هذي ثلااااث بارتات لعيونكـ:032:
الجزء الثاني و العشرين
شفتك ولا ظنيت بهواك
ماهو بكيفي غصب عني
لا والذي في الكون سواك
صدق المشاعر لك خذني
يوم الاثنين
في هاليوم موعد سفر قوم القبيسي... طبعا عمر ماطاع يسافر مع انه امه حاولت تقنعه و خاصه انه الهنوف و هلها مابيسافرون معاهم بس عمر ما طاع... و بعده كان يبات في شقته و مارد بيت هله...
في بيت عبدالله القبيسي
اليده: يا بويه اشعنه ما تبا تسافر ويانا هالبلاد.. شو يسمونها.. سوسرا .. شو بتسوي هني روحك في البلاد؟
فيصل:اسمها سويسرا .. وبعدين قلتلكم مابغي اسافر ويا حريم.. لو خليفه بيسافر جان سرت معاكم.. بس روحي لا
ام عمر: ويديه انا.. ترى ابوك معانا
فيصل: شو اسوي في ابويه؟؟ تراه طول الوقت بيتم معاكم و انا تبيني احوط روحي شرات الخبله
اليده: شو خانتك انت ها... المفروض تجابل خواتك بدال القعده هني
فيصل: ابويه عندكم و مابيقصر في شي...
ام عمر: الحين عمر هب طايع يسافر عسب الهنوف و انت ماتبغي تسافر يوم دريت انه خليفة هب معانا .. عنبوكم نحن الا مسافرين كشته .. و ليش الحشره هاي؟
فيصل: انشدي الهنوف .. انا وشلي يظاربون و يحطون حرتهم عليه.. بتخبركم اشعنه هي ما طاعت ترد ها.. صدق انه الحريم مشاكل مول ما يعيبهن شي
اليده: اسمعوا ها... هب جنه بتاخذلك عقب حرمه
فيصل: لا طبعا.. انا اعرس.. بعدني ما ينيت عسب اخذلي وحده تظهرلي قرون
ام عمر: هههههههههه الله يغربل ابليسك...
اليده: لا فديتك عرس بتعرس .. برضاك ولا بدونه
فيصل: جيه حرمه تحيديني... ليش اعور راسي و اتزوج
ام عمر: العرس هو اللي بيصلبك و بيخليك تودر خرابيطك هاي
فيصل: أي خرابيط الله يهديج يا امايه
ام عمر: نسيت اتخبرك... شو قايل حق ابوك عن سيف الكعبي
فيصل: منو سيف... هيه .. عرفته... بلاه
ام عمر: ابوك يقول انك سامع عليه رمسه
فيصل: الناس تقول
اليده: الناس دومها ترمس ... و اشحقه تتبلون عالولد
فيصل: والله يا اميه ما شفت شي عليه... بس اللي وصلني خبرتكم عنه وانتو عاد سووا اللي تبونه
اليده: انا اشوف ان الولد شارينا... و ما يحتاي نرفضه
ام عمر: ان شاء الله عقب مانرد بيصير خير..
ودخل عليهم بو عمر...
ابو عمر: زين يوم حصلتك هني.... خذت الاوراق من المكتب
فيصل: هيه عندي
ابو عمر: زين.... باجر اباك توديهن البنك هب تنسى
فيصل: ان شاء الله...
ابو عمر: ولا تنسى ترمس بن ضاحي عن المحل
فيصل: يصير خير
ابو عمر: هيه .. و الاوراق اللي فوق التلفزيون ابغيك توديهم عند علي الرميثي في العين
فيصل: ان شاء الله.... حشا هب سفر اللي بتسافره... تشوفني ياهل جدامك مافهم... انت سافر و ما عليك من شي
اليده: صدقه...جيه محد يشتغل غيرك يا بو عمر... خلاص اليوم بنسافر و انت تفتكر في الشغل
ابو عمر: شو اسوي... هذيله محد يعتمد عليهم... لو عمر ما بقوله شي.. بس فصول دومه مهمل و ما يفتكر في شي
فيصل: افا يا بو عمر... هذا ظنك فيه... بس ما عليه مقبوله منك
ابو عمر: انزين منو بيوصلنا المطار؟
فيصل: انا و خليفة بنوديكم
ابو عمر: زين
ام عمر ( و نبرة الحزن في صوتها) : و عمر ؟
ابو عمر تنهد يوم سمع اسم عمر
اليده: عمر ما عليه شر... ريال و يعرف شو يسوي
ام عمر: بس ما يهون عليه... هذا ولديه وماروم اشوفه يتعذب
فيصل: شو يتعذب يا امايه.. عمر عايش حياته و هب مفتكر في حد.. ولا تخافين عليه... مابيصيبه شي
ام عمر: الله يهديهم بس
اليده: بسج انتي و قومي طاعي بناتج...عنبوهن من الصبح متفيزرات في حجرهن..
في حجرة خلود
ريم: ها البنطلون وايد ضيج... مابروم البسه
خلود: لا فديتج... انتي ما ترومين تلبسينه لانه محد بيخليج
ريم: ليش يعني
خلود: توج تقولين ضيج
ريم: ابويه ما بيقولي شي
خلود: و يدوه اللي بتلعن الخير فيج
ريم: هههههههههههههههه صدقج والله.. انزين و هالقميص شو رايج فيه
عذابه: متى خذتيه؟
ريم: هاك اليوم في صحارى
عذابه: اتصدقين ما شفته
ريم: مالومج... عقب ما شافت حبيب القلب نست الدنيا و ما فيها
عذابه: والله انج متفيجه
ريم: ههههههههههههههههههههههه تذكرون هاك اليوم.. يا حليلك يا خليفه.. والله غامضني
خلود: انحرق ويهي يوم شفته واقف عند السياره.. بس الصراحه خليفه هذا مافي منه.. ريال وينظرب فيه المثل
ريم: صدقج
عذابه: يعني الحين ماعندكن شي ترمسن عنه غير خليفه
خلود: احيدج تفرحين اذا يبنا طاريه
عذابه: افرح بس
ريم: بس شو
عذابه: ماشي ... وينها حمدوه... شلت القميص و لين الحين ماردته
خلود: انسي القميص عيل.. الحبيبه ترمس روميو
ريم: اتصدقين من الصبح ماسكه التلفون و تهذرب وياه.. حشا هب حب هذا
خلود: انتي شو عرفج اصلا... حليله شهر ما بيشوفها
ريم: خير يا طير... شو فيها لو شهر ما جابلها بيموت يعني...
عذابه: محمد عادي يسويها
وتدخل عليهن ام عمر
ام عمر: ها زهبتن اغراضكن
خلود: هيه... متى بنظهر
ام عمر: عقب صلاة المغرب
ريم: و فيصل ماطاع يسافر
ام عمر: لا ما طاع .. يقول مايبغي يسافر ويا حريم روحه
عذابه: هذا ولدج سخيف... انزين منو بيودينا؟
ام عمر: فيصل
خلود: السياره ما بتكفينا
ام عمر : هيه .. خليفة بيي بعد... ( وظهرت عنهن)
ريم: سمعتي يا روح امج.. خليفه بيي
عذابه: اتخيلوا بشوفه .. لا لا ماصدق
خلود: صدقي.... انا بسير اطالع حمدوه ( ظهرت عنهن)
ريم: عذوب ... شو احلى .. القميص هذا .. ولا اللي فوق الشبريه
عذابه: مادري
ريم: عذوب التلفون يرن... روحي شليه
عذابه: ريمو هب متفيجتلج.. روحي انتي
ريم: اوووف
حاولت اصبر عنك و انساك
لكن روحي لك تحني
اتخيلك في يوم لقياك
يوم الصدف فيك اجمعني
و راحت ريم صوب التلفون
ريم: الو
سيف: مرحبا الساع
ريم تصنمت و مارامت ترمس او حتى تتنفس ((( هذا سيف ... يا ويلي انا ... هذا سيف )))
سيف: بلاج ساكته
ريم: خير
سيف: الخير في ويهج... بس حبيت اودعج قبل ما تسافرين
ريم (( يعرف اني بسافر بعد...))): و ليش تودعني بعد.. جيه اعرفك و لا انت تعرفني
سيف: اكيد اعرفج حد ينسى قلبه
ريم: لو سمحت اظنك مغلط في الرقم
سيف: ريم فديت روحج لا تصكين... خليني اسمع صوتج .. خليني اتهنى شوي قبل ما تفارقيني
ريم: ايه انت.. شو افارقك بعد... انت ما تستحي كل ماسير مكان اشوفك ولا اسمع صوتك... حتى في بيتنا
سيف: والله الود ودي مافارقج دقيقه
ريم: انت الصراحه قليل الادب.. شو هالرمسه بعد عيب عليك.. اللي ناقص تقولي بلحقج بعد...
سيف: والله لا اسويها
ريم: الصراحه ما ينفع ارمسك عدل
سيف: انزين اصبري
ريم: نعم
سيف: انا
ريم: انت شو؟؟؟
سيف: احبج
ريم ماقدرت تبلع ريجها.... و تمت تحرك عيونها عسب تشوف اذا كان حد عدالها ولا لا... و عقبها انتبهت للتلفون و جان تصكه في ويه سيف.... و دخلت الحجره
عذابه: منو اللي اتصل
ريم: ها...
عذابه: بلاج... اقولج منو اللي اتصل؟
ريم: مابتصدقين
عذابه: خليفة؟
ريم: أي خليفة انتي بعد....
عذابه: عيل منو؟
ريم: سيف
عذابه: صدق
ريم: هيه والله
عذابه: و اشحقه متصل؟
ريم: اونه يودعني
عذابه: وانتي شو قلتيله؟
ريم: شو بقوله يعني... ماشي صكيت في ويهه
عذابه: المفروض نخبر امايه عنه... هب حلوه كل يوم يتصل
ريم: شو تخبرينها ... لا لا مافيه عالمشاكل
عذابه: يعني عايبتنج اتصالاته
ريم: لا هب جيه.. بس مابغي اميه تفهمني غلط.. عقب مانرد بخبرها هب الحين
في حجرة حمده
كانت حمده يالسه عالكرسي و ترمس محمد عالتلفون...
حمده: المهم بخليك الحين
محمد: شو بتخليني ... تو الناس
حمده: شو تو الناس تدري انت من متى وانا ارمسك
محمد: شو فيها .. حرمتيه و بعدين انتو بتظهرون عقب الصلاه
حمده: انزين .. وانا بسير اتلبس
محمد: والله يا حمده مادري اشقايل بروم اعيش من دونج هالشهر
حمده: اللي يسمع الحين مابتصلبي
محمد: كل يوم برمسج .. بس بعد غير يوم احس انج قريبه مني.. ترى من الحين اخبرج عقب ماتردين بنحدد موعد العرس
حمده: محمد احنا رمسنا قبل عن هالسالفه... عقب ماخلص دراستيه بنحدد... و بعدين ما بقالي شي
محمد: ما عليه يصير خير... المهم اتحملي على عمرج
حمده: ان شاء الله غناتي... و انت بعد
محمد: حمدووه
حمده: هلا
محمد: خلاص ماشي
حمده: في خاطرك شي؟؟
محمد: سلامتج
حمده: مع السلامه
محمد: وداعة الله
و عقب ماصك عنها طرشلها مسج
((( المشكلة هب مشكلة اشوفك ولا اجيك... المشكلة بعد ما اشوفك كيف اخليك )))
و عقب صلاة المغرب تلبسوا وروحوا المطار .... في سيارة فيصل ركبوا ابوه و امه و يدتهم و خلود. و في سيارة خليفة حمده و ريم و ... عذابـــــــــــــه
في سيارة فيصل: