليوا
مهرة: يا حظكم والله.. بتظهرون.. هب شراتي انا
حمده: تعالي معانا انزين..
مهرة: يا حسرة منو بيخليني... خلاص عيل خليها الاسبوع الياي
حمده: تم.
يوم الخميس--- المزرعة (ليوا)
يلس بو عمر مع عمر و فيصل و خليفة في الميلس.. يلسوا يسولفون و يتضاحكون على سوالف فيصل و طنازته...
فيصل: ابويه بخبرك سالفة ربيعي سعيد
ابو عمر: عنبوك ما خليت حد مارمست عنه
فيصل: الا هي سوالف وبعدين انا ماذمه ولا افتري عليه
خليفة: واضح
فيصل: شو اللي واضح بعد.. هب جنك من الصبح مستانس على اللي اقوله... اسمع انزين
عمر: هات اللي عندك
فيصل: مره كنا يالسين في ميلس حمد... عاده وصلوا الشباب و يلسنا نسولف .. بغينا نتعشا.. قال سعيد خلنا نطلب لانه الوقت متاخر
ابو عمر: انزين
فيصل: قام الحبيب بيسير ييبلنا عشا من برع... لا وبعد بيتزا
عمر: ويه فقر ما تنلامون
ابو عمر: خله يكمل... كمل كمل
فيصل: ظهر سعيد وركب سيارته وشل طلبية البيتزا... وصل سيارته .. مارام يفتحها لانه ماسك البيتزا.. حطها فوق السياره وركب سيارته ونسى البيتزا المحطوطه فوق
ابو عمر: صدق انه خديه
فيصل: المهم وصل الميلس ودخل علينا... سالناه وين الاكل جان يقول اوه نسيته والله
خليفة: هههههههههههاااااااااي... بغل
فيصل: ورجع تذكر وين حطها .. ظهر برع وانه يشوف البيتزا بعدها موجوده فوق... و رد الميلس.. واحنا ناقعين عليه من الضحك
عمر: ها دومه جيه خبل...ههههههههه
فيصل: صدقك والله خبل... حليله بس.. فنان وراعي سوالف
خليفة: توه يذمه والحينه يمدحه..!
وتدخل عليهم عذابه...
عذابة: ابويه ترا الغدا زاهب... ويايه تظهر من الميلس..
فيصل: عذوب ... منو اللي طابخ اليوم؟
عذابه( سؤال سخيف شراتك): منو يعني... اكيد امايه؟
فيصل: وانتي ما طبختي؟
عذابة: وليش اطبخ... لا طبعا ما طبخت
فيصل: ها جيه انتو يالبنات... حتى الطبخ هب فالحات فيه
عذابه: انته هب يوعان... خلاص عيل قم تغدا وما يحتاي تتفلسف
فيصل: انزين .. تعالي... متاكده انج ما زخيتي شي في المطبخ
عذابه: هيه متاكده
فيصل: الحمدلله
عذابه: ليش ان شاء الله
فيصل: لانج لو طبختي... عزالله تغدينا اليوم
ابو عمر+عمر: ههههههههههههههههه
عذابه: ابويه.. طالع فصول...( انحرجت وايد من رمسة اخوها... وخاصة انه خليفه معاهم)
خليفة: غلطت يا فيصل... الغدا بيحلو لو عذابة هي اللي طابختنه
عذابه: الغدا جاهز .. ( ظهرت بسرعه قبل ماتسمع شي ثاني يحرجها...)
تغدوا .. يلسوا يسولفون شويه.. و عقبها دخل ابو عمر الحجره يستريح... ودخلت اليده بعد حجرتها.. وقعدت ام عمر مع ام خليفه في الحجره يسولفن... اما الشباب فراحوا صوب الحوض... فيصل و خليفه تسبحوا.. اما عمر فكان قاعد في الزاويه يرمس بالتلفون..
يلسن البنات رباعه... الهنوف يلست معاهم عقب مارقدت عيالها ..
حمده: وناسه والله اليوم.. لو كل اسبوع نأجز في ليوا جان زين
عذابه: احمدي ربج انه ابويه فكر ييبنا اليوم
ريم: اذا تبن كل يوم ني هني عادي... بخبر ابويه و اكيــــــــــــــــــــــــد ما بيرفضلي طلب
حمده: اكيد.. تراج دلوعة ابوج.. بنت ابوج ما تنلامين
ريم: والنعم بعد.. عندج مانع اخت حمده
حمده: لا ما عندي مانع بيبي ريم.. لازم ندلع اليهال ..
ريم: ياهل ريلج
حمده: بلاج انتي على ريلي.. كل ماقلتلج شي .. سبيتي ريلي
عذابه: لانه اغلى واحد عندج
علياء: هههههههههههه... هيه والله
الهنوف: خلاص بسكن من سوالف اليهال... ماخبرتيني خلود شو الشغل معاج
خلود: الحمدلله.... ( وجان تسرح في سالفة عبدالعزيز) و ابتسمت
الهنوف: بلاج تبتسمين خير..!!
خلود : بخبركم بس مابغي حد يعرف
ريم: سرج في بير
عذابه: طاعوا منو يرمس..
علياء: خلونا نسمعها الحينه عقب اظاربن
خلود: من يومين وانا قاعده في المكتب
حمده: اكيد بتقعدين في المكتب .. وين عيل في الشارع مثلا
خلود( تمت اطالع اختها)
الهنوف: كملي ماعليج منها
خلود: كنت مشغوله يالسه اقرا اوراق عندي في المكتب
حمده: ياربي ردينا.. والله ندري انج تشتغلين في المكتب...
عذابه: حمدو بسج عاد.. خلها تكمل
حمده: ها سكتنا
خلود: المهم دخل واحد وسلم... تتوقعون منو كان
حمده: منو يعني اكيد الفراش.. تراج في المكتب ولا نسيتي
علياء + ريم: ههههههههههه
الهنوف: ما شاء الله عليج انتي ذكيه... يمكن تسكتين شوي خلها تكمل
خلود: لا فديتج هب الفراش.... واحد ثاني ما تتوقعنه
عذابه: منو غيره يعني... روميو المتعذب... عبدالعزيز المزروعي
حمده+ علياء+ريم+الهنوف: قولي والله
خلود ( وهي تضحك على اشكالهم): والله
الهنوف: انزين بلاه بعد.. ليش ياينج المكتب
خلود: مادري والله... ماعطيته فرصه يرمس
حمده: والله انج خديه
علياء: صدقها حمده.. سوري خلود بس صدقها... عنبوكن كل ما يكن حد ما طعتن مادري ليش( وين عيونها في عيون عذابه)
الهنوف: ما قالج شي
خلود: يقولي ليش ما طعتي تاخذيني.. وهالموال الجديم
عذابه: صح كلامه.. ليش ماطعتي تاخذينه
خلود: يوم يا يخطبني اول مره ما كان يشتغل ولا يدرس.. بطالي لا شغل ولا مشغله... وبعدين انا ابغي ادرس واخلص دراستي و اشتغل.. ابركلي من اني اخذ واحد مايفكر في حياته.. وبعدين الصراحه طبعه مايعبني.. يكفيني انه من ربع عمر
الهنوف: فاهمتنج
ريم: انا مافهمت
خلود: مايحتاي تفهمين... ولا ماتدرن شو الي استوى
حمده: شو
خلود: دخل عارف.. اللي يشتغل في القسم الثاني... كان ياي يسلم و يسال عن ملف... المهم شافه عبدالعزيز... واتخيلوا عاده شو سوا الحبيب
عذابه: اكيد حفله
خلود: هيه والله... فشلني جدام عارف...
حمده: يا ويل حاااااااااااااااااالي انا على اللي يحب.. عاشق عاشق ما ينلام
علياء: يا حليله
خلود: ايه انتن بلاكن تمدحونه.. اقولكم فشلني جدام الريال
حمده: حلاته يالخديه.. ها دليل انه يحبج و يغار عليج
خلود: الغيره شي... والشك شي ثاني... وانا قايلتله مايدخل في حياتي دام انه ما يعنيلي بشي
الهنوف: الريال شارنج.... ليش ماتوافقين عليه
خلود: هذا يحب يتملك الناس... وانا الصراحه ماظن برتاح مع انسان مثله..
علياء: شو سويتيبه
خلود: ماشي رغته من المكتب
عذابه: حرام كسر الخواطر... ترى كثر الجفا ما يفيد
ريم: رمست حرمة اينشتاين... ارمسي عن عمرج اول شي... البقره ماطالع ذيلها اطالع ذيل ربيعتها
عذابه: مالج خص... و بعدين مارمسج انتي...انزين خلود.. تعتقدين انه رمس اخويه عمر
خلود: لا ماظن.. ولا جان شفتي عمر مسوي حفله في البيت.. هو من الله يباني اودر الشغل
الهنوف: اظن انه عبدالعزيز اتغير.. هب شرات قبل
خلود: يمكن... مادري والله
حمده: يعني في امل انج توافقين
خلود:.........
ريم: السكوت علامة الرضا
علياء: لا هالايام اللي تسكت يعني لا... ترى البنات هب شرات قبل يستحن... الحينه هن اللي يختارن و مايشاورن حد بعد
عذابه: هب كلهن... المهم خلود... اذا ياج بتوافقين...
خلود: مادري... غيروا السالفه احسن
ريم: بتخبرج الهنوف بلاه هذا ريلج 24 ساعه ماسك التلفون.. يرمس منو
الهنوف: ها...( ارتبكت)... اكيد عنده اشغال
علياء: عنبوه 24 ساعه.. من يينا ليوا وهو يرمس و يسولف... ماودر التلفون الا يوم يلس يتغدا
الهنوف: يمكن يرمس حد ... او عنده شي مهم يعني.. وبعدين انتن مالكن خص...
خلود: ماعليج منهن... دومهن جيه..