عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /25-07-2007, 04:32 PM   #2

winxclub
بنوتة مبتدئة

 
    حالة الإتصال : winxclub غير متصلة
    رقم العضوية : 33137
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 70
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : winxclub is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 631
    استعرضي : عرض البوم صور winxclub عرض مواضيع winxclub عرض ردود winxclub
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

أحبك لو بغيت أنساك ما أقدر

((((قالت وش اكثر يعجبك فيني ... قلت كل مافيك جذاب))
كتبت حمدة هالكلمات على كتاب صديقتها مهرة.... وتمت أطالعها و تبستم .. وردت عليها مهرة و كتبت.. (((( كلك على بعضك كذا تعجبيني و في كل يوم لك يزداد الإعجاب.....بس الله يخليج خليني انتبه للأستاذ ما فيني ارسب هالكورس,, أبا افتك ..يالله اجلبي ويهج و انتبهي))))))
ضحكت حمدة على كلام مهرة ... و بعد انتهاء الكلاس .. ظهرن و راحن الكافتريا .. وطبعا اول ما وصلت حمدة فتحت اللاب توب و اول شي شغلته هو المـــــاسنجر...
مهرة: اصبري انزين خلينا نشرب شي ... عقب اشتغلي ..
حمدة : لا حبيبتي ... لازم ادخل الحينه .. مابغي اضيع وقتي ... يمكن اشوف امير احلامي ...
مهرة: مادري والله متى بتعقلين... انتي تصدقين هالخرابيط .. الله يهديج بس...
طبعا حمده كانت منشغله بسوالفها على الماسنجر و ماهتمت بحديث مهره...

و في زاوية الكافتريا .. كانت عذابة قاعده مع صديقاتها ... ليلى و منى وعلياء بنت عمها...
ليلى: ياربي من هالاستاذ .. ما يرتاح الا اذا ذبحنا بهالواجبات... خاطري اذبحه
منى: سويها و فكينا....
ليلى: هيه عسب انا اروح فيها وانتن تستانسن...
علياء: غدن شراتي اخلص الواجبات في وقتها ... هب شراتكن انتن تكودنهن على روسكن
ليلى: يا ماما شو تتحرين الحياة بس دراسة..؟!!.. في شي اسمه راحة .. طلعة .. سناتر
علياء: اوكي ماعليه.. بس هب كل يوم ..ولا انتي شو رايج عذوبه!!؟
التفتت منى الى عذابة الي كانت سرحانه..
منى: هيه انتي ... وينج... عذابة..؟؟.. عذااااااااااااااااااااااااااابه... بلاج
عذابة: ها.. بلاكم... شو السالفه..
ليلى: حريجه في الكافتريا يالله قومي بسرعه
عذابة: صدق .. قومن عيل .. يالله بسرعه... نشت وهيه ميتة من الزياغ
منى+ ليلى: ههههههههههههههههههههههاااااي
عذابة: تتمصخرن حضرتكن... شو هالحركات...
علياء: طاعي حركاتج انتي ... من الصبح نرمس عمارنا و انتي في عالم ثاني... مادري متى بتودرين هالاحلام التافهه..
عذابة: أي تافهه.. هاي حياتي وتقولين تافهه


ليلى: الله يهديج يا عذابة... بلاج أنتي غاديه شرات العيوز.... فكري في حياتج بعدين يوم بييج الريل ..
عذابة: متى ...؟؟!!
علياء: صدقج تبين تعرسين؟!!.. خلاص عيل انا عندي الحل..
عذابة: والله .. شو؟؟؟
علياء: بنحط اعلان في الجريدة... فتاة جميله ذات شعر طويل .. تريد الزواج بشاب يحب الافلام الهندية.. شو رايج؟؟
ليلى +منى:: هههههههههههههههههه
عذابة: احلفي انتي بس... بسير عنكن الحينه ابركلي.... عندي كلاس... ونشت عذابة و هي معصبة
علياء: اترييني .. بسير وياج.. يالله بنات .. سي يو ليتر.. ببباي
ليلى+منى: باي... الله يحفظج

مشت عذابة بسرعه عن علياء من دون ماتعبرها...بس علياء قدرت تلحقها
علياء: هيه انتي بلاج جيه.. مشتركه في المارثون وانا مادري؟؟؟
عذابة: .....
علياء: عذوبة حبيبتي .. بلاج.. لا تزعلين من رمستيه تراني والله اتمصخر...
عذابة: جيه عاده.. ولا جدام منو .. ليلى ومنى...
علياء: تراج انتي مادريبج غادية جولييت من دون روميو.... ولا اقولج روميو موجود
عذابة: بس خلاص مابغي اسمعج( لانها حست انه بترمس عن اخوها خليفة)
علياء: بس عاده لا تزعلين... كم عذابه عندنا
عذابة و هي تبتسم: تدرين اني لو ازعل من الدنيا كلها مابزعل منج... تدرين انج اغلى عن خواتي
علياء: فديت روحج والله... ايه تعالي.. اليوم بنخلص من وقت... ما بتردين البيبت...؟
عذابة: ماظن .. تدرين ماعندنا غير دريول واحد ... وامي تحتاجه اليوم .. لانها بتسير ويا الهنوف العين تيب يدوه... تولهنا عليها والله..
علياء: خلاص عيل .. تعالي معايه... انا خويه خليفة بيمر عليه .. و بنوصلج في دربنا
عذابة: ما يحتاي.. ها اخوج.. مركبله كشافات في عيونه... استحي اركب معاه
علياء: يعني ماتدرين انه يموت عليج و عالتراب اللي تمشين عليه.. تراج تتمنين تاخذين واحد يحبج وتحبينه..
عذابة: اولا انا مامشي على تراب... و ثانيا.. باخذ واحد يحبني واحبه .. مب بس يحبني
علياء : والله مادريبج... على راحتج.. بس ما بتحصلين واحد يحبج شرات خليفة


عذابة: اوكي اوكي غيري السالفة مليت من كثر ماسمع عن خليفة
علياء: عالعموم انا عقب الكلاس برد البيت .. اذا حبيتي تعالي .. واذا ما تبين خيسي في الجامعه ويا اختج
عذابة: اوكي ما فيها شي...
ودخلن الكلاس ... و طبعا عذابة قعدت تفكر في كلام علياء... صح كلامها .. خليفة يحب عذابه ومن هم صغار... بس المشكله انه عذابه ماتريده .. ولا تحبه.. ما تتخيل حياتها مع واحد مثل خليفة
وبعد الكلاس...
علياء: يالله عذابه .. بروح عنج..مع السلامه
عذابة : الله يحفظج...علايه حبيبتي ...غيرت رايي بسير وياج ..
علياء وهي تبستم: غيرتي رايج اشوفج
عذابة: شو اسوي اقعد في الجامعه روحي... بس بتغشى يوم بركب مع اخوج..
علياء: سوي اللي يريحج .. يالله عاده خليفة يتريانا برع


برع الجامعه...
ركبت علياء عند اخوها جدام... بس لاحظ خليفة انه باب السياره تبطل من ورا.. وابتسم لانه قلبه ارتعش و عرف انها حبيبة قلبه عذابه....
عذابه: السلام عليكم
خليفة: عليج السلام والرحمه.. حيالله بنت العم
علياء: من اولها جيه .. انزين تراني موجوده عبرني
خليفة: هلا علايه.. اشحالج عذوبه
عذابة: عذابة لو سمحت.. الحمدلله بخير ( هب من خاطر)
حس خليفة ببرود عذابة معاه... وقرر ان يسكت بدال ما يعور قلبه...وطول الدرب وهو يفكر ببنت عمه.. يا ترى ليش مادانيه.. ليش ماتحبه... او يمكن ما حست بانه يحبها.. بس لا.. اكيد عرفت.. كل الناس تدري بحب خليفة لعذابة حتى اخوانها وابوها... معقوله عذابة ما حست بهالحب الكبير.. او يمكن حست به و تجاهلته..

وصلت عذابه لبيتهم... و بسرعة نزلت من دون ماتعبر خليفة...
عذابه: مع السلامة علايه..
خليفة: الله يحفظج عذابه.. بس كان صوت الباب هو رده... زعل خليفة من موقف بنت عمه معاه...
علياء: يلا خليفة خلنا نروح.. يوعانه ابغي اتغدا..... خليفة.. خلوف ... بلاك ماترد .. اقول يلا.. خليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفه..؟؟!!

خليفة: .....
علياء: بلاك خليفه شو فيك...؟؟
خليفه: ماشي .. و راح خليفة و هو متغصص من حركة بنت عمه معاه.. ويقول في خاطره... ليش يا عذابه ليـــــــــــــــــــــــش؟؟!!. والله اني احبها ..
وصل خليفة البيت مع اخته...و طبعا طول الدرب هو سرحان بعذابه
نزل ... و دخل قبل اخته...
ام خليفه: هلا والله بضناي .. اشحالك بويه..؟؟ يالله فديتك عق ثيابك و اتغدا.. ختك الهنوف وعيالها عندنا اليوم..
خليفة: هلا الغاليه... مالي بارظ اتغدا... بسلم على ختيه يوم بنش .. الحين بروح انسدح شويه.. تعبان.. ويدخل حجرته ويصك الباب على عمره.. اول مادخل .. شغل المسجل .. ويوم ياي يدخل الحمام.. سمع (((( يا بعد هالدنيا ليه صاحبك تقسى عليه... اللي اهدالك حياته و انت مستكثر تجيه.. ارخص الدنيا لغلاتك... و اشترى فرحة حياتك لو طلبت عيونك جاتك وانت تتغلى عليه)))))
وتذكر .. عذابه... عذاب حياته.... اتغسل و انسدح .. وحاول يرقد.. بس طيفها مافارق عيونه...

في هذه اللحظات... دخلت علياء.. و شافت اختها الهنوف ... وعيالها.. وطبعا عبدالله يحب خالته بس مب مثل خاله خليفه اللي يموت عليه...
عبدالله: خالو ايا (عليا) .. وين خالي؟؟؟
علياء: هلا حبيبي عبادي... وراحت تحب اختها ...اشحالج الهنوف .. وينج يالقاطعه... احيدج كل يومين عندنا .. الحينه اسبوعين و ماشفناج...
الهنوف : تدرين والله انشغلت .. ومحد ييبني عندكم ... وبعدين الناس يسلمون اول شي
علياء: السلام عليكم.. نسيت انزين من فرحتيه بشوفت الصغاريه... وراحت تحب راس امها... اشحالج امايه..؟؟ شو غداكم اليوم... تراني راده اليوم عسب اتغدا من غداج الغاوي ..
الام: فالج طيب ... روحي غيري ثيابج و بتشوفين الغدا زاهب...وطاعي اخوج مره وحده مادري بلاه.. حتى سلام ما سلم على اخته الهنوف..
الهنوف: انا الصراحه حاسه انه السالفه في عذابه..
الام: وشو دخل عذابه..؟؟..
الهنوف: ادريبه خليفه... ما يضايج الا بسبة وحده... عذابه
علياء: صدقج والله... اليوم ركبت معانا عسب نوصلها.. وطبعا تدريبها كيف ترمس خليفة

ألام: مادري بلاها عذوب... المفروض تحمد ربها و تشكره انه في واحد شرات اخوج يحبها و يموت فيها..بس أخرتها بتحس .. بتحس عاده عقب ما تندم.. وبتشوفن بعد
علياء: يا أمي عذابه مالها خص... الحب مب غصب.. وهي ما تحبه...
الهنوف: غيروا السالفة احسن.. أنا بسير أوعي سلامة تتغدا معانا... طول الدرب و إحنا رادين من العين و هي راقدة...
ألام: حمده أم سلامه في بيتكم الحينه؟؟
الهنوف: هي عندنا.. تراها من أسبوعين في العين .. بيت بنتها فاطمة...واليوم ردت البيت..
ألام: زين عيل.. عقب صلاة المغرب بنسير نسلم عليها...
علياء: ومنو بودينا إن شاء الله... مابغي أسير مع عمر .. الصراحة مادانيه
الهنوف: ليش .. شو سوالج...
علياء: مادري والله.. بس جيه ماحبه ولا اواطنه
ألام: قطعيها رمستج هاي الخايسه.. عيب عليج ترمسين جيه عن ريل اختج
الهنوف: خليها يا امايه تراها هب اول مره ترمس جيه...
علياء: لا تزعلين من رمستيه,,بس هالصراحه وتدريبي ماحب أجامل
ألام: بخلي اخوج خليفة يودينا..
علياء: خليفة اونه .. مايحتاي يودينا

ألام: بودينا ما عليج منه..
نش خليفة و صل العصر في البيت.. و ماظهر من حجرته لانه يدري انه هله بيحسون بضيجه و حزنه... رد انسدح عالشبريه و تم يذكر سوالفه مع عيال عمه يوم كانوا صغار... تذكر يوم كان يلعب مع عذابه و ييبلها كل اللي تباه و تطلبه... حط ايده على عينه اليسرى و تم يلمس طرف عينه.. تذكر الجرح اللي كان قريب من عينه.. كان الجرح بسبة عذابة.. اللي كانت تلعب الكره و فرتها فوق النخله في بيتهم الجديم في العين... تمت تصيح عسب يردولها الكره... طبعا خليفه ماقدر يقاوم دموع اغلى انسان في حياته.. و تسلق النخلة بس ما قدر يثبت عمره و طاح على الحديدة الموجوده تحت النخله.. بس الظربة يت عند طرف عينه... ابتسم خليفة يوم تذكر السالفة.. فرح من قلبه .. فرح لان عنده ذكرى و احلى ذكرى من نبض قلبه.. عذابـــــــــــــــــــــه...
دخلت عليه أخته الهنوف.. و معاها عيالها سلامه و عبدالله
عبدالله اول ما شاف خاله استانس و ركض يلوي عليه ويبوسه...خليفة كان وايد متعلق بعيال أخته.. كأنه هو اللي مربيهم مب ابوهم.. ابوهم عمر كان بعيد عن حرمته و عياله... ولهالسبب تعلق عبدالله في خاله اكثر من ابوه...

عبدالله: خالي خليفة.. أنا احبك... هااااااااااااااااااااااااااااااالكثر .. و يفتح أيده الهنتين
خليفة: فديتك والله يا عبود.. وينك ما تينا الحينه
عبدالله وهو يالس في حضن خاله: ابويه يقولي لا تروح مكان.. حتى ..حتى الدكان ما يودينا...
خليفة: خله يولي أبوك هذا.. أنا اللي بوديك ...اوه منو هالصغيرونه الحلوه اللي منخشه
عبدالله: هاي العنزه سلامه
سلامه: أنا مش عنزه انزين...
ويلوي عليها خليفة و يحبها.. قعدت الهنوف تشوف اخوها مع عيالها ودمعت... تقول في خاطرها ليش.. ليش يا ربي ماعندهم أبو يحن عليهم.. ليش الغريب اقرب لهم و ابوهم بعيد عنهم..
خليفة: حيالله الهنوف... أم عبدالله

سلامة: أم سلامي بعد..
خليفة: ولا تزعلين أم سلامي و عبدالله... اشحالج؟؟
الهنوف: بخير ربي يعافيك... علومك انت.. وينك مختفي .. عنبوه ماييت تسلم
خليفة : تعبان والله راد من الدوام هلكان وييت رقدت شوي... قلت بسلم عليج عقب
الهنوف: شو الشغل معاك.؟؟..
خليفة: والله اوكي.. تدرين عمي عبدالله معتمد عليه وعلى عمر...ولا فيصل .. ماهمه شي .. مايي المكتب إلا إذا في ورقه يوقعها أو يقعد عند أبوه نص ساعة ويروح
الهنوف: الله يعينك...ويعني التعب ها بس عسب الشغل.. ولا في سبب ثاني؟؟!!
خليفة: أي سبب بعد.. إلا هو الشغل...
الهنوف: متأكد؟؟؟ يعني اسم عذابه ماله خص في زعلك؟!
خليفة: ها عبود وين تبانا انروح اليوم... بوديك انت وسلامي الدكان شو رايك..؟؟ (( يحاول يغير الموضوع)))


الهنوف: استريح ما شي دكان.. نباك تودينا اليوم بيت عمي..
خليفة: عنبوج توج يايه وين بتردين بعد...
الهنوف: امايه تبغي تسير تسلم على يدوه حمده ... من زمان ما شافتها وقلت برد البيت مره وحده
خليفة: انزين خله الدرويل يوديها.. لازم أنا يعني.. ولا بيت منو .. بيت عمي عبدالله
الهنوف: قصدك بيت عذابه بنت عبدالله ... وبعدين الدرويل محد ... ودنا أنت ما بيستويبك شي.. وإذا ما بغيت تنزل لا تنزل ..
خليفة: هيه صح عسب عمي يزعل شرات هذيج المرة... خلاص بوديكن بس نص ساعة و بنظهر.. مب تقولولي عشا ما عشا
الهنوف: إن شاء الله ما طلبت.. بس أنت نش و بسك رقاد...
ظهرت الهنوف مع عيالها.. ونزلت عند أمها و أختها علياء
علياء: ها الهنوف,, شو قالج بيودينا....؟
الهنوف: اكيد دام الهنوف اللي طلبت
الام: فديتج والله ... الله يحفظج و يخليج و يسعدج إن شاء الله...
الهنوف ابتسمت لكلام أمها.. يسعدني... ااااااااااااااه يا أم خليفة ما تدرين شو يستويبي .. السعادة مادل دربها من يوم ما عرست و خذت عمر ولد عمي...
علياء: يالله عيل بروح أتلبس.. فديتج عذوبة متولهة عليج..
الام: مب جنج الظهر شايفتنها
علياء: هيه و بهد أتوله عليها,,, شو فيها يعني
الام: ما حصلتي غير عذوب... قولي خلود و لا ريماني
الهنوف: وحمده بلاها؟؟؟
الام: والله هاي البنيه ما ابلعها... مادري شو فيها .. بس مول ما تعيبني
الهنوف: ما شاء الله عليهن .. كل وحده احلى عن الثانيه ... وحمده احلاهن
الام: يا امايه زينه البنيه هب في حلاها... زينتها في اخلاقها و تربيتها...
الهنوف: لا عاده امايه .. كلهن متربيات و محترمات... يمكن حمده لسانها طويل شوي .. بس بعد غاويه
الام: ماقلنا شي انزين.. بس عاده الشباب محد مثلهم.. جمال واخلاق وعلم وماعليهم قصور
الهنوف: صدقج ماعليهم قصور..((( تقول هالجمله و حاسه بغصه في حلجها))))
الام: كله ولا فيصل .. غلاته من غلاة خليفة اخوج..
علياء يوم سمعت اسم فيصل طارت من الفرحه وتقول في خاطرها((( فديته والله ما شفته من فتره..))))
الام: نشي امايه علياء... اخوج بينزل الحينه و بيودينا ..
علياء: ثواني و بكون جاهزه.. راحت علياء تتلبس و تتعدل .. اكيد من قدها دام بتشوف قلبها اليوم.
الام: الهنوف شو فيج امي... بلاج مويمه و زعلانه.. عمر مضايجنج... ؟
الهنوف: ها ...((ارتبكت))).. لا لا .. شو يضايجني... مافي شي.. بس تعبانه شوي
الام: انزين روحي جهزي عيالج ...
الهنوف: يالله الحينه بلبسهم... وظهرت عن أمها... وفي خاطرها تقوللها ((( ساعديني يا امايه.. والله اني أموت كل يوم ومحد حاس فيه))))




  رد مع اقتباس